24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. القصيدة السوسية.. حينما يتلاقح اللسان العربي بنظيره الأمازيغي (5.00)

  5. مشاريع بـ 14.3 مليون درهم ترى النور في تنغير (5.00)

قيم هذا المقال

2.81

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | سهرة "رقص جنسي" بالدار البيضاء تثير جدلا على الفايسبوك

سهرة "رقص جنسي" بالدار البيضاء تثير جدلا على الفايسبوك

سهرة "رقص جنسي" بالدار البيضاء تثير جدلا على الفايسبوك

لأول مرة بالمغرب، تستعد إحدى قاعات العروض الشهيرة في عين الذياب بالدار البيضاء لاستضافة سهرة عالمية تشرف عليها إحدى أكبر العلب الليلية المعروفة في إسبانيا، تحت اسم "Privillege ibiza" ، وهو الموعد الذي سيعرف تقديم عروض جنسية مُثيرة، على شاكلة "ستريبتيز"، تتضمن خلع الملابس بشكل كامل والعبث بالأعضاء التناسلية أمام الحاضرين.

وأطلق على السهرة، التي تحضرها فرق رقص من دول متعددة، خاصة من أوروبا، اسم The Face Of IBIZA Morocco، والتي تحط رحالها لأول مرة بالمغرب وبالدار البيضاء ليلة السبت 02 ماي الجاري، وستنظم بشراكة مع إحدى الإذاعات الخاصة المغربية ونادي ترفيهي بالعاصمة الاقتصادية، حسب ما بيّنه شريط دعائي للحفل المرتقب على موقع "يوتيوب".

هسبريس حاولت الاتصال أكثر من مرة بالرقم الذي ألحق بالإشهار الدعائي للحفل المذكور، إلا أن الهاتف ظل يرن دون أي تفاعل، فيما أكدت مصادر مقربة من المنظمين أنّ عددا كبيرا من الشباب المغاربة سيحضر إلى الموعد، حيث لم تسهم الحملة الدعائية عبر "يوتيوب" و"فيسبوك" إلا بقسط قليل من التعبئة، التي اعتمد فيها المنظمون التواصل المباشر مع الشباب.

وانطلقت الدعائية للسهرة المذكورة منذ شهور، بحسب الموقع الرسمي للمنظمين الذي يسوق للنادي على أنه رقم واحد في العالم من حيث "إدخال السعادة والفرح"، فيما أكدت مصادر هسبريس أن أهم المستهدفين هم شباب الجامعات والثانويات، أما سعر التذكرة الدخول للشخص الواحد فيتراوح ما بين 350 إلى 600 درهم وقد يتجاوز تلك القيمة أحيانا حسب العروض المقدمة داخل الحفل.

وحسب الأفلام الدعائية السابقة للسهرة المرتقب تنظيمها بالدّار البيضاء، فإن البرنامج يبتدئ بقيام عدد من العارضين من الجنسين بالمرور فوق المنصة الرئيسية، على شاكلة عروض الأزياء، حيث يقدمون عروضا لأطراف مثيرة من أجسادهم، قبل أن ينتهي العرض برقصة جماعية تحمل إيحاءات جنسية واضحة، يليها عرض لنزع ملابس عدد من الرجال بأكملها بمساعدة مُسير الحفلة، قبل أن يعمد إلى العبث بالأعضاء التناسلية.

بعد ذلك، يمر الجمهور إلى عرض داخل قفص زجاجي، يستعرض من خلاله نساء شبه عاريات رقصات جنسية مُثيرة، قبل أن ينضم إليهن رجال يقومون بنزع ملابس العارضات بشكل كامل، ليتم الشروع في استعراض وضعيات جنسية مثيرة وسط تصفيقات الجمهور وموسيقى صاخبة.. لتستمر تلك العروض على الشاكلة ذاتها وتنتهي في وقت متقدم من صباح اليوم الموالي.

وأثار ظهور إعلان السهرة المذكورة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع "فيسبوك"، حيث دعا نشطاء مغاربة إلى توزيع عريضة الكترونية تطالب بوقف تنظيمها، وتدعو المسؤولين في مجلس مدينة الدار البيضاء إلى التدخل لأجل "منع استقدام سهرات الجنس إلى المغرب"، بحسب أحدهم معلقا على حائطه الشخصي بفيسبوك.

ويستعد عدد من النشطاء الجمعويين من أبناء الدار البيضاء إلى إدراج الاحتجاج على هذه السهرة "غير المسبوقة"، ضمن الوقفة التي تنظمها فعليات حزبية وحقوقية ومدنية، مساء يوم الأحد القادم بساحة "مارشال" ضد الزيارة المرتقبة إلى المغرب للرئيس الإسرائيلي الأسبق " شمعون بيريز"، وهي الوقفة التي تدعو الحكومة المغربية إلى "وقف كل الزيارات التطبيعية مع الكيان الصهيوني وتفعيل المتابعة القضائية في حق مجرمي الحرب الصهاينة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (315)

1 - أميمة السبت 02 ماي 2015 - 02:06
ويلي ويلي ويلي يا ربي كنتمنى هادشي ميكونش بصح ؛اه عارفه الدعاره كاينه و الجنس و الفساد لكن باش توصل ويولي شي رسمي ومسموح به وعادي بين اوساط المجتمع المغربي لا و الف لا .
يابري تلطف بينا يارب اللهم لا تؤخذنا بما فعله السفهاء منا
2 - Tariq السبت 02 ماي 2015 - 02:15
هل الحزب الحاكم "العدالة والتنمية" سيمنع هذه السهرة
3 - yaknimos السبت 02 ماي 2015 - 02:18
إلى كل مغربي عامة وكل بيضاوي خاصة رجالا ونساءا قاطعوا هذه الفاحشة ودعاتها أما مسؤولو مجلس المدينة فالإنتخابات الجماعية قادمة وإن رخصتم للمفسدين بتدنيس الدار البيضاء فلتبحثو لكم عن مدينة أخرى تترشحون فيهالأننا سنحاربكم بكل الوسائل .
4 - الممتتبع السبت 02 ماي 2015 - 02:20
هذا ماكان ينقصنا! تقتني تذكرة ب600 د لتتفرج على اعضائهم التناسلية ولسان حالهم يقول "ها ما تسواو"
5 - عيوش السبت 02 ماي 2015 - 02:22
السلام عليكم نحن نعز الاسلام في اوروبا وانتم غلابت عليكم الماسونية عطفك يا الله
6 - Tarik السبت 02 ماي 2015 - 02:22
le Maroc est foutu walllah .. j'attendais impatiement le moment pour rentrer au Maroc aprés 5 ans d'immigration .. mais apparement c'est devenu pire qu'en europe .. striptease les gays les prostitués parout .... on vas ou ?? je pense que c'est bien voulu tout ca .. dans un delai de 10 a 20 ans on deviendera plus musulmans avec les generation qui viennent .. Ya rabbi dir li fiha lkhir .. wllah j'ai peur :(
7 - abdou السبت 02 ماي 2015 - 02:24
?que pense benkiran de ça 
اللهم ان هذا منظر
8 - رشبد السبت 02 ماي 2015 - 02:24
هادي ماشي سهرة عادي كارتون ديال بني صهيون معاهم الله
9 - abdoagadir السبت 02 ماي 2015 - 02:26
سرنا نسمع أشياء و أخبار ﻻ تقدر عقول العقﻻء فهم اي شيء وادراك الحقيقة اللهم لطفلك وعدلك و..... نرجوا
10 - حلا السبت 02 ماي 2015 - 02:26
وا اسفاه على الشباب المغربي! اذا سمح لمثل هذه الاحتفالات الماجنة ان تنظم، وتيسر لها كل الظروف في بلد مسلم، او يدعي الاسلام، فلا نتباكى بعد ذلك لما نراه من مسخ، ومجون في الشارع ابطاله شباب يافع. قامت الدنيا ولم تقعد على خلفية حكاية الوزيرين اللذان يرغبان في الزواج، واذا اعترض على هذا الاحتفال الدخيل على ثقافتنا، سنسمع باحتجاجات تنادي باحترام الحريات. يكفينا موازين، وتميتار،وجوهرة....الخ. اعلم بان هناك امور مشابهة تحصل في الخفاء ودون اعلان عنها، فلا ندعي باننا ملاىكة، ولكن مثل هذه الحفلات الاباحية العلنية لشباب جامح، عواقبها غير محمودة. اريد ان اعرف كيف ستواجه الحكومة، ومنظمات المجتمع المدني هذا الامر. بالنظر لثمن التذاكر، فمعلوم من سيقبل على هذه الخلاعة. لا حول ولا قوة الا بالله.
11 - مغربي كاعي السبت 02 ماي 2015 - 02:31
اللهه ان هذا منكر هل نحن دولة اسلامية أم دولة كباريات؟ أين دولة حمة والدين أين المجلس العلمي؟ لا اريد أن اقول أين أمير المؤمنين؟ تفسخ الرذيلة وتدمير المجتمع هل تريدون تدمير القيم الدينية المتبقية في هذا البلد؟ سا يثور عليكم هذا الشعب
12 - البحياوي السبت 02 ماي 2015 - 02:31
فينك آسي بنكيران ،المغرب دولة اسلامية كيف لهدا الانحطاط أن يدخل بلادنا نريد مشاريع واستتمارات لا نريد هده قلة حياء
13 - مسلم و أفتخر السبت 02 ماي 2015 - 02:31
السلام عليكم
عن أبي مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستح فاصنع ما شئت ) رواه البخاري .
لقد جسّد النبي صلى الله عليه وسلم الحياء في سلوكيات عملية ، تدرّب المرء على هذا الخلق النبيل ، فعن عبد الله بن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( استحيوا من الله حق الحياء ) ، قلنا : يا رسول الله إنا نستحيي والحمد لله ، قال : ( ليس ذاك ، ولكن الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى ، والبطن وما حوى ، ولتذكر الموت والبلى ، ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا ، فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء ) رواه الترمذي ، وهذا التصوير النبوي لخلق الحياء ، يدلّنا ويرشدنا إلى أسباب وصول أمتنا لهذا المستوى من الذلّ والمهانة ، إننا لم نستح من الله حق الحياء ؛ فأصابنا ما أصابنا ، ولو كنا على المستوى المطلوب من خلق الحياء ، لقدنا العالم بأسره ، فالحياء ليس مجرّد احمرار الوجه وتنكيس الرأس ، بل هو معاملة صادقة ، وإخلاص تام في حق الخالق والمخلوق .
14 - العبث a nos jeunes visés السبت 02 ماي 2015 - 02:31
للمنظمين الذي يسوق للنادي على أنه رقم واحد في العالم من حيث "إدخال السعادة والفرح"،....
تقديم عروض جنسية مُثيرة، على شاكلة "ستريبتيز"، تتضمن خلع الملابس بشكل كامل والعبث بالأعضاء التناسلية أمام الحاضرين......
عدد من العارضين من الجنسين بالمرور فوق المنصة الرئيسية، على شاكلة عروض الأزياء، حيث يقدمون عروضا لأطراف مثيرة من أجسادهم، قبل أن ينتهي العرض برقصة جماعية تحمل إيحاءات جنسية واضحة، يليها عرض لنزع ملابس عدد من الرجال بأكملها بمساعدة مُسير الحفلة، قبل أن يعمد إلى العبث بالأعضاء التناسلية.
*** من الجنسين !!!!!!!!!on veut vraiment faire de notre jeunesse des homos et des perdants nuls, la cocaine et le sex
15 - مول ااسفنج السبت 02 ماي 2015 - 02:35
العام زين كان ناقصو غير هاد الحفلة ياربي العفو من عندك
16 - مولاة لحريرة السبت 02 ماي 2015 - 02:35
وهادشي امتى وقع؟ فعهد بنكيران .غادي يقول لينا الملك قال لي سكت. والشعب يبقى ملعوب بيه فحال كرة تنس دايخ. اوا مبروك علينا العدالة والتنمية. محدها تقاقي وهي تزيد فلبيض
17 - Mohammed battoua السبت 02 ماي 2015 - 02:38
Since it is a private matter , I don't see nothing wrong with it . It is organized by a private companies , the people have choice to decide if they want to see naked women dancing indoors .
Personally , let's focus on the real issues , employment , education & health care.......
Don't treat the subject like taboo , since everyone who has the internet can go on line & see all kind of pornographic movies .
If you don't like to see it , don't go & don't push your ideas on the others
Thanks
18 - سعد السبت 02 ماي 2015 - 02:44
الرقص والجنس منجيهة و حتراق 19هكتار من جيهة اخرى كعقاب وهم لا يشعرون
19 - الميلودي السبت 02 ماي 2015 - 02:45
حكومة غافلة..معارضة تالفة.. فاتح مايت..شمعون أت أت .. و لأول مرة ^جنس رسمي^ على أرضك يا وطن ..وطن العلماء والفقهاء والمقاومين والمناضلين...
20 - Proteger le pays السبت 02 ماي 2015 - 02:47
Boikotter,boikotter ce festival n anttendez pas que le gouvernement va arretter cet fitnat proteger Casablanca de ce verus c est de proteger les jeuns marocains ,vous etes responsables de vos enfants nous en Europe on apprend a nos enfants l islams et la culture marocaine,je condamne les responsables de ce festival qui ont donner l autorisation a ces mafias,ALLAH WAKBAR,au nom d ALLAH sortez le sámedi pour dire non a cet finat.
21 - casa Blanca السبت 02 ماي 2015 - 02:48
هده بدايه التسونامى الله ىحفظ استعدواللكارثه
22 - from uae السبت 02 ماي 2015 - 02:51
حيث سيقوم الشباب والشابات بخلع ملابسهن بالكامل وممارسة الجنس العلني على شاكلة كرنفال البرازيل السنوي..هذا هو المفهوم الصيحيح للمقال حسبنا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
23 - حسن كلث السبت 02 ماي 2015 - 02:51
اللهم إن هذا منكر ونحن له منكرون حسبنا الله ونعم الوكيل إتقو الله أيها المسؤلين إنكم ستحاسبون أمام ربكم علي هذه المصائب التي تقع في بلادنا. ونحن دولة الإسلام والمسلمين
24 - aiman السبت 02 ماي 2015 - 02:52
c tout simple si personne n'y alle elle sera annule mais avec la mentalite skizo-marocaine tout l monde y sera. vous ne changerai jamais si vous ne vous change pas vous meme et bon voyage a tous et a toutes
25 - مزامنات السبت 02 ماي 2015 - 02:54
التعري والمثلية الجنسية في الكتاب المقدس


..حاح 20 والعدد 2 ؛ هذا في العهد القديم ؛ وأما العهد الجديد فمثلا إنجيل يوحنا اصحاح 13 والعدد 4 و 23 و 24 ؛ وأيضا في الأصحاح 19 والعدد 26 ؛ وفي إنجيل متى اصحاح 19 والعدد 12 ؛ وانجيل مرقص اصحاح 14 والعدد 51 ؛ وانجيل لوقا اصحاح 22 والعدد 43 ؛ ورسالة روميه 16 / 16 ؛ وطبعا قصة يسوع مع الشاب الذي أحبه وقضى معه 6 أيام بعد أن أقامه من الموت ؛
وما سبق ذكره أعداد تحدثت عن الحب والتعري والقبلة المقدسة !! والأخيرة وصية بولس الرسول ؛
وأعتقد أن من تسامح وسمح بالمثلية الجنسية من رجال الدين المسيحي في الغرب ...


ثامر عادل
26 - asmaastuttgart السبت 02 ماي 2015 - 02:55
"أيها الناس.. أين المفر. البحر من ورائكم والعدو أمامكم"...اما الان فممكن القول موازين من ورائكم وايبيزا امامكم.تقدم ملموس من سهرات شياطين الى سهرات اعتى المردة
27 - أم محمد السبت 02 ماي 2015 - 02:58
يا رب! لم أصدق ماذا قرأت! صافي مشينا فيها! الفاحشة أصبحت على العلن في بﻻد اﻹسﻻم! الله أكبر! هذه عﻻمات الساعة! هذا ما كان ينقص شباب هذا البلد! بموافقتهم على مثل هذه الأمور فقد أحلو الزنى!يا رب ألطف بنا نحن بريؤون منهم
28 - مغربية حزينة السبت 02 ماي 2015 - 03:00
تبارك الله ولادنا غزلان ونزيدوهم هذه السهرة
الا وقعات صليوا عا بلادنا .ونشوفو فين نعطيوها بالراس هدشي غيكون واضح بلي مؤامرة محبوكة الله الطف بنا وهذ البلاد العزيزة ل بغاو ادلوهل
29 - Amal El Habib السبت 02 ماي 2015 - 03:02
لاتستورد بلدنا سوى القبيح من تجليات الغرب.
اما ان تستورد عدالتها وحقوقها وماجاورهما، فلامجال.
30 - تالسينتي السبت 02 ماي 2015 - 03:06
يحافظ يا ستار الهم ان هذا منكر..اوبشحل الدخلة و اينا بلصا فين كاين هدشي؟ كخكخكخ
31 - adam Nidami السبت 02 ماي 2015 - 03:19
Assalamo Alikom
just would like to know where are these Moroccan .Lions who called themselves Moslemes and went all the way to Yeman to fight . I think they should stay home and take care of their own wrong doing
32 - حميد السبت 02 ماي 2015 - 03:20
الان وفي هدا اليوم 2/5/2015 الله يختبروكم يامغاربة يا بيضاوة يا مسليمن وهدا اضنه اخر اختبار وعام القادم ادا رسبتم في امتحان سيجعل مغرب تحت انقاد الانكم دنستم الارض اظاهرة وخنتم المجاهدين والعلماء الدين ضحوا بي غالي ونفيس وآرواحهم على هده الارض السعيدة واعظاكم الله فيها جميع الثرواة من فلاحة وسمك وفسفاظ ودهب وفضة ورمال وملح ونفظ وغاز الخ .......و جبال وسهول وبحرين واحسن جو في العالم ...ادا ارجوكم لا تم الا وان تنجحوا في هدا الاختبار وانتهى 
33 - احمد السبت 02 ماي 2015 - 03:20
يا أمة لا إله إلا الله، اسثغيثوا بالله الواحد القهار،مالك الملك و ملك الملوك.
أين أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين؟؟؟
يجب عليكم جلالة الملك عدم السماح بهذا الفساد في البلاد، وتحمل المسؤولية أمام الله، وأمام شعبكم الوفي. ونريد أيضا " استقالة الحكومة " ، دائماً حكومات مسيرة، غير مخَيّرة ، بااااااااز...
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اكفنا شر الفتن ما ظهر منها و ما بطن.
34 - simo السبت 02 ماي 2015 - 03:37
Mensonge d avril ca .il s agit d un decalage de temps seulemnt. je crois pas mes yeux.
35 - كازاوي كاعي بزاف السبت 02 ماي 2015 - 03:39
لازم الحكومة توضع حد لهذه المناكر. ......
وزير الداخلية شخصيا يعطي الأوامر للسلطات باش تمنع هذه الفواحش.......وإلا غادي الشعب الكازوي يقول كلمته يوم السبت و الدولة تتحمل مسؤوليتها........
36 - الماسونية-et بني صهيون actifs السبت 02 ماي 2015 - 03:41
qui peut dire non a
الماسونية et بني صهيون
jamais ,notre gouvernement balbala ala les marocains ni d'autres.....on a meme des juifs qui investissent avec blanchiments d'argent et sont recherchés en israel, déjà la presse en a déjà parlé...
ils sont plein au maroc et la majorité des cabarés de luxe ou on a des jeunes filles 17 ans et 18ans déjà danseuses presque nues avec des costumes de dance....elle sont des dizaine a danser en meme temps et se promenent entre les clients du bars en haut et le restaurants en bas, chaque soir, des marocains et des etrangers européens avec des amantes marocaines... ...j'ai assisté moi meme et j'ai vu ca, a Marrakech...il suffit de visiter ces bars restaurant comme villa dans des endroits chic a Marrakech...et le proprietaire est un juif....
37 - محمد السبت 02 ماي 2015 - 03:47
ستكون سهرة و لكن التشخيص مبالغ فيه و الفرقة لا يمكنها ان تفعل نفس الشيء مثل اروبا
38 - lamrabat السبت 02 ماي 2015 - 03:47
قلة حياء و خبث مجتمعنا آصبح منحط نحن غارقون في مشاكل وفساد في كل شئ في حياتنا اليومية إلا من رحم الله . آين تجمعات ثقافيةو توعوية وعلمية ودينية التي توفيد آمة . لاحول ولا قوة إلا بالله.
39 - chama السبت 02 ماي 2015 - 04:03
سمعت في إحدى محطات أمريكية أن سونامي ضخم سوف يضرب المغرب بسبب غرق إحدى الجزر المجاورة ! أﻵن تأكدت من الخبر لأن هذه الأعمال تغضب الله لا محالة !! اللهم لا تجعلنا منهم إنهم لقوم فاسدون.
40 - nazhacanada السبت 02 ماي 2015 - 04:09
يجب على المغاربة الخروج إلى الشارع والاحتجاج أمام هذا الملهى، وايقاف هاد المسخ. ياربي تنزل عليكم اللعنة كتحشمونا في العالم مغاديش نبقاو نقولوا حنا مغاربة. اذا حصل هذا الشيء فلن اتي إلى المغرب وساتخلى عن جنسيتي المغربية.
41 - Free السبت 02 ماي 2015 - 04:09
ليكن في علمكم ان هذا لا يجري في الشارع، بل في مكان خاص و مغلوق حيث لا يمكن ان يراه إلّا من اراد ذلك، اذ يدفعون ثمنا مقابل ذلك، و هذه حرية كل شخص قبل اي شيئ. هناك اكثر إذ أن السهرات تقام في المنازل، اذن كل من اراد ذلك فله حريته التامة في فعل و رؤية ما شاء ما دام ذالك في اماكن خاصة.
الحرية للجميع أفضل من القمع للجميع، يجب احترام حرية الآخرين
42 - KAOUR MOUL AL BABOUR السبت 02 ماي 2015 - 04:18
SALAM A TOUS
Dear brother and sister what's going on in our country .Mr Shimoun Pirez he'll be in Morrocco soon and a bunch of stripters coming to spread disease from all over the world what's going on can anyone explain it to me. Thanks a head, peace.
43 - abo younes السبت 02 ماي 2015 - 04:24
انكم في زمان القائل بالحق قليل واللسان عن الصدق كليل والازم فيه للحق ذليل
اهله منعكفون على العصيان ومصطلحون عن الاذهان فتاهم عارم وشيخهم اثم وعالمهم منافق وقاريهم ممارق 
44 - أبو بكر السبت 02 ماي 2015 - 04:28
الصخب والجلبة والحركات الساقطة كأنما يحسبون أنفسهم على شيء وهم لا شيء أمام الكون المعجز، ويومئذ عند ربهم يختصمون.
45 - سفيان السبت 02 ماي 2015 - 04:32
الفتنة فين غدا بيك يابلادي, هدية عيد الشغل
46 - hassan amkadou السبت 02 ماي 2015 - 04:32
كثير من المغاربة يتقنون النفاق سيقولون اللهم انا هذا منكر وتجد القاعة مملوئة عن اخرها. لقد قتلت ليفني اطفال غزة واستقبلتموها بالورود.يقولون لا لموازين و يتقاتلون لاخد صورة مع هذا المغني و تلك الراقصة.يقولون تحيا فلسطين و يستقبلون بيريز.يتحدثون عن شرعية مرسي و يهنؤون السيسي.
بن كيران لا يمكنه ان يقول لا, لان في مثل هذه الحالات صندوق النقذ الدولي هو الذي يسير اللعبة.. .لكم مني اطيب الاوقات.
47 - أحمد العماري - أمستردام السبت 02 ماي 2015 - 04:34
كان المغرب ايام أجدادنا و ابائنا بلدا طاهرا، واليوم ظهر الفساد .والفاحشة في المدن والقرى والجبال والصحاري.
أين حكومة الثرثرة والكلام المعسول والزيادة في الاسعار وقهر المستضعفين وغض الطرف عن المفسدين وسارقي ثرواث البلاد والعابثين دون شفقة ورحمة بمصالح المواطنين.
كيف تسمحون بالاباحية وبالنوادي الليلية ودور وفيلات الزنا للمغاربة والخليجيين وحتى اليهود والنصارى وحانات الخمور وتفشي المخدرات والشيشة بين الشباب والشابات والجرائم بكل انواعها وتقهقر التعليم واغلاق بيوت الله في بلد اسلامي؟ ألا تخشون عذاب الله؟
هده المناصب التي تتهافتون عليها في هذه الدنيا الفانية ستكون عليكم وبالا " يوم لاينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم".
ظهر الفساد بكل انواعه،فاستعدوا لزلزال النيبال أو طوفان اسيا او عواصف أمريكا أو....
اللهم احفظ الصالحين ودمر اعداءك والمفسدين.
48 - شاب من اسبانيا السبت 02 ماي 2015 - 04:38
أهم المستهدفين هم شباب الجامعات والثانويات، أما سعر التذكرة الدخول للشخص الواحد فيتراوح ما بين 350 إلى 600 درهم وقد يتجاوز تلك القيمة أحيانا حسب العروض المقدمة داخل الحفل.
الجيل الصاعد معرض للفتن و دهاب بعيدا عن طريق الله انها خطط الصهيونية فقاطعو فقاطعو ايها المسلمين لكل سكان الضار البيضاء
شبابنا يضيع اولادكم يضيعون
49 - فاهم ما فاهم والو السبت 02 ماي 2015 - 04:46
جل الكبائر مرخص لها و بعضها ممول من طرف الدولة كاليناصيب الوطني (القمار) . اما هاد الشي راه غير قلة الحيا وصافي ... فهامتوني ولا لا.
50 - حميد السبت 02 ماي 2015 - 04:47
اذا كان في بلد المغرب رجال فيجب ان يتحرك الرجال لطرد هذه النجاسات والشياطين منه، ففي المغرب ما يكفيه من النجاسات، وإذا كان في المغرب حزب يقول انه ذو مرجعية إسلامية فإنني متاكد من ان الاسلام يجرم ويحرم السفالة والنذالة والدعارة و انحطاط الأخلاق، اذا كان في بلد المغرب رجال غيورين عل بلدهم ودينهم وتاريخهم ولا زالو يتذكرون اروح اجدادهم الذين حاربوا المستعمرين بأرجل حافية فعليهم اكراما بأجدادهم ان يوقفوا هؤلاء الشياطين من تدنيس ارضنا ووطننا، الم يقل الاعلام المصري ان اقتصاد المغرب مبني عل الدعارة ؟ الم يجن المغاربة لهذا التصريح ؟ الم تقع أزمة بين المغرب ومصر لهذه التصريحات ؟ إذن ان لم توقف هذه الحفلات الجنسية والمصرح لها فان ماقيل وسيقال عل المغرب هو حق،
أين انت يا رئيس الحكومة ؟ أين أنتم يا روساء الأحزاب ؟ أين أنتم يا مغاربة فقد طال نومكم وعدتم كالغراب الذي قلد مشية الحمامة،
ملاحظة : هذه الحفلات مرخص لها وسوف تقام أحب من أحب وكره من كره، لك الله يامغرب الشرفاء لك الله وانا لله وانا اليه راجعون، أرجو النشر وشكرا
51 - مغتريب السبت 02 ماي 2015 - 04:51
اللهم إن هذا منكرا بزاف بزاف من المسوؤل عن الترخيص لهذه الفاحشة القانون لايحمى المغفلين ولا عذرا لاحد فجهل القانون إذاكان القانون يعاقب على من يقوم بتناول الاكل فى رمضان وهذا شهر رجب من ٱشهر الحروم رجب شعبان رمضان لهذا يجب التنبه لا عقوبة الا بنص والقانون فوق الجميع ............!؟
52 - boujemaa السبت 02 ماي 2015 - 04:58
pour avoir des credits deux l'europe il faut accepter plus que ça ils ont commencaient par les droits des femmes maintenant ils faut accepter le d'éhabillement des femmes pour devenir un pay dimocratique
53 - zoubida السبت 02 ماي 2015 - 05:07
ا لى صاحب تعليق رقم .15.فعلا كل واحد حر في حياتة .لكن شوف الله سبحانه حرام تشوف في عورات الناس كانك زنيت.
انا شخصيا اعتبر كل من حضر هذه السهرة بكافر ولا يخاف الله.
وسينال العقاب عند الله.ان الله يمهل ولا يهمل.
54 - مغربي في المهجر السبت 02 ماي 2015 - 05:22
هدا هو الارهاب الحقيقي اعداء الله واعداء الرسول يمهدون لدخول الزنات الفساق الى بلد الاسلام يريدون تدمير قيمنا وخدش حياءنا لقد اصبحنا نحارب حتى في عقيدتنا باسم الحرية اناشد امير المؤمنين محمد السادس حفظه الله بصفته حامي الملة والدين ان يتدخل وبقوة حتى لا تقع الكارثة
55 - azouz السبت 02 ماي 2015 - 05:48
بارك الله فيك
حبذا لو قلت رحمتك يالله بدل من العطف
56 - حميد شحلال السبت 02 ماي 2015 - 06:14
الكل علق على الحفل الذي قد ينظم وقد لا ينظم ولا احد علق على المقال الذي صيغ باسلوب اشد اثارة ربما حتى من الحفل نفسه كان عليك ان تقول سهرة للسواذ والزانيات وكفى
ولكن الله يلعن من حضر ومن رضي اما من نظم ورخص فانه ملعون اصلا
وعلى شي بوطا ديال الكاز تتفركع
57 - الحرب خداع السبت 02 ماي 2015 - 06:20
أيها المغاربة كونو حدرين أنتم تعلمون جيدا أن هناك تماسيح تعيش في المياه القذرة وتبدل كل ما في وسعها لزرع الفتنة بيننا إنهم قطب الفساد في هده البلاد يريدون أن يزيغو قطارالتنمية والدمقراطية عن سكته لأن الأمور تغيرت إلى الأحسن وتقلص صبيب صنابير مافيا الفساد لهدا يضربون بما أوتو من قوة لتشويه سمعة النزهاء و الأشراف اللدين يضحون بالغالي والنفيس لكي يوصلوالمغرب إلى بر الأمان فلا تسقطو في شراكهم القذرة
58 - كريم السبت 02 ماي 2015 - 06:42
لا حول ولا قوة الا بالله،هذه هي الأمة التي كان يخاف عليها النبي صلى الله عليه وسلم، يجب مقاطعة هذا المسخ نحن دولة إسلامية، لأنه بالسماح بمثل هذه الأوساخ ستفتح الأبواب أمام الأسوأ
59 - إنك في مغرب..... السبت 02 ماي 2015 - 06:52
فلا أستغرب أن يتوصل بينا حال إلى هذه درجة من أنحلال هذه هي نتيجة العلمانية .......
60 - شاهد على العصر السبت 02 ماي 2015 - 06:54
يقال انها حكومة اسلامية تنهى عن الفحشاء والمنكر لكنها تشجع المفسدين على الفساد
وتحلل القمار ( لبوكير )
وتحلل غرف النوم
وتحلل غرام فب البرلمان
وتحلل عشق الوزراء
لا بأس انها ارادت ان.تصلح ما فعلوه الشيخات والراقصات بهده الملاهي . وارادت ان تسعد روادها بهدا ستيل الجديد (ستريبتيز )
فكل ما هو جديد افضل
61 - ahmed السبت 02 ماي 2015 - 07:02
c,est de cette maniere que vous faite appel au terroristes.
que dieu protégé le maroc.
62 - محايد تام السبت 02 ماي 2015 - 07:07
... وماذا يفعل الخليجيون ("المسلمون" !) منذ زمان عندما يحلون بالمغرب ... ؟ إحياء سهرات دينية و أمداح نبوية لا تشارك فيها إلا المحجبات وسط عطر "البخور و عود القماري" و كؤوس الشاي ؟ ! ...
الجنس هو الجنس فقط هناك "نوادي خاصة" و أخرى "عمومية" ... على الأقل هذه الأخيرة فيها نوع من "الديمقراطية" وخالية من القاصرات ... و لا أحد مجبر على الحضور !
شخصيا لا أدافع لا عن هذه و لا عن تلك و أترك أنصار "الأبناك الإسلامية" يناقشون و يحللون ما يدخل في صندوق الدولة "الإسلامية" من عائدات مثل هذه العروض و الإستثمارات ... !
63 - نورالدين السبت 02 ماي 2015 - 07:14
ا نما الامم الاخلاق ما بقيت,فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا.رحم الله المغرب.اصبحتم تقلدون قوم لوط .الا تخافون الله ?استغفر الله من افعالكم,واخجل من نفسي ان اكون مغربيا.
64 - Adam السبت 02 ماي 2015 - 07:20
Tout ce qui a ete dit et decrit dans cette future soiree a Casa ne peut jamais arrive' ici en pelin media, d'abord ce n'est pas de nos cotumes et croyance, ensuite ci cela est vrais , je garantie la naissance de Daash qui auront maintenant un cause de protester. Je ne peux pas dire que ce phenomene et genre de soiree n'existent pas au Maroc, mais sous des portes tres fermes et pour certains categorie de clienteles
65 - طارق من امريكا السبت 02 ماي 2015 - 07:30
ما هذا الهراء؟
انا لله وانا اليه راجعون
لم يبق لنا في بلدنا المغرب الا الرقصات الجنسية
ان كانت الدولة مسلمة فلماذا ترخص لاعداء الاسلام مثل هذه السهرات
اين هي الحكومة التي تدعي انها مسلمة؟
ام ان الحكومة فقط غارقة في البحث عن الاشياء التي تجني من ورائها المال والزيادة في النفط والمواد الغذائية التي يتاذى منها الفقراء من الشعب
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم
اتقوا الله في الشعب المسلم
66 - larachino السبت 02 ماي 2015 - 07:38
لاحول ولا قوة الا بالله ان حدث هذا فلا خير في مسؤولين البلاد ولله يهديهم
67 - عبدالله سلا السبت 02 ماي 2015 - 07:38
" وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا "
ننتظر ما سيفعله سبحانه بنا بسبب ذنوبنا . العقاب الجماعي وارد لا محالة لما عليه المغرب من فساد . اللهم سلم يارب .
68 - عدنان السبت 02 ماي 2015 - 07:39
فلننتظر تسونامي الدار البيضاء... ان الله يهمل ولا يهمل...اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.
69 - العصر السبت 02 ماي 2015 - 07:40
لن ترضى عليك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم إذن ليخرج من تعاليم الإسلام خرج من شريعة الله وليخرج من شريعة الله فأذنو بحرب من الله ورسوله لأن هادشي فراءي الكزاوين المفتحين واش تقدم ولا تدمر وهلاك شكرا هكسبريس
70 - جلال السبت 02 ماي 2015 - 07:50
الله يحفظ من شي تسونامي ملي تتسمع بحال هاد لخبار فلبلاد.
الغريب أن أن اصحاب بعض التعليقات يربط بين ما يفعله دعاة الفساد على سبيل المثال هذا الحفل بأداء السيد بن كيران،
وأنا أقول ناقشوا السيد في سياسة البلاد و متبقاوش فتحوا عليه أبواب هو في غنى عنها .
ولكن صدق من قال يشغلون بال الشعب لتمرير أهدافهم.
المرجو الغاء الحفل بأرض المملكة و من أراد ذلك فليبحث عنه خارج أرض الوطن.
فالمرء يحشر مع من احب ، الله يسترنا.
71 - الهم ان هذا منكر/ السبت 02 ماي 2015 - 07:55
وا مغرباه
قمة الانحطاط هذا هو الاٍرهابب بعينيه
لاحول ولا قوة الى بالله. اللهم لا حولة ولا قوة لنا الا بك
حسبنا الله ونعم الوكيل
This is what I call Dajal at work and his army of satanists are easing the way for his coming. Please wake up before it's too late. This is insane, the satan is mocking the ignoramus, they not only are going to be in one of JAHANAM gathering but they will have to pay for it from six to twelve hundreds,
Jahanam is very expensive wa Allah in this dumb dunia and is extremely expensive in Akhira
From OumHana with disgust to those who want to organize this fitna Allah la yekemel alikoum.
72 - خ ح السبت 02 ماي 2015 - 08:03
تذكرت أبيات من قصيدة "اسفا عليك مدينة الألطاف"للشيخ عادل رفوش يهجو فيها السلطات بعد قرار اغلاق دور القران قال فيها:

..
حق لحبسك أن يلاحقنا ف..نحن عصابة القرقوب و الأرداف
نحن الغواني البائعات لعرضنا.. تاريخنا في لحمها الشفاف
73 - مغربي السبت 02 ماي 2015 - 08:05
إن كان الأمر كما يقال فهذا استفزاز لكل مغربي ولكل مسلم.واش هذا شعار الديوتيين ولا عندنا فبلادنا.الله يلطف أصبح الجهر بالفاحشة موضة العصر وقمة الانحطاط.
74 - B.m السبت 02 ماي 2015 - 08:08
السلام عليكم اذا كان فعلا هذه السهرة الجنسية ستقع في هذا الملهى فعلى شباب الدار البيضاء الاحرار ان يحرقوا هذا الملهى وينسفوه من الوجود لتكون عبرة لاصحاب القرار و للآخرين للحد من هؤلاء المنظمين المثليين الذين غزوا البلاد في السنوات الاخيرة فأصبحنا نسمع عن الجنس خارج الزواج عن المثليين عن يوم الحب عن أكل رمضان عن ......! إذن يجب علينا التصدي لهؤلاء بالمرصاد فالمغرب مغربنا والملك ملكنا ولكن لانقبل قرار العلمانيين والملحدين في هذه البلاد . 
75 - القنفوذي2 السبت 02 ماي 2015 - 08:08
هذا ما يسمى تأطير الشباب في شهر رجب استعدادا لدخول رمضان الأبرك....لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
76 - مغربي مسلم السبت 02 ماي 2015 - 08:15
عيش نهار تسمع خبار. أش من خبار؟. خبار واش من خبار. قالك اسيدي رقص جنسي أو تدنيسي. أو علاش هاد شي كامل . لأنه إذا أردت ان تكون (متحضرا) يجب أن تنظم مثل هذه المهرجانات وإلا فأنت متخلف. إيوا اسيدي الا كان بحال هكدا فالحيوانات سبقتنا الحضارة من زمان.
77 - مسلم عادي السبت 02 ماي 2015 - 08:16
اللهم هذا منكر ، اللهم هذا منكر ،اللهم هذا منكر.
أهكذا تكون بلاد التسامح والاعتدال ؟
إلا ما قدك فيل انزدوك فيلة . شيطان الماسونية اللعين بدأ يغزو ويهدم قيامنا وأخلاقنا ويجرف شبابنا إلى ثقافة الحياة جنس وكفى .
أتمنى من المسؤولين منع هذه السهرة بجميع الوسائل و يحترموا شعور عامة المغاربة والمسلمين وشهر رجب من الشهور الأربع المحرمة ( فَلا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ ) إن الله يمهل ولايهمل وإنه عزيز ذو انتقام كما فعل بقوم لوط والأقوام الآخرين .
78 - sahih السبت 02 ماي 2015 - 08:19
Tous les sexydance vraiment c est pas bien et trés dangereux pour les jeunes marocaines
Les sexydances ils donnent une énorme énergie pour le sexe et encouragent encore les relations sexuelles hors mariages et les consomations de drogues et l alcool et les violes et la violence dans la vie des hommes
79 - FaridN السبت 02 ماي 2015 - 08:21
اذا سمح لهذا المنكر والفحش ان يتحقق فسلام على اللضيلة في بلاد المغرب واللعنة تلحق بالحكومة والمجلس العلمي ومن يتفرج على هؤلاء الزنات
80 - laila السبت 02 ماي 2015 - 08:33
المرجو من هسبريس اتباع هذا المنكر واطلاعنا بالتفاصيل ان كانت ستقام ام لا .لانني والله العظيم لم اصدق هذا الخبر .قمه الفجور في بلد اسلامي.اتمنى ان يكون الخبر كاذب والا عوضنا على الله في شبابنا وبناتنا
81 - متغربة بالدانمارك السبت 02 ماي 2015 - 08:44
اللهم ان هذا منكر لا حول و لا قوة الا بالله هاد شى بزاف أنا كلما سافرت الى المغرب أصدم ما اشاهده هناك لا يوجد بالدنمارك
82 - marroki sakht السبت 02 ماي 2015 - 08:46
Qu'en le gouvernement Benkirane.Normalement,les islamistes sont contre ceci;alors que vont faire les barbus qui gouvernent?.
83 - mohajeer السبت 02 ماي 2015 - 08:48
السلام عليكم

 وستنظم بشراكة مع إحدى الإذاعات الخاصة المغربية ونادي ترفيهي بالعاصمة الاقتصادية، حسب ما بيّنه شريط دعائي للحفل المرتقب على موقع "يوتيوب".
لما الإستغراب ؟ فالإعلام المغربي وخاصة منه البصري اقسم مسؤوليه الا ان يفسدوا البلاد والعباد الملاير من الدراهم من
اموال الشعب تصرف على هذا الإعلام المريض وهو يعمل جاهدا لنشر الرديلة وافساد المجتمع وهدم ماتبقى من القيم لدا المغاربة ووزرع ثقافة الإنحلال الخلقي عند الشباب والهدف في النهاية هو افساد الشباب وليس صدفة اختيار هذا الوقت لإ جراء هذه التضاهرة واختها ( موازن ) فالشباب مقبل على الإمتحانات والعاقل يفهم .. وكأن المغرب ﻻ ينقصه إلا سهرات رقص جنسي.. لله المشتكى .
84 - Fisher السبت 02 ماي 2015 - 09:00
السلام عليكم،
أمير المؤمنين هل هو موجود؟
اذا ألغيت الحفلة و كل أنشطة تشابهها، سنعرف انه موجود
اذا تم الامر - وهو ما لا نتمناه- فلا يتكلم احد عن " مذهب مالكي، تسامح ديني، خصوصية مغربية ، وثوابت الأمة و ما شابه، سيتم تاكيد اننا فقط مذهب منافقي.
85 - زهير السبت 02 ماي 2015 - 09:04
انا في تصوري الذي يقوم بهذا الشكل من الأعمال ونسبه إلى الفن والفنانين فهو مريض .إن المجتمعات التى تبنته وتقوم به ضاعت فيها القيم الإنسانية وحلت عوضها أشياء يتعفف عليها الحيوان ولا ينسبها له اما الذين يؤدون مئات الدراهم لمشاهدتها فإن مرضهم أكبر من الأول .يجب معالجت أنفسهم كيف يعقل يا أيها الذي تدعي انك رجل أن تشاهد هذا وبجانبك التي تشاركك حياتك ؟ مذا تقول لها أن الذي أمامك اخصب منك اقتل نفسك . (اقتلوا من لا غيرت له ...) وانا لا أعني الدم هنا بل انبدوه لأن الحيوان احسن منه.
86 - مغربي صحراوي فرنسا السبت 02 ماي 2015 - 09:25
و ما هو الهدف من وراء هذا التعري
ما الذي يريده لم يقصدون الشباب من أبناء الجامعات و المثقفون
لرفع الحياء؟ ام لتهييجه و تركه يتسكع في الشوارع يبحث عن ضالته؟
ان ما نسمع و نرى شيء يندى له الجبين
ان الشباب المغربي يحتاج للعمل و يحتاج إلى مكتبات للتفقه و القراءة
شباببنا يحتاج للوظيفة للاكل و الملبس
اما التعري و الانحلال فليست من ثقافاتنا نحن امة تستحيي و لكن للاسف قل فينا الحياء
ارجوا من المسؤؤل التعقل في مثل هذه الأمور لان الله يمهل ولا يهمل
87 - أشغلهم بهذا عن هذا السبت 02 ماي 2015 - 09:40
بما أن ضجة أثيرت حول قدوم إرهابي شمعون للمغرب فكان لابد من شغل المجتمع بما هو أكثر فتنة لكي لا يلتفت أحد للزيارة
88 - المتردد السبت 02 ماي 2015 - 09:43
هده السهرة مستحيل ان تقم في ارض المغرب مادام السيد بنكيران على راس الحكومة الاسلامية . وهانتوما غادي تشوفوا!!!!
89 - رشيد السبت 02 ماي 2015 - 09:53
حسبي الله و نعم الوكيل. هاذا ما كان ينقصنا في هاذا البلد السعيد
90 - abdelaziz السبت 02 ماي 2015 - 09:54
ترقبو الكوارث الأوبئة و الزلازل و الفقر ترقبو الكوارث الأوبئة و الزلازل و الفقر ترقبو الكوارث الأوبئة و الزلازل و الفقر
91 - مهاجر السبت 02 ماي 2015 - 09:55
اللهم ان هذا منكر حسبي الله ونعم الوكيل اذا كان هذا حقييقي فصلوا على المغرب صلاة الجنازة نعم هذا الخبث موجود ولاكن بان نؤطره ونقر به فهذا قمة الخبث
هل هذه امة تدعي الاسلام وان لذيها اميرا للمؤمنين ولذيها حكومة سلامية فهذه امة النفاق ان هذا المنكر لايقره احدا من الاديان انا اتسائل من يحكم هذه البلاد النصارى م المجوس ام لادين لنا انها والله للعبث بالمقدسات اذا اعطيت الامور لغير اهلها فا نتظر الساعة لك الله يا وطني
92 - لفنانا السبت 02 ماي 2015 - 09:59
يمكن حيت سمعوا بنكيران ملي قال ديالي اللي كبير عليك وهوما يقولوا صافي المغرب قمة التحرر....
93 - مومو السبت 02 ماي 2015 - 10:00
ياولي ياولي......
هده حقوق الانسان الي تتنا دي بها الجمعيات .
عطاوهم الحرية حتى شاطت .
في عهد الحسن التاني لم يجرؤ احد حتى تفكير في هد الشىء.و دابى ولا بالعلالي عاين باين .فين الكرامة ديالكم المغاربة.
94 - salam السبت 02 ماي 2015 - 10:03
في مثل هذه المواقف لن يتحدث لا بن كيران و لا شباط و لا لشكر. حتى يعلم الجميع انهم في سلة واحدة. اين انتم يا جمأعة pgd. اما علماء الامة فقد قرات عليهم الفاتحة. مع العلم ان مثل هذه الاوكار الفساد بها على طول السنة. وشكرا هسبريس على نقل الخبر.
95 - Aziz Boumasmoud السبت 02 ماي 2015 - 10:03
في الوقت.الذي أصبح المغرب قبلة لتكوين.اﻷمة.من شتى بلدان العالم لنشر اﻹسلام المعتدل و الوسطي و أصبح يقال بأن المغرب قلعة كبرى من القلع الكبيرة لﻹسلام يأتي هذا التنظيم لحفل جنسي مجوني يستهدف.شباب.المسلمين.اللهم إن هذا متكر.و امحمداه!و إسلاماه!.
أين مؤسسة المجلس العلمي اﻷعلى؟أين دور المجالس العلمية الجهوية؟أين دور الحكومة؟أتمنى أن.يكون الجبر كاذبا و إلا عمت الفوضى.في أوساط أسرتنا المغربية.أيها الفاسدون انتحروا.!المغرب قوي برجالاته و ملكه و مؤسسته الدينية.
96 - abid السبت 02 ماي 2015 - 10:06
من يطع الله ورسوله نال من خير الدارين ما نوي ومن يعصي الله ورسوله فقد
غره الشيطان والهوي فاءين دور وزارة الاءوقاف والمجلس العلمي لمحاربة
هده الفاحشة واين دور احزاب المعارضة المعارضة لا تريد الخير للبلاد والعباد
شغلها الشاغل هو محاربة بنكيران واخيرا اللهم لا تحاسبنا بما فعله السفهاء منا
97 - aya السبت 02 ماي 2015 - 10:06
كنتمنى يكون هادشي غير كذوب ؛ يا رب تسترنا فوق اﻷرض وتحتها ويوم العرض بين يديك يا رحمان يا رحيم.
إوا فينك أسي بنكيران لو فيك ذرة إيمان أوقف هذه المهزلة اترضى ﻷسرتك بمشاهدة هذا المنكر أم أنك تطبق سياسة (تحيد غير من الراس أتجي فين بغات) والله العظيم كنت من المشجعات لك أما اﻵن وفي هذه اللحظة بالذات أكرهك و أمقتك ﻷنه لو كان هذا الخبر صحيح وأقيمت هذه الفضيحة فإنني أجزم بأنك غير مسلم وﻻيهمك إﻻ الكرسي :أتمنى أتمنى أن يكون هذا غير صحيح .
أين أنتم من :(لعن الله الناظر والمنظور .)
فكم من المسلمين والمسلمات يرفضن الذهاب للحمام تجنبا للنظر في عورات الناس......
اللهم إن هذا لمنكر اللهم إن هذا لمنكر
اين أنتم من :(وإذا ابتليتم فاستتروا.)
حرام عليكم أشنوا بغيتوا من هذ الشباب باركا عليه غير لي فيه .
هذ الشي مادارتوش حتى الدانمارك اللي شبابها رغبوا عن ممارسة الجنس.
الله يعفو علينا
98 - لطيفة السبت 02 ماي 2015 - 10:13
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إن هذا منكر و فاحشة و سوف يجر المجتمع إلى ما لا تحمد عقباه و إلى الأسوأ يجب التأكد من صحة الخبر و ادا تم تصويره سوف تكون طامة كبرى المرجو تتبع هدا الأمر بحزم حتى التأكد من صحته ادا كان الكلام صحيح حينها اعلمو أن علامات الماسونية ظهرت في المجتمع و تشرف عليها فئة سلطوية في الخفاء حسبي الله ونعم الوكيل
99 - عبدالرحمان السبت 02 ماي 2015 - 10:21
ا للهم الطف بنا فاين الوزراء المكلفين بالثقافة واين اصحاب العلم الدينى وا ين ا لجمعيات واين الرجال المغاربة الدين يغيرون على شرفهم واين الشباب المثقف ووووووووووواللهم احفض بلدنا امين
100 - مراد السبت 02 ماي 2015 - 10:32
شكون لي سمح لهاد سهرة لي كتمس لينا حنا كعرب و مسلمين باش تقام في بلادنا هادشي منكر
لاحول ولا قوة الا بالله
101 - ابو رضا السبت 02 ماي 2015 - 10:38
اذا حدث هذا نطلب من الله عز وجل ان يزلزل الارض من تحت اقدامهم وهو ولي الأمر والقادر عليه.
102 - لبريني السبت 02 ماي 2015 - 10:39
الدعارة المحترفة والهاوية موجودة ،زنا المحارم موجودة،اغتصاب الأطفال موجود،...ولكن تؤتى هذه الموبقات سرا سواء كان المفعول به راض أو معنف.لكن الجديد في هذه الجريمة أنها مخطط لها وحدد لها موعد و مكان وسعر. مما يعطي الإنطباع بأن الأمر عاد وروتيني ولا إشكال لا فيه ولا معه.والحال أن النصوص القانونية تجرمه و الشرعية تحرمه،يا ما سمعنا أن دوريات الأمن تمشط المقاهي والسواحل وتملأ المخافر بما يسمونهم خادشي الحياء العام,لأن حظهم العاثر أوجدهم في هذه الأماكن الغير محمية بنفوذ أصحابها،لأن هناك آخرون يمارسون الجنس مطمئنين في فنادق أو شقق أو فيلات مفروشة معدة لهذا الغرض.السؤال: ماذا يريدون من هذا الحدث؟ ‏‎ ‎
103 - الحاقد السبت 02 ماي 2015 - 10:41
إنما اﻻمم اﻻخﻻق ما بقيت ان دهبت اخﻻقهم دهبوا....صرنا نسمع عن أشياء شادة في مجتمعنا من زواج المثليين إلى إفطار جماعي لرمضان .. مستحدتاث لا قبل لنا بها وأظن ان خطة مدروسة و محبوكة جدا وضعت من طرف بعض العلمانيين المتصهيينين لضرب المغاربة خاصة والمسلمين عامة في الصميم وما هدا الحفل الا غيض من فيض و موازين على اﻻبواب وتلك المهرجانات التي على شاكلتها كلها تصب في هدا اﻻتجاه وكلنا خوف ان نصبح دات يوم علة قانون يمنع اﻻدان او الجحاب ﻻ حول وﻻقوة اﻻ بالله العلي العظيم نسال الله الستر
104 - السلام السبت 02 ماي 2015 - 10:47
ما هذا الفساد العلني في دولة إسﻻمية لنفرض أن الدولة سمحت بهذه المهزلة أن تقام على أرض المغرب - وهذا يجب أن يكون مستبعدا - فعلى الشباب المغربي المسلم الشهم المعروف لذى العالم بدكائه أن يقاطع وأن ﻻ يجعل للموضوع قيمة كأنه غير موجود فتخيلوا من سيذهب إليهم سيضربون ضربة موجعة ﻻ مثيل لها ولهذا أرجوا من الشباب و أنا متأكد أنهم سيقاطعون هذه الماجونية التي ستسمح بها الدولة بغية إفساد الشباب اللهم ﻻ تحاسبنا بما فعل السفهاء منا
105 - غيور السبت 02 ماي 2015 - 10:48
التاريخ يعيد نفسه اللهم نجنا من عمل فوم لوط
106 - karim السبت 02 ماي 2015 - 10:48
bon avec votre description detaillee c est comme si j y etais ...je garde mes 600dh ...lol
107 - محمد احمد الفارابي السبت 02 ماي 2015 - 10:49
هل هذه هي السياحة الجنسية التي يدعون اليها الاجانب لزيارة المغرب و جلب العملة الصعبة-- لا ان "داعش" في بلاد الشلم و العراق تقتل الناس و هؤلاء الفاسقون يسعون الى تدمير المقدسات الدينية في المغرب - لطفك يارب
108 - لا لا لا والف لا....... السبت 02 ماي 2015 - 10:52
السيد بنكيران رئيس الحكومة المحترم ارجوكم أن توقفوا هذه المهزلة قبل أن تقع الفاس في الرأس. هذا إذا كان هذا الخبر صحيحا ولا أظنه كذلك، فنحن عندما صوتنا لصالح حزب العدالة والتنمية كنا نطمح إلى الإصلاح في أمور الدنيا والدين وإلى الاحسن في كل الأمور، أما والحالة هذه فإننا سنصاب بخيبة أمل وإحباط شديد الوقع على جميع المغاربة نحن لسنا في اسبانيا ولا في فرنسا، نحن مغاربة عرب ومسلمون ولا للسهرات الجنسية الكافرة في بلدنا المسلم
والف الف الف. .....لالالالالالا؟ !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!
109 - مغربية السبت 02 ماي 2015 - 10:52
لا داعي لكل هذا الخوف فهذه السهرات هي من المراحل الأساسية في المخططات السياحية للمغرب. فبعد المراتب المشرفة في الدعارة الكبار والاستغلال الجنسي للأطفال سيتم تقنين القطاع بالترحيب لهذه السهرات. هنيئا للحكومة وللمغرب شبابا مدمرا وجيلا جاهلا ومريضا ومعقدا. اتقوا الله في هذا الشعب و اتقوا ربكم الذي سيسألكم عن هذا المنكر. اللهم إن هذا منكر اللهم إن هذا منكر اللهم إن هذا منكر.
110 - جواد من فاس السبت 02 ماي 2015 - 10:55
ادا حصل هدا في المغرب وسمح به فاننا سنكون قبلة للمزيد مستقبﻻ ،ةستكون استجدابا للمراهقين والشواد ،اين نحن من اﻻسﻻم ياترى؟ ماالفائدة من هدا الحفل الماجن،الربح المادي طبعا للمنظمين والدي سيهرون عليه،والخسارة لتربيتنا واخﻻقنا ودوسا على كرامتنا،اهدا هومحاربة الفساد،حسبي الله ونغم الوكيل،...اننا اﻻمم اﻻخﻻق مابقيت،فان هم دهبت اخﻻقهم دهبوا.
111 - LIGNE ROUGE السبت 02 ماي 2015 - 10:58
On doit être trop trop trop nombreux ce soir devant ce parc d'exposition à Aïn Diab pour empêcher et demander l'emprisonnement de tous les organisateurs marocains , et d'expulser d'interdire définitivemenet les autres du territoire marocain.
Le gouvernement de Benkiran doit prendre une décision ferme et rapide , sinon je demande personnellement à tous les marocains de le sanctinner lors des prochaines éléctions, j'espere qu'il va réagir aujourdh'hui.
112 - عبدالعزيز هروال السبت 02 ماي 2015 - 10:58
اكتشفت مع الأيام أنه ما من فعلٍ مغايرٍ للأخلاق, وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يداً فيها .
113 - saad السبت 02 ماي 2015 - 10:59
حين يكون الترخيص للملاهي الليلية و الخمارات و محلات بيع الخمور و العري في القنوات الرسمية والمهرجانات و العقود الربوية تعلم اننا في بلاد المسلمين لا في دولة اسلامية..
114 - zakaria السبت 02 ماي 2015 - 10:59
إنا لله وإنا إليه راجعون.أقدم لكم أحر التعازي في هذا الشباب وفي هذه الجمعيات التي تأمر بالفحشاء والمنكر وتنهى عن المعروف.أما الحكومة فوا حسرتاه على هذه الحكومة أين هم من هذه الدعاية.ألا يوجد حسيب ولا رقيب.لكن ما عسانا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل.يقول الله سبحانه"كلا إذا دكت الأرض دكا دكا.وجاء ربك والملك صفا صفا.وجيء يومئذ بجهنم.يومئذ يتذكر الإنسان وأنى له الذكرى.يقول ياليتني قدمت لحياتي.فيومئذ لا يعذب عذابه أحد.ولا يوتق وتاقه أحد" إنا لله وإنا إليه راجعون.‏‎ ‎
115 - مي فطومة السبت 02 ماي 2015 - 11:03
أنا اللي كنعرف إلا كاينين شي رجال فهاد البلاد ينوضو نوضة وحدة يقولو لاااا

أنا من هنا كنادي ولاد بلادي ؛
حنا اللي بيدينا نغيرو حالنا و حال ولادنا اللي مالاقيين خدمة ماتقولي لا معارضة لا حكومة
كولها كيخدم مصالحه هو وحنا كنتفرجو
لا لموازييييين؛ الفلوس كتخرج بررا في حين أن البطاله تستفحل في البلاد بشكل ملحوظ
لا لتعليم لالة نمولة...
لا للطرقات التي تفتك يوميا بعائلاتنا لا للحافلات التي يقودها السكارى
لا لغلاء الأسعار
و اللائحة طويلة....
بغينا وقفة سلمية صحييييييييحة نقولوفيها لاااا ،وقفة يشارك فيها ولاد الشعب المجتمع المدني الجمعيات ينضمو...
بغينا عريضة مليونية تتقدم للملك...
اللي كتهزو النفس على هاد البلاد وخايف على مستقبلو و مستقبل ولادو
خاصنا كاملييين نتحركو

أنشرييييي يا هسبريس
116 - يوسف السبت 02 ماي 2015 - 11:05
اللهم ان هدا منكر تقولتنظيم مثل هدا ونشر الفساد سيطفا غضب الدول الكافرة .وانك ستدهب والناس احرار .وبقا غيهم الحال .يقول الله تعالى (ان اللدين يحبون ان تشيع الفاحشة في اللدين امنو فبشرهم بعداب اليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وانتم ﻻتعلمون.19سورة النور)عجبا لك تخاف من غضب الكفار وﻻتخاف من غضب الله عليك يجب محاكمةهاؤلاء ولايتركون
117 - abou youssef said السبت 02 ماي 2015 - 11:10
تبدأ الامور صغيرة وتنتهي كبيرة.أقل شيئ أن أقوله هو

رحم الله الشاعر أحمد شوقي
نضرة فابتسامة فسلام فكلام فموعد فلقاء ؟
118 - المهدي السبت 02 ماي 2015 - 11:14
يقع هدا في بلد إسلامي,اللهم إن هدا منكر
119 - مغربي متحرر السبت 02 ماي 2015 - 11:15
انتم الدين تدعون الاسلام 99,99% غشاشون و منافقون....بلا ما نزيد.
كنت عام 2013 في ''opening party 20 years ''Privillege في جزيرة ibiza '' افضل من الفردوس الدي تتوهمون, ارا متحلمو ناس عايشة حياتها او كتجبد الفلوس من تحت الارض , بقاو تفارجو
120 - عبد الله السبت 02 ماي 2015 - 11:16
يا مسؤلوا مدينة البيضاء ﻻ تجعلوها هده اليلة سوداء وعلمو ان الله يمهل وﻻ يهمل
121 - جمال السبت 02 ماي 2015 - 11:20
حينما سكت أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل انهم على حق
اين المسؤولين اين العدالة اين الشعب، هل هذا ما يقال له ( المغرب بلد مسلم ) ي الله
122 - coeur blanc السبت 02 ماي 2015 - 11:22
الله يحضر السلامة و خلاص ما نسمعه يندى له الجبين و يحز في النفس كتيرا للاسف
123 - minrossi السبت 02 ماي 2015 - 11:24
الشباب المغربي أغلبهم لا علاقة بالحياة و لا بالدِّين و لا بشغل و لا بالدراسة. يفلحون في تضيع الوقت في البحت عن شهوات الدنيا، المفروض أن يكون جيل يحب العمل ، جيل يحلم بتكوين أسرة ، جيل يغار على بلده. جيل يحتفظ بأصول والديه. جيل يسهر على دينه.
124 - الرأي الحر السبت 02 ماي 2015 - 11:24
أليس فيكم من رشيد! هذا هو الانفتاح عفوا الانبطاح
125 - مروان السبت 02 ماي 2015 - 11:31
حسب رايي فالتماسيح هي التي ستنظم هده السهرة لكي تستهدف الحكومة و لكن هده الاخيرة ستشترط حفلا موسيقيا بدون ميوعة و غير دلك فالمغاربة الدين سيحضرون الحفل هم مشجعو الانحلال و هدا ما اوصلتنا اليه الجمعيات فمادا تنتظر من جمعوي عندما يقول بانه لا يهمه ان كانت اخته تزني او تحتسي الخمر و يعتبر دلك حريتها الشخصية
و الخلاصة
اللوبيات اقوى من الحكومة
126 - yaaaaaadriss السبت 02 ماي 2015 - 11:33
وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا.صدق الله العظيم.إلى الأخ بنكيران :سَجِّل ،هذه أول مرة تحصل في تاريخ المغرب ،والله لهو العار بعينه وتقول أمنيتي أن أموت في سبيل الله،أسيدي غير قدم استقالتك بلا ما تستشهد
127 - Karim Elchami السبت 02 ماي 2015 - 11:35
فوجئت عند قراءة هذا الخبر الكابوس:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
128 - الهداوي في la boite السبت 02 ماي 2015 - 11:38
ان كان الخبر صحيحا فنطلب من المرجعية الاسلامية الراءي في هدا الخبر ونتمنى ان يجيبنا صاحبنا ب : راه العام مزوهر . راه البركة كاينة !!
129 - بوحدو السبت 02 ماي 2015 - 11:41
و احنا ناقصين ... هذا هو ماينقصنا إنها النهضة بشبابنا و شاباتنا إلى الفاحشة
130 - ولد احمد السبت 02 ماي 2015 - 11:48
راه هادشي كاين فبلادناعلي عينك ابن عدي اش كايوقع فالملاهي االليليةالموجودةف طنجة.القنبطرةالرباط،تمارة،كازا،اكادير.
المغرب معروف عالميابالسياحةالجنسيةالسياسةالخبيثةالتي حطمت معنويةوكرامةالمغربيالفح.
أتمنى من الله عزوجل ان لا تتم هذه المهزلة.كفي بيع بناتنافي اسواق الرذالةللكلاب المفترسةو تلمكبوتةفي عقر دارن............!
اللهم هذا منكر.
131 - تنزيل مضامين الدستور السبت 02 ماي 2015 - 11:48
هذا هو التنزيل الحقيقي لمضامين دستور 2011
المغرب دولة اسلامية وهذه السهرة تاكيد لهذا التوجه
علاط الله وعليك يا للي وافقتي على هاد العرض
132 - محمد عكاشة السبت 02 ماي 2015 - 11:53
اتقوا الله يامغاربة في نسائكم وبناتكم وابنائكم ود ويكم .والله والله حيرة كبيرة ادا حصلت مثل هدا الاشياء سيصيبكم تسونامي من الله سبحانه وتعالى
133 - fouad السبت 02 ماي 2015 - 11:54
ان هذا العرظ المجوسي الساخب مفتعل ومقصود وتتدخل فيه لوبيات سياسية تريد الاطاحة بالحكومة من اجل ان تفقد شعبيتها .لكن على س بن كران منع مثل هذه الامور لكي لا يصلوا الى مبتغاهم .وفق ا بن كران!!!!!!
134 - مواطنة مسلمة السبت 02 ماي 2015 - 11:57
صاااافي المغرب مشا اخوتي مشا ، الدولة الاسلامية مشات ، ماكفاهومش موازين ، اصلا مايمكنش غايديرو اعلان على حاجة ماكايناش ، اعلان راه اخر مرحلة ، و يسبقها مراحل ، منها التوقيع ... درنا الشوهة في العالم العربي و الاسلامي اصلا مجرد نية ولا اشاعة كيما كايقول البعض في القيام بهذه الجريمة الاخلاقية يجب ان يحاسب عليها من روجها ،الاشاعة كادخل العقل شوية شوية حتى كايولي يتقبلها بنادم و كاتولي شي حاجة " عادية " بعد دلك كتولي "مشروعة" قانونيا و تما تنود ديك الاقلية الي ما زال مادخلاتليها العقل كاتاكول العصا ف وسط الاحتجاجت و و كتكمش ، ما يسعنا الا الدعاء
135 - said السبت 02 ماي 2015 - 11:57
انما الامم الاخلاق ما بقيت فان ذهبت اخلاقهم هم ذهبوا
حسبنا الله ونعم الوكيل
136 - salah bakkal السبت 02 ماي 2015 - 11:58
انا والله العظيم ممصدق هذ الشي واش بصح وصل بينا البعد عن الله لهذ الشي لولينا كنسمع ونشوفه راه حنا دولة اسلامية تنطق بكلمة التوحيد كلمة اشهد انا لا اله الى الله واشهد انا محمد رسول الله والله العظيم مبقيتش عرف منقول حاجة وحدة كنتمنها انو في هد نهار لي هما كيتسناو فيه باش يتفرجو في هد المنكر تنشق الارض من تحتهم وتبلعهم والله العظيم هذي امنيتي راخر حاجة كنقولها هي حسبي الله ونعمه الوكيل في هد الناس لباغين يضمرونا وشكرا
137 - محمد السبت 02 ماي 2015 - 11:59
هذه هي نزرع السم قطرة بقطرة حتى يعم الفساد العالم...؟؟؟!
في الوقت الذي نناضل من اجل التنمية والرقي بالبلاد نحو التقدم والإزدهار ومحاربة الفساد تظهر معالم فساد من نوع آخر ليأتي على الاخضر واليابس من الأخلاق .إذا كان لا جدوى من محاربة مثل هذه الأشكال من الفساد فلا جدوى من التنمية اذن.؟
138 - Mohamme السبت 02 ماي 2015 - 12:00
الله يكون في عونكم بلدكم مستهدف كسائر بلاد المسلمين
139 - saad السبت 02 ماي 2015 - 12:02
كل ما يقع هده الايام في المغرب من مشاكل فهو من صنع التماسيح لكي تسقط هده الحكومة ويصبح الفساد سيد الموقف.
140 - خضير السبت 02 ماي 2015 - 12:03
على البيضاويين الإنتفاضة ضد هدا المنكر إن كان هدا الخبر صحيحا فلا يمكن ان نوافق على ان يحدت هدا في بلادنا
141 - hassan -tanger السبت 02 ماي 2015 - 12:03
ان كان هدا الخبر صحيحا فانتظروا العقاب من الله عاجلا غير اجل
142 - ويلي ويلي ويلي السبت 02 ماي 2015 - 12:06
ويلي ويلي ويلي وبشحال ^^?
زعم اجتماعات الشيوعيين و الترونة و الشيعة و بوليزاريو الداخل وووو, مشي ويلي ويلي ويلي ويلي?
الناس من لبارح و هي كتحفر, وليوم كتقوليك مال هاد الحيط كيطيح!
143 - مغربي ANO السبت 02 ماي 2015 - 12:08
باش متبقاوش تكذبو علينا و تقولو لنا بنكيران أو حزبه العدالة و التنمية هو مسير و تيحكم البلاد ...
بن كيران لا علاقة له بهدا إسراف و الهدر المال الشعب المغربي ... المسؤول الأول هو يهودي مغربي مقيم بالخارج إسمه و لقبه : جكوب الصحراوي أو يعقوب الصحراوي أصحاب بنهيمة و من جاوره
الله يعطيه الخير راهم مهلين في الشباب المغربي
144 - Doua السبت 02 ماي 2015 - 12:08
يا لطيف الطف بعبادك.
145 - amine السبت 02 ماي 2015 - 12:14
مهما حصل حينما يحل الصباح ستندمون على ما اقترفت ايديكم سينقلب السحر على الساحر ادا كنتم ستعبتون باعضائكم التناسلية فهدا يخصكم من سيبقى في بيته فله اجران ومن سيدفع 600 درهم لمشاهدة الاعضاء التناسلية فهو انسان مريض ويجب ان يعالج ومن يسمح بهده المسخرة فهو سياسي مريض يريد ان يغير الواقع الى مسخرة اصبحنا شعب المسخرة بامتياز لا تعليم لا تقافة ولااخلاق تسكن بيننا العاهرة ونصمت يسرقون منا الاحلام ونصمت يسرقون قوتنا اليومي ونصمت نعرفهم واحدا واحدا ونصوت يخدرون عقول الشباب ونصمت يلاعبون اعضائهم التناسلية ونصمت نقبل الايادي ونركع ونصمت نحن شعب مدلول ونعرف اننا شعب مدلول ونصمت نموت فيعم الصمت فالجسد الميت صامت.
146 - ي -د السبت 02 ماي 2015 - 12:15
فينك االحكومة و فين المسؤولين.واش حنا فلمغرب ولا فسويد..ولا كولشي مباح..باقي غير ولادنا يجيبو صحابهم ويباتو فالدار.. حادكين غير فالزيادة فالاسعار وفالتقاعد..االه هم هدا منكر ..حسبي الله ونعم الوكيل..
147 - karim السبت 02 ماي 2015 - 12:19
انضرو وتعجبو لما يفعلونه شبابنا باموالهم, لو كانو يضعون هاته الاملا في الزكات لما نجد هذه الفقر والبطالة وتشرد, احدرو اين تنفقون اموالكم يا شبابنا.
148 - aziz السبت 02 ماي 2015 - 12:23
?
En quoi cela vous regarde?

Allez dormir ou faire vos priéres ou surveiller vos femmes et soeurs.

Chacun fait ce qu il veut de sa vie et de son corps.
149 - انس السبت 02 ماي 2015 - 12:24
من خلال قرائتي لبعص التعليقات صراحة تفاجئت كثيرا و صدمت اكثر من وقع الخبر و كيف ان بعض شباب هذ البلد يؤيدون احياء مثل هذه السهرات و يدعون الحضارة..
150 - مصطفى s m h السبت 02 ماي 2015 - 12:26
آه يا المغرب آه يا طارق بن زياد آه يا موسى بن نصير آه أسﻻفنا الكرام ، باﻷمس صدرتم ﻷوروبا العلوم و اﻻنسانية الزراعة و الري الجبر والهندسة المعمار و حتى الحمام، و اليوم ها نحن نستورد الفسق والفجور.آه يا زمن.اللهم إنا هادا لمنكر.
151 - chama السبت 02 ماي 2015 - 12:28
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا من شوه صمعة بلادي نحن نحارب الدعارة وأنتم تروجونها في أوكاركم العفنة !! كلما أسافر أنا وزوجي إلى بلدان الشرق لا أكاد أرفع رأسي من كثرة الخجل بسبب أعداء الوطن الذين ليس لهم غيرة على وطنهم وشرفهم ! أنا شد السلطات المحترمة بتأسيس شرطة قوية مجهزة التي يطلق عليها إسم ( شرطة أﻵذاب ) لكي تنظف التعفنات كما في بعض الدول الشرقية و حتى بعض الدول الأوروبية ويقطع لسان من أساء إلى بلادي الحبيبة.
152 - MATAHARI السبت 02 ماي 2015 - 12:30
إذا كنت في المغرب فلا تستغرب وما غفي أعظم؟ وأين تعيقات بعض الصراصير على خطر التشيع وزواج المتعة والمصياف والمسيار وجهاد النكاح.

للأسف يحتل العرب الخليجيون في دول الملح وبول البعير القائمة بتخديرنا بالاستثمارات الزائفة ،فيما يعاني بعضهم كبتا جنسيا، يهرب من بلده خوفا ان يحصلوه لكنه يجد القوادة والوسطاء يستقبلونه بالأحضان مقابل حفنة من الدولارات ،

لانستغرب ان يتعاطى الاطفال للدعارة وان يشاركوا بدورهم في تسهيلها ،كما لا نستغرب ان تمتهنها بعض العائلات وتدفع بناتها لدلك بسبب الفقر وقلة الايمان والحيلة والمعيشة الصعبة ،واليوم نسمع بان شواذ المغرب يدخلون في حلبة المنافسة ،وقد قرأت مند مدة قصيرة ان المثليون المغاربة المتزوجون يحتلون الرتبة الثالثة في اسبانيا بعد الرومانيين والاسبان ب227 حالة وهي امور تدعونا لدق ناقوس الخطر، فمتى سنستمر في تحقيق الارقام القياسية في الخوا الخاوي في حين يتراجع ترتيبنا في التنمية والتعليم والرياضة...، هده الأخيرة عكستها نتائج منتخب الفقسة والعاب القوى المقامة ببرلين بالمانيا والدين رجعوا بخفي حنين وشوهة المنشطات والانسحابات والسقطات المتتالية.
153 - مريا السبت 02 ماي 2015 - 12:36
لا حول ولا قوة إلا بالله أين هو الحزب الحاكم العدالة والتنمية؟! هل بالفعل نعيش في بلد مسلم؟ أتمنى أن يكون هذا الخبر إشاعة وإلا فإن كارثة ستحل علينا صرنا مغتربين في بلدنا هذا اللهم إن هذا منكر حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أبعد هذا الخبث عن بلادنا اللهم اهدي شبابنا إلى الرشد ولكن المسؤول عن كل هذه المنكرات هي الحكومة التي تسمح بدخول الصهاينة غلى بلادنا أي انفتاح هذا. هذا تخلف هل الوعي هو خلع الملابس .......
لكن ماذا سأول إنها علامات الساعة اللهم لطفك اللهم لطف اللهم بك نستغيت
154 - hanan السبت 02 ماي 2015 - 12:37
ماذا عسانا نقول لمعمرك سمعتيه ولينا كنسمعوه بسيف متكون حوادث سير و جرائم الاغتصاب شخص اغتصب ام ديالو و واحد اخر غتاصب طفل سبب غير بحال هاذ الاباحيات هاد المنكر غادي استهدف الشباب اصلا شباب ديالنا ضايع في الكليات المغربية في المدارس المغربية و هو تالف نزيدو عليه جتا بهاد السهرات الجنسية من بعد انتهاء السهرة دوك الشباب لغادي اشاهدوها غير الله استر وصافي فينهما المسؤولين اوقفوا هاد المهزلة ديال الحفل اللعين الدي سيقدمه شياطين لم يتبقى لي ما اقوله سوى ولا حول ولا قوة الا بالله
155 - kacm السبت 02 ماي 2015 - 12:37
لا حول ولا قوة الا بالله يا رب الطف بنا ولا تاخذنا بما فعله السفهاء منا
156 - أمة الله السبت 02 ماي 2015 - 12:38
خبر يبعث الحزن والاشمئزاز في النفس أتمنى من المسؤولين الأحرار و الشرفاء التحرك نحن في دولة إسلامية !!!!!!!!!
157 - دحمان السبت 02 ماي 2015 - 12:38
بنكيران صرح علانية انه لا يحكم المغرب ، ثم هو مهمته تتمثل في مدح الملك لا أكثر ولا اقل ، ثم لماذا لا توجهون اتهماتكم لصاحب القرار الاول و الأخير الا و هو الملك لإيقاف هذه المهزلة ،
158 - فريد السبت 02 ماي 2015 - 12:39
كون كانو في تركيا كون مخلاهمش اردوغان واخا الحزب اسلامي الا ماشي اسلامي انها مسالة مبدء حنا هنا في المغريب دايرين لحايا افيهم تاحرميات
159 - oussama السبت 02 ماي 2015 - 12:40
هذا هو الفن الغير النظيف لمن لم يستوعب هذا النعت.
ما قول الفنانة أحرار في هذه النازلة؟
160 - nazhacanada السبت 02 ماي 2015 - 12:40
انهم يفعلون هذه الأشياء لإسقاط الحكومة لأن الكثير سوف يقول لماذا الحكومة الاسلامية لاتفعل شيئا، أنهم العفاريت والتماسيح يفعلون هذا لكسب الأصوات والأطاحة بالحكومة. وقد لاحظت ذلك من خلال الكثير من التعاليق.
فحذاري حذاري لأنهم يفعلون كل شيء في الخفاء.
161 - Moroccan Abroad السبت 02 ماي 2015 - 12:40
Salamo alaykom,
I live abroad abd I have visited many countries and one people know you are from Morocco they start talking to you about ladies, gays,...etc.
I tell them them I am Miroccan real Muslim and proud of it.

If you are in Malaysia, it is better don't say you are from Morocco.
Where is the KING and the Muslim Government? Shame in them all.
162 - مريم السبت 02 ماي 2015 - 12:44
اللهم من هذا منكر... وفاااااينكم المسؤولين واش كدسمع شني كيوجد نشباب لرسول قال دين ينصر بهم... قالك فالصباح كدسالي و من بعد سمع الاخبار هل اغتصب و هل قتل... وقالك القانون يعاقب التحرش الجنسي.. وهدي القانون ماذا يحكم فيها .. وااااااااربي الحبييييب نصرنا و لا تترك لفااسد يفسد علينا شبابانا.... الله يخد الحق خباااارات تبك لها العين و القلب دما... تمادت شياطين الإنس حتى طالت اخلاق شبابنا فلم يكفيهم ما فعلوه بنا. هلكت قبلنا اقوام بكفرها و نحلال أخلاقها أفلا نعتبر؟ فنحن في الدنيا عبير سبيل أين هم أمراء المسلمين من حمو الاسلام و المسلمين أين أبو بكر و عمر و عثمان و علي....؟؟؟؟ ماذا نقول لرب استعنا بنعمه على معصيته ؟ ماذا نقول لرسول كذب و هاجر و تحمل العذاب و المشقة من أجلنا أهكذا يكون رد المعروف و الجميل؟ أنحن من سيحرر الشام و ينصر الدين ؟ سنهلك و نكون من النادمين و لا ينفعنا الندم بعد مر سنين.... تذكروا ان الشمس ستشرق من المغيب و لا نعلم لها موعد و عندها و ان تبت فلن تجد مجيب..... أي سخفٍ مدمّر عن فسـاد الشعوب نـَـم
وإلى أي خيبة هبطــــــت هــــذه الأمـــم.
163 - موسى السبت 02 ماي 2015 - 12:47
يجب أن تخصص بعض التذاكر للحكومة كاملة ولرؤساء الأحزاب لأنهم أهل لدلك المكان
الله يرحمنا من عنده
164 - المناضل السبت 02 ماي 2015 - 12:52
ليس هل الحزب الحاكم ؟ السؤال هل الشعب النائم سيترك أولاده يذهبون للسهرة؟
وهل الشعب سيمنعها فما يمنعه الشعب حتما سوف يزول.
165 - Naimato السبت 02 ماي 2015 - 12:52
Personnellement, J vais y assister , c'est mon droit de faire ce que me plait, on dit que nous sommes dans un pays qui reconnais les droits de la liberté, mais on laisse personnes à s'exprimer et à vivre sa vie comme il veut , je vous oblige pas de me suivre , donc vous avez pas le droit de m'imposer certains règles qui vous conviennent é
166 - berbere السبت 02 ماي 2015 - 12:55
" لم تسهم الحملة الدعائية عبر "يوتيوب" و"فيسبوك" إلا بقسط قليل من التعبئة، التي اعتمد فيها المنظمون التواصل المباشر مع الشباب."
"سعر التذكرة الدخول للشخص الواحد تراوح ما بين 350 إلى 600 درهم "
وصف العرض: سيعرف تقديم عروض جنسية مُثيرة، على شاكلة "ستريبتيز"
المكان والزمان:بالدار البيضاء ليلة السبت 02 ماي الجاري، وستنظم بشراكة مع إحدى الإذاعات الخاصة المغربية ونادي ترفيهي .
زعما ماعملتوش حملة دعائية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لكن لما لم تذكروا اسم صاحب القناة الخاصة ؟ يهودي ام مسلم؟ مغربي او أجنبي ؟ لما التستر عنه .وماهي القنوات الخاصة المغربية ؟
واين أمير المؤمنين وحفدة الرسول وامهات المؤمنين؟
الهذا همشتونا وأفقرتمونا للجبال والصحاري واستعريتم من اصلكم وعاداتكم واخلاقكم ودينكم من أجل استيراد كلاب ؟
167 - reda السبت 02 ماي 2015 - 12:56
Salam . Sorry everyone but this party is not same problem. People should feel free.at list those people they are maybe open minded. If we should go we must go to :rue Hssan 2 in casablanca it's full by reall homosexuels more then 40 person!!! So go stop them or we scar???? Or we go to rue Mohammed 5 , is full by prostitution go there!!! Why we see just this party . You know why? Because same people's how can't go they are jalouse!!!! Rel a d we must see first the worst place in casablanca please wake up!!!!
168 - سامي يوسف الفيلالي السبت 02 ماي 2015 - 12:59
خبر صادم في مغرب يفترض أنه شعب مسلم لا حول ولا قوة إلا بالله يجب على الحكومة حكومة العدالة والتنمية التي ما زلنا نعول عليها أن تمنع هذا الحفل اللهم هذا منكر يا رب لطفك نحن كشباب مسلم بريئون من هذه الأفعال فاللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين
هاشتاج فايسبوكي ضد دعاة الفساد والإفساد
169 - منذر ع السبت 02 ماي 2015 - 12:59
اذا تمت الموافقت على اقامت هذه السهرة فوق ارض المغرب فما الفرق اذا بين بن كيران وعصيد ولا يحق لرئيس الحكومة ان يقول الامر ليس بيدي فبيد من اذا كذالك لا يحق لنا ان نطمع في الاستقرار اكثر فالحنكت السياسية ليست رادعا كافيا لضمان الاستقرار والامن في البلاد هناك شئء اسمه غضب الله اذا حل بقوم فلن تنفعهم مكائد الذين ينبشون في مقومات الحياء والاخلاق ولنتمعن سورة قريش لنتعلم كيف نحافظ على الامن والاستقرار اللذان انعم الله بهما علينا
170 - mounir السبت 02 ماي 2015 - 13:00
اذا تمت هذه السهرة فعلاً فترقبو عقاب الله بما عاقب به قوم لوط عليه السلام فهذه دعوى لكل من له غيرة على دين الله ارفضوا هذه الوقاحة الغربية
171 - Said السبت 02 ماي 2015 - 13:05
الله كايستر فينا او حنا كنفضحو في نفوسنا يارب لما ترحمنا
172 - shanin السبت 02 ماي 2015 - 13:07
للاسف مثل هذه السهرات الماجنة موجودة في بلادنا و خاصة في مراكش و اكادير و طنجة لكن يبقى الشيء الخطير هو الجهر بها و الدعوة اليها. لا يسعنا الا ان نقول اللهم هذا منكر ، كما احب ان اشير الا ان هسبرس ارتكبت خطأ و لو عن غير قصد في كتابة هذا المقال لانها ساهمت في الدعاية لهاذا المنكر و خاصة عندما لم تحذف الاسماء
173 - سعد السبت 02 ماي 2015 - 13:09
هل المغرب دولة إسلامية أم ماذا وأين بن كيران الذي لا يعرف فعل أي شيء سوى "الشوهة " في البرلمان من السفيه الان يا محترم
174 - المغربية الحرة السبت 02 ماي 2015 - 13:11
هاد الشي راه عار او حرام اوقفوا هذا الحفل لان الله و اسلامنا يحرم مثل هذا المنكر .واعلمو ان الله يمهل و لا يهمل .حذاري والف حذاري لمدينة الدار البيضاء .
175 - Lagnaoui lawi السبت 02 ماي 2015 - 13:12
لو كان الرقص والغناء والعهر سببا في تقدم الأمم لكان الغجر هم في مقدمة ركب الحضارات .
هل المشروع الليبرالي يدعوا لغجرنة المجتمع!
176 - somebody السبت 02 ماي 2015 - 13:12
we have to save next generations, otherwise we won't be muslims anymore !
177 - Karima السبت 02 ماي 2015 - 13:12
لالة زينة و زادها نور الحمام اتمنى ان يكون خبر خاطيء او اشاعة و ان كان خبر صحيح فقد وصل المغرب الى الهاوية التي كنا نسمع عنها (المغرب نحو الهاوية) اين الحكومة حامية الوطن اين الوزير الاول ووزير الثقافةووزير السياحة ووزير الاوقاف وووو كنت اتمنى العودة للاستقرار في الوطن الحبيب لكن (ماكين مايعجب) هناك دول تطالب بوقف استيراد الخمور لبلدانها والمغرب يستورد الفساد بكل انواعه الى ان وصل الى مستوى الخلاعة
178 - جس النبض السبت 02 ماي 2015 - 13:15
بنادم باغي يطير و الطير باغي اشد الارض

انتظرو الساعة
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
179 - انتباه خطر السبت 02 ماي 2015 - 13:16
انتباه.
هذا امر جديد علينا، انه لامر خطير جدا.
هناك جهات تريد تخريب المجتمع المغربي و تشويه سمعة المغرب في العالم.
لذا يجب على الدولة القاء القبض على كل من نظم مثل هته الحفلات و محاكمتهم و كذلك كل من تعاون و ساهم معهم في هذه المسألة الخطيرة.
180 - mohamed السبت 02 ماي 2015 - 13:19
نحن نطالب بالديموقراطية. هذا ظلم شي يشوف و شي لا. الديموقراطية في مشاهدة المسخ و العري و الستريبتيز و ال...... هذا حرام يا حكامنا. العري للجميع و الا فلا. انا شخصيا ساقاطع لانني بعيد و فقير. قاطعوا معي عروض الرقص الجنسي و لنكتفي بزوجاتنا البدينات.
181 - مصطفى السبت 02 ماي 2015 - 13:19
هاد شي كتعمل باش يحرجو الحزب(الاسلامي) لي كيضهر فقط لإعلان الزيادات أما الإفتتاح للمشاريع فهو يغيب و هذا سيناريو شاهدناه في مصر مثل منع الضباط الملتحين
182 - abdelmjid السبت 02 ماي 2015 - 13:21
اقامة هدا الحفل سيجعل المغرب اكثر من عاهرة رخيصة.لن نسمح للسفهاء بتدنيس شرف اجدادنا.اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين
183 - B.Karim السبت 02 ماي 2015 - 13:23
بحكم اننا اسلاميون و في دولة مسلمة نحن نقاطع هده السهرة اللعينة, خاص الشباب العربي يقاطع هده السهرات اللعينة وبالتالي ميدخلوش ليها, لا حول ولا قوة الا بالله يا رب الطف بنا ولا تاخذنا بما فعله السفهاء منا
184 - Racha السبت 02 ماي 2015 - 13:25
اننا نناشد الملك محمد السادس امير المؤمنين ان يمنع هذه المهزلة التي تسيئ بالدين الإسلامي وتنشر الفسق في البلاد
185 - ام هجر السبت 02 ماي 2015 - 13:25
الله اكبر كارثة نحن نطالب بوقف موازين حتى ظهر ما اعظم حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم تدميرهم واحفظ بلدنا من الفتن ماظهر منها وما بطن اللهم احفظ شبابنا وبناتنا واردهم اليك ردا جميلة
186 - abdo السبت 02 ماي 2015 - 13:34
المشكل ليس في تنظيم سهرة جنس بالمغرب
لكن المشكل في من يرعى هذه السهرة
اللهم ان هذا منكر
187 - عادل السبت 02 ماي 2015 - 13:42
نحن نريد ان نحارب الفساد الذي عندنا هنا وهما زايدينا بفساد اخر ومن نوع اخر . نطالب الحكومة بوقف هذا المنكر الذي يخل بديننا الاسلامي ونرجو من الشعب الذي له غيرة على هذا البلد ان يتضامن معنا ضد هذا المنكر. ومن رئى منكم منكرا فاليغيره اما بالفعل وان لم يقدر فبالكلام وان لم يقدر فباضعف الايمان وهو القلب
188 - massil السبت 02 ماي 2015 - 13:43
Le fait que le maroc fait partie d la coalition de la honte
contre un pays souverain le yemen est plus chocant et
honteux que l organisation d un event banal dans une
ville qlcqe au maroc.D ailleur c est prive et avec entree
a l encontre de mawazine etc ou l on puise de l argent
d peuple pour inviter des stras moyen orintals ou euro
qui n ont plus de standing.L islam n est pas une contrainte et personne n est obligee d y aller.Mais
vouloir imposer la burka a tout le monde est un peu
exageree.Si c est par peur de debauche celle ci existe
aussi aux pays comme afganistan arabie saoudite iran.
Ces pays affichent meme un taux eleve de pedophelie
Si par hasard les arabes avaient le choix entre un systeme democrate et un systeme feodal,ils voteront
pour le feodal et partir ensuite vivre dans une societe
democrate.C est ton droit de manifester ton point
de vue mais il faut savoir que la majorite ne veulent
pas de la burka lapidation decapitation.Pas de mofti
dans une societe moderne tanmirt
189 - كمال السبت 02 ماي 2015 - 13:44
انا اناشد الملك محمد السادس امير المؤمنين ان يمنع هذه المهزلة المصيبة الكارتة
190 - مسلمة غيورة على وطني المغرب السبت 02 ماي 2015 - 13:45
بغيت نعرف احنا بلد اسلامي ولا كافر
واش هادشي ولا فبلادنا ميمكنش فين هو بنكيران من هادشي
ضروري القيام بوقفة ضد هاد الفيروس الي جايبيناه لولادنا ومجتمعنا هذه هي الحرية عندكم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
191 - اعجب من العجب السبت 02 ماي 2015 - 13:48
غرايب اخر الزمان...يارب لاتعذبنا بما يفعل البعض. هناك مسالة محيرة لماذا تحدث مثل هذه اشياء في عهد حكومة حزب القنديل؟؟ هل هذا تشويش !؟
192 - احمد معروف العاشوري السبت 02 ماي 2015 - 13:49
..., وباشراف حكومي.......! لاحول ولا قوة الا بالله...هذا ومثل هذا سبب المصائب والنوازل..والمعيشة الضنك في بلاد المسلمين
193 - ANIR AZENAT السبت 02 ماي 2015 - 13:50
الحمد لله انا بعدا ماكانعرفش فين جات عين دياب غي كنسمع بيها وخا انا كاساوي ولد حي مولاي رشيد معمري مشيت ليها و ماباغيش نمشي ليها
194 - هواري السبت 02 ماي 2015 - 13:51
حنا بعدا ما عرض علينا حد . ومافخبارنا شاي .
شحال من شاب إستنكر وشحال من شابة والمدن تبارك الله فايضة بالرذيلة ماشي الحب اللي كنقصد . علاه القوم اللي كيغتاصبوا الأطفال بين 2 سنتين وعشر سنوات من حقهم يهضروا . كونوا تمركوا شويا .
ناس الغرب كيدخلو ليها طاي طاي وتحت الأضواء وحنا كنتخباو في الظلام .هما ما كايخافو من حتى حد وحنا كنخافو من بعضنا البعض
195 - عيروض السبت 02 ماي 2015 - 13:56
عش مدى تر عجبا اللهم نجين من القوم الضالين المفسدين في الارض لاحول ولا قوة الا بالله.
196 - chama السبت 02 ماي 2015 - 13:57
حسبي الله ونعم الوكيل من كل مغربي ليس له غيرة على وطنه أنتم حطمتم جميع معايير المبادئ والأخلاق وحطيتو راسنا في الطين والذل وأﻹهانات أرجو من السلطات المحترمة بتأسيس لجنة خاصة أن تغلق هذه اﻷوكار العفنة المخلة بأﻵذاب وحبس الفتيان والفتيات الذين يساهمون في تشويه صمعة وطننا الحبيب .
197 - جواد السبت 02 ماي 2015 - 13:57
"ولتكن منكم أمة يامرون بالمعروف و ينهون عن المنكر" اتقوا الله فينا حرام عليكم ما تفعلون بنا و بهده الامة
198 - Brahim السبت 02 ماي 2015 - 13:59
لم اضن يوما في حياتي باكملها بان المغرب سيصل الى هذا الحد من الانحطاط ،ان تقام متل هده المفاسد على بلاد المسلمين و الادهى ان تكون بهذا الشكل المفضوح امام المسؤولين ،اللهم إن هذا منكر لهذا ادعو الشعب المغربي لمظاهرة حاشدة لمنع هذه المصيبة و لنبرهن بالفعل على اننا بلد اسلامي ،لا يقبل مثل هذه المفاسد
199 - hassan ajman السبت 02 ماي 2015 - 14:01
منذ زمان طويل هم يخططون للفساذ وافساذ الامة الاسلامية من الخليج الى المحيط كيف حاربوا الاسلام باسبانيا بالاندلس اليس بالاعلام الفاسذ من مجلات وجرائد والاعلام السمعي البصري
الحكومة وحدها لا يمكنها ايقاف الفساذ اذا لم تكن مع الشعب يدا في يد من المستهلك الحكومة ام الشعب ؟ اذا كان الشعب فعلى الحكومة ان تحترم ارادة الشعب وان كان العكس فالشعب غير موجود اصلا وما عليه الا القبول بالامر الواقع في نظري من عليه ان يقاطع المهرجانات الحكومة ام الشعب ؟ عنذما سيعي الشعب انه هو من يكون الحكومة وان هذه الاخيرة عليها ان تنحني لارادة الشعب انداك ستكون الحكومة فعلية وحقيقية تدافع عن مصالح الشعب
بين الشعب والحكومة مفسديين مصاصي الدماء يستغلون الثغرات لمزيد من الربح الحرام ولا يهمهم كيف ؟
على الشعب ان يقاطع المهرجانات ليزعزع كيان الشركات الممولة للفساذ.
200 - الحل ساهل اسي بنكيران السبت 02 ماي 2015 - 14:01
مفهمت والو ياك الرخصة اديال المحال مكتوب فيها لغير المسلمين اوا طبقوا القانون واللي خلص ستمية في الدخلة ايخلص ستمية فالخرجة او ربعة اوعشرين ساعة فالسلون
الحل ساهل اسي بنكيران
201 - H.ZAZA السبت 02 ماي 2015 - 14:02
اللهم إن هذا منكر ونحن له منكرون حسبنا الله ونعم الوكيل إتقو الله أيها المسؤلين إنكم ستحاسبون أمام ربكم علي هذه المصائب التي تقع في بلادنا. ونحن دولة الإسلام والمسلمين
202 - Bohémien السبت 02 ماي 2015 - 14:02
أتبنى المداخلة رقم ١٥ عيش وما تحضيش
203 - ouafi السبت 02 ماي 2015 - 14:08
اللهم من ارادانا و اراد مجتمعنا وعقيدتنا و سنة نبينا صلى الله عليه وسلم بخير فوفقه لكل خير ومن ارادنا واراد مجتمعنا وعقيدتنا وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم بشر او بانحلال او بفتنة او بتشويش فهدهي فان علمت انه لم يهتد فاجعل تدبيره تدميره واجعل كيده في نحره واحفضنا يا ارحم الراحمين
204 - مغربي بسيط السبت 02 ماي 2015 - 14:15
ان كان ما تصفون صحيحا فأنا لله وانا اليه راجعون.اللهم أن هذا منكر.اللهم ردنا إليك ردا جميلا .اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وكره إلينا الفسوق والعصيان.
وأدعو الجميع لمقاطعة هذا المجون واستنكاره والخوف من عذاب الله تعالى.اللهم لا تعذبنا بذنوبنا ولا بذنوب غيرنا.
205 - احمد السبت 02 ماي 2015 - 14:19
اللهم ان هذا لمنكر اللهم ان هذا لمنكر اللهم ان هذا لمنكر
اللهم ارينا قدرتك في كل من ساهم في هاذ المنكر من قريب او من بعيد
اللهم سلط عليهم جند من جنودك
اللهم اخسف بهم الارض يوم هاذ العرض و لا تبق لهم بقية يارب
206 - jakani السبت 02 ماي 2015 - 14:19
اللهم إني بريء من هذا يارب وأنكره دولة النفاق والحكام المفسدين أبناء صهيون وعبدة الشياطين يا رب
لا تعذبنا بما فعله السفهاء منا أستذل بمقتطف لحديث رسولنا وقدوتنا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:دعاة على أبواب جهنم، من أجابهم إليها قذفوه فيها، قلت: يا رسول الله صفهم لنا، قال هم من جلدتنا، ويتكلمون بألسنتنا.
(سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)
207 - Mohammed السبت 02 ماي 2015 - 14:19
نتمنى ان تكون مجرد حملة ويكونوا فهموا من خلالها بلي الشعب والامة المغربية معمرها اتسمح بهاد الواقع على الاراضي ديالها
208 - elle السبت 02 ماي 2015 - 14:20
Ramadan n'est pas loin !
Le maroc est un pays qui risque le tsunami à tt moment , pensez à cet à instant , si si vous devriez quittter cette vie , est ce que ca sera en pparticipant à ce crime qui est streaptizdance !
209 - فريد ن السبت 02 ماي 2015 - 14:25
اذا قمنا بمقارنة بما يحدث الان وما كان عليه الناس الى عهد ليس بالبعيد من الزواج المبكر والتعدد كعاملين اساسيين يمنعان بالفطرة من الاصابة بهذه الامراض التي ابتلي بها كثير من شبابنا نتيجة الكبت والحرمان كيف يمكن لانسان سوي ان يسمح لنفسه يالتفرج على عرات يعبثون باعضائهم التناسلية ترى ما هو حض هذا المتفرج البائس من المشهد المقزز الذي يعرض امامه بكل وقاحة من دون حياء ولا خجل وقد نهى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم اصحابه عن مجرد ان يحكي احد لاصحابه ما كان يصنع مع زوجته باليل واعتبره كمن يضاجه امرأته في قارعة الطريق والذي يحدث الان هو نوع من جس النبض من جهات تعرف ما تفعل واختبار لمدى تجاوبنا مع المصائد التي تنصب لنا ليميلو علينا ميلة واحدة فهل سينتبه اصحاب القرار للمخاطر المحدقة بنا ام سيتركو الامر للعولمة لتقول كلمتها
210 - علي السبت 02 ماي 2015 - 14:25
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام وإن ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله.قالها عمر رضي الله عنه ونقولوها بعده اوقفو هذه المهزلة
211 - انذار السبت 02 ماي 2015 - 14:31
هاذي هي الضربة القاضية لحزب العدالة والتنمية
212 - عبد الله السبت 02 ماي 2015 - 14:31
السلام عليكم
واش انا في المغرب ولا غير كنحلم واش احنا في بلد اسلامي ولا غير كنحلم .اللهم لطفك اللهم لطفك ربنا لت تعذبنا بما يفعل السفهاء منا .ولا حول ولا قوة الا بالله
213 - chfdh السبت 02 ماي 2015 - 14:33
فينكم اصحاب الحي النائمين اين هو الضمير .
214 - kader السبت 02 ماي 2015 - 14:44
العلماء المسلمين إدا قالو كلمة الحق يسجنو و الصهاينة من المغاربة اللدين يريدون تخريب البلاد أحرار أين أنت يا عبد اﻷله بن كيران أين أنت يا أمير المؤمنين نحن مسلمون و نعيش فيى دولة مسلمة أترضون بهذا أن يكون عندكم حسبنا الله ونعم الوكيل
215 - kader السبت 02 ماي 2015 - 14:44
العلماء المسلمين إدا قالو كلمة الحق يسجنو و الصهاينة من المغاربة اللدين يريدون تخريب البلاد أحرار أين أنت يا عبد اﻷله بن كيران أين أنت يا أمير المؤمنين نحن مسلمون و نعيش فيى دولة مسلمة أترضون بهذا أن يكون عندكم حسبنا الله ونعم الوكيل
216 - rare السبت 02 ماي 2015 - 14:46
لبسم الله الرحمن الرحيم '' الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم '' صدق الله العظيم
217 - ام ابتهال السبت 02 ماي 2015 - 14:52
اوا هداهو الاستعداد لسيدنا رمضان وإلا فلا . محن مسكين هاد المجلس ديال المدينة ديال كازا.ماكفاه فيل زادوه فيلة.لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
218 - سميرة السبت 02 ماي 2015 - 14:56
واش تقدرو فعلا تخرجو للشارع و تعملو مظاهرة طالبو فيها بالامن بدل سياية حماية المجرمين و طالبو فيها بحماية صورة المغرب و دينه بدل حماية تجار المخدرات و دور الدعارة ماكانظنش انا متاكدة ان اغلب المغاربة يجيدون فقط الكلام و هذا ما تستغله الدولة لصالحها
219 - dardour السبت 02 ماي 2015 - 14:58
سهرة "رقص جنسي" بالدار البيضاء

من دواعي الخجل أن تنظم مثل هذه السهرات الماجنة فيها من العري مايستحيى من الوصف في بلدنا "الإسلامي".
أين علماؤنا؟ أين حكام البلاد؟
ماهذه المهزلة؟
إن كان الأمر صحيحا كما قرأت في إحدى الجرائد الإلكترونية فهذا والله منكر كبير وحرب على ديننا وثوابتنا الدينية والأخلاقية.
أهكذا نريد أن يكون شبابنا؟ أهكذا نربي رجال ونساء المستقبل؟
ألا بعدا بعدا وسحقا سحقا لمن نظم هذا ولمن سمح بتنظيمه ولمن سكت عنه ولمن حضره ولمن دعى إليه.
اللهم هذا منكر منكر منكر وأشهد الله أني بريء من مثل هذا وهؤلاء.
ألا هل بلغت اللهم فاشهد.

ملاحظة: لم أنقل الخبر من موقعه الأصلي لأني لاأروج للخلاعة بأي شكل من الأشكال. فكما أن الدال على الخير كفاعله وينال الثواب من الله، فكذلك الدال على المنكر كفاعله ويوشك أن يناله وزره ووزر من مشى إليه ووزر من شارك فيه.
220 - ام ياسمين السبت 02 ماي 2015 - 14:59
يا ودي يا وديي فالبلاد لعزيزة؟؟و بهاد الوقاحة والعلانية؟؟....هادي هي الامة الاسلامية و هدا هوا توجاد لرمضان!!! ال وا راه خاس لي يردم عليهم ديك القاعة النجسة بكلشي ليفيها ودوك اشباه الرجال ليمشاو !! الزعامة هادي،ماعارفينش المغاربة الاحرار الرجال و نساء علاش قادين باش يحافظو على كرامة ديال بلادهم..اللهم ان هدا منكر اللهم طهر بلادنا من الخبت والخبائت
221 - عمي لحو من الجنوب الشرقي السبت 02 ماي 2015 - 15:01
هل يعقل أن يرخص لمثل هذه الفاحشة في بلد يرئسها حزب إسلامي .الا يعتبر هذا الفعل جريمة في حق الدين الإسلامي أم هي علامات لإمتداد الماسونية هل يسعنا أن نسمي من رخص لهذا الفعل بالسفيه أو الكافر أم أن الأمر بداية للترخيص للعلمانية و من المسؤول أمام الله و القانون.أين شعارات محاربة الفساد و المفسدين .
أظن أن الامر يثير عدة شكوك
222 - مسلمة السبت 02 ماي 2015 - 15:02
كنا كنتمناو يمنعوا المواقع الاباحية من المغرب ساعة هما زادو استوردو الاباحة العلنية و المباشرة لا حول و لا قوة الا بالله حسبنا الله و نعم الوكيل
223 - Rachid السبت 02 ماي 2015 - 15:03
دابا تا للي ماكانش سايق الخبار علمتوه باش يمشي يحضر،
Thank you hespress
224 - fendel السبت 02 ماي 2015 - 15:07
نحن ما بيدنا حيلة سوى القول لا حول ولا قوة الا بالله منهم للله
225 - رشيد السبت 02 ماي 2015 - 15:21
اللهم إن هذا منكر أينكم يا مسؤولين أينك يا بنكيران ، إذا لم تمنع هذه السهرة وهذا المنكر فسيكون هذا وصمة عار على كل المغاربة وانتظروا غضب من الله.
لقد صدق رسول الله حين قال عليه الصلاة والسلام أنه سأتي وقت يكون فيه المعروف منكرا والمنكر معروف، وهدا ما نراه في زماننا ... وا أسفاه .
اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك ، ربنا لاتؤاخذنا بما يفعله السفهاء منا .
226 - fahd السبت 02 ماي 2015 - 15:35
يالطيف الطف بنا.ما هذا المنكرالمنتظر. اينك ياامير المؤمنين؟ اينكم
يامجلس الاعلى للعلماء؟.اينكم يااحزاب الاسلام؟ أقفوا هذا السخط قبل أن
يعمكم الله بعذابه. لماذا تركتم العلمانيون يعيثون في المغرب فسادا.
لماذا تخافون ؟ انتم مسؤلون
227 - مسلم السبت 02 ماي 2015 - 15:48
لاحول و لا قوة الا بالله ,يارب سترك نرجوا ,و الى من نشكوا فساد الحال سواك ؟اما عبدة الدرهم و الدولار....فهم لا يفقهون سوى تم تسجيل ارتفاع في عدد السياح مما رفع من الدخل.... تزرعون السموم وتنسون لدغة الهموم التي سنعيشها
228 - Youness السبت 02 ماي 2015 - 15:50
الغرب بلد إسلامية ، حرام إدار فيه هاد شي ):
229 - said السبت 02 ماي 2015 - 15:56
ياك البلاد حاكمها رجل مسلم و دينها الرسمي هو الإسلام و فيها حكومة مسلمة.اذن لا يمكن بأي حال من الأحوال السماح لهذه السموم بدخول جسد المملكة المغربية.و إلا ما الجدوى من كل هؤلاء المسؤلين و هذا البرلمان أليس هذا هو ماينص عليه القانون وما يحميه القانون من ابتزاز المسلم في دينه خصوصا داخل المملكة.
230 - said السبت 02 ماي 2015 - 15:56
ياك البلاد حاكمها رجل مسلم و دينها الرسمي هو الإسلام و فيها حكومة مسلمة.اذن لا يمكن بأي حال من الأحوال السماح لهذه السموم بدخول جسد المملكة المغربية.و إلا ما الجدوى من كل هؤلاء المسؤلين و هذا البرلمان أليس هذا هو ماينص عليه القانون وما يحميه القانون من ابتزاز المسلم في دينه خصوصا داخل المملكة.
231 - Aboussamra السبت 02 ماي 2015 - 16:00
l'activité principale de notre chère PJD est de taxer les activités lucratives pour gaver les caisses avant la fin du mandat
232 - زهير كطوان السبت 02 ماي 2015 - 16:00
شي كيتقطع مع الزمان باش إعيش وشي كيلقا لفلوس باردة وكيخسرها فالخاوي. إلا كنتو رجال بمعن الكلمة دوك اﻷموال الباهضة لغا التخسر فداك الملها (الشيطاني كما أسميه وليس السعادة كما تقولون) نقدو بها الفقراء والمساكين واليتاما وذوي اﻹحتياجات الخاصة والناس لمالاقا ما التاكل والشباب لباغيين إكونو أسرة وي فرحو بوليداتهم لاكن الزمان قاهرهم .
233 - الزهـــــــــــــــــراء السبت 02 ماي 2015 - 16:01
Strip-tease هو عرض اسبوعي تقوم به عدة علب ليلية بالدار البيضاء و بعض مدن المغرب. هذه العروض عمرها منذ الاستعمار و لا زالت تواصل نشاطها الى يومنا هذا. و مسؤولي الدولة ، يعرفون ذالك لأنها مرخصة من طرف الدولة. أما الشركة الاسبانية التي تقوم بعروض يوم السبت ، كما جاء في الجريدة ، فانها تخضع لعقدة مبرمة مع صاحب العلبة الليلية و لها أوراقها الخاصة بالاقامة القانونية. الشيء الأساسي الذي يجب القيام به من طرف الدولة ، هي اغلاق الملاهي الليلية.
234 - algerien et fier السبت 02 ماي 2015 - 16:02
voila h,istoire de 12 ciecle du maroc ;l;histoire de pedophilie,la prostitution,et voila le nudisme c avec ca vous etes avancer ya mounafikin vous etes pas hontes pourtant benkiren normalement il est d;un partie islamiste....ya li nifak......publier si vous etes neutre
235 - غرائب السبت 02 ماي 2015 - 16:02
توبو أيها المسلمون إلى الله فإن هذه علامات الساعة
236 - الخبير في الاعلام الصهيوني السبت 02 ماي 2015 - 16:04
الصهاينة اصحاب بروتوكولات صهيون يعملون على دك البلاد الاسلامية عن طريق اشعال الحروب في ليبيا و سوريا و العراق و اليمن و في نفس الوقت يدكون عقيدة و اخلاق المسلمين باشعال الحرب الناعمة في بعض البلدان الاسلامية الاخرى عن طريق الاعلام و الفساد و السحر..ان اغلب المغاربة يعانون من آثار السحر الاسود فيظنون ان الاقارب او الاصدقاء هم السبب لانهم يستشيرون السحرة الذين يكلمونهم بالاكاذيب التي تبثها شياطين الجن الصهاينة..الفكر الصهيوني اصله من الجن و بعض الصهاينهم هم من ابناء شياطين الجن حيث يمارسون طقوس سحرية سرية لاستجلاب الجن الذي يحمل الجينات الآرية السامية حسب زعمهم ..وما العروض الجنسية الجماعية الا بداية للاتصال بشياطين الجن و التناسل معهم ليتكاثر شعب "الله المختار" الذي ستقوم عليه الساعة..العروض الجنسية الجماعية و المقابر و المزابل و الانفاق السرية التي تحوي الروائح الكريهة مثل المراحض افضل وسيلة لاستجلاب الشياطين و طرد الملائكة و عند كثرة هذه الامور عندها يستطيع المسيح الدجال و زبانيته الخروج العلني بعد خلو الساحة الارضية من الملائكة الحفظة.
237 - mojrime السبت 02 ماي 2015 - 16:05
هذه الاشياء توجد من زمان في جميع البقع اما في زمننا هذا الكل يعيش هذه الاحتفالة سواء جماعة ام مفرده فمهما عنده كبيوتر او هاتف نفال من النوع الجديد فعلم انه دخل عالم الجنس بدون شك ;والحكومة يااخي لاتنظر منها ان تصلح الشعب عندك كتاب الله وسنة نبييه فحدر من سؤال القبر.الحكومة لاعلافة بالشفعة ولا سؤال القبر ولن توسئل عن جنسيتك.
238 - said hannaoui السبت 02 ماي 2015 - 16:07
وبادئ ذي بدء اعلم يا رعاك الله ..أن من أسماء الله الحسنى الرقيب أي : المراقب ، المطلع على أعمال العباد ، الذي لا تخفى عليه خافية قال تعالى :﴿إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً﴾ وقال تعالى :﴿وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيباً﴾ ووالله أيها الأحبة ، لو لم يكن في كتاب الله إلا هذه الآيتين لكفت ، لمن استشعر عظمتها وأدرك معناه ﴿أولم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد﴾ الذي يراك أينما كنت ويعلم ما تخفي وما تعلن قال تعالى : ﴿إن الله لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء‏ ﴾‏ وقال تعالى : ﴿ يَعْلَمُ خَائِنَةَ الْأَعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ﴾ فأنت أنت يا من جلست أمام هذه المشاهد الفاضحة وترى الرجال والنساء يرتكبون الفواحش المغلظة بكل تفسّخ ومجون بأبشع صورها وأفضح مناظرها ﴿إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلاً﴾
239 - عماد بويرمان السبت 02 ماي 2015 - 16:12
و الله إني أخشى على أهل المغرب(ليس كلهم) عقابا من الله عز و جل
240 - حسناء السبت 02 ماي 2015 - 16:15
حسبنا الله ونعم الوكيل
ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخرة
241 - عبد الباسط السبت 02 ماي 2015 - 16:26
أش هاد شي لتنسمع ومنكار هذا هي حنيا ولنا من دول أروبية علاش منتبعهومش في بزاف تعلحوايج إجابية أللهم إلطف بنا
242 - chama السبت 02 ماي 2015 - 16:35
اللهم إن هذا لمنكر نحن لسنا معهم ولا حول ولا قوة إلا بالله .
243 - منعيم السبت 02 ماي 2015 - 16:37
ينبغي على نيابة العامة متابعة كل شخص حضر او شرك في هذا العرض بتهمة الاخلال العلني للاحياء والتي يتابع فيها المواطن العادي فالقانون المغربي صريح يتابع اي شخص بغض النظر عن جنسيته تبعا لمبدأ الاقليمية القانون الجنائي الذي يتابع اين كان بارتكاب جريمة ينص عليها القانون
والسلام
244 - Rbati السبت 02 ماي 2015 - 16:38
" يا أيها الناس اتقوا ربكم و اخشوا يوما لا يجزي والد عن ولده و لا مولود هو جاز عن والده شيءا ان وعد الله حق " صدق الله العظيم
245 - marocain السبت 02 ماي 2015 - 16:39
حسبنا الله و نعم الوكيل في كل الخونة و المفسدين الذين ينخرون في جسد بلدي العزيز
246 - kch السبت 02 ماي 2015 - 16:52
Où sont les responsables? et qui va protéger Casa de cette impudeure? vraiment c'est trops, se sont des énnemies de notre fois et de notre conviction, c'est tous ceux qui nous restent.ils veulent jouer avec le feu.!
247 - kamel السبت 02 ماي 2015 - 17:00
Ou va les musulman et surtout nous les magrebien peuple et pouvoir vousn'aves pas honte ni de dieux le tout puissant ni des humain c'est malheureux
248 - hadej abedallah السبت 02 ماي 2015 - 17:07
c'est encore la racaille qui ce plient alors que c'est une saurée priver, est il ne vont jamais y maitre les pieds redent
249 - عبدالرزاق السبت 02 ماي 2015 - 17:14
أقول لكل غيور على هذا البلد العزيز:إن بلدنا ولله الحمد كان محفوظأ من المخاطر بسبب التزام اهله وكثرة علمائه.وعندما أصبحنا نسمع مثل هذه المناكر فلنرتقب ولننتظر الخسف والمكرع والأوجاع قال الله سبحانه وتعالى:)وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ا فيهافحق عليهاالقول فدمرناها تدميرا(.
250 - كرامة مسلمة السبت 02 ماي 2015 - 17:17
انا مصدومة ! إدا تمت هده الحفلة سيخسر المغاربة كرامتهم كمسلمين الى الابد, انا لا اصدق انه من الممكن ان تقام هده الحفلة , مستحيل !!
هل ينتضرون ان يرجمهم الله بحجارة من سجيل ? لا زال الله يمن علينا ببركاته رغم الفساد الدي يصنع في بلادنا المسلمة بلاد فاتحي الاندلس يا حسرة !
هدا لا يمكن ان يحدث و ادا حدث فانتضروا شرا و خيبة كبيرة
251 - oujdi السبت 02 ماي 2015 - 17:19
إذا كان أبناء الدار البيضاء غير راضين يجب عليهم الخروج إلى الشارع والإحتجاج أما سبب كل الفساد الذي يبتليبه المغرب هم العلمانيين المفسدين البداية كان موازين والأن سهرة جنسية اللهم لطفك يارب إذا كثر الفساد فأنتظروا عذاب الله
252 - السلام عليكم السبت 02 ماي 2015 - 17:24
البعض يلوم المنظمين الذين لا هم لهم إلا الربح و الآخر يلوم الحكومة كأنها هي من تنظم مثل هذه السهرات ولا أحد يلوم الذين اشتروا التذاكر فلولا بيع كل التذاكر لما تم التنظيم: إن البيت بساكنيه و البلاد بشعبها . كيف بشعب يأتي في أواخر الترتيبات الدولية من حيث الثقافة و العلم أن يشتكي مما يضره و هو الوحيد الذي يستطيع التغيير إما بالإقبال أو المقاطعة, فليركز كل واحد في نفسه و أسرته و بيته و ربما بعدها قد يصطلح المجتمع كله
253 - سيمو45 السبت 02 ماي 2015 - 17:37
هادي خطة خبيثة دايرينها هاد الناس. دايزين من طريق الإنفتاح و التفتح و الحرية و هي في الحقيقة تبزنيس عن طريق هاد الرقص الماجن الدخيل على ثقافتنا. هكدا غادي يبليو الشباب و غادي يعود يبحث عليه بجميع الوساءل. و داكشي اللي بغاو داك الكفرة بالله. راه ما تيهمهوم لا حيا لا أخلاق قد ما تيهمهوم الربح و موت انتا. راه بحال الهيروين اللي حنا حاصلين فيه مع ولادنا. أهضر السي بن كيران يا الي باغي تموت في سبيل الله. ولا كتهضر غير على دانون و العيالات. بلحق عنداك تقول هادشي راه داخل في الموروث اﻻ مادي!!! تحياتي.
254 - hicham السبت 02 ماي 2015 - 17:58
هذا الإنفتاح المتطرف وهاته الإباحية سيقابله ردة فعل متطرفة من جانب الإسلامين أصحاب النزعة الداعشية الذين يتصيدون الفرصة لإستقطاب الحانقين الذين يعتبرون مثل هاته الممارسات إهانة لقيم المجتمع المغربي.أيها الاباحيون أنتم تلعبون بالنار.
255 - sami000 السبت 02 ماي 2015 - 18:00
18 - الراي العام
رد واش دخل بن كيران في امر كما تعرف مهرجان موازيت تحت من رعاية محمد السادس عار عار والله مصيبة اقول اهل مدينة دار بيضاء اتقو الله في اولادكم سوف تسالون علي امر اقيفو هؤلاء أنتم مسؤولون علي دالك الله سوف يغطب عليك افرد مسخ بكم ارض في ليلة اتقو الله من ا عطهم رخصة حتي يفعلون هدا فاحشة سوف علقون علي امر بعض دولة عربية مثل مصر والجزائر يضحكون علينا
256 - AZZ-EDDINE السبت 02 ماي 2015 - 18:10
لآآآ و الف الف لا لتنظيم هده السهرة الفاحشة وإلى المسؤولين إتقوا الله .
257 - othmane erriq السبت 02 ماي 2015 - 18:26
المشكل ماشي من الشركة لي جايا دير العرض اولا من بنكيران اولا الملك المشكل من بنادم لي غادي امشي اتفرج فهادشي اولي غادي اكون بالالاف . خاصنا نربيو بنادم على اخلاق الاسلام اما لا كان الشعب باغي الفساد ا غادي اتفرج فيه. شنو بغيتو المسؤولين اديرو . اديما غادي ابقا اقول را ماشي انا لي جايب هادشي را بنادم باغيه اجي
258 - ABROUK السبت 02 ماي 2015 - 18:32
"للهم لا تؤخذنا بما فعله السفهاء منا".
نرجو من المسؤولين ان يمنعوا تنظيم هده المهزلة.
259 - hanane السبت 02 ماي 2015 - 18:36
كيف لبلاد اسلامية السماح لمثل هذه السهرات التافهة والمخلة بالاخلاق... بدا يقيني ان الساعة قد حان
260 - hajar السبت 02 ماي 2015 - 19:47
اللهم لطفك بنا في قضائك وقدرك
لطفآ يليق بكرمك ياأكرم الاكرمين
ياسميع الدعاء ياذا المن والعطاء
يامن لايعجزه شئ في الارض
ولافي السماء
اللهم ارزق شباب المسلمين عفةيوسف
وبنات المسلمين طهارة مريم
261 - mido السبت 02 ماي 2015 - 20:09
كيكنا أو كي ولينا المشكل فهم و فينا المشكل في الجمعيات المشكل في المجتمع المدني المشكل في النقابات المشكل في عقل مسؤولي الشركات المستضيفة اللهم ابعد عنا المحرمات
262 - الاختراق. السبت 02 ماي 2015 - 20:10
إن الخبر في حد ذاته هو وصلة وفكرة إعلامية إشهارية لتمرير الفاحشة وإشاعتها، وأيضا وسيلة من وسائل الاختراق الصهيوني الصليبي لمجتمعنا المغربي المحافظ.
لقد تنوعت هذه الوسائل والأساليب وبمختلف التسميات والمسميات التي في بعضها لا تعكس الواقع بل تعاكس المفاهيم وتناقض المدلولات.
أليس في خضم حربهم على التاريخ والثقافة واللغة والدين بالمغرب أنهم قد جندوا طابورهم الخامس وكل وسائل الإعلام في البلاد لتتكلم بإسهاب عن مؤتمرات وندوات ولقاءات "دولية" تنظم في المغرب باسم وتحث شعارات مشتقة ومصبوغة بمفاهيم "السلم والتسامح والتقارب والإنسانية والحضارة " وكل مفاهيم المثل العليا، وبتحريف واضح لها ومقصود لاختراق مجتمعنا ولضرب مقومات وجودنا، وبالتالي لتهجيننا واستعبادنا وتقسيمنا وتهجيننا وزرع الفتنة بداخل مجتمعنا؟
263 - كزاوي مسلم السبت 02 ماي 2015 - 20:12
و الله لهدا لامر مفرح و يثلج القلب ان ترا هذا الكم الهائل من الرفض و الانتقاض لجل المتصفحين لهذا الخبر باستثناء قلة قليلة من الرويبضة المباركة لمثل هذه الامور الشاذة .هذا الامر على الاقل يخفف من هول الخبر .اخيرا اقول لا خير في الامة الاسلامية ان اصبحت مثل الامور من المسلمات
264 - rachid السبت 02 ماي 2015 - 20:25
نحن الريفيون مع الشعب المغربي عامة ومع البيضاويين الاحرار رجالا و نساءً ضد الماسونية قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق )).انتبهوا فالنصارى ضالين لايعلمون شيئا واليهود فهم المغضوب عليهم
265 - berbere السبت 02 ماي 2015 - 20:50
الى247
المشكل في من تسلم امانتنا دينيا واخلاقيا وتربويا واقتصاديا وسياسيا وليس في لي مشى .او قللتو حياه او لي جا يتفرج في عراضكم

شكون لي عارف شنو لي يدخلوا للمغرب من سواح ومقيمين أجانب وافارقة ويعلم بالتراخيص ؟من أدن لهم بالحظور ؟
لي مشى او المسؤول؟

نحن نعلم أن اي حاجة يبغيو يرغموها على الناس يجيبو ليها جمهور ويشريو أسماء رنانة من بقاع الدنيا باش يقولوا كون ما بغاوه الناس كاع مايكون مثل ما وقع مع المهرجانات. وجا ليه كاع فلان وفلان من الممسوخين الاجانب .
ووما على الناس الا أن تندب حناكها وتشق جنابها وتموت من الدل والعويل دون ان يكثرث لها أحد.
كيفما بلا ولادهم بالمخدرات والسكر واللهو الآن يعودوهم على قلة الحياء .
266 - دوختوني وفين انا؟ السبت 02 ماي 2015 - 22:08
سبحان الله في الوقت للانسان خاصو يشكر فيه الله ونحمدوه على نعمة السلام ولينا واقيلا ليهود.الى بصح وقع هادشي خاصنا نخافو من عقاب الله في الدنيا قبل الاخرة .1 - ماخاصناش نبقاو غير بلابلا 2- جميع العلماء كيتحدتوا على ان علامات الساعة الصغرى بانت إوا جمعوا راسكم .خاصنا نزيدوا نقربو من الله ماشي ننساوه حنا بلا بيه مانسواو والو او هو سبحانه غني حميد. الهدرة بزا.....ف ولكن حنا مغاربة مسلمين والله يحفضنا من الكيان الصهيوني و من مخططاته.
267 - nour السبت 02 ماي 2015 - 22:36
ياك حنا دولة اسلامية والحكومة اسلامية اوا فينهم الناس اللي مسيرين الشان الثقافي والديني فبلادنا اللهم ان هذا منكر حسسبي الله ونعم ااالوكيل ! شكرا هسبريس
268 - abderrazak السبت 02 ماي 2015 - 22:38
السلام عليكم و رحمة الله
أتمنى ان تمنع الحكومة هذه الممارسات القبيحة دائما و ابدا
269 - Rose السبت 02 ماي 2015 - 22:46
صدق هذا المَنكر و من علامات الساعة...ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.الواحد منا و المغربي الشريف ما بقاش عارف فين ودي وجه من الناس خاصة الجالية المغربية الي عايشة برا ولينا شوهة في العالم كامل أنتم و امثالكم مسحتوا ب المغرب الأرض و ب كرامتنا كمغاربة. وانت تتقول مسلمين إنتوا مالكم علاقة ب الإسلام و المسلمين...حسبي الله ونعم الوكيل فيكم و في كل واحد ما يخاف الله و ما يخاف ع سمعت بلاده و على بنات بلاده و على سمعت المغاربة أجمعين و فضحتنا في كل مكان ع وجه الأرض و بزااااف هذا الشيء ضحكتوا علينا العرب بصفة خاصة و المسلمين و باقي العالم بصفة عاااامة بارك عليكم غير بنات بلاااادكم دارين الشوهة في العالم كامل من دون الجنسيات و من دون خلق الله . شو قيمة الحياة المؤقتة مقابل حياة ابدية هل فكرتوا في قيام الساعة التي لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى ولا هذي هي الحياة الأبدية عندكم .حسبي الله ونعم الوكيل فيكم لين يوم الدين .
270 - ihsane السبت 02 ماي 2015 - 23:19
نحن ثقتنا بالحكومة كبيرة و برئيس الحكومة س عبد الله بنكيران اكبر انشاء الله سيمنع هذه الفاحشة و لم يسكت عن هذا المنكر و لا يسمح بحدوته ( اللهم هذا منكر . نحن دولة اسلامية لا نتقبل هذه الاشياء ولا نريد حتى السماع بها ونسئل الله العفو والعافية والرحمة .. انها من علامات الساعة الله يستر ويحفظ هذه الامة )
271 - ZAIDANI MILOUD السبت 02 ماي 2015 - 23:28
اللهم إن هذا منكر ونحن له منكرون حسبنا الله ونعم الوكيل إتقو الله أيها المسؤلين إنكم ستحاسبون أمام ربكم علي هذه المصائب التي تقع في بلادنا. ونحن دولة الإسلام والمسلمين
272 - Pur Casablancais السبت 02 ماي 2015 - 23:55
هذا غزو من نوع جديد !!!

يريدون تدمير قيمنا وخدش حياءنا لقد اصبحنا نُحَارَب حتى في عقيدتنا باسم الحرية.

Vraiment baz !!!
vive le Maroc et vive les vrais Casablancais
273 - منر الأحد 03 ماي 2015 - 00:03
اللهم إن هذا منكر نحن بﻻد مسلم لا يجوز أن يكون في بﻻدنا متل هذه التدهورات الفشيحة
إلى كل مغربي سهم في قطع متل هذه التفهات حتى لو بتعلق
لماذا ﻻيؤتون من أجل دورات تكونية في مجلات علمية كل ما يخطيطون له هو تدمير مجتمعينا لا غير وقد ناجحو في السابق لماذا نعطهوم فرصة أخري
أين هي حكومة بنكيران الإسلامية
وهل يستغلون اﻹسلام فقط من أجل مصلحوم الشخصية
274 - hajar الأحد 03 ماي 2015 - 00:23
يابري تلطف بينا يارب اللهم لا تؤخذنا بما فعله السفهاء منا ,يابري تلطف بينا يارب اللهم لا تؤخذنا بما فعله السفهاء منا ............
275 - امينة الأحد 03 ماي 2015 - 01:45
سبحان الله في الشهر المحرم رجب الدي تضاعف فيه الحسنات والسيئات وبلدنايعمل السهرة الجنسية ،اين لحكومة الفاسدة بنكيران اللهم هدا المنكراللهم هدا المنكر، اللهم عليك من نظم وساهم في هذه السهرة ان ينزل عليه ربي وسط العذاب في هذا الشهر المحرم، اللهم اللهم استجب
276 - بدر الدين الأحد 03 ماي 2015 - 02:05
مسلمون كارطونيون فحالهم لي خارجين على هاد لبلاد
277 - عبد الله مسلم الأحد 03 ماي 2015 - 03:08
اللهم إن هذا منكر ساهم فيه بنكيران ومن يؤيده بسكوته عن الباطل ومشاركته في حكم هذا الشعب المسلم الخانع، اللهم عجل بقدوم الدولة الإسلامية كي نعيش مسلمين كما كان أجدادنا.
278 - Wael الأحد 03 ماي 2015 - 04:04
chacun pour soi, je suis d'accord avec toi , effectivement
279 - حفيظ الأحد 03 ماي 2015 - 09:29
خدو العبرة من النيبال ليست ببعيدة يا اهل الدار البيضاء الاحرار
280 - Malak الأحد 03 ماي 2015 - 10:06
أنا مغربيه وأغار على بلدي بس كفايه من شوهه راحنا مشوهين بالفساد والسحر وباغين تكملوها بهذه السهره خلي الحكومه اذا ماقدرت توقفها اطلب من شباب المغربي تراكم مسؤلين قدام الله ورسوله خليهم يديرو سهرتهم لحالهم ارجوكم ارجوكم ياشباب المسلم اذا تكرمتم خليو صاله فاضيه
281 - brahim الأحد 03 ماي 2015 - 10:49
أضم صوتي إلى أحد المعلقين أعلاه ،راجيا تدخل ملك البلاد محمد السادس نصره الله لإيقاف هذه المهزلة . أما الحزب الحاكم فالذي أطلبه منه هو ألا يدعي أي علاقة له بالإسلام وبالمرجعية الإسلامية ؛لأن في ذلك تشوية وتمييع للإسلام ...وأحمد الله الذي وفقني للاستقالة من حزب العدالة و التنمية ومن حركة التوحيد و الإصلاح في الوقت المناسب ،ونجوت بذلك من مشاركةتهم وزر هذه الفضائح...
282 - abou ahmed الأحد 03 ماي 2015 - 11:39
quand le prix du billet arrive à 600 DH, c'est pas Benkirane ou le gouvernement qui sont responsables , au contraire c'est tous les marocains.supposant qu'on achète aucun billet ou ticket,c'est à dire boycotter, le festival ou cérémonie, appelez là comme vous voulez,les responsables seront obligés d'annuler,cette<<fête>>.on est pas des gamins, arrêtez de jeter la responsabilité sur tel ou tel.nous les ARABES et MUSULMANS comme dit le proverbe: < YA9OLONE MALA YAF3ALONE.Donnez l'éxemple
283 - Amin الأحد 03 ماي 2015 - 12:39
علينا حمل السلاح لتغير هذه المصأب وأدعو ناس الريف والشمال للقتل لان أصبحنا أول دول في دعارا في العالم قد حطما المغرب الرقم القياس في داعارا قد تفاوق عن تيلند برقم قياس وهذا ليس كلامي يمكن لأي أحد أن يروح إلا أرقم الامم المتحدا في داعارا أحسن تدمر المغرب او أن يعش بدون كراما
284 - smail الأحد 03 ماي 2015 - 12:45
اللهم إن هذا منكر ونحن له منكرون حسبنا الله ونعم الوكيل
285 - Khalil الأحد 03 ماي 2015 - 13:05
Oui oui c'est vrai.. La mondialisation règne on le sait tous, mais malheureusement au lieu de tenter d'exceller dans les sciences, la société, au lieu de tenter de viser le top, ou au moins essayer de copier les réussites européennes ou autres, nous visons apparemment les défauts qu'ils ont pû développer durant leur révolutions.. On aura ainsi un pays sou développé comme il l'est déjà, mais avce un peuple qui croit qu'il l'est, parce sue selont ce peuple, c'est ça le développent... Lay7dder salama o safi
286 - المسلم حرا الأحد 03 ماي 2015 - 13:41
يا رئيس الحكومة هل هدا ادا كان صحيحا حتى هو فيه عفى الله عما سلف ولا نحاربه . مدا سنقول لربنا يوم نلقاه
287 - مغتربه الأحد 03 ماي 2015 - 13:58
والله وين مارحنا صومعتنا في الارض اول الكل يقول على المغرب بلد الدعاره وبلد السحر وماكان ناقص غير هذه المهزله نرجو من جلاله الملك وهو أمير المؤمنين ان يوقف هذه المهزله اذا كانت صحيحه واوجه طلبي الا الشباب المغربي المسلم الغيور على بلده اذا نظمت هذه الحفله تراهم محاسبين قدام الله ورسوله وسيحاسبون على نقودهم وعلى بصرهم المرجو عدم الدخول الى هذه الحفله وشكرا وأتمنى للشعب المغربي الله يلطف بيه ويحفظ المغرب بلد السلم والسلام
288 - abdo الأحد 03 ماي 2015 - 20:16
مثل هده الاشياء تستفز المغاربة بل اكثر من دالك الاسلامين الاكثر تشددا بحيت يبرر اعمالهم وتسيء لبلاد فيها امارت المؤمنين انا اتكلم خوفا على بلدي نعم نحن في بلاد الحريات لاكن لايجب استغلالها في اشياء تسيء للبلاد
289 - عبد الجبار لطفي الاثنين 04 ماي 2015 - 15:31
إذا حزب العدالة والتنمية وافق على إحياء هاد الحفل الماجن، ''راه ما بقات عندو مصداقية''...... وكملوا من عندكم....... هاد الشي كان ''حسي مسي''، إلى ولا ''شرح ملح'' و''عاين باين''، إنه ''الصعود إلى الكارثـــة''. والله يسترنا يوم العرض. آمين
290 - baraka الاثنين 04 ماي 2015 - 16:45
"أنا مصدومة" "اللهم إن هذا منكر" "حنا دولة إسلامية" النفاق غالب في كل هذه التعليقات الدعارة في المدن لديها أماكن مكشوفة لا أحد تكلم! الخمر يباع في مرجان والفنادق تقام فيها السهرات الماجنة منذ الأزل! من يقرء تعليقاتكم يظن أنكم إستفقتم من سبات عميق وأنكم لا تعيشون في هذه البلاد! هنا فهاد المعلقين نساء ورجالا ورب الكعبة 40% منهم مارس الجنس خارج إطار الزوواج؛ 90% بحث عن محتوى جنسي أو اباحي مرة واحدة على الأقل فحياتو على شبكة الأنترنيت، أقول بحث يعني هناك مجهود وهدشي ماشي أنا اللي كنقولو كتقولو احصائيات وأنا عملت فقط اسقاط لنتائجها على هذه العينة؛ خلاصة القول مادم هناك طلب فهناك عرض هكذا تجري الأمور، إلا غدا أُشيع أن ماء البحر كيتباع مور غدا غدي تلقو اللي كيبيعوه أبلومبلاج أديالوا، وإلى اليوم لمغاربة مبقاوش كيشرو الخبز غدا غادي تلقى الفرنات سادين. فهمتو القضية كيف كتمشى ولا أنعود. "أنشري يا هسبريس لا للإنحياز"
291 - Mohamed الاثنين 04 ماي 2015 - 19:24
أين أنت يا رايس الحكومة عار عليك ما نسمعوه في بلاد إسلامية .ألم يتحرك ضميرك وقلبك أليس لك غيرة على المغرب الدي كرمك وجعلك تنطق بإسمه وتصون حقوقه .حرام عليكم يا مسولون، اتقوا الله في هده الأمة ، وأنتضرو يوم أمام العزيز الجبار ،ألم تسمعوl بقوم لوط والعقاب الدي لحقهم من إنتشار الفساد
292 - الحسن لشهاب الاثنين 04 ماي 2015 - 22:06
ليس المهم منع عرض الحفل المميع بديار امارة المؤمنين او بترخيص من طرف حكومة اسلامية ،ولكن الاهم ان الاديلوجية ابتكرت مصدر رزق جديد ،سريع الربح كداخله تناهز او تفوق مداخيل السياسة بلا مبادئ و اقتصاد الريع او المتاجرة في اعراض الناس او المخدرات ،و البالع الاهمية ان اصحاب هده الحرف لا يخيفون المؤسسة الملكية بقدر ما يخيقها الاسلام المتشدد او على الاقل الموضوعي كما جاء في احدى خطب المرحوك الحسن الثاني ،حيث قال نحن لا تخيقنا البلطجية بقدر ما يخيفنا التشبث بالمبادئ الاسلامية الحميدة ،خصوصا وان هده الاخيرة لا تصنع الموارد البشرية المنحنية لغير الله المتسكع او المتحايلة على القانون ،واما البلطجية فهي جد متمرسة على عبودية الاشخاص و القنينات و الاعضاء الجنسية و المخدرات و ما شبه،و الحقيقة ان هده الظاهرة لا تختلف من حيث المضمون مع مزاولة السياسة الرتبطة بالانحناء و التشيث بالمناصب و الجاه و السلطة ،ومع جمع رؤوس الاموال بطرق غير مشروعة ،كالمخدرات و السياحة الجنسية و اقتصاد الريع و الائحة طويلة و للاسف الشديد ،ولكن لا غرابة في دالك كون المؤسسة الملكية تربي في المغاربة الخوف عن المناصب و الكراسي..
293 - Ikram الاثنين 04 ماي 2015 - 22:23
اش هاد الفضيحة؟ هادشي لي كان ناقصنا. الحكومة ايلا فعلا سمحت بهاد الفساد العلني راه غتجبد غير الصداع على راسها ، هذا استفزاز كبير لقيمنا الدينية و اخلاقنا كمغاربة حرين
294 - sakid الاثنين 04 ماي 2015 - 23:12
it is definitely the work of zionists.they own all the clubs in ain diab, hec they own all morocco.this is only the beginning, soon you will be able to watch that garbage on 2M..
295 - امة الله الاثنين 04 ماي 2015 - 23:43
بني صهيون تيجرو المسلمين غير بشوية بشوية للفاحشة، بدات بطناطيح الريوس في المسلسلات الاجنبية"زعما حشمو يوريونا البوسان" و من بعد مساباقات الغناء و من بعد يجيبو مغنيين تيغنيو بالملابس الداخلية، ايوا شويا تولي سهرات بدون ملابس. الله كيعذب الفاسقين و اللي ساكتين على الفسق، بدعوى ماشي سوقي او حرية الافراد او التقدم الخاوي. الله يحفظ هذه الامة من تكالب اعداء الدين علينا، حسدا من عند انفسهم، لاننا على الحق و هم على الباطل، بحال شي واحد موسخ، تيكره يشوف شي واحد نقي. من كثرة تعرض الناس الى صور الخلاعة، كثر فيهم الشذوذ، لانهم ملو و اصبحو يبحثون عن اشياء غير طبيعية. اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا، امين.
296 - samah الثلاثاء 05 ماي 2015 - 00:37
اللهم إن هذا لمنكر,حسبنا الله ونعم الوكيل,ياك المغرب دولة اسلامية كيفاش الحكومة غادا تسمح بهاد المسخ العلني,المغرب إلا بغا يحافظ على الإسلام خاصو يطبق كل أحكامو من القرآن الكريم وي ينسى عليه الإتحاد الأروبي,إلا بقا تابع الإتحاد الأوروبي باباي الإسلام .......
297 - ابو زيار الثلاثاء 05 ماي 2015 - 09:04
حرام هادشي يكون في دولة اسلامية مافهمة والو كيفاش . علي ماعدناش الرجال ولا كفاش هادشي بسال بزاف . لا حولا ولا قوة الا بالله .
298 - حجابي الثلاثاء 05 ماي 2015 - 09:22
اذا وقع هذا في بلدنا فاعلموا انه بلد كفر فيه اقلية مسلمة واستعدوا لغضب الله وعقابه
299 - مغربي غيور الثلاثاء 05 ماي 2015 - 14:11
انتبهو أيها المغاربة ما يحدث في هذا البلد الغالي من طرف الفساق لايبشر بالخير نعم للسياحة وللصداقات الأخوية ولتشجيع الاقتصاد والاستثمار لكن ان تصل بنا الى هذه الحالة من اجل جلب السياح بهذه الطريقة انتظرو غضب الله عليكم التقو الله في أولادكم وفي أمهاتكم وبناتكم وبلدكم
300 - الحسن لشهاب الثلاثاء 05 ماي 2015 - 19:53
مع طبيعة النظام السائد وعلاقته باقتصاد الريع وبالسياسة بلا مبادئ و بالانتهازية والانحناء والتسكع والتحايل عن القانون،وبصناعة اباطرة المخدرات وعملاقة الفساد المتنوع،لا غرابة في ولادة ظواهرجديدة،يقول المثل ما دمت في المغرب لا تستغرب،فعلا هدا لا يليق بحسن مكارم اخلاق المؤمنين،ولكن ما العمل ادا كان النظام الراسمالي اللاديموقراطي المغربي اصلا يفضل تأمين الكراسي والمناصب عن المبادئ الحميدة،و الا مادا تعني ظاهرة الانحناء الممتلئة بالنفاق الاجتماعي،وطاهرة تقبيل اليد من اجل قطع ايادي، وتسجيل اسماء المفسدين بلوائح المرضى عنهم،و تقديم لائحة باسمائهم الى الديوان الملكي قصد الحصول على الترقية والمناصب والاوسمة الشرفية والاعفاءات السجنية،هل هدا معناه ان السابقون للمناصب هم كدلك وصلوا بنفس الطرق؟ام أن ثقافتنا العربية جعلتنا محتاجون ضعفاء امام الاغراءات المادية و الهداية الثمينة التي يحملونها هؤلاء الخونة او المفسدون لتسجيل اسمائهم؟ام ان قرارت و تدخلات هواتف الجهات العليا اقوىمن قرارات اللجن المحلية؟للاسف مع عمق النظام السائد ،لن ينتظر المغاربة سوى المزيد من هده الظواهر المنحرفة السريعة الربح.
301 - mohammed الأربعاء 06 ماي 2015 - 13:01
هدا الدي يقع ليس وليد اليوم!
و لاخير في أمة تبعية ضعيفة الشخصية ,
الريح ليجا إديها
302 - yassinoss الأربعاء 06 ماي 2015 - 13:04
نحن الشعب ارائنا لاتحترم من طرف المسؤولين عن حماية شرف وامن هذه الدولة.الكثير من الناس ينادون باعلى صوت لتغيثهم وتنصفهم دولة الحق والقانون في ظل ازمة المعيشة التي تصعب شيئا فشيئا..وهم منشغلون بالتطور الهمجي الذي يربطونه بالسهرات الجنسية وخلع الملابس...اذا ارادو ان يروا اشياء كهذه فهناك من يتجول دون ملابس لتحميه من البرد لماذا لاتاتي به وهو من سينظم لك تلك السهرة الجنسية وتشاهد اعضائه ليكون المبلغ من نصيبه او انه مسلم وهم كفار انا اظن ان تقدمت اليه بهذا العرض سيقبل بدون ادنى شك ..الا يكفي الفساد الذي شاع في البلاد ويقولون في انفسهم انهم يحاربون الفساد. يا سلام على روعة وقمة المتناقضات
303 - عـــــــــزة الأربعاء 06 ماي 2015 - 16:15
وأنا بين السطور قلت في نفسي لابد وأن هناك خطأ ما ربما يقصدون دولة علمانية خارجة عن الإسلام وتعاليمه وووو لكن الموضوع حقيقي، استجمعت شتات أفكاري المتناثرة وكلي يقين أن الحزب المعني والشعب المغربي والكرامة والإنسانية ووووو كل نبيل راق سيقف في وجه هذا الهراء .... إذن ما قولكم يا ممثلي الأمة، يا ذوو الرأي منا ؟؟؟ظ
304 - نجات الأربعاء 06 ماي 2015 - 17:16
يامن تدعي الحرية الفردية يجب أن لاتكون هده الحرية قنبلة يدهب ضحيتها المجتمع المغربي باكمله. من الغناء والرقص إلى موازبن وهدا كله بإسم الفن قلنا لا علينا أما إذا اصبحت الامور بهده الفاحشة الموحشة المخيفة المضلمة علنا حسبنا الله ونعم الوكيل
305 - mohamed الأربعاء 06 ماي 2015 - 20:25
اللهه ان هذا منكر هل نحن دولة اسلامية أم دولة كباريات؟ أين دولة حمة والدين أين المجلس العلمي؟ لا اريد أن اقول أين أمير المؤمنين؟ تفسخ الرذيلة وتدمير المجتمع هل تريدون تدمير القيم الدينية المتبقية في هذا البلد؟
306 - Znaybar الخميس 07 ماي 2015 - 00:42
Un pays gouverné par le commandant des croyants
et que fait le commandant des croyants , il ignore ce qui se passe dans son propre pays
Et viendra le jour où ces provocateurs regrettront le jour de leur naissance
Daech et à nos portes et vives l'état islamique
307 - monsif الخميس 07 ماي 2015 - 07:18
وسيأتي المزيد........................الماء تباع .الضو تباع. البحر تباع. التعليم تباع. الصحة تباعت...وكلشي ساكت كلشي ضارب الطم .........اوا علاش اللي ما يشجعو تحياد السروال تمهيدا ل................ لخبار فروسكم...اليوم سهرة غدا سهرة .بناتنا اصلا غير تايرسمو السروال علئ لحمهم(الفيزيون)كلشي ولا يلبسو حتئ شيبانيات عندهم 80 ومناضلاااات نعام اس.اوا ورءيس الحكومة يتحدث عن ت....تت...ررر.....وسبق له ان قال كلاما الكل فهمه وتم تحويره وليه قسرا ليصبح كلاما عاديا (حتئ هادي الخبار فروسكم نستحيي من تكرار ما قاله)اوا اش بقا بعد هادشي كله من غير حفلة بحال هادي؟؟؟ اليوم ف كاباريه. وغدا ان شاؤا نظموها في المسجد.فهؤلاء لم يعودو يستحيون من عزة الله وجلاله فانتظر منهم كل شيء
308 - BIHI الخميس 07 ماي 2015 - 08:21
Au Maroc tu peux tout faire mais en cachette. Il faut juste faire attention que les voisins et la famille ne le savent pas. Les Striptease dans les maisons c'est chaque jours . Il y a quelque années, c'est à la faculté ACHARIAA ou il y avait le plus d'avortement. Quand je suis arrivée en France, dans les milieu des barbues et des filles voilés ou il y avait le plus de relation. 12 témoins suffit, la nana passe le temps avec un mec quelque mois plus tard elle passe chez un autre avec les mêmes témoins et le même rituel.
309 - YASSBEL الخميس 07 ماي 2015 - 12:24
ماغادي انقول غي اللهم ان هذا لمنكر
310 - MOKH الخميس 07 ماي 2015 - 16:17
ماذا تنتظر حزب اشتراكي يشارك في حكومة يرئسها حزب ذو مرجعية اسلامية
الاول يبيح عدم الصيام في شهر رمضان ويبيح الاجهاظ بمباركة رئيسه الحاج
والجمعيات النسائية التحررية التي اخدت حقها وتتطاول على حقوق الاخرين
فالنتيجة تحصيل حاصل والاتي اعظم فمسلسل الفساذ لازال طويلا بذءا باللافلام
التافهة التي تكرس للفساذ والانحلال الاخلاقي وانتهاءا بحركة ديالي والشاعرة
وخليلها
311 - ali الخميس 07 ماي 2015 - 21:48
مبروك عليكم الحضارة والتقدم يا اذكي شعب
312 - نجيب الجمعة 08 ماي 2015 - 01:06
السلام عليكم ، يحز في نفسي ان اسمع مثل هذه القذارة تتفشى في بلادنا. اتساءل من المسول عن دخول هذه القذارة الى بلادنا من رخص لهم بإقامة هذا الحفل الماجن , الله ياخد الحق فكل واحد عندو يد في هذه الفتنة ’ بلدنا بلد اسلامي نعم هل هو حقيقة بلد ااسلامي أم ,,,,,,,,, اخشى ان تكون النهاية قريبة ولاحول ولاقوة الا بالله اللهم لا تأخدنا بما فعل السفهاء منا يا رب
313 - مهدي الجمعة 08 ماي 2015 - 01:31
هذه عاصفة تحت الحزام وبما انها بمدينة الدار البيضاء فتشوا عن الدولار والريال
314 - امال الخميس 14 ماي 2015 - 17:34
راه المغرب صار قائد الدعارة بامتياز بقيادة أمير المؤمنين نصره الله وارانا انجازاته
315 - lihkida الثلاثاء 26 ماي 2015 - 08:56
الصورة واضحة للناس اللي تتخخد القرار في المغرب. وأكباش الفداء كل يوم من الفقراء هاذي خلية هذا داعش هذا كيفكر ف داعش هذا حلم بداعش. وتناساو البقر اللي كيغدي هاد الشيء. الشفارة الارهابيين لكبار الحقيقيين . أعطيو لنفسكم قيمة ونقيواراسكم راه ريحتكم عاطية في الخارج. تزيدونا الذل نكونو أول شعب في العالم يرجع البطاقة و الجواز لبلاده ويتبرا منها. وديك الساعة غادين تشفرو شي قرض أو معونة.
المغربة خطار
المجموع: 315 | عرض: 1 - 315

التعليقات مغلقة على هذا المقال