24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. أطلال وقوارض وأزبال تُكسد التجارة في "أسواق الأحياء" بسطات (5.00)

  3. كيف نقنع، بسلاسة؟ (5.00)

  4. موجة الهجرة السرية تضرب الريف وتغري مستفيدين من العفو الملكي (5.00)

  5. قذف مياه عادمة في المحيط يستنفر سلطات أكادير (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | عمور يستعين بـ"شو" للرد على "شتائم فيسبوكية"

عمور يستعين بـ"شو" للرد على "شتائم فيسبوكية"

عمور يستعين بـ"شو" للرد على "شتائم فيسبوكية"

أثار حضور بعض النجوم المغاربة في سهرات حفل رأس السنة الميلادية الجديدة، التي بثت على القناتين الأولى والثانية، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مظهر حاتم عمور في سهرة رأس السنة على القناة الثانية أثار غضب وسخرية وحتى شتائم العديد من "الفيسبوكيين"؛ حيث انتقد البعض "اللوك" الذي ظهر به الفنان المغربي.

حاتم عمور رد على الانتقادات من خلال فيديو بثه على صفحته الرسمية بـ "فيسبوك" أثناء مشاركته في حفل رأس السنة، أرفقه بتعليق: "حسدونا، حسدونا"، كما نشر مقولة لجورج برنارد شو تقول: "يستفزونك ليخرجوا أسوأ ما فيك ثم يقولون هذا أنت.. لا يا عزيزي هذا ليس أنا هذا ما تريده أنت".

من جهة ثانية، أثارت دموع الممثلة نجاة بنسالم، بطلة الوثائقي "رجاء بنت لملاح"، تعاطفا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال استضافتها في برنامج "تغريدة" احتفالا برأس السنة الميلادية.

وتقاسمت بنسالم قصة كفاحها؛ حيث اشتغلت بائعة للسجائر من أجل لقمة العيش، وهي الفنانة العربية الوحيدة التي استطاعت أن تنتزع جوائز عالمية كأحسن ممثلة. ولم تستطع بنسالم أن تتمالك نفسها وأذرفت الدموع عند أداء موال عن الأم من أداء المطرب اللبناني رياض العمر؛ حيث أبكت الجمهور ومقدمة البرنامج زينب صابر.

وكانت "بنت لملاح" قد تعرضت لموجة من الانتقادات والسخرية من طرف بعض متابعي مهرجان الفيلم الدولي بمراكش، بعد مرورها على البساط الأحمر بإطلالة بسيطة اعتبرها البعض "غير لائقة" بمستوى مهرجان دولي؛ إذ ارتدت قفطاناً باللون الأحمر ظهر تحته سروال باللون الرمادي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - بربر خو العنبر الاثنين 02 يناير 2017 - 07:49
قاسح الراس تجي فيه لمجرد في سجن النصارى وانتم تحيون عيدهم اذن الاذاعات بالخصوص دوزيم استعمارية تضامنوا مع خوكم في الحرفة الفن او النف من عمل شياطين الانس ديما مبني للمجهول اعطيوني صاكي من يعطيهم حبيبي من هو مجهول
2 - simo الاثنين 02 يناير 2017 - 10:18
بخصوص سهرة راس السنة ل2m ذكر اسم الفنان الكوميدي صويلح في السهرة ومع ذلك لم نراه يقدم عرضه فما هو السبب يا ترى؟؟؟؟؟؟؟
3 - hocine الاثنين 02 يناير 2017 - 10:44
bonjour pour hamou c'est Un salon illegale ne represent pas les marocains
4 - hamid الاثنين 02 يناير 2017 - 11:27
لو امتهنت الفن حتى انا فاني لن اقبل راس فنانة في احدى البرامج التلفزية وهو شيء يشير الى فضل الآخر علي .
لا يمكن لي ان استغل بصمة الآخرين ونجوميتهم حتى اتوسل اليهم لكي يمنحوني مساحة من نجوميتهم.....
لن اشتري جيييم ولا ...ولا..
باختصار اتمنى لعمور ان يبحث عن بصمته في الفن عله يجدها ...
5 - مبني للمجهول الاثنين 02 يناير 2017 - 11:28
كل شخص حر في تغيير مضهره المهم هو عدم التشبه بالنسا
6 - المغرب الاثنين 02 يناير 2017 - 13:33
كل واحد يتعلق من كراعو.
كل واحد يتحسب على فعايلو سواء كانت خير أو شر
7 - حريري الاثنين 02 يناير 2017 - 14:06
السلام عليكم اسي عمور بصراحة مدرتي فيها مايليق.المعناوية ديالك غادة طيح هاد الشي الى عاودتي هاد اللبسة الممزقة.حشومة انت زوين بلى هداك التشراك ديال السروال.او من حقك تخدم عريان شكون غادي احاسبك.
8 - ام اكرم الاثنين 02 يناير 2017 - 15:34
بصراحة مخدتيش العبرة من لي سبقوك اتشوهو فالفيسبوك راه لي ماحضا راسو مزيان اضرب الحساب مزيان مغيرحمو حد اغيولي مهزلة اغيجمعو فيه امة لاالاه الا الله اهاد عمور واش طايح على راسو باش يتقدم للسهرة بديك التشرويطة التكحيلة فالعوينات اصلا 2m كانت الدير الحدود المعايير لي يمكن يبان بها الفنان هاد شي غلاش خاص مقاطعة هاد القناة اوا الله يدينا فالضو
9 - سلاوي وو الاثنين 02 يناير 2017 - 15:50
السلام ورحمة الله شوها لي دار عمور وله حت شوه رجل
10 - Hicham الاثنين 02 يناير 2017 - 16:55
هل حاتم عمور شاد جنسي؟ارجوكم اريد الجواب.
11 - هدى خالد الاثنين 02 يناير 2017 - 18:28
الى المعلق رقم 1 أقول لك يا اخي
"الصمت حكمة"
12 - رحمة الاثنين 02 يناير 2017 - 19:36
يريدون أن يصنعوا من المغاربة جيلا معطوبا، جيل من الذكور المخنثين المتشبهين بالإناث وليس النساء لأن هناك فرق طبعا..ياليت شبابنا يحدو حدو الغرب في مجالات العلم والتحصيل والإبتكار.
13 - من امريكا الاثنين 02 يناير 2017 - 19:50
سير تخبى فشي قنت ماشي الرد علاش غادي دير الرد على الفضيحة اللي داير فراسك صراحة لا يشرفني متل هؤلاء هي اللي ماعندو مايدار انقلوه فقنوات الصرف الصحي ويردوه نجم عِوَض الالتفاف للمواهب العلمية والتربوية وشيحاجة اللي تنفع البلاد والعباد
14 - تلميذ الاثنين 02 يناير 2017 - 21:14
كحل العينين سنة نبوية فما المشكل أن يكتحل عمور عينيه؟ كما أن الفنان لها مجال يسمى بالحقل الفني وهذا لا علاقة له بطبيعته الشخصية أو قيمه. وهذا هو المشكل في المجتمعات المتخلفة هي أنهم لا يميزون بين المهام التي يقوم بها الشخص أو الوظائف وبين الشخص نفسه. إن الطبيب الذي يفتح بطن المريض ليس معنى دلك أنه يستطيع أن ينحر الناس أو يبقر بطونهم. الفكاهي الذي يضحك قاعات المسارح لا يعني أنه يقضي وقته في الضحك فيمكنه أن يكون خجولا. والأستاذ الجاد والصارم في عمله لا يعني أنه قاسي وحاقد. وأتمنى أن يفهم هذا والباقي في درس آخر
15 - مهزلة الاثنين 02 يناير 2017 - 21:24
اصبح الفن لباسا غريبا واجسادا عارية وشعرا مخيفا....اشباه الفنانين يتسابقون في المهازل وكشف العورات. . مضى زمن الفن الراقي..واليوم العهر هو الباقي.... "السيد" قالك حسدوه. ...فعلا ان لم تستح فقل ما شئت....على ماذا قد يحسد مثله؟ هل على تلك التفاهة التي تخرج من فمه ام على رقي فنه ام على رسالة يؤديها ام على شكله المقرف المقزز؟؟؟؟؟ هزلت
16 - ابيض..اسود الاثنين 02 يناير 2017 - 21:30
حشومة عليك السي حاتم عمور ..هذاك ماشي مظهر رجولي ..واسمح لي راك طحت من عينين لمغاربة وبهدلتي راسك بزززاف ..
في الحقيقة ما فهمنا والو من داك اللوك ..واش باغي تضامن مع شي جماعة !!!
17 - سوسو الثلاثاء 03 يناير 2017 - 00:34
رحم الله انسان عرف قدره الله يستر يتوب علينا
18 - مغربية من سويسرا الثلاثاء 03 يناير 2017 - 09:42
ا نا من محبة صوت حاتم عمور لكن ماجاء في التعليقات صحيح الماكياج كان قوي وظاهر جدا كحل في العيون واحمر الشفايف والميكاب ايضا على العموم من وضع له الماكياج لم يكن موفقا لاحظت هذا ايضا في ايهاب امير وحتى الستاتي حاتم عمور شاب جميل وصوت جميل هذه الانتقاذات من طرف جمهورك ليس لتحطيمك ولكن لتقلع عن مثل هذا اللوك
19 - Etre naturel الثلاثاء 03 يناير 2017 - 16:31
J ai toujours aime ce jeun chanteur mais desole avec un maquillage on dirait que c est un homme de cirque qui veut jouer avec son animal,ce qui est le pire que presque tout les artistes marocains ont blanchit leurs dents ,une couleur d une peinture blanche ou de la creme fraiche,aimer vous comme vous etes ,etre naturel c est la vrai beaute d un etre humain il suffit d etre bien entrainer et l hygienne des dents des l enfance qui reste durant la vis est tres inmportant .
20 - مغربية حرة الثلاثاء 03 يناير 2017 - 20:10
غير تسناو مزال غتشوفو أكثر علامات الساعة
21 - kawni الأربعاء 04 يناير 2017 - 21:08
اولدي ستر راسك وحشم على عراضك وعرف قيمة نفسك الفن اخلاق ونبل ورسالة و تقدير للآخر ليس الفن هو نهج سياسة خالف تعرف ...فاظن حتى اهلك واقاربك قد نالو ا حظا من القدف والشتم لتقصيرهم في نصحك فالميل الى المثلية والتخنث لم يزدك الا احتقارا واستصغارا في عيون الناس الحاصول الله يرد بيك
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.