24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.40

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مقاولات | 5 مزايا للشراء عبر الأنترنت‎ !

5 مزايا للشراء عبر الأنترنت‎ !

5 مزايا للشراء عبر الأنترنت‎ !

يعد التسوق الإلكتروني بديلا رائعا للتسوق التقليدي، فهو يعطيك عروضا أفضل دون عناء الخروج من منزلك، وبمجرد كبسة زر واحدة ! لذا، سنعرفك في المقال التالي على أهم خمسة أسباب تجعل الناس يفضلون الشراء عبر الأنترنت:

1- الشراء المريح بكبسة زر واحدة:

2- تعدد الخيارات:

3- عروض رائعة ومتنوعة:

4- سياسة الإرجاع المجاني:

5- التوصيل المجاني للطلب بعد يوم واحد من الشراء:


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - Mouna الأربعاء 09 مارس 2016 - 01:02
Et pour les produits de contrefaçon comment on fait?
2 - rachid الأربعاء 09 مارس 2016 - 01:07
الشراء عبر الانترنيت مضيعة المال لعدم أصلية السلعة ومزورة وبدون جودة. وأذكر بالخصوص موقعان معروفان عندنا في المغرب.
3 - خالد الأربعاء 09 مارس 2016 - 05:55
استعمل الانترنيت كثيرا في شراء أشياء لا اجدها في مدينتي الصغيرة و طبعا اشتري من مواقع خارج البلاد معروفة بسمعتها الجيدة و التي تقدم سلعا بنصف او ربع ثمنها في المغرب لكن هناك مشكلتان تقفان امام تطور الشراء من الانترنيت: الأولى هي سقف المشتريات المسموح به من طرف بنك المغرب و الذي لا يتجاوز 10000 درهم سنويا و هو مبلغ صغير جدا و لا يطبق الا على المواطن البسيط اما التماسيح فيستطيعون شراء الشقق بالملايين و لا احد يمنعهم. و الثانية هي الجمارك التي تطبق نسبة جد مرتفعة تصل إلى 24% من ثمن المشتريات... نتمنى من بنك المغرب ان يرفع سقف المشتريات حتى تتطور التجارة الالكترونية في بلادنا كما هو الشأن في باقي الدول
4 - مجرب الأربعاء 09 مارس 2016 - 08:31
انصحكم اخواني عدم الشراء في المواقع المغربية فهم يعرضون عليك سلع اصلية في الصور و يبيعون لك سلع مقلدة صينية رديئة جدا جدا و بأثمنة مرتفعة كما أنه لا يوجد توصيل مجاني يعني اغلب المواقع تشترط ان تتجاوز مشترياتك قدر من المال حتى يكون التوصيل مجاني يعني راك خالصتي من داك القدر لي شريتي الحاصول القوالب عاين باين ولا من يتدخل لحماية المستهلك
5 - مغربي الأربعاء 09 مارس 2016 - 08:40
خارج المغرب نعم اما مواقعنا فلا والف لا لا من يحميك اذا وقعت في مشكلة
6 - amine الأربعاء 09 مارس 2016 - 09:12
اتفق مع كلام الاخ خالد وأضيف عليه العائق الكبير الذي تفرضه الجمارك على المشتري من هده المواقع والمتمثل في وجوب إحضار رخصة الموافقة على إدخال الشيئ المشترى من ANRT مع العلم انه موجه للاستعمال الشخصي في نضري ان هدا العائق هو السبب الرئيسي وراء عدم الاقبال على هدا الشراء الالكتروني . وشكرا
7 - أمازيغي باعمراني الأربعاء 09 مارس 2016 - 11:04
الشراء عبر الأنترنيت قرار الفرد غير صائب فالموقعين المعروفين بالمغرب لا يحتويا على سلع ذي جودة وثمنها غالي جدا فموقع ju أحسن من الاخر kay رغم التخفيضات التي يقومون بها (-60%) قد اشتريت سلع دون الجودة وبها عدة أخطاء في الصنع وإذا أردت إرجاعها فستؤدي 35 درهم فما فوق الرجوع ليس مجاني وهناك مواقع غربية تحتوي سلعا جيدة وبثمن رائع لاكن المشكل هو الأداء ببطاقة الائتمان الذي لا أتق فيه.
8 - azzdine bellouk الأربعاء 09 مارس 2016 - 14:11
En France je suis d'accord avec vous mais au maroc je suis pas d'accord
9 - مواطن الجمعة 11 مارس 2016 - 20:07
للإشارة فقط، مكتب الصرف هو المسؤول عن تحديد السقف المسموح به وليس بنك المغرب.
10 - Citoyen marocain الثلاثاء 15 مارس 2016 - 17:43
.Tout est fondé sur du vol et du mensonge
Je vous rappelle que j'ai acheté une caméra de voiture d'un site situé à rabat il y a quelques jours. Mais le produit reçu ne correspond pas aux indications fournies avant l'achat. J'ai fait une réclamation, mais j'attends depuis 2 semaines sans réponse.
Je vous conseille d'éviter tout achat par Internet. Parole d'expert.
11 - citoyenne الأربعاء 16 مارس 2016 - 10:19
malheureusement les sites de shopping qu'on a au Maroc son des vrai arnaqueur
12 - سعد الثلاثاء 22 مارس 2016 - 17:33
خدامين بعدا خاص عانشريو من لانترنيت 10سنين وانا تنقلب على خدمة ولو غير لميناج.والله مالقيتها.
13 - OneCoin الأربعاء 23 مارس 2016 - 09:02
tt à fait d'accord, le problème des paiments sur net au Maroc est sérieux!!
un nouveau monde de paiment est sur le marché depuis 2009, et qui est en pleine croissance!!! la Crypto-monnaie (BitCoin)
14 - hassan الخميس 24 مارس 2016 - 14:49
10.000 درهم شرينا بكري احمد الله اني عايش برا ومافيه سقف للمشتريات ولا جمارك اعني دول الخليج
15 - omar الخميس 31 مارس 2016 - 09:55
الشراء من الانترنت في المغرب مجرد اشاعة خصوصا من الخارج جمارك جد مرتفعة . تعقيدات في استخلاص سلعتك اضف ان جميع المنتوجات المتوفرة في المتاجر الالكترونية المغربية بها منتوجات موجود بالاسواق و بنفس الاثمنة اي لا يوجد فرق
المرجوا رفع الجمارك على المنتوجات الشخصية و تسهيل التسوق من الخارج
16 - hichame الخميس 31 مارس 2016 - 16:10
اولا انا غادي ندوي على المواقع لي مشهورة في المغرب هما 2 جو.... و كا ....
للاسف البائعين لي موجودين في هده المواقع دون المستوى كايبيعو سلعة كلها تاع روتور و ديفو و المواقع لي كتحتضن الاعلانات تاعهم كتأيدهم ولاكن خدمة الدفع عن تسلم السلعة كاتخول ليكم تقلبو سلعة عاد تخلصو ادا قلبو السلعة الى معجباتكمش رجعوها معا الموزع هدا من ناحية اما من ناجية اخرى كاينين بائعين مزيانين في المغرب ولاكن ما يقدروش يخدمو معى المواقع المدكورة اعلاه لامهم فاقدين للمصداقية و غادي يكرفسو ليهم السلهم و حتا بعض الزبناء كايتفلاو بحيث فاش كاتوصل طلبية تاعو ما كايبغيش ياخدها و يقول ليك ما بقيتش باغيها و تبقى تسنى فيها ترجع وللاسف المواقع المدكورة مخدمين ناس بدون تجربة في مجال التسويق عبر الانترنت اما الناس الي كايدويو على ان السلع خارج المغرب رخيصة راه فاش غادي ديرو كوموند وفاش توصل للجمارك في المغرب غادي تشوفو شحال غادي تقام عليكم ادا حتى هاداك البائع كايخلص الجمارك ادا خاصو يدير تامان معقول لي يسلكو و يسلك الزبون و مايكبرش كرشو كاينين تجار مزيانين و عندهم سلعة زوينة و بثمن زوين
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.