الخطوط الملكية المغربية تعدّ برنامج رحلات جديدة

الخطوط الملكية المغربية تعدّ برنامج رحلات جديدة
الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:20

تبعا لبلاغ الحكومة المغربية المتعلق بترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة، أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنها قيد إعداد برنامج رحلات جديد ستتم ملاءمته مع الشروط التي تفرضها الحكومة في إطار هذه العملية.

وأشارت الشركة الوطنية إلى أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية ستتم برمجتها بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، حيث ستغطي هذه الرحلات عددا محدودا من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية، كما سيتم إعداد برنامج الرحلات هذا للشروع في تسويقه قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي سيتم الإعلان عن تفاصيل بيع التذاكر الخاصة بهذه الرحلات.

ووضعت الخطوط الملكية المغربية، طبقا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية، تدابير صحية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها. وأكّدت الشركة الوطنية، في هذا الصدد، على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها، مشيرة إلى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

وذكّرت الشركة الوطنية بأن مصالحها تقوم بتعقيم طائراتها وكل الفضاءات التي يمر بها زبناؤها، انطلاقا من التسجيل حتى الإركاب، وتسهر على الالتزام بالتدابير الصحية، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب وعلى متن الحافلات وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة.

‫تعليقات الزوار

52
  • وكلنا امرنا لرب العالمين
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:27

    باينة اش غادي يديرو غادي يرفعو البيي ويوصلوه للسما حيت ما كاينش المنافس ويقهرو الجالية كتر ما هوما مقهورين ياربي انت عالم بحال كل نفس مهمومة تفرج كربها ياربي مالنا سواك اما المسؤولين علينا ما كتهمهم الا مصالحهم

  • مهاجر بفرنسا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:28

    المرجو من السلطات الفرنسية منع نزول اي طائره تابعة للخطوط الملكية المغربية بفرنسا في إطار سياسة المعاملة بالمثل.

  • الله المستعان
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:30

    لخوت واش هاد التحاليل لي انديرو على حسابنا ولا على حسب الدولة اللي مقيمين فيها و واش انديرو التحاليل فشي مركز صحي جاوبوني الله يرحم ليكم الوالدين ؟؟؟؟؟

  • واحد مابقا فاهم والو
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:31

    كالعادة لم أفهم معنى احتكار الخطوط الملكية لهذه الكعكة ولكن نصيحة من مهاجر: اذا اتقيتو الله فالناس اللي جايا راه غدي يعقلوليكم عليها واذا استغليتو الوضع لمص دماء المضطرين فالجالية لديها من الان فصاعدا ذاكرة لا تنسى وكورونا طال الزمان أو قصر ستنتهي وعندها سنتحاسب .

  • مواطن غيور1/ الأيام الصعبة
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:32

    السلام عليكم
    أريد جوابا شافيا
    ما الفرق بين تعامل المغرب و تعامل تونس مع الجائحة؟

    الجواب:
    تونس فتحت الحدود و تحصي العملة الصعبة التي أدخلتها للبلاد، و فتحت المصانع و الفنادق.
    المغرب أغلقوا الحدود و المصانع… و يحصون إصابات كوفيد صباح مساء.

    تحية للإخوة العالقين و على سلامتكم، و منهم بالخصوص طالب من أوركرلنيا، مراكشي في نيوزيلندا و القائمة طويلة ، دوزنا معكم أيام صعبة و لاكن الحمد لله.

  • احلام
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:36

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا البلد

  • Ali
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:36

    Salam on demande à notre guouverneur de nous ouvrire la frontière avec l Espagne il ya beaucoup de Maraucains résident en Espagne qui vont perdre leurs travailles ainsi que leurs papiers de résidence …

  • المانيا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:37

    هاد العام العطلة في تركيا او اليونان ،خدمات في المستوى وجودة عالية بثمن مناسب ماشي بحال النهب لي كاين في البلاد ، ومن بعد دخلو الأورو طبعا باقل صرف ممكن (تهويد قيمة الأورو طبعا في الصيف فقط )ومن تعد تسدو الحدود بدون سابق إنذار ….اذا لم تستحي فافعل ما شئت الأورو بححححح ماكاينش هاد العام

  • مهاجر
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:37

    لا اعرف من يسير هذا البلد وكيف وباية عقلية ونية ورؤية مستقبلية وباي مستوى ثقافي وانساني في ظل غياب وانعدام التواصل والاستعلاء على المواطنين الذين يؤدون رواتبهم وجميع مستلزماتهم…الزام المغاربة المتخلى عنهم عنوة في الداخل والخارج بفحوصات لا يمكن اجتيازها الا باستشارة الطبيب وان تظهر على الشخص اعاض المرض فقط وليس لها اي مفعول مستقبلي مع هذا الفيروس"يمكن للشخص ان يصاب في اية لحظة رغم ان الاختباريكون ايجابي",الذهاب الى سات وجنوة بعيد ومكلف جدا,استثناء شركات الطيران العالمية المعروفة بتكلفتها المعقولة وخدماتها الممتازة لانقاد لارام لن يجدي نفعا نظرا لسمعتها السيئة وسيكون ارتفاع كبيرلثمن التذاكروازدحام كبيرمع قلة الرحلات ومحدودية المدن التي تقل منها المسافرين, واخيرا عند الرجوع يمكن ان تقفل الحدود في اية لحظة ويتشرد الناس كما هو الحال الى يومنا هذا.

  • مراكشي
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:37

    قوالبكم عقنا بيها … سادين علينا و نهار فتحتو فارضين علينا لارام بأثمنتها الخيالية …. هير بصحتكم ….
    ادارة ازمة كورونا بالمغرب ستظر فيما بعد بعلاقته مع الدول الاوربية و علاقة الجالية المجلية مع وطنها الام

  • علال د
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:40

    المطلوب من الخطوط الجوية المغربية ان تقوم ببلاغ المغاربة او الحكومة ان ram هي الوحيدة ليمكنها بيع التذاكر للشعب المغربي
    راه عندنا ولدات نريد ملاقاتهم الله يسمحنا من حقهم

  • مهاجر ايطاليا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:41

    المرجو من السلطات الايطالية منع نزول اي طائره تابعة للخطوط الملكية المغربية بايطاليا في إطار سياسة المعاملة بالمثل.

  • خريبكي من فرنسا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:41

    حالة الطواريء مستمرة يعني في اي وقت يمكن اغلاق الحدود. الدولة لم تعطي ضمانات. تذكروا داءما ما وقع لاخوانكم الدي اغلقت الحدود في وجوههم. ارض اكرمتك هي وطن و ارض اهانتك هي غربة.

  • mohajir2
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:42

    Il prépare un planning de vols mais surtout un nouveau compte bancaire sui pourra encaisser tout cet argent qui va couler à flots. Préparez vos poches les immigrés la RAM a besoin d’argent.

  • مهاجرة بفرنسا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:43

    واش غي لارام الي غاتهز المهاجرين و الي قطع من شي شركة أخرى مايمشيش ؟ مافهمنا والو

  • خالد
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:44

    لماذا تم اختيار الخطوط الملكية المغربية المعروفة عالميا بانها الشركة الاغلى ثمنا و الاسوء خدمة؟ ولماذا تم اختيار فقط ميناء سيت الفرنسية و جينوا الايطالية؟ ماذا عن العالقين في اسبانيا و بلجيكا و هولاندا و المانيا و…؟ ولماذا تم فرض اختبارين ثمنها 200 اورو و كم ستكون التكلفة لاسرة من 4 او 5 افراد؟ هل هي الشررط وضعها انسان عاقل أم انسان غبي لا يملك ذرة عقل؟

  • مغربي عالمي
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:47

    لا افهم مثل هذه القرارات… الاحتياطيات الصحية على رسنا او عنين.. و لكن باش تفرض علي الدولة الخطوط الملكية امر لا يصاغ و غير مقبول أكيد ستكون له تبعياته في المستقبل لا يحمد عقباها يعني كتقول لشركات الطيران الاخرى غادروا المغرب
    اتمنى من الله ان لا اضطر الى السفر الى المغرب في الاسابيع المقبلة

  • محمد
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:48

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

  • Moha
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:49

    سيداتي و سادتي نشكركم على اختياركم السفر على متن الخطوط الملكية المغربية، ونشكركم على مساهمتكم في انقاذنا من الافلاس. سيادنا عولو على اثمان خمس نجوم. غايديرو فينا مابغاو.

  • سام
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:51

    قرار السلطات المغربية استثناء اسبانيا من عملية العبور من و الى المغرب حيث سيتضرر بهذا القرار المغاربة المقيمين بإسبانيا يحتم مسالتها عن الأسباب و الدوافع التي الت إلى اتخاذ هذا القرار المجحف في حق آلاف من المواطنين المغاربة المقيمين بإسبانيا الذين يرغبون لزيارة ذويهم و عائلاتهم بالمغرب دون الرضوخ إلى الذهاب غصبا إلى ميناء سرت بفرنسا و السؤال الذي يطرح نفسه لماذا فرنسا نعم و اسبانيا لا هل عدنا إلى أيام الحماية ام ماذا انشري هيسبريس مشكورة

  • اشريف
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:52

    على ما يبدو لي ان المستشار اللذي افتى بهدا الحل لايفقه شيءا في العلاقات الدولية و التجارة العالمية .غير اطياير انتاع المغرب اللي ايطيروا ايه والطائرات انتاع الاتحاد الاوروبي يبقاو جاثمين .ههههه .اوا الا اصدق هادشي بالصح غادي ايكون المغرب ارجع هو ميريكان.

  • من المنيا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:53

    من حق الحكومه ان تنضر للمواطنين المقيمين في المغرب وما دنب الجاليه التي تعيش خارج بلدها اليس لهم حق في بلدهم اليس لهم من ينوب عنهم في الحكومه او لانهم ليس لهم حق في لانتخابات ادا كانت للحكومه اهداف سياسيه لا تستعملها في ابناء المهاجرين لهم كل الحق في بلدهم ولهادا افتحو كل المعابر البريه والبحريه لكل من اراد ان يزور بلده واهله

  • طالب عالق بأوكرانيا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:57

    انا احد الطلبة العالقين بأوكرانيا والذي لا يريد العودة لدراسة هنا. و لدي تذكرة السفر في الخطوط التركية و ماذا الان هل ساضيع في تلك التذكرة ام ماذا

  • mohamed
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 17:59

    Pour les gens qui rentrent au Maroc cet été, ramènez assez d ‘euro avec, car vous y resterez pour longtemps : l état va procéderà la fermeture des frontières à nouveau …Attention … pensez bien à vos enfants et au boulot.

  • ميلود
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:00

    لا اضن أن المانيا سترخص لطاءرات LaRam بالاشتغال على اراضيها وهكدا سوف تتعامل مع الحكومة المغربية بالمثل. فيه Eurowings و Ryanair احسن بكثير…

  • samo
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:16

    قرار عنصري بامتياز ،ثم نحن من لدينا تذكرات الطيران الاخر ،هل سنعتبر تلك الاموال صدقة،

  • المقاطع
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:17

    جميعا من أجل المقاطعة، الربابنة مبغاوش ينقصو من الراتب السمين و دبا بغار يخرجوها من الجالية لي اصلا مكرفصة. المقاطعة المقاطعة

  • جوابا للطالب العالق وأوكرانيا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:17

    حافظ على تذكرة السفر وتواصل مع الشركة عبر الوات ساب او …… التي حجزت لك ومع السفارة المغربية بأوكرانيا

  • اختكم امينة
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:18

    واش حتى المملكة العربية السعودية يشملها القرار ولا غير الدول الاجنبية

  • منير
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:21

    انا والله ما بقيت فاهم والو انا قطعت في ryanair ادبا كيمنعوها ادخل المغرب حرام عليكم والله حتى قهرتونا انا ولادي حاصلين فالمغرب عندهم الطيارة سيمانة جاية ادبا كيقولو ليك كاينة غير الخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية العربية حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم الله ياخذ فيكم الحق مرضتونا.

  • مواطن مغربي مسلم
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:22

    الإنتخابات على الأبواب، أتمنى صادقا أن نرى حزبا جديدا يقود الحكومة العدالة و التنمية يسير بهذا الوطن إلى الهاوية حكومة بلداء و جبناء يصلحون لأي حرفة أخرى عدا وزراء يقودون هذا الشعب الشريف..لم يسبق لي التصويت لكن هذه المرة مضطر أن أصوت ضد هذا الحزب و السلام.

  • منير
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:23

    وماذا لو رفضت هذه الدول ان تحط طاىرات لارام في مطاراتها بالنسبة لمن يسال عن الاسعار الاخت فكندا قطعت ب 1300 دولار كندي مرورا بفرنسا

  • Fatine
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:35

    احنا المقيمين فى مصر ماهو مصيرنا فى ناس عندهم ولدين وثلاته وتحليله فى حدود 2500 جنيه يعنى الام وأبنائها 10000 جنيه زياده على تذاكر والمصروف فى المغرب وناس على قد حالها يجيبوا منين كل المبالغ دى باش يسافرو ارحمونا يرحمكم الله وحسوا بينا

  • مغربي
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:37

    متفهمتش ميفاشكديرو هاد التدخلات وانت مافاهم والو شكون قال ليك انه غير لارام الي غادي تدي المهاجرين المغاربة انا قطعت مع air france ماشي غير انا العديد من الناس غادين مع هاد الشركة تأكدو من الخبر عاد بداو تعلقو ،الجهل صعيب.ونزيد rayanir و easyjet ,العربية,british airways,klm وكل الشركات غادي يقدمو هاد الخدمات،

  • سمير
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 18:57

    ماذا عن نيويورك هل هي ايضا معنية بالامر؟

  • المعطي بن ...
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 19:00

    ما يمشي حتى واحد دارو هاد الشي باش بعمرو الشكارة لرام ..

  • مغربي ألماني مغرب
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 19:18

    لا حول ولا قوة إلا بالله الآن تبين لبنا شحال حنا عزاز عند الحكومة ديالنا ولي سافر مع الخطوط الجوية الملكية راه ماعندو نفس و استسمح على الأسلوب

  • المهدي le breton
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 19:32

    الحمد لله لقيت تذكرة عودة الى فرنسا الدار البيضاء – نانت على متن خطوط ترانزاڤيا transavia تكلفت ابنتي هناك بالأمور بكلفة 109 اورو .. بحثت عن مختبر لإجراء تحاليل pcr هنا بالرباط لكن المختبرات أخبرتني انها تجري فقط السيرولوجي وأنه علي التوجه لمستشفى الشيخ زايد لأجل pcr أمضيت اكثر من ساعتين احاول الاتصال بهاتف المستشفى ولا من مجيب .. ما أود معرفته هل التحليلات المطلوبة تخص القادمين الى المغرب من الخارج أم المغادرين أم كليهما لأن البلاغ الحكومي غير واضح .. اللي عندو شي جواب يفيدنا الله يرحم له الوالدين ….

  • مقاطع
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 19:42

    لم افهم هته القرارات لي ديما ضد المواطن البسيط ؟! واش ديما دجي فالناس البوساطا ؟

  • عالق باسبانيا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 19:48

    ستستغل الفرصة وتعوض ما ضاع منها والمواطن يؤدي الضريبة

  • Jabri
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 19:55

    Sil vous plait ;
    J'ai acheté un billet d'avion via Internet de la compagnie rayanair départ fes- arrivée madrid pour le samedi 11 juillet 2020.
    Je voudrais savoir si le vol aura lieu ou c'est à partir du 14 juillet pour les vols.
    Merci de me répondre

  • الى الاخت امينة
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 20:09

    كل المغاربة الموجودين في الخارج يمكنهم الدخول الى المملكة المغربية ابتداء من 15 يوليوز.
    وكل المغاربة الموجودين في الدول العربية والدولية يشملهم هذا القرار.

  • مهاجر
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 20:22

    نحن كجالية مغربية يجب ان نتحد جميعا لنطالب بان تسحب وزارة الجالية من وزير الخارجية والوزيرة الاخرى وغيرهم لانهم لم يقدموا اي شيء يذكر سوى البلاغات والوعود الكاذبة لامتصااص دماء المهاجرين ولا يشرفنا اناس امثالهم. نطالب ان يمثلنا اناس مثقفين نزهاء يعيشون في اوربا اوغيرها يعرفون جيدا مشاكل الجالية ومستعدون للدفاع عن قضاياهم الكثيرة جدا بدون نفاق ولا لغة الخشب.

  • طالب عالق بأوكرانيا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 20:28

    لقد تواصلت مع السفارة لكن دون جدوى ولأن انا مشتت الذهن .
    إذا أمكن يا اخوان افيدونا هل يمكن تغيير تذكرة الطيران من شركة لاخرى افيدونا .

  • مواطن حر
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 20:39

    #المقاطعة# على كل المهاجرين بالمقاطعة،يقولون فتحوا الحدود فوضعوا شروط تعجيزية،لايوجد قانون في الدول الديموقراطية يمنع مواطن من الدخول الى بلاده حيا او ميت او مريضًا ،حسبنا الله ونعمه الوكيل

  • امنية
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 21:08

    هذه فرصة تثبت فيها الشركة الوطنية المواطنة ، تكون التسعيرة مناسبة ومشجعة للجالية المغربية لزيارة وطنها ، الشركة تستفيد والراكب يستفيد ولن تنسى لها هذه المعاملة وتكسب زبائن

  • حسن الريفي
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 22:02

    جوج ديال التحليلات تديرهم فالباخرة ب ١٥٠٠ درهم الا ما زادوش فيهم. لارام عندها مشاكل مالية والحكومة بغاتها تعمر الشكارة باي طريقة. اصلا قانون الطيران الدولي كيمنع شركة وحدة هي اللي تصيطر على السوق فبلد عرف فالسابق عدة شركات معقولة الاثمنة.. الحكومة ديالنا ما فيها ثقة . انا بعدا حلفت ما نسافرش معاهم و غادي مع العائلة لتونس. اقل كلفة و احسن خدمة والباكاج ما يتسرقش. اللي مشى الله يوصلو و يرجعوا بالسلامة.

  • سناء الادريسي
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 23:15

    علاش مصدعين راسكم. هاذوك فتحوا الحدود راسهم ماشي لخدمة المهاجر. من الاحسن الإنسان ينسى المغرب ويركز على المكان لهو عايش فيه . الله يكون في العون كل واحد عنده اسبابه لكي يذهب إلى المغرب ولكن كيف ماشفنا. هاذوك مصلحة المهاجر او المواطن اخر ما يفكرون به. اشنو معنى اغلاق الحدود في وجه العالقين بالمغرب الداخلين مفهومة ولكن الخروج كيف ما شفنا. من الاحسن لعندو شي مكان يبقى امن في مكانه. لاثقة فيهم ولايهمم امرنا. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • عالقة بفرنسا
    الخميس 9 يوليوز 2020 - 23:51

    يبدوان وزير الخارجية اعلن ان شركتي لارام والعربية ستعملان على تنظيم رحلات استثنائية ‘واغفل الحديث عن باقي الشركات الجوية لعدم علمه ببرامجها. المرجو من الاخوة الراغبين في العودة إلى الوطن والمتوفرين على تذكرة العودة التاكد من الشركات التي اقتنو منها تذاكرهم من انها لازالت سارية المفعول قبل اقتنا ء تذكرة جديدة. ،،،، نقص التواصل وشح المعلومة قد يسقطنا ضحايا للنصب بعد 4 اشهر من المعاناة المادية والنفسية

  • المغاربة والتهويل
    الجمعة 10 يوليوز 2020 - 00:26

    صراحة مفهمتش هذا المغاربة كيف كيفكرو بالانانية غير فروسهم واحد قالك فرضو علينا تحليلة اخور قالك علاش يسدو اخور قالك علاش غير خطوط الملكية ، اولا التحليلة باش تحمي ناس اخرين ماجي عندهم راك ماجي للبلاد فيها 40 مليون مواطن شكون قال مفكشي كورونا وخا مبيناش فيك الاعراض ، وثمن راه لا دخل للمغرب فيه الثمن والتحاليل فبلاد لي نتا فيها علاش متبكيش على ديك الدولة لي نتا مقيم فيها تقوليهم ينقصو في التام ولا خصكم المغرب لي ديما تعايرو فيه يدرهالكم باطل ؟ واصلا هاهو جا يدرها باطل شحال خصو من تحليلة راه كتر من 8 مليون مغربي خارج المغرب نقولو جايين غير مليون واش غيدير مليون تحليلة هوما غير لي في بلاد باقي موصلو ل مليون تحليلة من بدات كورونا ، ولي كتقول انا عندي خمسة دراري بزاف عليا خمسة تحليلات ، ومن انسان ممقدشي لا يكلف الله نفسا الا وسعها صبر هذا العام حتى يفرجها ربي العام الجاي يا شحال من واحد كيبقا عامين عاد يجي ، واش خصك دعمل تحليلة واحدة صافي راه خمس نفوس خاص تحليلة باش تحمي الناس لي داخلين عندهم لي هوما عائلتك وجيرانك ولا هدوك زايدين ناقصين ميبثاش تفكرو ب انانية ، وبنسبة للخطوط دول اخرين فرضاتا

  • Marocaine
    الجمعة 10 يوليوز 2020 - 09:54

    Salam alaykoum
    Le Maroc doit être intelligent avec ses marocaine. Les prix raisonnables. Vendre les billets directs aux MRE sans intermédiaire. Le retour du Maroc augmenter la quantité du bagage afin d'encourager les produits locaux. Merci

  • تركي
    الجمعة 10 يوليوز 2020 - 11:52

    السلام عليكم
    مني يسمح للخليجبن بسفر الى المغرب
    بصراحة اشتقنا المغرب الحبيب

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس