24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | انتشال جثة طفل من حفرة نواحي سطات

انتشال جثة طفل من حفرة نواحي سطات

انتشال جثة طفل من حفرة نواحي سطات

تمكنت عناصر الوقاية المدنية بسطات زوال الأحد من انتشال جثة متحللة لطفل يبلغ من العمر 12 عاما من حفرة يبلغ عمقها أكثر من تسعة أمتار مخصصة لرمي مخلفات الذبائح بالسوق الأسبوعي بالجماعة القروية اخميس سيدي امحمد بن رحال، حيث تم إيداع جثته بمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات.

مصادر مقربة من الضحية صرحت لهسبريس أن الطفل اختفى لمدة تناهز أحد عشر يوما قبل أن يتم العثور على جثته وهي متحللة بالحفرة المذكورة؛ وزادت المصادر نفسها أن هذه الحفرة كانت مثار احتجاجات وتنديدات من قبل فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة نظرا لخطورتها ولانبعاث الروائح الكريهة منها.

وفي سياق متصل فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع بناء على تعليمات النيابة العامة، التي أمرت بإجراء تشريح طبي للجثة لمعرفة أسباب الوفا.

وفي تصريح أدلى به محمد يمين رئيس الجماعة القروية لخميس سيدي محمد بن رحال عبر فيه عن استعداد المجلس الجماعي لإصلاح وإزالة هذه الحفرة الخطيرة، وذلك بتخصيص خمسين ألف درهم لهذا الغرض.

وقد خلف هذا الحادث استياء عارما لذويه ولأهله ولساكنة المنطقة الذين طالبوا الجماعة بتحمل مسؤولياتها فيما يتعلق بالنظافة والصحة والأمن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - أحبك ربي الاثنين 28 أبريل 2014 - 20:13
مسكين كان طفل مخلق وجميل المظهر وعينيه زرقين .ولديه مساكن كانو كيتمناو يلقاوه حي لكن قدر الله و ماشاء فعل . والله يسمح للمسؤولين اللي شحال من سنة والناس كيطالبو بالحل لهاد الحفرة لكن دون جدوى
2 - Aziz paris الاثنين 28 أبريل 2014 - 20:48
Bjr a tous je veux dir tous simplement que les respensable doive être présenter devant la justice car c'est vraiment pas normale que un cétoiyein de 12 ans perde sa vie Côme sa , en particulier le maire Car c'est le seul respensable et merci a hesspress
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال