هاتف "OPPO A92" يحطّ الرحال في المغرب

هاتف "OPPO A92" يحطّ الرحال في المغرب
السبت 27 يونيو 2020 - 17:06

أطلقت علامة OPPO الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية منتوجا استثنائيا في السوق المغربية، بعد تطوير وتحديث الوظائف الرئيسية لـهاتف A9 2020، ويتعلق الأمر بالهاتف الذكي OPPO A92، آخر عنقود في سلسلة A لعلامة OPPO.

وجرت دراسة وتصميم الهاتف الذكي OPPO A92، بحسب معطيات صادرة عن الشركة، حتى يستجيب الهاتف لمختلف متطلبات الزبناء المغاربة، خاصة منهم فئة الشباب، فيما يتعلق بالترفيه المتنقل.

وبفضل ذاكرة وصول عشوائي RAM قوية بقوة 8 Go، وذاكرة التخزين ROM بـGo128، وببطارية بسعة5000 mAh، يتوفر الهاتف الذكي على كل المقومات الضرورية لتوفير تجربة ترفيهية متنقلة سلسة ذات مرونة قصوى.

وزودت OPPO الهاتف الذكي بشاشة جديدة مذهلة بدقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل، وبكاميرا رباعية بذكاء اصطناعي (IA) بجودة Quad 48MP، لتؤكد أن الهاتف الذكي OPPO A92 أداة رائعة لفائدة الشباب بالنظر إلى التقنيات عالية الدقة المدمجة فيه، وكذا التصميم الأنيق والعصري والحيوي.

وقال ستيفن وان، نائب رئيس OPPO المغرب، إن “سلسلة A ممتنة للشباب في العالم، الذين يعترفون بجودة وكفاءة وتقنيات وتصاميم وسهولة استخدام الهواتف الذكية التي تشكل هذه السلسلة”، مضيفا أن “هاتف OPPO A92 يكرس هذا التقليد، ويفرض نفسه حاليا كأحدث الحلول المتاحة فيما يتعلق بالترفيه عبر الهاتف وتواصل واتصال أكثر فعالية وسهولة قصوى في الاستخدام بالنسبة للشباب المغربي، خاصة خلال هذه الظرفية الحرجة المرتبطة بجائحة “كوورنا” التي يفرض الحاجة إلى المزيد من الادخار والاتصال”.

أداء عال وسلاسة الولوج

فضلا عن تزويد الهاتف الذكي OPPO A92 ببطارية ذات استقلالية قصوى من سعة 5000 mAh، يتمتع بذاكرة وصول عشوائي RAM بقوة 8 Go، وذاكرة تخزين ROM تبلغ 128 Go، كما يتوفر الهاتف الذكي على شاشة جديدة بدقة 1080 بيكسل، من أجل الحصول على تصميم وتجربة استعمال معاصرة وحيوية في الآن نفسه.

وبتزويده بكاميرا رباعية عالية الدقة Quad Ultra HD بجودة 48 MP تشتغل بالذكاء الاصطناعي (IA)، لا يفوت هاتف OPPO A92 أدنى فرصة لتوثيق أفضل اللحظات، كما يمنح المستشعر فائق الاتساع extra-large صورا مشرقة وساطعة في الوقت نفسه، مع دقة فائقة في رصد أدق التفاصيل، فيما تخول وظيفة Ultra Dark المدمجة لمستعملي الهاتف الذكي التقاط صور جد واضحة حتى في حالة الإضاءة الخافتة بشكل حاد.

وتتيح العدسة ذات الزاوية الواسعة بجودة 8 MP وبزاوية 119,1°، المدمجة في هذا الهاتف الذكي، توسيع المزيد من الآفاق، وتوثيق أهم اللحظات في الحياة بطريقة منضبطة، كما أن نظام ultra nuit 2.0 المرتبط بالفتحة الكبرى F1.7 للكاميرا الرئيسية للهاتف يكفل النجاح في التقاط مجموعة من اللقطات في الليل.

يُشار إلى أن الهاتف الذكي OPPO A92، وحينما يستشعر إضاءة جد خافتة، يشكل بشكل تلقائي صورة واحدة انطلاقا من مجموعة مشاهد تتراوح بين 3 و8 مشاهد مختلفة الكثافة ويجمعها معا، من أجل توفير السطوع ووضوح العرض اللازمين للصورة النهائية، وبهذا الشكل تصبح كل الصور احترافية وواضحة بصرف النظر عن الظروف التي التقطت فيها.

وإضافة إلى المواصفات التقنية المذكورة، جرى تزويد الهاتف الذكي OPPO A92 بكاميرا أمامية بجودة 16 ميغا بيكسل بفتحة عدسة كبرى (f2.0)، وبخوارزمية قادرة على التعرف بشكل تلقائي على عمر وجنس مختلف الشخصيات المصورة، وبالتالي توفير صور “سيلفي” أكثر شخصية وطبيعة بشكل مذهل؛ إذ أن الصور الملتقطة تبرز بشكل دقيق بشرة الجلد، فضلا عن مؤثرات جانبية أكثر انسيابية ووضوحا.

وبالنظر إلى موجة الفيديو وتعدد مدوني الأشرطة المصورة (Vlogueurs)، كان لازما تصميم منتوج قادر على التقاط مقاطع مصورة مذهلة بشكل يومي، وهو ما يتجسد في الهاتف الذكي OPPO A92 الذي صُمِّمَ كوحدة مركزية للتصوير النقال، بحيث يلتقط فيديوهات أكثر وضوحا وثباتا وبدون تعثر وبألوان أكثر حيوية؛ إذ تحوز الفيديوهات الملتقطة بتقنية 4K جودة عالية.

وبغض النظر عن تصوير اللقطات تحت ضوء الشمس أو في ظلمة الليل، تكاد تختفي كل العيوب المعتادة مثل الضجيج وتشوه الألوان، كما يمكن الهاتف الذكي من إنجاح عملية توضيب مقاطع الفيديو بواسطة برنامج جد قوي.

تصميم يحبس الأنفاس

سعيا من علامة OPPO لمسايرة نمط العيش ولتلبية أذواق المستعملين الشباب، عمدت إلى تعديلات مبتكرة في تصميم الهاتف الذكي OPPO A92، وباعتماد شاشة عرض جديدة بدقة 1080 بيكسل وبمقاس 6,5 بوصة، رفع الهاتف الذكي OPPO A92 لغة الجمال إلى أعلى مستوياتها.

وبكاميرا أمامية مدمجة، يستعرض الهاتف الذكي واجهة تمثل فيها الشاشة عالية الدقة نسبة 90,5% من هيكل الهاتف الذكي، بحافة دقيقة للشاشة تبلغ فقط 1,73 ملم على اليسار كما اليمين.

وبدقة عرض في الشاشة تصل إلى 2400 × 1080 بيكسل، وبكثافة تنحصر فقط في 405 PPI، يمكن تجاوز حدود التعرف على العين البشرية وتوفير تجربة مرئية غامرة للغاية.

وبنظام حماية الرؤية المرخص من قبل TüVRheinland، يستطيع الهاتف الذكي OPPO A92، تصفية الضوء الأزرق بشكل فعال من الشاشة، بما يضمن راحة قصوى حتى بعد الاستخدام المتواصل لعدة ساعات.

وتمكن إعدادات ضبط انعكاس الإضاءة بالذكاء الاصطناعي (IA) من تخزين مختلف عادات الاستخدام وضبط مستويات سطوع الشاشة إلى أقصى المستويات.

وجرى دمج وظيفة إلغاء قفل الهاتف الذكي ببصمات الأصابع في هذه السلسلة، وتم إدماج زر التشغيل والتعرف على البصمات الرقمية في جانب الجهاز، بما يمكن من الحصول على مجسم سليم ورصين بشكل أنيق، وبتثبيت الزرين معا في جانب الجهاز يمكن الحفاظ على الشاشة والحيلولة دون اتساخها بعلامات بصمات الأصابع.

وتتخلل الجسم الأنيق للهاتف الذكي OPPO A92 خطوط براقة تلمع عند كل حركة، حيث تمت دراسة كل تفاصيل هذا الطراز من أجل توفير أفضل تصميم ممكن وأفضل علاقة بين الجودة والسعر.

وبخصوص سعره، أشارت الشركة إلى أنه “سيجري تسويق OPPO A92 في المغرب ابتداء من اليوم، وسيكون متاحا في عموم المغرب بسعر 2.999,00 درهما بصنفين مختلفين: Noir crépuscule وViolet Aurore”.

نبذة عن OPPO

تعد OPPO علامة رائدة عالميا في إنتاج الأجهزة الذكية، وذلك منذ إعلانها عن أول هاتف ذكي “Smiley Face” في 2008، حيث تكثف OPPO جهودها من أجل خلق تناغم بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة، كما توفر لزبنائها تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية تقودها سلسلة Find وReno.

وتعتمد OPPO على نظام التشغيل ColorOS وتوفر مجموعة من الخدمات المرتبطة بشبكة الأنترنيت مثل OPPO Cloud وOPPO +”، فيما تسجّل OPPO حضورها في 40 دولة وإقليم في العالم، عبر 6 معاهد للبحث و4 مراكز للبحث والتطوير، فضلا عن مركز عالمي للتصميم يتواجد في لندن.

ويسخر 40 ألف مستخدم في OPPO جهودهم لابتكار تجارب جديد وإضفاء قيمة كبرى على حياة العديد من زبناء العلامة في مختلف بقاع العالم.

‫تعليقات الزوار

5
  • البوهالي
    السبت 27 يونيو 2020 - 17:16

    هذه الماركة من الهواتف جربتها مرارا وتكرارا وهي عملية وقوية ومرنة ولا تكاد تتعرض لعضل وعندي هاتف أوبو اشتغل به يوميا ولم يتعرض لأي عطي منذ 5 سنوات

  • عزيز
    السبت 27 يونيو 2020 - 17:56

    كم الثمن A92 حاليا في السوق كم يحتوي من كارط سيم

  • عادل البيضاوي 7
    السبت 27 يونيو 2020 - 18:17

    فعلا شركتي هواوي و أوبو الصينيتين أبانتا على علو كعبيهنا.. و سحبتا البساط من تحت اقدام الاخطبوطين أيفون و سامسونغ و باتتا تنافسانهما بنفس التقنيات لكن بأثمنة مشجعة جدا.. حان الأوان لنقول وداعا سامسونج و أيفون و مرحبا ب هواوي و أوبو و شياومي..
    عن تجربة شخصية منذ 3 سنوات و أتسلسل بين هواتف هواوي بداية ب ميت 10 لايت ثم ميت 10 برو تلاهما ميت 20 لايت و الآن هواوي ميت 20 برو.. أنصح الجميع بتجربة هواوي خاصة سلسلة الميت أو "P".. ربما سوف تستغنون عن سامسونغ

  • مواطن بسيط
    السبت 27 يونيو 2020 - 20:38

    الثمن يتراوح ما بين 2600 و 2900 درهم

  • مواطنة
    السبت 27 يونيو 2020 - 21:34

    صراحة انا عندي oppo a3s و زوين بزاف طاح ليا شحال من مرا و ماتهرسش و زوين . احسن من سامسونغ اللي تايسخان دغيا و تاتعمر ليه الميموار دغيا

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 20

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات