24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | نشطاء فيسبوكيون يتتبعون خطوات الملك بعد إجرائه جراحة في فرنسا

نشطاء فيسبوكيون يتتبعون خطوات الملك بعد إجرائه جراحة في فرنسا

نشطاء فيسبوكيون يتتبعون خطوات الملك بعد إجرائه جراحة في فرنسا

نشرت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عشية اليوم السبت، صورة للملك محمد السادس باعتبارها الأولى من نوعها منذ خضوعه لعملية جراحية في عينه اليسرى.

وبرز الجالس على عرش المملكة، في هذه الصورة الحديثة الملتقطة وسط متجر بفرنسا، مرتديا لباسا صيفيا، وحريصا على وضع واق بلاستيكي على العين التي خضعت، منذ أيام، لعملية جراحية.

وعمد عدد كبير من متتبعي صفحات "الفيسبوك"، التي نشرت الصورة نفسها للملك محمد السادس، من خلال التعاليق المصاحبة لها، إلى الدعاء بالشفاء العاجل لملك المغرب.

وكان الملك قد أجرى عملية جراحية على عينه اليسرى، يوم الأربعاء الماضي في المركز الاستشفائي لطب العيون "كانز فان" بباريس، في مصلحة البروفيسور جون فيليب نوردمان.

وأفاد عبد العزيز الماعوني، الطبيب الخاص للملك، في بلاغ صادر عنه، أن "هذه العملية الجراحية أجريت بسبب مشكل في قرنية العين اليسرى، وتستوجب الخضوع لراحة تمتد إلى 15 يوما".

وكان الملك محمد السادس، الذي توجه إلى الديار الفرنسية مباشرة عقب عيد الأضحى، يعاني من إصابة بـ"الظفرة" (ptérygion) بعينه اليسرى امتدت إلى القرنية (la cornée)، وكان من الضروري إجراء عملية إزالة (Exérèse) كاملة؛ فيما لم ترد تفاصيل إضافية عن العملية الجراحية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (171)

1 - عبد العزيز تطوان السبت 09 شتنبر 2017 - 18:55
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك ويجعل لك في كل خطوة سلام ويبارك في عمرك
ياأعظم ملك
دائما وابدا الله. الوطن . الملك
2 - عبدالاله السبت 09 شتنبر 2017 - 18:55
الله يبارك لينا فمالكنا والله يشافيه وعاش مالك المغرب
3 - هشام السبت 09 شتنبر 2017 - 18:55
اللهم اشفه أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما ولايبق ألما
4 - منير السبت 09 شتنبر 2017 - 18:56
الاه إشافيه وشافي مرضى المسلمين أجمعين
5 - محمد القرية السبت 09 شتنبر 2017 - 18:56
الساام عليكم.اللهم اشفي ملكنا المحبوب وانصره علئ القوم ااضالمين.
6 - said rifi السبت 09 شتنبر 2017 - 18:56
اللهم اشفيه وعافيه وحفظه .وارجعه إلى الوطن وهو في صحة جيدة جدا. . إن شاء الله تعالى
7 - خولة السبت 09 شتنبر 2017 - 18:58
ندعو الله ان يشفي ملكنا العزيز شفاءا عاجلا.
8 - جاد السبت 09 شتنبر 2017 - 18:58
اللهم أشفي أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما
9 - ميلود السبت 09 شتنبر 2017 - 18:59
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما
10 - Gala السبت 09 شتنبر 2017 - 18:59
اللهم اشف الملك محمد السادس شفاء تاما مع دوام الصحة والعافية
11 - RACHID BOUKHMIS السبت 09 شتنبر 2017 - 19:01
بالشفاء العاجل ان شاء الله
اللهم رب الناس.اذهب الباس و اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك.شفاءا لا يغادر سقما.
12 - فرنسا السبت 09 شتنبر 2017 - 19:01
الله يشافي جلالة الملك..لكن سؤال فقط : هل أطباء جراحة العيون ليسوا أكفاء ؟؟؟ لأن معظم وزراء المملكة الحبيبة و أيضا المسؤولين في الدولة يعالجون في فرنسا...فقط ملاحظة ! من الممكن أن أكون على خطأ...شكرا هسبريس
13 - عايدة السبت 09 شتنبر 2017 - 19:02
الله يشافيه ويعافيه و يشافي كل مريض يارب.
14 - ورزازي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:02
اللهم عجل بشفاءه و ادم عليه نعمة الصحة والسلامة والعافية..امين
15 - Amsterdam السبت 09 شتنبر 2017 - 19:03
ان دعوت الله لك يا جلالة الملك بالشفاء ويحرسك الله بعينه التي لا تنام ويمتعك الله بالصحة والعافية .
حفظك الله يا ملك الهمام بما حفظ به القران العظيم... نحبك وسنبقي مخلص ووفيا لهذا الوطن الغالي علي كل مواطن مغربي
16 - خالد.ف السبت 09 شتنبر 2017 - 19:03
اللهم إني أسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافيه ! اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة و العافيه .
17 - سعد السبت 09 شتنبر 2017 - 19:05
نفس المرض تيعطيو عليه موعد 3 سنوات لابناء الشعب بمستشفى باب الحديد بفاس اقتطاع جزء من ميزانية وزارة القصور والمهراجانات والعطل والبرلمانيين والوزراء وما يصرف بافريقيا وجهزو مستشفى بالمغرب يجري به الجميع عمليات العيون دون مواعيد ودون الدهاب لفرنسا
18 - حمزة السبت 09 شتنبر 2017 - 19:05
بالشفاء العاجل ان شاء الله اللهم اشفي جميع ابمومنين والمومنات
19 - حقنة تنويمم السبت 09 شتنبر 2017 - 19:06
نتمنا له الشفاء العاجل.
ولكن السؤال هو لماذا لم يجري العملية في المغرب اليس هذا يعطي انطباع علی ان المغرب ليس فيه تطبيب وليس فيه مستشفيات مجهزة واطباء مختصين عكس ما يدعيه الاعلام الرسمي فكيف يريد المغرب ان يقود قارة نحو التقطدم الازدهار المزعوم
20 - hind السبت 09 شتنبر 2017 - 19:06
اللهم عجل بالشفا
الله يبارك في عمر سيدي ويخليه لينا
21 - casawi1 السبت 09 شتنبر 2017 - 19:06
الله يشفيه ويشافينا كاين ليمعندوش حتى يدوز
22 - stupid السبت 09 شتنبر 2017 - 19:07
الله يشافي الملك ديالنا. الله يحفظو لينا. اللهم ادم عليه نعمة الصحة والعافية... امييييييين يارب.
23 - مراكشي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:07
الشفاء لصاحب الجلالة شفاك الله وانعم عليك بالصحة والعافية وطول العمر
24 - بنتخو السبت 09 شتنبر 2017 - 19:07
اللهم اشف ملكنا الحبيب في حبيبته باسمك الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء
25 - مصطفى العلالي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:08
اللهم رب الناس اذهب البأس وشفي انتا شافي لا شيفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
26 - مغربي إلا الربع السبت 09 شتنبر 2017 - 19:09
سلام هسبريسي شافي و معافي.
"خٓليوْ السيد يتشافا و يتعافا باش يرجع لبلادو و باراكا م السلفيات" !!!
27 - مصطفى السبت 09 شتنبر 2017 - 19:09
بالشفاء العاجل لملكنا محمد السادس حفظك الله ورعاك من كل بلاء
28 - مغربية ن سويسرا السبت 09 شتنبر 2017 - 19:12
بالشفاء انشاء الله وطول العمر
29 - عروبي مزابي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:12
اللهم عجل له بالشفاء وارجعه سالما معاف الى اسرته وشعبه ياقوي ياعزيز اشفيه شفاء لايبقي ألما
30 - يوسف السبت 09 شتنبر 2017 - 19:13
اللهم عجل بشفاءه يارب العالمين...
31 - محمد السبت 09 شتنبر 2017 - 19:16
بالشفاء انشاء الله والصحة و العافية
32 - عبدو السبت 09 شتنبر 2017 - 19:18
اللهم انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك.اشفي ملكنا ورمز وطننا.شفاء عاجل وعمر مديد لقائدنا الهمام
33 - ابناء المغرب السبت 09 شتنبر 2017 - 19:20
نسأل الله تعالى ان يشفيك يا امير المؤمنين. .. وتعود الى اسرتك الكبيرة بصحة وعافية. .
34 - فكيكي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:21
اللهم شافيه انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما. واحفظه لعائلته ولوطنه.يا رب العالمين.
35 - BAKKOUR rachid السبت 09 شتنبر 2017 - 19:21
بالشفاء العاجل لرمز البلاد ونسأل الله بعد شفاء البصر مزيد التبصر و تقوية البصيرة بالصبح قبل الضهيرة
36 - agent السبت 09 شتنبر 2017 - 19:23
Aux noms de tous mes collègues informaticiens serviteurs de la monarchie et du palais on vous souhaite un bon rétablissement
37 - Lamya السبت 09 شتنبر 2017 - 19:24
نتمنى لجلالة الملك الشفاء العاجل و الصحة و العافية وطول العمر و النصر و العزة.

و عليه ان يرتاح قليلا, فربما هذا ناتج عن الاجهاد في العمل و هذه العملية تحتاج الى الراحة التامة و عدم التنقل.
38 - الرياحي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:25
بكل الود و بكل التقدير الذي تترجمه مشاعرنا الصادقة نتقدمك دعاءً بالشفاء ونقرؤك سلاماً من أرواحنا التي لمستك روحاً معطاءً وقلباً كريماً ونفساً طيبة وإنسانيةً متفانية نسأل الله لك الشفاء عاجلا غير آجلا وأن يجمع لك بين الأجر والعافية و سائر مرضى المسلمين ٱمين
و بكل التقدير الذي تترجمه مشاعرنا الصادقة نتقدمك دعاءً بالشفاء ونقرؤك سلاماً من أرواحنا التي لمستك روحاً معطاءً وقلباً كريماً ونفساً طيبة وإنسانيةً متفانية نسأل الله لك الشفاء عاجلا غير آجلا وأن يجمع لك بين الأجر والعافية و سائر مرضى المسلمين ٱمين
39 - TADASA السبت 09 شتنبر 2017 - 19:25
الشعب المغربي بحاجة الى رجل قوي وديمقراطي ؟
40 - mansour السبت 09 شتنبر 2017 - 19:29
الله يشفي ملكنا العزيز على كل مغربي
41 - youssef de sygh السبت 09 شتنبر 2017 - 19:30
الى السيد الملقب ب فرنسا
نعم هنا اطباء في المستوى العالمي مهنيا ويبخلون في عملهم بالنسبه للمواطننين للاسف الشديد ليس جلهم ولاكن الاغلبيه واد عمل احدهم على تطبيبه يعني هادا راضي عن عملهم
اللهم اشفيه واشفي جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات يارب
42 - مصطفى ابوناصر السبت 09 شتنبر 2017 - 19:32
الله ابارك فاعمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ندعو الله جل وعلا له بالصفاء العاجل
43 - bissoular fatima السبت 09 شتنبر 2017 - 19:33
اللهم اشفه شفائا لا يغادر سقما واحفظه
44 - لحنين75 السبت 09 شتنبر 2017 - 19:34
الحمد لله على سلامتك ياامير المؤمنين .. خبر و صورة مفرحة !! حفظك الله و رعاك نتمنى لك الشفاء العاجل إنشاء الله و جميع مرضى المسلمين ! عاش أمير المؤمنين محمد السادس و عاش الشعب المغربي موحدا وراء جلالته ..! الله الوطن الملك .! و السلام عليكم .شكرا هسبرس.
45 - RACHID MONTPELLIER السبت 09 شتنبر 2017 - 19:36
اهنىء صاحب الجلالة والعائلة الملكية وولي العهد وأرجو من الله تعالى أن يمتعكم بالشفاء العاجل و أن
يمتعكم بموفور الصحة والعافية وان يعيدكم إلى بلدنا
العزيز سالمين غانمين آمنين بحفظه وعزه ورضاه امين.
46 - الهاشمي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:36
بالشفاء يا جلالة الملك مغربي وشعبك ينتظران عودتك الميمون كلها بحول الله
حيوية صحة ونشاط .
فمهما بعدت المسافة فنحن ياسيدي نتتبع
خطواتك لنطم ينتظران عليك .
رعاك ألله وسدد خطاك ومتعك بالعفو والعافية

وإعادك إلى وطنك معافى انشاء الله .
47 - الادريسي فهمي عبد الجليل السبت 09 شتنبر 2017 - 19:38
اللهم اشفي ملكنا المحبوب و احفظه كما حفظت الذكر الحكيم أمين
48 - الزمر السبت 09 شتنبر 2017 - 19:38
السلام، الشفاء العاجل انشاء الله تعالى.
الدعاء ثم الدعاء الى محمد السادس الدي يحب كل الخير لمواطنين .
فلا تبخلوا عليه بدعاء . هو ملك البلاد واضن الكثير منكم يشعرون أن لهم صديق مخلص وليس ملك، أنا على الأقل عندي هدا الإحساس.
49 - مغربي السبت 09 شتنبر 2017 - 19:38
اللهم دم الصحة والسلامة و التوفيق و التفوق على ملكنا المفدى يارب العالمين و عجل بالشفاءه أن الواحد الاحد قادر على كل شيء و كن له ولي و الحافظ و المعين أينما وارتحل الرائد بالجميع المقاييس في الخدمة المغرب المغاربة بشتى المجالات دوت ملل أو كلل و بالنكران الذات وهو مأقر به الأصدقاء و الأشقاء و حتى الأعداء .
50 - كولونيا السبت 09 شتنبر 2017 - 19:39
نطلب الله شفاء لملك المغرب وان يقوي بصيرته ضد كل من نهب اموال الشعب وساهم في افقارهم وان يعطيه الإرادة والقدرة لمحاسبة الفاسدين في بلدي الحبيب ان لله وان ان اليه راجعون .البقاء لله تعالى وحده
51 - mohamed Ait belarbi السبت 09 شتنبر 2017 - 19:40
que dieu le gerisse et qu il nous le garde.
marocain jusqu'à la mort inchaallah
52 - lahsen95 السبت 09 شتنبر 2017 - 19:45
Que dieu protège notre roi et protège toute la famille royale
53 - youssef dk السبت 09 شتنبر 2017 - 19:46
اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين، اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
54 - بلدي الحبيب السبت 09 شتنبر 2017 - 19:48
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ملكنا الحبيب ويحفظه وأسرته الكريمة .....امين
55 - صديق حسين السبت 09 شتنبر 2017 - 19:49
اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما اللهم نسألك ان تعجل بشفاء الملك الانسان محمد السادس
56 - Zak السبت 09 شتنبر 2017 - 19:49
عمر سيدي ذكي لانه لا يثق في مستشفيات المغرب.
57 - ولدمينة احمد السبت 09 شتنبر 2017 - 19:51
الله اشفيك اسيدنا وخليك لينا ؤراك غالي عندنا مرة اخرى الحمد لله على سلامة ياملكنا الحبيب
58 - الحسين زاكورة السبت 09 شتنبر 2017 - 19:52
اللهم اشفيه أنت الشافي.اللهم عافيه واعف عنه.اللهم أعده إلى أسرته المحبوبة وإلى شعبه الوفي وإلى وطنه الغالي وهو يتمتع موفور الصحة والعافية. أمين.
59 - جاد السبت 09 شتنبر 2017 - 19:52
نتمنى الشفاء العاجل لجلالة الملك .
60 - جادو السبت 09 شتنبر 2017 - 19:55
نتمنى الشفاء العاجل لجلالة الملك نصره الله وأيده...
61 - libre السبت 09 شتنبر 2017 - 19:57
اللهم إشف الشعب من الجهل والفقر
62 - عبدالله مكي السبت 09 شتنبر 2017 - 20:00
حفظ الله ملكنا من كل سوء ومكره
63 - أحمد السبت 09 شتنبر 2017 - 20:00
طهور إن شاء الله
اللهم اشف ملكنا العزيز والحبيب على قلوبنا ،
بالشفاء العاجل والصحة والعافية بإذن الله تعالى ،اللهم احفظه يارب من كل مكروه .
64 - رشبد السبت 09 شتنبر 2017 - 20:01
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاته كيف حالك اسأل اللة العظيم رب العرش أن يحفظك لينا ويشفك شفأ لا يغادر سقما اللهم اشفيه الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين أمين يارب العالمين
65 - التازي السبت 09 شتنبر 2017 - 20:07
اللهم إنك أنت الشافي المعافي، إشفي ملكنا المحبوب من مرضه و عافية في صحته، هو و كل المغاربة و المسلمين والمسلمات جمعاء. إنشاء الله.
66 - رشيد الجاوي السبت 09 شتنبر 2017 - 20:08
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، اللهم اشفي جميع المسلمين والمسلمات واحفظ ملكنا و وطننا وشعبنا. آمين
67 - علي السبت 09 شتنبر 2017 - 20:25
اللهم اشفي شعبنا من الجهل و التملق و النفاق!!! يوميا نسمع و نرى في التلفزة المغربية و الاذاعة ان مشاريع عملاقة يتم تدشينها تشمل النهوض بالرعاية الصحية و يوهموننا ان المغرب اصبح متقدما . لكن عندما تذهب الى مستشفى عمومي مضطرا لامختارا تكتشف الكارثة و الصدمة !!! الشعب يذهب الى مستشفيات مستودعات الاموات و الحكام الى مستشفيات الخارج !!! عاش ......عاش....شكرا لهسبرس رقم ان الجهات الامنية !!! ههههه
68 - خليل السبت 09 شتنبر 2017 - 20:28
شفاك الله وعافاك ورزقك طول العمر يا مولاي
اللهم رب الناس اذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما..
69 - اعطة عبد الرحيم السبت 09 شتنبر 2017 - 20:28
نطلب من الله العلي القدير أن يعجل في شفاء ماكنا المحبوب ويطيل في عمره ويحفظ باقي الاسرة العلوية الشريفة انه على كل شيء قدير.
70 - يونس السبت 09 شتنبر 2017 - 20:29
ملكونا واحد محمد السادس ملكونا واحد محمد السادس نسأل الله تعالى أن يشفيك
71 - موسى السبت 09 شتنبر 2017 - 20:32
الملك محمد السادس يضل إنسان قبل أن يكون ملك ولهادا نحن نتمنى له الشفاء والسعادة وكدلك السعادة مع أسرته و عائلته وكداك المزيد من الإنصات والاهتمام لهموم الشعب المغربي
72 - رشيد السبت 09 شتنبر 2017 - 20:35
سلام عليكم ورحمة اللة أسأل الله العظيم رب العرش أن يحفظك لينا يا جلاة الملك حامي الدين اللهم ربي الناس ادهب الباس أنت الشافي شفأك لا يغادر سقما اللهم اشفيه الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين أمين يارب العالمين
73 - Aberrahman السبت 09 شتنبر 2017 - 20:36
نتمنى له الشفاء و كذلك لكل مرضى الشعب المقهور الذي لا يجد حتى الأوكسجين في مستشفيات العار. علها تكون تنبيها للملك عن القليل مما يعانيه شعبه الفقير...
74 - Naima السبت 09 شتنبر 2017 - 20:44
اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي ملكنا وحبيبنا انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما
اللهم ارزقه الصحة و العافية و الراحة الوافية و طول العمر يا رب امين
75 - العربي العوني السبت 09 شتنبر 2017 - 20:45
اللهم رب الناس أذهب البأس اشف وأنت الشافي
لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
طهور ان شاء الله
76 - hamid السبت 09 شتنبر 2017 - 20:49
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
77 - محمد الزكداوي تحناوت السبت 09 شتنبر 2017 - 20:53
بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا وحبيبنا محمد صلى عليه وسلم
يا ارحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين أسألك ربي بكل أسمائك الحسنى وصفاتك العليا أن تشفي لنا حبيبنا وملكنا وأبونا محمد السادس شفاء لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس واشف فأنت الشافي فلا شفاء إلا شفاؤك
78 - جزائري مرة من هنا السبت 09 شتنبر 2017 - 20:59
كجزائري كنت اضن بأن رئيسنا فقط من يتداوى في فرنسا.... من بنته من زجاج لا يضرب الآخرين بالحجارة، هههههههههه
79 - مغربي السبت 09 شتنبر 2017 - 21:04
اللهم اشف الملك محمد السادس شفاء تاما مع دوام الصحة والعافية امين يارب العالمين
80 - أمازيغي باعمراني عبدالله السبت 09 شتنبر 2017 - 21:09
ولماذ لم يقم بالعملية بالمغرب ؟ ألا يثق بأطباء المغرب أم أن كفائتهم قليلة؟
81 - معزيز عبد الرحمن السبت 09 شتنبر 2017 - 21:11
اللهم انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك فاشفي امير المؤمنين يشفائك العاجل واحفظه في دريته وشعبه انك سميع الدعاء .
82 - Taza السبت 09 شتنبر 2017 - 21:18
ملكنا صريح ومواضع مع شعبه .نتمنى له الشفاء العاجل .
83 - فرنسا السبت 09 شتنبر 2017 - 21:19
لماذا الذهاب إلى فرنسا أليس لدينا مستشفى واحد في البلاد مثل فرنسا!! الفقير إذا مرض ماذا يفعل يذهب إلى فرنسا !!!
84 - مغربي السبت 09 شتنبر 2017 - 21:27
عاش الملك ، عاش الشعب، عاش المغرب
85 - Houssain السبت 09 شتنبر 2017 - 21:32
نتمنى الشفاء العاجل لصاحب الجلالة.
86 - البشير السبت 09 شتنبر 2017 - 21:34
الحمد لله على سلامتك يا ملكنا الغالي . حفظك الله و رعاك .
87 - ahmad السبت 09 شتنبر 2017 - 21:38
أمن يا رب العالمين في تزكية دعاء المغاربة لشفاء مليونا الحبيب
88 - مواطن صالح السبت 09 شتنبر 2017 - 21:40
أسأل الله جلت قدرته أن يحفظكم يامولاي ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية والهناء..
89 - jihad السبت 09 شتنبر 2017 - 21:49
اللهم رب الناس، أذهب البأس، وٱشف انت الشافي، شفاء لا يغاذر سقما. اللهم اشف امير المؤمنين، وملك المغرب، واعده لنا سالما معافا من كل سوء. اللهم آمين
90 - غريبة السبت 09 شتنبر 2017 - 21:52
الله يشافي ويعافي حبيبنا وملكنا وابونا الغالي ويرجعه لشعبه بالف عافية وصحة
طهورا ان شاء الله
91 - المهاجر المغربي السبت 09 شتنبر 2017 - 21:55
السلام عليكم. اللهم اشفيه وعافيه واحفظه واعده سالما الى ارض الوطن.
92 - إدريس السبت 09 شتنبر 2017 - 21:55
حفضك الله ورعاك ياملكنا العزيز
93 - نبيل السبت 09 شتنبر 2017 - 21:56
الله يشافي ملكنا العزيز و يخلًيه لينا و يبعًد عليه العين، نحن نحبًك كثيرا كثيرا كثيرا يا ملكنا الغالي
94 - مواطن اليوم السبت 09 شتنبر 2017 - 22:04
نتمنى الشفاء العاجل لحبيبنا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده...
95 - redwan السبت 09 شتنبر 2017 - 22:09
رغم ان الحسن التاني رحمه الله كان يميل الى الديكتاتورية غي الحكم الى انه كان لا يزور فرنسا الاقليلا وجل عطله كانت بالمغرب و هدا اعطاه هبة و شعبية عالية لدى الصحف الفرنسية وحتى في حالات الاضطرابات الدبلوماسية بين البلدين كان لا يخضع و يعيد العلاقات من جديد بشروطه هو رحمك الله ياحسن
96 - المزوري السبت 09 شتنبر 2017 - 22:13
الله يشافي ملكنا الحبيب اويحفضو لنا
97 - المجاطي السبت 09 شتنبر 2017 - 22:15
هو الاب الحقيقي للمغاربة نعتز به ونفتخر ونحمدالله الذي اجرى نعمة الامن والامان على يديه على الرغم من كثرة الفاسدين ولهذا كان لزاما على كل مغربي ان يدعو بالشفاء العاجل لاميرنا وملكنا نسال الله ان يلبسه لباس الصحة وان يطيل عمره وان يبعد عليه الامراض والاسقام وان ينعم علينا بعفوه وان يعيده الله الى ارض الوطن معافى في بدنه يارب سالما غانما
98 - zanga السبت 09 شتنبر 2017 - 22:16
on lui souhaite bon retablissement le peuple l'aurait aimé encore plus s'il avait fait ces soins au maroc dommage notre majesté est entouré de mauvais conseillers ces derniers temps
99 - damir السبت 09 شتنبر 2017 - 22:19
ا تقوا الله اين هي خصال المغاربة. بالشفاء يرحمان يرحيم.!!!!!!
100 - مراد السبت 09 شتنبر 2017 - 22:20
اتمني الشفاء العاجل الي سيدي محمد السادس واحبه واتمنى من الله ان يحفطه ويعده الينا بصحة جيدة الله انصرو وحفطو افديك بروحي الي الابد افديك بحياتي يمن يحفط علي حياة كل المغاربة
101 - يوسف بن تاشفين السبت 09 شتنبر 2017 - 22:21
اللهم اشف ملكنا واحفظه في صحته واطل ياربنا في عمره ...انا رجل ستيني....ادعو بالخير لملكي بالصحة والعافية ولوطني باضطراد التقدم والازدهار والامن والاسقرار
102 - عبدللواحد السبت 09 شتنبر 2017 - 22:21
الحمد لله كفى والصلاة والسلام غلى حبيببنا المصطفى . كم من طلب ونداء الى الله قبل الفجر وبعده لشفاء ملكنا العزيز والغالي عند شعبه . يا سيدي كلنا معك بالقب والله شهيد علينا . لقد غابت العبارات التي تليق بحضراتكم لذا اقول وباختصار؛ نحبك ياجلالة الملك . شكرا هيسبريس
103 - baamrani السبت 09 شتنبر 2017 - 22:29
الله يشافيك و يعافيك ويرعاكم ويحفظك لنا ولوطننا الحبيب.
104 - صابر عبد الصبور السبت 09 شتنبر 2017 - 22:29
اتمنى من الله العلي القدير الشفاء العاجل لجلالتكم .
105 - نجل المغرب السبت 09 شتنبر 2017 - 22:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اسال الله تعالى ان يبارك في ملكنا و ان يحفظه من كل شر و سوء و مكروه
و ان يرده الينا سالما غانما ....
شافاك الله بشافه العاجل الذي لا يغادر سقما
قولوا آمييين
106 - احمد السبت 09 شتنبر 2017 - 22:34
الله يشافي ملكنا الحبيب ويرجعو بالسلامة
107 - ماجدة السبت 09 شتنبر 2017 - 22:42
الذي خلق الداء خلق الدواء أتمنى الشفاء العاجل لملكنا الهمام أيده الله و أطال عمره
108 - Hafid AHMINA artiste السبت 09 شتنبر 2017 - 22:43
We wish your magesty good health and long happy life.
109 - أستاذ الإجتماعيات السبت 09 شتنبر 2017 - 22:43
و بهذا يعترف أعلى سلطة في البلاد بأنه لا يمكن الثقة أو الإعتماد على قطاع الصحة بالمغرب، و بأن من يعتمد على القطاع الصحي المغربي يغامر بصحته أو حياته.
نتمنى الصحة و العافية و طول العمر لأعلى سلطة بالبلاد الملك محمد السادس.
110 - حمزة السبت 09 شتنبر 2017 - 22:58
ملكنا رجل عظيم لا يتصنع ولا يتسرع ينطق بحكمة ويسير بحكمة نسال الله ان يديم نعمه عليه ويشفيه ويعافيه من كل هم وغم وان يريه في ولي عهده ما يقربه عينه ويسعده به ويديم على المملكه الهناء والسلم ويبعد كل من يريد الاغتناء على حساب الوطن والمواطنين
111 - hayyoune السبت 09 شتنبر 2017 - 22:58
متمنياتي( وأهلي كذلك) بالشفاء العاجل لقائدنا المحنك والمتواضع لله ولشعبه الوفي : الله سبحانه وتعالى يعد عباده الصالحين بكل خيروبخير الجزاء
112 - khalil السبت 09 شتنبر 2017 - 23:02
اللهم شافي مرضى المسلمين كافة و اهدنا كافة للطريق المستقيم.
113 - محمد امين السبت 09 شتنبر 2017 - 23:03
اسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يشفيه ويرده الينا سالما غانما
114 - malik السبت 09 شتنبر 2017 - 23:08
نتمنى كل الشفاء لملكنا وقائدنا وزعيمنا محمد السادس والسلام عليك
115 - saadia السبت 09 شتنبر 2017 - 23:18
الله يشافي و يعافي ملكنا الحبيب، و المشكل ماشي في أعلى سلطة في البلاد، تخايلوا معايا الطبيب المغربي لي غادي يدير العملية للملك: ماباقيش يرضى بأولاد الشعب بدعوى أنه حط يده في عين الملك، غادي تلقى الوزراء و البرلمانيين تيتسابقوا و تيتباهاو بأنهم دارو العمليات لعينيهم و كشف عليهم الطبيب لي دار العملية للملك، هاذاك الطبيب ماغادي تقدو الأرض و غادي يولي أغلى طبيب عيون في المغرب. خوذوأ الموعظة من أخنوش و هدروا.
116 - الاندلسي السبت 09 شتنبر 2017 - 23:23
الله يشفيه و يشفي كل مريض. آمين
117 - Morocco السبت 09 شتنبر 2017 - 23:38
السلام عليكم طهور ان شاء الله ،اللهم اشفه شفاءا لا يغادر سقما.
نتمنى من كل المسؤولين ان ينظبطو في مهامهم .بالنسبة لوزارة التشغيل العمومي يجب ان تجدا حلا لمشكل التشغيل بمغربنا الحبيب لاننا لاحظنا اخواني الكرام انه تم الغاء مجموعة من المباريات هكذا وبالخصوص مباريات الجماعات المحلية .الشعب المغربي لا يدري ما الذي يحدث امامه .ونتمنى الخير لهصا البلد ونتمنى ان تجد الحكومة حلا لمشكل البطالة والدعم للفئة المعوزة بمغربنا الحبيب وشكرا
118 - لحسن السبت 09 شتنبر 2017 - 23:39
شفاك الله وعافاك ورزقك طول العمر يا مولاي
اللهم رب الناس اذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
ان شاء الله ستعود الى شعبك بالصحة و السلامة.
حفظك الله ورعاك يا مولاي ننتظر عودتك معافا في صحة جيدة.
119 - سركوح المعطي السبت 09 شتنبر 2017 - 23:44
شافاك الله و عافاك حتى ترجع لعرشك وترجع الفرحة لربوع الوطن الحبيب
120 - النسرالوديع السبت 09 شتنبر 2017 - 23:46
اللهمّ اشف ملكنا الاعز شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، الهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهمّ، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين.
121 - مغربية السبت 09 شتنبر 2017 - 23:47
اتمنى من الدولة ان توفر لي تذكرة سفر وفيزا لازور ملكنا في فرنسا
122 - الزاولي الوهراني السبت 09 شتنبر 2017 - 23:48
نسأل الله تعالى ، رب العرش العظيم، أن يشفي الملك محمد
السادس و يعافيه و يرده لبلده سالماً وغانماً.
و اللهم أدِمْ عليه نعمة الصحة و العافية في حله و ترحاله.
123 - عزيزة السبت 09 شتنبر 2017 - 23:48
اللهم رب الناس اذهب عن ملكنا الباس واشفه انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك. لا بأس طهور انشاء الله يا ملكنا العزيز
124 - فنادي الأحد 10 شتنبر 2017 - 00:10
اللهم رب الناس اذهب البأس اشف انت الشافي لاشفاء الاشفارك شفاء لايغادر سقما ولاألما طهور يا أمير المومنين سيدنا وحبيبنا محمدا السادس نصرك الله وأيدك وأعادك الينا سالما معافى
125 - SCORPIONE الأحد 10 شتنبر 2017 - 00:14
عاش سيدنا محمد السادس امير المؤمنين
126 - مغربي حقيقي الأحد 10 شتنبر 2017 - 00:15
أتمنى لكم الشفاء العاجل إنشاء الله.. ملك متفرد في العالم عن كل الملوك فخامة وتواضع ..الله يهدينا على بعضياتنا.. الله يحفضك ملك المغرب
127 - عادل مراكش الأحد 10 شتنبر 2017 - 00:26
دعواتي بالشفاء العاجل و التام يا جلالة الملك
كل مؤمن مصاب، الله يجعلها بمغفرة الذنوب
لأن كل المرضى هم في ضيافة القدير، يخصهم بعنايته حتى يشفون

و عودة سالمة غانمة إلى أرض الوطن
و حفظ الله هذا الوطن إلى أبد الآبدين.
128 - اكرم الكريم الأحد 10 شتنبر 2017 - 00:32
اللهم اشفي مرضى المسلمين اجمعين اينمى وجدوا
يجب على جلالة الملك ان يفكر في الفقراء الذين يعانون في المغرب في صمت سواء في المستشفيات او في المنازل .يجب معاقبة بعض الاطباء في المغرب واحالتهم على القضاء ورميهم في السجن منهم من قتلوا مرضى وتفننوا في ذالك . يارب ان ارينا الحق حقا ورزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا ورزقنا اجتنابه
129 - bouchra الأحد 10 شتنبر 2017 - 00:36
الله يشفيه ويعافيه ويحفظوا لنا ياربي
130 - Medmaroc الأحد 10 شتنبر 2017 - 00:52
Prompt rétablissement à sa majesté
131 - الحاج ماكَانة الأحد 10 شتنبر 2017 - 01:10
اللهم شافيه وعافيه ...ملك فذ متواضع ومحبوب
132 - moghrabi الأحد 10 شتنبر 2017 - 01:14
اللهم اشفي مولانا السلطان امير المؤمنين شفاء عاجلا و دوم عليه الصحة و العافية....الله يبارك في عمري سيدي الملك محمد السادس اللهم انصره نصرا عزيزا
133 - khalid الأحد 10 شتنبر 2017 - 01:18
اذا كان ملك البلاد لا يرغب في استعمال النضام الصحي المغربي، فهل النضام الصحي المغربي غير قادر على إجراء هذه العملية ام أن الملك ليست له ثقة في المغاربة ، ام ماذا ؟
134 - رشيد برداد الأحد 10 شتنبر 2017 - 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم أسأل اللة العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك يحفظك لينا يا جلاة الملك حامي الدين اللهم ربي يحفظك لينا يا جلاة الملك أحب ملك والوطن وجميع المغاربة اللة الوطن الملك والأسر العلوية
135 - rachida الأحد 10 شتنبر 2017 - 01:34
اللهم رب الناس اذهب الباس وشافي ملكنا انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادره سقم اللهم ارقيه من شيء ياذيه ومن كل شر نفس نفس او عين حاسد اوسحر ساحر اللهم شافيه اللهم اميند
136 - asmae الأحد 10 شتنبر 2017 - 01:36
الله يشافيك ياملكنا الغالي نحبك ونعشقك
137 - Zeamari الأحد 10 شتنبر 2017 - 01:46
bonne nouvelle vive le roi bien aimer
138 - مواطن الأحد 10 شتنبر 2017 - 02:52
اللهم اشفي ملكنا الغالي ووفقه تسيير شؤون البلاد و العباد. آمين
139 - مهاجر في بلاد الغرب الأحد 10 شتنبر 2017 - 03:00
اللهم اشفيه و عافيه وارجعه سالما للوطن.
عملية بفرنسا دليل على قلة الخبرات في البلاد وعدم الإهتمام بالصحة وحالة الفقراء ومعاناتهم اعضم مما نتصور......باي باي وطني
140 - sirraj abdelkarim الأحد 10 شتنبر 2017 - 03:09
bonne rétablissement pour notre roi,que Allah sois avec lui.
141 - Oujdi From USA الأحد 10 شتنبر 2017 - 03:56
Mais pourquoi il ne s'opère pas au Morocco ! Il veut que nous aimons Morocco alors que lui-même n'a pas confiance dans son Morocco
142 - مواطن الأحد 10 شتنبر 2017 - 03:58
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي الملك محمد السادس شفاء لايغادر سقما حتى يعود لاهله ولوطنه المغرب .
143 - Adam الأحد 10 شتنبر 2017 - 05:45
On vous souhaite une gairisson rapide, que dieu vous protege et vous donne un nouveau elan vers l'avant.
144 - عاش الملك الأحد 10 شتنبر 2017 - 06:57
أتمنى لملكنا الهمام الشفاء والصحة والعافية وطول العمر
عاش الملك
الله الوطن الملك
145 - fana الأحد 10 شتنبر 2017 - 07:11
واش ما كاينش اطباء العيون في البلاد عندنا
146 - علي الأحد 10 شتنبر 2017 - 07:16
أليس الإهمال الصحي من أدخل خيرة شباب الحسيمة إلى السجن؟
لماذا ترك مستشفيات بلاده والتجأ إلى الغير؟
أهناك فعلا مستشفيات فاعلة في بلدنا؟
تساؤلات علينا طرحها، وإلا نافقنا أنفسها بطلاء الجدران من الخارج وترك الداخل مهترئا...
147 - محمد تازاريني الأحد 10 شتنبر 2017 - 07:33
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك ويجعل لك في كل خطوة سلام ويبارك في عمرك
دائما وابدا الله. الوطن . الملك
148 - ahmado الأحد 10 شتنبر 2017 - 07:58
pourquoi il a pas fait cette opiration au maroc ???????!!!!!!!!!!!!!!
149 - maocain الأحد 10 شتنبر 2017 - 08:28
notre roi est fatigué et cela se remarque a vue d œil
je lui souhaite moi et ma famille un bon rétablissement
allah yichafik et te protège de tout et en avant pour les réformes que vous avez tracé gérer un pays de 40 millions d habitants n est pas permis a tout le monde
on t aime mon roi
150 - نورالدين الأحد 10 شتنبر 2017 - 09:28
اللهم اشفيه وعافيه وبارك له في صحته امين يارب
151 - محمد بوضريف الأحد 10 شتنبر 2017 - 09:34
اللهم شافي ملكنا الحبيب وأطل في عمره واحفظه لشعبه وبلده واحفظ ولي عهده وسأءل أفراد الاسرة الشريفة واجعل بلدنا آمنا يا رب العالمين
152 - Tarmoudi الأحد 10 شتنبر 2017 - 10:13
J'aime mon roi
الله احفضك ويسترك وينورك كما راك منور ،وخليتينا منورين ومفتخرين بيك
Vive mon Roi
153 - الشاوي يجرح العياشة وما يداوي الأحد 10 شتنبر 2017 - 10:13
القاسم المشترك بيننا وبينكم هو ان حكامنا يتداوون عند المستعمر الفرنسي اما المرضى من المواطنين البسطاء فيموتون في اسطبلات جهزت على أساس انها مستشفيات ان تم استقبالهم أصلا.
154 - هشا م الأحد 10 شتنبر 2017 - 11:33
ملك البلاد في فرنسا للعلاج !؟
في نفس الصفحة طفله صغيره توفيت في الدار البيضاء لعدم توفر المعدات الازمه !؟
كثره المطبلين و المنافقين يدعون بالشفاء للملك !؟
لا حول و لا قوه الا بالله العلي العظيم. اللهم ان هذا منكر
155 - سدجاري الأحد 10 شتنبر 2017 - 12:41
شافاكم الله ياأمير المؤمنين وأنعم عليكم بموفور الصحة والعافية وحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عين جللالتكم بسمو ولي العهد المحبوب وسائر الاسرة الملكية الشريفة
156 - منير الأحد 10 شتنبر 2017 - 12:54
اللهم إشفي ملك الملوك محمدنا السادس وبارك لنا في عمره انك انت السميع المجيب ياالله....عاش الملك
157 - رشيد برداد الأحد 10 شتنبر 2017 - 13:30
سلام عليكم ورحمة اللة أسأل الله العظيم أن يشفيك ويعافيك يحفظك لينا يا جلاة الملك ويكون رجوعك إلى أرض الوطن بصحة جيدة ىالملك المحبوب لى كل المغاربة الذين يحبون وطنهم ويعتزون ويفتغرون بي مغربيتهم و ملكهم انا الحمدالله أعتز بي مالك اللة الوطن الملك والأسر العلوية
158 - هشام مسبيح الأحد 10 شتنبر 2017 - 13:36
السلام عليكم و رحمة الله.
نسأل الله العظيم ان يشفيك و يعافيك . طهور ان شاء الله . اللهم انصر ملكنا نصرا عزيزا و بارك في أسرته الكريمة و الشعب المغربي الدي له وطنيه و شعاره الله الوطن الملك و السلام عليكم و رحمة الله.
159 - نورالدين طنان الأحد 10 شتنبر 2017 - 13:57
باسم الله الشافي العافي والصلاة والسلام على سيد الخلق والانام اتقدم لمولانا الهمام اصالة عن نفسي ونيابة عن ساكنة زنقة الجديدة بالمدينة القديمة بالدار البيضاء معبرين عن خالص الطاعة والولاء رافعين اكف الدراعة الى رب الارض والسماء سائلين الشفاء التام لمولانا الامام وان يكرم الله جلالتكم بتيجان الصحة والعفو والعافية ويمد في عمركم كما نتقدم الى الجناب الشريف اسماه الله بالتهنئة على نجاح العملية وللاسرة الملكية والشعب المغربي الابي قاطبة .
دمتم لنا فخرا وللبلاد والعباد ذخرا يا رمز الامة يا غالي واقر عين جلالتكم بالامير الجليل مولاي الحسن وشد ازركم بالامير المولى الرشيد وكافة الاسرة الشريفة انه نعم المولى ونعم المجيب والله سبحانه يحفظكم ويخلد في الصالحات ذكركم وعودة ميمونة الى رحاب مشوركم السعيد .يا رب امين.
160 - محمد الأحد 10 شتنبر 2017 - 14:25
اقول لأصحاب الأرقام 17 و67 و80 و83 والجزائري والأستاذ. إذا مرض اباؤكم فأين ستذهبون بهم. أليس لأحسن المستشفيات وأحسن الأطباء. اتقوا الله في أنفسكم أولا وادعوا مع رمزكم وأبيكم وأبيكم والساهر على أمن بلدكم بالشفاء العاجل. واعلموا أن مشاكل بلدكم المغرب الحبيب سببها انتم واقرانكم ...
161 - وطني محب الأحد 10 شتنبر 2017 - 16:08
شافاك الله ياملكنا العظيم واطال الله في عمرك ودمت لهذا الوطن عزيزا ومنتصرا وغاليا على كل مغربي حر ودامت لكم العزة والنصر.
162 - Mohamed al MAGHRIBI الأحد 10 شتنبر 2017 - 16:14
Je dis au numéro 160 qui s en prends au 17,67, 80 et 83
Que c est toi et tes semblables qui sont les vrais fléaux de ce pays
Car vous ne voulez pas voir la vérité en face.
Les dirigeants partent en France ou dans d autres pays se soigner
Pourquoi pas dans leurs pays?
Il y a pas d hôpitaux? Il y a pas de médecins a la hauteur?
Bien sur que oui
Et les pauvres qui ont des problèmes de santé et qui n ont pas de quoi se soigner ils vont Ou?
Andhoum ALLAH
Et demain devant le Bon DIEU tout le monde y compris les Rois auront des comptes à rendre
163 - بالصحة والعافية الأحد 10 شتنبر 2017 - 16:54
صدقت يا محمد 160 ............................... الله اكثر من امثالك
164 - من الشعب الأحد 10 شتنبر 2017 - 17:01
هو في الأخلاق مدرسة تتعلم منه الدين والأدب وهو بالطيبة والعطف والكرم
نبعا كلما شربت منه قد زاد الطلب كلما اردت مدحه بالحروف تنقص الاسطر
وتزيد خصاله
وهو جميل الملامح والروح اجمل واعذب
وهو الشموخ والقدوة والعز
ادعو الله ان يحميك ومن كل سوء
والحمد لله على سلامتك
165 - مغربي ولو كره مجرمون الأحد 10 شتنبر 2017 - 21:17
أطلب من الله ان يشفيك شفاء لايغادر سقم أحبك وأعزك ياملكنا اللهم انصره على أعدائه وحفظه من كل بلاء يارب
166 - said sahbi الاثنين 11 شتنبر 2017 - 01:12
اللهم شافيه انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما. واحفظه لعائلته ولوطنه.يا رب العالمين.
167 - ABDOU NHAL الاثنين 11 شتنبر 2017 - 11:42
بسم الله الرحمان الرحيم تحيتي لكل من ارسلو رسالة شفاء الى ملكنا افتخر بكم لانكم وطنيون غيورن شجعان اتنمى لكم الصحة والعاقية واقول انا كدلك الله اشفيك او رجعك الارض الوطن بصحة جيدة ان شاء الله
168 - زليخة الاثنين 11 شتنبر 2017 - 14:33
اللهم رب الناس ادهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما، نحبك يا ملكنا الحبيب ونتمنى لك طول العمر ودوام نعمة الصحة والعافية عليك.
169 - العربي الاثنين 11 شتنبر 2017 - 15:39
اللهم اشفيه و عافيه و سدد خطاه و اعده لنا سالما من الشر معصوما ملكنا المحبوب حفظه الله و رعاه
170 - mimoun ,alemagne الاثنين 11 شتنبر 2017 - 21:51
اللهمّ اشف ملكنا الاعز شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، الهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهمّ، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين.
171 - Angryman الاثنين 11 شتنبر 2017 - 22:07
How come the king Mohamed 6 went to France for an operation? hasn't he got a trust on Moroccan useless doctors
Doesn't this thing tell us something
المجموع: 171 | عرض: 1 - 171

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.