24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. عمى طفلة يضاعف محنة أسرة ضواحي تونفيت (5.00)

  2. رفض تكليفات تدريس اللغتين العربية والفرنسية يوحّد أساتذة الأمازيغية (5.00)

  3. تصنيف "فيفا" يضع المغرب في المرتبة 45 عالميا (5.00)

  4. أكاديمية المملكة تستشرف مستقبل العالم في الثلاثين سنة المقبلة (5.00)

  5. ميركل تقامر بقانون جديد لجذب العاملين من خارج الاتحاد الأوروبي (5.00)

قيم هذا المقال

1.58

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | صور الملك محمد السادس مع فنانين عالميين تنجح في إثارة الفضول

صور الملك محمد السادس مع فنانين عالميين تنجح في إثارة الفضول

صور الملك محمد السادس مع فنانين عالميين تنجح في إثارة الفضول

أضحى أغلب المغاربة متابعين لتحركات الملك محمد السادس، داخل المغرب أو خارجه، من خلال الصور التي يلتقطها مع أفراد الجالية أو مع المواطنين الذين تقودهم الظروف إلى لقائه في شوارع المملكة، منفردا كان أو مع مرافقيه.

آخر صور الملك التي نالت نصيبا كبيرا من التعليقات والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي برز من خلالها الجالس على العرش رفقة نجوم غناء عالميين، والتقطت مباشرة بعد عودته إلى أرض الوطن قادما من عطلته الخاصة التي اختتمها في فرنسا.

الصورة الأولى ظهر من خلالها الملك رفقة المغني الفرنسي "ميستر جيمس"، الذي وضع يده على كتف الملك محمد السادس، بينما برز في أخرى مع المغني ذاته بحضور الفنان الكوميدي جمال الدبوز.

صورة أخرى لاقت نصيبا من التعليقات وثقت للقاء الملك مع DJ SNAKE، الذي سيحيي حفلة غنائية بمنصة السويسي لمهرجان موازين يوم الأربعاء القادم.

وقد اعتبر عدد من المعلقين أن ظهور الملك محمد السادس رفقة نجوم عالميين، واستقباله لهم، يجعلهم "سفراء للمغرب على المستوى العالمي"، بحكم توفرهم على متابعين منتشرين عبر بقاع المعمور.

وقد تابع المغاربة، خلال الأيام الأخيرة، تفاصيل رحلة الملك محمد السادس من كوبا إلى ميامي، وصولا إلى فرنسا التي التقطت له فيها صور كثيرة مع أفراد الجالية، وتميزت بلقائه مع الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا هولاند.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (39)

1 - مغترب الاثنين 15 ماي 2017 - 08:15
عندما صرخ الحسن الثاني في وجه محمود الإدريسي: “حيّد يدك من جيبك واجلس”
هاته واقعة محفوظة باليوتيوب لمن اراد الاطلاع ومعرفة الحادثة ,وقد كان الفنان المحبوب محمود الادريسي ينتظر بفارغ الشوق لحظة التفضل بمقابلة المرحوم الحسن الثاني وجاءت المناسبة باحتفالات عيد العرش لكن نظرا لشبابه وهيبة الملك الراحل الحسن الثاني وهيبة اللحظة فانه وضع يديه في جيبه وهو يكلمه فقال له الراحل الحسن الثاني الله يرحمو -حيد يديك من جيبك واجلس-
ثم قال من ياتيني بهؤلاء الشباب ممن لايعرفون الصواب في مجالسة الملوك تم امر احد الحاضرين ان يامر المرحوم البيضاوي ان يعلم فنانينا كيفية الوقوف والتعامل مع الملوك والشخصيات
رحم الله ايامك وكاريزمتك وشخصيتك يا سيدي الحسن وتغمدك الله برحمتك
تذكرت هاته الحادثة وانا ارى الفنان الفرنسي يضع يده في جيبه وهو يلتقط الصورة مع جلالة الملك.
الحادثة وقعت لمحمود الادريسي منذ عقود وعقود في سنوات السبعينات ونحن في 2017 الان ومن يومها تعلم محمود الادريسي درسا مفيدا في الصواب وفالايتيكيت لكن ارى ان فناني ماما فرنسا بهذا العصر مازالوا بلا صواب
رحم الله قوة بصيرتك وبصرك يا سيدي الحسن
2 - Sami الاثنين 15 ماي 2017 - 08:16
Un roi qui représente bien son pays...que Dieu le protége
3 - أمينة الاثنين 15 ماي 2017 - 08:19
الملك محمد السادس يعرف ما يفعل، و المواطن المغربي معك في كل ركن، عشت، و عاش المغرب.
4 - elbouchikhi الاثنين 15 ماي 2017 - 08:49
من خلال آلصور نلاحض آن آلملك يولي اهتمام للفن وآلفنآنين .كما انه يهتم بالدين من خلال آلدروس آلحسنية خلاصة آلقول ملك معتدل،شعبي،متواظع.
5 - عاش حبيبنا الاثنين 15 ماي 2017 - 08:55
عاش أحسن ملك في العالم منذ بداية التاريخ بفضلك نحن نعيش في سعادة وتقدم بفضلك نعيش بين الدول العضمي بفضلك اصبح المغرب من اعضم وأغني دول العالم بفضلك لوحدك اما خدام الدولة وكبار السلطة فانهم مجرمون. عاش محمد السادس حبيب الجماهير وعاش الحموشي حامينا من المجرمين. في المغرب يوجد رجلان حبيبنا محمد السادس الشجرة الطيبة والاسد الحموشي عقدة المجرمين ولا احد غيرهما.
6 - ياسين الاثنين 15 ماي 2017 - 09:32
الديسلايكات دليل على انتشار وتوغل الفكر الداعشي في مجتمعنى الذي يريد زعزعة استقرار البلاد لخلق الخلافة القاتلة.
7 - waaaaw الاثنين 15 ماي 2017 - 09:37
رديما طوب واااو تنموتو عليك وعاش الملك الله الوطن الملك
8 - hamido الاثنين 15 ماي 2017 - 09:40
اضن انه يجب علينا كمغاربة نزع صفة مايسمى " إمارة المؤمنين" من الملك وتنصيب من يهتم بديننا يحلل ما أحل الله ويحرم ما حرم الله على الأقل نعيش مطمئنين دينيا .فالشعب الكادح لايهمه مثل هذه الصور فهذا يهم طبقة من نوع آخر مثل أبناء خدام الدولة ومن يقتاتون على أموال الشعب المغربي
لا حول ولا قوة الا بالله
9 - الحريري الاثنين 15 ماي 2017 - 09:48
السلام عليكم
احب من احب او كره من كره.
ملك المغرب ملك جد متواضع ومتفتح في جميع المواضيع .
والله العظيم الى جل الدول حاسدينو على هادشي لي كيدير مع الشعب ديالو ومع الناس في جميع بقاع العالم.
كنطلبو من الله ايغلبو على عديانو ويعطيه صحيحتو .ويبعد عليه اولاد الحرام.
كيفما قال الاخ كاين الله ومحمد السادس والحموشي والخيام.
حفض الله سيدنا الهمام وابقاه ذخرا وملاذا لهاذ البلد الامين والذي يسهر على امنه وسلامته .
والصحراء مغربية وستبقى مغربية.
وعين الحسود لا تسود.
عاش الملك.
10 - مهاجرة بدون عودة الاثنين 15 ماي 2017 - 09:56
ردا على المغترب بالعكس فانا لا اراها انقاص من هيبة الملك او انقاص الاحترام الملك، بصراحة احتار هذا الملك معنا في عهد الحسن الثاني كنا نقول ملك قاصي متجبر في عهده الدرهم شحيح ولا توجد ديموقراطية والكل كان يطالب بسياسية الراي و الراي الاخر، الان وفر لنا الملك حرية التعبير و حرية التصرف اصبحنا نقول اين زمن الحسن الثاني، سبحان الله امة تحتار معها العقول. دمت لنا ايها الملك الشاب وحماك الله وحما المغرب من البرلمانيين اللصوص
11 - kim الاثنين 15 ماي 2017 - 10:00
الله ينصر امير المؤمنين ديالنا
12 - مغربي الاثنين 15 ماي 2017 - 10:07
اللهم دم العز والنصر والتمكين و الصحة والسلامة والتوفيق والتفوق على ملكنا المفدى أينما حل وارتحل الذي يواكب العصر بالكافة التجلياته بالرائد الراءدة بالجميع المقاييس بشتى المجالات بالخاصيات و خصوصيات المغربية المحظة لا مثيل لها بالعالم باكمله تحمل في طياتها التاريخ متجذر في التاريخ الانسانية منذ الازل يتجلى في امارة المومنين الحصن الحصين لدين الإسلامي و الذي يدعو الى السلم والسلام و التعايش والتسامح والاعتدال والحفاظ عل ى القيم الانسانية للبشرية جمعاء كما تحمل الكثير من الرسائل والدلالات و المعاني و المقاصد ... للعالم المتحضر بل للبشرية الجمعاء في العالم اليوم ؟
13 - Exagerer الاثنين 15 ماي 2017 - 10:19
Depuit son arrive au tron le roi Mohammed6 s est approcher a son peuple,un roi pas comme tout les rois du monde qui vivent en secret loin de leurs peuples,il est tellement gentil que les marocains se profitent a prendre des photos avec lui je trouve ca est tres exagerant,dernierrement on a remarque meme les autres gens qui sont pas marocains se presepitent se pousser a inssisster de prendre des photos avec lui.
14 - سلام الاثنين 15 ماي 2017 - 10:27
للمعلق ياسين اقول:
الدسلايكات تتعني العكس لاني كلما صوتت بالاعجاب تنلقى العكس اللي تيوقع.بمعنى الا درتي زائد تترجع ناقص.والا درتي ناقص تترجع زائد يعني دير بحالنا وفهم.
انما اللي بغيت نعرف شكون المسؤول على هكاك و علاش تيقلب التصويت.وش بغا يوصل من فكرة .
15 - mohamed الاثنين 15 ماي 2017 - 10:41
على الملك محمد السادس ان يعطي وقتا مهما للمقاولات الصغرى لانها هي التي تحمي كثير من شبابنا من العطالة ...
16 - Quelquun الاثنين 15 ماي 2017 - 10:45
Si vous voulez être valorisé et prendre une photo avec M6 il faut quitter ce pays!! Pourquoi ne peux t on pas prendre des photos avec le roi ici au bled?
17 - شوف تشوف الاثنين 15 ماي 2017 - 10:48
تترك الصور التذكارية مع ملك البلاد صدى منقطع النظير في بقاع المعمور وأكسبته شعبية تفضيلية عن باقي حكام العرب لما للصورة من دلالة رمزية وتأثير عميق في نفسية الواقف بجانب جلالته ولحظة التلاقي اللتي تجمع عاهل البلاد بمعجبيه لها طابعها الخاص والصادق وما يميزها في قلوب محبيه ومعجبيه لتواضعه ولطفه وطيبة خاطره وأنتهي بهذا وأفتح القوصين على موضوع إحدى خطبه للشعب عندما قال بالحرف ( متى سيستفيد هاذا الشعب من ثروات خيرات بلاده ) وبهذا الطرح سيلقي باللائمة والمسؤولية مباشرة على عبد الإله بن كيران وحكومته فلهاذا وجب فك رموز شيفرات الخطاب الملكي فإجتمعت الحكومة بكل كوادرها ومكوناتها وبدأت تفك شيفرات الخطاب المفاجئ والغير الإعتيادي ففهموا بعد تحليلهم البسيط متى ستستفيد الدولة من خيرات شعبها وبن كيران يجمع الوقفة وقال لحكومتوا تبعوني ألخوت حتى نتسالوا فهاد الثروة ديال الشعب وهي كثيرة ومتشعبة بزاف ومعرفناش منين نبداوها وخصنا نجمعوها كاملة فقل من خمس سنين وراها بحال السلة دالبيض واحضيو روسكم من البيض الخامج والتهراس ديال الثروة فالطريق وتولي ثورة وجا مافك حريرتنا مع الورثة الأصليين ديال الشعب ?
18 - عبد الجبار الاثنين 15 ماي 2017 - 12:18
هدا ما يميز أمير المؤمنين و المتقين عن جميع ملوك المؤمنين و المتقين انه شخصية دي شخصيات مختلفة يتقالم مع الوضع الدي يو جد فيه ادا كنا في عالم الدين فهو ناصر الدين و ادا كان في عالم الروك فهو المعجب و ادا كان في عالم عرض الأزياء فهو عصري حفظه الله و رعاه على المغاربة قاطبة أن يشكرون الله على أن أهاب لهم مثل هدا الملك نصره الله و حفظه من أعين الحساد
19 - سعد الاثنين 15 ماي 2017 - 12:28
الى 14 سلام
السبب فانك الى درتي زائد تترجع ناقص هو انك فاللحضة نفسها الي انت كتدير زائد راه 3 اشخال كيديرو ناقص
بالنسبة للملك فهو يريد خلق الاتارة والفضول بما انه لا يعمل حاليا شيئا اخر يدكر به سوى كترة السفريات
المرجو النشر وشكرا
20 - السباعيFR الاثنين 15 ماي 2017 - 12:31
شيء جميل ان نرى تواضع ملك, كانت الصور ستكون اكثر جمال وتزداد حسنا اذا كانت مع اولياء الله والسادة العلماء ,الصناع ,الحرفيين, حراس البلاد, امن, درك جنود, وفي الاخير الشعث الغبر الذين اذا دعوا الله ابرهم واجابهم بنصرة ملكهم وحفظه لهم فهذا مانتمنوه لملكنا, فلا ياكل طعامك الا تقي
21 - شوف تشوف الاثنين 15 ماي 2017 - 12:41
من خلال القراءة والتعمق في بعض التعاليق الخاصة ببعض الإخوان والمتعلقة بملك البلاد تجد بان هناك نفور وفثور بكل ما يتعلق بالنشاط والمحيط الملكي وأغلب القراء يصوتون بالسالب لمجرد ذكر الملك وتمجيده وتفرده بصاحب الجلالة وأمير المؤمنين وهادا السلوك يوضح بالملموس بأن هناك تذبذب وسخط عارم بين طبقات الشعب وصلتهم بدار المخزن فالوضعية المزرية للبلد لا تبعث على الإطمئنان لما تعانيه الطبقة الكادحة من غلاء فاحش ما يوحي بأن الشعب بدأ يعترض وينفر على كل ما هو برتوكولي للقصر وسلبي إتجاهه وهاذا منحنى ووضع خطير : فعندما قال الملك في إحدى خطبه متى سيستفيد هاذا الشعب من خيرات وثروات بلاده إنقلبت الآية إلي 360 درجة وبدأ الشعب ينكوي بنار الحكومة والزيادات الملتهبة والمتتالية فماذا إستفدنا بعد هذا الخطاب الصوري الشكل والمضمون وهل كان الملك يكذب علينا ليزرع فينا أمل الإنتظار لدر الرماد في العيون فالخطاب في عمقه يعكس مفهوم السؤال والتجاوب العكسي والسلبي للحكومة فيجب تدارك المواقف قبل فوات الأوان فالحكومة فقدت البوصلة الشعبية أو ضيعت وجهتها الصحيحة فالشعب يقول لكم اليوم وبصالح العبارة أقتلتونا
22 - mona الاثنين 15 ماي 2017 - 12:47
البحث عن السعادة النفسية تاتي باشياء غريبة ومضحكة.......هههه
23 - بيضاوي من امريكا الاثنين 15 ماي 2017 - 12:52
الى السيد مغترب معلق رقم 1. عدرا على التعبير كلامك فارغ و لا محل له في الاعراب . لانك مازات تعيش في زمن القايد عيسى بن عومار لي قتل خربوشة العدبدية ايام السيبة . الان في هدا الزمان صارو ملوك و روءساء شباب مثل محمد السادس نصره الله الدي يءمن بءن من تواضع لله رفعه. فلهاد السبب هيبته اكتسبا من تواضعه. و الرءيس الفرنسي التي تقول عنها ما ما فرنسى صار عندها رءيس لا يتجاوز عمره 40 سنة. و رءيس الوزراء الكندي الدي يصول و يجول مع الجالية العربية في المحلات التجارية . الزمن الدي تتحدث عنه قد ولا . قاليك محمود الإدريسي تعلم كفاش يوقف امام الملوك . فان ملكنا و صل الى نضج انه يعرف ان الملك للله . فأين الحسن الثاني الان . لكن محمد السادس سيبقى رمز في ذاكرة الشعب المغربي ان ام يكن في كل العاءلة العلوية الشريفة فهمو حلة خاصة بتواضعه في طبعه و مِند صغره
24 - هدا لا يهمني الاثنين 15 ماي 2017 - 13:52
اخواني اخواتي المغاربة
ملك البلاد هدي أسيدي حياتو يتصور مع من يحب ويمشي فين حب مثله مثل ساءر الأشخاص. ما يهمنا هو حال بلادنا اقتصاديا واجتماعيا. أين نحن من الإنجازات والتقدم. نحن في القرن 21. دول مثل كوريا الجنوبية وتركيا وسنغافورة وزد على دالك. إستطاعو التفوق في مجالات متعددة والتواجد بين الدول الصاعدة. نحن وبفضل من الله نتوفر على موقع إستراتجي مهم والله نحسد عليه لا من ناحية التنوع المناخي ولا التمركز بالنسبة للعالم. والله ثم والله لو كانت للمسوءولين روءية واقعية وحنكة لكنا يابان شمال افريقيا. والله نفوت على أنفسنا فرص ذهبية. عمري يقترب من الخمسينات ولَم ارى بعد هدا المغرب المتقدم.
25 - amine الاثنين 15 ماي 2017 - 14:06
يجب محاربة الفقر والنهوض بالبلد قبل أخد الصور . هذا ما يحتاجه الشعب .
26 - بئيس 10 الاثنين 15 ماي 2017 - 15:16
كثرة الخرجات والتدشينات والصور بأشكال وألوان مختلفة
ولازلنا نكتوي بنار البطالة،والتهميش والغلاء وإندحار التعليم وكثرة الداء
والبلاد تغلي وتتجه نحو جرف نجهل عمق قعره
يامسؤولينا اتقو الله فينا.
27 - مغترب الاثنين 15 ماي 2017 - 15:37
الى بيضاوي من امريكا
انا اعطيت مثال من زاوية ان للملك هيبته كما للقاضي هيبته
ان اخذنا برايك فليقف كل مجرم بقاعة المحكمة وهو حاطط يديه فجيبو وداير كاسكيطة فوق راسو ويتكلم مع القاضي
ان كان هذا فقط قاضي وجب احترامه فما بالك بملك وجبت له هيبته ومكانته
التربية تربية وولا دخل لها بتواضع الطرف الاخر هذا من جهة ومن جهة انا وكرايي الشخصي ارى في كثرة صور السيلفي مع من هب ودب ليست بالدرجة الاولى تواضع من طرف جلالته بقدر ماهي اشهار مجاني لمن لا نعلم كنهه وان كان ذلك بحسن نية من جلالته
وحتى اسهل عليك الامور اكثر, فالفنانين فيهم وفيهم وخاصة الاجانب فمن العيب ان يكون اي فنان ولو كان شاد جنسيا او اي شخص مجهول وان كان اكبر نصاب ان يلتقط صورة بكل سهولة مع جلالته وحراص جلالته لايعلمون كنهه ومن هو.وبعد ذلك يشهر صورته بجميع المواقع مفتخرا بالسيلفي وفي ذلك تنقيص لنا ولجلالته.
اذا كانت هاته الاشياء عادية بلغرب لانهم لافرق لديهم فجلالة الملك امير المؤمنين ببلدنا هنا ومجتمعنا يختلف كما تقاليدنا تختلف
فهمتي دابا؟
انا حرصا على كرامتنا وكرامته ومن باب الاحتياط من كل نصاب اتكلم وان غدا لناظره قريب.
شكرا هسبريس
28 - لقمان الاثنين 15 ماي 2017 - 15:59
هذا ليس بجديد أن الملك تأخذ معه الصور وأظن أن المشاهير التي تطلب هذه الصور التذكارية . منذ كان ولي العهد وهو يأخذ صور مع جميع الشرائح وهذا لا يضر لا بشخصه ولا بالمملكة المغربية بل بالعكس .الرجل منفتح على العالم يعيش طبيعي متواضع يحب الإحتكاك بالناس و معارفهم ،أما بالنسبة للبتروكل والتدشينات والله حتى يضرك راسك إلا مشيتي معه واحد النهار .ليس بالسهل أن تدير البلاد بحكمة وعقلانية ، السهر على أمن الدولة والدفاع عن مصالح المغرب في العالم ليس بالسهل يتطلب طاقة كبيرة ووقت و حكمة وزرانة و بطانة صالحة . وفقه الله لخدمة البلاد والعباد والدين والأمة الإسلامية هذا من ندعو له به .
29 - محسن الاثنين 15 ماي 2017 - 16:22
نحب المغرب و ملك المغرب ولكن لا يجب ان ننسئ اخواننا القاطنين في القرى النائية لا مائ ولا كهرباء ولا مستوصف ولا اضعف الخدمات الدولة المتقدمة هي التي فيها العدل و الصحة و التعليم والله الموفق
30 - Marocs x 2 الاثنين 15 ماي 2017 - 16:53
ساءحة استرالية زارت مراكش -تركت فندق 5 نجوم وتوجهت لزيارة الرحال على قمة جبال الا طلس ، لماراءت اطفال محرومين باءسين يعيشون في كهف بكت واحتضنتهم واخدت صورا هي تقبلهم ! رغم الا وساخ يا انسان ! هدا هو التواضع !
31 - مهتم الاثنين 15 ماي 2017 - 17:44
السلام عليكم.
اقول وبكل مسؤولية كل من انتقد ماقلناه في جلالة الملك من تواضع وحنكة يعتبر حسد والحسود لا يسود.
بجلالة الملك باش نتا عيش في امن وسلام.
انظر الى بعض الدول بل الاكثر منهم عايشين استقرار امني بدون ا ماشبعانينش حتى نعاس ماشي غير ماكلة او خدمة.
واش نتا ماقاريش اوباغي تخدم.
سيدنا قال ليك قرا او جيب دبلوم انخدمك.
واش نتا ماباغي لا تقرا لا ضرب تمارة اوباغي لفلوس ......مايمكنش.
افيق اسيدي بكري اوتحزم اوقلب على لفلوس اولا نتا باغي الملك ايجيبها ليك حتى لفمك...و الحماق هذا.
والسلام.
32 - arfa الاثنين 15 ماي 2017 - 18:43
salutation à notre meilleur roi du monde
33 - Abdo ainsfa الاثنين 15 ماي 2017 - 18:45
لا ينكر الا جاحد ما قام ويقوم به صاحب الجلالة من مجهود اقتصادي وسياسي ودبلوماسي جبار لصالح الوطن والشعب كلنا ايضا ندرك ان توزيع مقدرات البلاد لا يتم بشكل عادل وتغيب بشكل ملفت عن مسؤولينا واغنيائنا مفاهيم العدالة الاجتماعية بحيث عدد المحرومين لا يزال كبيرا .عندما نسمع ان المغرب يسير بسرعتين فلا يمكن ان تنهض بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي لاي بلد مادام نصف سكانه او اكثر لايمتلك من المعرفة الا ما يكسب به قوت عياله فنهضة الاوطان اساسها شعب واع يواكب تطورات وتحديات عصره وهذا للاسف ما لايتوفر فينا لاسباب يطول شرحها اما الذين يشيرون الى الحموشي والخيام وهم اسود تحمي الوطن باقتدار قل نضيره لا تنسو جندي الخفاء واسد عين الصفاء السي محمد الدخيسي رئيس الضابطة القضائية لما يتوفر عليه من مزايا اكيد ستبوؤه موقعا رائدا في القادم من الايام
34 - مغربي الاثنين 15 ماي 2017 - 19:00
مايقوم به قائد البلاد ليس حرام الصور والملابس حرية شخصية لقاء الفنانين والمشاهير ليس حراما ثم كل هذا من حياته الشخصية فلما ذا يغضب بعض المعلقين
35 - sami الاثنين 15 ماي 2017 - 19:20
يمكن قرائة هذه الخرجات كمحاولة للترويج للمغرب مستعملا تقنية الصورة التي أصبحت لغة التواصل في العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الالكترونية ، أظن ان الملك يريد ان يعطي نمودجا لتقافة الانفتاح للمغرب الحديث ، ممكن ان يحسّن به جاذبية المغرب الاستثمارية
أتمنى ان نضاعف الاستثمار في التعليم والتكوين ولو على حساب بعض المجالات غير المنتجة من اجل مغرب أقوى في المستقبل . يجب على المغاربة ان يحبو وطنهم و يصلحو اخلاقهم ويحترمو بعضهم البعض فهذا هو أساس النجاح والتقدم
36 - use your brains الاثنين 15 ماي 2017 - 21:51
la modernite fait peur a certain marocains....un roi modern qui respecte l'art, les sciences et les libertes individules ne plait pas a certains citoyens...ils veulent un dictateur...
37 - moumed الاثنين 15 ماي 2017 - 23:38
Le nombre impression de dislikes montre que ce peuple marocain est nostalgique des années de plomb , soit il est rétrograde et n'admet pas la modernité . Vive le roi !!
38 - حمزة قيراط الثلاثاء 16 ماي 2017 - 09:07
صور رائعة خاصة التي جمعت ملك المغرب مع النجم العالمي الجزائري من الأب والأم DJ SNAKE
39 - أصلان الأحد 01 أبريل 2018 - 14:10
حفظ الله جلالة الملك في حله وترحاله آمين
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.