24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5608:2513:4516:3218:5720:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | بودرا يهدي الفوز بمنصبه الجديد للملك والمغاربة

بودرا يهدي الفوز بمنصبه الجديد للملك والمغاربة

بودرا يهدي الفوز بمنصبه الجديد للملك والمغاربة

أهدى محمد بودرا، رئيس المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة، فوزه برئاسة المنظمة العالمية للمدن والحكومات المحلية المتحدة إلى "الملك محمد السادس، وإلى كل مغربي ومغربية، خاصة ساكنة الحسيمة".

وجاء في تدوينة نشرها محمد بودرا: "يشرفني أن أهدي الفوز برئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، التي جرت أطوار التنافس حولها بجنوب إفريقيا، إلى الملك محمد السادس وإلى كل مغربي ومغربية، أبناء وطني المغرب، وأخص منهم ساكنة مدينتي البهية الحسيمة".

وأضاف بودرا: "كما أهدي هذا الفوز إلى عموم القارة الإفريقية التي شرفتني بالترشح باسمها، وإلى كل من يؤمن بغد أفضل للإنسانية ويسعى إلى تحقيقه"، مضيفا في تدوينه: "أجدد عهدي والتزامي بأني لن أدخر أي جهد في تحقيق البرنامج الذي وعدت به زملائي القادة المحليين والجهويين بتحقيقه، إيمانا بأهميته، وانسجاما مع الرؤية المتقاسمة، والانفتاح على انشغالات واهتمامات المواطنين والمواطنات عبر العالم".

وقال رئيس المنظمة العالمية للمدن والحكومات المحلية المتحدة: "الشكر موصول أيضا لكل من ساندني ودعمني، وأنار طريقي بنقد بناء، والشكر أيضا لعائلتي وأصدقائي الأعزاء، الذين ساندوني منذ البداية، وأشكرهم على صبرهم وتضحياتهم معي في السراء والضراء".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - khalid الأحد 17 نونبر 2019 - 04:51
هدا ليس فوزاً يحتفل به و ينتشي به ولكن تكليفا ستحمله على صدرك، إما يرفعك الى أعلى عليين أو ستجتر مرارة الأمانة التي ألقيت على عاتقك إلى يوم الدين. يقول الله في محكم تنزيله; إِنَّا عَرَضْنَا الأَمَانَةَ عَلَى السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولاً. {سورة الأحزاب}. فحسبك من الأحزاب من يتبجحون بفوزهم في الانتخابات فتذكروا قولة عمر بن الخطاب عن بغلة العراق: لو عثرت بغلة في العراق لسألني الله تعالى عنها لِمَ لَمْ تمهد لها الطريق ياعمر. بالوفيق و السداد
2 - chihab الأحد 17 نونبر 2019 - 15:21
بارك اللّٰه فيك وفي كل وطني غيور نحن كمغاربة نتمنى لك التوفيق في مهامك الجديدة
3 - عاش الملك الأحد 17 نونبر 2019 - 19:43
هنيئا لاستاذنا الكريم على فوزه بهذه الرئاسة وانه لشرف للمغرب والمغاربة أجمعين وفقكم الله ...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.