24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0506:4113:3817:1620:2521:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لندن تدعو باريس إلى "اعتراض قوارب المهاجرين" (5.00)

  2. "تشديد المراقبة" يعود إلى المغرب .. إغلاق المقاهي ومراقبة التنقّلات‬ (5.00)

  3. أفلام العالم في زمن منصة "نتفليكس".. متعة الناقد ومحنة الرقيب (3.33)

  4. إنجاح الأمازيغية يمر بطرد الفرنسية من المغرب (2.33)

  5. الفينة: "الرؤية الملكية" تضع المغرب أمام نموذج اجتماعي مندمج (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | شخصان بمراكش يقفزان من الطابق الثالث خشية القبض عليهما بتهمة الدعارة

شخصان بمراكش يقفزان من الطابق الثالث خشية القبض عليهما بتهمة الدعارة

شخصان بمراكش يقفزان من الطابق الثالث خشية القبض عليهما بتهمة الدعارة

علم من مصادر أمنية أن شخصين فضلا أن يلقيا بنفسيهما من الطابق الثالث لإحدى العمارات بمدينة مراكش على أن يتم توقيفهما بتهمة ممارسة الدعارة والحث على الفساد .

وأضاف المصدر نفسه أن أحد سكان العمارة أخطر عناصر المقاطعة الثالثة للشرطة، أن إحدى الشقق تستغل كوكر للدعارة وأنه يوجد بها لهذا الغرض أربعة فتيات ورجلان رفضوا فتح باب الشقة.

وبعد بضعة دقائق، قدم أحد سكان العمارة إلى عناصر الشرطة ليخبرهم بأن شخصين كانا بداخل الشقة المذكورة قفزا من الطابق الثالث عبر النافذة.

وبعد إخطارها بالحادث، أمرت النيابة العامة بتوقيف الفتيات الأربع ونقل الرجلين المصابين بجروح إلى مستشفى المدينة. وقد لفظ أحد المصابين أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه وهو على متن سيارة الإسعاف فيما تم تسليم الثاني للأطباء من أجل تلقي العلاجات الضرورية ، تحت مراقبة الشرطة.

وتم نقل جثمان الشخص المتوفى إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعه للتشريح. وتم تكليف مصلحة الشرطة القضائية بالعمالة لمواصلة التحقيق تحت إشراف النيابة العامة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (40)

1 - مزوار الأحد 21 يونيو 2009 - 04:00
و هناك أيضا بعض المحامين من يجندون أنفسهم للدفاع عن الفساد و المفسدين بالرغم من ادعائهم أنهم ينتمون الى حزب العدالة وة التنمية ، و هذا الأخير يتق فيهم و يدعمهم بالقضايا النظيفة ، و قد تجد من هؤلاء المحامين من يملك شقة و يعمد الى كرائها ليمارس فيها الفساد ، و لقد أصبح المتزوجون يخجلون عند دخول شققهم الموجودة في عمارات لوتها المكترون الذين حولوها الى أوكار للفساد ، و أصحابها لا يهمهم الا الربح ، و الواجب الشهري
2 - عبد الله الأحد 21 يونيو 2009 - 04:02
السلام عليكم اشكر المواطن الذي ابلغ الشرطة وأدلهم على الشقة الملوثة هكذا يكون المواطن الغيور العز والكرامة .ليس مثل الذين يقدمون بناتهم او يتاجرون بالنساء للكسب اعوذ بالله من ذلك النوع وهو كثير هذه الايام فالنحارب جميعا الدعارة والسياحة الجنسية التي ستكثر هذه الشهور من الخليج المملوء بالسيدا وتصوير بنات المغرب عاريات وفضحهن فالعالم اقول هيا بنا جميعا حتى ولو الامن نائم ولا يقوم بالواجب المواطن فيه الكفاية ولو بالرجم حتى الموت .اصبحت ظاهرة نسمعها في ارجاء العالم.لو ذهب للصين تسمع عن بنات المغرب والخلجيين. المحصنين في القصور وتحت حراصة مغربية ليأخدون راحتهم الله المستعان .انظرو مذا يحصل في القصور بأغادير حافلات تأتي ببنات قاصرات وعليها حرصة امنية لا تستطيع ان توقفها او حتى تنطق بكلمة كثير ما يقال..........
3 - حسناء الأحد 21 يونيو 2009 - 04:04
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يارب
4 - مغربي الأحد 21 يونيو 2009 - 04:06
لا حول و لا قوة الا بالله ها هما جابوها في راسهم المهم يجب الابتعاد عن المنكرات حتى لا يكون بعد ذلك ندم الله يهدي الجميع
5 - بدون تعليق الأحد 21 يونيو 2009 - 04:08
اللهم إن هذا منكر
6 - fahad الأحد 21 يونيو 2009 - 04:10
اللهم احفظ المغرب واهله الطيبين الذين يبحثون عن لقمت العيش من خدمه شريفه تضمن لهم عيشه هنيه ورضى الله يوم يلقوه
انا بعده ما اعذر اي انسانه تقول ان وش ندير لا خدمه ولا ردمه بس هل هذه خدمه تعيشي بيها هانيه كما تقول في الدنيا ولله لا هنا في الدنيا ولا في الاخره اللهم احفظ المغرب وكل شبر فيه
جسدي سعودي ورحي مغربي
7 - youness de casa الأحد 21 يونيو 2009 - 04:12
الفساد او الزنى اصبح من الامر الواقع لا يمكننا ان نحد منه بأي وسيلة لهذا يجب على الدولة ونحن كذلك أن نكون واقعيين أكثر ونفكر في الطريقة الانسب لتنظيمه لان طبيعة البشر وتكوينه الفيزيولوجي يحثم عليه ممارسة حياته الجنسية والا سيصبح عندنا في المجتمع شلة من المكبوتين يمكنها ان ترتكب اي حماقات ًًومن يمكنه ان يثبت العكسًً
8 - س الأحد 21 يونيو 2009 - 04:14
مسكين مات بلا وضوء
9 - ابو سعد الأحد 21 يونيو 2009 - 04:16
اتق الله يامن تدعو نفسك بعبدالله فليس للخليجين ذنب بنشر الدعارة في المغرب والذين يمارسونها هم من قال الله فيهم الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين والحمد لله أن المؤمنين في الخليج هم الاكثرية واذا اردت حقاً أن تحل مشكلة الدعارة فعليك أن تبدأ بنفسك أولاً فهل تستطيع أن تقسم بالله أنه لم يسبق لك أن اغويت فتاة من فتيات المغرب الشريفات ثم تخليت عنها لتقع في محضور الدعارة بعد أن سلبتها انت شرفها
10 - east17 الأحد 21 يونيو 2009 - 04:18
شكرا لك أخي said على كلامك . أرجوا من الإخوة الكرام الدعاء للمرحوم بالمغفرة و المسجون بالحرية والمؤمنين جميعا بالهداية والتوبة و خير الخطائين التوابون ، إن الله غفور رحيم .
11 - said الأحد 21 يونيو 2009 - 04:20
لماذا فضلا الإرتماء من النافذة على الوقوع في يد الشرطة ...
لا يوجد تفسير لهذا الموقف خصوصا أن الأمر لا يتجاوز 2500 درهم
فما السبب إذا ؟
السبب الوحيد الذي ضهر لي والله أعلم هو خوف الفضيحة ..
قال أخ أنهم يخشون الناس ولا يخشون الله.
أقول أن المغاربة لا زال في قلوبهم من الإيمان ما يجعلهم يخجلون من أنفسهم حين يقعون في موقف كهذا...
إنها بقايا الإيمان الذي يزيد وينقص والذي يرتفع فوق رأس المذنب حين يذنب كأنه ضلة (مضلة) الإمان الذي قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم ... لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن...
وحين سؤل هل المومن يزني قال نعم بمعنى أنه يمكن أن يقع في مثل هذه المعصية
وأنظر إلى ارتماء الشخصين على أنه شكل من أشكال الخجل من الله ومن الناس بعد أن افتضح أمرهما
ولعلهما كانا ينويان الفرار وليس الإنتحار...
يذكرني هذا بقصة الذي أمر أبناءه أن يحرقوا جثته بعد موته فلما سأله الله تعالى عن ما حمله على هذا الفعل ... قال "الخوف منك يا ألله"
فقال له اللع عز وجل من رحيم أني قد غفرت لك بخشيتك هذه وأدخل الجنة
اللهم ارحم الذي مات وشافي صديقه واغفر ذنوبنا وذنوبهما ورد بنا إليك ردا جميلا
12 - عزيزة الأحد 21 يونيو 2009 - 04:22
باش تعرفو الحق فكرو فى انفسكم راه مافيه واحد اقرا هذا الموضوع مامارس شى مرة ولو وحدة بدون زواج ارانا عارفين انفسنا كافى كذب احنا بشر وهذا حقنا وكلنا مؤول عن نفسه وكلنا راح يدخل فى قبر لوحدو وال احب الجنة اروح لها وحدو وال ابغا النار اره عارف زاد الطريق يعنى بلا وجع راس خلونا نروح ال النار احنا ابغينا ذاك اوكى وبلاش الجنة الجماعية ارانا ما انديرو بها والو
13 - ASHLEY الأحد 21 يونيو 2009 - 04:24
!Oh my Prostituation must be very stigmatized in Morocco, if 2 people killed them,selves over it. Fortunately, here in America, we have many prostitues, and men never kill themselves over it. In Nevada, prostitution is legal! Woo-hoo!
14 - الشريف الفاسي الأحد 21 يونيو 2009 - 04:26
انني على يقين أن مايقوم به المغاربة العاملون في اورباحين يأتون لقضاء اجازتهم في المغرب من جرائم وممارسات يندى لها الجبين ولاكن لاأحد يتكلم عن مايقومون به وكأن ذلك حق من حقوقهم
كلام مؤكد وصحيح 100%
15 - الغيور على وطنه ودينه. الأحد 21 يونيو 2009 - 04:28
لا حولا ولا قوة الا بالله وهل نتعض ؟
مات الرجل وهوفي مركز الوساطة للفساد أترون لسوء الخاتمة
ثم زاد الانتحار إنها مصيبة . وحتى اهله المساكين إنهم يخجلون
لا يدرون حتى كيف يتعاملون مع جنازته وهل نتعض ايها
المسلمون يامن يقولون لا إلاه إلا الله محمد رسول الله يا من
يؤمنون بالله واليوم الاخرة ويؤمنون بالحساب والجزاء .
تخيل ان تكون خاتمتك هكذا فحتى اهلك يستحيون
كيف يستقبلون الناس للعزاء لاحول ولاقوة الابالله
قرأت بعض التعليقات لبعض الاخوة (يقولون) الفساد او الزنى
اصبح من الامر الواقع لا يمكننا ان نحد منه بأي وسيلة
لهذا يجب على الدولة ونحن كذلك أن نكون واقعيين
أكثر ونفكر في الطريقة الانسب لتنظيمه لان طبيعة
البشر وتكوينه الفيزيولوجي يحتم عليه ممارسة حياته
الجنسية والا سيصبح عندنا في المجتمع شلة)
أيليق لمسلم يؤمن بالله ورسوله والقرآن العضيم ان يقول
هاذا الكلام ؟
ايها الاخ المسلم اترظى ان تكون امك زانية أترضى
ان تكون أختك زانية اترضى ان تكون زوجتك زانية ؟
فإذا رضيت بهذافإنك ديوت اترضي ان تكون ديوت ؟...
ايها الاخ المسلم الله الذي خلقني وخلقك يعلم من انت ومن
أنا ومن هي وو... ووضع لذالك قانون ألا وهو الزواج
والله تعالى يقل ((ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير ))
(احسبتموا انما خلقناكم عبثا وانكموا الينا لا نرجعون
فتعالى الله الملك اللحق)
هذا الذي تتحدثون عنه كان في الجهلية كان يفعله المشركون
لكن حين جاء الاسلام حرم ذالك ماذا قال المسلمون حين جاءهم
شرع ربهم قالوا سمعنا واطعنا لربنا ومن ذالك الوقت معروف
عند كل المسلمين الزنا حرام وممنوع . ولكن مع الاسف حين
استسلمنا لعدونا وتركناه ان يضع لنا القوانين كيف يشاء
ها انتم كيف اصبحنا أصبح بلدنا الحبيب قبلة للمفسدين والقانون
يحميهم وبشتى العناوين اصبح السائح يفعل فينا وفي بناتنا
وابنائنا ابشع الجرائم وعندما يحاكم يبرّؤه القاضي لانه سائح
أهاكذا اصبحت أمة الاسلام . ؟؟؟؟؟
ارضيتم بهذا يا من توليتم أمرنا ؟؛؟؛؟ واعلمواأننا نتألم ونحترق
عندما نسمع ونقرأ ماذ يحدث في بلدنا الحبيب واعلموا اننا
لا نسامحكم غدا امام الله .
وانتم يامن تأتون من دول الخليج لتفسد في بلدنا وتنشر فيها
الفساد لأننا فقراء وانتم الاغنياء ألا تستحيون ؟
وماذا تقولون لأجدادكم الشرفاء رحمةالله عليهم الذين
ضحوا بكل مايملكون لينشروا فينا الاسلام العظيم وانتم
تأتون الى بلدنا لتنشروا فيها الفساد الا تستحيون ؟
وماذا تقولون لاجدادكم يوم القيامة؟
16 - Abdellah الأحد 21 يونيو 2009 - 04:30
فيحشر كل مرء مع صاحب عمله حتى إن الرجل يحب القوم فيحشر معهم كما ثبت في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم لما قيل له: ((الرجل يحب القوم ولما يلحق بهم، قال: المرء مع من أحب)). وقال: ((الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف، وما تناكر منها اختلف)). وقال: ((المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل))[3]. فنسأل الله تعالى أن يحشرنا مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين بحبنا إياهم وإن لم نعمل مثلهم.
17 - lhaj الأحد 21 يونيو 2009 - 04:32
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهـــاء منا
ثوبوا الى الله يــــا عباد الله فإن الســـاعة قـــادمة لا يب
فيهـا.
اللهم إنك عفو كريـــــم تحب العفو فاعفو عنا.
اللهم إشهد أني قد بلغت
آمين يرب العالمين
18 - مغربي غيور1 الأحد 21 يونيو 2009 - 04:34
ولا تقربو الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا.صدق الله العظيم . وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم .وبشر الزاني والزانية بالفقر في المال او الصحة .نسال الله ان يجنبنا الفواحشة . لي دار الدنب يستاهل العقوبة اما الطغات اللدين فوق القانون الله يمهل عليهم.
19 - القوة الثالثة الأحد 21 يونيو 2009 - 04:36
لكي نقلل من هده الظاهرة يجب على المشرع ان يشدد العقوبة على مرتكبيها
20 - زائرة الأحد 21 يونيو 2009 - 04:38
اللهم احفظنا و ارحمنا يا أرحم الراحمين
21 - رشيد بوجدو من كلميم الأحد 21 يونيو 2009 - 04:40
و الله يلا حشـــومة يا الهسبريسيين تعليقاتي كاع ماكتنشروهم تقول غير قلت فيهم هدرة خيبة و لكن ماكين مشكل الله يسامح
22 - الاخ البيضاوي الأحد 21 يونيو 2009 - 04:42
احسنت يا من بلغ الشرطة ولو كان المغاربة يغيرون على بلدهم لفعلوا ما فعل هذا الاخ الغيور عن الجيران المحترمين فالمرجومنكل مواطن مغربي بمثل هذا الفعل المحسن والله المعين ونشكر الشرطة على حسن عملهم والسلام
23 - امازيغي حر الأحد 21 يونيو 2009 - 04:44
اود ان اشكر الأخت الملقبة ب امازيغية اصيلة على ملاحضاتها وكل ماتكتب اقول اليها "ايوز نم" نحن مسرورين بذالك غاية السرور .
24 - امازيغية اصيلة الأحد 21 يونيو 2009 - 04:46
يخافون من العباد و لا يخافون من الله عز و جل
و لا حول و لا قوة الا بالله ذلك الشخص الذي ختم له بمعصيتين و العياذ بالله دعارة ثم انتحار
25 - عزيز اسمون الأحد 21 يونيو 2009 - 04:48
انا ادل الشرطة وادلكم على اوكار الدعارة و الفساد في مراكش علما ان الشرطة وغير الشرطة يعرفونها المرجو منكم ادن زيارة فيلات ممر النخيل الفنادق المصنفة وحتى بعض الغير المصنفة كباريهت جليز رياض الضيافة داخل المدينة...اما هؤلاء الدين وقعت لهم هده الحادثة فلن يكونوا الا بعض البسطاء وان كنا ضد الفساد مهماكان لكن هن يوجد مفسدين كبار ولا احد يستطيع محاسبتهم وهده هي الطامة الكبرى بعض هده الحالات لاتكون الا من اجل در الرماد قي العيون فقط
26 - عمرو الأحد 21 يونيو 2009 - 04:50
حتى حاجة ما صعيبة على صحاب الحال. الا بغاو ارجعو البلاد انظف من الثوب الابيض والله حتى اقدر عليها.لكن باش غادي نجيبو 10 مليون سائح للبلاد غير بهداك الشي اللي على بالكم.بنات المزاليط سلعة لصحاب الفنادق الفخمة
27 - Light الأحد 21 يونيو 2009 - 04:52
مصاب لوكان كل المغاربة بنفس هاذ الغيرة ديال هاذاك المواطن على البلاد وسمعتو
دنيا مازال بخير وباقين ناس كثارين متشبتين بالقيم والمبادئ وعارفين مزيان بللي هاد العلاقات مالها حتى علاقة لابالحرية الشخصية حينتاش من الدرجة الاولى المجتمع هو المتضرر
خاصنا نقولوها بصوت عالي بلادنا ماهياش بلاد للسياحة الجنسية ولذوك اللي قاصدين لبلاد على ود الدعارة فكنقول ليهم ان شاء الله ياربي غا يجي ليوم اللي تدفعو فيه الثمن غالي والا ماشي بيد السلطة فبيد كل مواطن غيور على الشرف والعفة والفضيلة بالمجتمع
وخسارة مللي كنشوفوا الناس ولاو كيجعلو من بناتهم سلعة ووجبة لهاذ الخبيثين
الله يهدي ماخلق
28 - نور الهدى الأحد 21 يونيو 2009 - 04:54
بسم الله الرحمان الرحيم ` أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْت وَ لَوْ كُنتُمْ فى بُرُوج مُّشيَّدَة وَ إِن تُصِبْهُمْ حَسنَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِندِ اللَّهِ وَ إِن تُصِبْهُمْ سيِّئَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِندِك قُلْ كلُّ مِّنْ عِندِ اللَّهِ فَمَا لِ هَؤُلاءِ الْقَوْمِ لا يَكادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثاً `.. ` صدق الله العلي العظيم
و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " اكلكم يحب ان يدخل الجنة؟ قالوا: نعم يا رسوله الله! قال: قصروا من الأمل، واجعلوا آجالكم بين ابصاركم، واستحيوا من الله حق الحياء ".
29 - سنكوح الأحد 21 يونيو 2009 - 04:56
فعلا ربما كانوا مقرقبين، حيت لقضية غير ألف أو ألفين درهم وها لقضية تفكت، وكاع إذا حماضت لقضية وتقدمو للوكيل راه فيها غير شهرين موقوفة ولي مزوج بالسعادة عليه حيت مرتو غادي تتنازل ليه وإلا غادي تتشرد فالشارع إذا داتا النفس، بقى فيا مسكين مات بلا الاغتسال من الحدث الأكبر لكن إن شاء الله الجنة حيت مات شهيد باش يكمل الماتش مع الحور العين، إوا لعقوبة لينا، كنقصد الجنة طبعا ماشي بيت الدعارة وشكرا على إنصاتكم
30 - zakaria coiffeur الأحد 21 يونيو 2009 - 04:58

نعيب زماننا والعيـب فينـاوما لزماننا عيـب سوانـا
ونهجوا ذا الزمان بغير ذنبٍولو نطق الزمان لنا هجانـا
وليس الذئب يأكل لحم ذئبٍويأكل بعضنا بعضا عيانـا
31 - hami warayni الأحد 21 يونيو 2009 - 05:00
لا حول و لا قوة الا بالله
اللهم أحسن خاتمتنا
32 - لك بالمرصاد الأحد 21 يونيو 2009 - 05:02
ردا على صاحبة التعليق كل مسؤول عن نفسه الالة ما تنسايش راك عايشة وسط مجتمع... راك جزء من الكل و الله يمسخك على تعليقك الندل وانت اندل حسبي الله ونعم الوكيل فيك
33 - خليجي فحل الأحد 21 يونيو 2009 - 05:04
احد الله اني حاليا بالمشرق و لست بالمغرب
34 - ابو سعد الأحد 21 يونيو 2009 - 05:06
أخي الغيور على وطنه ودينه، كم يؤلمني ما أقرأه عن مدى الكراهية التي اصبح يحملها المواطن المغربي لأخيه الخليجي بسبب ممارسات يرتكبها بعض الخليجيين في المغرب الحبيب. انني على يقين أن مايقوم به المغاربة العاملون في اورباحين يأتون لقضاء اجازتهم في المغرب من جرائم وممارسات يندى لها الجبين ولاكن لاأحد يتكلم عن مايقومون به وكأن ذلك حق من حقوقهم. انا لا ادافع هنا عن ما يقوم به الخليجيون وكم اتمنى أن تمنع السلطات المغربية دخولهم الى المغرب وتمنع أيضاً سفر الفتيات المغربيات الى الخليج.كما احب ان الفت نظرك الكريم الى أن ليس للخيجيين أي يد في نشر الدعارة ولتتأكد من ذلك ارجو أن تزور موضوع (هكذا انتشرت الدعارة في المغرب) في هذا الموقع
35 - مزلوط الأحد 21 يونيو 2009 - 05:08
هذاك راه كان مقرقب شاف الشرجم اسحابلو الباب.المهم الخوت عيش نهار تسمع الكوارث .الدعارة والشدود ولا عندنا في المغرب عادي الله يستر وصافي .على عينيك ابن عدي.....
36 - إنساني الأحد 21 يونيو 2009 - 05:10
من الممكن تأطير عملية الدعارة قانونيا و طبياو اجتماعيا, بهذا الشكل قد نجنب أنفسناما لا يحمد عقباه,
37 - مغربية الأحد 21 يونيو 2009 - 05:12
لاحول ولا قوة الا بالله
اتقوا الله ياعباد الله
38 - 3abbass الأحد 21 يونيو 2009 - 05:14
أنت يا لي سميتك عبد الله باراكا ما تلصقوا كل شئ في الخليج العيب فينا ومنا وكمثال الموضوع أعلاه لي نقزوا مغاربة والبنات مغاربة راه شعبنا ولا فاسد لا خوف من الله البناي الموظف الطبيب الوزير الجزار البلومبي تريسيان كلشي كيفسد مهما كان وضعه الاقتصادي او الإجتماعي أما البنات فحدث ولا حرج راه خصنا حنا نصلحوا أنفسنا أولا عاد نشوفو البراني وكما يقول المثل لي بيتو من زجاج وكمل أنت
39 - أنور سيدي غانم الأحد 21 يونيو 2009 - 05:16
للأسف فإحدى (البنات) كانت في السنوات القليلة الماضية مشاركة في ستوديو دوزيم
هذه هي الثمار التي جنتها من مشاركتها
شكرا للقناة الثانية بصماتك التربويةوالله ظاهرة للعيان
40 - ابوعبدالله السبت 27 غشت 2011 - 06:53
يا اخوتي واخواتي كل هذي الردود ولم اجد من ترحم على الميت ومن دعاء للمصاب ان يشفيه الله
وكأن من ارتكب معصية الزنا قد كفر وخرج من دين الاسلام اتعلمون الن الغيبه اشد من الزنا يعني على هذا كلنا اسوى حال من هذا الرجل وصاحبه
ما اقول الا الله يرحم الميت منهم ويشفي المصاب ويهديه وتكون له سبب في توبته وعضه لغيره
الله يهدي شباب وبنات المسلمين ويحفظ اعراضهم واعراضنا
المجموع: 40 | عرض: 1 - 40

التعليقات مغلقة على هذا المقال