24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. عائلات ريفية تتوجس من مصير عشرات "الحراكة" صوب إسبانيا (5.00)

  2. دفتر تحملات بالفرنسية يخلق سجالا بجماعة وزان (5.00)

  3. روسيا ترفض لعب "دور ثانوي" في مشاريع "ناسا" (5.00)

  4. العثور على جثة ستيني بـ"حوض مائي" في برشيد (5.00)

  5. الجالية الصحراوية بإسبانيا تتمرد على قرارات قيادة جبهة البوليساريو (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | منامة الأخوين بلمير تثير انتقادات على فيسبوك

منامة الأخوين بلمير تثير انتقادات على فيسبوك

منامة الأخوين بلمير تثير انتقادات على فيسبوك

لم تمض سوى ساعات قليلة على انتشار صورهما بملابس النوم في حفل أقيم بأحد الفنادق المصنفة بالدار البيضاء تحت شعار "بيجاما بارتي"، حتى انهالت على الأخوين بلمير تعليقات واسعة على الفضاء الأزرق انتقد فيها "الفيسبوكيون" الأسلوب الجديد الذي أضحى ينتشر بالمغرب تقليدا لحفلات الدول الغربية.

وفي تصريح لهسبريس، دافعت رجاء بلمير على الشكل الذي ظهرت به رفقة شقيقها ومجموعة كبيرة من الفنانين المغاربة ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "تلقينا دعوة من الفندق لحضور الحفل وقبلنا على الفور"، وأضافت: "هذا الحفل ليس الأول من نوعه بالمغرب، بل سبقه عدد كبير من الحفلات ذات الصبغة المرحة".

وعن الجرأة التي ظهرا بها رفقة مجموعة من المشاهير المغاربة، قالت رجاء: "لم نخش الانتقاد لأن الحفل مر في جو مرح رفقة أصدقائنا. وإذا احتسبنا كل خطوة نقوم بها، لن نعيش حياتنا بشكل طبيعي".

وإلى جانب مجموعة من الأعمال الناجحة التي قدمتها رفقة شقيقها، تستعد رجاء لتقديم أغنية مغربية على شكل ديو سيجمعها بأخيها. وتخوض من خلال هذا العمل لأول مرة تجربة التلحين، موضحة أن "الأغنية مغربية وطنية تتغنى بحبنا للوطن وللملك، وسترى النور في الأيام القليلة القادمة".

وعن تجربة التلحين التي تخوضها رجاء لأول مرة في عملهما الجديد الذي سيأخذ صبغة وطنية، قالت في التصريح ذاته بهسبريس: "لقد كتبت ولحنت أزيد من 9 أغاني أحتفظ بها ولم تخرج للوجود بعد"، وزادت: "بالإضافة الى أنني لحنت عددا من الأغاني الخاصة بفنانين من دول الخليج، لكن فضلت عدم ذكر اسمي واستعمال اسم مستعار لأنني لا أريد الاحتراف في التلحين والغناء معا".

وأشارت المتحدثة إلى أن الأغنية سترى النور في الذكرى الـ 42 للمسيرة الخضراء، ولم تقرر بعد ما إذا كانت ستصورها على طريقة الفيديو كليب بحكم ضيق الوقت، وهي من كلمات عمر حسني ومن ألحانها الخاصة.

يذكر أن الفنانة رجاء وشقيقها عمر وفاطمة الزهراء الابراهيمي، المعروفة باسم "سنبلة"، رفقة العديد من الفنانين المغاربة، من بينهم سلوى أنلوف خريجة برنامج "إكس فاكتور" لسنة 2013، ظهروا في صور ومقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يرتدون ملابس النوم ويرقصون على أنغام الموسيقى الغربية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - martin pres du liss الأربعاء 01 نونبر 2017 - 11:36
pleure ô pays bien aimé....la civilisation !!! ?.et quelle civilisation..? ! .adieu les bonnes moeurs marocaine arabo.musulmane..dancer en pyjamas..pourquoi pas NUE..ça donnerai plus de charme a votre nuit rouge .avec vos srmblables qui aiment se montrer ds divers postures...c.est la fin des harricots...messieurs-dames... publie hespresse ..merci
2 - Salam الأربعاء 01 نونبر 2017 - 11:53
Halloweeen!!!???
أواااااه المغاربة ولاو كيحتافلوا بالهالوين!!!؟؟؟
مللي القضية فيها "بعد قليل" او لباس مختالف أكيد مليون ف المائة هاذوا محتافلين بالهالوين تحت غطاء "بيجاما بارتي" قولوها نيشان علاش مخبيين تحت مسمى آخر!!!؟؟؟ لأن الهالوين في الأساس إحتفال يقوم على الشرك و يتم التخليد له في في 31 أكتوبر من كل سنة او النصارى كيلبسو فيه لباس مختالف في مل مكان مدرسة خدمة كيلبسوا بحال البيجامات، بيجامات نعاس، البانطوفات ... اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها و مابطن .... شكرًا على النشر
3 - تحيمير a la بلمير الأربعاء 01 نونبر 2017 - 12:34
نتوما مبغيتش ديرو pyjama Party نتوما باغين ديرو Pyjama Time !! باغين ولاد ناس يتفتنو غا ب Pyjama Party , Christmas, Halloween,thanks giving .....
واش عندكم شي طرف ديال لمخ مزال فداك الرأس !! ف Oktoberfest اكبر و أطول حفل (Party ) فالعالم في ميونخ ، و الله امولاي لعفطتي فيه !! حيت هما تيقولو وماااااادخلك في تقاليدنا وانت عربي !
ف لوس أنجلس فحفل جوائز هوليود دوك الفنانة ديالك متيعتبرهمش واش أصلا فوق الارض ! فمهرجان كان متتبانش ليك شي تشامير او شي جلابة!اذن علاش دايرين الضحك فريوسكم ؟؟
او قالبنها تجارة على ولاد الناس مساكن !
نهار يكون عندنا التعليم و الطب و السكن بحال لوس أنجلس ، ميونخ ، و باريس سير انت وختك حفيانين عريانين وسط الشارع ، و مكاينش المشكل !!
4 - متتبعة الأربعاء 01 نونبر 2017 - 13:29
اصلا هذا الثنائي ما عليه لا سر و لا ملح سبحان الله..إذن بلا يزيد يكره الناس فيه بمثل هذه التصرفات..بنادم ولا تابع غير الفلوس للي عماو له العينين حتى غادي يخرج في الحيط قبل ما يخرج على الدين ولا على الأخلاق
5 - عبدالله من فاس الأربعاء 01 نونبر 2017 - 14:48
انا بغيت نطرح سؤال واش هاد الجوج ما كايحشمو ما عندهوم والدين يردهوم إلى الطريق راه حشومة وعار هاد الشي
6 - العباس الأربعاء 01 نونبر 2017 - 15:28
المشكلة وقتما حصل شي فنان ودار شي حاجة ماشي هي هاديك يقول لبك انا كانوجد اغنية وطنية تتغنى بحب الوطن والملك
اودي يحتارموا غير تقاليد وتاريخ هدا الوطن.....
7 - viva bcn الأربعاء 01 نونبر 2017 - 16:39
المشكل لي مخلينا بدون هويا هو المرجع الأول هو الغرب هدا اكبر كريثا الله يهدي شباب ؟
8 - كريم الأربعاء 01 نونبر 2017 - 16:44
لا داعي للاستغراب هذه نتيجة دعم و حماية الدولة المغربية لهذا الصنف من الترهات. كما قلت ليس هناك داع للاستغراب قريبا سترونهم في حجرة النوم بل و بدون ملابس
9 - الشيخ والشيخة الأربعاء 01 نونبر 2017 - 17:10
الشيخات عندنا في الدوار تايلبسو الدفينة والفوكانية والشيخ تايلبس التشامير والجلالة بحال بحال الله يرزق غير الصحة والسلامة.
10 - بابا ماما الأربعاء 01 نونبر 2017 - 17:15
وين راح الاب والام بلباس الشورط تكمل الفرحة والبهجة ? ويمكن تكون بادرة في التاريخ !!!!
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.