24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. خمسينية تنهي حياتها بالارتماء في بئر بسطات (5.00)

  2. الدار البيضاء تحدث ستة مرائب أرضية لتفادي الاختناق والضوضاء (5.00)

  3. احذروا تُجّار الدين.. وجحافل المحتالين.. (5.00)

  4. التدبير الحضري في البيضاء .. أزمات مُستفحِلة ومسؤوليات متعددة (5.00)

  5. ديمقراطية أمازيغية عريقة بالمغرب .. دستور لا يحكم بالسجن والإعدام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | 3 قتلى و3 جرحى في حادثة سير قرب خريبكة

3 قتلى و3 جرحى في حادثة سير قرب خريبكة

3 قتلى و3 جرحى في حادثة سير قرب خريبكة

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب ثلاثة آخرون، أحدهم إصابته بليغة، في حادثة سير وقعت صباح اليوم الجمعة، على الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين خريبكة والفقيه بن صالح، على مستوى دوار اولاد الشاوي التابع للجماعة القروية اولاد عزوز.

وأوضح مصدر من السلطات المحلية أن هذه الحادثة، التي وقعت على مستوى النقطة الكيلومترية 133، نجمت عن اصطدام سيارة رباعية الدفع تابعة للمجمع الشريف للفوسفاط وسيارة خفيفة، ما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص على الفور من ركاب السيارة الخفيفة وإصابة ثلاثة آخرين أحدهم إصابته خطيرة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة لتلقي العلاجات الضرورية، كما تم نقل الشخص المصاب بالجروح البليغة إلى مستشفى مدينة الدار البيضاء، فيما تم إيداع جثة الضحايا بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة.

وقد توجه عامل إقليم خريبكة، رفقة السلطات المحلية والأمنية، إلى المستشفى الإقليمي للوقوف على الحالة الصحية للمصابين في هذه الحادثة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - فتان محمد الجمعة 14 فبراير 2014 - 13:59
تغمدهم الله برحمته و أسكنهم فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون لاالاه الا الله محمد رسول الله
2 - معلق الجمعة 14 فبراير 2014 - 14:32
امر عبر هاته الطريق يوميا بحكم العمل , فلولا الاقدارلما تحدث الحوادث المميتة كل يوم , سببها انه هي طريق وطنية تمر عبر منطقة صناعية ( حافلات.جرافات.شاحنات الخضر.سيارات العمال......).اما الدرك فهم خارج المعادلة ؟؟؟؟.رحم الله المتوفون والشفاء للجرحى وشكرا
3 - ذ عزيب ب الجمعة 14 فبراير 2014 - 15:20
مرة اخرى اصبحنا نسمع عن القتلى بسبب الحوادث الطرقية "انا لله واليه راجعون " نتمنى من الله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويحرم الله جميع اموات المسلمين
4 - مغربي غيور الجمعة 14 فبراير 2014 - 15:46
عندما كانت تهم السيارة الرباعية الدفع التابعة ل م ش ف بالتنقل قصد إبدال عناصر القوات المساعدة المكلفين بحراسة المنشآت الفوسفاطية،باغثهم صاحب السيارة الخفيفة بسرعته المفرطة وهو يقوم بعملية تجاوز(دوبلاج) وعقب الحادثة فارق شخصان الحياة حينها،وقد أصيب شخص ثالث اصابات بليغة،في حين أصيب كذلك عناصر ق س بجروح طفيفة إستدعت نقلهم على وجه السرعة لمستشفى الحسن الثاني بخرييكة.
5 - جارهم الجمعة 14 فبراير 2014 - 16:45
رحمهم الله تعالى وغفر لهم وأسكنهم فيسح الجنان إنهم كانوا أناسا طيبين وكانوا في مهمة خير في المطر في الدار البيضاء وقد جمع الله لهم الخير أن كانوا في العمل الخيري وماتوا في الحادثة يوم الجمعة فجمع الله لهم بين حسنيات ثلاث ، قال النبي صلى الله عليه وسلم :(من مات على شيء بعثه الله عليه ) رواه أحمد والحاكم وهوحديث صحيح ، وقال:( الشهداء خمسة : المطعون و المبطون و الغريق و صاحب الهدم و الشهيد في سبيل الله ) رواه مالك والبخاري ومسلم والترمذي، وقال:( الشهادة سبع سوى القتل في سبيل الله المقتول في سبيل الله شهيد : و المطعون شهيد و الغريق شهيد و صاحب ذات الجنب شهيد و المبطون شهيد و صاحب الحريق شهيد و الذي يموت تحت الهدم شهيد و المرأة تموت بجمع شهيدة)رواه مالك أيضاوأحمد ومسلم وابن ماجه وابن حبان والحاكم، وقال:( ما من مسلم يموت يوم الجمعة أو ليلة الجمعة إلا وقاه الله تعالى فتنة القبر )رواه أحمد والترمذي.
6 - د احمد الجمعة 14 فبراير 2014 - 19:31
مادا يكلفكم الطريق السريع مقارنة مع المشاريع العملاقة التي تشهدها المنطقة.؟
7 - سليمان الجمعة 14 فبراير 2014 - 20:55
نتمنى ان يتم تدشين الطريق السيار الذي طال انتظاره . انها طريق مزدحمة و حالتها تثير الشفقة.
8 - غيور السبت 15 فبراير 2014 - 00:13
رحمهم الله . عندما نسمعع بحوادث السير نتعامل وكأنما ما يتعرض لهده الكوارث الا الآخرون ، فمعاملات السائقين تبقى متهورة وكذالك الراجلين فتراهم يعبرون الطريق وهم يتبخترون . أرجو جميع المواطنين سائقين او راجلين الى احترام الاخر وعدم المنافسة لان المرة القادمة ربما تكون من نصيبك .الله يحفظكم جميعا .
9 - Ba hmad السبت 15 فبراير 2014 - 19:04
Je crois que les intervenants qui s'interessent aux questions de la securite routiere ne traitent pas serieusement les causes des accidents.Pour qlques la route est moyen de s'enrechir aussi un marche pour vendre les infractions ou chacun cherche a s'emparer de sa part .Cela se fait par manque de conscience et de responsabilite et en mesure de la valeur accordee a l'ame humaine ds notre pays.A mon avis cela est du au manque du pouvoir car les autorites doivent eduquer le citoyen d'une maniere ou d'une autre a respecter la loi...
10 - mustapha السبت 15 فبراير 2014 - 20:28
رحمهم الله تعالى وغفر لهم وأسكنهم فيسح الجنان إنهم كانوا أناسا طيبين
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال