24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الدرك يوقف متورطين في التهريب الدولي للمخدرات (5.00)

  2. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  3. هكذا وحّد الشيخ الهيبة القبائل لمواجهة المد الاستعماري الفرنسي (5.00)

  4. المغرب يراهن على "التجديد" في رئاسة مجلس السلم والأمن الإفريقي (5.00)

  5. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الأمن ينفي "هجوما" على حمام للنساء بالبيضاء

الأمن ينفي "هجوما" على حمام للنساء بالبيضاء

الأمن ينفي "هجوما" على حمام للنساء بالبيضاء

فند مسؤول أمني حدوث أي هجوم على أي حمام شعبي خاص بالنساء بالحي الحسني بالدار البيضاء، مؤكدا أن المصالح الأمنية لم تتوصل بأية شكاية في هذا الموضوع، قبل أن يخلص إلى أن "الخبر يبقى عاريا عن الصحة ومجرد ادعاء" وفق تعبيره.

وكانت منابر إلكترونية قد تحدثت عن هجوم قام به، قبل أيام قليلة، ثلاثة شبان من ذوي السوابق العدلية على فتاة، حيث تبعوها حتى عند ولوجها حمام "درب الوردة" للنساء القريب من الدائرة الأمنية للحي الحسني بالدار البيضاء.

وأفادت تلك المواقع أن الفوضى والهلع دبا في صفوف نساء الحمام الشعبي، قبل أن يلوذ العديد من المستحمات بالفرار، متجهات إلى مقر الدائرة الأمنية للاحتماء من بطش المهاجمين الذين كانوا يحملون سيوفا وسكاكين".

ونفى المصدر الأمني أيضا وقوع أي هجوم على أحد مقرات الأمن بالحي الحسني من طرف عصابة مدججة بالسيوف، ولا على مستعجلات مستشفى الحي الحسني من لدن ذات العصابة.

وأوضح المصدر أن مقر دائرة الحي الحسني، لم يتعرض لأي هجوم بل كان هناك نزاع بين بعض الباعة المتجولين وحارس سيارات بالسوق المجاور للدائرة المذكورة، إذ أحدثوا فوضى دفعت مواطنين إلى الاتصال بالعناصر الأمنية التي كانت تزاول مهامها بشكل عاد بمقر الدائرة، من أجل إبلاغهم بما كان يقوم به هؤلاء المتنازعون.

العناصر الأمنية، يضيف المصدر، تدخلوا وألقوا القبض بعد ذلك على المتسببين في هذه الأحداث، ووضعهم تحت الحراسة النظرية، وبالتالي تقديمهم أمام العدالة.

وبخصوص الهجوم على مصلحة المستعجلات، يضيف نفس المصدر، فإن الأمر يتعلق بأربعة أشخاص كانوا في حالة سكر توجهوا إلى المصلحة الطبية المذكورة، من أجل إسعاف أحدهم الذي كان مصابا بجروح، ونظرا للاكتظاظ الذي كان يعرفه المكان من المرضى فإنهم أحدثوا ضوضاء بعين المكان دون استعمال أية أسلحة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - شاهد عيان الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - 17:13
و هل تكسير زجاج النوافذ باستعمال الكراسي يبقى مجرد ضوضاء، بنادم جا يدوّز على الرواح صدق خارج بثلاتة التخييطات فراسو
2 - ابن سوس المغربي.هيبة الدولة؟ الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - 17:41
يجيب على الدولة ان تكتف اﻷمن قطع دبر الاجرام وكسر شوكة المنحرفين هو السبيل الوحيد، لا يوجد مبرر ﻹي كان من يكون أن يعتدي على حرمة الناس. كل من يسعى الى بث الرعب في نفوس المواطنين يعتير ارهابي هكذا على الدولة ان تتعامل مع المنحرفين حتى يعتقدون انهم يعيشون في غابة ، تطبيق القانون بصرامة لا شفقة لا عفو لا عذر للمجرمين
3 - aymen الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - 18:08
على الجهات المتضررة من هذا الخبر أن ترفع دعوى قضائية ضد ا لمنابر إلكترونية التى نشرت و طبلت و زمرت هذا الخبر بدون ان يتيقنوا من مصداقيته.
فبالامس القريب نشرت جريدة الكترونية خبرا مفاده ان عامل إنزكان قد صرف 500 مليون سنتم لإنجاز مجسم " الرباب تازرزيت " واضطرت ان تقدم اعتذارا لان الخبر خاطئ ولايقرب للحقيقة من شئ
4 - انا الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - 18:17
كانت جدتي رحمها الله تقول دوما وهي جالسة.مع بناتها وزوجات ابنائها وهن يتبادلن مثل هذه الحكايات فيما بينهم : الكذوب بزاف والصح قليل
هذا هو حال صحافة جوج فرنك الكذوب بزاف والصح قليل . يعتمدون في اخبارهم على احاديث المقاهي وما تتمخض عنه ادخنة السبسي (:
5 - إبراهيم الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - 18:51
مبقيناش عارفين شكون نصدقو لهدرة كتيرة ولحقيقة يعلمه الله من الدروري غادي الأمن يدافع هدشي عادي نسمعوه من الأمن ديما الأمور عادية ، حنا كنشوفو لكريساج بالعلالي والأمن كيقول كاين الأمن والله يعطينا وجاهم
6 - Citoyen الأربعاء 01 أكتوبر 2014 - 18:55
C est bien de répondre à ce genre d information qui a notre pays
7 - hassani الخميس 02 أكتوبر 2014 - 23:52
و الله معند هاذ المسؤولين الامنيين علاش يحشموا,منطقة الحي الحسني لاأمن بها على الاطلاق منطقة مهمشة سوق مينة لافيراي و سوق دلاس سوق عرج قيسارية الحي الحسني سيد الخاديرالبركة كلها أماكن لاتعرف سوى السيبة والمخدرات والباعة المتجولين ولي جابو النهار يديه الليل ما إن يحل الضلام حتى ترى القاصرات العاهرات لاصقين في جنبات الازقة وراك للكلام الساقط أما الامن فصدق عليه المثل كم من أشياء قضيناها بتركها
8 - hamido الجمعة 03 أكتوبر 2014 - 00:07
صراحة مدينة الدار البيضاء اصبحت دون امن. نحتاج لتدخل ملكي لارجاع الامن لهذا القطب الاقتصادي. سكاكين بل سيوف هنا و هناك الامر مخيف جدا. باي حق يتجول المنحرفون باسلحتهم البيضاء ليلا و نهارا.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال