24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. طريق المنتخب المغربي إلى كأس إفريقيا تمرّ عبر الفوز على الكاميرون (5.00)

  2. حقوقيون يطالبون بإعادة التحديد الغابوي أمام "جوْر الرعاة" بسوس (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

4.11

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | عين على الفايسبوك | فيسبوكيون يُطلقون صفحة "كلنا مع نهاري ضد الديوثية الاجتماعية"

فيسبوكيون يُطلقون صفحة "كلنا مع نهاري ضد الديوثية الاجتماعية"

فيسبوكيون يُطلقون صفحة "كلنا مع نهاري ضد الديوثية الاجتماعية"

أطلق ناشطون على الانترنت صفحة فيسبوكية جديدة أسموها "كلنا مع الشيخ عبد الله نهاري ضد الديوثية الاجتماعية"، كما دشنوا أيضا عريضة لجمع توقيعات تندد بنهج القناة الثانية، حيث طالبوا من خلالها بفتح تحقيق نزيه في أسباب إقحام هذه القناة في قضية الداعية نهاري مع الصحفي المختار الغزيوي رئيس تحرير "الأحداث المغربية".

واستنكر ناشطو الفيسبوك عدم توفير القناة الثانية لجميع الآراء في القضية، و"اقتصارها على استقبال شخصيات علمانية معروفة لإبداء رأيها دون الطرف الآخر، حيث تهجمت على الشيخ النهاري بأوصاف قدحية".

ووصفت الصفحة التضامنية مع الشيخ نهاري ما حدث من طرف القناة الثانية التي استعرضت خبر ما سمته "هدر" نهاري لدم الغزيوي، وذلك عبر وصلات إخبارية بُثت في أوقات الذورة، بـ"الفضيحة" في استغلال الإعلام العمومي لتصفية حساباتها مع الشيخ نهاري، و"انحيازها الواضح والمفضوح للطرف الآخر في هذه القضية التي شغلت الرأي العام المغربي".

وطالبت الصفحة ذاتها بفتح تحقيق في التصريحات الخطيرة التي أدلى بها الغزيوي لإحدى القنوات الفضائية الأجنبية حول "موافقته لأمه وأخته وابنته ممارسة الجنس خارج الزواج، ودعوته الصريحة بالانحلال الخلقي والفساد والزنا"، مشيرة إلى أن ما قاله الصحفي "يعد ضربا للمقومات الأخلاقية التي يتميز بها الشعب المغربي، وضربا لإمارة المؤمنين التي تحمي الدين، وخرقا للدستور الجديد"، وفق تعبير بيان الصفحة الفيسبوكية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (64)

1 - االله واحد صمد الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 02:42
سلأم عليكم هدا شهر شعبان عليكم صوم يعطيكم الله اجر عظيم اسنودعكم الله الدي لأتضيع ودائعه سلأم اختكم شهرزاد مغربية
2 - مغربي يغار على أعراض المغاربة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 03:20
حفظك الله شيخنا الجليل من كل ديوث ، يا سليل الأطهار ، ربي ينصرك على الديوثيين .
هذه هو الشيخ نهاري فاين أنتم أيها المغاربة
أيها الغيارى والنشامى !!
3 - سارة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 03:40
كلنا مع الشيخ النهاري ضد لوبي الاعلام الفاسد
4 - m.abaouch الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 03:43
كلنا مع الشيخ عبد الله نهاري ضد الديوثية الاجتماعية
5 - Amin الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 05:23
كلنا مع الشيخ عبد الله نهاري ضد الديوث و جريدة الأحداث المغربية
6 - دعوة عامة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 06:20
بسم الله الرحمن الرحيم , أدعوا شباب الأمة المغربية رواد صفحة الفيسبوك تعبئة حشود من الشباب المغربي المسلم والغيور على أخواته وأمهاته بالألاف لا بل أقول بمآت الآلاف قصد النزول إلى الشارع وبقوة من أجل رد الإعتبار لأخواتنا وأمهاتنا وبناتنا وزوجاتنا الدعوة عامة في جميع ربوع المملكة.والله من وراء القصد
7 - hassan الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 06:49
قبل محاسبة النهاري يجب أولا محاسبة المختار الغزيوي ذو الأفكار الدخيلة والرخيصة على قيم المجتمع، هذه الجريدة التي أرادت إثارت الانتباه في أحط الأشياء عبر تاريخها ،والآن يصفق من في صفها غير مبالين لحقيقة ما يجري في هذا البلد،أحيي الأستاذ الذي تقدم لمقاضاة الغزيوي الذي رأى النازلة بعين العقل ،أما أولئك المتحمسون لتشويه صورة الشيخ النهاري فأقول لهم ثرثرتكم خاسرة،لو كنتم ناصرون الحق لما ناصرتم الغزيوي الذي قال باطلا لايقبله منطق ولا عقل..............
8 - كريم التجاني الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 07:07
لقد كنت واحدا من الأوائل الذين إنضموا لهذه الصفحة والموقعين عن العريضة.

لكن يجب أن لا يقف تضامننا مع الشيخ النهاري وإستنكار تحيز القناة الثانية وإستغلالها لفضاء عمومي ممول من جيب الشعب للطعن في صورة رجل شريف كالنهاري الذي لم يدفعه لقول ماقال إلا غيرته عن كرامة هذا الشعب، ولهذا يجب مساندة الخلفي وقانون الإعلام الذي جاء به وتطوير دور الهاكا.

من ناحية أخراى لو كان المجلس العلمي والدولة بكل مكوناتها يقومون بواجبهم لكبح جموح أنصار التحرر السلبي والإنحلال الأخلاقي لما تكلم لا النهاري ولا غيره ففي ضل هذا الفراغ المرعب وخصوصا من طرف رجال الدين وغيابهم أوتغيبهم عن الساحة أنتجت لنا هاؤلاء الشردمة من دعاة الحرية الحيوانية والحرية ألا عقائدية

لكن الحمد لله لقد علم الشعب من معه ويحس بنبضه ومن ضده ويطعن في شرفه وكذالك علم أن حرية الرآى يمارسها العلمانيون كما يحلو لهم في الإعلام ويسلبونها لغيرهم بدون حرج في تحيز فاضح يجب ألا يمر هكذا في دولة القانون. ونحن نتابع وإن تطلب الأمر النزول للشارع فمرحبا فليس أفضل من هذه مناسبة باش إدخلوا العلمانيين سوق راسهم ويحترمون الأغلبية ودستور البلد الإسلامي.
9 - HAKIM الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 10:21
شكرا استاذنا ومعلمنا الاستاذ النهار على حنكته وغيرته على الامة الاسلامية والعربية على الخصوص والمغربية , والخزي والعار للاوغاد والديوتيون الذين ليس لهم غيرة على شرفهم,
10 - أبو عبد الرحمن الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 10:37
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا مستعد أنا أوقع في العريضة التي تندد بنهج القناة الثانية هاته الللي لقات الفرصة منين تدوز للشيخ النهاري .فهذا ليس بغريب على هاته القناة قناة العري والزنا والفجور نسأل الله أن يرينا فيها وفي الغزيوي قدرته وعجائبه.
11 - LOUBAL الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 10:37
ك لنا مع الحق والحق يعلو ولايعلا عليه
زمن الفتن لاحول ولاقوة الا بالله
12 - cherki الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 10:49
ادعوا الشباب الغربي الغيور علي بلاده وشرفه وعلي فلسطين بما ان جلالة الملك هو رئيس لجنة القدس ان ينظموا مظاهرة سلمية حاشدة امام 2M احتجاجا علي سلوكها المنحاز لليهود و الانحراف الاخلاقي مع اننا نحن الذين نمولها من جيوبنا
13 - benyounes الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 11:00
نحن نطالب من النيابة العامة أن تحقق في ما صرح به لغزيوي، بموافقته لأمه وأخته وابنته ممارسة الجنس خارج الزواج، ودعوته الصريحة بالانحلال الخلقي والفساد والزنا، ما قاله هذا الصحافي يعد ضربا للمقومات الأخلاقية التي يتميز بها الشعب المغربي المسلم، وضربا لإمارة المؤمنين التي تحمي الملة والدين، وهذا يعتبر تعدي صارخ على مجتمعنا المحافظ في عهد حكومة إسلامية يقودها السيد بنكيران وصفعة قوية للأئمة و الدعاة وحاملي القرآن الكريم..
14 - غيور الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 12:10
وأين هي الصفحة؟ ألم يكن حريا بكم نشر رابطها؟
15 - سفيان الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 12:21
نحن شباب نتضامن مع شيخ النهاري ونقول بصوت عالي قال رسول الله صلى الله عليه وسلام اقتلو من لا غيرت له
16 - Ahmed Sweden الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 12:31
في صخب حرارة الصيف نلمس شعور"تشويش" بعض الحركات الإعلامية حيث يتطلعون فيه بعض الأشخاص العصرانيون إلى دور إعلامي بإمتياز وهدف سياسي أكبر. العصرانيون يشعرون بأن "عصرهم" هوعصر "الحداثة" و"الحريات الفردية" في زمن حرية الجسد... بدو ن حدود ولا ضوابط أخلاقية على الأقل أخلاق دستورية!
ولابد من التذكير بأن العصرانيين الحداثيين هم "جماعات سياسية" تستخدم الحداثة إسما كما يسمي البعض أحزابهم بـ«اليسار» أو «الأحرار» التي لا تعني أن الآخرين يمينيين رجعيين أو عبيد, إنما شعار الحداثة [=حرية الجسد] أصبح هدفه الحصانة [داخل الريع] والهروب من المحاسبة!
إن أكبرالمستفيدين من الريع الإقتصادي الإعلامي media والإشهار والعمل الحقوقي الجمعوي: هم العصرانيون الحداثيون ولهذا وجب علينا كشف حيلهم ومكرهم في أسرع وقت!
وفي نفس الوقت أقول : نحن نحترم حرية التعبيىر في إطارها الدستوري القانوني بعيدا عن العنف المادي والمعنوي. فالدستورهو أصل من أصول النظام والقانون هوالحد!
17 - مغربية حرة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 12:46
كلنا نهاري ضد الفساد و الإنحلال الذي يدعو له هذا الديوتي القذر
18 - Salah الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 12:59
ان الذين يدافعون عن حرية الرأي لا يميزون بين الذين لآرائهم دور في اتحاد القرارات التي لها تأثير علي ما يهم المواطنين في معادهم وآخرتهم وبين من يصيحون صيحات في الهواء. هؤلاء يبيعون كلامهم علي الحامل الورقي والرقمي والأثير هدفهم الشهرة علي صفحات الجرائد لا يشتريها احد علي فضائات مجانية تمولها جهات ترغب في تخدير الذين يشاهدونها أقوال امثال هؤلاء وأشباههم لا قيمة لها مادامت لا تلزمنا بشيئ فهم يتكلمون وكلامهم يضيع في الهواء فهم أحرار بمضمون المثل المراكشي الذي اعطي........لا أنجاه الله و........لذي اعطي حفظه الله .....استغفر الله من قول السوء.
19 - فريد الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 13:03
أين أنت يا وزير الاتصال، الدوزيم تفعل ما تشاء ولا حسيب و لا رقيب؟؟؟؟؟
20 - mohcine hassan الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 13:28
يجب على كل مغربي حر ان يقاطع جريدة الاحداث المغربية التي تثير مواضيع لا تحترم مشاعرنا كمسلمين تحت طائلة حرية التعبير.
21 - العربي الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 13:33
نريد رابط الصفحة على الفايسبوك لكي نتمكن من التوقيع على العريضة
22 - abdou الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 13:48
ON EST TOUS AVEC CHEIKH NHARI CAR IL A LE COURAGE DE DEFONDRE NO FEMMES FILLES ET SOEUR CONTRE LE SILENCE DE L ETAT OUI OUI LAGHEIOUI EST UN DOYOUTH QUI MERITE D ETRE COUPE EN MORCEAUX ON EST AVEC TOI CHEI HKOUNA AL JALIL ET NE CRAIGNER AUCUN DIYOUTH EN FIN ON DEMANDE DE JUGER 2M LA CHAINE DES VRAIS DIYOUTH
23 - fahfouhi mohamed الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 15:05
ايها المغاربة ! ليس بالجديد ان القنا ت التا نية هي علما نية بكل المقا يس. ومن هذا المنبر ادعو كل من هو مغربي حر بمقا طعت هذ ه القنا ة ابتداء من اول يوم شهر رمضا ن المبار ك.
24 - لغزيوي و الحلاق الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 15:11
اذا كانت الاجهزة الامنية قد استدعت الحلاق الذي صرح من خلال فيديو انه يفتخر بضرب زوجته وقامت مجموعة المواقع الالكترونية بنشره بدعوى انه اساء الى صورة المغرب في الخارج فانه بالتالي يكون من اللازم و انطلاقا من مبدا حماية الصورة ذاتها استدعاء الديوث الغزيوي و التحقيق معه و متابعته من اجل افعال يعاقب عليها القانون ليس اقلها التحريض على الفساد و العنف في حق الاصول,
و اذا كان المتهم برئ حتى يثبت العكس فان التعاطي الاعلامي مع هذه القضية اثبت بما لا يدع مجالا للشك عدم حياده و حرفيته بل و حلوله محل السلطة القضائية و محاولة الثاثير عليها و كذلك استباق قراراتها و هذه اهانة كبيرة للقضاء النزيه و لعل 2م في شخص قاطنيها تعلم ذلك جيدا.
25 - muhamad الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم و الله اني استغرب كيف نطعن في ديننا بكل سهولة و امير المؤمنين لا يقوم بمعاقبة هذا الديوث و الذين يعاونونه على الاثم و العدوان و الفحشاء و المنكر بينما هؤلاء الكفرة يحاربون الله و رسوله صلى الله عليه و سلم ايييييييه يا ابو بكر و يا عمر ابن الخطاب اللهم ارنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و ارنا الباطل باطلا و ارزقنا ا جتنابه
26 - amazigh n ogadir الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 15:53
vous ne publiez que les messages de ceux qui supportent la violence au Maroc, je suis contre l'appel au meurtre, je suis amazigh, je suis chez moi et je ne veux pas de genre d'extremistes de Nhari sur la terre amazighe, Kandahar serait plus approprié pour les terroristes!!
27 - islam الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 16:09
نساندك يا من قام من بين ملايين مسلم مغربي ليردعلى ذاك الفاسق
28 - الراعي الرسمي لرعاية البقر الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 16:39
ما هدا يا هسبريس؟؟ إعلان مجاني لصفحة لا يتجاوز معجبوها الخمسين؟؟
شكرا لك المختار لفضحك لهده الفئة من الأشرار حملة لواء الارهاب الفكري الذي يهدد بتحويل شعوبنا الى آلة لتفريخ وحوش أدمية و حثالات تقتات على هامش الحضارة و التاريخ..شكرا لك لوضعك لهؤلاء الأقزام في حجمهم الطبيعي و تحذير المغاربة بأن روح الإسلام الحق لا تؤمن به فئة ميكيافيلية دينية لا تبحث الا عن منفذ "للدعوة" و "الجهاد" فيما هي أكثر الفئات كرها للحوار و لولا أن عالم الانترنت الافتراضي لا يوفر لهم سيوفا و رشاشات لما اضطروا كارهين لمحاورة ما يخالفهم..
29 - soussi الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 17:01
je dis bien au gas du commentaire 27 que Mr Nhari est aussi amazigh de beni yaznassen il est musulman ;il est chez lui ; mais il a la dignité d'un vrai marocain
30 - اقتلوا من لاغيرة له الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 17:01
اقتلوا من لاغيرة له !!!!! اقتلوا من لاغيرة له <3
31 - maddaghri-Mohammed الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 17:09
لسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وبعد
نعم لقد سمعنا وفهمنا وقرءنا كل ماذكره ذالك الديوث الغزوي انه لايستحيى
كما قال رسول الله الم تستحي فاصنع ماشئت ولاكن الشيخ النهاري عندما تكلم
بكلام يرضي الله ورسوله قامة الدنيا لمذا عندما تحدث ذالك الديوث الذي
اهان اختك وامك وبنات المسلين اترضونا الفاحشة في اهليكم
واين هو وزير الاوقاف لماذا لم يتدخل ليدافع عن العلماء او هو كذالك
عجبو الحال ولاكن الشكاية نوجهها الى صاحب الجلالة ليقوم الحد على هذا الديوث
32 - khadija1986 الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 17:42
كلنا مع الشيخ عبد الله نهاري ضد الديوثية الاجتماعية
33 - morad meziani الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 17:54
حفظك الله شيخنا الجليل من كل ديوث ، يا سليل الأطهار ، ربي ينصرك على الديوثيين .
هذه هو الشيخ نهاري فاين أنتم أيها المغاربة
يجب على كل مغربي حر ان يقاطع جريدة الاحداث المغربية التي تثير مواضيع لا تحترم مشاعرنا كمسلمين تحت طائلة حرية التعبير.
34 - الغيور الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 18:14
هذه قضية مفتعلة . من اجل شغل شعبنا ,
* اجعل الشعب منشغلا منشغلا منشغلا لكي لا يكون لدية وقت لتفكير, حتي يعود الى الضيعة مع بقية الحيوانات * ______ مقتطف من كتاب (اسلحة صامته لحروب هادئة ).
اللهم انصر الاسلام و المسلمين
35 - hamid11 الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 18:24
يجب على كل مسلم غيور على دينه ووطنه أن يبدل كل ما بوسعه لكبح جماح هؤلاء اللائكيين اللقطاء ،انه استفزازيون الى حد النخاع ويستغل المجرمون قالتلتهم الله مقدرات الشعب وامواله(2m) للطعن فيه والسعي لسلخه عن دينه ومعتقداته .عليهم ان يعلموا ان لاصمت بعد اليوم. لن نسكت على محاربتهم لديننا باموالنا ويل لهم ان مسوا شعرة من الشيخ عبد الله النهاري سلطان علماء هذا العصر. والخزي والعار لجريدة الاخباث المغاربة وصحفييها.
36 - ابو سارة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 18:35
انا ارى الموصوع من زاوية اخرى فهؤلاالديوتون سددو ضربة قاصمة لانفسهم فلااحد بعد اليوم سيتق في هده الجمعية التي تسمي نفسها خقوقية ولا في هؤلإ المخنتون الدين يدعون الحرية
37 - ر حمة من اسبانيا الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 18:46
كلنا نهاري ضد الفساد و الإنحلال الذي يدعو له هذا الديوتي القذر
38 - نورالدين أبو حمزة الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 19:02
هل العيب فينا أم في زماننا ؟
على ما يبدو أن هذه الحملة ليست ضد نهاري وحده و إنما هي ضد الإسلام ولا غرابة أن نجد أبناء جلدتنا و يتكلمنا لغتنا أشد بأسا من اليهود و الكفار و أمثال هؤلاء قد مروا عبر تاريخ هذه الأمة الإسلامية و لم ينقصوا من هذا الدين شيئا.
المهم أن الشيخ بلغ في هذه النازلة الحكم الشرعي فيمن يبيح أعراض المسلمات و الأجدر أن نبحث عن صاحب الفتوى لا الشيخ النهاري بمعنى أن نحاكم رسول الله صلى الله عليه وسلم وإن لم يستطيعوالذلك و لن يستطيعوا حتى يرث الله الأرض و من عليها فكفاكم تهريجا و دورانا على أصول هذا الدين و ابتغوا ذلك في غيره إن أردتم شهرة
39 - 3bidou الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 19:39
lghzioui n a pa d'identité
;il n est pa sage
et il n a pale droit de polluer lesprit propre des marocaines avec ses idéés honteuses
je trouve du mal à lire al ahdate qui traitent des sujets trés loin des attentes du lecteur marocain,j aimerai bien voir un controle sérieux sur les articles publiés aux journaux
40 - TOLERANCE الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 20:32
UN PEU DE TOLÉRANCE. CES FORUMS SONT FAIT POUR UN ECHANGE D'IDEES ET D'OPINIONS . APPRENEZ A ACCEPTER LES AUTRES MALGRE VOTRE DESACCORD.
MEME SI ON N'EST PAS D'ACCORD AVEC L'ABOLITION DE L'ARTICLE 490, ON N'EST NON PLUS PAS D'ACCORD AVEC LA DÉMARCHE DE CHEIKH NAHARI
41 - moslim الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 20:43
حفظك الله شيخنا الجليل من كل ديوث.
42 - abbderrahim الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:28
القنا ت التا نية هي علما نية بكل المقا يس. ومن هذا المنبر ادعو كل من هو مغربي حر بمقا طعت هذ ه القنا ة .
كلنا مع الشيخ عبد الله نهاري ضد الديوث و جريدة الأحداث المغربية
43 - hassan الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 21:30
جزاك الله ياشيخنا نهار
ونعلك الله ياديوت , يا خبيت, ياكلب,,,,,,والله لو اراك مارا لفسقت عله وجهك
لم ارى هادى حتى في الامريكان, يافاسق, ارج لله واستغفر
واعتضر للشعب المغربي الصيل
44 - ROCHD الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 22:20
l'adresse de acebook suivi d'un slach CheikhAbdallahNhari
45 - hassan rharrabti الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:21
باسم الله الرحمان الرحيم اللهم اهزم هذا الديوتي الذي لا غيرة له لدينه ان كان مؤمنا حقا وانصر شيخنا عبد الله النهاري على هؤلاء الديوتين كلهم
46 - Kamal الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:28
Nhari won the battle because his idea won against 2M laic
47 - hassan الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 23:28
لا حول ولا قوة بلاه العلي عظيم انك علئ حق شيخنا عبدالله نهاري ونحن جميعا معك وكل مغربي له غيرته علئ شرفه وبلده وملكه ونطلب من الله عز وجل ان يهد العباده الا طريق الخير
48 - الرامي محمد الخميس 05 يوليوز 2012 - 00:07
جزاك الله ياشيخنا المدفع عن الحق لا يورد ان يكون شيطان اخرس

يجب علي المغرب الحرار ان يحتقرو هده الجريدة لا يشرفني دكروها
ً
اسموها تبحث عن الشهرة حتي علي حساب أعراض
المغرب لكي يرتفع دخلها من أمول المغرب انفسهم
نعلتو عليهم الئ يوم الدين
49 - zine elabidine الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:09
كلنا مع الشيخ عبد الله نهاري ضد الديوث و جريدة الأحداث المغربية
50 - عبدالحق , الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:18
لا حول و لاقوة إلا بالله العلي القدير, رسالة إلى أم و أخت و بنت الديوثي الغزيوي إذا كنتم تعتبرون أنفسكن مسلمات حقيقيات تغرن عن دينكن الإسلام و تؤمن بما أنزل الله في القرآن و بسنة رسولنا الأعظم ,فإذن ما عليكن القيام به هو دعوة في المحكمة ضد إبنك إذ ما زلت تحسبينه إبنك , و ضد أخوك إن كنت ما زلت تضنينه أخوك , و ضد أبوك إذ كنت ما زلت تحسبينه أبوك بتهمة المساس بحرمتكن و عرضكن و دينكن و شرفكن. أما أنت يا أستاذنا الجليل فالله أكبر و أعظم من مكرهم , فكلنا معك من إسبانيا ندعو جميع الجمعيات المغربية المسلمة بالإنضمام الى دعوة قضائية ضد هذا الديوثي الغزيوي و ضد القناة الثانية .
51 - salim الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:26
بسم الله الرحمن الرحيم , أدعوا شباب الأمة المغربية رواد صفحة الفيسبوك تعبئة حشود من الشباب المغربي المسلم والغيور على أخواته وأمهاته بالألاف لا بل أقول بمآت الآلاف قصد النزول إلى الشارع وبقوة من أجل رد الإعتبار لأخواتنا وأمهاتنا وبناتنا وزوجاتنا الدعوة عامة في جميع ربوع المملكة.والله من وراء القصد
52 - البشير الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:27
اين هم العلماء والمسؤولين عن الشأن الديني والأخلاقي اللهم ا ناهذا منكر .
53 - Nétro الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:29
والله إننا في المغرب...كل شيء مباح إلا الكرامة وعزة النفس . والقلة القليلة التي لها عزة النفس تداس بأ حد ية العلما نيين والمجوس والد يوث والملحد ين و.و.و...
54 - جرموني الخميس 05 يوليوز 2012 - 01:56
اللهم ان هذا منكر
55 - مسلم غيور الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:27
أختصر بالقول أن جريدة الأحداث المغربية دخيلة على على ثقافتنا وديننا ، لأنها تريد أن تبيح لنا الفساد بهذا البلد الطيب ،بلد العلماء والشرفاء ، إن كانت هناك غيرة ورجولة يجب إغلاقها حتى لاتستمر في المساهمة في ضياع هذا المجتمع العربي الحر .
56 - عاشق بالمغرب الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:38
ارض يوسف بن تاشفين.ديار المرينيين.كما ان وجدة كانت عبر عصور المغرب تحميه من ضربات وطعنات كل من سولت له نفسه استباحة الامبراطورية المغربية هاهي اليوم تنافح عن عرض وشرف هذه المملكة الشريفة
57 - حفيد الأدارسة الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:46
لقد سقط القناع عن المحاربين للدين
نحن نعبد الله وهم يعبدون الشيطان
هل يُعقل أن يُنددوا بزواج بنت 16؟
ويطالبوا بحرية زنا وشذوذ بنت 18
وهل يُقبل أن يحاربوا تعدد الزوجات؟
بينما يُطالبوا بتعدد الزانيات والخلاعة!
المصيبة أنهم لا يطبقوا إباحيتهم عليهم فقط
وإنما يعلنوا الحرب لفرض إلحادهم على المسلمين
لهذا شرع الله مواجهة المتمردين على شريعته بكل السبل
حتى لا يقوموا بنشر المنكر وتغرير الناس ليرتدوا عن دينهم
فبعد الانتصار عليهم يجب الالتزام بديننا وقرآننا الكريم
هم يحاربون الإسلام علانية بدون أي استحياء وخجل
فلما نستحيي نحن من تطبيق شريعتنا وفقهنا الحنيف؟
فعند اتخاذ العلمانيات إماء ينبغ إعادة تأهيلهن وتربيتهن
ويجب إخضاعهن لفحص إجباري للتأكد من خلوهن من الأوبئة
كما يجب الإحسان لهن بالمعالجة المجانية من الاضطرابات النفسية
فإن كانت تحت رعاية مسلم فالواجب عليه توفير حياة إنسانية كريمة
وإن كانت تحت رعاية مسلمة فينبغ أن لا تُثقل عليها بالأعمال المنزلية
وبعد فترة من التربية على الأخلاق والتأكد من التزامهن بدين الإسلام
فديننا يشجع على إعطاء الحرية لمن يستحق ولا يستغلها في الإفساد
58 - AHMED الخميس 05 يوليوز 2012 - 02:50
well i m not surprised with 2M nor with holamao of religion of morocco nor those who came to be in help of this writer .
2M is station that demoralize the young people it is almost like drug element.OLA-MAO DYNE there are in big sleep except one is talking about women should have sex with her husband when she is in state of death.group of people called Human Right .we don't need this group because they are taking their agenda from out side of our religion and they are getting paid doing that.//I'm with sheik nahari all the way.
59 - ادريس عكوكو الخميس 05 يوليوز 2012 - 03:14
ا ينكم من الاسلام الذي تدعونه هل اعجبكم كلام هذا الذيوث الذي يعد نفسه من المسلمين حشى ان يكون منهم الاسلام بريء منك براءة الذئب من دم يوسف تحية اجلال و تعظيم لي شيخنا عبد الله نهاري علىشجاعته للرد على مثل هولاء الانذال
60 - hfid الخميس 05 يوليوز 2012 - 04:18
ان العلمانيين ومن ورائهم قوى الفساد والاستبداد تسغى جاهدة الى الاطاحة بالحكومة النتخبة عبر جرها الى فخ الحرية الفردية. فما ان تقع الحكومة في هدا الشراك الدي نصب لها حتى ترى السهام تنهال عليها من كل جانب. لهدا ارى شخصيا ان هده المعركة يجب ان يخوضها الشعب والمحامين وجمعيات المجتمع المدني .لعلكم تتدكرون ما صرح به نبيل بن عبد الله ابان التحالف حينما قال اننا سنفك التحالف حينما نشعر بان الحريات الفردية قد تكم مسها.
اتمنى ان تطلق حملة فيسبوكية لمقاطعة2m
61 - nisema الخميس 05 يوليوز 2012 - 22:14
نحن معك ياشيخ يامن كانت كلمتك كحد السيف امام دعوات الفساد بقولك كلمة الحق اضحدت محاولات عدة للفساد فلم تتم تداريب الرقص التى تزعمها مدربون اسرائليون .بفضحك لمحاولات الفساد تم منع دخول سفينة على متنها شواذ.....بوركت ياقائل الحق فالمغرب بلد اسلامي ونحن مسلمون وللحرية حدودها التي يقيدها الشرع .ونقبل ان يكون بلدنا مزبلة ترمى فيها جيف كل من هب ودب ومرتعا للفساد اين انتم ياعلماء ويادعاة المغرب ستسالون امام الله مافعلتم بعلمكم لم تغيروا منكرا ولو باللسان .اما عن الغزيوي اللهم اره الحق حقا وارزقه اتباعه والاه الباطل باطلا وارزقه اجتنابه.اما امك واختك وزوجتك وكل نساء عائلتك فهن شريفات عفيفات الا ان يتبنين فكرك ونحن نغار عليهن فهن اخواتنا في الدين وفي الوطن ....
62 - محمد الجمعة 06 يوليوز 2012 - 23:20
حسبي الله و نعم الوكيل وعاش ملكنا الحبيب
63 - حسون الأحد 08 يوليوز 2012 - 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالله عليكم اخوتي في الله ، انكم ترون ماأثير في وجه شيخنا المحترم جديد علينا ، فقدسبق ان ووجه قبله علماء اجلاء ومفكرون اسلاميون عظماء،دافعوا وناضلوا على روح قيم مجتمعنا الاخلاقية المغربية الاسلامية ، في وجه الملحدين والعلمانيين والمحسوبين على الفكر التحرري على حد قولهم ، فنحن مغاربة نشانا في بيئة اسلامية ، يجب الا نتاثر بالغزو الفكري الاديولوجي الملحد،والذي يدخلونه الى البلاد تحت اسماء مختلفة ، فاين نحن من قول النبي صلى الله عليه وسلم:ثلاثة لايدخلون الجنة،عاق الوالدي،والديوث،والراجلة،وهي المرأة المتشبهة بالرجال ، واين نحن من احكام القرآن الكريم ، وماتنشره بيننا قناتنا(2M)من تحريض على انواع الفاحشة والدعارة ، والتي ساندت هذا الرجل المسكين الذي ربما لايعرف مصيره في الآخرة ، ولايقدر عاقبة امره حتى في الدنيا، فكم من امثاله نالوا جزاءهم في هذه الدارالفانية قبل الدائمة ، لذا فاننا مع الشيخ وامثاله للتصدي لهذه الحملة الشرسة.
64 - marouane الاثنين 30 يوليوز 2012 - 14:36
Who still watch 2M. I do not watch that immoral station ! Right
المجموع: 64 | عرض: 1 - 64

التعليقات مغلقة على هذا المقال