24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3506:2113:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

2.75

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الدرك يوقف مُتلبِّسين بالدعارة نواحي مراكش

الدرك يوقف مُتلبِّسين بالدعارة نواحي مراكش

الدرك يوقف مُتلبِّسين بالدعارة نواحي مراكش

أوقفت الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي، ظهر الجمعة، عاملات جنس ومواطنين خليجيين، وهم في حالة تلبس بممارسة الفساد والدعارة بإحدى الفيلات الكائنة بجماعة سعادة بمحيط مدينة مراكش.

هذا وسبق للمحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء، أن أدانت الأسبوع الماضي، أربع فتيات بالحبس النافذ بتهم الفساد والدعارة، بينما قضت بالسجن الموقوف التنفيذ لمواطنين من جنسية كويتية مع الغرامة المالية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (37)

1 - رشيذ السبت 11 أكتوبر 2014 - 07:49
لا حول ولا قوة إلا بالله أللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا.
2 - omarlharaka السبت 11 أكتوبر 2014 - 07:51
السلام عليكم على العدالة المغربية ان تسترجع كرامة المغاربة الاحرار شوهتنا كلمة الدعارة تخيل لو كان مغربي في الكويت او دولة من دول الخليج بماذا يحكم عليه اطلب من القضاء ان يكون قاسيا با لاخص على عاهراتنا ووووووووووووووو
3 - ابن سوس المغربي السبت 11 أكتوبر 2014 - 08:11
يجيب ننتهي من هذه المهزلة المشينة لسنا بلد الدعارة ولا بلد المكبوتين ولا شذوذ، الدولة المجتمع يتحمل مسؤوليته خلق فرص عمل للشباب تربية الأبناء في البيوت المدارس أين جمعيات ومراكز حقوق الإنسان؟ الدعارة ليست مهنة ولا اقدم مهنة هذه اكذوبة ان يبيع الانسان شرفه عرضه وكرامته من أجل ان يعيش، الانسان مكرم من عند رب العالمين وجسده امانة في عنقه يحاسب عليه، هناك حلال في الله الارتباط الشرعي فقط هو الحلال، الجسد ليس سلعة تباع في سوق النخاسة، من يستغل فقر وجهل المساكين سا يحاسب يوم القيامة والشخص نفسه يتحمل مسؤولية بيع جسده في الحرام. قلنا اذا اردت ان تدمر مجتمعأ فا سلط عليه المخدرات الخمور وفسق الدعارة ، هناك ناس شرفاء في هذا الوطن لا يرضون بمثل هذه الافعال الرخيصة المنحطة
4 - حزام السبت 11 أكتوبر 2014 - 08:21
ولماذا لايطبق الحد الشرعى على الرجال والنساء؟
ولماذا لايشهر بالرجال وتكتب اسمائهم وتنشر صورهم حتى يرتدع الاخرون؟
ولماذا يطلق سراح النساء المتلبسات لانهن لامأوى لهن ولاعمل ويقتاتون
من عمل الدعاره ولو حبسو حتى يتم توفير عمل لهن مناسب يمنعهم من
الدعره
والله فى عون المسؤلين وجزاهم الله خير
5 - france السبت 11 أكتوبر 2014 - 09:11
فتيات بالحبس النافذ بتهم الفساد والدعارة، بينما قضت بالسجن الموقوف التنفيذ لمواطنين من جنسية كويتية مع الغرامة المالية.احكم
6 - kafr السبت 11 أكتوبر 2014 - 09:26
أن أدانت الأسبوع الماضي، أربع فتيات بالحبس النافذ بتهم الفساد والدعارة، بينما قضت بالسجن الموقوف التنفيذ لمواطنين من جنسية كويتية مع الغرامة المالية.
7 - فيلالي السبت 11 أكتوبر 2014 - 09:33
قانون أعمى !!!! اما الحبس للجميع اما الصراح للجميع ما هدا القضاء العوج؟؟؟
8 - simo italy السبت 11 أكتوبر 2014 - 09:42
نسمع من حين لآخر لاعتقالات في حالة تلبس ولكن الغريب في الأمر هو أن من يذهب إلى السجن هم المغربيات بحيث يتم ترحيل الطرف الآخر إلى بلده الأصلي ويكتفون بغرامة مالية أهذا هو العدل في حين اذا حصل نفس الاعتقال لمغربي ومغربية بنفس التهمة(الفساد) فسيكون مصيرهم. السجن اهذا هو العدل اذن السياحة الجنسية هي مسموحة في المغرب
9 - حميد السبت 11 أكتوبر 2014 - 09:56
بائعات الجنس في السجن + الكويتيون دفعو الغرامة + الخزينة ديال الدولة دخلات الفلوس +
الكويتيين مشاو بحالهم ======???????
حنا اشنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي هدك الله أعطيك الصحة
سي براهيم اكتفى بنقل الخبر !!!!!
10 - ABDELGHANI DE FES السبت 11 أكتوبر 2014 - 10:11
عاملات جنس ومواطنين خليجيين:

وغدا نسمع بعفو ملكى جديد عن الخليجيين متبوع باعتذارالمخزن لهم وبعد غدا عن اطلاق صراح عاملات الجنس المغربيات لانهن تساهمن فى ازدهار اقتصادنا.
الله يهديكم هذه كلها خرجات لذر الرماد وفقط.
الفاعل والمفعول به فى خدمة انسان واحد.........
11 - حسن هولندا السبت 11 أكتوبر 2014 - 10:36
يجب على القضاء المغربي أن يكون نزيها ومستقلا
12 - محمد السبت 11 أكتوبر 2014 - 11:19
نستحي ان نقول انا مغربي في بلدان الخليج
بما تفعلن العاهرات بشرفهم وشرف وطنهم
انه شرف مجتمع مغربي برمته
والمسؤولين لا من يحرك ساكنن
والي بغى يشوف العجب يمشي مطار محمد الخامس في وقت وصول رحلات من دول الخليج يوجد حالة تستحي منها البشرية فتيات في عمر الزهور في الاستقبال والتوديع على أعين الجميع لا من ينهي هذا المنكر
ولا حولة ولا قوة الا بالله
13 - الحسن ماجد السبت 11 أكتوبر 2014 - 11:36
يجب على قضاء العالم أن ينصب هذه المحكمة لاجتهادها محكمة الجنايات الدولية ،إسوة بأختها في لاهاي، كل من يقرأ هذا الخبر يعرف أويعلم علم اليقين بأنه ليس في منطوق الحكم كل الحكم ،بل هناك بند مفقود وهو غرامة مالية زائد رشوة مالية ، وعلى خلاف كل المعلقين على الخبر، أظن بأن هذه المحكمة كان عليها ان تجتهد في ظروف هذه الفتيات ، وتبحث عن الأسباب التي دفعتهن لممارسة الذعارة ، وأنا أقول أغلب الفتيات المغربيات التي تمتهمن الذعارة أغلبهن مطلقات أو أرامل ولهن أطفال ولا يوجد عمل بالمطلق، بل سدت في وجههن كل الأبواب، وأنا أعرف سيدة مطلقة ولها بنت تعيش في بيت بسومة كرائية قدرها 600 درهم شهريا ولايوجد به شيئ إلا حصيرا،كثيرا من المرات تجدها تشتكي إلى الله وتقول يارب ما الحل ،هل أزني ما ذا أفعل،وهذا بسبب انعدام العمل بالمطلق ،وأنا لاأحلل هذا أبدا ولا أرضاه ولكن على الدولة أن تراعي لظروفهن وتبحث لهن عن مخرج من هذه المصيبة ، وخاصة وهن عدد كثير، أعود للمحكمة الغريبة التي لوكنا في بلاد القانون كما يزعمون لحكم على كل اعضائها بالسجن المؤبد،وأسألها ما ذا لو كان في مكان الكويتيين مغاربة؟وأين الحكومة الإسلامية؟
14 - عبدالمعطي السبت 11 أكتوبر 2014 - 11:57
اللهم كثر حسادنا
المغرب أصبح الأول في العالم في السياحة الجنسية!! وفي الشدود والبيدوفيليا
تدهور واضح في العدالة والصحة والتعليم والتنمية والاقتصاد !! ارتفاع نسبة البطالة ...
''إذا فعلت أمتي خمسا سلط الله عليها خمسا: ما شاعت الفاحشة في قوم إلا سلط الله عليها الأمراض والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم.."
15 - عبد الحق السبت 11 أكتوبر 2014 - 12:14
السلام عليكم ورحمة الله
المسؤول اﻻول هو الحكومات (السابقة، الحالية و اﻻتية)
16 - مواطن غيور السبت 11 أكتوبر 2014 - 14:11
هن لسن عاملات جنس بل عاهرات الدعارة ليست مهنة هي افة اجتماعية انتشرت بسبب السياحة الجنسية التي اصبح المغرب يراهن عليها لسد عجزه الاقتصادي
17 - wakwak السبت 11 أكتوبر 2014 - 14:24
Wach 3ndna f maghrib loi dial mgharba et loi dial ajanib...If there is a law it should be applied the same and equally across the board. They have to be fair to all parties involved.
18 - rachid السبت 11 أكتوبر 2014 - 14:36
اذن من الافضل للخليجي ان يتم القبض عليه فعوض ان يدفع للعاهرة والوسيط وكل المتسترين في هذه الحالة يدفع غرامة فقط وربما تقتنى له تذكرة ليرجع الى بلده تحث مسمى الترحيل اذن التكلفة اقل اذن هكذا سيعود في الغد ليكرر نفس الفعل ويطلب الله ن يتم القبض عليه متلبسا وهكذا ,,,,,يا للعار يا للعار
نريد ان نعتز بوطننا والاعتزاز يبدأ من تطبيق القانون على الجميع وبصفة رادعة
نريد ان نعتز بمغربيتنا بالافتخار بالقوانين الصارمة
نريد ان نعتز بمغربنا الحبيب بالضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه المساس بكرامتنا
19 - lordamine السبت 11 أكتوبر 2014 - 14:40
هذا وسبق للمحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء، أن أدانت الأسبوع الماضي، أربع فتيات بالحبس النافذ بتهم الفساد والدعارة، بينما قضت بالسجن الموقوف التنفيذ لمواطنين من جنسية كويتية مع الغرامة المالية.

حبيبي يا وطني
اسجن عاهراتنا و اعف عن مكبوتيهم

الاخوان ماكاينش اللي عندو شي فيزا للسويد يبيعها لي؟؟
20 - fouzia السبت 11 أكتوبر 2014 - 15:25
on a marre de tt cela appliquer la loi nettoyer ce pays qu'est ce qu'on va transmettre a nos enfants
21 - Faical السبت 11 أكتوبر 2014 - 15:32
Problème c'est pas les gens des pays de golf ou les filles, le grand problème c'est nous.. nous les gens de cette ville qui oserons jamais a bouger.. faut savoir que des maisons un peu partout sont réserver pour le même motif, des chauffeurs de taxis qui préfère travailler la nuit que le soir et font des transactions entre eux et ceux qui désirs passer de bon moment.
si vous n'êtes pas d'accord sur ce qui se passe. aider la justice a vaincre et gagner plus de terrain.. sachez que y a plusieurs visiteurs qui on fait la remarque et souhaitent plus revenir a marrakech. c'est une vrai alerte a vous tous
22 - nabil السبت 11 أكتوبر 2014 - 15:36
مسؤولية الدولة في حل مشاكل تلك الفتيات المادية التي تدفعهم للدعارة ...فهذه الفتاة غالبا ما تكون مسؤولة عن إيواء أسرة بكاملها ..اتقوا الله فيهن فلحم المغربية أضحى رخيصا و مباحا للشاذة و الفادة .
23 - etranger السبت 11 أكتوبر 2014 - 15:39
أربع فتيات بالحبس النافذ بتهم الفساد والدعارة، بينما قضت بالسجن الموقوف التنفيذ لمواطنين من جنسية كويتية مع الغرامة المالية.
24 - Najlae tanger السبت 11 أكتوبر 2014 - 17:22
لاحول ولا قوة الا باالله والله عار عار ثم عار هذا اللذي نسمعه ونراه حتى في الحرم المكي عندما يجدوا مغربي او مغربية ينبذ بدعوى السحر والهعر وخطف الرجال وتقال في وجهك دون استحياءاصبخ المغرب بلاد للسحر والهعر والملاهي والله ثم والله ولدت أعيش في المغرب ولا عرف لا ساحر ولا دجال ولا كباريهات ولا زنا والحمد لله فلماذا اطعن بشرفي كوني مغربية ومن يقول الفقر هو السبب أقول قلة الدين هي السبب هناك أرامل شريفات بتسع وسبع أبناء تذهب للخدمة في البيوت كي لا تطعم أولادها مالا حرام
25 - mar السبت 11 أكتوبر 2014 - 18:51
الاسلام أنزل في الخليج العربي وسيدنا ابراهيم دعاءه استجاب الله له الخيرات من باطن الارض والبحر ومن كافر سيعطيه الله من العذاب ضعفين يا سادة أنتم ونحن والعالم يعرف دول الخليج بالأثرياء اي المال والسلطة لكن ما العمل الطمع طاعون وكما يقول مثل فرنسي القطط تشتهي الأسماك والنساء مع المادة والفاهم يفهم ولا أتحدث عن المغرب أقول العالم بأسره يعرف مثل هؤلاء ولا تنساو انهم لا يرحمون مثل فصيلة ابي لهب وووووو والله اعلم
26 - Anass السبت 11 أكتوبر 2014 - 20:28
اللهم أعن إخواننا بالأمن حتى يقل الفساد
27 - Middle East السبت 11 أكتوبر 2014 - 22:26
18 - rachid


هدره وخوى خاوي كعادتك وكثرة أستهلاك في الكلام والثرثرة دون فائدة تذكر

فعوض الهدرة من خلف جهاز الكمبيوتر وأن كنت ترى أن بلدك وحكامك يؤمنون بالديمقراطية وحرية التعبير وأن كنت لا تخاف وتثق في أن الملك لن يسجنك او يخفيك عن الوجود
فعليك أن تذهب شخصيآ للملك محمد السادس في قصره في الرباط وتطلب منه ماطلبته هنا:

نريد ان نعتز بوطننا والاعتزاز يبدأ من تطبيق القانون على الجميع وبصفة رادعة
نريد ان نعتز بمغربيتنا بالافتخار بالقوانين الصارمة
نريد ان نعتز بمغربنا الحبيب بالضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه المساس بكرامتنا

فالملك:
هو من يملك البلاد جميعها والعباد جميعهم
وهو من يأمر وينهي في الحكومة والشعب
وهو بيده مفاتيح الأرض لمن يشاء ومغاليق الأرض لمن يشاء
28 - simo oujda السبت 11 أكتوبر 2014 - 22:39
ماانتشر في قوم الزنى إﻻ سلط الله عليهم الأمراض اللهم ﻻ تهلكنا بما فعل السفهاء والجاهلون منا.
من يزني يزنى ولو بجداره.
وإليكم هذه القصة" يحكى أن رجلا سافر وأوصى جاره على أهله ذات يوم جاء الجار ووقع على زوجة جاره المسافر فوق السرير فلما رآه الكلب ارتمى عليه في عنقه فخنقه حتى مات.فلما قدم الزوج المسافر وجده ميتا على سريره أنشدقائلا:
ياعجباللكلب كيف يحفظ حرمتي ¤
وياعجبا للجار كيف يخو ن ¤
عذرا إذا كان العنوان بعيدا عن النص .
29 - Middle East السبت 11 أكتوبر 2014 - 23:43
18 - rachid

مثليون يطالبون بحماية "الشواذ" من "الاضطهاد بالمغرب"

"إنصاف" تتضامن مع الأمهات العازبات بالمغرب

تجددُ اتهامات لوزير فرنسي سابق باغتصاب أطفال بمراكش


لم أرى تعليقاتك على هذه الأخبار التي تهم وطنيتك وغيرتك على مغربيتك ومغربك وتستوجب من الشرفاء التعليق عليها
وسبب عدم تعليقك هو أنك تخجل وتستحي حتى من الأطلاع على تلك المواضيع والي درجة أنك لا تستطيع رفع رأسك الي السماء بل تدفنه تحت التراب كالنعامة حسرتآ وخجلآ وضعفآ
وعندما يتعلق الخبر او الموضوع بالخليج والخليجيين تكابر وتدعي الشرف والقوة وحبك للمغرب والدفاع المضحك عن مغربك ومغربيتك وتخربيقك المزيف وتعلن عن ماتريد أن تصل إليه وهو سبب دخولك والمعد مسبقآ وتريد أن تنفثه من صدرك الا وهو حقدك وحسد وكراهيتك وبغضك وجميع ما يكنه قلبك المريض للخليج والخليجيين
فمن الأولى والأصلح لك أن تحارب وتسب وتشتم وتحقد على مليكك وحكومتك وجمعياتك ومسئوليك ومواطنيك وأن لا تكتفي بتعليق واحد وأن تكثر من تعليقاتك وهدرتك وثرثرتك كما تفعل في الاخبار المتعلقة بالخليج هذا أن كان لديك 1% من الوطنية الكاذبة او شيء بسيط من غيرتك على مغربك ومغربيتك
30 - MAJED الأحد 12 أكتوبر 2014 - 06:10
تحية طيبة وبعد : اولا اسمحوا لي ان اطلعكم على هده الحقيقة : عمرها 30 سنة تعمل في السوق الحرة بمطار دبي راتبها لا يتجاوز 2500 درهم اماراتي تملك في مراكش شقتان وفي الدار البيضاء فيلا في حي المحمدية وشقة كبيره في الرباط وشقة كبيرة في ااسفي: من منكم يجيبني على سؤالي من اين لها هدا ؟ اليس من الدعر وبيع جسدها : للاسف انتم المغاربة لا يهمكم شرفكم ولا شرف بناتكم بالقدر الدي يهمكم المال فقط شاطرين في الحقد والحسد على اهل الخليج وحكام الخليج لان اهل الخليج عندهم ارتباط روحي مع حكامهم وليسوا مثلكم نحن ولله الحمد لدينا حكام يشعروا بما يشعر به المواطن من الم ووضيق فيسارعوا الى عونه وليس مثل حكامكم لو بيدهم اخد قطعة الخبز من افواهكم لفعلوا لمادا هذا الحقد علينا نحن نساعدكم وخصوصا السعودية تعطيكم البترول بدون مقابل لوجه الله ولو نقطع عنكم مساعداتنا لاصبحتم تاكلون بعضكم بعضا : القائمة تطول وفيها من من هم في عمر 15 سنة و18 سنة بالله عليكم كم وكم من بعض الاباء المغاربة باعوا عدرية بناتهم مقابل الدرهم:يجب عليكم ان تصلحوا بيوتكم وانفسكم وتتوقفوا عن القاء التهم على الاخرين وانتم سببها حتى لا
31 - ahmed almaghribi الأحد 12 أكتوبر 2014 - 09:06
ا لسبب واضح وضوع الشمس : البطالة والفقر والامية هم السبب والمسؤولين يدركون ذلك .
المسؤول يقول : انا ومن بعدي الطوفان , المسؤولين لا يهمهم الا المانضة والسيارة والفيلة ومنهم من هو غارق في مثل تلك الرذائل .
الفساد يعم جميع المجالات,غاب الضمير والاحساس بالمسؤولية.
الله يرد بنا.
32 - racid الأحد 12 أكتوبر 2014 - 09:28
انا صاحب التعليق 18 - rachid

اقول ل Middle East
حب الوطن او الدفاع عن فكرة او مبدأ ما لا يستوجب مثل هذا الكلام لساقط ان كنت مغربا فعلا وكنا ابناء وطن واحد رغم اشتراكنا أولا في اسمى شئ وهو الانسانية فلا يعقل ان نزل الى الحضيض لنبين لبعضنا البعض الاكثر حبا لبلده من الاخر لكن اقول لك ولغيرك ان غيرتي على بلدي اسمى وأجل .أما قولك ان كنت اومن فعلا بحب الوطن فيجب علي ان اخرج لاصرخ بذلك فهذا هو الهراء المبين ,فملك البلاد يتخذ مبادرات غير مسبوقة للدفع بهذا البلد نحو الامام لكن هناك اناس همهم الوحيد هو الاختلاس والنهب وتفشي مثل الظواهر التي ذكرت والا كيف تفسر تعاطي استاذ جامعي للتحرش او اجبار الطلبة على شراء كتبه كيف تفسر تصرف القضاة المرتشون وقس على ذلك اليسوا مثقفين حتى تمنعهم ثقافتهم من فعل ذلك ولو اجبروا عليه؟مثل هؤلاء يجب التعامل معهم بيد من حديد لانهم من يتسبب في الطعن في كرامتنا,جشعهم وانعدام الضمير لديهم هو سبب تعاستنا...هكذا أومن ليس خوفا وليسا طمعا وليس تزلفا ولكن خلاصة ما توصلت له من خلال ما يجري حولي هو هذه النتيجة أومن بها وأحمل المسؤولية دائما للأنتلجينسيا الانتهازية
33 - الرجراجيف الأحد 12 أكتوبر 2014 - 10:32
هاد الشي هوا لي خدام فهاد الوقت
34 - حنان الأحد 12 أكتوبر 2014 - 14:06
فضحتونا وشوهتونا ولوكان غي كديرو شي حاجة غدا يطبق صراحهم وتخليو لي يسوا ولي ميسواش يشتمنا حسبيا الله ونعم الوكيل فيكم عرفتو تقولو عاهرات معرفتوش تقولو شكون السبب في العهر ديالهم ومحولتوش تطرقو لهاد الموضوع وتعطيوه اهمية انكم تساعدو الشباب والشبات في ايجاد عمل شريف ةلى كتعطيو لي بوسط لمن بغيتو ولاد الشعب معندكمش دخل بيهم كتهدرو على العاهرات كانهم مشي مغربيا ت مشي بنات بلادك
35 - احمد الأحد 12 أكتوبر 2014 - 20:02
من زنا في بيت مسلم ب درهم زني في بيته ب صفر درهم.
36 - MANDELLA الاثنين 13 أكتوبر 2014 - 00:30
c est la pauvreté et le manque d enseignement caractérisé par une ignorance totale dans les foyers misérables. poussent aux chemins de la débauche. surtout quand il s agit des Arabes venant du moyen orient possédant les facteurs essentiels c est le dollar.et il sont bien .très riches .les filles les choisissent en 1 classe .voila pourquoi les khaligiens cherchent le Maroc.ils sont biens satisfaits et estimes ainsi cherchent des lieux tranquilles.sans dérangement et liberté.touristique. mais ils y en a beaucoup des filles en Europe elle exerce ce métier librement dans des bordels .personne ne les incarcérer car elles sont dotes des autorisations du ports métiers de débauche auprès du mers ville .
37 - miss malak الاثنين 13 أكتوبر 2014 - 11:25
انا الي مافهمتش هو ان االبنات الي كتيتحاكمو وهدو كيخرجو بغرامه واش هادا هو العدل
المجموع: 37 | عرض: 1 - 37

التعليقات مغلقة على هذا المقال