24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. موخاريق: الحكومة تخدم "الباطرونا".. وقانون الإضراب "تكبيلي" (5.00)

  2. دراسة تترقب إغلاق مؤسسات للتعليم الخاص نتيجة تداعيات "كورونا" (5.00)

  3. هكذا نجحت الدبلوماسية المغربية في الوساطة لحل الأزمة الليبية‬ (5.00)

  4. كتاب جديد يميط اللثام عن معالم النضال في حياة الراحل بلافريج (4.50)

  5. آيت الطالب يميط اللثام عن أسرار "صفقات كورونا" بوزارة الصحة (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مال وأعمال | "سكاي واردز الإمارات" يتيح طرقا جديدة لكسب الأميال

"سكاي واردز الإمارات" يتيح طرقا جديدة لكسب الأميال

"سكاي واردز الإمارات" يتيح طرقا جديدة لكسب الأميال

أعلن "سكاي واردز طيران الإمارات" عن إتاحة المزيد من الوسائل الجديدة أمام أعضائه لكسب الأميال عند التسوق عبر الإنترنت من العلامات التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وقال بلاغ توصلت به هسبريس: "أصبح الآن في إمكان أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي زيارة skywardsmilesmall.com، والاختيار والتسوق من بين أكثر من 1500 علامة تجارية، وكسب الأميال التي يمكن استخدامها لشراء تذاكر طيران بأسعار مخفضة والحصول على مكافآت أخرى".

وعن التسوق عبر الإنترنت، أورد البلاغ أنه "من أجل البدء في كسب الأميال، يتعين على أعضاء سكاي واردز زيارة الموقع skywardsmilesmall.com الذي يمكن الوصول إليه أيضاً عبر تطبيق طيران الإمارات أو emirates.com، ويمكن للأعضاء بعد ذلك تصفح قائمة العروض التي توفرها متاجر الأزياء والسلع الفاخرة ومحلات التجزئة الأخرى".

ولبدء التسوق من العلامات التجارية المشاركة، يتعين تسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب "سكاي واردز طيران الإمارات"، ثم الانتقال إلى الموقع الشبكي الخاص بالعلامة التجارية الشريكة لإتمام عملية الشراء، ومقابل كل جنيه إسترليني يتم إنفاقه في التسوق، يمكن للأعضاء كسب ما يصل إلى "15 ميل سكاي واردز"، ومقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه، يمكن للأعضاء كسب ما يصل إلى "12 ميل سكاي واردز".

ويمكن لحاملي بطاقات "سكاي واردز طيران الإمارات" ذات العلامات التجارية المشتركة كسب المزيد من الأميال أثناء التسوق على skywardsmilesmall.com، ويتوفر للعملاء قبل إتمام عملية الشراء خيار حساب الأميال المؤهلة على البوابة بناءً على معاملات الشراء التي يجرونها.

وأضاف البلاغ أنه "يتوفر أمام الأعضاء إمكانية الاختيار من بين أكثر من 1500 علامة تجارية شريكة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة من مختلف الفئات، بما في ذلك مستحضرات التجميل واللياقة والصحة والإلكترونيات وأحدث منتجات الموضة من الأزياء".

ويمكن لأعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات"، الذين يزيد تعدادهم على 27 مليون عضو، كسب الأميال وإنفاقها على تذاكر المكافأة وترقية درجات السفر والإقامة الفندقية وتذاكر الحفلات والفعاليات الرياضية والتجارب التي لا تشترى بالمال، بالإضافة إلى تخفيض ما يدفعونه من مال عند حجز الرحلات مع طيران الإمارات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.