24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0307:2813:1816:2718:5920:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | فايسبوكيون: ملك الأردن "غيران" من هولاند‎

فايسبوكيون: ملك الأردن "غيران" من هولاند‎

فايسبوكيون: ملك الأردن "غيران" من هولاند‎

نظر ملك الأردن، عبد الله الثاني بن الحسين، شزْرا إلى الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، عندما كان يصافح بكلتي يديه سيدة الأردن الأولى، رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة تقديمهما تعزية بلدهما لفرنسا، عقب الأحداث الدموية التي ألمت بباريس في الأيام الأخيرة.

والتقط مصور فوتوغرافي ماهر لحظة التحية وتبادل كلمات المواساة الدبلوماسية بين ملكة الأردن والرئيس الفرنسي، أمام أنظار العاهل الأردني، والذي بدت ملامحه متجهمة، وهو ينظر "غاضبا" إلى هولاند.

وقال ظرفاء على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" إن ملك الأردن استبدت به الغيرة من مصافحة الرئيس الفرنسي الخاصة لعقيلته، فنظر إليه بذلك العبوس الذي اعتلى ملامح وجهه، فيما أكد آخرون أن الأمر يتعلق بلحظة عابرة وثقها مصور بارع، حيث إن الأمر يتعلق بتعبير من العاهل الأردني عن الحزن والأسى تضامنا مع الفرنسيين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - Karim Cherkawi الاثنين 12 يناير 2015 - 23:50
Ghazza fik and shame on you, didn't you hear the latest news from that French Magazine, today they had the name Mohamed on it's cover and it's Said: I am Charlie. Shame on you and shame on those butt kisser Araaaabs rug heads.
As for Abbas the Palestinian, he never did or participate in a March in Palestine against Israel when Palestine lost a lot of civilians from Israeli jets and tank shells.
2 - SAMATTE الثلاثاء 13 يناير 2015 - 00:05
الأمر يتعلق بلحظة عابرة وثقها مصور بارع، حيث إن الأمر يتعلق بتعبير من العاهل الأردني عن الحزن والأسى تضامنا مع الفرنسيين.

الأمر يتعلق بلحظة عابرة وثقها مصور بارع، حيث إن الأمر يتعلق بتعبير من العاهل الأردني عن الحزن والأسى تضامنا مع الفرنسيين.

الأمر يتعلق بلحظة عابرة وثقها مصور بارع، حيث إن الأمر يتعلق بتعبير من العاهل الأردني عن الحزن والأسى تضامنا مع الفرنسيين.

Ne soyez pas malade et Parano
3 - زهير الثلاثاء 13 يناير 2015 - 00:07
هههه الوضع وما فيه هو انه ينظر اليه بتحصر و ألم و ذالك من باب المواسات
4 - imad الثلاثاء 13 يناير 2015 - 00:32
السلام عليكم أظن أن الملك عبدالله فقد حس الغيرة مند زمن طويل
5 - mostafa sbayo guelmim الثلاثاء 13 يناير 2015 - 00:40
لو كانت لهؤلاء غيرة لما شاركوا في تلك المظاهرة إلى جانب إرهابيي العالم, شوهتم المسلمين وخذلتم نبينا فأعدوا الجواب أمام الله غذا
6 - yassine الثلاثاء 13 يناير 2015 - 01:53
الامس واليوم الفرنسيين يحاولون حتقار المسلمين الا ان هدا الاخير لديه سياسة رديئة وشارك في مسيرة تستهزئ من دينه وأصله
7 - رجاوي في الغربة الثلاثاء 13 يناير 2015 - 02:18
الرجل الذي يغير لا يأخذ زوجته معه أين رحل وارتحل خصوصا اصحاب القرار والمسؤولين ان كنا مسلمين حقاً اما عن غيرة الملك عبدالله فهدا نفاق فهو ممتعظ وحزين لما وقع في فرنسا وأضن انه لم يفعل لما أهين الرسول خاتم الأنبياء وليس هو لوحده بل كل حكام العرب فكافانا نفاقا يا صحافة السلاطين فهل كان يضن الملك ان هولاند سوف يسلم على رأسها لحسن الحظ انها سلام التعزية فلو كان غير دلك لقبلها على خديها والملك عبدالله حين دلك سيبتسم لقد هرمنا و شِبْنا من نفاقكم ( المرجو النشر ان كانت هناك حرية للتعبير )
8 - حزن وأسى تضامنا مع الفرنسيين. الثلاثاء 13 يناير 2015 - 03:40
والذي بدت ملامحه متجهمة، وهو ينظر "غاضبا" إلى هولاند.
.....
استبدت به الغيرة من مصافحة الرئيس الفرنسي الخاصة لعقيلته، !!!!???
n'importe quoi...vous avez de l'imagination!
الأمر يتعلق بتعبير من العاهل الأردني عن الحزن والأسى تضامنا مع الفرنسيين.
c'est de l'art pour montrer au president de la France a quel point il est triste pour ce qui est arrivé en France....c'est le chagrin , qu'il n'a jamais montré meme pas 1 pour cent pour des milliers d'enfants palestiniens brulés par les bombe israelien.....mais il doit sortir sa tristesse pour les 12 Français tués en france ....(moins deux musulmans)
9 - نفدي رسولنا بدماءنا الثلاثاء 13 يناير 2015 - 07:59
لماذا يحضر هؤلاء في مظاهرة تسيء لنبينا ورسولنا صل الله عليه ارشد اخوتي القراء الى محاضرات قيمة قمة في البلاغة وحسن الالقاء على اليوتوب للشيخ علي القرني عناوينها العرار المشتار في حسن تصرف المختار -الجادي الحدوف في صبر النبي الرؤوف -عرف العبير في تواضع البشير النذير ...
10 - الر جا فالله الثلاثاء 13 يناير 2015 - 08:57
طبعا هذا الكلام غير صحيح واللقطة مجرد لقطة عابرة فمن. الواضح والمؤكدأن الملوك في هذا الزمان لايغيرون على نساءهم وإلى لمادا أصلا دهب بها معه.
11 - محمد الثلاثاء 13 يناير 2015 - 09:46
لقد احسست بالعز و النخوة حين علمت ان صاحب الجلالة الملك محمد السادس لم يوافق على المشاركة في هذه الثمتيلية بسبب الرسومات المسيئة لرسولنا العزيز. هناك تغيير ايجابي في سياستنا الخارجية. لقد انسحبت الوحدات المغربية الاستخباراتية المكلفة المختصة في تتبع و مكافحة الإرهاب من فرنسا يوم ٥ من هذا الشهر، لتستقر في اسبانيا، أي انها ستكون قريبة من الوطن لحماية حدوده الشمالية خصوصا مع بدأ مرحلة الرجوع بالنسبة للجهاديين من اصل مغاربي و أوروبي. اسبانيا بدورها ثمنت ذلك، و هي الان نادمة على سنوات معاداة المغرب. نحن في حاجة إلى شراكة حقيقية مع الجارة الشمالية لما يجمع المملكتين من خصائص مشتركة كتيرة، اسبانيا محتاجة للمغرب في كل الميادين، خير دليل تهافت المسؤولين الاسبان على التغزل بالمغرب و بالتصريحات المتفائلة و السعيدة بهذا التقرب. فهي لم تجد في محنتها الاقتصادية الا دولتين خليجيتين (الامارات، قطر) و مغربنا، باعتراف الرئيس الاسباني، لكنا نطالب في المقابل بدور ايجابي بناء ملموس على ارض الواقع في دعم قضايانا الوطنية و بالخصوص قضية الصحراء المغربية.
12 - حميد زانgا الثلاثاء 13 يناير 2015 - 09:52
بالفعل هي ملامح تعبيرية لمواسات هولاند. أما غيرته عن جوزته فهذا مستبعد ، لأنه لا يملك نخوة العربي المسلم .
13 - miloud الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:48
بالله عليكم آي غيرة تتحدثون عنها
14 - غريب الثلاثاء 13 يناير 2015 - 19:32
هذا كنسموه النفاق. يبعون دينهم بعرض من الدنيا.
15 - عبدالمعطي الثلاثاء 13 يناير 2015 - 19:43
مواقف تاريخية : لاعب مغربي"عبدالحميد الكوتري" محترف بفريق فرنسي يرفض ارتداء قميص انا شارلي...وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية يمنع دخول صحف ومجلات فرنسية أساءت للرسول صل الله عليه وسلم الى المغرب...وأخيرا الضربة القاضية.. وزير خارجية المغرب يرفض المشاركة في مسيرة الذل التي رفعت فيها صور مسيئة لرسولنا الكريم صل الله عليه وسلم....كم انت كبيييييير يا مغرب
16 - العدااااااو الثلاثاء 13 يناير 2015 - 21:57
سبحان الله وما دليلنا على ان ملك الاردن مسلم .بقاو فيه لي ماتو . بابي انت وامي يا رسول الله.
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

التعليقات مغلقة على هذا المقال