اعتقال مُغتصِب مريضات بمشفى سطات

اعتقال مُغتصِب مريضات بمشفى سطات
الجمعة 2 ماي 2014 - 17:07

لم يكن أحد يتوقع ما أقدم عليه حلاق متجوّل بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات يوم الأربعاء الماضي، من محاولة اغتصاب سيدة بعدما قام بسرقة مبلغ مالي منها وفر هاربا.

السيدة التي قدِمت إلى المستشفى من أجل الاستشفاء، حسب ما أدلى به مصدر طبي، وجدت نفسها ضحية سرقة ومحاولة اغتصاب، بعدما تركها زوجها بقسم طب النساء وذهب لشراء بعض الأدوية.

وأضاف المصدر أن الحلاق تقمص دور الطبيب وطلب منها خلع ملابسها من أجل قياس درجة حرارة جسمها ليقوم بسرقتها ويلوذ بالفرار، تاركا السيدة في حالة رعب وخوف شديدين، حيث تم إبلاغ الشرطة بالواقعة التي حضرت وفتحت تحقيقا في الموضوع.

وصباح يوم الخميس تمكنت عناصر الأمن الخاص بالمستشفى من إلقاء القبض على شخص مشتبه به بباب المشفى يحمل محفظة ويعمل حلاقا كانت الضحية قد حددت أوصاف مشتبه تنطبق عليه، ليتم ربط الاتصال بعناصر أمن سطات، حيث اعترف بالمنسوب إليه وبأنه من قام بهذه الفعل الشنيع.

وبعد أن قامت عناصر الشرطة بمواجهته بالضحية أكدت بأنه هو الشخص ذاته الذي حاول الاعتداء عليها جنسيا؛ وحسب مصدر أمني فإن المتهم اعترف أثناء استنطاقه بالمنسوب إليه و باغتصابه لحالتين أخريين بداخل المستشفى وبأنه يعاني أمراضا شاذة، وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بسطات.

وقد خلف هذا الحادث تخوفا واستياء كبيرين لدى المرضى وذويهم بالمشفى مطالبين بتوفير الأمن وبتكثيف المراقبة والحراسة على أبواب وأسوار المستشفى التي أصبحت مرتعا للسكارى والمنحرفين.

‫تعليقات الزوار

16
  • ادريس الغشماء
    الجمعة 2 ماي 2014 - 17:17

    لا حول ولا قوة إلا بالله،حتى المرضى لم يسلموا من الإغتصابات،الإعدام ثم الإعدام في حق الشواذ والمغتصبين..

  • akinators
    الجمعة 2 ماي 2014 - 17:20

    je pense ce que a fait ce malade mental aucun individu ose le faire il merite la peine capital il respecte meme pas les malades

  • aziz
    الجمعة 2 ماي 2014 - 18:18

    Ce monsieur il faut l envoyer se soigner . Pas l incarcérer et le relâcher pour Qu il recommence par la suite.
    Walaho a3la wa a3lam.

  • tahoo
    الجمعة 2 ماي 2014 - 18:23

    Mais est ce que cet hopital a un directeur qui normalement doit prevoir ttes les mesures de securite pour eviter ce genre d incident grave qui aurait pu survenir un de nos proches? Ill doit absulument s expliquer?

  • DRISS CANADA
    الجمعة 2 ماي 2014 - 19:09

    الشيئ الدي يحير عقلي هي كثرة الإغتصابات وسط المجتمع المغربي بطريقة رهيبة وشادة. وما يحيرني أكثر هي تساهل الدولة في جل الأحيان مع هده الآفة إلا درجة التسامح مع مقترفيها مما يشجعهم ويعطيهم إرادة جامحة ليمارسوا طقوس شدودهم في جو شاعري بدون خوف أو حشمة.فما سبب سكوت المسؤولين ياترى على هده الآفة الخطيرة رغم أننا دولة إسلامية.

  • حكيمي علي
    الجمعة 2 ماي 2014 - 19:32

    ما هذه الشرذمة المريضة التي ابتلي بها هذا البلد الامين? ما هذا الرهط من الوحوش البشرية التي تنهش لحوم فرائسها, هذا القطيع المتوحش الذي ينقض على الاطفال, ذكورا و اناثا, و على المريضات في المستشفيات, بل و حتى على الميتات في قبورهن? "ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا". يجب ايقاف هذه الظاهرة كما كان الامر مع ظاهرة حاملي السيوف التي تعرف بكلمة لا احبذ استعمالها لانني اعتبرها مفردة زنقوية. الله يهدي ما خلق, امين.

  • متتبع
    الجمعة 2 ماي 2014 - 19:43

    اقتراح للأطباء للعاملين بالمستشفى

    في كل المستشفيات في العالم يحمل الاطباء على وزراتهم بطاقات شخصية بها صورة صغيرة للطبيب او الممرض و اسمه الشخصي و العائلي و تخصصه و تحمل خاتم المستشفى غير القابل للتزوير و إمضاء مدير المؤسسة ، و لكن عندنا في المغرب وفي المستشفيات العمومية لا تميز الطبيب من الممرض من رجل النظافة او موزع الطعام على المرضى .

    هيئة الاطباء الشرفاء النبلاء ألتمس منكم تقديرا للقسم الذي أديتموه أن تتحركوا للمطالبة بهذا الحق البسيط : بطاقة مهنية ممغنطة تحملونها حماية لكم و لمرضاكم و لقطع الطريق كذلك امام المرتزقة و المنتحلين لصفة طبيب وهم مجرد فراملية .

  • Samir
    الجمعة 2 ماي 2014 - 20:19

    ما زال المريض يشتري الادوية والخيط والدواء الاحمر عيب عيييييييبب

  • sali
    الجمعة 2 ماي 2014 - 21:24

    لا حول و لا قوة إلا بالله .أفكار شيطانية، جهنمية ،لا تأخدكم رحمة به إن الله رحيم بنا ليطبق الجلد الوارد في سورة النور "مائة جلدة" والله لن يتجرأ غيره العبث
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا.

  • مخنوق
    الجمعة 2 ماي 2014 - 21:25

    إلى صاحب التعليق رقم ١:
    يعاني من حالة شاذة : يعني مستعصية، صعبة…وتتختلف حسب حالة الشخص معندها حتى علاقة بالمثلية للجنسية… و"پيدوفيل" مشي حتاهيا مثلي!!

    والمنادات بالإعدام مشي ساهلة ، تقدر تكون نتا أول ضحية ….والفاهم يفهم

    شكرا هسبريس

  • لا لعب بعد اليوم
    الجمعة 2 ماي 2014 - 21:59

    الأمن الوطني عقد العزم على قنص كل مغتصب وقد بدأت تظهر النتائج الجيدة ،وبعد الآن لا مكان للمغتصبين بيننا مكانهم وراء القضبان،وحبذا لو إستغلتهم الدولة في تصفية قنوات الواد الحار ، أو تنزع عنهم جنسيتهم المغربية فإنه ليس منا مريض بالإغتصاب،أتصور لوحظر الزوج وقت إعتداء المغتصب كنا سنضيع في مواطن شريف يعالج زوجته ،كان سيقتل المجرم لا محالة ويحاكم ,الحمد لله قبض عليه الامن.

  • مصطفى ألمانيا
    السبت 3 ماي 2014 - 00:10

    هادشي كيخلع حتى المرضى مساكن ما بقاوش في امان . الله يرحمك يا البصري في ايامك كان الزميط ولد المرأة كان عارف حدوده او دابا ……… لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • beeman
    السبت 3 ماي 2014 - 00:40

    اذا لم تقم الدولة بئعدام الشواذ والمنحرفين فسيقوم الناس باصطيادهم والقصاص منهم.فحذار حذار!
    thanks hesspreso

  • infirmier
    السبت 3 ماي 2014 - 03:04

    الى صاحب التعليق 7 متتبع 7
    ما الذي تقصد بقولك "مجرد فراملية "
    التمريض مهنة اشرف من التطبيب فالممرض هو من يكون بجانب المريض في اغلب الاحيان….
    كل من يتقمص مهنة غير مهنته فهو فاشل…
    نحن لا نقدر قيمة الموظفين البسطاء …رغم دورهم الكبير… " مجرد فرملي"

  • Majeed1900
    السبت 3 ماي 2014 - 21:16

    انا فعلا زرت هذا المستشفى عند زيارتي الاخيرة للمغرب فعلا فوضى عارمة لا توجد رقابة ولا حماية المل بنادي بليلاه ولا تفرق بين هذا النشفى والمسلخ اللهما اللوحة التي تحمل اسم النستشفى وحوه شاحبة عنف عند التعامل نع المريض لا توجد لا رأفة ولا رحمة كأن التي ولدتهم الة من حديد انا قسم الرلادة فحديث ولا حرج ولا توجد امراة وصعت مولود دون ان تدفع رشوة للممرضة ومن هن من تم خيطاتها بدون بنج فالله المستعان وخسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ظلمة

  • abdollah
    الأحد 4 ماي 2014 - 13:09

    السلام عليكم ورحمة الله،
    في مدينة اكادير تم اغتصاب فتاة مريضة من طرف ممرض ، امسكة به الشرطة قضى بعد الأيام في السجن تم خرج لمزالة مهنته كأن شيئا لم يكن.يا قضاة اتقوا الله الشرطة تلعب دورها الخلل في ادارة السجون والقضاة اتمنى ان يتدخل الملك لإصلاح هاذين الجهازين

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس