24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | 32 جريحاً في حادثة سير بضواحي اشتوكة

32 جريحاً في حادثة سير بضواحي اشتوكة

32 جريحاً في حادثة سير بضواحي اشتوكة

أدى انقلاب مقطورة جرار بمفترق طرق يدعى "آيت أوفقير " بالمدار السقوي لسد يوسف ابن تاشفين بجماعة آيت اعميرة ضواحي اشتوكة آيت باها زوال الخميس، إلى إصابة 32 شخصا من العاملات والعمال الزراعيين بعدما انقلبت المقطورة نتيجة تجاوز وُصف بالمعيب فقد على إثرها السائق القدرة على القيادة.

وقد أُصيب الضحايا بجروح متفاوتة الخطورة حالة واحد منهم وُصفت بالخطيرة نٌقل على إثرها إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير فيما الآخرون تلقوا الاسعافات الأولية بمستشفى المختار السوسي ببيوكرى وغادروا المستشفى بعد ذلك .

إلى ذلك،فقد جندت السلطات الإقليمية سيارات إسعاف من مختلف جماعات الإقليم لنقل المًصابين في حالة استعجال إلى المستشفى الإقليمي ببيوكرى والجهوي بأكادير فيما حلت بعين المكان السلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية لمعاينة الحادث .

وتم فتح تحقيق في أسباب الحادث لاسيما وأن المنطقة شهدت فيما قبل حوادث مميتة حصدت أرواح العشرات من العاملات والعمال الزراعيين دون تسجيل أية مبادرة للحد من مثل هذه الكوارث التي ظلت تتكرر كل مرة من غير اتخاذ اجراءات لتوفير ظروف مثلى لنقل العاملات والعمال الزراعيين باشتوكة آيت باها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - بركاني فايق الجمعة 03 يناير 2014 - 08:11
تهور بعض الناس وكأنهم يسوقون بهائم دون آكتراث أو وعي؛ يجعلنا في مقدمة الدول الحوادثية المُكِلِّفة٠تجاوزنا أعداد قتلى وجرحى التفجيرات الإرهابية للدول العربية جمعاء(سوريا+ألجزائر+العراق+لبنان+وووو
2 - agoulide الجمعة 03 يناير 2014 - 10:59
الله اكبر ،عندما تسمع :نقل إلا مستشفى الحسن الثاني باكدير ،فتاكد ان المريض لن يخرج سالما إلا بقدرة قادر،الله اكبر مرة ثانية وإنا لله وإنا إليه راجعون
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال