24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/07/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4306:2713:3917:1920:4122:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد (ين) بقاء الفرنسي رونار مدربا للمنتخب المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | رئاسة سوريا: الأسد باشر مهامه بعد القصف الثلاثي

رئاسة سوريا: الأسد باشر مهامه بعد القصف الثلاثي

رئاسة سوريا: الأسد باشر مهامه بعد القصف الثلاثي

نشرت الرئاسة السورية، اليوم السبت، مقطع فيديو للرئيس بشار الأسد متوجها للقيام بمهام عمله بشكل طبيعي، عقب ساعات من الضربات الجوية التي شنتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، فجرا، على دمشق وحمص.

وحمل التسجيل المصور، الذي لا تتجاوز مدته تسع ثوان، عنوان "صباح الصمود"، ونشر على شبكتي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" ، ويظهر خلاله الأسد وهو مرتديا حلة، وحاملا حقيبة، أثناء دخوله مبنى يبدو أنه القصر الرئاسي .

وتقول الولايات المتحدة الأمريكية، وحليفتاها الأوروبيتان فرنسا وبريطانيا، إن غارات اليوم السبت تأتي ردا على هجوم كيماوي مزعوم استهدف مدينة دوما بالغوطة الشرقية، قبل أسبوع، وتحمل واشنطن مسؤوليته لنظام دمشق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (31)

1 - محمد السبت 14 أبريل 2018 - 12:44
هدفها هو مزيد من التفتيت ومنع أي حل سلمي في المنطقة. التدخل الإمبريالي لن يحل المشكلة بل سيزيد في تفاقمها وستزداد مآسي ومحن لا حصر لها.
2 - ع عبد العدل السبت 14 أبريل 2018 - 12:47
يال هذا الرد المزلزل لبشار وحلفائه!
3 - خليلوفيتش السبت 14 أبريل 2018 - 12:47
سبحان الله الفيتو يطبق و يحترم حينما يتعلق الأمر بإسرائيل
4 - mohamed السبت 14 أبريل 2018 - 12:47
تحية لبشا ر الاسد وتحيى الاسود اين ما كانت والموت للغزو الصليبي واسراءيل
5 - صالح صالح السبت 14 أبريل 2018 - 12:54
كالهر يحكي صولة اﻻسد. (ليس بشار الأسد ).لم يقدروا على ضرب الحمار فضربوا البردعة كما يقول المثل. ضربوا أداة الجريمة وتركوا المجرم يسرح ويمرح . فبشار هو بشار. اللهم كن في عون الشعب السوري الشقيق. فهو الذي يدفع الثمن مرتين.
6 - اسفي السبت 14 أبريل 2018 - 12:57
يقولون ضربة موجهة لي نظام الأسد لمادا لا يقصفون القصر الجمهوري أو مقر الحكومة السورية كما فعلوا في ليبيا والعراق ويقصفون معسكرات فارغ اصلا لأنه تم تحدير قبلة دربة لا أفهم ما يقع بين المتسارعين
7 - عبدالله السبت 14 أبريل 2018 - 13:04
مرة أخرى العدوان الثلاثي على سورية كما كان على مصر احتقار العربان الى هذه الدرجة أين هي النخوة العربية ام أصابنة الوهن وحب الدنيا طغى علينا
8 - la syrie résiste السبت 14 أبريل 2018 - 13:15
comment croire les usa sur son accusation fallacieuse inventée pour frapper dur le peuple syrien martyr des arabes obscurantistes du golfe qui payent avec des centaines de milliards de dollars les usa pour diriger les frappes occidentales haineuses contre le peuple syrien, les mêmes accusations fabriquées par les usa pour frapper et coloniser l'irak accusé de posséder la bombe atomique,
l'impérialisme américain, à travers ces frappes contre la syrie, visent aussi la russie de Poutine qui tient tête aux occidentaux qui voulaient s'emparer des terres russes ,
la ligue arabe a cautionné les opposants islamistes obscurantistes syriens pour créer la guerre en syrie et bien ils seront déçus par la défaite de ses valets qui ont détruit la syrie,
l'occident impérialiste, us,france,angleterre a peur de la chine qui se développe ,alors ils attaquent les pays faibles pour faire peur à la chine et à la russie,cause perdue pour les impérialistes occidentaux,bravo la syrie,résistante
9 - Vive السبت 14 أبريل 2018 - 13:21
Vive bachar alassad contre les terroristes de Daech que les états unis et les sioniste mis en place
10 - Raddad rimini sud السبت 14 أبريل 2018 - 13:27
عاش بشار والجيش العربي السوري غصبا على كيد الحاقدين تحية بطولية من رفاقك على الدرب وردا على المعلق 5 لمادا نعتته بالحمار يا ترامب 2 ترامب العرب بشار يحارب الخونة والمتعاطفين مع الوهابية ومن يريدون هيكلة الخلافة السعوديين والاتراك الراديكالين العلمانيين...عاشت سوريا حرة والجيش العربي السوري بقيادة الهرم بشار الاسد
11 - لا لقانون المرتزقة السبت 14 أبريل 2018 - 13:30
انه الارهاب الذي تمارسه الدول الاستعمارية القديمة الجديدة باسم حماية الشرعية الامبيريالية الدولية والاستيطانية .
12 - rachida السبت 14 أبريل 2018 - 13:36
اولا العدوان الثلاتي هو عار وخزي على مجلس الامن الذي لم يعد صالحا حتى لاخذ الصور فالمجتمع الدولي ان لم يتحرك الان على هذا التصرف الارعن للترتمب وبريطانيا وفرنسا هذه الدول التي تخرق القانون الدولي عليه ان يلبس الطرحة . ثانيا العرب الذين سمحوا بهذه الضربة عليهم ان يعرفوا ان تلزمان دوار وقد قالها الشهيد صدام حسين لطن يبدو انهم اجهل من الجهل وابى جهل . ثالثا احييى الجيش السوري بقيادة الزعيم السبد الرءيس بشار حافظ الاسد واحيي الشعب السوري الذي يبهر العاام كلما تعرض لمصيبة من مصاءب الغرب والعرب . واطاب من السيد بشار الاسد فتح باب الحصول على الجنسية السورية وسيرى العالم كم من شربف سيتسابق على هذه الجنسية .
13 - مواطن السبت 14 أبريل 2018 - 13:37
اللهم انصر بشار الأسد او اطل في عمره و غلبه على صلبين و اسرائيل اللهم احفظه كما حفظت دكر العظيم لا اله الى الله محمد رسول الله
14 - Aisa السبت 14 أبريل 2018 - 13:50
هكذا كان عبد الله صالح والقذافي ،كل ما قصفوهم يخرجو ليظهرو انهم على قيد الحياة ،قتلو شعوبهم ودمرو بلادهم وهربو اموالهم الى الخارج وشتتو وفسدو وجعلو الفتنة بين شعوبهم ،
وفي الاخير يقتلو ويجرو كلكلاب امام العالم ياله من المصيبة .
15 - ساخط ومتدمر السبت 14 أبريل 2018 - 13:59
لعبة اليمين واليسار او الروس والميريكان (ال صهيون) ونحن مجرد بيادق على الرقعة.
16 - سلوى الحطاب السبت 14 أبريل 2018 - 14:00
بشار الاسد زعيم عربى يستحق الاحترام اللهم انصره على الاعداء الوهابيون الفراعن الدين لا ضمائر لهم . يحرفون الاحاذيت ببدعهم و تقديس الزواى لاهم شيع ولاماسونين .
17 - دوار الخربة السبت 14 أبريل 2018 - 14:02
إنه يختبأ كالجرد في الجحر الدي توفره له إيران أما روسيا إن ظهر لها جدية الغرب في توسيع ضرباتها ستفر بجلدها كما فعلت في العراق ومصر من قبل
18 - أحمد إسبانيا السبت 14 أبريل 2018 - 14:06
بشار(الأسد) إسم على مسمى إنه حيوان متوحش يقتل الشعب ويهجرهم من ديارهم ويغتصبون نسائهم ويتلذذون بتعذيب الأسرى.هذا حال حكامنا العرب يأتون على الأخضر واليابس من أجل الكرسي.
19 - خالد.ف السبت 14 أبريل 2018 - 14:07
لقد تجاوزت الأحداث المسترسلة بشار منذ زمن ، لقد جعلوا منه قردا يمارسون باسمه أفعالا ذنيئة و الضحية الشعب السوري الأعزل ! بشار يمارس مهامه !!! يا لها من نكتة !! لقد دمرت سوريا بكاملها و قتل مئات الٱلاف و هاجر الملايين و لم يتبقى هناك إلا المعطوبين و المغلوبين الذين لا حيلة لهم و الدواعش و المليشيات الإيرانية و الروسية و التركية ....و جيش بشار المزعوم و هاهي الٱن أمريكا الجبارة تدخل على الخط و الكل يستعرض عضلاته ، إلا أن الوضع يصب لمصلحة إسرائيل السبب الرئيسي في ما يقع .
20 - سؤس السبت 14 أبريل 2018 - 14:21
شردت الشعب وقتلت الابرياء الشعب هاجر الى اوربا وافرقيا يتسكعون في الشوارع واالمساجد كل هدا من اجل السلطة والكرسي واتباعك الدين يخافون على املاكهم ...لو تنحيت لما وقع هدا الدمار الشعب خرج الى الشارع من اجل عيش كريم وانت كرمته .ودمرته ....ومادا استفدت من هدا الحرب نتيجة صفر ..سورية اصبحت ارض التجارب للسلاح وميدان القتال
21 - عبد الرحمان . السبت 14 أبريل 2018 - 14:25
فكرني عقاب الغرب(و م أ . اوروبا ) لسوريا بلعبة عقاب الام لابنها عندما تطلب منه الصراخ وهي تضربه بثوب دافئ بأماكن متفق عليها و غير مؤلمة من جسده لجبر خاطر الشاكي الذي غالبا مايكون من أبناء الجيران .
الخبث يزداد خبثا كل يوم .
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله .
22 - شرف السبت 14 أبريل 2018 - 14:26
الشعوب العربية تطحن وتدمر وتسحق وتشرد من طرف حكام، آخر من يهمهم شعوبهم ، ومن طرف وحوش امريكية واوربية واسيوية تدعي التصدي للظلم والاستبداد وهي الظالمة المستبدة. وليس مثل ليبيا واليمن و... ببعيد.
23 - اعلي السبت 14 أبريل 2018 - 14:49
وهل هاد الرجل يحكم سوريا في الأصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
24 - عبد الله السبت 14 أبريل 2018 - 15:45
وأي مهام سيقوم بها إلا قتل الأبرياء بالقنابل والصواريح والكيماوي ثم الاختباء بين الجدران لينظر انتقام الله له أي حياة هذه !! قال تعالى
( إن بطش ربك لشديد)
25 - حقنة تنويم السبت 14 أبريل 2018 - 16:10
ضرب مركز للبحوث العلمية ضرب مانطق عسكرية فارغة مع عدم رد الروسي الذي كان بوتين يتوعد به واعلان الضربة قبل اسبوع من حدوثها كل هذا يعني ان الضربة كانت ضمن صفقة تجارية والاموال المدفوعة فيها بالطبع هي اموال خليجية واكبر الممتعضين هي السعودية التي لم ترضها هذه الضربة وتعتبرها غير كافية .
تم اين هو الكيماوي فلو تم قصف مناطق فيها هذه المادة لكان اثره واضح
26 - عربي حر السبت 14 أبريل 2018 - 16:39
سواء كنا مع او ضد هده الضربة المحزن و المؤسف هو لمادا لم تتعامل هده الدول بنفس السرعة والصرامة مع الكيان الصهيوني الغاشم لك الله يا فلسطين
27 - حورية الذكية السبت 14 أبريل 2018 - 17:21
كما تدين تدان حروبه على شعبه وتدمير. منازلهم فوق رؤوسهم وقتلهم مع أطفالهم الابرياء بوحشية وتشتيت شملهم سوريا اكثر ومن نصفها قتلوا. واللي عاشو تشردوا. وتفرقوا عن اسرهم واهلهم. احتضنهم المغرب ودول الخارج الذي استقبلتهم. وعاشوا في الغربة ....ان الله يمهل ولا يهمل......
28 - متتبع السبت 14 أبريل 2018 - 18:02
ستبقى سورية شامخة بمواقفها العربية النبيلة والاصيلة الخزي والعار لكل المتخادلبن المنبطحين البائعين لمواقفهم ان كان لديهم موقف .اين هي الشرعية الدولية؟لماذا تم استخدام القوة دون انتظار لجن التفتيش والبحث عن هذا البعبع الكميائي؟الجواب بسبط لانهم يعرفون بانهم بكدبون واا يريدون الحقيقة بانهم منهزمون ولم تعد حيلهم تنطلي على احد.
29 - ابراهيم المخزومي الأحد 15 أبريل 2018 - 01:52
النصر لسوريا ورىيسها قلبنا معكم
30 - ABOUGHASSANE الأحد 15 أبريل 2018 - 14:17
ما يحار له العقل هو كيف يسمحون بقتل الالاف بالقنابل والبراميل المتفجرة وينتفضون حين يقتل العشرات بالسلاح الكيماوي هذه المفارقة الغريبة تجعلك تشك فيما تسمع وترى ان كان بشار مجرم يقتل شعبه فماذا عن الملعون الى يوم الدين بوش الذي قتل ملايين العراقيين بسبب كذبة النووي وووواعدم اعظم رجال هذه الامة كونه استطاع زعزعة الارض من تحت اقدام بني صهيون.هؤلاء الابالسة لا يريدون لنا ان نتقدم ان نقرا ان نفهم فقط يريدوننا خانعين مدلولين يتلاعبون بنا كيف وانى شاؤا فهم لا تهمهم الشعوب ولا الديمقراطية ولا حقوق الانسان فنحن نعرف انهم يكذبون ومع ذلك نصدقهم خوفا على الكرسي اللعين والمتعة الزائلة.هم يريدون المزيد من المال ولا غير ذلك هم من يحمون بعض البيادق يحركونها كيف شائوا.وما يثير السخط والضحك الى حد البكاء التقدم المثير الدي يحصل عند بعض دول الخنوع بناء دور السينما والرقص في الشوارع والسماح للمراة بقيادة السيارة ووووووخلاصة القول صدق فينا ابو الطيب المتنبي رحمة الله عليه حين ابدع وقال ...........ياامة ضحكت من جهلها الامم....والسلام
31 - maghribi الاثنين 16 أبريل 2018 - 21:17
أين هي هذه الحرب الأمريكية على سوريا. ألم تروا حرب الإبادة الجماعية لشعب أراد الحرية و الكرامة فتمت إبادته بالآلاف و تهجيره بالملايين من طرف نظام مجرم و معه روسيا الصليبية و إيران و أذنابها و لا أحد تباكى على الشعب الأعزل ولمدة ٧ سنوات و تتباكون الآن على مسرحية بضع قنابل أمريكية تم إخبار روسيا بمكان الضربات . أقول لكم اللهم يا قاصم الجبابرة احشر بشار الكيماوي و بوتين الصليبي وكل من ساندهم و دعمهم و لو بشطر كلمة في الدرك الأسفل من النار اللهم آمين
المجموع: 31 | عرض: 1 - 31

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.