24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3307:0213:3417:0619:5821:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شواذ مغاربة يخرجون للعلن بإصدار مجلة شهرية

شواذ مغاربة يخرجون للعلن بإصدار مجلة شهرية

شواذ مغاربة يخرجون للعلن بإصدار مجلة شهرية

في سابقة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، يصدر شواذ مغاربة،  منبرا إعلاميا خاصا، تحت اسم " مثلي"، يكون هو اللسان المعبر عنهم، ابتداء من فاتح شهر أبريل المقبل.

وقال أصحاب المشروع إن مجلة "مثلي" ، صفحات الكترونية تقدم مواضيع عن الهوية الجنسية ، كما تتابع المستجدات التي تعني المجتمع المثلي المحلي باللغة العربية.

وأبرزوا أن "الهدف الأساسي من هذه الوسيلة الإعلامية الجديدة هو فتح باب للحوار يعنى بمثليي الجنس، عن طريق خلق مكان سهل الوصول وامن لتقديم معلومات دقيقة وحساسة وقيمة تهم المجتمع المثلي المغربي والعربي."

ونسب إلى محمد خربوش، منسق الإعلام و النشر بمجموعة "كيف كيف"  للشواذ المغاربة قوله:" إن التحدي الأكبر كان نجاحنا في مزج هويتنا المغربية بالهوية الجنسية. نأمل بان تكون المجلة الجديدة مكانا يجمع مثليي الجنس المغاربة بعضهم ببعض."

وتمتلك مجلة "مثلي " موقعا إلكترونيا ، تعرض فيه مواد المجلة ، كما تقترح على القراء إمكانية تحميل نسخة من المجلة بصيغة "وورد " و "بي دي إف".

وفي افتتاحية العدد الأول من المجلة يكتب زعيم اللواطيين المغاربة سمير بركاشي افتتاحية بعنوان "بقبقة في زقزقة " هاجم فيها نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الله باها الذي عارض مشاركة الفنان الشاذ إلتون جون في الدورة القادمة لمهرجان موازين حيث صرح لمجلة مغرب اليوم  قائلا عن إلتون جون " هذا شخص معروف بشذوذه الجنسي وسلوكاته غير الطبيعية، ودعوته لمهرجان يقام ببلد إسلامي فيه نوع من التشجيع على مثل هذه الأمور..."

وقال بركاشي معلقا على تصريح باها : "إنني أشعر بالقيء وأنا أقرأ مثل هذا الشطح في المواقف، فعوض أن يعبر عن موقفه تجاه المغني كان عليه إن كان شجاعا أن يشجب تنظيم هذا المهرجان أليس في اعتقادهم أن المهرجانات الموسيقية تشجع على الرذيلة والفسوق والانحرافات الأخلاقية المتنوعة...، أليس هذا المهرجان مضيعة للمال وإلهاء للعباد...؟".

ومن الكتاب المشاركين في العدد الأول للمجلة كريم بن زياد وغلام أبو نواس ويشارك المختار لغزيوي الصحافي بجريدة " الأحداث المغربية " بمقال " أصوليو المؤخرات " ، بينما شارك الكاتب الشاذ عبد الله الطائع ب "رسائل إلى شاب مغربي ".

ويتمركز غالبية قيادة جمعية" كيف كيف" في مدينة مدريد باسبانيا، بعد أن حاولوا تأسيس فرع لهم داخل المغرب، لكن محاولتهم باءت بالفشل، بسبب منع السلطات المحلية لجمعهم التأسيسي بمدينة تطوان،شمال البلاد.

وحين أراد بعض الشواذ عقد اجتماع لهم قبل مدة في مدينة مراكش، جنوب المغرب،بهدف "انتزاع بعض الحقوق"، حسب زعم أحدهم، تصدت لهم السلطة، وحالت دون عقد اللقاء.

وتأسيسا على البعد الدينى والشرعي، فإن المجتمع المغربي لاينظر بعين الرضا والقبول إلى الشواذ، بل يرفضهم وينبذهم بتاتا، ولايعاملهم بالاحترام، رغم تواتر دعوات في الوسط الإعلامي المغربي المكتوب، خاصة منه الناطق باللغة الفرنسية، تتجه إلى اعتبار الأمر يدخل في إطار الحرية الشخصية للفرد، وبالتالي ينبغي التعامل معه في هذا الإطار.

وأفادت مصادر إعلامية، إن المشروع قد لا يبقى حبيس شبكة الأنترنيت، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن تعقب هذه الخطوة الأولى، خطوة ثانية سوف تتشكل في نشر صحيفة ورقية تحمل نفس الاسم، غير أنه من الصعوبة بمكان، أن تنزل إلى أكشاك الصحف،لعدة اعتبارات، من بينها أن القانون الجنائي في المغرب لايعترف بالشواذ،بل يحرم هذه الظاهرة، ويمنعها، وينص الفصل 489 منه على عقوبات على السلوك الجنسي المثلي بالحبس من ستة أشهر إلى ثلاثة أعوام، وبالغرامة من 120 إلى 1200 درهم.

غير أن ذلك المنع لايعني عدم تفشي الظاهرة وسط المجتمع المغربي، بشكل خفي، لأن غالبية الشواذ يرفضون الإفصاح عن أنفسهم، تفاديا للاستهزاء منهم،ودرءا للإحراج الذي قد يتعرضون له في حالة الكشف عن ميولاتهم الشاذة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (192)

1 - Laila الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:01
مادا جرى لنا بغتة؟كل يوم يطلون علينا بالمبيقات .الا ترون ان هناك مخططا مدروسا من جهات ما تقدفنا كل يوم بمصيبة؟اي مجتمع هدا سنتركه لابناءنا ؟مادا سنقول لربنا؟لمادا نطبع بهده السرعة مع كل ما حرمه خالقنا؟أللهم انا مغلوبون فانتصر اللهم انا مغلوبون فانتصر اللهم انا مغلوبون فانتصر .اللهم خدنا اليك غير مفتونين قبل ان ينزل عليهم عدابك.اللهم احفظنا وابناءنا مما يمكرون .اللهم ارنا فيهم باسك واجعلهم عبرة لكل من تجرء على حرماتك .قولوا ءامين واستغفروا ربكم بالاسحار .اكثروا من لاحول ولا قوة الا بالله .اكثروا من حسبنا الله ونعم الوكيل.فالارض لله يورثها من يشاء.ولله الامر من قبل ومن بعد.اللهاكبر
2 - oussama inezgani الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:03

هذا الجروب هدفه تنوير المجتمع لمخاطر هاته الشردمة التي تلوث إسم بلدنا وديننا في الخارج و تصوره على أنه منفتح و متحرر.. إلى ما ذلك من العبارات الرنانة التي يتغنى بها هؤلاء الأوباش ،يعيشون خارج الوطن و يسوقون لأفكارهم الدنيئة البعيدة كل البعد عن ديننا و عاداتنا و ثقافتنا
3 - soukaina الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:05
اللهم إن هدا لا منكر
4 - lhoucine madrid الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:07

نقول لهؤلاء حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
اللهم إن هدا لا منكر
اللهم إن هدا لا منكر
اللهم إن هدا لا منكر
5 - مول البابوش الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:09
عملو جمعية(كيف كيف)،او عملو مجلة الفسق خاصة بهم...شي نهار غادي ايديرو قناة التاسعة ديالهم!! خاص امير المؤمنين يتدخل في هاد المصيبة هاد شي كتر بزاف...الله يعفو.شكرا هسبريس.
6 - abdellah الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:11
بصراحة موضوع غاية في الروعة يحكي عن مغاربة ميولاتهم الجنسية مختلفة ودلك حسب ولادتهم وليس لهم دنب في دلك
7 - Najib الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:13
اللهم إن هدا لا منكر ، اللهم إحفض هده الامة
8 - الدين الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:15
من أتى من هذه القاذورات شيئا فليستتر بستر الله فإنه من أبدى لنا صفحته أقمنا عليه الحد
الراوي: عبدالله بن عمر
9 - عزيز فلاش الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:17
كلمة الى الشواذ الى عبدة الشيطان الى اوساخ و نتائج الاباحية كلمة الى من المجاهرون بالمعصية الى من يدعمهم و من يقف وراءهم كلمة و الى من ينادي بالحرية الشخصية و الفردية كلمة الى احفاد القوم الذين ررجم الله اجدادهم اقول قبح الله سعيكم و اطلب من الله ان يجعلني من جنوده ضدكم ياربي لا تبقي لهم ولا تذر انك على كل شيء قدير انا اتوقع ان يظهر الزنا بشكل علني في الشوارع و عادي ولكن انا متفائل و متأكد بقدرة الله على تغيير الاحوال و اهلاك الظالمين و االكفار اللهم اجعلني من جنود المهدي و ان حكمت ياربي بالهلاك لبلادي فاخرجني منها سالما غانما قبل نزول العذاب يا ربي ان هؤلاء يحبون العاجلو و يقولون ربنا عجل لنا قطنا قبل يوم الحساب ربي رفقا بالمستضعفين و نكالا بالمجرمين و المفسدين
10 - انسان الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:19
عندي واحد السؤال : تخايلو راسكوم فبلصتهوم ولو غير دقيقة، انك تولدتي شاذ جنسي، لاتستطيع الزواج حيت مكيناش لمرة اللي غادي ترضى بيك، معندكش صحاب حيت مكينش اللي غادي يقبل عليك تكون صاحبو، ميمكلش تشرح لناس باش كتحس حيت حرام و شكون اللي غادي يديها فيك، بغيتي تعالج ماكينش علاج حيت مابقاش كيتعتبر مرض، بغيتي توب و ترجع لله الجامع فيه غير الرجاله، بغيتي تعيش بوحدك ماتشوف حد مايشوفك حد غادي تموت بجوع، بغيتي تنتحر غادي تمشي لجهنم، اوا اللي عندو شي حل من غير هادشي يقولو، و لكدبني يقرا راه ويكيبيديا بلا فلوس.
11 - moad الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:21
wallah il y a rien a dire je suis pas sure si le maroc est un pay musulman .et si il l' est il faut qu'il reagissa
12 - hicham الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:23
والله ياولاد الحرام شبعت خبز على المجتمع المدني ان يقوم بدوره ضد المخربين اما الحكومة ناعسة على جنب الراحة يكفي شوهونا المغربيات في المهجر
13 - البناج الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:25
اللواطيون و السحاقيات هم مرضى ، فمن حيث السلوك يتميزون بانحراف ميولاتهم الجنسية ، و من حيث اللاشعور تسيطر عليهم عقدة الشدود اللاواعي . و قد اخطأ علم النفس الغربي حين اخراجه للشدود من قائمة الاضطرابات السلوكية ، و بنظرنا فهؤلاء الشواد هم ضحايا عمليات استغلال جنسي في طفولتهم و هم يحاولون بشكل لا واعي بالحاق الضرر بالمجتمع / الانت لانهم يعتبرونه مسؤولا عن مشكلاتهم ، اما الحديث عن الشدود كتشوه خلقي فهو ضرب من الوهم. لدلك اقول لهؤلاء انهم بحاجة الى تعديل سلوك لدى المعالجين النفسيين و ليس الى مجلة تكرس اوهامهم ، اما التقبل الدي يبحثون عنه من المجتمع و ان كان حتما لن يتحقق ابدا فهو مجرد الية لاشعورية اي حيلة اسقاطية لن تفيدهم في التخلص من تطور سلوكهم السيكوباثي مهما بحثوا عنه بقدر ما سيعمل على إيذاء مجتمعهم.
عودوا الى رشدكم ، و توبوا الى ربكم الدي خلقكم في احسن تقويم و ان الله تواب غفور رحيم ،.ادهبوا الى المعالجين النفسيين ، وكفى تشهيرا ببلدكم.
نعوذ بالله من تفشي الفواحش و نشر الفتن و اشهار الابتلاء.
14 - MOUTADAMIR الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:27
" و لوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين * انكم لتاتون الرجال شهوة من دون النساء بل انتم قوم مسرفون * و ما كان جواب قومه الا ان قالوا اخرجوهم من قريتكم انهم اناس يتطهرون * و امطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين "
15 - halim الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:29
Allahouma ina hada lamonkar, est ce que vraiment nous sommes dans un etat musulman? wallahi c'est une honte pour les responsables de ne rien fire. Nous sommes dans un pays musulman , ces malades doivent respecter notre religio qui est la base de notre education si non alors c'est dangereux d'amener nos enfants au Maroc . allahouma inna hada lamonkar
16 - امينة الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:31
كلمتي لهؤلاء اتقوا الله وارجعوا الى الطريق المستقيم قبل فوات الاوان .والله انه لعمل الشيطان وليس بمرض يمكن علاجه وليس بطبيعة ابدا حاشا لله ولكن هو الفجور واتباع الشيطان والهوى .الا يتقيا الانسان بمجرد سماع كلمة مثلي وبالاحرى القيام بدلك.ولكن الله وعدهم باشد العقاب .وان شاء الله تقوم الدولة بدورها ودلك باعدامهم خاصة المجاهرين.اما دلك الدي يقول ان شاء الله في كل ما يشع المثليين فنقول له تبا لك وان لم تتب عن كلامك فبدون شك مصيرك الى جهنم خالدين انت وامثالك.والله ان هؤلاء اللواطيون يجعلونني اتقيئ.نسال الله الهداية لجميع المسلمين اتباع الطريق السوي.والله اكبر
17 - ayman الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:33
مزيدا من الرية والانفتاح رغما عن انف الجميع فيكفي ان نرى في كل بيت مغربي شاذا او شاذين حسب عدد الافراد فالخروج للعلن قريب لا محالة واتمنى النشر حتى لا نكون مستهدفين ايضا من هذا الموقع العزيز
18 - مسلم غيور الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:35
أعوذبالله من الشيطان الرجيم
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم إن هذا منكر اللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكراللهم إن هذا منكر.
19 - marwane الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:37
salam les amis.....je m excuse a hesspres parceque j ai pas des lettres arabes sur mon keyboard,,,,,d autre part,,,j ai une petite remaque adressee a l ecrivain de cet article....il a nome ces gens par (lotyeens)....c est haram de les appler comme ca,,,,parceque lot est un prophete,,,je suis sur que vous m avez bien compris ,,,et merci pour tous,,,,et,,,,salam alikom,
20 - wahed galhalih rassou الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:39
على المغرب ان يضرب بيد من حديد ليحمي الاجيال القادمه، الا لعنه الله والملائكه والرسل على الشواد
21 - angry man الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:41
اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر
22 - Mohamed الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:43
اللهم ان هدا منكر
اللهم ان هدا منكر
اللهم ان هدا منكر
23 - المنكر هذا الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:45
تعليق ل " ما سوقكش"
واقيلة حتى أنت منهم وإن لم تستحي فافعل ما شئت
لهلا يعطينا وجهك واش ما تاتحشمش
أية علاقة بين الشدود والتقدم والثقافة الغربية
الا تعلم أن سبب البلاء على وجه الكرة الأرضية جاء من الغرب
أرجو أن تعتبر وأن تعود إلى ... رجولتك ..؟
24 - tahimus الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:47
vous faites de la pub gratuite pour ces personnes en publiant cet article, même les gens hétero vont jeter un coup d'oeil par curiosité.
25 - التهامي الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:51
إلى 113 هشام اوشطاح
الظاهرة في العالم العربي تسيطر عليها المجتمعات السرية واللقاءات البعيدة من أعين المجتمع، إذ إنها تعد من المحرمات التي يرفضها المجتمع ويجرمها القانون. ويشهد العالم العربي مؤخرًا حركات تطالب بحقوق المثليين والظهور العلني، فخرجت في بيروت مؤخرًا تظاهرة صغيرة تطالب بإلغاء بعض المواد التي تجرّم المثلية، بالإضافة إلى مطالبات أخرى. وهي تعتبر المرة الأولى التي تخرج فيها مثل هذه التظاهرة في بلد عربي، ويبدو أنّ هناك تنسيقًا بين هذه الجماعات في الوطن العربي حيث محاولة تسجيل جمعية رسمية في الأردن، ملف المثلية الجنسية من مصر ،ومن لبنان ،ومن العراق ،المثليون في الجزائر ،و في فلسطين ،و في سوريا في السعودية،و في الكويت كل بلدان الخليج و الإمارات منحرفة بلا إستتناء
بلا مزايدات قل لي فقط بلدك و أعطيك فضائحكم
26 - SORAYA L/ الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:53
nous avons bien un ministère de la communication il me semble ? alors où est-il ? et que fait-il devant ce genre d'initiatives ?
Nous sommes toutes et tous responsables de ce qui nous arrive, à commencer par le ministère des habous, de la communication et SURTOUT de l'intérieur, comment pouvez-vous laisser passer ce genre de choses ? Nous avons des enfants à protéger, à élever, à éduquer, nous en sommes responsables devant Dieu. Je crains pour mes enfants, car je ne peux pas être tout le temps derrière leur dos pour voir où elles vont naviguer sur leur pc. J'EN APPELLE A CES MINISTERES, A TOUTE PERSONNE QUI SE RESPECTE ET QUI SE PRETEND ETRE MUSULMANE ET A NOS DIRIGEANTS BIENVEILLANTS de faire en sorte que ces projets sordides n'aient pas lieu. Cependant, quand on autorise les MALI, les kif kif, quand on reçoit la fondatrice de NPNS cette fadela amara en grande pompe s'il vous plait, quand le festival d'essaouira regorge de drug addicted, etc etc etc nous ne pouvons pas avoir d'autres résultats plus catastrophiques. Certaines de nos villes sont devenues des bordels légalisés et à ciel ouvert, certains européens se pavanent tranquillement dans nos ruelles et nos souks, semant l'anarchie et propageant leurs idées parmi nos enfants et nous, nous nous contentons de regarder !!
allah yakhoud fikoum al hak
hasbiya allah wa niâama al wakil
UNE MERE DESESPEREE
27 - تالف فهاد العالم الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:55
لا حول ولا قوة إلا بالله
ما عساي أن أقول عن زمن كثرت فيه كل المعاصي و إجتمعت فيه كل المحرمات و المصائب، إني أتساءل ؟؟؟ ماذا سيحل في زمن مثل هذا جمع مبيقات كل تلك الأقوام التي ذكرت في القرأن الكريم وما حل بهم من أنواع العذاب ؟؟؟
28 - abdou الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:57
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اطلب من الهاكرات العرب و المسلمين ان يمنعوا هذا الموقع جزاهم الله خيرا
29 - محمد الأربعاء 31 مارس 2010 - 00:59
الله يخليها سلعة
30 - محمد الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:01
والله العظيم أنا مثلي أو سمني بشاذ .أعيش في أربا في الحقيقة حنما تكون شاب قد تستمتع بهذا .ولكن حنما يصل عمرك نحو 40 سنة ستندم عن هذا الشذوذ أو كما سمونا بكلمة الحب المثلي .هنا في أربا يعشون في عذاب اللذي وصل لهم هذا السن
ولو إكون عندك حبيب عذاب على عذاب أنا أقول لإخوان اشاذين أن يبحثو عن وسيلة من إبتعادهم عن هذا قبل فوات الأوان. وأنا أريد أن أتوب بعد أن عرفت الأمراض التي يصل إليها هؤلاء الشاذين .
31 - oujda الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:03
salam
meme ici a monteal, on sens pas leur presence. chacun pour soi , je comprend pas pour qui font cette propagation , pour faire plaisir a l espagne ou les papiers ou qui?? .
l3natou lah 3llaykoum ila yami dine.
32 - مغربي الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:05
ان قيام الشواذ بخطوتهن اقصد خطوتهن هده هو افتزاز للمغاربة وتحد لشعورهم الديني والاجتماعي
وضربا للمقومات الاسلامية وليس حبا في ممارسة حريتهن الششخصية
انهن شر ماكان ومنحطين وحتى الحيوانات لا تمارس الجنس المثلي
33 - simple citoyen الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:07
je tiens a vous informer que a chaque fois que je croise un homo sur mon chemin moi et mes amis qui sont des simple citoyen aussi on lui casse la geuuuuule et on se tire on courant hahahahahaha
34 - مغربية الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:11
الشواذ يتمتعون بالحقوق هذا هو المغرب هذا هو الاسلام هذا هو الدين شوهتونا في كل بقاع الارض كيف لدولة اسلامية سمحت بهذا اللهم لاتؤاخدنا بما فعله السفهاء بنا اه عليك يا بلادي
35 - mouha الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:13
لا اجد شيئا اكثر دلالة من البيت الشعري لامير الشعراء شوقي :
انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا
36 - جمال الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:15
الحرية بلا قيود و قواعد تسمى تسيب وهنا ننتقل من حالة الإنسان إلى حالة الحيوان فالمس بالحياء العلني و إستفزاز الشعور العام فعل لايعتبر حريةفهؤلاء مرضى تعين علاجهم شافاهم الله
37 - بلادن الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:17
اعتقد ان الحيوانات نفسها تابى السقوط في هذا الاثم العظيم فبالاحرى الانسان الذي كرمه الله بالعقل وخلق من ضلعه اجمل الزوجات الودودات الطاهرات العفيفات اللواتي في الاحسان اليهن صدقة مضاعفة لذا انبه الى ان الحد يقام على العاصي وان لم يشعر بذلك وهو القتل رجما بفيروس السيدا فالله يمهلهم فقط
38 - said-islam الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:19
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم " و لوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين * انكم لتاتون الرجال شهوة من دون النساء بل انتم قوم مسرفون * و ما كان جواب قومه الا ان قالوا اخرجوهم من قريتكم انهم اناس يتطهرون * و امطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين
39 - maghribia الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:21
فلينتظر مغربنا الحبيب كارثة من عند الله و ستأتي على الأخضر و اليابس،لأنه وبصراحة أصبح المغرب دولة غربية فحاشى لله أن تكون دولة مسلمة.من العري والليالي الحمراء وفساد الخليجيين في بناتنا إلى المخدرات التي أصبحت بحال السلام عليكم انتقالا إلى زنا المحارم ،انتهاءً باللواط.وا حسرتاه على الإسلام و المسلمين.نحارب ديننا الحنيف في الوقت الذي هو محتاج إلينا،فالعالم بأسره يحاربنا في حين نحن نشجع على تفشي اللواط و السحاق دون التكلم على الزنا الذي أصبح عاديا جدا و كأنك تمارس نشاطا يوميا كالأكل و الشرب.وا حسرتاه على أمة محمد.الله يدينا فالضوء و يخرجنا من دار العيب بلا عيب.وا عباد الله وا جمعوا راسكم راه ربي غادي ينزل علينا شي كارتة...........................
40 - Ymaghrebi الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:23
Si vous etes malades allez voir des psycholoques et comme on pourra vous aider mais si vous pensez qe vous etes un 3eme sexe , nous vous refusons et vous jettons hors de notre société. Sachez qe l'Homme et la femme sont là pour une 1ere raison c'est donner des descendants pour garder la vie et proteger l'etre humain mais si vous opterez pour votre homo comment allez vous donner naissance à des enfants
Il faut avoir honte et considerez vous des malades et pensez à vous soignez. meme si vous ne croyez à aucune religion prenez les choses du coté logique du but de la vie. si vous vous considerez normaux vous allez favoriser la disparition de l'espece humaine et on ne vous le permettra jamais.
41 - othman الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:25
لا حول و لا قوة إلا بالله
42 - مغربية حرة الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:27
السلام عليكم لاحول و لا قوة الا بالله ادا كانت الحقوق بمثل هذا الشكل لا نريدها اين هو المجتمع من هذا المنكر الذي اصبحنا نشاهده في مجتمعنا نعلم ان مثل هؤلاءالشواذموجودين ولكن لن نسمح لهم بتشويه سمعتنا و نحن اصلا مستهدفون سبحان الله اي مصيبة تحصل هي المجتمع العربي يكون للمغاربة الحظ الاوفر منها لا ثم لا ثم لا,لا نريد قوم لوط في مجتهعنا اللهم ان هذا منكر اللهم ارحمنا واغفر لنا يجب التصدي لمثل هؤلاء نحن مسلمون و الله و رسوله ص لا يرضون بمثل هذا يا امير المؤمنين يا حامي الملة و الدين المرجو منكم التدخل للتصدي لهؤلاء البدرة الفاسدة لا نريد ان يكون مجتمعنا بهدا الفساد الاخلاقي يمكن ان نتقبل اي شيئ الا هدا لقوله عليه الصلاة و السلام اذا ابتليتم فاستتروا
43 - ex-gay الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:29
en se basant sur mon experience personnelle, l homosexualité n est pas une maladie, et on peut s en debarssser si on a la volenté, moi je tais toujours attiré par les hommes mais a cause de ma religion islamique, je n osais pas le faire, je nie pas que j ai essayé et c etait un melange de faut plaisir et regret en pensant a Allah et son chatiment, alhamdo lillah mon experience etait tres tres courte et j a vriament pu dépaddé cette catastrophe par SALAT, l ecoute du Coran et s interesserà ma religion, alhamdo lillah je suis marié et je ne pense plus a cette mauvaise habitude qu avec l aide d Allah j ai pu m en debarasser et vite, c pas dificil de s eloigner de cette FAHICHA il faut juste avoir la volenté et prier Allah, Alhamdo lillha je me sens trs alaise et tres bin maintenant et je me sens tres triste quand je pense aux jours ou j ai fait cette FAHICHA et je prie Allah tt puissant de me pardonner amine.
44 - امازيغية اصيلة الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:31
شكرا على تصحيح الاية استغفر الله العظيم سبحان من لا ينسى
45 - hafid الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:33
لقد إتفق أطباء العالم على أن الشدود الجنسي ليس مرض انما إختيار و لذلك أنا مدمن حتى شي واحد من هاد ناس لبغاو اقنعنا بلهدرة الخاوية ديالهم
46 - أيمن زنوبي الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:35
ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء بنا
اللهم دمر الشواذ وكل من يساعدهم على نشر فاحشتهم
47 - مواطن و لكن الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:37
كما وقفت السلطات بالمرصاد لاكلي رمضان و المنصرين و كيف كيف و شواد سيدي علي بن حمدوش فان اعمال القانون في هده الهجومات المتكررة على المغرب امر مطلوب و محبد من الشعب المغربي المسلم بقيادة امير المؤمنين حامي حمى الملة و الدين .
48 - عبد المجيد الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:39
اعتبر هذا الامر نتيجة طبيعية لتربية معوجة تلقاها المغاربة عبرمسار طويل واقرؤا ان شئتم حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم =كل مولود يولد علىالفطرة فأبواه يهودانه أوينصرانه أويمجسانه وأقرؤوا ان شئتم فطرة الله التي فطر الناس عليها= اذن هذا المر نتاج تربية اثر الدعاة على أبواب جهنم ونتاج الخطة الوثنية لادماج المرأة في التعمية التي أدت الى حذف الولي والذي هو ركن في الزواج ورفع سن الزواج من 15 ال18سنة والحال أن معدل الزواج في المغرب أزيد من30سنة وجعل الطلاق في يد القاضي بدل الرجل ومحاصرة التعدد رغم نسبه الضئيلة جدا الخ واغرب ما في الخطة هو محاولة اقحام مصطلح جديد لم يعرفة التاريخ البشري كله ألا وهو الام العازبة باستثناء معجزة أمنا مريم عليها السلام لكن والحمد لله لم تقبله البنية الثقافية المغربية كما هو نتاج الدعاة على أبواب جهنم والعياذ بالله كي أختم علينا نحن معشر الدعاة الى الله بالاتحاد عملا بالحكمة القائلة نتعاون فيما أتفقنا فيه ويعذر بعضنا البعض فيما أختلفنا فيه وأضم صوتي الى جميع المغاربة المنكرين هذا المنكر الشنيع بكل المقاييس الشرعية والانسانية بل حتى اهل الكتاب ينكرون هذا الأمر نسأل الله المعافات في الدين والدنيا لنا ولجميع المسلمين امين والحمد لله رب العالمين
49 - student الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:41
كفانا من سياسة الدولة المغربية التي تريد لفت انظار المواطنين العاديين الى هده التفاهات (الخرباق) ولترأف بهم و بحالهم
50 - balagh sa3id الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:43
( اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا )
كان على المنصرين المطرودين من المغرب أن يمارسوا تبشيرهم على هاؤلاء اللواطيين فهم أسهل من يغير دينه وملته .
51 - محمد ابو انس الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:45
اللهم ان هدا منكر
اللهم ان هدا منكر
اللهم ان هدا منكر
.. ربنا لاتواخدنا بما فعل السفهاء منا . اللهم يا رب السماوات ابعد عنا المنكرات اللهم ارشد واهد هولاء الناس
اللهم ابعدهم عن عبادك ماداموا على هدا الحال
اللهم الطف بنا، يالطيف نسألك اللطف في ما جرت به المقادير
ياداالعزة والجبروت ياداالجلال والاكرام قنا من هول هده المصائب
يالطيف يالطيف يالطيف يالطيف يالطيف يالطيف يالطيف
52 - عثمان الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:47
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم إن هذا منكر
53 - عبدالرحمان الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:49
حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير.
اللهم إن هذا لمنكر عظيم.
اللهم إليك نشكوا مصيبتنا هذه.
54 - errachidia الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:51
نداء الى الهاكر المغاربة كونو رجال
55 - ahmed bruxelles الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:53
عيش نهار تسمع خبار يارب تحفظ المغرب من هاؤلاء الشواذ الى الجحيم وبيس المصير
56 - ابى خزاعة الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:55
لا حول و لا قوة الا بالله
الا يخافون من الله العلي العظيم
الا يخافون من يوم الحساب و كيف سيعذبون عذابا شديدا
الم يرو قوم لوط ماذا فعل بيهم الله و ملائكته
لا حول و لا قوة الا بالله
الله ينزل عليهم العذاب الشديد
57 - عابر سبيل الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:57
قيل ادا ابتليتم فاستتروا و قيل كذلك كل مجنون حر في معتكفه (و هذا احد شروح الحرية)
58 - termed الأربعاء 31 مارس 2010 - 01:59
يالا العار أنظرو الى ماوصلت اليه أخلاقنا. ..
59 - almahdefi الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:01
فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ*مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ اٌلظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ*
60 - مــا مسوقش الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:03
أنــا أرى أن من حق الشواذ التمتع بهامش حرية خاص بهم..و أتمنى أن نرى يوما ما شواذا مثقفين و وطنيين، مشكلة الشاذ المغربي أنه شاذ متخلف، على عكس الشواذ في العالم الغربي، فالشاذ في العالم الغربي مواطن عادي لا يختلف في شيئ عن المواطنين الآخرين إلا في الميول الجنسي..يساهم في تقدم مجتمعه. بينما الشاذ المغربي هو عبارة عن مخلوق يبحث عن المتعة ..المتعة الجنسية أولا..ثم متعة إثبات الذات و لذة الاستفزاز. فمادمت شاذا إذن، لما المجاهرة بذلك؟ أنا متأكد أن حتى شواذ الدول الغربية سيستغربون من أفعال الشواذ المغاربة..
61 - إلياس الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:05
يجب أن يطالبوا أيضا بمحطة إداعية وبقناة تلفزية تبث من خلالها "ستار شاذ" أو "ستوديو شاذ" لإنتقاء أجود العناصر القادرة على تشريف الوطن ورفع رايته خفاقة وكذا الإقرار القانوني بالزواج المثلي، وعليهم أيضا مساندة العديد من المقهورين لتحقيق مكتسبات مماثلة: بائعات الهوى، اللواطيون، العاشقون لمؤخرات الحيوانات بشتى أنواعها،السحاقيات...أرجو أن يتم التعامل بجدية مع هذه الظواهر من خلال الإحتكام للقانون الوضعي والسماوي الذي ينص عليه دستور البلاد أو القيام بإستفتاء شعبيي للبث في المؤخرات وفي كلتا الحالتين لي اليقين أنهم سيعودون خائبين لعاصمتهم مدريد منددين بعصبية وجهل المغاربة وقد يصل بهم الأمر للتحالف مع اليسار المتطرف بل والتهديد بمعاكسة القضية الوطنية من أجل سواد ثقب عفوا عيون مؤخراتهم.
62 - hachmi الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:07
هادشي لي بقا لينا . من بعد غادي المجلت غادي يبغيو اديرو شي قنات تلفزة ديالهم. اله ياخد بيد هاد لبلاد المسلمة.
63 - Darine mostapha الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:09
الله يشافينا ويعافينا وياخذ بأيدينا ويبعد علينا هذه البلاوي....
في غياب التربية الصحيحة والمتوازنة والأ هتمام بالأطفال والتقرب إليهم ومنحهم كل الحب والحنان حتى يشبوا متزنين بلا عاهات نفسية ولا عقد....للأسف الشديد تطل علينا مثل هذه النماذج الشاذة والتي تستدعي الشفقة لحالها...
هؤلاء المرضى -الله يشافيهم- يقووا بالهيئات الغربية والجمعيات الحقوقية التي تخرس أصواتها إذا تعلق الأمر باطفال فلسطين أو العراق او كل الإنتهاكات التي يتعرض لها الفقراء عبر العالم أيا كانت ملتهم وجنسياتهم... فعدد كبير من زعماء الشواذ يستقرون بأوروبا وبالضبط إسبانيا حيث لا يستطيعون العيش في بلدانهم الأصلية لأن الكل يمقتهم بينما أوروبا بلد الحريات فكل المرضى والمعتوهين مرحب بهم هناك.
أما بخصوص الجريدة المذكورة والمقالات المريضة التي تحويها فمن العناوين يظهر العربون وخصوصا مقال ذلك العتوه من الأحداث المغربية المختار لغزيوي ...أخي أنصحك باستشارة نفسية فالمرض أخذ منك كل مأخذ بل حتى مقالاتك مريضة وكل كلمة تكتبها تنم عن حقدك وكراهيتك للفطرة السليمة.
وفي الختام دعاؤنا لكم بالهداية والشفاء ولكل المبتلين
64 - رفيق الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:11
واش المختار لغزيوي داك العزي ليتابكتب فالأحداث تاهو تاينكل؟ هزلت والله
65 - عبد الهادي الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:13
يظهر والله أعلم أن الصحافي المختار لغزيوي الذي يكتب في مؤخرة الأحداث المغربية هو المسؤول عن ترويج مجلة الشواذ
66 - زائر الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:15
قال تعالى (( وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81) وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (82) فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنْ الْغَابِرِينَ (83) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ))
67 - التازية الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:17
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
تشعر بالقيء من تصريح عبد الله باها ، ولا تشعر بالقيء من ممارستك اللواط الذي يهتز من فظاعته عرش الرحمن ؟ وفوق هذا كله تجاهر بمعصيتك
لا حول ولا قوة إلا بالله ، اللهم عافنا مما ابتليتهم به ، ولا تؤاخذنا بما يفعلون
68 - hassia الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:19
:
Nice: deux homosexuels roués de coups pour s’être embrassés sur un banc public
Samedi après-midi, Steeve et Romuald se trouvaient sur un banc public au jardin Alsace-Lorraine dans le quartier Gambetta à Nice, quand ils ont été pris à partie par une mère de famille, d'une trentaine d'années.
Cette dernière reprochait au couple homosexuel de s’être embrassé en public.
Puis elle leur a demandé d’arrêter « parce qu’il y avait des enfants ».
Les deux jeunes hommes lui ont alors précisé que cela n’était pas plus dérangeant que quand elle embrassait son mari dans un lieu public.
« Et là, tout est parti. Elle nous a insultés, m’a frappé au visage, m’a poussé » témoigne Steeve.
Tout en ajoutant :
« Romuald ‘est venu en aide ; On ne voulait pas se laisser faire ».
Mais très rapidement, Romuald et Steeve sont pris à partie par plusieurs jeunes âgés de 17 à 18 ans.
Le couple d’homosexuels tente de s’enfuir.
Mais il est rattrapé par les jeunes agresseurs.
Ils sont alors roués de coups de poing, de pieds, précise Nice Matin.
Les pompiers et la police sont intervenus assez rapidement.
Romuald et Steeve sont alors transportés à l’hôpital Saint-Roch.
En sortant de l’hôpital le couple a déposé plainte.
« Parce que l’on ne veut pas qua ça reste sans suite » affirment les deux jeunes victimes dans Nice Matin.
69 - عبد الله الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:21
السلام على من اتبع الهدى
من هدا المنبر أناشذ كل مسلم غيور كل مغربي لازالت في قلبه ذرة من العزة كل مسؤول يتمتع بشيئ من السلطة و العفة أن يحارب هده الافة
و أتوسل الى كل (قراصنة الانترنيت) في المغرب والبلاد المسلمة أن يدمروا كل المواقع الالكترونية الخاصة بهاؤلاء اللواطيون قاتلهم الله
و أتسائل كجميع المغاربة أين فقهائنا ومفتيوا الامة و امارة المأمنين .... ألا يحل قتل الزنادقة
فمن يــجــيـــــــب
70 - جبل الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:23
السلام عليكم و الله ما عاد ينقصنا الا هدا الدل فبعد دل الدول العربية و تدليلها لشعوبها جاءنا مرض يزيدنا موتا فوق موتنا متى سنحرر فلسطين و شبابنا مريض جنسيا أ هؤلاء من سيصدون الربة عن ظهورنا !و الله انا لكم بالمرصاد شئتم أم أبيتم لا نرضىدلا بعد الان. أما السلطة ان أرادت احتجازنا فلتحتجز و لكننا لن نترك هدا المرض بيننا يتفشى
71 - منير الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:25
و الله أأسف لما يقع في المغرب في هده الآونة شواد بالعلن و تشعيع على الفساد بدعوى محاربة السيدا وفضائح كثيرة أزيد أزيد ..الله إحفض من غضب الله أسافي إن الله يمهل ولا يهمل
72 - زهيرو الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:27
غزيوي هو غلام البريني في الأحداث فلا غرابة ان يكتب في مجلة قوم لوط
73 - زبير الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:29
أجمل رد ، ذلك الذي قالته الأخت الأمازيغية رقم 3 .
اللهم إن هذا لمنكر.اللهم إن هذا لمنكر.
حسبنا الله ونعم الوكيل .
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منــــا .
آمين يا رب العالمين
74 - محمد الصادق الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:31
حق القول "عندماتعم الفوصى تنتعش الطفيليات "فلوكان هؤلاء في عهد الحسن 2 لبعت بهم إلى دار البقاء
75 - mstapha الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:33
ما دمنا ماشين فهاد الطريق غي قولو على رواحنا يارحيم خصنا نطلبو من الله عز وجل يزلزل الارض تحت ارجل كل واحد من من يسيء لنا كمسلمين بمتل هطه التصرفات وحاجة خرى بغيت نقولها اوسمحو ليا لبلاد مشات لزبل.
76 - ana maghrebiyya الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:35
اللهم إن هذا لمنكر ومن رأى منكرا فليغيره بيده ومن لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه و ذلك أضعف الإيمان إلى اشواذ الذين يعارضون خلق الفطرة والطبيعة إذا صرتم كذلك و تبعوكم من هم مثلكم سيأتي يوم ينقرض فيه الإنسان الله خلق الفرج للتناسل وخلق القزيبة لشيء واحد هو الخرا حشى الناس تطليوه علي أيامكم الكحلة
77 - mourad الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:37
لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم إن هدا منكر
78 - salhi الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:39
ce sont des gens qui ont abuse de la pornographie qui sont devenu plus tard des malades psychiques toutes personne qui visualise les films pornos sans moderation devient homosexuelle la pornographie cree la deviation sexuelle justement les dirigents du nouvel ordre mondial ont un but c est limiter les naissances notre planete terre n a pas la capacite d abriter un autre miliar de personne .la pornographie est invente pour stoper les naissances en attendant d autres solutions
79 - الزهرة الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:41
نقول لهؤلاء حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.اللهم احفظنا و احفظ اهلنا و المسلمين اجمعين من امثال هذا القوم.
80 - hicham الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:43
اللهم إن هدا لا منكر ، اللهم إحفض هده الامة
81 - soufyan الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:45
و تتوالى النكبات على مغربنا الحبيب ...
كل يريد النيل من هذا الوطن و مقدساته..وضع المغرب في تراجع في كل المجالات ...فمتى الصحوة فإلى متى...نسال الله العافية.....
82 - mohsine errachidia الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:47
من نكح امرأته في دبرها أو رجلا أو صبيا : حشر يوم القيامة وريحه أنتن من الجيفة ،
يتأذى به الناس حتى يدخل النار وأحبط الله أجره ،
ولا يقبل منه صرفا ولا عدل أو يدخل في تابوت من نار
83 - غاضب الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:49
وقال بركاشي الشاذ زعيم اللواطيين المغاربة"إنني أشعر بالقيء وأنا أقرأ مثل هذا الشطح في المواقف.....المهرجانات الموسيقية تشجع على الرذيلة والفسوق والانحرافات الأخلاقية المتنوعة...،"
سبحان الله، أليس اللواط رذيلة وفسوق وانحراف الأخلاقي ؟؟؟؟؟
84 - عبده الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:51
كلشي درناه...ما ابقى لينا غير...مجلة شهرية...للشواذ...وشد زيتك أمول الزيت....
الكم هنا على الآباء والأمهات....الجدد أو من هم في الطريق....كيف ستسمح لك نفسك يا رجل لتأتي بطفل سيسبح بين الشواذ...ومعروف إكليكيا أن دودة الشواد مثلها مثل دودة الشبكة العنكبوتيةautorun ستنتقل إلى كل الأطفال بعد سنوات....ويا دار دخلك الشر...
نحن نريد شيشا قويا،شعبا قويا...فإذا به تصوروا معي جيشا من الشواذن او مجتمع من الشواذ....
والمعروف عن المغاربة أنهم أقوياء جنسيا..هذا ما يعرف عليهم في السابق...بحيث قد تجد شاذ حوله زملاؤه إلى شاذ لأنهم لم يجدوا وقتها امرأة...في الوقت السابق كنت تبحث على امرأة فلا تجدها...هذا ما يحكي عنه الكثيرون....أما اليوم فهو شذوذ مرضي...والسؤال هل تغير المغاربة؟ ومن كان السبب في تغييرهم؟ لا بد من المصارحةن لأنه ستكون جريمة في حق الإنسانية.
ولتقريب البعض من مشكلة الشدود...ما يروج...أن الكثيرين من الغربيين أدخوا أسلحة فتاكة يحاربون بها الشعب المغربي...منها المخذرات القوية والغير القوية كالكوكايين ،يعطى الطفل أو الراشد جرعة في قهوة أو عصير...ثم تحدث له صدمة...على إثرها يختل توازنه النفسي والعقلي...ثم يطلب منه بعد ضعفه فعل أشياء...سواء أكان فتاة او طفلان " البورنو بطفة او طفل...في أفلام...
وهو ما يفسر ظاهرة البنت " الصويرية" غالب الظن أنها لم تكن تعي ما تفعل، نفس السيناريو وجدناه في فلم " اين أبي"
لذلك على الدولة أن تحمي شعبها من هؤلاء...الطفولة في خطر " يا وزيرة الطفولة" غذا سيكون المغرب مجبرا لإستيراد رجال من افريقا...كيف يمكننا أن نتكلم عن حقوق الطفلن ونحن نتركه فريسة لشواذ؟ نحمي النساء من السيدا ونعرض الأطفال لأفتك من السيدا" الشذوذ...إنه تلاعب بقيم وبرجولة شعب شهم من طرف " متطرفين" هؤلاء هم المتطرفون الحقيقيون...
على المغربي أن يرفع شعار" الطفولة في خطر" بنك المغرب من الطفولة في خطر. سيقول شاذ وهل الشاذ ليس بمواطن أقول له إن عليه أن يعالج جنسيا وفكريا ليرجع لما خلق له " الرجولةط الله لا يخلق " شواذ" وإلا لم دمر قوم لوط..الرجولة هي الأصل ...
لماذا لا نقول للغرب كمسؤولين: نسمع لكم وننفذ ما نريد
85 - مولات الفهامة الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:53
هده علامة الساعة ادا لم تستحي فافعل ما شئت رجال اخر زمن
ادا ابتليتم فاستتروا لكن ما نسمعه ونراه عكس دالك المثلية يعاني منها الكثير من الشعوب الغربية اوالاسلامية
وما يثير الاستغراب ان الرجال الاكثر مدافعين عن مثليتهم وشدودهم عكس النساء
الله يحضر الباس والله يحفض اولادنا من كل سوء وبلية
86 - abdelaziz الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:55
ماتخافوش كينين الرجال اللي ادي سدوا ليهوم هاد السيت ديالهوم
87 - samira الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:57
أنا أحذركم،إذا نتشرت هذه الظاهرة المخزية وتساهلت معها الحكومة و المجتمع، فترقبوا غضبا شديدا من الله، ولكم العبرة في قوم لوط، حنا ماشي أحسن منهم.
و السلام.
88 - الزروقي الأربعاء 31 مارس 2010 - 02:59
مافاجئني في هدا المقال هو ورود اسم المختار لغزيوي كأحد المساهمين في العدد الأول من جريدة "مثلي" والبقية ستأتي من صحافيين اخرين وهدا واقع لا يرتفع فالشدود الجنسي سلوك متفشي ولا يجب نكرانه ففي كل المجالات هناك أشخاص شواد وحين ستتحقق الألفة والتأقلم مع هدا الموضوع الطابو حينها سنتفاجأ بالكم الهائل من الشواد الدين أغلبهم مختفيون علينا الان لدلك لا يجب أن نتفاجأ ان كتب المختار أو بنشمسي وغيرهم في مجلة الشواد فالأمور أكثر من هدا وداك,,,,
89 - Marocain surveillant le naufra الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:01
السلام عليكم
حان للساعة أن تقوم !
90 - MAROCAINE الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:03
salam,
ces marginaux espérent des adolescents victimes par leur site non à un journal à vs protégeons nos fréres et nos enfants de ces personnes ki ont vendu nos cotumes et religion le maroc est maroc des hommes cachez vs c'est mieux à vs et à ns ns instistons à avoir des futures hommes à ns ki protégent leur pays et pas des hommes avec ongles SHY!!!!!! ,salam
91 - امازيغية اصيلة الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:05
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم " و لوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين * انكم لتاتون الرجال شهوة من دون النساء بل انتم قوم مسرفون * و ما كان جواب قومه الا ان قالوا اخرجوهم من قريتكم انهم اناس يتطهرون * و امطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين "
لقد جاءنا من الانذارات ما يكفي لنتعظ و ارى ان هؤلاء الانجاس لا يخيفهم شيء ابدا و نحن نرجو رحمة الله عز و جل و ان لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا و اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر
92 - شامة الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:07
الى الاخ او الاخت سمير بركاشي "انا ايضا أشعر بالقيء وأنا أقرأ مثل هذا الشطح و النطح في المواقف، لا ادري ماذا يهم انسان باع او اهدى مؤخرته في ما يقول الناس عليه.. و من بين الشطح و التخرديل، الكاسكيط اللي داير هاداك الكائن الكيف كيفي (ما بقينا عارفين نوصفوكم بالمؤنت و لا بالمذكر) على راسو و الدي يحمل شعار المسلمين اللي كتهضر عليهم و كا تكول قال دينهم قال دينهم.. رساو ليكم على بر راه الاسلام برئ منكم الله يعطيكم الجايحة اللي دات قوم لوط..
93 - احمد الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:09
لقد ظهر المختار الغزيوي الصحافي بجريدة الاخباث المغربية على حقيقته انه مثله مثل الانجاس الدي يدافع عنهم اللهم احفظنا منالخبث ونقول لهم حشركم الله مع قوم لوط امين امين امين
94 - مغربي و بيخير الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:11
لا حول ولا قوة إلا بالله
آخر الزمان هذا : إذا لم تستحي فافعل ما شئت.
من عرس الشواذ إلى الإفطار في رمضان إلى جريدة اللواطيين. إوا هذي آخرة الحريات اللي ولات غي مشتتة عندنا حتى ولا عندنا فائض وما بقينا عارفين آش نديرو بيه.
والله ما خاص بابانا غي شي واحد أكثر من البصري و ارباعتو,أولا شي ارباعة ديال بن لادن و الزرقاوي اللي يشبعوهم عصى للقزيبة. أما سياسة الحريات الشخصية راها ما كاتدي غير للفوضى الأخلاقية.
إنا لله و إنا إليه راجعون.
95 - zizou الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:13
والله لنشتاق إلى زمن الحسن الثاني، صراحة نحن شعب لا تصلح لنا إلا سياسة القمع لأننا لم نستوعب بعد المفهوم الحقيقي لكلمة الحرية. "ڭاليك اش خاصك العريان..." صافي حنا حلينا المشاكل الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية أُ زيد أُ زيد بقا لينا غير تحرر الشواذ في هاد المجتمع الزين و بآآآآآز. اللهم لا تآخدنا بما فعل السفهاء منا، اللهم الطف بحالنا.
96 - AHMED الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:15
إلى الأخت الأمازيغية الأصيلة التي استهلت ردها على المقال بالآيات القرآنية من سورة الأعراف. أود أن أنبه إلى أنك نسيت آية (فأنجيناه و أهله إلا امرأته كانت من الغابرين)
97 - ABdos الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:17
اللهم الطف بنا اللهم الطف بنا اللهم لا تواخدنا بما يفعل السفهاء منا اللهم احفض شبابنا من شر هولاء
98 - براءة الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:19
هده خطوة في التطبيع مع الفساد مستقبلا غدي يولي يجونا المتزوجين هما الشواد, والزناة هما الوسطية والإعتدال, والمثليين هما السويين هدي نتيجة الحداثة المفهومة بالمقلوب بزاف علينا نتعاملو بهاد المفاهيم للي ستغلوها ليهود باش ينخرو مجتمعنا من الداخل
99 - غاضب من بلاد بعيدة الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:21
ca ne me reste ke ces insectes, ils n ont pa de place au maroc, meme si je ss pa au maroc, ca me fai feu au coeur d enttendre ca,
100 - moha الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:23
qu est ce qu il va dire si il est invite pour faire le bienvenue aux ministres allemand de l exterieur
est ce qu il va lui embrasser la main?
101 - smartinho الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:25
اللهم اهلكهم كما اهلكت قوم لوط
102 - مثلي مـــغربي حتى النخاع الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق للمثليين في هذا المجال حتى نوصل رسالتنا التي تدعوا للسلام مع المجتمع المنغلق على نفسه وتقاليده
نحن المثليون نطلب فقط احترام ما يخصنا وتركنا في سلام وانها لخطوة رائعة ان تصدر جريدة الكرتونية خاصة بالمثليين وان شاء الله قريبا مجلة مكتوبة
وان شاء الله عما قريب سنتمكن من الوصول الى هدفنا وهو الخروج للعلن والتعبير عن ارائنا دون خوف من المتسلطين والاسلامين وكل من يدعوا الى قتل المثليين واقصاء وجودنا داخل المجتمع المغربي
وكم اتمنى ان يتفهمنا المجتمع المغربي لوف يعرف اننا بشر ولنا احاسيس تخصنا وموطنيتنا المغربية لاقوى من كل هؤلاء القوميين الاصوليون
كما اتمنى ان تقوم جمعية كيف كيف المغربية الى الظغط على السلطات لإلغاء القانون الخاص بمعاقبة المثليين
وتنظيم المزيد من المهرجانات واللقاءات ولسوف اكون من اول الحاضرين
بالتوفيق لكم
تحياتي
مثلي مغربي
103 - مسلم الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:29
أية حرية هذه، ألم يقل رسول الله (ص) : (إذا ابتليتم فاستتروا). ولكن هؤلاء الفجرة يجاهرون بالاثم ولذلك وجب صدهم وإلا فانتظروا عذاب قوم لوط والعياذ بالله
104 - حزين حتى النخاع الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:31
1-لا حول ولا قوة إلا بالله.
2-اللهم الطف بنا، يالطيف نسألك اللطف في ما جرت به المقادير.
3-عيش نهار تسمع خبار يارب تحفظ المغرب من هاؤلاء الشواذ الى الجحيم وبيس المصير.
4-اللهم اهلكهم كما اهلكت قوم لوط.
5-هده علامة الساعة-هده علامة الساعة
105 - Maskin الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:33
Qd je lis que Samir Berguachi est le president des Louatta il faut preciser que c'est un Homosexuel donc il est aussi PD. Donc c'est MODNIB comme les autres il donne son corps à un autre homme.Celui qui a ecrit l'article manque de sagesse et pauvre culturellement car il comdamne les petits PD et honore BERGUACHI qui est aussi un grand PD.Par contre je ne suis ni contre ni pour , car se sont des gens desequilibrés et leurs fragilité les a poussés vers ce mode de vie MACHAA ALLAH. Veillez sur vos enfants et l'acces à des sites pareils.
106 - امازغي الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:35
نحن العرب نبحث دائما على الهراوة / الله ارحم الحسن الثاني و البصري .أما سياسة الحريات الشخصية راها ما كاتدي غير للفوضى الأخلاقية نحن لا نريد الحرية كيف تقول هذه الاشياء تسمة الحرية .هده علامة الساعة ادا لم تستحي فافعل ما شئت رجال .لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم إن هدا منكر
107 - malek الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:37
اللهم إن هدا لا منكر
108 - From the US with love الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:39

حسبنا الله ونعم الوكيل
وانا لله وانا اليه راجعون
اين هي وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية من نشر الفساد والفاحشة وعمل قوم لوط علانية في ببلادنا المسلمة
ام انها منشغلة فقط باحياء القبورية والتصوف البدعي ومحاربة دور القران وكل ما له صلة بالسنة الصحيحة النقية
واذا عرف السبب بطل العجب فالمغرب بلد التسامح والانفتاح على مختلف الثقافات والديانات وما استدعاء اللواطي العالمي (المتزوج من ذكر مثله والذي يقدح في الديانات السماوية والذي تم طرده من حفلات عديدة في الغرب) الا نموذج عن انفتاح وزاراتنا على كل من هب ودب ولو كان على حساب عقيدتنا واخلاقنا الاسلامية
ولا ادري الى اين نسير
ونخشى صراحة من عقوبة العزيز الجبار
اذا انتشرت المعاصي وفشت الفواحش
نسال الله السلامة والعافية وان يرحمنا والا يأخذنا بما يفعله السفهاء وان يحفظ لنا ديننا وايماننا
109 - حاتم الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:41
أتفق مع التعليق رقم57 فلقد أصبحنا متخصصين في الفهم الخاطئ للحديث الشريف: إذا لم تستحي فإصنع ما شئت. الإسلام لم يبنى على هذا الحديث, هذا الحديث ينطبق على من يرتكب المعاصي في السر أما من يجهر بها فإن المجتمع فردا فردا مأمور بمنعه و الحاكم مأمور بالإقتصاص منه. والحل الوحيد الذي ينفع معهم هو القمع حتى لا يصلنا خَبثهم و نتأذَّى بفاحشتهم. أخيراً اللوم الكبير يقع على علمائنا أو من يسمون أنفسهم علماء, أين هم؟ فالحون فقط في الزرود؟ كما أضيف إلى التعليق57 رجاء من الشباب أن ينبهوا خطباء مسجادهم الذين يصلون فيهم الجمعة حتى ينبهوا المسلمين من خطورة هذه الفاحشة و خطورة السكوت عن الجهر بها.
110 - MEHDI FRANCE الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:43
laisse moi pleurer pour la jeunesse de mon pays sayez les jeunes imitent l'europe sois disons le progré et l'ouverture laisse moi pleurer pour les hommes qui ont battu le préctorat et ils ont chassé les français que ces hommes reviennent voir la jeunesse marocaine qu'a plus de valeur plus de peur d ALLAH j ai honte de tout ça ces kifkif ménérvent parcequ'ils croient que la liberté n a pas de limite non on est mouslim arrétez tout ça
111 - أغيلاس الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:45
أخيرا سيتنفس بعض المتصحفين المغاربة الصعداء في ظل وجود منبر حقيقي يعبر عن ميولاتهم الشاذة المنحرفة ، فقد عهدناهم يدافعون على صفحات جرائدهم بشكل يومي و متواتر عن كل ما هو مستهجن دخيل عن بيئتنا بالتواري خلف مفاهيم الحداثة و المعاصرة و الانفتاح و الآن لن يجدوا غضاضة في الكشف عن هويتهم الحقيقية بعد ظهور هذا الموقع الذي سيجمع و لاشك العديد من أمثالهم من مرتزقة الغرائز الحيوانية ، و كتاب المراحيض .
112 - jaafer tiqadine الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:47
ما وصلنا اليه كان متوقعا الف في المئة لان ما يسمى الدولة لم تتحمل يوما مسؤولياتها تجاه الجيل الصاعد لا تكوين لا عمل لا تربية لا...لا ....لا...لاءات بالجلملة واستهتار بكل شيء بالقيم بالتقاليد الاسلامية اتساءل دائما هل للدولة المغربية مشروع من اجل انقاد ما يمكن انقاده من اجل تكوين الجيل الصاعد ما اراه هو التهم الجاهزة لكل من سولت له نفسه انتقاد اهل القمة اقلها اهانة المقدسات والزج بصاحبها في غياهب السجون اين هي وزارة الاوقاف وام الوزارات ووزارة التربية والتعليم اليست هده وصمة عار على جبين دولة اسلامية عربية امازيغية
113 - علال الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:49
انا لله و انا اليه راجعون و لا حول ولا قوة الا بالله ما بقى لنا غير نصلو على المغرب صلاة الجنازة.
114 - رااااجل الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:51
هذه علامات الساعة .. اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر ..
115 - drimax الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:53
السلام عليكم
انا لله و انا اليه راجعون و لا حول ولا قوة الا باللهو اتمنى من جميع الاخوان اللدين لديهم الانترنيت الوقوف ضد هده الجريمة بمهاجمة الموقع و تخريبه
116 - Un Marocain qui est fier de sa الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:55
Dieu nous a prohiber cette pratique pour pas mal des raions..
Cherchons dans ce monde toute chose qui sort de son cadre normale qu'est ce qu'il lui arrive..prenons l'exemple des produits génétiquement modifiés..
Si c'est une maladie on comprend il l'accepete comme tel..ansi il aura des traitement à faire..si c'est une donné du Dieu il vaut mieux se cacher au moins et demander Dieu la rétablissement et faisant effort pour rechercher la normalité.. Bon Couragee
117 - هشام اوشطاح الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:57
أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العاملين‏*‏ إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون‏
118 - daniel الأربعاء 31 مارس 2010 - 03:59
كيف تكون كرامة المغاربة للدول الاسلامية’???????
ديرو ليهم حتى هما مداولة الشواد هي ليباقا
لما قرءة الموضوع كما قراة نكت خيالية يا لطيف ألطف بنا يارب
الى مشى او دار هاد لبلان عرفو راه ما بقى مغرب
غبدلو الجنسية المغربية
119 - Assou Paris الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:01
Je suis choqué par des gens qui écrivent n'importe quoi. les homo. ne sont pas malades, ils ont choisi cette orientation sexuelle, on doit les respecter. La majorité des intéégristes qui sont hostiles à cela sont des pédophiles, vous n'allez qu'avoir ce qui ce passe dans les mosqués, les grans pédophiles sont des fokaha,.On est au 21 siècle, notre corps nous apprtient, personne n'a le droit de nos dicter ce qu'on doit faire. Le maroc bouge et l'obscurantisme avance, on doit lutter contre ces fous d'allah qui sont contre tout pour créer un maroc libre , démocratique et qui respecte tout le monde. De toute façon les homo. sont partout depuis des siècles, ils vont continuer parceque aimer le même sexe et naturel et cela existe même chez les animaux.
120 - Ibrahim الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:03
Le plus drôle dans cette histoire c'est que ces gens là essaient de nous faire croire que la sodomisation est un acte de progrès, tu parles Charles !!!
121 - berehail aziz الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:05
c'est une aberration de se cacher derrière la démocratie pour institutionnaliser l'homosexualité.le contexte socio-politique occidental est différent du notre. le maroc est un pays conservateur et c'est une qualité qu'il faut préserver.partant permettre telles pratiques perverses est ne gifle pour le marocain et une incitation à la débauche identitaire
122 - ABDO الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:07
اعوذ بالله من الشيطن الرجيم==وقال نوح رب لا تذر على الارض من الكافرين ديار(28)انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا==
انهم شواد ونحن براء منهم انهم يبحثون عمن يفعل بهم فعل قوم لوط فبعد ان وجدواشواذا منافسين لهم بالمهجر لم يجدوا سبيلا غير البحث ببلادنا واللجوء الى كل الوسائل لعل احدا يلتفت اليهم
انهم منحرفون اذلاء اقل من حتى ولن يقبل بهم احد حتى اقرب اقربائهم بل هم اشد عداوة لهم فما بالك بكل مسلم غيور على دينه
والله لن تخيفني هذه المجلة مجلة الاخباث فلقد سبقتها قنواة الرذيلة ولم تحرك ساكنا الا انها قد تجعلنانتعرف على هؤلاء الوسخين وبذلك نحمي انفسنا واهلينا منهم بذل ان يظلوا مختبئين بيننا
فان عرفناهم نبذناهم ولو بنظرة احتقار
. ولن يجدوا من يولهم اهتماما و بعد ذلك سيعانون امراضاوضطرابات نفسانية تزداد قوة يوما بعد يوم حتما ستؤدى الى انتحارات في صفوف هؤلاء والشاهد على اعترفات ردود بعض الشواد
123 - الخديري عبدالاله الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:09
رجال يبيعون مؤخراتهم في المزاد فهل من مزايد والا كان المحايد , من ابتلي بكم فليستتر و من كان منكم ذا مرض فليدعو الله الدواء اما هؤلاء فينشرون النداء لمن يقارع بالمؤخرة
124 - otman الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:11
أتمنى بأن تمنع هذه المجلة أين القانون المغربي
125 - oussama الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:13
rien a dire bravo les marocain Vous êtes dans la bonne voie
pour la destruction des principes islamiques et les jeunes et le pays
Nous remercions les autorités pour leur coopération
126 - moslima الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:15
notre pays est en chute.Nous avons perdus de notre religion AL ISLAM; Je veux dire à ceux qui ont pour pour à ne pas parler sur ALISLAM;et à ne pas dire le mot "ALLAH"
127 - مغربي في ما نشسطير الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:17
أ عتقد أ نه من وجهة نظر ي أ ن هؤ لاء الشباب (أو أشباه الرجال على الأصح) لا يحاجون إلى منبر إعلا مي ليعبروا عن قضاياهم كما يزعمون,أنا أتساءل معهم أية قضا يا يريدون متابعتها من خلال هذا المنبر؟ وأي مجتمع يمكن أن يهتم بمثل هذه ألأ مورالجنسية الشاذةة في المغرب؟ فالمجتمع الغربي والحمد لله مجتمع ويرفض كل هذه السلوكيات.أنا أنصحهم أن يلتزموا الوسيلة الإعلا مية التقليد ية التي كانت وما زالت معتمدة لديهم كما أنها تناسب مقامهم وهي النشر والكتابة على جدران الحمامات ودورات المياه الموجودة في الأماكن العمومية مثل المقاهي حيث كثيراً ما تجد أسماء وبجانبها أرقام هواتف فلما ذا تتكلفون أنفسكم كل هذا الجهد؟ كما أن الجمهور المستهدف بهذه الوسيلة الإعلامية تعود على أ ن يجد المعلومات التي يبحث عنها والمتعلقة بهؤلاء الشواذ من مثل هذه ألأماكن القذرة .وأخيراً إن السلطة المغربية أن تتحلى بالمسؤولية فتمنع مثل هذه السلوكيات الشاذة والغريبة عن المجتمع المغربي محترمة بذلك على الأقل القانون الذي وضعته بنفسها,كما أقول لهؤلاء وبكل أسى احترموا الفطرة الخلقية التي فطركم الله تعالى عليها.
128 - abdelaziz الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:19
اكيد سينزل عذاب الله علي هؤلاء المجاهرين بالمعصية;انهم يجسدون قصة قوم لوط ،سينالهم غضب الله في الدنيا والاخرة.
129 - غيور الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:21
سلام على من اتبع الهدى
اللهم ان هذا لمنكر
الى كل مسؤول في هذا البلد العزيز
اتقوا الله وحاربوا هذا المنكر فوالله انكم لمسؤولون امام الله عز وجل.
130 - said22 الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:23
اللهم ان هدا منكر.على الدولة أن تتخد اللازم مع هؤلاء والا نزل علينا غضب الله.وأرجوا من خبراء الاعلاميات المسلمين مهاجمة هدا الموقع.وشن حرب على هؤلاء المرضى المدعمين من طرف أعداء الاسلام.فاقتلوا هدا الوباء قبل أن يتفشى وينزل علينا البلاء.
131 - musulman الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:25
C'est choquant de voir des filles et garçons des pays musulmans et prétendent toujours être musulmans selon ce qu'ils disent et d'ailleurs l'image choisit par le rédacteur de l'article le montre bien casquette avec "lailaha ilah lah" qui se baladent tranquillement dans le pays sans que quelqu'un des responsables osent les arrenter, nous entant que des marocains dans un pays musulman nous refusons de voir des athées, et des anormaux et psycho comme ces gens de kifkif dans le pays, qu'ils dégagent et fassent ce qu'ils veulent mais pas chez nous, we don't wanna dirty people in our country.
132 - قنيطري الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:27
بسم الله و الصلاة و السلام على سيد الخلق و حبيب الحق. أما بعد: الحمد لله أن 99.99 في المئة من التعاليق تستنكر و تتأسف لهذه الآنباء . وهي لا شك تهدف جس النبض, متناسية أن المغاربة رجالا و نساء مسلمين أبا عن جد و لا يقبلون بمثل هؤلاء بينهم , أما بعض المعلقين من المثليين ( 30-38-53-72... )فؤأكد لهم أن المغاربة سيرجمونهم إن تجرؤوا على الظهور. أما المعلق 9 اللي مامسوفش . أسأله لماذا تحشر أنفك ؟ دع الرجال الذين يهمهم مستقبل أخلاق أبنائهم( فأنت تتحدث عن مثليين متقدمين و آخرين متخلفين , إننا نرفض الإثنين معا) أما المعلق 29 المسمى : قايد لبغال ، لعلك اخترت لنفسك اسما لا نملك إلا أن نباركه لك ، لأن حقدك الأعمى عل حزب العدالة و التنمية جعلك تكشف عن نفسك دون شعور ، فلعل شذوذك الفعلي جعلك تخشى على إخوانك الشواذ من وقوف الحزب في وجوهكم ، اطمئن فالمغاربة جميعهم لكم بالمرصاد و في مقدمتهم أمير المؤمنين الذي نطلب منه أن يوقف هؤلاء الخبثاء عند حدهم، و الله ولي التوفيق.
133 - مغربي الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:29
الشذوذ الجنسي من وَجهة نظر الشريعة الإسلامية
ممارسة غير طبيعية، وخلقا منحرفا عن الفطرة الإنسانية السليمة، ويُعَدُّ
الشاذ جنسياً عاصياً لله جَلَّ جَلالُه فيستحق العقاب في الدنيا والآخرة
ما لم يَتُب إلى الله الغفور الرحيم، وذلك لأن الشذوذ الجنسي يُعَدُّ
عدواناً وظلماً وتجاوزاً لحدود الله. وقد حرَّم الإسلام الشذوذ الجنسي
تحريما شديدا وجعل عقوبته شديدة فقال صلى الله عليه وسلم: "مَنْ
وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ
وَالْمَفْعُولَ بِهِ". وهدا هو مايستحقه الشاد
134 - asafou n'Dades الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:31
Where is the rule of our state towards this dishonour action and where is its motto moral scurity that it hosts agianst like this serious behavour,we are in Morocco so we should not be surprised
135 - قفل مصدي الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:33
هؤلاء مرضى ويجب علاجهم عند طبيب نفسي. غذا سنسمع عن جمعية جديدة لسحاقيات وبعد غذ لمحبي الاطفال. اش هاد التخربيق. نطالب السلطات بضرب بيد من حديد على كل من تسول نفسه تشويه صورة مغربنا الحبيب.
136 - abdoo الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:35
هل رايتم بام اعينكم الى اين وصلت بنا الديمقراطية لكي يتجراء مثل هاته الاجناس الى ان يساوى بين المسلمين وهؤلاء الشواد.اننا نقترف عدم تتبعنا دين الله وسنة نبيه والقران الكريم.نتمنى تدخل المسؤولين الساهرين على حماية المقدسات ومشاعر كل المغاربة الذين لا دين لهم سوى الاسلام .ونسئل الله ان يلطف بنا وبهم.ونتمنى كذلك من الاخوان الاعلاميين محاربتهم بعدم نشر مواقعهم لانه اشهار لهم.اللهم ان هذا لمنكر فاصرفه عنا انك على كل شي قدير
137 - Med الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:37
c'est le résultat de la politique laique et anti-islamique de nos responsables et partis politiques de gauche ainsi que leurs pions journalistes. je salue la tribu bni hassane qui ont chassé ces minables quand ils voulaient se réunir à un village proche.
138 - AAMG الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:39
السلام عليكم
الحمد لله و الصلاة و السلام على النبي و الحبيب الاكرم
يقول تعالى:كنتم خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف و تنهون عن المنكر الاية
فمن راى او سمع منكرا فعليه النهي ان كانت فيه ذرة ايمان
و الله متم نوره ولو كره الكافرون فالمثلي الذي في السورة اعلاه يحمل فوق راسه قبعة عليها عبارة لا اله الا الله ان هذه لحرب عنصرية اتجاه الاسلام و اهله و الله لا يحب الفساد فالسكوت على الباطل باطل بحد ذاته و هنا ياتي حديث السول الأكرم فيما مفاده حين سال انهلك و فينا الصالحون قال نعم اذا لم ينهو عن المنكر كانو سواءا في العذاب الصالح الطالح كما اوجه عنايتكم الى فيديو على هذا الموقع تحت عنوان :هكذا يحارب المغرب السيدا فالاسلام اول من يضرب في الصميم من خلال المراة التي تقدم دروسا في كيفية لبس الواقي الذكري مع لبسها للحجاب حاشا لله ان يكون ذاك حجاب عفة ووقار بل يراد به بعث رسالة الى كل غيور على دينه ان حرب الثقافات قائمة الى الابد بيد ان الحق يعلى و ان شاء الله سيعلى باذنه و من يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه
و الله الموفق الى كل خير
139 - halim الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:41
Mr le ministre de communication est en dormance. Il est juste retourne de la mec , est ce que vraiment etait a la mec ? de meme pour ceux qui ignore que les homo sont des malades c'est parce que personne n'a donne interet de faire des recherches et de trouver l'origine de la maladie. Alors svp la solution pour le Maroc votant PJD. je pense il sera la solution car ils appliquent la loi et la democratie 1000%, Allahouma hfad awladna min ayi chare.
140 - ABOU KHALID الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:43
يا معشر اللواطيين في المغرب..اتقوا الله، ياعبدة الضلالة والهوى، عودوا إلى رشدكم، إنكم عار في جبين الأمة، يا معشر المرضى اعرضوا أنفسكم على الحكماء، قد يجدون لمرضكم دواء...
وإلا فارحلوا عنا حتى لا يصيبنا ما أصاب قوم لوط عليه السلام.
141 - ولد العلوة الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:45
احذورا كلمة خبيثة تتسرب داخل صحافتنا رويدًا رويدًا، ولعلنا نصحو ذات يوم فنجدها أمرًا واقعًا لا سبيل لدفعه، عن كلمة "المثليين" أتحدث.فهؤلاء شادون جنسيا ،أحسن نسميهم هكدا بدلاً من استخدام كلمة "مثلي الجنس لا ينبغي لنا أبدًا أن نستخدمها لإضفاء طابع متسامح مع الشذوذ الجنسي،
لا ينبغي لنا أبدًا أن نستخدمها لإضفاء طابع متسامح مع الشذوذ الجنسي،الذي قد نقبل أن نختلف حول كونه جريمة أو مرضًا، لكن أظن أنه لا ينبغي أن نتسامح إطلاقًا مع كونه أمرًا مقبولاً ومسلمًا به.
142 - ayoub الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:47
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد أينهم الرجال ما هذا الزمان العجيب يا الله إلطف بنا
تمر الأيام وتمضي السنين و لازال المغرب في مكانه بل هو في دل و إحتقار شديدين و ذلك يرجع إلى سببين رئيسيين و هما:
ـ تخلي المغرب على مجموعة من الشرائع السلامية الموجودة في القرآن و السنة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:"شيئان ما إن تمسكتم بهما لن تظلوا بعدي القرآن و سنة نبيه (ص)"
ـ عدم الوعي الذي يرجع إلى سوء المنظومة التعليمية المغربية فالمعادلات الكونية مبنية على التعليم ولن تبرح المغرب مكانها إلا بتحقيق هذه المعادلة: الأخلاق+التعليم+نهضة= تطور، نجاح، مستقبل، وجود، رأي، إحترام، ضمير، حب، تآخي، حضارة و إنفتاح و لكن هناك شرط وحيد و هو عدم الإنسلاخ عن تقاليدنا و عاداتنا المغربية الأصيلة و خصوصا قيمنا الدينية و السلام عليكم
143 - abu omar الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:49
c'est une guerre qui est déclaré sur tout ce qui islamique dans ce pays je le jure que je combattrai ces malades avec toutes mes forces et mes idées chacun de nos doit agir , informer , écrire aux journaux et surtout éduquer nos enfants car ces vermines ne sont pas venus du vide mais a cause de la défaillance de la sociétés
144 - رشيد الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:51
على المغاربة ان يظهرو معدنهم الحقيقي معدن رجال الجهاد المقاومين و يتخدوا قرارات حاسمة ضد هؤلاء و من يسير في دربهم من دعاة الحريات العامة الفاسدة و الا سنفقد بلدنا و سيصبح نكبة في قلوبنا و قلوب المسلمين اما الاكتفاء بالنحيب و البكاء فهدا يقوي عضد هؤلاء بل ستأخدهم العزة بالاثم فلنغير المنكر بأيدينا
145 - حسن الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:53
السلام علئ من اتبع الهدى
الى قوم لوط هدا العصر انكم تغرفون بحر الميت المتواجد في فلسطين انه شديد الملوحةولا يعيش فيه اي كائن حي الابعض البكتيريا والفطريات انكم انتم يامعشرة الشواد هناك هلك الله قوم مثلكم نساءل الله ان تعودوا الى رشدكم وان يعفوا عنكم والله المستعان
146 - Toufik الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:55
الحرية بفهومها الحقيقي تتبرأ من أمثلة هاته الخلائق و أدعو كافة السلطات الى الضرب على يد كل من تسول له نفسه أن يشوه صورة هذا الوطن الحبيب لان في ذلك مساس بالنظام العام والدين الاسلامي الحنيف
اللهم اهلكم تباركت ياذا الجلال و الاكرام
147 - مسلم الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:57
لإعلام بدوره يساهم في اشهار هؤلاء للواطين من نشر أخبارهم يجب قمعم ومحاكمتهم ولايتم نشر اخبارهم لان دلك يحقق اهدافهم
148 - Brahim الأربعاء 31 مارس 2010 - 04:59
Ce phenomene n'est pas particulier au Maroc, c'est tres etrange comme phenomene qui s'etale dans le monde entier. Que l'on veut ou non, ce fleau est la et persone ne peut trouver une solution pour l'erradiquer. Je m'excuse de dire ceci mais ca peut arriver a n'import qui et j'ai peur pour mes enfants et ma famille. Pour ma part je n'irai jamais jusqu'a fair du mal a quelqu'un parce qu'il est ce qu'il est mais je prendrais mes precautions
149 - عبد الحكيم الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:01
في نظري أن التعامل مع اللواطيين الجدد يجب أن يكون كما يلي :
أولا النصح و الوعظ و الإرشاد كما فعل نوح مع قومه
فإن لم يرتدعوا يلجأ إلى العقاب النفسي و ذلك باعتزالهم و عدم التكلم معهم و لا مؤاكلتهم.... و بتشويه سمعتهم و نعتهم بأوصاف ذميمة...
فإن لم يرتدعوا فإقامة الحد عليهم من طرف الحاكم وذلك بقتلهم كما جاء في الحديث الشريف : " من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل و المفعول به" أو رجمهم كما في بعض الأقوال . للمزيد حول حد اللواط و أضرار اللواط مراجعة الجزء 2 من فقه السنة للسيد سابق باب الحدود.
كما يجب تشديد العقوبة أكثر في حق المجاهرين و الذين يدعمونهم.
و أقول للمغاربة انتظروا أكثر فسيأتي المطالبون بتشريع زنا المحارم و المطالبات بتشريع السحاق و الزواج المختلط .... و كل هذا بدعم من منظمات و جهات سرية صهيونية و ماسونية لقتل روح الرجولة و العزة و الكرامة في أجيال المسلمين القادمة...
" و يمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين"
" و لا يحيق المكر السيء إلا بأهله"
تنبيــــــــه : إلى بعض المعلقين يكتبون : اللهم إن هذا لا منكر فقولهم هذا خاطئ لأن قولهم هذا معناه " اللهم إن هذا ليس منكرا " لأن لا هنا نافية و بمعنى ليس. و الصحيح هو أن نقول :
ـ اللهم إن هذا منكر
أو
ـ اللهم إن هذا لمنكر أن تكون اللام لاصقة بالميم لأن معنى هذه اللام هو المزيد من التأكيد بأن هذا العمل منكر و قول هذه أبلغ من قول التي قبلها.
و أعدكم بأنني مستقبلا بإذن الله سأكون ممن يخوضون الحرب الالكترونية لتدمير مثل هذه المواقع الإباحية... فالحرب بيننا و بينهم سجال
المزيد المزيد من التوعية و التربية و الدعوة إلى الله بالحكمة و الموعظة الحسنة.
150 - أم محمد الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:03
إن مسألة الإباحية الخلقية والدعارة من المخاطر العظيمة على المجتمعات القديمة والمعاصرة وقد أوردنا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:(ما تركت بعدى فتنة هى أخطر على الرجال من النساء).(من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وليس وراء دلك من الإيمان حبة خردل).ولكن إلى متىونحن نرى الخطأ ثم ندس رؤوسنا فى التراب كالنعام بدلا من مواجهة الأمر تمهيدا للقضاء عليه,الجميع يعلم مدى تحريم وتجريم الدين الإسلامى لهده الظاهرة المخزية لما فيها من انحياد عن الفطرة الإنسانية التى فطر عباده عليها,وتركوا أنفسهم تأمر بأوامر الشيطان,ومضوا يمارسون نزاوتهم على غير هدى,والجميع يعلم قصة قوم لوطوالعداب الدى حل بهم بسبب ارتكابهم لتلك الجريمة النكراء فى حق الإنسانيةالطاهرة .فى قوله جل جلاله:(ولوط إد قال لقومه أتأتون الفاحشة وأنتم تبصرون,أئنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم تجهلون),وقال عليه الصلاة والسلام:(من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به).فأنااقول لكم وأعودبالله من قول أنا,إدا شجعتم السفهاء المجرمون على هده المجلة فأنتم تشجعون على انتشار هده الأمراض التى تنتج من ممارسة الشدود الجنسى ألأأ وهى كالتالى مرض الإيدز وهو نقص المناعة المكتسبة القاتل,التهاب الكبد الفيروسى,مرض الزهرى.مرض الهربس ,التهاب الشرج الجرثومية,مرض التيفوئيد,مرض الاميبيا,الديدان المعوية,تواليل الشرج,مرض قمل العانة,فيروس السايتو ميجالك الدى يؤدى إلى سرطان الشرج ’المرض الحبيبى اللمفاوى التناسلى.مارأيكم فى هده الأمراض الفتاكة بدلا من فتح مجلة لهم يجب أن كل شاد وكل ساحقة امام الملأ ويوم الجمعة وفى ساحة كبيرة للحد من الفساد.اللهم ارحمنا وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم,حسبي الله ونعم الوكيل فيهم,حسبي الله ونعم الوكيل فيهم,حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.
151 - Abdessamad الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:05
إن لم تستحي فاصنع ما شئت
152 - abdel moumen الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:07
les hommosexuelles sont des malade psychiques qu il faut soigner par la religion musulmane et la lecture du saint coran ..selon les pychologues et les psychiatres du monde entiers toutes personnes qui visualise les filmes pornographique devient homosexuelle soit homme ou femme .les films pornos favorisent la deviation sexuelle .le nouvel ordre mondiale www.lenouvelordremondial.cc/ et www.syti.net --qui dirigent le monde actuelle a depense des miliars de dolars pour mondialiser l hommosexualite ceci pour bute de stopper les naissanes car notre bonne vieille terre n a plus la possibilite d abriter encore un autre miliars d habitants sur terre.. voila pour combattre l hommosexualite revenez a votre religion l islam qui va vous eloigner de toutes les malheurs programme par l occident pour vous detruire
153 - omar الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أما بعد اخواني في الله أريد أن أرد على التعليق رقم 105 و الذي يود أن نتخيل أنفسنا مكان هؤلاء الشواذ بزعمه أنهم ولدوا هكذا و أنه مرض إلخ .... أريد أن أقول بأن الله عز و جل ليس ربا للفتنة يعني يا أخي أنه تعالى خلق الذكر والأنثى كما خلق الإنسان حر في اختياراته يعني بالمفهوم الصحيح أن من المستحيل أن يولد الانسان شاذاً فلو كان هذا صحيحاً يعني لو أنه تعالى هو الذي خلقهم هكذا لكان هذا ضلماً ونحن نعلم أن الله ليس بظلام للعبيد ولو كان هذا صحيحا ما كان له عز وجل أن يعذب قوم لوط إن باب التوبة والحمدلله لا زال مفتوحاً وإن الله عز وجل يفرح بتوبة العباد توبو يا اخواني في الله يغفر لكم من ذنوبكم بل أفضل من ذلك من تاب توبةً حقيقيةً فإن الله سيبدل سيئاته حسنات.
154 - marocain pur الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:11
عجبي على قوم يقيمون الإنسان من خلال جنسه و رغباته الجنسية فالإنسان لديهم هو نوع الجنس الذي يمارسه فقيمة الشخص ليست بعلمه و قيمه و مبادئه و أخلا قه و سلوكه بل فقط هي قيمة تستمد مصداقيتها من
من ذلك العضو المتدلي عند الرجل لأننا أمة مريضة و معاقة،أمة ذات فكر شبقي ضارب في القدم ، طبعا الشذوذ حرام و حرام لكنه موجود منذ الأزل ، ما يعاب على هؤلاء هو المجاهرة بمعصيتهم بل و الإفتخار بها الشذوذ مرض نفسي تجب معالجته و القضاء عليه و أنا جد متعاطف مع من يعاني منه و يعتبره مرض ويبحث عن علاجه أما هاته الشردمة الذخيلة علينا فتستحق قطع الرقاب لأنها تتريد أن تنشر العدوى جهرا
155 - medou الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:13
لاحول ولاقوة بالله .عندما تمسخ الفطرة فلا يجب أن نتعجب .
هؤلاء الشواذ يفضلون أماكن الخبث في الجسم -أكاد أتقيأ اللهم سترك يا رب- ويطالبون بالاحترام :احترم ذاتك أولا وعد إلى الصواب وستجد كل الناس يحترمونك .
هؤلاء الممسوخون هم من يغتصب الأطفال الصغار فمازال القيديو الذي عرضته الجريدة العزيزة -كسر الصمت- باقيا في الأذهان .لنراقب أبناءنا حتى لايقعوا في فخاخ هؤلاء المتمارضين .إخخخ
156 - السكركح لمفروح الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:15
يُعتبر اللِّواط في الشريعة الإسلامية من أشنع المعاصي و الذنوب و أشدها حرمةً و قُبحاً و هو من الكبائر التي يهتزُّ لها عرش الله جَلَّ جَلالُه ، و يستحق مرتكبها سواءً كان فاعلاً أو مفعولاً به القتل ، و هو الحد الشرعي لهذه المعصية في الدنيا إذا ثبت إرتكابه لهذه المعصية بالأدلة الشرعية لدى الحاكم الشرعي ، و في الآخرة يُعذَب في نار جهنم إذا لم يتُب مقترف هذا الذنب العظيم من عمله .
فقد رَوى أبو بكر الْحَضْرَمِيِّ عَنْ الإمام جعفر بن محمد الصَّادق ( عليه السلام ) أنهُ قَالَ :
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) : " مَنْ جَامَعَ غُلَاماً جَاءَ جُنُباً يَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنَقِّيهِ مَاءُ الدُّنْيَا وَ غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَ لَعَنَهُ وَ أَعَدَّ لَهُ جَهَنَّمَ وَ سَاءَتْ مَصِيراً " .
157 - Otman الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:17
" إذا ابتليتم فاستتروا"
158 - خديجة /سيدي قاسم الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:19
القيئ نشعر به نحن اتجاهكم .. فانتم يتشعب فيهكم المرض و كل ما هو خبيث .. نسال الله لكم الهداية و العودة الى رشدكم
و اذا تماديتم فتاكدوا انه لن يقبل بكم مجتمع اسمه المغرب حتى لو اسستم الالاف الجمعيات و المواقع و المجلات و الجرائد ..ولن يجري ورائكم الا كل من هو مريض و خبيث و نجس مثكلم
اتقزز من سماع اي شيء عنكم
159 - وليد الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:21
لن نعود الى نقاش ما لا يستحق النقاش المثلية موجودة في كل زمان و مكان حتى قبل ظهور ا لأ ديان التي تتخدون منها شماعة.لدي تحدي هنا أنا مثلي أو شاد أو منحرف أو ما شئتم أ قسم بشرفي أن 90 في المئة من المغاربة لا يمانعون مصا جعة دكر مثلي الجنس و سيم فلمادا ننا فق و ندفن أ لرؤوس في الرمال لنعترف بالحقيقة و كو نوا أ دكياء....لدي تحدي لكل من يسب المثليين هل أنت مستعد أن تمسك ردة فعل جسدك أمام جسد دكر مثلي عاري؟؟؟أ تحدى الجميع
160 - عثمان الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:23
لا حول و لا قوة إلا بالله و إنا لله و إنا إليه لراجعون.
حقا للقلب يدمي دما جراء ما نسمع له كل يوم في هذا المغرب العجيب الغريب كأننا نعيش في كوكب أخر غير الأرض.
فإلى متى نضل نسبح عكس التيار.فالدول الغربية لديها العلم و الحضارة و الرقي أما قضية الشواذ فلا يتم تداولها في الإعلام حفاظا على التنشئة.
أما نحن المتخلفون فما يهمنا غير الشذوذ و الدعارة و السحر و الشعودة و الجهل و الأمية و الإقصاء و الظلم وووو
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
161 - ماجدة الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:25
ما عسانا القول الا ان عبائة الحرية لا تليق بنا أكيد ان زمن العصي والقمع يليق بشعبنا لانهم لا يفهمو مفهوم الحرية وابعاده فقط هاته الحركة للفت الانتباه والانظار فقط ولشهرة الاعلامية لترويج وأكيدان الشعب المغربي متمسك بعاداته وقيمه وماأفكارهؤلاءالا افكار دخيلة
162 - abou nawas الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:27
في القرآن ثلاث آيات تثير الكثير من التساؤلات :
1- ( ويطوف عليهم غلمان كانهم لؤلؤ مكنون ) ( الطور : 24 )
2- ( ويطوف عليهم ولدان مخلدون ) ( الانسان : 19 )
3- ( يطوف عليهم ولدان مخلدون ) ( الواقعة : 17)
قال الكلبي لا يكبرون أبدا "كأنهم" في الحسن والبياض "لؤلؤ مكنون " في الصدف والمكنون المصون.
التركيز على جمال غلمان وولدان الجنة ، فهم ( لؤلؤ مكنون ) ، وهم في وضعية واحدة لا يتغيرون ولا يتبدلون عمرا ولا يكبرون ولا يشيخون ( فهم مخلدون ) أي باختصار متعة الجمال الجسدي الخارجي ، فالطبري على سبيل المثال يقول بأن الله أظهر لهؤلاء الغلمان جمالا وصفاء ، وأن ( هؤلاء الغلمان يطوفون على هؤلاء المؤمنين في الجنة بكؤوس الشراب )
163 - ندى الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:29
بصراحة حرام على الناس المسؤلين هادشي لليكايديرو فهاد لبلاد فيناهي دولة الاسلام علاش ما يمنعو بحال هادشي والله الي ولينا كنحشمو نقولو راه مغربيات من كثر الفساد الي ولا فهاد البلاد وحتى خارجها كتسمع مغربية غير فالمراقص والشقق المشبوهة وهحنا تاني زدنا طين بلا علاه زعما كاع هاد لعرب مكلخين ومكيعرفو الجنس ومكيعرفو المثلين غير حنا ليشوهنا كثر من الناس على قد ما المغرب زوينة بمناضرها وناسها الطيبن على قد ما شوهتوها والمشكل ما بيدينا حنا والو غير نطلبو الله يهدي الجميع ونطلبو من الجهات المسؤلة تمنع بناتنا من الهجرة لبلدان الخليج وتحل عينيها على الوضع ليوصلنا ليه على قد ما حبينا كلمة مغربية وافتخرنا بيها على قد ما صارت عار علينا .
164 - marocaine الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:31
الى اين يا مغربنا الحبيب؟
165 - عادل الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:33
والله وأنا أقرأ التعليق تبادر الى دهني سؤال هو لمادا الجمعيات والمدافعين عن حقوق المرأة يتكلمون ويغوغئون ويقلبون الدنيا عندما يتعلق بحق حكم فيه الله بشرعه وعندما يتعلق بحق كفله لهاألله كالزوج الصالح لا ينطقون بكلمة فبعملية حسابية بسيطة نرى أن عدد النساء في المغرب يفوق عدد الرجال وعندما يطالب مثالي بحقه بالزواج اي أنه يريد أخد حق إمرأة فمن أين سنأتي بالرجال حتى نضمن للكل واحد رجل وهل ستعطي الدولة الجنسية لأولاد هؤلاء المثاليين عندما يتزوجون معدرة يتزوجن من أجانب كما فعلت مع مومسات المغرب اللواتي تزوجن زواجاأجنبيا خرجن منه بأولاد دون معيل لتحمل الدولة مالا طاقة لهابه لأنها أصبحت لا تهتم إلا بأولاد الحرام والمتسكعين والمتشردين والمعاقين حثى يخيل لك أنك في دولة معاقة ذهنيا ٍوجسدا المهم أظن أنه سنستورد رجالا لأجل سد النقص الحاصل حثى تأخد المرأة حقوقها كاملة وكدى المثالي اللهم لا تعذبنا بما فعله السفهاء منا سيبقى المغرب بلد الرجال مهما كاد الخونة والأعداء وإن غد لقريب
166 - طالب الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:35
اين ماحدث لطلبة مكناس
167 - مغربية كتموت على بلادها الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:37
ارجوكم لاتصدقو كل ما ينشر و لا كل ما يقرا ولا كل ما يسمع ربي عطانا العقل خدمووووووه ا عباد الله انا كيدخلني الشك خصوصا من بعد الردود اللي كاتحاول تشعل الفتنة و تشوه ديننا الحنيف ا عباد الله راه اعداء الاسلام كاينين بيناتنا ردو بالكم و قضية الشواد نهار تخرج جريدتهم هاديك هضرة اخرى نبقاو نشوهو فبلادنا و فدينا بمناسبة و بلا مناسبة مغربييييييييييييييييييييييية و دمي نعطيه لبلادي و لولاد بلادي اعباد الللللله كونو فخورين ببلادكم دافعو عليها عوض ماتنهشو فلحمها اللهم إني أسألك فعل الخيرات ، وترك المنكرات ، وحب المساكين ، وأن تغفر لي وترحمني وتتوب علي ، وإن أردت بعبادك فتنة فاقبضني إليك غير مفتون
168 - البهجة الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:39
ظاهرة المثلية منتشرة بين الحيوانات، خاصةً الطيور والحيوانات الثدية، مثل الزرافات والقردة. بعض أنواع الضفادع. بعض من الناس يعتقدون أن ذلك بسبب قوة الذكور في المجتمعات المختلفة، مثل ذلك من السجون. ولكن السلوك المثلي يكون عند البونوبو، وهم حيوانات مثَنَيّة.
مثليين الجنس في العالم العربي
اشتهر بعض العرب في العصر العباسي بعشق الغلمان. وقد ذكر المؤرخون العديد من الشخصيات التاريخية من المثليين أبرزهم أبو نواس الشاعر، وقد ذكرت العديد من المصادر قصائد ولعه وتغزله بالصبيان. فعلى سبيل المثال قوله:
فإن أردتم فتاة آتيتكم بفتاة
وإن أردتم غلام رأيتموني مؤاتي
فثاوروه مجونا في وقت كل صلاة
ليس المغرب فقط بلسبقوهم بعضين في الجزائر و لديهم جمعية و مواقع على النت وفي مصر أيضا وتونس لديهم مواقع في النت وفي الخليج و الإمارات لديهم أيضا ولديهم حتى متحولون و حتى في الشام ......
أخايت على الوقت راه قلنا لكم مرافقة منوالة كتورت البلاء
169 - fatima zohra الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:41
اسال لله ان يلطف بنا مما نحن فيه فكل ما يحصل هو من علامات الساعة لا ريب, وسنحاسب ان نحن لم نغير المنكر بالقلب ثم بالقول ثم بالفعل
حسبنا له ونعم الوكيل في كل من يشجع على الرذيلة والفسق
170 - مروان الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:43
آش هادشي كنسمعوا أنا بلي بأن عمر هاذ النظام راه قرب، اولا المخزن باين ليه غير الشرفاء ديال البلاد بقمعه وهمجيته, والله ياخد الحق في الظالمين لي مسخو الهوية ديال هاد الشب المحكور او المقهور.
لأينكم أيها الغيورين على دينكم ووطنكم.
اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك
171 - marocan moslim الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:45
كاليه اش خاصك أ العريان كاليه خاتم أسيدي. زعما ماخصنا والو فالمغرب نزيدها باللواط. ما خفتوش ارجع عاليها سافلها كيفما دار الله عز و جل لفوم لوط ؟ اللهم ان هدا لمنكر . اللهم لا تحشرنا مع قوم اللواط و توفنا مسلمين. حاصنا ديروا جمعيات محاربة عولمة اللواط.
172 - Imad الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:47
هاد الناس مافهمتش واش إبليس تايخلصهم ولا تايخورهم والله.
هادو فاتو كلشي حتى النصارى واليهود تايحشمو يهدرو في هاد الموضوع
لعنهم الله في الدنيا والآخرة
يا سميع الدعاء أجب دعائنا
ولا تؤاخذنا بما يفعل هؤلاء فليس بمقدورنا فعل شيء إلا الدعاء عليهم
والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
173 - أمة الله الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:49
اللهم الطف بنا، يالطيف نسألك اللطف في ما جرت به المقادير.الموضوع أكبر من أن يعلق عليه. أتساءل فقط عن دوره في الحياة والمجتمع وكذا عن الإضافة إلى رصيد الاستحقاقات. ومآل استمرارية النسل التي أوصى بها نبينا الحكيم.
هذا سلوك انحرافي مقزز لاأقل ولاأكثر، لايرقى أن يكون حتى موضوعا للنقاش. ضحكوا على الأذقان بأن اعتبروه مرضا، ظهروا في صورة بائسة ليخرجوا بعدها بدون حياء مطالبين بحقوقهم عن أية حقوق يتكلمون. حق واحد حقا لم نمكنهم منه وهو الرجم حتى الموت من غير أن تأخذكم بهم رأفة، وعلينا التعجيل بتمكينهم من هذا الحف
174 - muslim الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:51
بلادنا باتت وكرا للفساد و الرديلة لدرجة اصبح فيها الشواد يتمتعون بالحقوق
175 - maghrebi الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:53
لولا رحمة الله لخسف بنا او امطرنا بحجارة من السماء او ارسلت علينا ريح عاصفة اوزلزلت بنا الارض من جراء ما يرتكبه هؤولاء من الكبائر بين ظهراننا.اين احمد توفيق زائر الاضرحة والعدالة والتنمية المنافقون وال فاس الجامعون لثروات البلاد اين الشريعة اين الدين ؟بتنتقمون لانفسكم ولا تنتقمون للدين تسجنون الصحفيين عندما يذكرونكم ولو بالحق ولا تحركون ساكنا عندما يمس الاسلام؟ماذا سقولون لله يوم السؤال يا مسؤولين؟هل حميتم الدين ام تحمون فقط انفسكم؟خاتما اقول لهذه الشرذمة من الفاسقين قبح الله سعيكم وسعي من سعى في سعيكم الى يوم الدين .ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.ربنا ول امورنا خيارنا ولا تول امورنا شرارنا .آمين
176 - صديق الغزيوي الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:55
بنشمسي سينضم قريبا لهذه المجلة وربما سيحتضنها أما الغزيوي فهو بالفعل شاذ جنسي وله صورة يتداولهازملاؤه وهو يرقص فيها بزي نسوي وبشكل مجان
177 - unknown الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:57
أتعلمون أن عرش الله ´و ماأدراك ما هو عرش الله´ يهتز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
une autre sonde ´vous savez qui la mettre´pour savoir a quel point nous sommes mort(e)s morts religieusement.
178 - مغربي الأربعاء 31 مارس 2010 - 05:59
لا حول و لا قوة الا بالله، اللهم إن هذا منكر، اللهم فانتقم.
من يرد أن يمارس شذوده و فسقه فليخرج من هذا البلد لأننا لن نقبل بهؤلاء المرضى الفساق.
179 - مثلي الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:01
أتمنى أن يصبح كل من يسب المثليين مثليا ليشعر بالمعاناة كالجبال تحملها صدورنا التي تكاد تنفجر.
180 - نادية الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:03
لا حول ولا قوة إلا بالله الواحد القهار، اللهم آلطف بعبادك ، اللهم رد بأمة حبيبك محمد (ص) إلى الإسلام ردا جميلا ، اللهم آرحمنا برحمتك وأعزنا بعزتك وتوفنا مع الأبرار.
181 - فؤاد الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:05
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم .
182 - صحفي الحي الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:07
السلام عليكم
اولا علينا ان نعترف بان هذا الامر في غاية الخطورة و بزداد صعوبة يوما بعد يوم انهم مواطنين مغاربة و ينتمون الى ثقافتنا و بيئتنااذن فالمشكلة تكمن في الاسباب التي جعلتهم يقعون في الخطا و يبتلون بهذا المرض الخطير فعلا انه مرض نطلب الله ان يحفظ ابنائنا و مجتمعنا منه و ان يحفظنا لما هو خير للبشرية اذن علينا ان نكون حذرين في التعامل مع هؤلاء الاشخاص ضحايا المجتمع لا ان نحاربهم و ننبتعد عنهم انهم اشخاص ابتلوا و علينا مساعدتهم لكي يشفوا من هذا المرض مثلهم مثل المدمنين على المخدرات اما كون الجمعيات التي تريد ان تخلق لنفسها مكانا في المجتمع لكي تعطي الحق لهؤلاء لكي يعبروا عن انفسهم فهي جمعيات تمول من اطراف خارجية لنشرالرذيلة و الفساد في المجتمع الاسلامي فقط و ليس هدفها الدفاع عن هذه الطبقة المريضة انهم يحتاجون للمساعدة من طرفنا نحن المسلمون لان الاسلام دين تسامح و عفة و تضامن و علينا ان لا نسمح لانفسنا بالتهجم عليهم لان هذا هو ما ادى بهم للجوء الى الجهات الغربية المعادية للاسلام و التي ترى فيهم اداة لنشر افكارهم الشيطانية اذن اذا اردنا ان نحارب هذا المرض فعلينا قبول هؤلاءالاشخاص المرضى لمعرفة الداء اي الاسباب الحقيقية المسببة لهذا الداء لكي نتمكن من اعطاء الدواء الانسان يولد طبيعيا و يكون شخصيته من خلال المجتمع المحيط به اذن علينا ان ننشئ جمعيات صداقة و تعارف على هؤلاء الاشخاص لكي ننقذهم من براثن الشياطين التي تستغل مرضهم النفسي.
183 - ما فاهم والو الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:09
انظروا الى قبعة الشاذ على الصورة ما كتب عليها,لعنه الله في الدنيا و الاخرة
184 - الناقد الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:11
قال : كلشي من الله " المعلق عدد40 .معناه أن سبحانه وتعالى " يكوي ويبخ" اي أنه يدفع الإنسان للرذيلة ثم يعذبه، وهذا مخالف لله سبحانه وتعالى .حتى الدينات الأخرى كالمسيحية والبوذية والتي لها اتباع كثر "الالاه" حسب اعتقادهم يروم الطهارة لا الرذيلة. كيف أن الله يدفع الرجل للشذوذ ثم يعذبه وهو القائل: وما ربك بظلام للعبيد،/ حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما"
الشذوذ مرض، يجب للشاذ (فاعلا، او مفعولا به" ان يعترف بضعفه النفسي، وعدم قدرته على السيطرة على أفكار الجنس.
والسؤال لماذا الشذوذ؟
ألان النساء أصبحن غير متناغمات ؟أألأن النساء أصبح ياتي منهن مشاكل الرجل،نفقة ..أولاد..؟؟ألأن انتشار المخذرات أضعف الجهاز المناعي للأفراد؟ ألأن هناك مخطط يرمي إلى تذويب الشخصية المغربية المقاومة للظلم والعبودية؟وهل هذه ردة فعل قوية ضد النساء اللواتي يدافعن عن حقوق سلبت الرجل رجولته؟؟؟نسمع يتردد على وسائل الإعلام. على الرجل أن يساعد زوجته، عليه ان يطبخ ، عليه ان يغسل الصحون وو هل جاء الوقت ليقال له عليه أن يأكل مما تأكل زوجته مع شخص آخر؟؟؟
في القديم كانت المرأة المغربية تربي طفلها ليكون رجلا بمعنى الكلمة، أما اليوم ماذا أقول...أرى يوميا أن الناس تتعامل مع الأولاد كالفتيات تماما، في وقت كان على ذلك الطفل أن يتعلم الخشونة...قيل ان المرأة عانت من خشونة الرجال...وعلى المجتمع إعادة النظر في تربية الرجال...ها النتيجة...سيولد رجال شواذ...الرجل يتكلم كلطيفة...
والمعروف حتى النساء ولو ينادين بتجريم العنف ..فإن المرأة ترتاح عندما يكون زوجها قويا...لا العكس...لذلك يشتهين أبطال المسلسلات..
أمر آخر
من بين الذين يكتبون تعليقات...هناك من يأتي بأية ليذكر بها أو حديث..والمعروف أن العديد من القراء لما يقرا ردا فيه قرآن...يحكم على الغير بأنه" إسلامي" مشروع إرهابي" وغير ذلك بينما الأمر، فقط انه مغربي يحب بلده ويتكلم انطلاقا من دستور البلاد..المغرب بلد إسلامي...لذلك ليس هناك حرب بين هذا إسلامي وهذا تحرري وإنما نقاش حول الثوابت..ومنها أن الدولة دينها الإسلام الذي جاء ليحارب الرذيلة...فإما ان نكون مسلمين او لا نكون..ليس هناك منزلة بين المنزلتين..لص ولا شاذ
185 - سلآم الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:13
اللهم اذا اردت بالناس فتنة فاقبضنا اليك غير مفتونين آمين
186 - abdo rabbih الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:15
asking about what may happen in the case of not reacting against those rubbish people,is a matter that only GOD knows.you see to which level we arrived ?a country of glorious fighters and knights ,became a country of prostitution,homosexuality,drug addiction..is this only that we learned from the western culture ?they want s to be free just to overcome the limits that ALLAH made,this is it,yes to have adultery,yes to homosexuality,yes to having drugs,yes to change allah-s law,yes to forgive the enemies who stole your lands,honors,values...BUT NO /IN CAPITAL LETTERS/to scientific development,NO to reform our social situatuions,NO to practise our honorable religion,don-t even try to do it,otherwise you are called terrorist,not a civilized person,not a man of the 21st century,meanwhile we see the jews proud to announce their /religion/ and fight to practise their nonsense with all respect to all prophets of god.this is the whole story,which is so much attached to every part of its parts.,
187 - أنوار الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:17
إقتربت الساعة و لم يبقي إلي القليل
مستخدم ماسوني للقضاء علي الفكر العربي
حسبي
إن شاء الله الفرج عما قريب
188 - ابو علاء الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:19
اضن انه من الا خطا ء الفضيعة هو التفكير العلماني اللدي خرب المجتمعات الدين حاولوا ان يحل مشكل الشدود الجنسي بالتحاور معهم واعطائهم الفرصة للتعبير علئ احاسيسهم منها المادية والمعنوية ,
فلننظر الى اوروبا و امريكا الى مادا جنت من فرصة الحوار التي اعطت هدا القوم الدي لا اخلاق له والدي اصبح اليوم يطالب با كثر من دالك حيث يريدون اليوم عقد الزواج والمعترف به من طرف السلطات
وكدا وصلت بهم الوقا حة الى ان يطالبو باحتضان وتربية الا طفال فبالله عليكم كيف لدولتنا وحكومتناان يفتحوا ابواب الشر علينا ولدينا من المشاكل ما لا يطاق ، فحتى والله ان الشعب الا مريكي اللبرالي بطبعه لآ يقبل الا عتراف بما تامل له هاده الفءة من المجتمع فكثير من الاحصااة تفيد بالا غلبية الساحقة لرفضها لهاده الا فعال الا اخلاقية وحتى العلم والعلماء اتبتوا في بمءتمر بولاية كالفورنيا انه ليس هناك دليل ما دي ولا معنوي وا نماهناك شيءيخص النقص في التربية و ما سموه كمثل مدمن على الخمر لا علاج له الا اللجوء الى الا طباء النفسيين للعلاج.
فاستيقظي يا بلادي و يا حكومتي حتى لا نلقي انفسنا الى التهلكة .
اللهم اني قد بلغت .
189 - lahcen الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:21
اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر اللهم ان هذا منكر
190 - Islamstern الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:23
قال عليه الصلاة والسلام : (لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا) رواه ابن ماجه
191 - إلى - قالك الحريات الشخصية, ل الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:25
الحرية كاينة غير فالفساد جرب تخرج تقول كلمة الحق وشوف الحرية كيف غادي تكون بالبانظة على عينك وتقضي الليل في معتقل تمارة أما فالساد هما ليكيفتحوا بيبان ديال فساد هاملين مهرجانات على راسوم إوا حنا في إماراة المؤمينين
192 - الشيخ الشعراوي الأربعاء 31 مارس 2010 - 06:27
وفينك يا الحسن الثاني و يا ادريس البصري......قال الشيخ الشعراوي رحمه الله ان ما يصلح للمسلمين هو حاكم ديكتاتور لكن عادل و ليس ظالم صدقت و الله
المجموع: 192 | عرض: 1 - 192

التعليقات مغلقة على هذا المقال