24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3317:1420:4522:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. السكن ومشاكل المال يرفعان عدد قضايا الطلاق في محاكم البيضاء (5.00)

  2. تجار مغاربة يرفعون شعار "المقاطعة" أمام "كوكاكولا" (5.00)

  3. انفجار "بوطة" يرسل أشخاصا إلى مستشفى برشيد (5.00)

  4. عندما تحترم الكلاب المشردة القانونَ (5.00)

  5. "الظهير البربري" يغضب هيئات أمازيغية في تزنيت‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شخص يقتل زوجته وطفلتيه في أولاد تايمة

شخص يقتل زوجته وطفلتيه في أولاد تايمة

شخص يقتل زوجته وطفلتيه في أولاد تايمة

الصورة من الأرشيف

علم من مصدر أمني أن شخصا أقدم، صباح أمس الأحد بمدينة أولاد تايمة، على قتل زوجته (25 سنة) وطفلتيه (أربع سنوات، وسنتان) ذبحا، قبل أن يحاول وضع حد لحياته بإصابة عنقه بضربة سكين.

وعاينت الشرطة القضائية جثث الضحايا، بعدما أوقفت الفاعل (تاجر متجول)، الذي كان يتابع علاجا نفسيا حسب تصريحات أقاربه والوصفات الطبية التي عثر عليها بحوزته.

وأوضح المصدر ذاته أنه على إثر المعاينات القضائية الأولية، تم إيداع الفاعل تحت الحراسة الأمنية بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، فيما تم إيداع جثث الضحايا الثلاث بالمستشفى المحلي قصد التشريح الطبي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (72)

1 - الجنيرال اوفقير الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:41
التحقيق اولا و دائما
2 - khaoulani الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:43
Suite à mon commentaire N°18;je continue à dire et à redire à appeler et à rappeler au retour à nos bases cet à nos valeurs islamiques qui ne se trouvent nul part sauf dnas notre livre sacré le Coran ;Supposons que ce Mr avait trouvé sa femme en flagrant delit
avec un autre homme;que dis le coran dans ce cas? ?;Egroger 2 filles de 2 et 4ans?
3 - أم مهند المغربية الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:45
بعض المعلقين جاهلين ومقززين الله يرحم الزوجة ويرحم طفليها ويجعلهم من أهل الجنة ويشفي الزوج ويغفر له.
4 - mustafa الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:47
اتق الله فيما تقول فانا ايضا من اولاد تايمة و اعرف الجاني و اخاه و جرانه و لم اسمع ابدا عن ما قلته فاتق الله فيما تقول مرة اخرى و ادكرو امواتكم بالخير
5 - karim espagne الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:49
لقد بكني هذا الحدث الخظير أتصور كيف كان هلع تلك الأبناء وهم يرونا آباهم مجنون يدبح أمهم ، يجب مراقبة وتتبع كل المرضى عقلينا،حسبي الله ونعم الوكيل ،محزن جدا هذا الخبر،
6 - SOHA الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:51
انا معرفتش علاش الرجال غير كيسمعو شي راجل قتل مراتو كيقلو الخيانة علاش متكولوش شي كلمة تواسي الاهل ديالهمان لله وانا اليه راجعون
7 - وردة @ الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:53
اكره طريقة تفكيرالبعض عن المراة المغربية المنحصر في الجنس والخيانة...لبناني قتل مغربية التحقيقات تقول ان السبب هو السرقة فرعون المغربي يقول لا انها الدعارة بحريني يقتل زوجته المغربية بسبب مشكل عائلي فرعون يقول لا انها الخيانة الزوجية الان لا يعرفون سبب المشكل يقول لا انها الخيانةحتى داك الدي قتل امه واخته كان بسبب الخيانة هؤولاء من يجعلك ترتكب جريمة قتل دون ان تحس مند ايام قرات في جريدة امريكية خبرا عن زوج قتل ابناءه وزوجته ووضع حدا لحياته فقط لان زوجته لم تطبخ له البيض بالطريقة التي يريدهاالجرائم تقع حتى في اكبر الدول المتقدمة ولسبب تافه لكنهم يعالجون الامر بالعقل والتبات لكن نحن بلا بلا بلا بلا ..ارقوا في تفكيركم واتقوا الله فيما تقولون ..
8 - مغربية مقهورة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:55
للأسف الجهل المتخمر الذي نعيشه سبب لهذه الأخبار المأساوية على من يقع اللوم في تزويج المغدورة لرجل يعاني من أمراض نفسية او ليس على الأسرة الجاهلة التي تفرح فقط لتخلصها من فلدة كبدها حتى لو زوجتها لوحش كاسر الا يقع على مجتمع تغلب عليه التقاليد البالية و الجهل المدقع الا يقع على الدولة التي لا تقوم بواجباتها تجاه مواطنيهاالله يرحمك اختي انت و بناتك مشات على عينيك ضبابة.
9 - اولاد المغرب الاثنين 20 شتنبر 2010 - 14:59
اتقوا الله في اعراض الناس وطلبوا الرحمة والمغفرة للضحايا والله يصبر اهلهم
10 - ahmed bruxelles الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:01
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم السبب هوابتعادنا عن تعاليم ديننا الحنيف
11 - مسلمة و افتخر الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:03

هدا من علامات الساعة كثرت الجرائم اللهم احفظنامن الفتن
12 - raison الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:05
طيب يا تعليق رقم واحد وما ذنب الطفلتين. إن شياطين الإنس ليدخلون بإيعاز من شياطين الجن بين المرء وزوجه للتقرقة بينهما وزرع الفتنة وذلك من أحب الفتن إليهم..كما يمكن أن يكون العامل زن الزوجة على زوجها لتوفير متطلبات الأسرة خاصة مع حلول الدخول المدرسي والعيد .أتمنى أن نسمع تدخل أسرة الضحية أم أن مهمتهم إنتهت بتزويجها ووأدها حية مع شخص غير مؤهل للزواج. ولا حول ولا قوة إلا بالله. لو كان الجار والعائلة الموسرة تتفقد أحوال أطفال الجار والعائلة المعسرة ولو استغنى الفقير عن الزواج بالصيام لتفادينا الكثير من المصائب. الله الغني
13 - libre الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:07
الى طنجاوي بهولندا . هاته المغربية اليست امك واختك وجدتك وخالتك وعمتك وابنتك التي تتكلم عنها بهاته الطريقة الشنيعة رحم الله قوما كان فيهم خائنا منهم اتقي الله وان كنت لست بمغربيا فمصائب نسائكم اكثرررر شناعة
14 - عابرة سبيل الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:09
انا لله وانا إليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بنادم ولا كيخلع ومابقى حد يصبر على حد شي بعضين ولاو يهضروا غير بالمواس الله يحضر السلامة
عندنا جوج دراري باقين فالعشرين بقاو يهضرو عادي حتى دابزو واحد شد موس ضرب التاني مات فالبلاصة واحد مشا للقبر والتاني مشا للحبس الله يستر
والله مابقينا عارفين راسنا من رجلينا فهاد الزمن اللهم اهدنا
اللهم انا نسألك العفو والعافية
والواحد الى طلعتلو مرتو الدم وشعلات ميشعلش هو يخرج يضرب شي دورة حتى يبرد راسها ويرجع ونفس الشي المرا تسكت وتخليه يغوت اكيد غادي يسكت غادي يسكت
وحتى لو كانت ماشي هيا هاديك واكتشف انها مامزياناش يتفرق عليها ويهني راسو لاش يقتلها واشنو ذنب هادوك البنات صغارات
والله كنستغرب لبحال هاد الناس كيفاش تعطيه خاطرو يقتل انسان واش ماعندو قلب ولا رحمة ؟؟؟؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يرحم اللي ماتو ويغفر لينا وليهم والله يهدي امة محمد صلى الله عليه وسلم
والله يصبر العائلات ديالهم خصوصا امهاتهم مساكن
اللهم انا نسألك العفو والعافية
15 - Abdeljalil الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:11
la peine capitale pour ce sauvage meurtrier
16 - مفكك الرموز الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:13
بسم الله الرحمان الرحيم
ما اقدم عليه الجاني لا يتوافق مع تعاليم الدين الإسلامي، لذا انصح المسلمين في هذا البلد أن يتقوا الله في موتانا إن كانوا مؤمنين. تعازي لعائلة الضحية و إنا لله و إنا إليه راجعون.
الكثير منا يجهل مكر الشياطين، فاتقوا الله عباد الله. إن مكرهم لشديد. سال المجرب و لا تسال الطبيب. الله يرحم من قالها.
17 - kamal*//*كمال الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:15
الغريب في الأمر أن تجد من يحاول تبرير قتل رجل لامرأة و طفلتين عمرهما لا يتجاوز أربع سنوات و سنتان اثنتان.
رحمة الله على الضحايا.. و شافى الله الجاني.
18 - نادية الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:17
كلما اردت ان اعرف مستوى عقلية ابناء بلدي اقرا بعض التعاليق... دون ان تدرون قلتم في الضحية كلام غير لائق.. من جهة اخرى تريدون ان تبرروا الجريمة... متى كان للجريمة تبريرات... القاتل قتل بالسكين.. و انتم بردودكم... اين هو الفرق؟
نحن منافقين ..لو كانت الضحية بنتا او اختا لمنا لقلنا كلاما اخر... اين هي المبادئ؟
19 - MAROCAINE D'AILLEURS الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:19
Vraiment c'est horrible cette histoire. Je dis à tous ceux ou celles qui ont culpabiliser la femme de trahison. Et alors même si sa femme la trahi devant ses yeux, est ce qu'il a le droit de l'égorgez avec ses deux propres fillettes? Il n'y a pas de loi dans le pays? Si chaque homme qui treahisait sa femme, on l'égorgeait, il n'y aurait presque plus d'hommes. Arretez de dire n'importe quoi. Le mponsieur c'était un malade. Et le pire c'est les gens le savait et personner mais personne n'a rien fait pour l'éloigner de sa famille pour la protéger. Par exemple le mettre dans un hopital pour le faire soigner d'abords, non? Pour on l'a laisser vivre avec sa femme et deux innocentes filletes alors qu'il est était malade mentalement comme d'homme au MAroc. On entends souvent des histoires comme ça. Pourquoi on ne fait jamais rien pour éviter ce genre de massacre? Un fou mets le feu dans une école, un fou égorge sa famille, on va ou avec ça? Ils faut les dénoncer et les enfermer dans des centres spécialisés pour un traitement. Je suis dégoutée.
20 - abdel الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:21
لا حول ولا قوة إلا بالله ، من خلال المقال لا تتضح أسباب الجريمة ، و لذلك لا ينبغي إتهام الزوجة بالخيانة ،إتقوا الله يا إخوان واطلبوا الرحمة للضحايا وإنا لله وإنا إليه راجعون
21 - امال الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:23
ان لله و ان اليه راجعون
22 - youssef الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:25
للأسف كثر هده الجرائم الله يرد بينا
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
23 - TiTo الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:27
chacun pour soi et dieu pour tous......d
24 - yassine ennahi الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:29
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.!!!!!!!!!!
25 - jamal الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:31
الاطفال هم مفتاح الجنة صديقي مهما يصير الا الاطفال رحمة الله عليهم جميعا
26 - simo rabat الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:33
اشنو دارو دوك الدرارى الصغار. الله ياخد الحق فليكان السبب.
27 - fazo الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:35
اللهم هدا منكر اعباد باراكة من القيل و القال في اعراض الناس شكون انتما اللي تحكموا على السيدة بالفساد هدا الوحش اللى ارتكب هدا الفعل المشين اقسم بالله ما هو احمق باراكة ما نتخباو فالحماق هدا سادي و وحش و كل ما في الكلمة من معنى هي و وليداتها الله يرحمهوم و هو خاصو العقاب الشديد و القصاص
28 - nanou الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:37
الى المعلق ايديرو من اولاد تايمة انتوما فين ما ادير شي حيوان مريض فعقلو اولا كيتهبل شي جريمة بشعة بحال هدي فبنات الناس كولو راه المراة لي دارت اتقو الله البشر عاشروهن بمعروف او سرحوهن بمعروف وليس اقتلوهن هدا هو الشرع والقانون ماشي تصوفاجيت الله ارحمها اما هد الوحش لا دنيا ولا اخرة يستاهل هو الدبيحة
29 - سندس الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:39
الى صاحب التعليق رقم 4 الذي يسمي نفسه بصطوف اولا الانسان لا يعرف ما يخبئ له القدر والى صاحب التعليق رقم 13 المسمى بطن الشيح اتقي من قال لك ان الموضوع فيه خيانة زوجيةانه انسان مريض هل تعرف ان الرامي بالمحصنات يجلد ثمانين جلدة الله الواحد الذي يعلم سرهم ونحن لسنا ملائكة لكي نحكم عليهم الست بانسان خص تعرف بلي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها. اللهم لا شماتة والوت ليس فيه شماتة.
30 - fadwa الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:41
مللي كطيح البقرة كيكترو جناوا
يا هاد الناس...طلبو لطف الله
وطلبوا المغفرة و الرحمة لهادوك الناس
وباركة من ديك الهضرة الخاوية...
راكم ماعرفتوش شنو سبب للي خلا هاداك الانسان يقتل...خليوه منو لربو...وحنا ماعلينا الانقولو لاحول و لا قوة الا بالله العظيم...
قدر الله و ماشاء فعل
الرجوع لله.....راه بان لي راكم تاثرتوا بالافلام الميريكانية بزاف.
31 - معلم الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:43
هدا الفعل الشنيع امرلا يغتفر.حسبنا الله. انا لله و انا اليه راجعون.لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. من اراد به الله خيرا فقهه في الدين..وهدا ما ينقص عامة الناس المسلمين .ما يزال الانسان بعيدا من جهنم ما لم يتعلق بروح ادمية.هدا الجاني على نفسه لو كان يعرف هدا لنجامن هادا الاثم الشنيع.بيد ان الحياة كيوم صيام يتم بطوله او قصره محدود.لدا يستوجب الصبر.الصبر حتى عن المكاره لان الله بصير بالعباد. النفس امارة بالسؤ .ومن لا يخشى نفسه رمته في الهاوية.
32 - DRISS الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:45
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.
£تعازين لأهل الضحية ان لله وإن إليه راجعون
33 - Fouad الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:47
l'incident démontre que le maroc est devenu par excellence le premier pays producteur des psychopathes...
mais ce qui je trouve absurde c'est quelque commentaires a chacun sa maladie
que dieu benisse les ames des defunts
34 - هواري الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:49
القاتل المفترض تاجر في المواشي.يسكن في حي الشنينات.من المهاجرين إلى هوارة . يملك سيارة بيكوب، اشترى منزله ب 34 مليون، دق على أخيه الذي يدين له ب 6 ملايين ربما بقصد استرجاعها أو تصفيته، حالته الصحية حرجة و قد لا يتماثل للشفاء. هناك شكوك حول إمكانيته إصابة نفسه بجرح قاتل،لماذا لا يلقي بنفسه من السطح ليضمن الانتحار؟ أي قد يكون في هذه الواقعة متورطون آخرون. لم يشك أحد في المتعاملين معه قبل الحادث في مرضه.
و الله أعلم
35 - محفوظ الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا ألا تخجل من نفسك يا صاحب التعليق الأول من أن تقدم شهادة كادبة و تلفق للسيدة رحمها الله الخيانة .... أولا أضيف إلى معلوماتك أن السيدة كانت متدينة و متحجبة ( سلفية ) المشكل في الزوج الدي كثيرا ما يعاني من الإضطرابات العقلية التي تناوبه كلما إستنفد دوائه الدي لا يجده هنا إلا بمشقة و بعد الطلب عليه و الإنتضار مدة لا تقل عن عدة أيام حتى تأتيه الصيدلية بدوائه ... هده الايام إستنفد دوائه و و أصبح في حالة بحيث لم يعد يتحكم في أفعاله و لا أقواله و كل هدا قبل الحادثة [3 أيام تقريبا حيث أنه قام بإزالة شعر رأسه بالكامل و كدلك قام بإزالة حواجبه بالكامل ... يوم السبت الماضي صباحا كان مارا بقربنا و سأله أحد الأصدقاء قائلا : م هدا الدي فعلته بنفسك ؟؟ فأجابه أنا غادي بعيد إادي بعييد بلاصة بعيدة بزااف ... المهم نسأل الله الرحمة و للسيدة الضحية و بناتها رحمهن الله ... و نسأله كدلك الرحمة و الغفران للجاني الدي إرتكب جريمته الشنعاء و هو في غير كامل قواه العقلية ....
36 - مسلمة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:53
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ادا كانت فعلا تلك المراة خائنة فما دنب الطفلتين؟ وهل مجرد الحديث مع شخص غريب يعد خيانة؟فحياتنا مليئة بالغرباء. لا تسرعوا في الحكم.
37 - كريمة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:55
كنظن جريمة هاد القاتل هي في نفس الوقت اقسى عقاب تلقاه  
38 - med-electro الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:57
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
39 - عبدالرحيم الاثنين 20 شتنبر 2010 - 15:59
لكل حدت سبب في الحقيقة سهل ان ننتقض ونتهم ما يحلو لنا كما لحضت في التعليقات نحن العرب نرى النصف الفارغ من الكاس ولا نرى النصف الاخر كما يقول المتل الا طاحت البقرة يكترو الجناوى بلا شك هدا الاخ الدي قام با الجريمة ربما عنده مرض نفسي ولاننسى انه يعاني الامرين معا اقصد الدخول المدرسي والمواد الغدائية وفاتورات الماء والكهرباء والكراء والدواء في الدول المتقدمة نجد ضاهرة الانتحاروالجرائم ومادا عن الاكتر تقدما بين هلالين اللهم اغفر لهدا الشخص وارحم عائلته
40 - هوارية الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:01
خلاصة هده الاقاويل هو انعدام الامن بهوارة
41 - نزيهة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:03
ان قلة الايمان بالله سبحانه وتعالى وكثرة المشاكل المعاشة في واقعنا هذا هي سبب الكثير من الجرائم المرتكبة بالاضافة الى الانفلات الأمني المستمر والملحوظ فلا حول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
42 - بطن الشيح الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:05
حرام عليهم بجوج لاللمراة الخائنة ولا للرجل القاتل انا في نظري ان كان الرجل الدي يتحدث مع المراة وهو يعرف انها متزوجة فهو ايضا يستحق ما جرى لعشيقته
43 - zouhair الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:07
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.!!!!!!!!!!
44 - يونس اكادير الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:09
كيف ما كانت الاسباب.. السؤال المطروخ هو ما هو دنب الاولاد... دائما الاولاد هم ضحايا مشاكل الازواخ.. لا حول ولا قوة الا بالله
45 - حاجي الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:11
إلى كان مريض الله إعفو ولى كان دارها باش تفك منهم خصوا المشنقة
46 - bravo الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:13
شكرا لك مدونتي العزيزة. وهل لي من دراسة و بحت لوضعية الأسر قبل و بعد المدونة المشؤومة.لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
47 - عبدالله الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:15
لا خيانة ولا أخلاق ولا هم يحزنون السيد يعاني مرض نفساني نفد له الدواء لمادا تحاولون تلفيق التهمة للمرأة دائما المرأة لمادا تحاولون تلفيق الخيانةللمرأة دائما ان الرجل هو الخائن في جميع الأحوال للأنه هو الدي يسقط المرأة في يده هو الدي يعاكسها ويتبعها حتى تسقط في الشباك هو شريكها في الزنا دائما وهو المحرض دائما يجب الاعتراف بالحقيقة ولا ننافق
48 - malade الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:17
De psychiatrie in Marokko is nog steeds in de kinderschoenen er is echter geen duidelijk beleid of visie op het gebied. Wat
betref congres ze zij perfect veel tam tam en bla bla
49 - chaima الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:19
الله اكبر
شو احنا وصلنا الاخر نهاية دنيا سمعنابززاف عن مشاكلة بين راجل وامراة ممكن نجعل حدد لهذا الاحداث نفكربالعقل مشي بالجهل الله يارحمهم
50 - tanjawi en holland الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:21
إدا كان مضمون رقم 1 صحيح فهاهي مرة أخرى تتبت حقيقة المرأة المغربية
51 - moha الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:23
ni la femme ni l´homme se sont les responsables, Mais cest letat, les medecins que n´ont pas aider a su monsieur malade ce monsieur en europe doit etre soigner gratuitement, pou eviter ce qu'il a fait.
la femme a le droit de parler avec tout le monde , si une femme veulle a su mari ne doit pas faire des chose anormal avec personne.
52 - بنعويس الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:25
الغريب أن المدينة لم تعرف جرائم قتل مند مدة طويلة وكانت آمنة
53 - حنان الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:27
دائما عندما تقع جريمه عقولنا تذهب للخيانه اتقوا الله ولنفترض ما ذنب الطفلتين
54 - issmail الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:29
كما يقول المتل :" اذا كنت في المغرب فلا تستغرب "
55 - المستجير بالله الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:31

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
انا الله وانا اليه راجعــــون

ولا حول ولاقوة الا باللـــه
العلي العظيم.
ان الحالة التي وصلنا اليها
لا تبشر بخير.فهذه بعض ثمار
الميوعة والجهر بالفســــق
في الشوارع والمهرجانات
الماجنة التي دخلت البيوت
على اهلها رغما عن انوفهم
عبر التلفاز الذي كان يجب
ان يكون مدرسة للتكوين
والتثقيف ونشر الأخــــلاق
الفاضلة فاذا بها معول
تخريب اركان المجتمع بكــــل
طبقاته. ونخشي سوء العواقب
اللهم ارحم امة نبيك عليه
الصلاة والسلام فانك تعلم
ماحل بها وليس لها من دونك
كاشفة يالله يارب سبحانك.
اليك المفر والملجأ وحدك.
56 - aya الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:33
انطر لبعض المعلقين المنتحلين للشخصية الجزائريين الحقراء يقدفون حتى الاموات وهدا من شيم مرضى النفسيين بالغرور مثل الجزائريين وتعزية للاهل الضحية وانا لله وانا اليه راجعون...؟
57 - ابن البلدة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:35
الجاني معروف بتعاطيه للا قراص المهدئة...وباختصار سبب ما حدث هو الاضطرابات الناتجة عن استهلاك الاقراص ونفادها من حوزة صاحبها وما كان منه الا ان فقد توازنه فاقترف هده الفعلة البشعة ...وادا سمعتم بانه بائع متجول فان بضاعته ليست تافهة بل هي المتاجرة في البهائم اي الماشية في الاسواق الاسبوعية واصدقاؤه جزارون ...المعضلة التي يقع فيها امثال هدا الشخص انهم يجرون وراء الدنيا التي لا تساوي عند الله جناح بعوضة...اللهم اجعل الدنيا في ايدينا وانزعها من قلوبنا واجعلنا مفاتح للخير مغالق للشر امين يا رب العالمين.
58 - نور الدين كلميم باب الصحراء الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله ولا يدم سواه تعزينا الحرة الي جميع عائلة الزوج وزوجة ونصيحتي الي كل الازواج التحلي بصبر خصوصا في هد الوقة حيتو ان الكل يفهم المدونة بمفهمه الخاص
59 - فاطمة الزهراء الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:39
إنا لله وإنا إليه راجعون
لماذا عندما يقع حادث هكذا نربطه دائما بالخيان؟
60 - bravo الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:41
شكرا لك مدونتي العزيزة. وهل لي من دراسة و بحت لوضعية الأسر قبل و بعد المدونة المشؤومة.لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
61 - sousou الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:43
لا حول ولاقوة إلا لله .صبحان الله وبحمذه صبحان ربي العظيم.ارجوا من كل مسلم ومسلمة ان تثقوا الله عز وجل في غيبه ولاتحملوا وزرا كما حملهوا أللذين من قبلكم.
62 - نويجة الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:45
لا حول و لا قوة الا بالله الله يرحم الموتى
للاسف تعليق واحد كتبه شخص كلام لا اساس له من الصحة اتهم الزوجة المسكينة بالخيانة ترك باقي الناس يصدقون كلامك و يقدفون في المرحومة دون دليل
دائما يجب الصاق التهمة و بالمراءة اله يسترنا يا ربي
في التلفاز الحوار كان مع اخو المجرم و صرح بلسانو انو كان يعاني امراض نفسية و كان يعيش حياة صعبة
اتمنى انا كل شخص عاقل و واعي يقراء الموضوع يدعو مع الموتى بالرحمة و يدعو مع الزوج بالشفاء و الهداية بدل ما تاكلو في لحمهم

و ادكرو امواتكم بالخير
و كل واحد يفكر في عيوبو و مشاكلو بدل ما يتهم مراءة لاحول لها ولا قوة يشوف زوجتو هو او بنتو او اختو فين راها الان و شنو كدير
63 - naima الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:47
لنفترض ان السبب هنا هو الخيانة حسب راي بعض المعلقين لكن ما دنب تلك البريئتين حتى يحرما من نعمة الحياة ،حسبي الله ونعم الوكيل٠٠٠
64 - شوكار الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:49
إذا رأست زوجتك تتحدث مع آخر فاقتلها و أولادها -لأنهم ليسوا أولادك- و لا تنسوا مع منتحدثت
65 - SALAM الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:51
Bonjour,
Quoi que ce soient les causes personne n'a le droit de tuer personne. mais vous imaginez prendre un couteau et tuer deux petites filles 4 ans et 2 ans. Il mérite d'être tuer mille fois. si sa femme a fait quelques choses, le divorce est la. et qui vous a dit que sa femme est la coupable. est ce qu'on l'a découverte avec cet étranger en train de faire je ne sais quoi. elle ne faisait que parler et parler jusqu'à maintenant n'est pas un crime. arrêter de chercher le pourquoi car le fait est là. et la victime reste une victime.
66 - khaoulani الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:53
Comme je l'ai dis dans ces circonstances et je continue à le redire ,la cuase unique à ces drames est la faille énorme qui sépare les gens de leur culture islamique.Imaginez vou un vrai musulman,un vrai croyant faire cela?Impossible,méme à ses pires ennemis.LA DEPRESSION NERVEUSE ET LES PSYCHOSES SONT DES MALADIES DES FAIBLES CROYANT OU NON CROYANT DU TOUT.COMPAREZ LES STATISTIQUES DES PAYS OCCIDENTAUX ET CELLES DANS LES SOCIETES MUSULMANES.ALORS RETOUR A L'ISALAM = REMEDE A NOS MAUX.
67 - طلال الكزاوي... اوكرانيا الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:55
شكرا لصاحب التعليق رقم واحد
عندما شاهدة نشرة الاخبار في الاداعة المغربية عرفة ان هناك تستر على شيء في هاده القضية بدليل
تزوير اراء الشهود قل خال الجاني جاء ابن اختي عندنا بعد ارتكاب الجريمة وعرفنا انهو ارتكب جريمة القتل والتصلة بشرطة
وقال احد الجيران من يقدم على هاد العمر ( بطبع) سيكون انسان مريض
وهاده الكلمة متداولة عندنا في الشارع المغربي وشوارع العالم
لكن الغريب في الامر ان المديعة تقدم الخبر وهيا تبتسم وتقول
اكد الجيران واقارب الجاني انهو كان يعاني من مشاكل نفسية وعقلية مند فترة طويلة
ولا يعلم الغيب الى الله
68 - سندس الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:57
الى صاحب التعليق رقم 4 الذي يسمي نفسه بصطوف اولا الانسان لا يعرف ما يخبئ له القدر ثانيا الحرية التي تتمتع المرا لاذخل لها بما وقع وثالثا من الواضح ان الرجل مريض نفسيا واخير اللهم لا شماتة بحي الي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها ابا صطوف.
69 - abderrahim الاثنين 20 شتنبر 2010 - 16:59
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.!!!!!!!!!!
70 - hamza hamz الاثنين 20 شتنبر 2010 - 17:01
لا حول و لا قوة الا بالله
71 - jora الاثنين 20 شتنبر 2010 - 17:03
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.!!!!!!!!!!
72 - A Moroccan الاثنين 20 شتنبر 2010 - 17:05
إلى صاحب التعليق رقم ١ هل انت متأكد ؟
لاحولة ولاقوة إلا بالله
المجموع: 72 | عرض: 1 - 72

التعليقات مغلقة على هذا المقال