"هواوي" تطلق النسخة المحلية من "هواوي كونكت"‎

"هواوي" تطلق النسخة المحلية من "هواوي كونكت"‎
السبت 26 شتنبر 2020 - 13:40

من المرتقب أن تُطلق شركة “هواوي” العالمية النسخة المحلية والإقليمية الأولى من المؤتمر العالمي “هواوي كونكت HC2020” يومي 28 و29 شتنبر الجاري، في المغرب وشمال إفريقيا، بحضور مسؤولي شركة “هواوى” بالإضافة إلى شخصيات أخرى، كمتحدثين رسميين خلال جلسات هذا الحدث المهم عبر الأنترنيت.

ووفق بلاغ للشركة، فإن أبرز المتحدثين خلال هذا المؤتمر جو بينغ، الرئيس المناوب لـ”هواوي”، الذي سيسلط الضوء على موضوع “خلق قيمة لضمان التآزر عبر خمسة مجالات تكنولوجية: الاتصال والسحابة/ الكلاود والذكاء الاصطناعي والتطبيقات والـ5 جي/ الجيل الخامس”؛ بينما سيتحدث ديفيد وانغ، المدير التنفيذي ورئيس لجنة مراجعة الاستثمار في هواوي، عن موضوع “الاتصال الذكي”.

كما ستتناول جلسات مؤتمر هواوي كونكت Huawei Connect 2020، في نسخته المحلية، وفق المصدر ذاته، التحديات الرئيسية للتطور الرقمي والسحابة/ الكلاود والذكاء الاصطناعي، “حيث سيتم تحليل إستراتيجيات التحول الرقمي الذكية في المؤسسات والحكومات والشركات خلال الجلسة الأولى، يوم الاثنين 24 شتنبر ابتداء من الساعة الثانية زوالا، والتي سيتحدث فيها بنغ تشونغ يانغ، عضو مجلس إدارة “هواوي” ورئيس شركة بي جي BG ، الذي سيدعو من خلال تدخله إلى “تحول نوعي من أجل قيمة أكبر””.

أما الجلسة الثانية التي ستذاع يوم الثلاثاء 29 شتنبر على الساعة الثانية زوالا، “فستتناول أحدث حلول الحوسبة السحابية، حيث سيتحدث هو جين لونغ، رئيس Cloud & AI BG ، عن “بناء عالم ذكي معًا”، باعتبار أن ذلك يأتي على رأس أولويات “هواوي”؛ في حين ستختتم الجلستان بزيارة قاعة “شنغهاي” التابعة لـ”هواوي”، للتعرف على أحدث حلول التطبيقات الصناعية والمنتجات والحلول المتخصصة.

وأوضح البلاغ أن “هواوي”، من خلال وجودها منذ عشرين سنة في المغرب، “شاركت في تطوير وتنمية السوق المغربي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. واليوم، بينما تقوم الشركات بتسريع تحولها الرقمي خلال فترة الوباء هاته، تظل الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات معبئة وترغب في خلق المزيد من القيم لخدمة المواطنين والدول والشركات”.

‫تعليقات الزوار

3
  • khalid
    السبت 26 شتنبر 2020 - 16:02

    societe Huawei se ra bani dans plusieur pays occidentaux, pour des raisons de securites nationnales, les chinois veulent rammaser plus d'info sur les pays pour la dominance future. Ce que cahe les chinois est pire mais ils ne revellent pas ca. pensez avant d'agir

  • معلق
    السبت 26 شتنبر 2020 - 21:17

    من نهار دخلات المغرب أو المونيكسيون اللور
    شركة منتجاتها رخيصة ولكن لا تفي بالغرض

  • Nourredine
    الأحد 27 شتنبر 2020 - 11:24

    Huawei montre que sa technologie est très avancée nous en tant que citoyens normales qu’est ce qu’on a craindre au contraire on va profiter des avancées technologiques . Le train est en marche ou tu le prends ou tu reste enfermé chez toi .c’est au grande structures de voir car où c’est les chinois ou les américains et pas d’autres et tu n’auras rien sans rien .et celui capable de faire autrement et bien qu’il se manifeste .

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة