24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1206:4413:3117:0720:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  2. أمزازي يتهم "الأساتذة المتعاقدين" بالإخلال بالتزام العودة إلى الأقسام (5.00)

  3. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  4. إضراب الممرّضين (5.00)

  5. شبهة الفساد تلقي أغنى رجل بالجزائر في السجن (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | السلاح الأبيض يقود إلى الاعتقال في الجديدة

السلاح الأبيض يقود إلى الاعتقال في الجديدة

السلاح الأبيض يقود إلى الاعتقال في الجديدة

ألقت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الاقليمي، القبض على متهم بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بالمدينة.

وأفاد مصدر أمني أن فرقة الدراجين الميدانيين التابعة للشرطة القضائية اعتقلت يوم أمس الخميس شخصا متلبسا بتهمة الاعتداء الشنيع بالسلاح الابيض على شاب بحي المويلحة بعد أن حاول سرقة دراجته النارية.

كما حررت مصالح الأمن الاقليمي مذكرة بحث وطنية في حق أحد الأشخاص الذي لاذ بالفرار بعد تحديد هويته وضلوعه في اعتداء شنيع بواسطة السلاح الابيض يوم الثلاثاء الماضي كاد أن يفضي إلى موت فتاة تبلغ من العمر 17 سنة والتي ترقد حاليا بالمستشفى الاقليمي بالجديدة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - ismail الجمعة 01 غشت 2014 - 16:27
نطالب بتشديد العقوبة على كل من ضبط بحوزته سلاح أبيض أو إستعماله في عمل إجرامي، و عدم التسامح معه مهما كانت وضعيته أو مستواه الاجتماعي.
2 - لعصى لمن عصى الجمعة 01 غشت 2014 - 16:29
بالامس لقريب عدد من لمدن ولقرى ولبوادي كانت تنعم بالهدوء وسكينة اهله يبحتوعن عيشة لحلال من عرق جبين 1سلا 2لجديدة 3الوالدية .مع تقسيم لعمالة حض الوالدية سياحية انضمت لسيدي بنور وبعض لعقليات لستعمارية ولمنحرفة اتوعلى لجمل بماحمل ضنوه ممتلاكاتهم وكل من هب ودب ومهاجري بوادي مع قلت الامن ودوريات درك زائد الاف لوافدات واصحاب سوابق ومخدرات ومشيشات وفاسدات ومستعملي لقرقوبي لجزائري وممتهني لاجرام غيرورونق وجمالية لمدينة لجميلة - لوالدية - لجديدة - سلا - سكانه يستغتون بسبب لهجرة من لبوادي ومدن لقزدير سارو يحتلون لملك لعمومي يسرقو لكهرباء يزرعو رعب بين لازقة وشوارع غيرواخلاق شبان وشبات لايحترموقانون سير ولامخزن ولاامن ولادرك ولاكبار سن ولاوالديهم سيبة وتسيب وجمعيات حقوقيات تدافع عنهم لايريدون الاسقرار للمغرب راجع للحقد ولكراهيه وبيع دمم لاعداء الوطن بداخل ولخارج قمة لغباء الذي يتحلو به بعض لعقليات لحزبية وحكومية ولخارجين عن لقانون خاص ملاين الامن باش ينظفو شوارعنا واحياناوعقليتن" لعصى لمن عصى" لان طريقن غير صحيح سيبا وتسيب الى متى وعاش الملك وبس ويسقط لخونة عبادين لمنصب ولسترزاقين من ضهر لبسطاء
3 - هبة الدولة هي الحل الجمعة 01 غشت 2014 - 16:48
نتمن عمل الشرطة الوطنية ويجيب على المواطنين التعاون مع الدولة لحفظ أمننا الوطني وكل واحد منا معرض سوى كان هوا أو أحد من أهله أو صديقه أو جاره يعني كلنا مسؤولين لنتخلص من هذه الشردمة التي تفكر نفسها تعيش في غابة وليست دولة فيها قانون ﻷ أحد يبرر التعدي على حرمة الناس اﻷمنين في الشارع أو أي مكان في بلدنا الفقر والبطالة لم يكون سبب انتهاك حقوق المواطن في وطنه كل من يريد أن يعيش فل يشمر على سواعده ليس هناك أحد افضل من أحد يجيب على الدولة ان تشدد العقوبة على هؤﻷ الذين يعتقدون أنهم فوق القانون ويستبحون حياة الناس هيبة الدولة أن تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أنه يعيش في السيبة لا شفقة ولا رحمة للمجرمين وكلمة حقوق الإنسان مرفوعة إلى هؤﻷ ﻹنهم بأافعالهم ينتهكون هم قبل غيرهم حقوق المواطنين في أمنهم وسلامتهم
4 - سلا الجمعة 01 غشت 2014 - 17:20
هذا جزء بسيط مما تعانيه ساكنة سلا يوميا
نريد اﻷمن و تطبيق القانون على الجميع دون إستثناء
5 - reachardo الجمعة 01 غشت 2014 - 19:01
شكرا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله
6 - خويا طارق الجمعة 01 غشت 2014 - 19:06
سؤال للسادة المحامون
ماذا يقول القانون في حالة الدفاع عن النفس بإستعمال السلاح الأبيض
7 - nadir الجمعة 01 غشت 2014 - 19:34
تحية حارة لأفراد الأمن الوطني ونطلب منهم أن يشددوا الخناق على موزعي الحبوب المهلوسة فقد تمر من الأحياء التالية حي القلعة الذي أصبح أحد أكبر المستنقعات لبؤر الفساد وقطاع الطريق ونتسائل هل هذا الحي خارج التغطية أما بالنسبة لسوق القديم بدرب الحجار فحدث ولا حرج فمزيدا من الأمن والله ولي التوفيق.
8 - مواطن الجمعة 01 غشت 2014 - 19:46
نتمنى من المصالح المختصة تشديد عقوبة حمل أو الإعتداء بواسطة السلاح الأبيض ﻹنتشار هاته الضاهرة، و التي إن كانت تدل على شيئ إنما هو عن ضعف و جبن وقلة رجولة أصحابها، فكل مغربي عاشها ولو عن طريق أحد اﻷصدقاء أو اﻷقارب، ما عدا بعض المسؤولين اللدين هم أصﻵ لا يعيشون معنا (الشعب)
9 - sahel mouloud الجمعة 01 غشت 2014 - 19:55
le devoir des citoyens c'est de dénoncer tous les délinquants
10 - dija mounir الجمعة 01 غشت 2014 - 20:01
ce sont sûrement les ex détenus, sorti par grâce royale.il faudrait les mettre en garde à vue,et non les laisser chasser des victimes parmi nous! ces ex tolards,sortent avec un apprentissage, effectué en prison, par leurs semblables . ils faut les retourner en prison, avec des peines, plus lourdes . d'ailleurs, vider des prisons, par centaines! ça paraît bizarre! en dirait que quelques choses se prépare! cherche-t-on peut être à trouver une petite place, pour des probables, terroristes de "Daech?peut être! ?!?!? pour ces derniers,qui sont plus dangereux, je suis pour qu'on leurs passe la corde au cou! !!! sinon,ces criminels, dégénérés,vont transformer,notre pays, en boule de feu . là je suis d'accord, qu'on vide,les prisons, pour ces sales mercenaires! !
11 - الحق الأحد 03 غشت 2014 - 23:49
يجب تطبيق عقوبات صارمة مع منع الاستفادة من العفو الملكي
و تطبيق الشريعة لان المجرم لا يردع الا بحكم الخالق .اصبحنا مهددون بعدم الرجوع الى المنزل سالمين عندما نخرج منه يجب ردع كل مجرم سارق بقطع يده وكل مجرم قاتل بعقوبة الاعدام مشي نديروا إشهار الى أخطر المجرمين و نعيش السجناء في النعيم ..و لا إله إلا الله
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال