24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:5113:3517:1020:1021:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. الاتحاد الهولندي يخطط لإفساد انضمام إيحاتارن للمنتخب المغربي (5.00)

  2. رائحة نتنة تقود إلى جثة ستيني بمدينة الدروة (5.00)

  3. النموذج الصيني في محو الفقر .. سياحة قروية وقروض للفلاحين (5.00)

  4. أم الربيع الهادر لا يبقي ولا يذر .. رابع ضحية في أقل من أسبوع (5.00)

  5. حارس مرمى يطلب المساعدة لاسترجاع بصره (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | إتهام إسباني بالنصب والاحتيال وممارسة الجنس فى المغرب

إتهام إسباني بالنصب والاحتيال وممارسة الجنس فى المغرب

إتهام إسباني بالنصب والاحتيال وممارسة الجنس فى المغرب

أحالت الشرطة القضائية بمدينة بنسليمان إسبانيا "58 عاما" الى المحكمة الابتدائية بعد ان وجهت له تهم النصب والاحتيال والعلاقة الجنسية غير الشرعية الناتج عنها ولادة.

وكانت الشرطة القضائية قد أصدرت في حق الاسبانى ويدعى بيدرو في 2008 مذكرة بحث وطنية وإغلاق الحدود في وجهه، وذلك بعد ما تقدم 23 ضحية بشكاية ضده وضد وسطاء له هم فاطمة الزهراء وأمها زينب وفاطنة وزوجها محمد، يدعون فيها أنهم قدموا للمتهمين مبالغ تتراوح ما بين 40 و 60 ألف درهم مقابل تهجيرهم بشكل قانوني الى إسبانيا.

وفي إحدى الليالي ترصد مجموعة من الضحايا للمتهم بيدرو بينما كان يهم بركوب سيارته إلا انه تمكن من الإفلات منهم فيما حجزت الشرطة القضائية السيارة للتحفظ عليها، الى حين توقيف المتهم وفي حينه استمعت الشرطة القضائية لأقوال كل من اتهموا بالوساطة وتم إخلاء سبيلهم الى أن تم توقيف "بيدرو" بميناء طنجة فى 24 ديسمبر 2008 بعدما كان مغادرا للتراب الوطني بجواز سفره الدولي وليس الاسباني.

وعند ترحيله الى بنسليمان والتحقيق معه أفاد بأنه يملك شركة فلاحية بإسبانيا، وكان يتردد على المغرب بكثرة منذ سنة 2000 وأنه سنة 2003 التقى المسماة فاطمة بمدينة أكادير وربط معها علاقة جنسية وهي التي شجعته على القدوم معها الى بنسليمان ولما تبين له بأن شبابا كثر بدون عمل قرر مساعدتهم وفعلا مكن 20 شابة وشابا من السفر والعمل بإسبانيا بشكل قانوني، كما ادعى بأنه لم يسبق له أن التقى المشتكين إلا القليل منهم وبالتالي، دفع بكونه هو أيضا قد يكون ضحية خليلته وأمها وفاطنة وزوجها.

وعند ذيوع خبر اعتقال بيدرو اختفت فاطمة وأمها زينب وتم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقهما، فيما تم اعتقال فاطنة وزوجها وتبين أن علاقة بيدرو بهذه الأسرة جاءت بعدما، مكن هذا الاخير ابنتهما سعاد من العمل بإسبانيا بشكل قانوني لكن مع ربط علاقة جنسية معها نتج عنها ولادة غير شرعية. علما أن العلاقة غير شرعية الأولى بين بيدرو وفاطمة نتج عنها هي أيضا ولادة بنت توفيت في يومها الثالث ورسميا وصل عدد الضحايا المشتكون الى 32 ضحية ومن المنتظر أن يتضاعف هذا العدد .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - u . a . e الخميس 08 يناير 2009 - 02:43
لو كان المضوع عن خليجي لكلتم انواع السب والتجريح . اما والموضوع عن اسباني او اروبي فنجد تعاليق قليله جدا وفيها سب للخليجي ايضا . نحن اخوه قبل كل شئ ولا نكيل المكيال بالمكيالين . لو نظرتم الى قضايا تتعلق بالخليجيين تكاد لا تذكر امام قضايا الاروبيين وما يعملوه من قضايا يندى لها الجبين . انا لا ادافع عن بعض الخليجيين فيما يعملوه من قضايا مخزيه كوني خليجي .ولا كن الحق يقال .الغلطان يأخذ جزاه اما ان نعمم فهذه لا نرضاها. لا لنا ولا لكم.تحياتي لكم وارجوا الا احدا منكم يبدا بالغلط عليا ....
2 - البهلوان الخميس 08 يناير 2009 - 02:45
لا زلنا ننتظر تفسيرات العالم العلامة البحر الفهامة نابغة عصره رشيد نيني
3 - عزيز الخميس 08 يناير 2009 - 02:47
شكرا لك على ما قلت، `فعلا ما يجبها إلا نسوانها`
4 - عبدالله الوافي الخميس 08 يناير 2009 - 02:49
اولا انا احيي كل الاصدقاء والاشقاء في المغرب والحقيقة انني قد زرت المغرب عدة مرات كما انني اتابع بشغف ما ينشر في هذا الموقع خاصة ما يتعلق بالاخبار والمواضيع المتعلقة بالدعارة واقول لكم بان الدعارة في المغرب منتشرة بالفعل ولكن سببها هو الفقر المدقع والذي ارجو من الله تعالى ان تزول اسبابه ليعود المغرب بلد فضيلة واخلاق وعلى العموم حال بعض الدول العربية اكثر سؤاً من المغرب اذا ما ادركنا بان بعض العربيات من مختلف الجنسيات يدفعن اموالاً لمن يمتعهن جنسيابينما المغربيات يبعن اجسادهن بسبب الفقر ولعن الله الفقر كماقال عمر بن الخطاب كما انني ضد التحامل على الخليجيين رغم انني ادعو الله تعالى ان يهديهم هم وغيرهم والا يستثمروا اموالهم للايقاع بالفقيرات المسكينات والا ينفقوا اموالهم في الحرام والفساد والافساد وصدقوني لو كانت المغرب دولة غنية جدا وكانت بلاد الخليجيين دول فقيرة لذهب المغاربة الى دول الخليج للتمتع الحرام بالنساء وصدقوني بان الدعارة لا جنس لها ولا بلد لها ولون لها انها تبرز اذا توفرت اسبابها من فقر مدقع ومن انفلات اخلاقي ومن معصية للخالق ومن قوانين هشة لاتعاقب ولا تتابع وعاشت المغرب التي اعرفها بطيبة اهلها وجمال مدنها وقراها مثل مراكش واوريكا و او كايمدن والكثير من المدن الرائعة .
عبدالله الوافي صحفي ليبي
5 - مواطن الخميس 08 يناير 2009 - 02:51
اتسائل هل المقاول صاحب مشروع البناية اعني المحكمةبنسليمان مسيحي لمذااقول هذا ؟السبب هو انني لما نظرت الى الصورة التى جائت في المقال اعلاه عن القضية التي هي بالمحكمة فاني اعتقدت انهاكنيسة عندما شاهدت الميزان كانه صليب كيف يعقل والمحاكم .................
6 - sami الخميس 08 يناير 2009 - 02:53
تبارك الله بناتنا يواصل تشريفنا
علاقتين جنسيتين نتج عنهما ولاده بموافقه الوالدين و مقابل التهجير لاسبانيا
ارفع راسك انت مغربي
7 - DAUPHIN الخميس 08 يناير 2009 - 02:55
تلك هي الحقيقة و التي لانريد رؤيتها بالعين المجردة.
يا ترى هي كنيسة او محكمة؟ "الصورة"
اما موضوع المقال فتلك حقيقة لا مفر منها حيت اصبحت فتياتنا موضوعا جنسيا يتبارى عليهم كل مكابيت العالم و يتنافس المتنافسون من اجل استغلال اكبر عدد ممكن.
و أسفه على شعبا أرتعدت جيوش العالم مهابة من رجاله في زمن و اصبح مرتعا لمكبيته في عصر انقلبت فيه المفاهيم.
8 - HIHO الخميس 08 يناير 2009 - 02:57
المغرب بين المرجعية الدينية والتنامي لمفهوم الدعارة اي السياحة الجنسية ( وافيقوا البنات الناس) الله ااعلم نعم الاغراءات المالية هي السبب والفقر والبطالة ’,,,,,,,الله امن هذا منكر
9 - فين مالين دار الخميس 08 يناير 2009 - 02:59
البنت اللي بغات تدير لباس كتقلب على شيء كاوري وتعمل معاه علاقة غير شرعية وقليل اللي كتزوج ومن بعد كتنكرو حيث توصل للضفة الاخرى وحتى النصارى دابا تطورو ولو كيقلو غير على العلاقة الغير الشرعية وما اكثر البنات اللي كيقبلو
10 - switsh الخميس 08 يناير 2009 - 03:01
البهلوان كم انت ب بهلوان هل انت من المريخ تنعت المدينة بفضيحة ولله ادا ما بحتنا سوف نجد الفضيحة فيك انت
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال