24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

2.21

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مقاولات | ماكدونالدز تفتح أبواب مطابخها أمام زبنائها طوال العام

ماكدونالدز تفتح أبواب مطابخها أمام زبنائها طوال العام

ماكدونالدز تفتح أبواب مطابخها أمام زبنائها طوال العام

أعلنت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز المغرب" أنها قررت فتح مطابخها أمام زبنائها طوال أيام السنة، في إطار ما اعتبرته "التزامها بالشفافية من خلال اقتراح زيارة كواليس المطاعم لكل من يرغب في ذلك".

ووجه مسؤولو "ماكدونالدز المغرب" دعوة مباشرة لكل زبنائهم من أجل اكتشاف المسار المتبع للحوم والبطاطس المقلية والسلطة وغيرها من المنتجات داخل مطابخ سلاسل مطاعم سلسلة مطاعمها بمجموع التراب المغربي.

واعتبروا أن توجيههم لهذه الدعوة، سمح لمآت من الزبناء من الاطلاع على كافة الاحتياطات، والمعايير المتخذة على مستوى نظافة الملابس والرقابة الدائمة للمعايير والإجراءات المرتبطة بغسل اليدين وجودة الزيت وسلسلة التبريد ودرجة حرارة الطهي، والتي تعتبر من المساطر الأساسية لرقابة مشددة طوال اليوم لتقديم تجربة "ماكدونالدز" للمستهلكين.

ووفق تصريحات المسؤولين، فإن الحرص على جوانب الجودة والنظافة وسلامة الأغذية هي مسألة بديهية، مضيفين أن "تطبيق وتحضير عشرات الوصفات كل يوم، وبالنتيجة نفسها في الطعم والنكهة بكل المطاعم في المملكة، يتطلب عملا جماعيا ممنهجا وخبرة معترفا بها".

ويقول المسؤولون" ماكدونالدز المغرب هي شركة مغربية تلتزم بشكل تام بالجودة والخدمة المتميزة والنظافة والقيمة المضافة في كل جانب من جوانب عملياتها، والاولوية الرئيسية لدى ماكدونالدز تكمن في حرصه على توفير وتقديم كافة الوجبات بأفضل معايير الطعام الصحي والجودة والنوعية والطعم الشهي والخدمة المثالية والنظافة... وهذه أمور لا يمكن التساهل بشأنها قيد أنملة".

يشار إلى أن ماكدونالدز المغرب جهزت مطاعمها الجديدة بمطابخ "FULL KITCHEN" المبتكرة، والتي تستجيب بشكل أفضل للتنوع الكبير للوجبات والتركز الهام للزبناء في ساعات الذروة، مع المحافظة على نفس مستوى الجودة وسرعة الخدمة.

وتسمح مطابخ "FULL KITCHEN"، التي تتكون من عدد أكبر من التجهيزات، بزيادة القدرة الإنتاجية للمطبخ وتثمينها بفضل إضافة معدات جديدة للطهي المتطورة، وإعادة تشكيل عمليات الإنتاج بشكل لافت في المطبخ.

وبفضل مطابخ "FULL KITCHEN" تتمكن ماكدونالدز من تقديم منتجات ذات نكهة لذيذة، وتمكن طاقم العمل من الاشتغال في ظروف مريحة وممتعة، ورفع وثيرة الإنتاج وخدمة المزيد من الزبائن في أسرع وقت. يحرص ماكدونالدز المغرب على ضمان راحة زبنائه ومستخدميه في المطبخ.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (52)

1 - اوحا الثلاثاء 24 ماي 2016 - 22:17
السوءال المطروح هل اللحوم المستعملة مدبوحة على الطريقة الاسلامية ام مستوردة ؟
2 - كازاوي الأربعاء 25 ماي 2016 - 00:11
بكل بساطة منتوجات باهضة الثمن وجودة رديئة في التقديم بنكهة النصب والاحتيال فالصور شكل والمنتوجات لاعلاقة لها بتلك الصور
3 - تاغاوسا الأربعاء 25 ماي 2016 - 00:17
Macdonald c'est bon.. trop bon même ! en somme il fait grossir et vous donne une silouette de paigouin ! et alors.. qui dit mieux
4 - مغربي بالغربة الأربعاء 25 ماي 2016 - 00:29
هنا في امريكا يعتبر ماكدونالدز من ابسط المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة او الفاست فود، وآخر ما يفكر فيه كل "جائع" يريد ملئ بطنه!!
لكن في بلدي المغرب أتعجب وأندهش كثيرا لسمعة ماكدونالدز لدى كثير من المغاربة ، حيث يقدرونه كثيرا وكل من يقصده يعتبر نفسه من الطبقة الراقية ، "prestige" وينشر في الفيسبوك أنه بماكدونالدز مع تذييل ذلك بالصور ..ولا يعرف اصلا مصدر ما يأكل بغض النظر عن حلال او حرام.
يا اخوان اعتزوا بطبخكم المغربي الغني الطبيعي والصحي.. اعتزوا بزيت الزيتون وبالزبدة البلدية والسمن والعسل الحر وخبز الشعير والطاجين و.... وخليكم من الانبهار بكل ما هو أمريكي وصناعي خاصة فيما يخص الطعام .
5 - بنضريف الأربعاء 25 ماي 2016 - 00:39
السلام عليكم...ماكدونالد. ماك...ما كلة. دون لذة.من يرتاد هذه المطاعم من اجل الابهة فقط
6 - الحمري يوسف الأربعاء 25 ماي 2016 - 01:09
كل المطاعم السريعة كذا، وكل مواردهم من اللحم وغيره وسخة ومضرة. الغرب بطلوا المطاعم السريعة وبدأوا الإهتمام بالطعام الصحي وإحنا العرب زي المفاجيع عليها..
7 - Abdelhamid. عبد الحميد الأربعاء 25 ماي 2016 - 01:51
Les normes internationaux amplement respectes par le MC Donald maroc est un choix optimal exigeant des regles tres strictes dans la conservation des denrees, la preparation et la servitude des repas chauds de haute gamme ciblant une clientelle distincte de toutes les classes sociales qui adore bouffer a l'americaine dans des conditions respectant la proprete des lieux, la qualification a grande echelle du personnel mis en oeuvre. Ce style d'activite culinaire est sur le pas de competivite gastronomique marocaine dont le terrain de jeux sont les avenues et les places. La reussite est garantie puisque ses gestionnaires ont opte pour une main d'oeuvre selective et specialisee. C'est une valeur ajoutee a notre marche d'emploi et a notre culture qui apprecie le renouveau. Tres fier de ce qu'on a et de ce qui vient d'autrui, c'est a dire la diversite est entierement assuree par une serie des choix incomparables. " ALHAMDOU LILLAH "
8 - هل تعلم؟ الأربعاء 25 ماي 2016 - 01:53
هل تعلم ان كفتة ماكدونالد تضاف اليها المواد الحافظة كي تدوم طويلا ... لتتأكد اشتر هامبورغر واحضره إلى المنزل وبالمقابل قم بطهي كفتة الجزار أو شويها وضعها في قطعة خبز وضعهما في مكان لمدة أيام ... الملاحظة : كفتة ماكدونالد لا تتعفن والكفتة الطبيعية تتعفن . الاستنتاج: كفتة ماكدونالد غنية بالمواد الحافظة.
9 - حمزة الأربعاء 25 ماي 2016 - 02:26
تعملون على طول حتى في نهار رمضان ههه قولوها هاكدا لاش طول العام ....كتعاونو على التقوى
10 - أمازيغي باعمراني الأربعاء 25 ماي 2016 - 10:44
عرفتو شحال تاتدخل ماكدونالز ؟ راه تاتوصل حتى 40 مليون فالنهار فالمدن الكبرى.
11 - targaoui fatima ez hra الأربعاء 25 ماي 2016 - 18:17
Hhhhh Je connais un grand directeur de mcdo Wlah Toma walah Toma walah il mange Jamais leurs sandwich
12 - المهدي الأربعاء 25 ماي 2016 - 19:02
أنا اذهب لأتناول الشفنج مع اتاي في السادسة صباحا بدرهمين ، ماكدونالد بالرباط امر بجانبه فقط لاتذكر عندما كان مكانه المركز الثقافي السوفياتي كنت ترى في الواجهة صور غاغارين رائد الفضاء والكلبة لايكا اول حيوان يرسل للفضاء وصور عظماء الادب الروسي ليو تولستوي ، ألكسندر بوشكين ، انطون تشيخوف وآخرين ، كان المكان قبلة للمثقفين واصحاب الفكر لإشباع النهم الى المعرفة فأصبح اليوم محجا لجيل آخر لإشباع النهم فقط .
13 - Ana الجمعة 27 ماي 2016 - 23:40
Dont you know that Mcdonald's money goes to the American Amry as a finival supporting so the Army wont loose its power . -_-
14 - barouaca الأحد 29 ماي 2016 - 11:10
Toujours ces industriels veulent effrayer le consommateur de ces micro-organismes et rendant ainsi hypothétique la salubrité de ces produit en l’absence de microbe. Alors que sont simplement des organismes présent naturellement mais dieux nous a procuré la défense nécessaire pour combattre ces bactéries pathogène. Le grand problème que caches ces produit et que McDonald ne le dis pas c'est les conservateur chimiques qui dévorent notre organisme en silence.
15 - متابعة الأحد 29 ماي 2016 - 17:22
ماكدونالدز

في بلادنا

مجال اقتصادي : محتكر

جميع مطاعم المغرب " مملوكة من طرف. عائلة و حيدة " ، يعني

كريمة ....!

عكس جميع بلدان العالم : حيث اللعبة الاقتصادية تخضع لعوامل

شفافية ....!






متابعة
16 - MOHAMED AJLO الاثنين 30 ماي 2016 - 12:35
بحكم سابق تجربتي العملية كمراقب جودة الخدمة أستطيع القول أن كل ما تأكلونه مصنع غير طبيعي و له تأثيرات صحية خطيرة على المدى البعيد
17 - Meryem الاثنين 30 ماي 2016 - 16:21
سؤال ديالي لكنتمنى شي حد يجاوبني عليه هو: واش هاد اللحم ليطيبوه وش حلال ولا حرام انا عرفت بلا كيستوردو المغرب من اميركا ولكن واش رح اللحم حلال؟؟؟ نتمنى الاجابة على هاد سؤال وشكرا
18 - Ahmed FEDFANE الاثنين 30 ماي 2016 - 21:08
المشكل ان شعبنا العزيز يعلم ان هذه الوجبات السريعة تهدد صحة متناوليها,
ولكن ماشي مشكل المهم عندو هو ادرب تسيورات وي لوح فالفيسبوك و مشتقاته مع انه كيصرط غير العفن كل شيء يهون في سبيل (العياقة و شويا ديال J'aime)
19 - Stayu2d الخميس 02 يونيو 2016 - 05:18
اكل غير صحي يسبب السمنة و مايصاحبها من أضرار، بالاضافة الى مخاطر متعددة بسبب التصنيع المفرط و المواد الحافظة و المواد الكيميائية المستعملة. تهلاو فماكلة الدار و عطيو لهادشي بالتساع. فامريكا هادشي ماكلة محدودي الدخل و الطبقات الفقيرة لان الاكل الصحي مكلف ماديا و زمنيا.
20 - رضى الخميس 02 يونيو 2016 - 11:28
خوتي المغاربة الله يرحم ليكم الوالدين، باختصار الأكل الذي تقدمه هذه المطاعم غير صحي ولا ينفع الصحة في شيء بل على العكس تماما فههو غذاء ضار ضار ضار..طبخنا المغربي الأصيل فيه ما يغنينا عن هذا الطعام الفاسد، رجاء لنعمل جميعا على ألا نكون عبيدا للأجنبي وخاصة الويلات المتحلفة الأمريكية التي تعمل هذه الأيام جاهدة على تمزيق وطننا إلى دويلات متفرقة وممزقة، لأن أرباح هذه الشركة تتجه رأسا نحو تمويل وتسليح أعداء الوطن...أما لعياقة وداك شي فالأصل أننا نكونوا كبار شوية فعقولنا ونقدمو الأفكار والحلول التي تنفع وطننا بدل الإفتخار بعضنا بالتفاهات..صباحكم مبروك
21 - Ahmed الخميس 02 يونيو 2016 - 15:56
من يمدح العروس؟ يجب توعية المغاربة بالمنهج الصناعي و النظام التصنيعي و التجاري لبعض الشركات من بينهم هذه الشركة. من المعلوم و الواضح أنهم يستوردون المواد الغذائية كلها بالجملة و التي لا تُصَنَّع بالمغرب. تتعرض لعدة معالجات. لهذا إذا طلبت وجبة هناك بعض العناصر المضافة تبقى ضرورية جدا لكي تخفي ذوق اللحم الغير طبيعي (كارطون) و للتأكد أطلبوا ''برغر'' بدون أية عناصر إضافية و ستتأكدون.
22 - العلي داي الاثنين 06 يونيو 2016 - 02:15
...كاتبان ليا هادي مكدونالدز ديال فرنسا ماشي المغرب....الخداما مغاربة،المديرين مغاربة، الزبناء مغاربة ،مول الشي مغربي ،الللغة فرنسية....فهم تسطى...
23 - aksel الثلاثاء 07 يونيو 2016 - 03:38
la viande est importer de letranger,ya des sources qui disent que ca vient de laustralie, ..pour ce qui est de halal ou non ...j en doute..en plus c pas conseiller d y manger ..meme si ya assez de propagande et d la publicite ...personelement ici en amerique du nord c lun des fast food qui causent le plus de maladie ...cardiaque et d obesite en plus de ca ,c une compagny pro lobby israeliens
24 - مغترب الثلاثاء 07 يونيو 2016 - 17:06
شركة مغربية أجور المستخدمين بالسميك المغرب او أدنى وثمن الوجبات على الطريقة الفرنسية !!! والهبال هذا
25 - NEW OXYGEN الثلاثاء 07 يونيو 2016 - 17:51
في العالم الغربي ينصح عدم تناوله بتاتا للكبار واصغار عبر جميع القنوات الاشهارية لان هذا النوع من الاكل يسمى ب junk food الذي يسبب كثير من الامراض.في روسيا تم تحليل هذا النوع من اللحم و مشتقاته فوجدوا ان هناك مواد كيميائية مضافة اليه مثل ما يقع لكوكاكولا و مارلبورو.اما اصحاب الجهل المقنع فيفتخرون بهدا النوع من الاكل انه حضارة.في الغرب يشتريه فقط الا السياح الاجانب اوالذين اصابهم الجوع وليس لذيهم مكان للطبخ بسبب البعد من محل الا قامة.لهذافالساندويتش عند مول لبيسري احسن واصح ارخص من هذا بكثير.
26 - Furry road الأربعاء 15 يونيو 2016 - 17:37
@ana
You're correct
Regardless these ignorant clueless meat heads around the globe don't have a clue
Let along you know who
Stick to your bread and sweet tea
Good for u
27 - سعد السبت 18 يونيو 2016 - 22:10
أريد أن اعرف هل هذا الروبورتاج عن ماكدونلدز فرنسا أم المغرب ؟
لأني كمغربي لا أرى أن هذا الروبورتاج موجه إلي
28 - غيور الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 07:45
ما فهمتش حلوا المطابخ باش الناس تشوف كيفاش كيطيبوا ماكلتهم والشفافية ديالهم والنظافة غريب جدا كما يقول المتل المغربي مول الفز كيقفز ماعمرني فكرت فهاد الموضوع الان الرجوع الى بوكاديو ضرورة ملحة حتى نشوف الخاتمة ديال هاد الشفافية غريب غريب جدا يا ماك
29 - fido Montreal الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 22:56
Déjà les prix sont chers au Maroc, comparé aux prix en Amérique, les salaires et produits au Maroc sont bas et le prix devrait suivre. Je ne mange jamais McDo au Maroc pour la simple raison que j'ai remarqué que les sauces sont produites ailleurs (Espagne ou France) alors que le Maroc est le premier exportateur de tomates
Aussi les salaires minables pour les jeunes marocains laissent perplexes. Les marocains doivent changer de mentalité et manger local et éviter ces Junk food ou bien au moins manger les marques qui encouragent la production locale (tomates. pain, patates, viandes...etc).
30 - مغربي الأربعاء 22 يونيو 2016 - 11:30
الى الاخ صاحب التعليق 4 :
صحيح اخي حتى في تركيا لا يكثرتون بهاته المطاعم ولا تكاد تجدها هناك وان وجدتها ففي محل صغير في زاوية مهمشة، لكثرة المطاعم المحلية ماكدونالز اصبح ماكدونالز هامشي فقط.
31 - عبد الله الأربعاء 22 يونيو 2016 - 19:40
في الوقت الذي أصبحت دول عديدة تقوم بتوعية المواطنين بالابتعاد عن أكل هذه القاذورات المسرطنة ها هي دول العام الثالث تفتح أبوابها لهذه المطاعم التي لا هم لها إلا مراكمة الأرباح على حساب صحة مرتاديها. المغرب ليس بحاجة فقط إلى مدن بدون بلاستيك و لكن مواطنين بدون سرطان. صحة المواطنين ليست ربما من أولى الأولويات
32 - kader الاثنين 27 يونيو 2016 - 02:32
Salut tout le monde
je réside au canada depuis 12 ans , McDonald est un coin pour repas rapides (fastfood) ,la plupart ne le considère pas comme restaurant , c'est une place visitée généralement par des gens qui ne peuvent pas garantir un souper ou un diner dans un restaurant c est a dire des gens qui font partie d une couche sociale inferieure (financièrement) alors et comme conclusion ce n est pas quelque chose de luxe ou de qualité . je vous donne un exemple : un diner coute entre 7 et 10 dollars , un petit dejeuner entre 3 et 4 dollars , un café 1.50 dollars .
33 - Abikas الجمعة 01 يوليوز 2016 - 10:19
Ici en allemagne, ceux qui mangent le Fastfood comme MacDonald ou schawarma n ont aucune culture de nouriture..la cuisine marocaine, asiatique, francaise, Italienne, classique Allemande sont plus mieux, frais et moin chére et tres facile de les preparer, A laide de l internet . le retour a la cuisine traditionelle est maintenant en vogue, car c est tres authentique comme notre meres et grandes meres ont le faisaient. Les Restaurants les plus controleés ici sont les Macdonald et Co., ...
34 - مول الكوتشي السبت 02 يوليوز 2016 - 16:13
الى الاخ التعليق رقم 1، كول باسم الله وكول هنيئا مريئا
35 - عبد ربه الأربعاء 06 يوليوز 2016 - 03:19
الحمد لله لم ادخل هته ***الي تسمى مطعم ماكدو منذ اكثر من 15 سنة و حتى قبل 15 سنة من دخول هدا المطعم الى مدينتنا لم ادخله ايضا في المدن المجاورة لاني احب الاكل الطبيعي المغربي و حتى الصومالي المهم يكون طبيعي و حقيقي ليس كهدا المطعم الذي لا ادري هل الزيت الي طبخوا به صحي او انتهى صلاحيته او اللحم فعلا بقر او معز و هل فعلا لحم صالح او قديم الي ياكل منه ثم يصيبه مرض في معدته يستحق ما اصابه لانه فقط الاحمق او الي يتجاهل و يعمل نفسه جاهل من يحب ان ياكل هو و اولاده من هذا المطعم افضل عليه مجزرة صديقي العربي بجوار منزلي انزل اليه اخد 30 درهم كفتة مطحونة امامي و صحية و لا فيها لا غش و لا شئ ثم اصعد بها الى منزلي و اكلها و احمد الله انها جيدة على ان اذهب الى هذا المطعم و اكل ما سيندمني بعده على اكله و السلام
36 - Argaz الأربعاء 06 يوليوز 2016 - 11:44
Ce n'est vrai, il est interdit aux marocains de manger chez McDo pendant le ramadan, McDo se daachise
37 - ali الأربعاء 13 يوليوز 2016 - 08:22
Franchement on est le pire peuple du monde ceux qui veulent manger au mcdo peuvent le faire et ceux qui ne l'aiment pas alors ne mangez pas la bas et arretez de nous cassez le c
38 - Moumni الخميس 14 يوليوز 2016 - 16:15
السلام عليكم ورحمة الله هاته المأكولات كل يوم نسمع عنها جديد الاظرار والمواد المسببة للسرطانات وقاكم الله جميعا لكن هل من مستجيب لقد سمعتم المواد الموجودة في شوكولاتة سنيكر والعجيبفي الامر اعيدت للمغرببعد منعها ل4اشهر فقط وها هي موجودة الان بقوة في الشوارع والاسواق الهم الغرب قمامة لكل انواع النفايات الغربية من لحوم ومواد وحتي نفيات قيل عنها مواد طاقية الله يحفظ بلدنا من كل الاشرار و السلام عليكم
39 - nouhaila الثلاثاء 19 يوليوز 2016 - 10:18
Mc Donald a été créée en 1955 ,Nutella en 1964 et coca cola en …. 1886 !!!
L’espérance de vie augmente d’année en année. Mc Do Nutella et le Coca seraient poisons ?
Votre raisonnement ne tient pas.
Tout est dans la mesure. Ne pas abuser, voila la règle. C’est pourquoi, je continuerai à manger mon BigMac, mon nutella et boire du Coca…. De temps en temps !
40 - abdelouahed khair الثلاثاء 19 يوليوز 2016 - 13:57
اخي الكريم اوحا OUHA تسال عن اللحم هل مدبوح بطريقة اسلامية و لا تسال لمن يقدمون وجباتهم طيلة شهر رمضان الكريم بالنهار و هم يعلنون عن تقديم وجباتهم طول السنة بما فيه رمضان الكريم غريب امرك
41 - الصويري الثلاثاء 26 يوليوز 2016 - 16:51
بدأت تصريحات عبد الله بن كيران السابقة بالحديث عن العفاريث والتماسيح
بدأت تضهر اتباعا
42 - ميلود الخميس 28 يوليوز 2016 - 16:43
مأكولات مكدونلد المغرب مجواع اغلى من اي مكدونلد اخر في العالم ، ولا يطبق التخفيضات الاسبوعيه نهائيا حسب سياسه مكدو في العالم مكدو المغرب جشع شديد يجعلك تندم الذهاب اليه
43 - طه امين الجمعة 29 يوليوز 2016 - 16:17
بالتعربية تعرابت تفتح ابوابها طول السنة تعني مرحبا بالمغاربة حتي في شهر رمضان بالنهار
44 - marocain libre الجمعة 05 غشت 2016 - 00:33
اودي خليونا من واش حلال ولا حرام، إيلا كانوا كيستوردوها من امريكا يعني حرام، واش الميريكان غادين يبقاو يذبحو لينا ويقولو بسم الله ، الله وأكبر؟؟؟!!! الحاجة الأساسية اللي العالم كامله عارفها هي أن الماكلةديال ماكدونالرز غير صحية بتاتا!!! والله تبقى تاكل هاد الماكلة واحد الشهر غادي يبانو فيك كاع الأمراض ديال السمنة المعروفةوغر المعروفة والله وأعلم إلا ماظهرش مرض السرطان الله يحفظ، مانكذبش كنت كنمي ليه وناكل فيه ولكن مرة مرة حتى شفت واحد الفيديو، كيبين الماكلة ديالهم ماكتعفنش، صافي من داك النهار حرمت ماكدونالدز والله ودابا إلا كنتفكر ديل الماكلة كنبغ نرد حشاكم، مابقيتش كنحمل حتىنشم ديك الريحة وكنقول الحمد لله أني كيدوز عليا العام وماعمرني دخلت لماكدونالدز، مع أنه رخيص فألمانيا بالمقارنة مع المغرب أو بالأحرى القدرة الشرائية! فكروا فصحتكم داك شي كامله عبارة عن سم كيبيعوه لينا الميريكان، شوفوا نسبة السمنة عندهم، السبب هو الفاست فود !
45 - Lamborghini الخميس 18 غشت 2016 - 01:50
أنا تايعجبني بزاف.
أما لي قالو راه فبرا ماشي شي حاجة، راه المغرب هادا، علاش ديما كتقارنو المغرب معا برا، غير الطرامراي لي دارو مؤخرا راه شحاااااااااااااااال هادي باش ختارعوه...
أما القضية ديال مضر، راه لاجيتي تحكر راه تلقا حتا الدقيق ماشي طبيعي، سمعت تايزيدو عليه شي لعيبات ;) يعني لاجيتي تشوف تاحاجا ما طبيعية فالمغرب، هلكونا فصحتنا.
46 - moha juif الأحد 21 غشت 2016 - 18:18
الى جميع مرتادي الماكدونالد وموروكو مول وحديقة السندباد ان يعلمون بغلائها وهي اماكن صهيونية خاصة للاغنياء السادجين الدين يتناولون لحوم خنزيرية واثمان باهضة ولاعلاقة لها بالشريحة المغربية الشعبية طبع آلات حديثة وجميلة لجلب عشاق الشهوة بالفثنة ولكن كلها محرمة لانها مسرطنة اما السندباد الدخول فقط ب70 درهم للفرد حلل وناقش زائد الوجبات السريعة الغير الصحية بها وباثمان خيالية زائد ثمن كل لعبة لتدوخ بالدورات لامتعة زائد فضائها الخارجي عبارة على خلاء للحشرات والحيوانات والمشرملين زائد الباركين 15 درهم ولو نصف ساعة ولاحفلات ولاتشويق زيدهم على كوكا باين
47 - Jkl الاثنين 22 غشت 2016 - 13:59
فليعلم المغاربة ان براد شاي ومحراشة وقليل من زيت الزيتون احسن وافضل بكثير من احسن ما يقدمه ماك دولاند.
48 - olivier الاثنين 22 غشت 2016 - 14:42
la viande vient tout simplement de l’Espagne et.argentine soit 10.1 et4.1 et3.1 et aussi viende8.1 .est ce que halahl ? selon la méthode de préparation des steak ;non car totalement contraire a la méthode muselmin a vous de faire des recherches,l ';
49 - إستعمار إقتصادي / إستحمار فكري الاثنين 22 غشت 2016 - 19:31
البضاعة منتوج أمريكي ؛ يحملون أسماء مغربية و يتواصلون بتقافة فرنسية كأن الزبناء سياح فرنسيين. وأين اللغة ٱلعربية أو الأمازيغية من كل هذا ؟
أحياناً يبدو تاريخ ١٨ نونبر١٩٥٦ أسطورة.
50 - مواطنة عايقة وفايقة الخميس 15 شتنبر 2016 - 10:11
السلام عليكم...
قريت جميع التعليقات التي أثلجت صدري...وفرحت حيث المغاربة فاقوا وعاقوا...و97 من الأجوبة تطعن فصحة المنتوج ومصدره الشرعي...تحية لكل المغاربة الأحرار..الحمد لله الوعي بدا يسري لينا وخا شوية شوية بحال قطرات الصيروم ولكن نفع...الله ينجينا وينجيكم من البلاء...
حاجة مهمة
علاش موراوش لينا اش تايديرو ف الماكلة...البهارات... وكيفية طحن الكفتة...هههههههه تبالي ديك الكفتة ليدارها لونها وردي العجب؟؟؟؟؟
51 - المعطي. الجمعة 23 شتنبر 2016 - 05:52
McDonald's a dévoilé la liste intégrale des ingrédients utilisés dans ses préparations et le moins que l'on puisse dire c'est que ce n'est pas très ragoutant.
Pour ceux qui hésitaient à y aller par rapport aux apports caloriques ou au goût médiocre, ceci achèvera de les convaincre. On trouve des ingrédients chimiques cancérigènes, reprotoxiques, allergiques, neurotoxiques et j'en passe.

La situation la plus inquiétante se trouve au Canada ou l'on utilise même du Polysorbate 80 (également utilisé dans les vaccins) dans certains ingrédients. Même le sel et les œufs sont frelatés. McDonald's Suisse a également accepté de dévoiler ses recettes (pas la France apparemment mais il est fort probable que les recettes soient identiques).

Le cas du Canada est à part car leur législation alimentaire ressemble davantage à celle américaine qu'à l'Européenne où certains additifs sont interdits.
52 - Mohamed kenawy الأحد 04 دجنبر 2016 - 17:44
ممكن تساعدني محتاج اعرف ايه نظام التفتيش ع المطاعم
المجموع: 52 | عرض: 1 - 52

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.