أمن الدار البيضاء يشن حملة على داعرات المدينة

أمن الدار البيضاء يشن حملة على داعرات المدينة
الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:39

شنت عناصر أمن الدار البيضاء، نهاية الأسبوع المنصرم حملة تمشيطية واسعة النطاق على متهمات بالفساد وعاهرات اعتدن الوقوف أمام عدد من الأحياء والنقط السوداء بالدارالبيضاء، لامتهان الدعارة.

واعتقلت عناصر الأمن 23 متهمة بالفساد في أحياء مختلفة بالدارالبيضاء، بعد ضبطهن متلبسات بالتفاوض مع زبناء المتعة العابرة.

وأحيلت المتهمات اللواتي كن يرابضن في كل من، زنقة أكادير، وشارع 11 يناير، وشارع محمد الخامس، على الشرطة القضائية، التي استمعت للمتهمات في محاضر رسمية، قبل أن تنجز لهن سجلات خاصة تتضمن صور المشتبه بهن، ومعلومات تخصهن.

وأحيلت، الأسبوع الماضي، 11 متهمة على عناصر الضابطة القضائية بأمن أنفا، قصد الاستماع إليهن، وإحالتهن على وكيل الملك بمحكمة القطب الجنحي بالدارالبيضاء، في حالة اعتقال.

وذكرت يومية “الصحراء المغربية” أن رجال الأمن رفقة “المخازنية” الجدد وجدوا صعوبة في اعتقال المتهمات، إذ نشبت مشاداة، وعراك بين أفراد من القوات المساعدة، والمشتبه بهن، اللواتي رفضن الامتثال لأوامر رجال الأمن.

وتوصلت مصالح الشرطة القضائية بتعليمات ولائية لمباشرة حملات تمشيطية، تستهدف متهمات بالفساد، واعتقالهن، وإنشاء سجلات تخصهن، تحتوي على صورهن، قصد التعرف عليهن في حال سرقة أحد المواطنين، أو الاعتداء عليه من طرف إحداهن.

وتتجاوز أعمار جل المتهمات بالفساد، اللواتي اعتقلن، صباح أول أمس الأحد، 30 سنة، في حين يوجد من بين المتهمات قاصرة لا يتجاوز عمرها 18 سنة.

وجاء الإجراء الجديد بعد تكرر حالات سرقة مواطنين من طرف عاهرات داخل شقق مفروشة، إذ سبق لعناصر فرقة الأخلاق العامة بمصلحة الشرطة القضائية بأمن أنفا في الدارالبيضاء أن أحالت 5 فتيات، بينهن قاصرة، على ابتدائية البيضاء، بتهمة النصب، والابتزاز، والمشاركة، والوساطة في البغاء.

‫تعليقات الزوار

20
  • فرح
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:45

    اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض انك سميع الدعاء

  • tu pac
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:59

    اييييوا الفقر اميديير واش هاد البنت كرهات حتى هي تكون براجلها اولادهاادارها ولاكن المجتمع هو لتيربي الاولاد

  • mohamed
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:41

    اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض انك سميع الدعاء

  • الإمبراطور
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:13

    السلام عليكم أعزائي القراء إن المفاسد في بلدنا العزيز كثرت و منها الذعارة فإنها تجلب لديننا العار إن شعبنا يحب هذه الظاهرة حبا جما يجد فيها ملهاة للوقت و تسلية لكن السلطاة الأمنية تشجع على هذه الظاهرة و نسأل الله لي و لكم المغفرة و التواب.

  • عبد الله المغربي
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:05

    يجب اعتقال المشتكين كذلك لأن شكايتهم عبارة عن اعتراف بتهمة الفساد.

  • siko
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:03

    pas de touristes en 2010

  • خليجي فحل
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:57

    امن كازابلانكامحتاج 10 سنوات شغل بلا هوادة لتطهير المدينة

  • احمد
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:49

    حاربو الاسباب التي ادت الى هذه الكارثة اما محاربة نتاتج الفقر لا يؤدي الى نتيجة كما قال احد المعلقين ربا شى ديناصور تسرق على داكشي داروا هذا الحملة اما من يظن ان يقضي على هذه الافة بالحملات فانه اغبى من غبي

  • S9ardious
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:21

    Supprimer Le plus vieux metier au monde Je ne pense pas au lieu de les soutenir leur faire des tests de VIH voir pkoi ils sont dehors, comprendre leur problemes….. Ces gens ont tous des raisons mais rabi kbir Zania fi8a al khayre ……

  • azerty
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:19

    نسأل الله الهداية للجميع .اللهم ارزقنا الذرية الصالحة أمين .

  • beethoven
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:55

    سبحان الله لو ابتعدت هذه الأمة أكثر فأكثر عن ديننا الحنيف لزادت الهوة وكثرت المهن الشنيعة في هذا العالم

  • هداية
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:17

    ناس عقلاء يحفظون كتاب الله والبعض ينغمس في الوحل بحثا عن نار جهنم اين العاقلين ؟

  • hasna
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:11

    نسال الله الهداية للجميع وكيفما قال احد المعلقين ان ولا واحدة من الداعرات ذهبت بارادتها فكل واحدة منهن لديها ظروف دفعتها لتلك المهنة بالله عليكم من ترضى ان تنعت بصفة العاهرة و تكون راضية ولا واحدة و الغريب في الامر ان الشرطة التي تحارب هذه الظاهرة هي التي تساهم في انتشارها بشكل او باخر ف الكثير من الشابات المحترمات يتعرضن للتحرش من طرف (المخزن)

  • أبو بكر
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:01

    تطهير المدينة من أولائك يسمى ترقيعا, والترقيع مصطلح يراد به التصليح المؤقت, فمن يريد محاربة السرطان, فليحارب أسبابه, لكنهم ويا للغباء, يأتون بأجهزة مكلفة لشفاء مرضى السرطان, وأول ما يشفى السرطان, فإذا به يعشعش من جديد فيموت حامله كما حدث لكثير مِن مَن نعرفهم من المشاهير, وهذا ترقيع, وليس محاربة وليس تطهير, فالسرطان موجود, ويجب قتله من مصادره, والدعارة موجودة, يجب تطهيرها من مصدرها, ومصدرها النظام الوطني الرجعي المتخلف, ولكي نقضي على الدعارة بمرة, يجب محاربة الحكومة الظالمة ومن يواليهم و وضع حكومة تضحي بنفسها لأجل شعبها وتضع أولويات وأساسيات لشعبها قبل نفسها وأن تخاف الله وتعرف بقدره, فإن كان المواطن ولو بلا عمل, تأتيه شهرية متواضعة, لما اضطرت الرخيصات أن يبعن جسدهن كدمية سهلة, ولما أقدم السارقون والمجرمون على أفعالهم ومشاكلهم التي لا تنتهي. أوافق ابنة زعيم المقاومين في رأيها وسحقا للظالمين.
    قال جل وعلا: ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههم الأمل فسوف يعلمون.

  • الفقيه
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:47

    الا ترون ان الفساد متفش في كافة ألأحياء . سابقا كانت الناس تتستر امالان ماكاين اللي احشم .اللهم ان هدا منكر .يقولون لتشجيع السياحة داخلية كانت ام خارجية لابد من- هادوك- المهم الكرة عندهم بامكانهم فعل الممكن والمستحيل برنة واحدة…………

  • مغربية
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:15

    واعتقلت عناصر الأمن 23 متهمة بالفساد في أحياء مختلفة بالدارالبيضاء، بعد ضبطهن متلبسات بالتفاوض مع زبناء المتعة العابرة.
    هل يا ترى تم اعتقال الرجال ايضا ام فقط الفتيات المغلوبات على امرهن
    يجب ان تشن حملة واسعة النطاق في كل ارجاء المملكة على الرجال المتعطشين للجنس الذين لا يكفون عن اصطياد الفتايات حتى المحتجبات منهن

  • أبويحيى
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:53

    الحلال بين والحرام بين. يجب أن نرضى بالنصيب الدنيوي، ولا نطمع كثيرا في الماديات، لأنه ليس كل بائعات المتعة من عائلات فقيرة و العكس صحيح، نجد بنات فقيرات و لا يتجرأن على امتهان الدعارة، لأن لديهن عزة نفس تمنعهن من ذالك، فيشتغلن كخادمات في المنازل، أو نادلات في المقاهي، إلى غير ذالك من المهن القليلة الدخل لكنها شريفة، كيفما كان الحال فلومنا على من يتولى أمور هذه الأمة من حكومة وبرلمان بغرفتيه، لأن المسؤولية، كل المسؤولية تقع على السلطات التي يجب عليها أن تدبر شؤون الشعب اليومية من عيش شريف و بكرامة، بتوفير الشغل و خلق أوراش عمل، كذالك تدريب هؤلاء البنات أو النساء على حرف تمكنهن من كسب قوت يومهن بكرامة . . .

  • ابن أوزكان
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 01:51

    سلام لله عليكم
    بصراحة ظاهرة الفساد او الدعارة هي افة مرتبطة بالجنسين معا دون التمييز الانه كل طرف يطور ويرفع من نسبتها علي حساب الفرد الاخر :اذن فالدعارة مرتبطة بالمرأة والرجل وليس المرأة وحدها بل لو مكان الرجل لا تكون هذه العلاقة اذن يجب التمتع بالقيمة الاخلاقية المستمدة من المرجعية الدينية ,والفتاة التي تعمل في هذا الميدان هي بين الفقر او المهنة ,لكن الفقر= لا يدعي الى فعل هذا بذل من البحث عن طرق اخرى متعارف عليها في التشريعات الدينية ,مع الاسف تجد الفتاة الضعيفة الايمان هذا الباب اسهل الانه يحقق الربح دون النظر في عواقبه الاجتماعية منها الصحية (السيدا) وغيرها. اما المهنة فهي مهنة في حد ذاتها وعلاقتها بالاجانب اي السياحة الداخلية او الخارجية ,كتوضيح الاطلس ليس وحده من ينتج هذا بل كل في الدرب الحومة المدينة الجهة الاقليم وغيرها توجد بها (العاهرة)

  • ahmed laaroussi
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:09

    المسؤولية تقع على السلطات التي يجب عليها أن تدبر شؤون الشعب اليومية من عيش شريف و بكرامة، بتوفير الشغل و خلق أوراش عمل

  • ahmed laaroussi
    الثلاثاء 24 نونبر 2009 - 02:07

    حسبي الله و نعم الوكيل في كل من يريد تشويه سمعتنا دخل المغرب التفسخ الأخلاقي كباقي الدول الأخرى العربية و الاسلامية بدون استثناء و تجار الزنى العرب سواء أصحاب القنوات الماجنة من دولة عربية كبيرة او أصحاب الفنادق في البحرين و الامارات و المغرب يتحملون المسئولية الكبرى .

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب