24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. دفاع ضحايا بوعشرين (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | حزب العدالة والتنمية ينعي والدة بنكيران

حزب العدالة والتنمية ينعي والدة بنكيران

حزب العدالة والتنمية ينعي والدة بنكيران

نعى حزب العدالة والتنمية، من خلال صفحته على "فيسبوك"، والدة أمينه العام عبد الإله بنكيران.

وقال المصدر إن والدة بنكيران انتقلت إلى عفو الله ورحمته هذه الليلة، بعد صراع مع المرض دام طويلاً.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (146)

1 - ابن سوي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:22
انا لله و انا اليه راجعون. تعزينا للرجل النزيه والمناضل الشهم الستاذ بن كيران
2 - aziz الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:24
ان لله وان اليه راجعون عزاؤنا واحد
3 - adel الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:24
اللهم ارحمها وارحم جميع المسلمين.
4 - khzhi الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:25
انا لله وانا اليه راجعون اعتبر يا ابن كيران الموت عبرة لمن يعتبر.. ...... ...........................................!!!!؟
5 - ابن الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:26
تعازينا الحارة و الله يرحم الجميع
6 - Ben smail الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:27
تعازينا الحارة للسيد عبد الإله بنكيران وإنا لله وإليه راجعون
7 - واحداخر الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:28
الشعب المغربي يقدم لك التعازي الحارة السيد بنكيران. إنا لله و إنا إليه راجعون .
8 - كل من عليها فان الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:28
إنا لله وإنا إليه راجعون.لله ما أعطى ولله ما أخذ.اللهم تغمدها برحمتك وأسكنها فسيح جنتك.اللهم رحم جميع المسلمين.
9 - جزايري الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:30
ربي يعظم الأجر و يبدل المحبة بالصبر . كلنا ولدنا لنموت يوما ما . البقاء لله .
10 - حسين الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:30
إنا لله وإنا إليه راجعون.......
11 - المتفائل الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:30
رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جنانه والهم دويها الصبر والسلوان وعلى راسهم ابنها رئيس الحكومة الذي نتمى له - بالمناسبة الاليمة - تحقيق ما يصبو اليه الشعب المغربي من رخاء وكرامة وعزة لاننا نتوسم فيه خيرا في قيلدته الحكومة المقبلة ..وما المصاب الجلل الذي الم به الا مناسبة ليتذكر ان الدنيا لا تساوي عند الله جناح بعوضة ولو كانت عكس ذلك ما سقى الله الكافرين فيها شربة ماء..وانا لله وانا اليه راجغون
12 - ANAS FES الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:31
رحمها الله والهم دويها الصبر والسلوان ان لله وان اليه راجعون.
13 - تمغربيت الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:31
ان الله وأن إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله تعازينا لكل العائلة
14 - Youssef الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:32
الله يرحمها ويصبر ولادها وحفايدها.
اللهم اجعل مثواها الجنة إن شاء الله.
15 - عبدالوهاب الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:32
أنا لله و أنا اليه راجعون ،هذه سنة الله في خلقه ،نسأل الله الصبر و السلوان لكافة آل بنكيران.
16 - DAWAMOU LILAH الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:33
INNA LILAHI WA INNA LAHOU RAJIOUN. QUE DIEU L'AIT EN SA SAINTE MISERICORDE. ET QUE DIEU GUIDE SI ABDELILAH SUR LA BONNE VOIE DU SALUT .
17 - مواطن مغربي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:34
اللهم ارحمها وأكرم مثواها وأحشرها مع عبادك الصالحين، إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون.
18 - مسلم الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:35
عزاؤنا وعزاؤكم واحد، نسأل الله تعالى أن يتقبلها مع عباده الصالحين وأن يتغمدها برحمته الواسعة ويرزق أبناءها وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون!!
19 - ضحية للبنك الدولي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:35
إن لله و إن إليه راجعون، البركة ف راسك آ سي عبد الإله، آخرها موت آسي عبد الإله، الإله الواحد الأحد الجبار العزيز ذو انتقام! البركة ف راسك، الله يصبر
20 - marokkii الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:35
ان لله وان اليه راجعون ان لله وان اليه راجعون
21 - yns الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:35
الله يرحم جميع امة سيدنا محمد وانتم السابقون ونحن الاحقون بادن الله
22 - host gift 2 الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:35
اللهم ارحمها واغفر لها ولنا و لجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات و ارزق أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
23 - mohamed bou الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:35
mes condoleances à notre chef du gouvernement.
24 - العبدي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:35
انا لله و ان اليه راحعون تقبلها الله و ادخلها فسيح جناته و الهم عائلتها الصبر و السلوان.
25 - ولد زايو الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:36
اللهم ارحم الفقيدة واغفر لها ووسع عليها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اسكنها مع الصديقين والشهداء والمرسلين .إنا لله وإنا إليه راجعون. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم. لله ما أعطى ولله ما أخذ . تعازينا الحارة لرئيس وزرائنا.
26 - mjid الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:37
الله يرحمها ان للله وان إليه راجعون
27 - أبو ريم الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:37
إن لله وإن إليه راجعون ،الله يرحمها ويرزق أهلها الصبر والسلوان
28 - عبدالله الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:37
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمها و أدخلها جنة الفردوس الأعلى
29 - المصطفى الشواطي - أصيلة الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:38
نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته .. وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان .. " وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون "
30 - حسن الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:38
ا للهم ارحم والدة ابن كيران اللهم تغمدها برحمتك امين يارب
31 - noureddinedrissi amrani الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:39
que dieu le tout puissant préserve son âme et toutes nos condoleances a notre cher Abdelilah et a tous les membres de la famille Benkirane
32 - hassan الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:39
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحمها وارزق أهلها الصبر على فراقها من الدنيا .
33 - حلم الوحدة الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:41
إنا لله وإنا إليه راجعون
البقاء لله
تعازينا للسيد بنكيران رزقه الله الصبر والسلوان وأسكن الفقيدة فسيح الجنان
34 - noureddine Talha الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:41
انا لله و انا اليه راجعون تغمدها الله برحمته و اسكنها فسيح جناته
35 - ahadaf الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:42
Mes condoléances llah irhamha Wi wssa3 3liha
36 - محمد وهيب الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:42
تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون
37 - salah الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:42
انا لله و انا اليه راجعون! الله يصبرك السي بنكيران، و الله يتغمدها برحمته!
38 - مغربي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:42
الله يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه
39 - boui الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:44
رحمها الله ورحم جميع المسلمين ورزق اهلها الصبر والسلوان ,انا لله وانا اليه راجعون.
40 - هشام خال الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:46
إن لله وإن إليه راجعون لا اله إلا الله محمد رسول الله
41 - ابن بطوطة الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:46
ان لله واليه راجعون اللهم ارحمها وارحم جميع المسلمين يارب.
42 - رجاء الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:46
انا لله و انا اليه راجعون. الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته. الله يرزقكم الصبر استاذ بنكيران.
43 - sindisse الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:47
انا لله وان اليه راجعون ، تعازينا لاهل الفقيدة تغمدها الله برحمته ونساله عز وجل ان يلهم اهلها الصبر و السلوان .
44 - حذيفة الديوري الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:47
تعازينا الحارة للأستاذ عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة في وفاة والدته .. رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون
45 - med-anir الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:47
الله ارحمها و ارحم جميع المسلمين
46 - hicham marrakech الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم


(( يااأيتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيةْ مرضيه فادخلي في عبادي وَادخلي جَنتي ))

أتقدم بأحر التعازي للأخت العزيزه ..فرحه الكواري.. في وفاة المغفور لها بإذن الله عمتها..


الله يرحمها ،، في جنات النعيم إن شاء الله،،

اللهم أدخلها فسيح جناتك
اللهم ارحمها واغفر لها ..
اللهم اغفر لها وارحمها والهمها الإجابة عند السؤال..
اللهم ثبتها بالقول الصادق في الآخرة..
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد..
ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم ادخلها جناتك يارحمن يارحيم...

أشهد ان لا اله الا الله و أن محمد رسوال الله , و إنا لله و إنا إليه راجعون...
اللهم اغفـر لها وارحمها و اعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد
و نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
و أبدلها دارآ خيرآ من دارها و أهلآ خيـرآ من أهلها و زوجآ خيـرآ من زوجها
و قها فتنة القبر وعذاب النار
انا لله وانا اليه راجعون
إنا لله و إنا إليه راجعون ............... لا إله الا الله
47 - نسرين الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:48
إنا لله وإنا إليه راجعون يارب إرحمها برحمتك وجميع المسلمين يارب
48 - said الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:50
ان لله وان اليه راجعون اللهم ارزق اهلها ودويها الصبر والسلوان
49 - saood الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:50
يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي (صدق الله العظيم)
50 - toufik الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:51
ان لله و ان اليه راجعون.اللهم ارحمها و اغفر لها.
51 - غريب الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:52
اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هى اهله .
اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كانت محسنه فزد من حسناتها , وإن كانت مسيئه فتجاوز عن سيئاتها.
اللـهـم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم أنسها في وحدتها وفي وحشتها و في غربتها.
اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
52 - مسلم الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:52
-إنا لله و إنا إليه راجعون-. اللهم تغمدها و جميع المسلمين برحمتك.
53 - حسن الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:52
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لها ورحمها
54 - Richie الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:53
رحمها الله وأكرم متواها.وان لله وان اليه راجعون
55 - ASMAE الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:56
رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
56 - فيلسوف الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:56
!!!...كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ...
57 - loulla الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:57
ان لله و ان اليه راجعون ان لله و ان اليه راجعون
58 - ابن سوس المغربي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:57
كل تعازينا لدولة الرئيس الاستاذ عبد الإله ابن كيران و كل أسرة آل ابن كيران رحمها الله و اسكنها فسيح جناته ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و ان لله و أن إليه راجعون
59 - ادريس الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 00:58
انا لله وانا اليه راجعون كل نفس دائقة الموت الله يرحمها أنجبت احسن رئيس الحكومة
60 - Benaissa الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:01
رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جنانه والهم دويها الصبر والسلوان وعلى راسهم ابنها رئيس الحكومة الذي نتمى له - بالمناسبة الاليمة - تحقيق ما يصبو اليه الشعب المغربي من رخاء وكرامة وعزة لاننا نتوسم فيه خيرا في قيلدته الحكومة المقبلة ..وما المصاب الجلل الذي الم به الا مناسبة ليتذكر ان الدنيا لا تساوي عند الله جناح بعوضة. وانا لله وانا اليه راجغون
61 - abd الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:03
لله مااعطى ولله مااخذ تعازينا للاخ الامين العام,وانالله وانااليه راجعون
62 - mohamed aboumaryam الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:03
رحم الله الفقيدة وأسكننهافسيح جناته مع الصديقين والشهداء. ورزقكم الصبر والسلوان على الفراق. كل من عليها فان. ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام.
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين وألحقنا بهم طائعين لك موحدين تائبين.
63 - idane الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:05
انا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة
64 - Abou elkhansae الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:05
My condolences Mr Ben Kieran.
65 - حسن الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:07
إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يرحمها، والله يلحقنا عليها مؤمنين!
66 - معزيز عبد الرحمان الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:07
بقلب خاشع ولسان ذاكر نتوجه الى الاستاذ الجليل د رئيس الحكومة المغربية عبد الاله بنكيران باحر التعازي في والدته الشريفة المشمولة برعاية الله والمحفوطة بحفظه ، راجيا من العلي القدير ان يتغمد الفقيدة برحمته وان يسكنها فسيح جنانه مع الذين انعم الله عليهم من النبئين والصدقين والشهداء والصالحين وحسن رفيقا .
"لله ما أخد ولله ما اعطى " إنا لله وإنا لراجعون .
67 - إدريس ولد الفقيه الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:08
بقلب تلقينا نبا وفاة ام الأخ عبد الإله بنكيران بألم وحزن شديد ...وبهده المناسبة أتقدم إلى أسرة الفقيدة وأبوها الحنون السيد عبد الإله بنكيران وجميع أفراد الأسرة وكل المغاربة المتأثرين بضياع هده السيدة رحمها الله تعالى....والتي كانت رحمها الله بمثابة القوة الدافعة والمرأة المؤمنة بثوابت الأمة والعطف الكبير.....سائلا الله تعالى أن يحفظ السيد الرئيس بما حفظ به الدكر العظيم....ويجعلها مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن رفيقا...." انا لله وانا إليه راجعون " والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
68 - مريم ام لقمان الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:12
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته ونأمل أن يراجع نفسه ويعلم ان كل شئ زائل ويبقى وجه الله دو الجلال والإكرام
69 - abdelilah الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:15
que dieu le beni ina llilah wa ilaih rajoune
70 - حنان الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:16
إن لله وإن إليه راجعون ولا حولة ولاقوة إلابالله وألله يصبر اهله ...هم السابقون ونحن اللحقون
71 - حنان الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:17
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة هي وجميع المسلمين والمسلمات
72 - حسن مكناس الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:18
الهم ارحمها وجميع المسلمين ان لله وإنا إليه راجعون
73 - said الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:18
رحم الله الفقيدة ورزق ذوويها الصبر, وعلى رأسهم الأستاذ عبد الإلاه بنكيران الذي بر بها طيلة حياتها كلها, (بعض الناس إذا أدركوا فقط مرتبة رئيس مجلس بلدي فهم ينسون والديهم وزوجاتهم وأولادهم فينهمكون في السهرات والملاهي والليلي الحمراء و,,,, اعتبروا بعناية رئيس الحكومة بأمه التي اصطحبها معه في بيته حتى وافتها المنية), إن دعاءها معك سييسر لك تشكيل الحكومة إن شاء الله رغم كيد أعداء الديمقراطية وأعداء الشعب,
74 - حسنhassan الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:20
إنا لله وإنا إليه راجعون...فقدان اﻷم محزن جدا ﻷنها تؤثر في الوجدان والروح فهي رمز الرحمة والطيبوبة.اللهم ارحمها وارحم جميع موتى المسلمين...
75 - الفاروق الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:21
انا لله و انا اليه راجعون ،اللهم اجره في مصيبته واخلفه خيرا منها و ارحم موتى المسلمين امين
76 - خليد الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:25
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كفى بالموت واعظا و قال أيضا تدكرو هادم اللدات أي الموت ، الله ارحمها رحمة واسعة و ارزق أهله الصبر و السلوان،ولعلها تكون لك يا بن كيران تدكير بان الدنيا والمال والسلطة و الكرسي و ووووووووو ستتركه يوما ما انت و امثالك اللدين يتهافتون على الرماد أي الدنيا.
77 - بن المادني الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:31
تقديم العزاء

إنَا للله وإنا إليه راجعون ولا يدوم الاوجه الله.أجاركم الله في فقدان أعز وأغلى إنسان لكم ، إلهكم الله الصبر والسلوان وأسكنها فسيح الجنان مع الأنبياء والصديقين وحسن أولائك رفيقا.
اللهم اجعل هذا الفراق موعظة لكل من لا يقيم لرعية اَي اعتبار ، و أهديه إلى الصراط المستقيم قبل فوات الأوان.
78 - إنا لله وإنا إليه راجعون الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:34
إنا لله وإنا إليه راجعون إنا لله وإنا إليه راجعون
79 - aboubader الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:35
الى الاخي عبدالاه ابن كيران والى جميع افراد العائلة الصغيرة والكبيرة( انا لله واليه راجعون عزاؤنا وعزاؤكم واحد رحم الله عباده بالمصاب الجلل واللهم تغمد الفقيدة برحمته واسكنها فسيح جنانه بفضل شفاعة نبينا عليه ازكى الصلوات والسلام
80 - عبدالرحيم البار الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:37
السلام عليكم انا لله وانا اليه راجعون عزائنا واحد الى المناضل بن كيران ونطلب الله ان يرزقكم الصبر والسلوان ويرزقها جنات النعيم
81 - عبد العزيز القصة الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:41
اجاركم الله سيدي عبد الإله في فقدانكم لوالدتكم و زرقكم الصبر و السلوان
82 - عبد العزيز الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:42
انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جنانه والهم دويها وفي مقدمتهم الاستاد عبد الاله بنكيران الصبر والسلوان .
83 - كوثر الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:42
تعازينا الحارة للسيد رئيس الحكومة في مصابه الجلل، و اللهم ارحم الفقيدة و أدخلها فسيح جنانك و ألهم ذويها الصبر و السلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.
84 - dag2 الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:44
تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان. .إن لله وإن إليه راجعون ..
85 - ابورشيد الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:51
اللهم انزل نورا من نورك عليها - اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها - اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتــها - اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار - اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها - اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها . وأهلا خيرا من أهلها...اللهم ارزق أهلها ودويها الصبر والسلوان...
86 - الحسين الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:54
انا لله وانا اليه راجعون تغمدها الله بواسع رحمته .
87 - مسيوي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:58
لا اله الا الله محمد رسول الله. انا لله وانا اليه راجعون . اللهم ارحم هذه المراة التي تركت من ورائها ابناء فيهم صلاح وخير للبلاد . اللهم ادخلها الجنة بغير حساب. وارزق الصبر للسيد المحترم الحنون عبد الاله بن كيران .
88 - Yassin الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:59
" يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك ..."انا لله وانا اليه راجعون
89 - عبدالناصر الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 01:59
تغمد الله الفقيدة برحمته و أدخلها فسيح جناته
90 - مجهول الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:00
اللهم ارحمها رحمة مقدار جودك و عطائك.تعازينا الحارة الى اخونا عبد الله بن كيران
والله عن تجربة عندما تموت الام يموت معها نصف الرجل.
ندعو لاخينا عبد الله بالقوة و الصبر
91 - mahfoud eljawhari الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:07
انالله وانااليه راجعون نسال الله ان يغمدة الفقيدة بواسع رحمته ونسال اهله الصبر والسلاوان
92 - المواطنة الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:08
ان لله وان اليه راجعون.الله ارحمها.
93 - اليزيد من قلب الصحراء المغربية الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:10
صدق الله الحي القيوم ، الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولدا في قوله الحكيم بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم في كتابه المحفوظ :
( الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ).
( كل نفس ذائقة الموت ).
( كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال واﻹكرام ).
( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي ).
( لا تدري نفس بأي أرض تموت ولا تدري نفس ماذا تكسب غدا ).
أخي عبد اﻹله ، لله ما أعطى وما أخذ. عزاؤنا واحد من طنجة إلى الكويرة ،وعظم الله أجركم ورزقكم الصبر والسلوان وأسكن والدتكم الحنونة فسيح جناته وغفر لها وهو غافر الذنب ، سبحانه وتعالى الحي القيوم الذي لا يموت. كما نسأله جل جلاله أن يثبتها عند السؤال ويرحمها وهو أرحم الراحمين.
94 - الخيري الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:19
اللهم ارزق أهلها الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون
95 - يوسف الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:22
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لنا ولها وارزق الصبر لاهلها
96 - المسلم الحق الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:28
الله يرحمها مسكينة ويوسع عليها اتمنى متكونش ماتت من الفقصة ديال ولدها بنكيران ! فقد اهلك الشعب بالزيادات !
97 - السلاوي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 02:35
كل نفس ذائقة الموت.لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت.انا لله وانا اليه راجعون.الله ارحم الفقيدة.وارحم والدينا ومن علمنا.
98 - elgha2 الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 03:10
Rahimaha ALLAH .
La perte de la mere a l'age de Mr Benkirane est extremement douleureux et choquant et un grand vide ... .et ALLAH YSABROU .
Ina liLLAHI WA INNAS LAHOU RAJI3OUN .
ALLAH Y SSABER AL JAMI3 .
LA PERTE DE LA MERE .
LA ILAHA ILLA ALLAH . ALLAH FI JENBEK .
LA MERE . SA MERE . TOUTES LES MERES .
99 - mohamed chahbi الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 03:24
ان لله وان اليهي راجيعون ربي تقبلها عندك وجعل الجنه متواها الاخير
100 - aziz montreal الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 04:06
أنا لله وانا اليه راجعون.
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام. صدق الله العظيم
اللهم ارحمها وارحم جميع المسلمين
101 - مغترب الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 04:15
إنا لله وإنا إليه راجعون أعظم الله أجركم ... وأحسن عزاءكم ... وغفر لميتتكم لله ما أخذ .. وله ما أعطى .. وكل شيء عنده بأجل مسمى
102 - ع.اللطيف تيويين ورزازات الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 04:41
كل نفس ذائقة الموت.لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت.انا لله وانا اليه راجعون.الله ارحم الفقيدة.وارحم والدينا ومن علمنا. و المسلين و المسلمات امين يا رب.
103 - aissa الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 06:32
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمة الله عليها وعلى جميع المسلمين آمين.
104 - ادام الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 06:34
انا لله وانا اليه لراجعون،الله يتغمد المرحومة بواسع رحمته وآلله يصبركم
105 - سعيد ابوالعلا الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 06:38
اللهم اني أسألك ان ترحم والدته وأن تغفرلها وأن تفسح لها في قبرها وأن تنور لها فيه وأن تدخلها فسيح جناتك اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما
106 - nasimo الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 06:57
ان لله وان اليه راجعون
اللهم تبتها عند السؤال وارزق اهلها الصبر يا كريم وأدخلها فسيح جناتك يا رحيم
107 - Mohamed الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 07:10
تعازينا الحارة للسيد بنكيران، إنا للله وإنا إليه راجعون.
108 - الاستاذ خالد الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 07:19
أعظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم .أخي عبدالإلاه رئيس الحكومة المحترم .
109 - casa الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 07:30
اللهم تغمدها برحمتك وأرحمها وأرحم جميع أموات المسلمين
110 - نجية الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 07:49
انا لله و انا اليه راجعون اللهم اغفر لها و ارحمها
111 - طانطاني الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 07:49
إنا لله و إنا إليه راجعون رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته
112 - علال الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 08:01
رحم الله الفقيدة و اسكنها فسيح جناته.والهم ذويها الصبر و السلوان.الله يصبرك ا بن كيران.وانا لله وانا اليه راجعون.
113 - محمد الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 08:14
انالله وانا اليه راجعون
رحم الله الففيدة وامهات المسلمين اجمعين
الهمكم الصبر والسلوان
لاتفتر سي بنكيران عن الدعاء لها في كل صلاتك
114 - عبدالله الهواري الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 08:22
انا لله وانا اليه لجراجعون اللهم ارحمها وتعرضها برحمتك يا الله ،اللهم ان كانت محسنة فود في احسانها وإن كانت مسيئة فأحسن إليها .
115 - بربر خو زنبر الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 08:24
انا لله وانا اليه راجعون كانت عزيزة عليه سيتذكرها بنكيران الله اسمح لينا من الوالدين مايعرف بحقهم من فقدهم اللهم صبره ونكن له حسن العزاء لله مااعطى ولله مااحذ
116 - ويلول ارشكيك الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 08:25
انا لله وانا اليه راجعون.تغمد الله الفقيد ة برحمته والهم داويها الصبر و السلوان
117 - مريريكشي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 08:38
أتقدم باحر التعازي لابن المرحومة السيد عبد الإله بنكيران عزاؤنا وعزاؤكم واحد وإن لله وإن إليه راجعون
118 - mohamed الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 08:46
الله يرحمها ان للله وان إليه راجعون
119 - احمد وجدي بنكيران الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 09:00
عظم الله أجركم أخي عبد الاله بنكيران وأطال الله في عمركم لخدمة هذا الوطن
120 - Yassine الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 09:12
إن لله وإن إليه راجعون عظم الله أجرك
121 - اللهم ارحم موتانا الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 09:20
رحم الله الفقيدة وآسكنها فسيح جناته وان يرزق الله دويها الصبر والسلوان . تعازينا الحارة الي السيد المحترم ألتقي السيد بنكيران والي كافة أعضاء أسرة الفقيدة وان لله وأن إليه راجعون.
122 - mellali الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 09:24
انا لله و اليه راجعون. تغمد الله روح الفقيدة ونسال الله المغفرة لكل المسلمين.
123 - محمد الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 09:25
اللهم ثبتها عند السؤال، وصبر اهلها اجمعين
124 - المنتصر الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 09:59
اللهم إن كانت محسنة فزد في إحسانها وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاته اللهم ارحمها فوق الأرظ وتحت الأرظ ويوم العرظ اللهم اجعل قبرها روظة من رياظ الجنة لاحفرة من حفر النار. اللهم ارزقها أهلا خيرا من أهلها وجيرانا خيرا من جيرانها وتبثها عند السؤال اللهم ارزق أهلها ومعارفها الصبر والسلوان إن لله وإن إليه راجعون
125 - mostafa الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 10:07
انا لله وإنا إليه راجعون.رحمها الله وكافة موتى المسلمين.
126 - amina الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 10:30
انا لله و انا اليه راجعون عزاءنا للسيد بنكيران الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته
127 - yomg الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 10:44
انا لله وانا اليه راجعون .الله يرحمها ويرحم جميع اموات المسلمين لكم الصبر والله المعين .
128 - loukid الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 10:47
انا لله وانا اليه راجعون.تغمد الله الفقيد ة برحمته والهم داويها الصبر و السلوان.
129 - الهاشمي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 11:01
إن لله وإن إليه راجعون، تعازينا للسيد الرئيس في فقدان والدتنا أسكنها الله فسيح جناته ورزقكم سيدي الصبر والسلوان وتذكروا وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
130 - abdelilah الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 11:14
اللهم ارحمها وارحم جميع المسلمين.
131 - denti. ...s الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم كل نفس داءقة الموت .إنا لله وإنا إليه راجعون ولله ما أعطى ولله ما أخد
132 - لحسن لغمامي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 11:27
انا لله وانا اليه راجعون داعين جل جلاله ان يسكنها فسيح جناته وان يرحمها ويرحم كل أموات المسلمين
133 - مغربي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 11:32
اللهم ارحم أموات المسلمين.....
134 - توفيق الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 11:44
اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وإنا لله وإنا إليه راجعون.
135 - hammouda lfezzioui الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 12:00
انا لله وانا اليه راجعون.

قراءت كل التعاليق المنقطة سلبا ,ولم اجد فيها في رايي ما يدعو الى التنقيط لها سلبا.
136 - العربي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 12:28
إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يرحمها ووسع عليها وتعازينا الحارة للاستاذ ابنكيران وأسرته الصغيرة. كل نفس ذائقة الموت.
137 - mohamed.hous الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 12:31
شملها الله برحمته واسكنها فسيح جناته
ورضاها انشاء الله مع الأستاذ بنكيران
الرجل النزيه والمحب لوطنه ومواطنيه
138 - Adnane الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 12:53
ان لله وان اليه راجعون عزاؤنا واحد
139 - TARIK +HASSAN CAO الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 12:58
إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يرحمها،اللهم ثبتها عند السؤال، وصبر اهلها اجمعين
140 - لامنتمي الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 13:29
لله ما اعطى ولله ما أخد .انا لله وانا اليه راجعون.
141 - mol pong الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 13:59
انا لله و انا اليه راجعون..
تعازينا الى الاستاذ عبد الالاه بن كيران
الله ارحمها ايرحم جميع امهات المسلمين.
142 - tarik الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 14:29
اللهم ارحمها واغفر لها و ارزقها جنة الفردوس الأعلى وارزق أهلها الصبر والسلوان
143 - moha الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 14:47
اللهم ارحمها وارحم جميع المسلمين.
144 - D-T الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 15:05
الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين.إن لله وإن إليه راجعون
145 - المصطفى الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 15:11
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
146 - lho الثلاثاء 06 دجنبر 2016 - 19:17
تعازينا الحارة لدويها ومعارفها تغمدها الله بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
(كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام ) صدق الله العظيم
المجموع: 146 | عرض: 1 - 146

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.