24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف متهم بقتل والدته بنواحي اشتوكة

توقيف متهم بقتل والدته بنواحي اشتوكة

توقيف متهم بقتل والدته بنواحي اشتوكة

تمكنت السلطات المحلية بقيادة بلفاع نواحي اشتوكة آيت باها يوم الأربعاء من توقيف شخص في الأربعينيات من عمره، كان فارا منذ زوال أول أمس بعد العثور على والدته جثة هامدة بمنزل سكناهما بدوار تن الشيخ ابراهيم بتراب جماعة إنشادن.

هذا وقد تجندت مختلف أجهزة السلطات المحلية منذ وقوع الحادث، من أجل تحديد مكان تواجد الإبن حيث تم ضبطه من طرف أعوان السلطة بمركز أربعاء آيت بوالطيب ليتم توقيفه وتسليمه لعناصر درك بلفاع

ووفق معطيات خاصة ،فقد تم العثور بحوزة الموقوف على بعض أدوات الجريمة بالإضافة إلى اكتشاف بقع من الدماء على ملابسه واعترف للمحققين بفعلته،ويُنتظر إحالته على العدالة فور انتهاء مدة الحراسة النظرية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - ولد حميدو الخميس 03 أبريل 2014 - 01:19
في تعليقي السابق عن اقتراف هده الجريمة يوم امس كتبت سهوا
الجنة فوق اقدام الامهات و الصحيح كما تعرفون هو تحت و اللسان ما فيه عظم
2 - rachid الخميس 03 أبريل 2014 - 04:37
اللهم اجعلنا من البارين بوالدينا يا رب
3 - Kindson الخميس 03 أبريل 2014 - 04:56
الذي يحصل الآن داخل البيوت المغربية فوق كل مايتصوره العقل.
لهذا هل يعجز ولو شخص واحد متدين داخل كل بيت أن يداوم على قرأة سورة البقرة في بيتهم حتى يطرد الشياطين منه أو يذكر أهله بالسلام عند دخول البيت أو يرقي لهم.
الآن حتى الآذان الذي كان يطرد الشياطين من الحي أصبح فقط من أجل الأجرة لاغير وأصبحت الشياطين تتجرأ على محاربته هو كذلك.
4 - مغربية الخميس 03 أبريل 2014 - 06:00
هادشي ولا كيخلع !!الله احفظ و صافي
5 - علال زايست الخميس 03 أبريل 2014 - 08:22
-...لاتقل لهما اف ولاتنهرهما- وانا اقول امثال هذا لاتركبوه بل جروه ولا تسألوه بل اشنقوه,ان العرش ليهتز بمجرد اعاقة الوالدين فما بال قاتل الام!!؟؟لاشفقة على من لارحمة في قلبه,....والسلام عليكم
6 - fadili الخميس 03 أبريل 2014 - 09:01
je m adresse a ceux et celles qui demandent et soutiennent l abolition ou la suppression de la peine capitale ;quel jugement merite ce criminel ?d apres eux,ce criminel a le droit a la vie.j espere recevoir une reponse de la part de cette association qui reclame l abolition de la peine capitale.
7 - Asin الخميس 03 أبريل 2014 - 09:24
أصبحنا نسمع اخبار غريبة لايمكن ان يصدقها القلب ولاكنها اخبار صحيحة جزاءه الإعدام أو السجن مدا الحياة مع الاعمال الشاقة بدون رحمة أدا ضهرة حالته النفسية جيدة اللهم ارحمها وارحم والدينا وجميع المسلمين يارب
8 - عمراوي الخميس 03 أبريل 2014 - 10:18
بسم الله الرحمن الرحيم واعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا
وبالوالدين إحسانا .)
الله سبحانه اعدل في قضية الوالدين حيث قرن طاعته
سبحانه بالإحسان الي الوالدين وبرهما والشفقة عليهما
وعدم أساءتهما ولو بكلمة (اف) .
جاء رجل الي ابن عمر رضي الله عنه ، فقال يابن عمر
حججت بأمي وهي علي ظهري فهل تراني أديت حقها ،
فقال له ابن عمر رضي الله عنه كلا ! ولو زفرة واحدة او
طلقة واحدة ، (حملته أمه مها ووضعته كرها ) وفي أية
اخري ( وهنا علي وهن ) وبعد الولادة تحمل اعتذاره
من بول وغايط وهي فرحة مسرورة لا تعرف الكل ولا الملل
تفرح لفرحه وتبكي لالمه وتسهر الليالي لتربيته ، حتي
اذا بلغ أشده ، رد الجميل إساءة ورد الحنان قسوة وغلظة
( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض
فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع أيديهم وأرجلهم من
خلاف او ينفو من الارض ) الإعدام اقل شيء لمن يسيء الي
الوالدين .
9 - عابر سبيل الخميس 03 أبريل 2014 - 22:51
اين او لئك الببغاوات من الجمعيات العلمانية التي تنادي بالغاء عقوبة الا عدام .كيف لا يعدم مثل هذا المجرم الذي قتل من ضحى بحياته ليعيش اين فكركم التنويري لما تدافعون عن الظلم بايم حقوق الا نسان .هذا ما تستخقه امك يا ظالم نسال الله ان ينتقم منك في الدنيا قبل الا خرة .
10 - moslima الخميس 03 أبريل 2014 - 23:55
لاحول ولا قوة الا بالله اللهم ان هذا منكر هذا المجرم جزاءه الاعدام في الدنيا وجهنم في الاخرة هل هذا هو الجزاء الذي جزا به امه التي حملته في بطنها تسعة اشهر وفي ظهرها اكثر وسهرة عليه الليالي وفي الاخير قتلها بدون شفقة ولا رحمة اللهم ارحمها واجعلها في جنانك هي وامهاتنا المسلمات يا رب امين.
11 - maystro الجمعة 04 أبريل 2014 - 01:11
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
12 - منعم الجمعة 04 أبريل 2014 - 05:54
جرائم قتل الوالدين تتصاعد بشكل مخيف..إن الساعة لقريبة، رحماك بعبادك يا رب. اللهم لا تقبض روحنا إلا وأنت راض عنا...اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولوالدينا ولوالدينا وارحمهم كما ربيانا صغارا..لا حول ولا قوة إلا بالله.
13 - ali mhaidir الجمعة 04 أبريل 2014 - 09:22
الذي يحصل الآن داخل البيوت المغربية فوق كل مايتصوره العقل.
لهذا هل يعجز ولو شخص واحد متدين داخل كل بيت أن يداوم على قرأة سورة البقرة في بيتهم حتى يطرد الشياطين منه أو يذكر أهله بالسلام عند دخول البيت أو يرقي لهم.
الآن حتى الآذان الذي كان يطرد الشياطين من الحي أصبح فقط من أجل الأجرة لاغير وأصبحت الشياطين تتجرأ على محاربته هو كذلك.
14 - سمير الجمعة 04 أبريل 2014 - 10:54
ما احب ان اقوله هو ان مايقع من علامة الساعة وان هده الوقائع لها اثر
سلبي فمن الاحسن السكوت عليها ومعاقبة الجاني باشد العقوبة وان كان هو
في عقاب دنيوي _ انه وخز الضمير_ قبل عقاب الاخرة وعلى الجيران ان يتعاونوا
مع رجال الامن وان يبلغوا بالجناة قبل وقوع هده الفضائح قال صلى الله عليه
(( انصر اخاك ظالما اومظلوما ... )) اللهم ارحم هده الام الضعيفة
15 - nahla الجمعة 04 أبريل 2014 - 13:55
pour ceux qui se disent partisans pour la peine de mort , qu'est ce que vous voulez , que ce mec soit exécuté et que voila que tout soit fini, plutot le laisser vivre pour qu'il se rappelle de chaque mauvaise chose qu'il a faite , avoir tuer sa mere , qu'il se rappelle de cela pour toute sa vie, c'est ca sa punition et evidemment pas d'indulgence , prison à vie! avec tout ce qui circule alcohol , drogue ...etc , on peut s'attendre aux pires crimes , je ne crois pas que ce monsieur à tueer sa mere juste comme ca !!!
16 - Brahim الثلاثاء 08 أبريل 2014 - 22:47
لاحولا ولا قوة إلا بالله ‏‎ ‎
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

التعليقات مغلقة على هذا المقال