هشام الوالي يهدي فاطمة الركراكي أضحية العيد

هشام الوالي يهدي فاطمة الركراكي أضحية العيد
الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:09

في مبادرة إنسانية، قام الممثل المغربي هشام الوالي بإدخال البهجة على قلب الفنانة المغربية القديرة فاطمة الركراكي، التي طالها النسيان والتهميش، بإهدائها أضحية بمناسبة عيد الأضحى.

ولقيت هذه المبادرة استحسانا من طرف متابعي الوالي في الساعات الأولى من نشره مقطع “فيديو” وصور توضح الوضع الصحي الخطير الذي وصلت إليه الفنانة، مشيرا في “تدوينة” إلى أن صحتها في تدهور كبير دون أن يكشف مرضها.

وقالت الفنانة فاطمة الركراكي في الشريط الذي نشره الوالي: “السلام على كل الأحبة.. أفتقدكم كثيرا، لكن المرض منعني من رؤيتكم والنظر في وجوهكم. كل من تذكرني واشتاق لي أقول له اشتقت إليك مرتين”، وأضافت: “عيدكم مبارك سعيد..أقول لكم إني أعالج وأتردد على المستشفى بصفة مستمرة.. طامعة في العلاج، والله أدرى بما أصابني من معاناة وأوجاع”.

وبمشاعر صادقة تمنت الركراكي عيدا مباركا للمغاربة بالقول: “عيدكم مبارك.. وأقول لكم إذا أطال الله في عمري فستجدونني بجانبكم، وإذا وقع العكس وفارقت الحياة فسأظل راسخة في ذاكراتكم”.

ونشر هشام الوالي أيضا صورة للفنانة القديرة بجانب الأضحية التي اقتناها لها، وأرفقها “بتدوينة” قائلا: “سئل رجل حكيم ما هو الصعب وما هو القاسي فأجاب: الصعب هو أن تكسب شخصا واحدا وتخسر الكل لأجله، أما القسوة فهي أن يتركك هذا الشخص وتتذكر أنك تركت الكل لأجله”.

تجدر الإشارة إلى أن فاطمة الركراكي من أوائل الممثلات المغربيات اللواتي ظهرن في الساحة الفنية المغربية، وتمتلك في رصيدها الفني العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وكذا المسرحية.

‫تعليقات الزوار

57
  • أبو ذر
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:24

    اللي عطا شي حاجة في سبيل الله . استر ما ستر الله بحيث لا تعلم اليد اليسرى ما أعطته اليد اليمنى .

  • ali
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:28

    ماهاته العادات المخجلة التي أصيب بها مجتمعنا فمن يعمل أي إحسان فيجب أن لا يمن بفعله هادا فالصدقة يجب أن تكون في السر ما هادا ياسي رشيد فوالله قد وقعت في المحضور.

  • fayouki
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:37

    ما كاين ما حسن من الحاجة المستورة دون إذلال صاحبها ودون نية الاشهار والمن تقبل منا ومنكم صالح الاعمال وجعلها خالصة لوجهه الكريم وعيد مبارك سعيد

  • عبد الرحمن
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:43

    سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل الا ظله منها : "
    " ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه ."
    ادعو فاعل الخير ان لا يجعل صدقته امام الكميرا لما فيه خير له ولدريته .

  • والو
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:44

    على 1500 درهم أولا منعرف فضحتيها اسي الوالي…

  • rachid
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:45

    لا تمنو بالصدقات ماهدا الدي أصابك ياراجل انت أعطيت خروفا أترك الأمر بيد الخالق الركراكي حصلت على خروف فهدا يكفي بدون إشهار لو كانت في حاجة الى خروف تاني يمكنك ان تنشر دلك وإتقي وجه الله في تلك الفنانة انت أخجلتها أمام العالم فهناك من تصدق وأقسم على دلك بأموال طائلة بدون دكر حتى إسمه والسبب لكي يتقبل الله أجره

  • الزنجبيل
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:46

    فاطمة الركراكي من عمالقة الفن والمسرح في بلادنا نتمنى لها الشقاء العاجل وتستحق عناية من الدولة قبل الاشخاص ولكن ما قام به هشام الوالي فهو للاشهار وسيبقى للاشهار ودعاية من اجل الالتفاف الى الوضع الاجتماعي للفنانين وما دام لم يسلك طريقه الصحيح لايصال صوت الفنان الى اذان المسؤولين فهو عمل جبان .اما من الناحية الدينية فهذا عمل لن يصعد الى السماء ولن يتقبل من صاحبه لان الحبيب ص اوصانا ان تصدقنا باليمين ان لا يعلم الشمال بذلك فاي تناقض صارخ هذا يحصل في مجتمعنا .البحت عن الشهرة اتى على جميع المباديء والقيم.

  • خليلوفيتش
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:50

    أولا والمحزن هو الوضع الذي تعيشه هذه الفنانة المغربية ﻻنها إشتغلت في ميدان التمثيل والمسرح منذ زمن بعيد لكن للأسف ما قرأته اليوم المني كثيرا اما مبادرة هشام الوالي وليس رشيد فهي حسنة لكن لو تمت في الكتمان لكانت أحسن

  • oujda
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:52

    عيد مبارك لجميع السلمين في جميع أنحاء العالم و خاصة للفنانة القديرة مبادرة حسنة و جذب انتباه المسؤولين لهده الفئة التي قدمت الكتير للفن و متعت المشاهد بالمسلسلات و أفلام راقية و محترمة عكس ما نراه اليوم.المرجو الالتفات لبعض الفنانين و الرياضيين الدين قدموا الكتير

  • هشام
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:52

    هشام الوالي ماشي رشيد الوالي هذا راه الاخ الاصغر لرشيد الوالي وهو ممثل معروف
    الصدقة تكون دون اشهار لكن اظن ان السي رشيد اراد ان يلتفت المجتمع لهذه الممثلة وانها تعاني من المرض والفقر تقبل الله منك اخ رشيد

  • قدورNL
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:55

    مبادرة طيبة من الاخ رشيد الذي لا نسمع عنه الا الخير، اما فيما يخص ستر مثل هذه المبادرات وعدم الاعلان عنها في نظري لا مانع من الاشهار بها ذلك لانها تشجع الآخرين عن فعل المثل و تقليد فاعل الخير والله أعلم.

  • عمر
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 18:56

    جزاك الله خير الجزاء على هذه البادرة قد تكون في بعد الاحيان إعلان عمل خير فيه موعظة للآخرين كي يقوموا بمثل هدا العمل .

  • الصراحة على عين ميكا
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:00

    الاعمال الذي يريد بها صاحبها وجه الله يستحن أن تكون طي الكتمان اما عن معنات الفنانين والمجاهدين وقدماء المحاربين فلا حولة ولاقوة الا بالله.

  • احمد
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:01

    ادعو الله سبحانه وتعالى دو الجلال والاكرام ان يشفيك ايتها الاخت العزيزة ويطول في عمرك يارب العالمين وكدلك الشكر الجزيل للفنان الوالي لانه لاتهم الاضحية بل رمزها وصداها لدى المحتاج والمريض.

  • nezha de rabat
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:01

    عيدكم مبارك سعيد الجميع….المهم مول الصدقة هشام الوالي ماشي رشيد خوه
    والسﻻم عليكم

  • الرحمني
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:06

    الناس يخلطون مابين رشيد الوالي واخوه هشام الذي قام بالمبادرة مشكورا مادام لايقصد بها رياء

  • brahim
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:11

    الصدقة في سبيل الله لا يجب اشهارها سواء عن قصد او غير قصد فإن كانت عن قصد فهذه رياء فلا تبخسوا صدقاتكم بالرياء

  • عزيز
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:14

    نلتمس التفاتة من صاحب الجلالة نصره الله لهذه الفنانة القديرة .

  • التطواني
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:20

    اظن بل ولا اظن أنا على يقين ان شاء آلله. ما فعله السي هشام الوالي عين العقل. من كان سيخبرنا بحالة للا فاطمة الركراكي شافاها الله وأطال عمرها .الكثير من الفنانين والرياضيين والمشاهير المغاربة طالهم النسيان والتهميش. هذه الحركة ستجلب الخير ان شاء الله للممثل القديرة الركراكي ونرجو كذلك من الركراكيين وجميع المغاربة والممثلين اصدقاؤها فالحرفة يشوفو فيها بعين ابرحمة.

  • ahmed
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:30

    بادرة مزيانة.. ولكن كان عليك اسي هشام تخليها مستورة احسن.

  • Abdullah
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 19:52

    إِن تُبْدُوا الصَّدَقَاتِ فَنِعِمَّا هِيَ ۖ وَإِن تُخْفُوهَا وَتُؤْتُوهَا الْفُقَرَاءَ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ وَيُكَفِّرُ عَنكُم مِّن سَيِّئَاتِكُمْ ۗ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ

  • Ztailovic
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 20:07

    ستر الصدقة في مجتمع مؤمن يقوم بفعل الخيرات نعم، لكن في مجتمعنا حيث صار الإسلام غريبا، مثل هذه المبادرات تحيي فينا روح الخير، الله أعلم بالنيات، لنفترض أن هشام الوالي أراد الشهرة، يكفي أنه أدخل البهجة في قلب منكسر لعل الله يرحمه بها، في الحديث القدسي : أنا عند المنكسرة قلوبهم….، لنرتقي يا اخوان بدل إشاعة مقاطع فساد المغربيات وسخريتنا من بعضنا البعض لنشع مقاطع فعل الخير. عيدكم مبارك سعيد….

  • المهاجر
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 20:14

    ليس كل ما ينفق يجب فيه السرية لان لانفاق في سبيل الله انواع. والدليل على ذلك: ( والذين ينفقون اموالهم بالليل والنهار سرا وعلانية…). خيرا ما فعله
    الوالي تجاه هذه المسكينة المنسية.

  • عبدو
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 20:18

    هشام. .و عائلتو…نموذج في الخير والإحسان. .

  • الحمريطي
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 21:04

    نعم هو قام بتصوير الاضحية مع الفنانة القديرة لكنه اشهار ايجابي من أجل لفت الانتباه الى الحالة الصحية لها من اجل ان يقف معها المحسنون في محنتها الله يبارك العواشر

  • عبد الهادي
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 21:11

    أعجبني فاعل خير من الجزائر و ضع تقريبا عشرة اكباش أمام مقر إحدى الخيريات ليلا حتى لا يراه أحد فقط كتب للخيرية في سبيل الله تم انصرف…. هادا فضح سيدة أمام العالم بأسره بكبش ربما ثمنه لا يتعدى 1500 درهم. … إنه يتقن التمتيل حتى في الصدقة. أقول له اتق الله في خلقه و اعلم أن الزمن دوار…….

  • محبوب مثقوب اجيوب
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 21:12

    الراجل دكي ويريد ان يقتدي المؤمنون به لاباءس وكدلك اصحاب الحال حتى هما يلتفتوا لهده الفنانة بللي كانت اقوية واصحيحة كانعقلوا عليها داءما رهن اشارة المخزن في عيد عرش والمناسبات- الوطنية-

  • الصدقة صدقة
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 21:14

    المهم بادرة طيبة من فنان متخلق . بدر هاري فرق العام الفايت أكثر من 200 خروف على الارامل واليتامى . هذا العام راه فالسجن الله إطلق سراحو .شحال زوين تفرح شي حد وخصوصا فالاعياد . تقبل الله للجميع وعيد مبارك سعيد.

  • escort
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 21:14

    أصبحنا نتقن الرياء، نعم بادرة إنسانية من الدرجة الأولى ولكن بدون تشهير (لي صدق شي حاجة إسترها مشي ينشرها )

  • جواد
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 21:19

    من كان يريد الاجر والثواب من الخالق فله ذلك باخفاء الصدقة ومن اراد الجزاء من المخلوق فيتيسر ذلك بالمن وهذه شيم المرائين.

  • مواطن2
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 21:55

    بالنسبة لما قام به هذا الممثل …فهو شيء مقبول وقد لا يدخل في باب الظهور او المنة بالصدقة…وهذا الشخص واع بما فعل ولا يمكن ان يغفل هذا الامر……….وقد يكون القصد كذلك هو تنبيه المواطنين الى حالة هاته الفنانة التي لا نعرف عن غيابها وعن مرضها اي شيء….وهي بادرة قد تكون مفيدة لو اضيف رقم هاتفها الى المقال مع الاعلان عن عنوانها لمن اراد ان يحسن اليها….

  • عسو
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 22:33

    فنانة محترمة ومن الرعيل الأول الشامخ نتمنى لها الصحة والعافية وطول العمر.

  • مواطن
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 22:54

    يحل أن يشهر بالصدقة إذا كانت نية المتصدق تشجيع الناس عليها ولفت الانتباه إلى المتصدق عليه، ولذلك أرى أن لا نغامر بإطلاق أحكام على هته الواقعة، قد تتكسر على نية رشيد الوالي، التي علمها عند الله وحده.
    ما يحتاج منا الاهتمام حقيقة هو وضعية هذه السيدة، ووضعية الوطن ككل، بعدما أصبخ يضيق بالناس يوما بعد يوم.

  • ياسين -فاس-
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 23:53

    الممثل هشام قام بما كان يجب القيام به وماعابه عليه جميع المتدخلين وهو اشهار الصدقة فهشام لم يشهر الصدقة بل حاول ان يحرك الشعور الانساني للالتفات لهذه الممثلة التي اعطت الكثير واغنت الساحة الفنية باعمالها .من منكم كان يعرف لماذا اختفت هذه السيدة عن الساحة فجأة ؟ من منكم كان يعلم بمرضها ؟ اظن لا احد كان بامكان هشام ان يرسل الكبش بصمت ولا احد منكم سيعلم بمرض ممثلثنا الغالية نطلب من العلي القدير ان يشفيها ويحفظها لذويها وينجيها من كل مكروه وتحياتنا للفنان هشام الوالي وعيدك مبارك سعيد ونرجوا العلي القدير ان ينجيك من كل مكروه./.

  • Ayoub
    الجمعة 1 شتنبر 2017 - 23:54

    إدا كان هدا هو حال الفنانة بعد مسيرة من العطاء ، بحيت لا يتوفرون حتى على تمن شراء الدواء و العلاج ، ولا يقدرون حتى على توفير قوتهم اليومي
    فما الهدف من وزارة بحزمة من الموظفين

  • كن بلسما
    السبت 2 شتنبر 2017 - 00:08

    الإنفاق في الإسلام يكون سرا وعلانية من أجل ترسيخ ثقافة الإنفاق أما الحكم على النوايا فهذا أمر غير محمود قد يكون الوالي بهذا الإشهار قد أرسل رسالة واضحة المعالم وبشكل مباشر الى الجهات المعنية وهي معروفة للفت انتباهها إلى نخبة من الفنانين الكبار الذين لم يحظوا في هذا الوطن بنصيب رغم إسدائهم خدمات جليلة عبر ما قدموه من فن راق للمجتمع

  • محسن الراضي
    السبت 2 شتنبر 2017 - 00:16

    جزاك الله خيرا أخي هشام ولا تهتم ببعض التعاليق السخيفة هذه صدقة مقبولة ان شاء الله.وهذه الفنانة نحبها كثيرا ونحترمها كثيرا نتمنى ان ينالها وسام ملكي فمثلها من يستحق الوسام من أبناء هذا الشعب الشرفاء.

  • florontino
    السبت 2 شتنبر 2017 - 00:19

    مابقات صدقة احشوما
    تقضحها اسي الوالي

  • moustapha
    السبت 2 شتنبر 2017 - 00:30

    اريد ان ارد على هؤلاء الذين يفقهون في دين ويحكمون على اعمال الناس بعدم القبول الحسنة ما فعله هشام عمل انساني قبل ان يكون صدقة من منكم تذكر اهبابه في هذا العيد هل له مال من اجل ان يشتري عيد الاضحى ام لا هشام كانت فاطمة في ذهنه ونيته حسنة اما انتم يا فقهاء محسنين لكم مجردون من الانسانية حتى صدقات تعقبون عليها اتمنا من الله ان يشفي لالة فاطمة وان يتقبل الله من رشيد هذا العمل وان يدوم علينا صحة والعافية وان لا نكون في ايدي اعداء الله

  • غلبقصياتتن
    السبت 2 شتنبر 2017 - 00:42

    لاتبطل صدقة بالمن يااخي الفاضل

  • احمد
    السبت 2 شتنبر 2017 - 01:00

    اش هاد الكوليرا ديال التعليقات. الراجل دار عمل يشكر عليه والهدف منو هو التذكير بالحال لي وصلات ليه هاد الفنانة المسكينة والبعض خدام كيعطينا الوعض و الارشاد فشروط الصدقة. بلا مايساهم حتا بسنتيم

  • Laaribi
    السبت 2 شتنبر 2017 - 01:17

    il ne faut pas dire surtout que ce geste est pour une grande femme qu'on doit garder sa ….!!!

  • محسن
    السبت 2 شتنبر 2017 - 02:07

    الصدافة مستورة يعلمعا الله اللدي يجازي .. من عمل خيرا عمله لله

  • أبو آدم
    السبت 2 شتنبر 2017 - 02:08

    عيب وأي عيب يا…رشيد، تصرفت تصرف اﻷغبياء، وفعلتك ﻻ مبرر لها بل أفقدتها حﻻوتها ونبل الغاية منها. أرجو أن تعيد النظر في مفاهيمك وفعلتك الخرقاء. أما ﻻلة فاطمة فنتمنى من العلي القدير أن يشفيها وأن يرزقها العفاف والكفاف.

  • العجب
    السبت 2 شتنبر 2017 - 03:01

    سبحان الله الناس مرضوا بالتفاخر هادي راه مابقاتش صدقة راه ولات شوها

  • Olaais
    السبت 2 شتنبر 2017 - 08:10

    قل النبي صلى الله عليه وسلم : "سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ، – وذكر منهم – ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلمَ شمالُه ما تنفق يمينه " 
    وقال صلى الله عليه وسلم : "صدقة السر تطفئ غضب الرب"

  • موح
    السبت 2 شتنبر 2017 - 08:40

    شوفوني راني كندير الخير يا الحبايب

  • عزيز
    السبت 2 شتنبر 2017 - 09:45

    عادي أن يتفكر صديق أو جار لك . حالتك الصحية أو النفسية هو دليل وعربون اعتراف لك باحقيتك في المبادرة.لكن فاطمة الركراكي.الممثلة الكبيرة لها أخت هي من استقدمتها إلى الفن نزهة الركراكي أم صاحبنا سعد المجرد. بالله عليكم هل لهذه الدرجة يأتي صديق مثل الوالي ليشتري خروف العيد لاختي ب 2000.درهم كأنها تطلب الصدقة. واش ماشي حرام. ويدعون الأخلاق وناس رقم واحد في المجتمع. مع العلم أن نزهة ملايرية بحكم ولدها وزوجها. والله حتى حشومة. وفاطمة مريضة من فوق. وعندها رزقها غير وكان المثل المغربي الي تايقول. تاكلها من يد الشبعان إلا جاع. وماتاكلها من يد الجيعان إلا شبع. والسيد سعد كيف ما كان الحال هاديك خالتك.

  • ابو زياد
    السبت 2 شتنبر 2017 - 11:22

    في بعض الحالات تعطى الصدقات علنا لعلها تكون حافزا للبقية للاتفات الى هذا الانسان المحتاج

  • Mzabi
    السبت 2 شتنبر 2017 - 13:23

    السيد الوالي يعرف الدين الاسلامي و السنة النبوية انما اراد بعمله هذا تدخل جهات عليا من اجل القيام بتدخل عاجل لاستشفاءها ومساعدتها في محنتها نظرا لاعمالها الفنية العديدة

  • مانيزار
    السبت 2 شتنبر 2017 - 16:28

    أرى أن البعض يؤاخذ الوالي على إيذاع هذا العمل الإنساني. ويتناسى أنه جعلنا نستحضر شخصية طالما أمتعتنا في احترام وتواضع واتزان. شكرا لكم سي هشام الوالي على إحياء ذكرى الفنانة القديرة فاطمة الركراكي التي نسأل لها الشفاء العاجل. ونطالب المؤولين على المجال الفني السينمائي بالتفاتة إنسانية ومادية لفناني الأمس القريب.

  • بن علي العياشي
    السبت 2 شتنبر 2017 - 22:14

    المرجو ممن تدخلو و علقوا على هاته الالتفاتة النبيلة ان يبحثو في الدين قبل اصدار هكذا احكام. فأنا لست برجل دين ولست متدينا بالمفهوم الوعضيو الارشادي لكن دعوني اشاطركم آية كريمة كنت دائما اسمعها فهي لا تحرم علانية الصدقة والإنفاق.يقول جل علاه :" قل لعبادي الذين آمنوا يقيموا الصلاة وينفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية" صدق الله العظيم. الا يكفي هاذا الدليل . الأخ هشام بارك الله فيك و تقبل منك.

  • هشام
    السبت 2 شتنبر 2017 - 22:25

    ًان تبدوا الصدقات فنعم هي
    وفي ذلك فليتنافس المتنافسون

  • Lamya
    السبت 2 شتنبر 2017 - 22:59

    "وينفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية"

    هذه بادرة و التفاتة طيبة لفنانتنا المقتدرة فاطمة الركراكي شفاها الله. و ربما يريد تحسيس جمهورها بانها اصبحت مسكينة مهمشة و لا تستطيع حتى شراء كبش العيد بعدما اصبحت مشهورة و قدمت اعمال فنية كثيرة في التلفزيون المغربي. شيء مؤسف!

  • mohamed
    الأحد 3 شتنبر 2017 - 00:13

    يا البشر خليتو المهم و تبعتو الخاوي هههه
    سيد تيبغي اوصل رسالة باش المسؤولين و حقوق الممثليين التفاتة لفنانة الكبيرة للكل تيتفكرها و عزيزة على جميع الناس و ثاني حاجة الله سبحانه و تعالى في كتابه الكريم يقول :
    الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُم بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ سِرّاً وَعَلاَنِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ(274) سورة البقرة
    بمعنى…..راكم فهمتو .ديرو النفس و ديرو بحالو ماشي بلا بلا …. عاند و متحسدش هههه
    و تحية كبيييييييرة ل هشام الوالي و الله اشافي الفنانة فاطمة الركراكي

  • ج.قريتي
    الأحد 3 شتنبر 2017 - 04:45

    "إن تبدوا الصدقات فنعما هي …" أرى أنه لأبأس مادام يفعل الخير والله أعلم بنية الرجل … قد تكون نيته دعوة المغاربة للتضامن والتآزر … أو لفت الإنتباه لهذه السيدة المحبوبة عند ملايين المغاربة لعل الله تعالى يقرب إليها الخير فهي بمثابة أم لكثير من المغاربة بما قدمته من فن حقيقي راق … هذا هو العيد … إنه إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأحباب … هنيئا لك أخي هشام … لا أحسب إلا أنك فعلت الخير و دعوت إليه بمبادرتگ هذه … تقبل الله.

  • سعاد محمد
    السبت 16 شتنبر 2017 - 16:09

    مساعدة غير مقبولة لان فيها دعاية لمن قام بها.كان على الوالي أن يكثم الامر وألا يشهر بهاته الممثلة المقتذرة.حرام الرياء من أعطى لاخيه صدقة أو قدم له مساعدة فليفعل ذلك ابتغاء رضى الله فقط وليس رضى وتصفيقات البشر.إثقي الله أيها الوالي ومن خلالك الجميع ولا حول و لا قوة إى بالله.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة