24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3106:1913:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مال وأعمال | "إنوي وهواوي" تنسقان لضمان الأداء الأمثل للشبكات

"إنوي وهواوي" تنسقان لضمان الأداء الأمثل للشبكات

"إنوي وهواوي" تنسقان لضمان الأداء الأمثل للشبكات

أعلنت كل من شركة إنوي باعتبارها مشغل اتصالات وطني مبتكر، وشركة هواوي، الشركة العالمية الرائدة في قطاع التكنولوجيا، أنهما تنسقان جهودهما لضمان الأداء الأمثل للشبكات في المغرب، ودعم النشاط التجاري وتلبية المتطلبات الدورية المتعلقة بانتشار وباء "كوفيد-19".

وأوردت الشركتان في بلاغ مشترك، توصلت به هسبريس، أنه من خلال عرض معدّل يضمن أفضل التقنيات، تنضم شركة هواوي إلى جهود المشغل لتلبية الاحتياجات الاقتصادية للمواطنين بشكل أفضل والتعامل مع الطلب الوطني القوي على الشبكات عالية السرعة والثابتة والمتنقلة، وكذلك المنصات السحابية.

وبفضل هذا التعاون، عززت شركة إنوي، يورد البلاغ، قدرة شبكاتها في جميع أنحاء المملكة؛ الأمر الذي يكفي للسماح للمؤسسات والشركات والأفراد بمواصلة أنشطتهم في ظروف جيدة للاتصال، خاصة في هذه الظرفية التي تتسم بالاستخدام المكثف للعمل عن بعد والتعليم عن بعد.

وفي هذا السياق، تم نشر ميزات ذكية جديدة لتحسين تجربة العملاء، وعلى وجه الخصوص، الذكاء الاصطناعي من "هواوي" الذي يخصص السعات، ويعيد توازن التحميل على طبقات مختلفة من الشبكة ويمنح المستخدمين المزيد من النطاق الترددي للبيانات.

بالإضافة إلى ترشيد حركة الراديو، فإن تفعيل مجموعة واسعة من وظائف البرامج جعلت من الممكن تعزيز وتحسين شبكة المشغل، من أجل مواكبة النمو القوي جدًا في حركة التداول منذ بداية فترة الحجر الصحي.

من خلال تحديث بنية شبكتها والتعزيز المستمر لبنيتها التحتية، التي تتم بالتعاون مع "هواوي"، تمتلك "إنوي" الآن بنية تحتية حديثة وسلسة، كما أنها قادرة على التكيف مع التطورات التكنولوجية الحالية والمستقبلية، يورد البلاغ.

"إن تحسين الاتصال في المغرب خطوة مهمة تضع الأسس للنجاح في الرقمنة عبر البلاد. يسعدنا التعاون مع هواوي في التحديات التكنولوجية التي ستحسن أداء شبكتنا في اتجاه سرعة أعلى وزمن وصول منخفض جدًا، حتى نتمكن من تلبية توقعات المواطنين المغاربة بشكل أفضل"، يؤكد Alexei KHARLAMOV، المدير التقني ونظام المعلومات في شركة "إنوي".

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال إفريقيا لشركة هواوي تكنولوجي، فيليب وانغ: "نضع خبرتنا وتجربتنا في خدمة شريكنا إنوي لمواكبته في تطوير بنيته التحتية، ومواجهة جميع التحديات بنجاح، لا سيما في السياق الصحي الوطني الحالي".

وشدد البلاغ على أنه بفضل هذه الشراكة الناجحة، توجت شركة الاتصالات "إنوي" في أكتوبر الماضي بـ"جائزة ابتكار منتج جديد"، منحتها إياها شركة الاستشارات الأمريكية "Frost & Sullivan"، اعترافا بجهود "إنوي" المبتكرة في شبكتها الأساسية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - fekak الاثنين 01 يونيو 2020 - 16:29
شريكة انوي تستحق التشجيع لعبت دور ممتاز في جائحة كرونة حيت وفرت لمستخدميها خدمات جد رائعة
2 - معلق الاثنين 01 يونيو 2020 - 16:50
أنا كمواطن لم أشعر بان شركات الإتصال قدمت شيئا لأبناء هذا الوطن.
بحيث لا تستطيع الولوج لخدمة الأنترنت فور إنتهاء الرصيد.
حبدا لو كان هناك على الأقل إشتراك خاص بهذه الفترة ولما لا مجانية الأنترنت لفئة التلاميذ.
شركة مواطنة تبذر المال في الاشهار من أجل ان نقتنع انها فعلا شركة مواطنة لكن هذه الظرفية أزالت القناع عن كل من يدعي حب الوطن.
3 - صلاح الاثنين 01 يونيو 2020 - 17:28
بالتوفيق وفي انتظار عروض جديدة من الشركة تلبي حاجات المواطنيين للتواصل وتراعي التكلفة التي تعتبر غالية جدا بالمقارنة مع القدرة الشرائية.
4 - كريم الاثنين 01 يونيو 2020 - 17:33
اتحاد هواوي و إنوي من شأنه أن يعطي أفضل صبيب انترنت على الصعيد الوطني، كما أتمنى أن يطلق الجيل الخامس من الشبكة في أسرع وقت، شيء عجيب أن تسبقنا دولة الغابون إليها !!
5 - أمازيغي فقط الاثنين 01 يونيو 2020 - 18:58
فعلا رأيت تطوير لإنوي عبر دمج تردد 1800 مع 1800 من نفس البرج وكذلك مع تردد 800 للجيل الرابع المطور ... تطوير قوي والسرعة تصل فوق 100 ميغا من برج شغال بالمايكرويف ... انا حولت رقمي الى واين باي انوي .. صراحة انوي شركة شرسة ستغير الموازين في مجال الاتصال .. شكرا لكم وعلى طواقم العمل المجتهدة
6 - عبدالله الاثنين 01 يونيو 2020 - 20:20
انصح المسوولين المغاربة ان يخدمو يد في يد مع الصين ولكن ولكن ان لا يغريهم مالا منهم ويبيعون الشركات المغربية لهم ونجلسو على الدص.
راه سياسة الصين تا تدخل برجل وفِي الاخير تدخل الأرجل اخرى عبر بقاع العالم وهادا ما وقع في اوروبا بان الصين اشترت تقريبا كولشي او جلساتهم عليه وفِي الاخير بداو تا يبلقو عنيهم ، كل الشركات رحلت الى الصين لا ديال الدواء ولا السيارات ولا ولا ولا وفِي أزمة كورونا داخو ما عرفو ما يدير وبدأو الانتظار ان يصلهن شيءا من الصين والحدود مسدودة.
حذاري تم حذاري راه الضحكة الصفراء ديالهم تغري الجميع وفِي الاخير تا يديرو الميسة لكلشي.
7 - تزنيتي الاثنين 01 يونيو 2020 - 22:03
انوي لا تغطي جل المناطق خصوصا الجبلية منها نحن بالجماعة أيت احمد عمالة تزنيت شبكة الاتصالات والانترنت انوي منعدمة لدا المرجو من المسؤولين شركة إنوي تغطية هده المناطق
8 - أحمد الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 15:09
شركة ممتازة في العروض ولاكن لا توجد تغطية في المنطقة التي أسكن فيها إزمورن الحسيمة
9 - ام الرجال الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 16:27
أنوي افضل شبكة وانا احييهم من هذا المنبر وانا استعملها وكذالك باقي أفراد اسرتي انترنت انوي سريع و لدي هاتف هواوي سريع وراااىع
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.