24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3006:1813:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ورقة بحثية تدرس تأثيرات تراجع النفوذ الأمريكي على النظام الدولي (5.00)

  2. رصاصات شرطي توقف "سارقا خطيرا" بالمحمدية (5.00)

  3. العثماني يجهض أحلام آلاف العاطلين! (5.00)

  4. احتجاجات كورونا (5.00)

  5. مهنيو نقل المسافرين يعتزمون تصعيد الاحتجاج مقابل طاولة الحوار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مال وأعمال | "Ama Détergent" تسوّق أول "سائل للغسيل مضاد للبكتيريا ميو" بالمغرب

"Ama Détergent" تسوّق أول "سائل للغسيل مضاد للبكتيريا ميو" بالمغرب

"Ama Détergent" تسوّق أول "سائل للغسيل مضاد للبكتيريا ميو" بالمغرب

يستقبل السوق المغربي أول سائل للغسيل مضاد للبكتيريا، المُطور والمُسوق من طرف شركة Mio Détergent المغربية. السائل الجديد مزيل للبكتيريا والفيروسات والفطريات من جميع أنواع الغسيل بغض النظر عن درجة حرارة دورة الغسيل، خلافا للمنتجات العادية.

ويطلق ويُسوق "Ama Détergent"، المصنّع المغربي المتخصص في إنتاج المنظفات والمطهرات، لأول مرة بالمغرب "سائل الغسيل المضاد للبكتيريا ميو".

كما يوحي بذلك اسمه، يقضي المنتوج الجديد على جميع البكتيريا والفيروسات والفطريات من جميع المنظفات، بغض النظر عن درجة حرارة دورة الغسيل.

وبفضل تركيبته المتقدمة، المنتوج الجديد يغطي الملابس والأقمشة بطبقة تحمي من البكتيريا لأزيد من 24 ساعة. وهي خصائص ومميزات تجعل منه أيضا منتوجًا أساسيًا للأسر والشركات المغربية خلال فترة الأزمة الصحية، خصوصا بعدما ثبُت علمياً أن منتجات الغسيل العادية لا تقضي على البكتيريا بشكل فعال.

منتوج التنظيف الجديد يجد فعاليته في مضافتين حديثتي التطوير من طرف مختبر ألماني يعتبر من بين أرقى المختبرات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم اعتماد سائل الغسيل ميو المضاد للبكتيريا في ألمانيا كما بالمغرب.

مع اقتراب رفع فترة الحجر الصحي، وجب على المغاربة الحرص وتوخي الحذر. لذلك تمت إضافة "سائل غسيل ميو المضاد للبكتيريا" إلى جميع المنتجات التي طورتها وتسوقها شركة "Ama Detergent" لتزويد مواطنينا بكل الوسائل لحماتهم وحماية عائلاتهم.

للتذكير، وزيادة على التفاعل الذي أبانت عنه بخصوص احتياجات السوق المغربية من المنتجات المضادة للبكتيريا، فقد كشفت "Ama Détergent" كذلك عن حسّ عال من التضامن والمواطنة والتعبئة المثالية خلال الأزمة الصحية لـ "Covid-19" من خلال تعبئة مواردها المادية والبشرية لحماية الفرق الطبية والأمنية في الصفوف الأمامية ضد الوباء بمدينتي الدار البيضاء والجديدة.