24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف متهم في محاولة اغتصاب متزوجة بالناظور

توقيف متهم في محاولة اغتصاب متزوجة بالناظور

توقيف متهم في محاولة اغتصاب متزوجة بالناظور

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور من توقيف عنصر من عصابة إجرامية متورطة في عمليات سرقة بالعنف واعتراض سبيل المارة وسلبهم ممتلكاتهم.

آخر عملية للعصابة التي اعتقل أحد أهم عناصرها والبالغ 24 سنة، كانت قبل أسبوع حين اعترض الموقوف وثلاثة من شركائه سيدة متزوجة على مستوى حي الفطواكي، وسرقوا هاتفها النقال كما حاولوا الإعتداء عليها جنسيا قبل أن يفروا بعدما لاحت لهم سيارة قادمة.

وقد وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لتعميق البحث، فيما لازال البحث جاريا على باقي أفراد العصابة الإجرامية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - إبراهيم الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 07:03
بحال هاد الأشحاص حاصهم الإعدام لآشفقة ولآرحمة فبهم كيفاش يشفق عليهم المجتمع الإعداااااااااام هو الحل
2 - ahmed الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 07:05
هذه الكلمة حاولوا اغتصابها فهي في حد ذاته تراوغ واحتيال على القانون والضحية هي المراة المسكينة.عقاب هذه الطبقة المجرمة هو بتر الذكر او الاعدام وهذا اقل شيء.
3 - مواطن الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 07:08
ان مثل هؤلاء المجرمون يجعلون الناس يعيشون مشاكل نفسية مع أسرهم لما يتعرضوا لمثل هذه التصرفات الساقطة ولهذا يجب ان يعاقبوا بأقصى العقوبات ليكون عبرة ليلقى أمثالهم ،أما السجن وحده فهو غير كافى في حق المجرمين.
4 - الحسين ايت احمد الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 09:35
لا حول ولا قوة الا بالله !
كل يوم نسمع عن مثل هذه الجرائم وفي كل مدن وقرى المملكة !
الا يكفيكم هذا لمراجعة نصوص الأحكام وتحكموا ولو بشيء بسيط من شرع الله !!
ان الأجرام سيكثر ما دام هناك تهاون وغش في الأحكام
يا قضات المغرب ويا مشرعين المغرب اتقوا الله في
الشعب المغربي لان جريمة الاغتصاب مثلا ستنال من زوجاتكم وبناتكم طال الزمن او قصر وستدركون حينها بشاعتها وشخصيا أتمناها لتلك السيدات الآتي ينادين بمنع حكم الإعدام !!!
اللهم لا تشقي احدا واهدي من خلقت !!
5 - مواطن الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 10:05
علي الحكومة ان تقبض بيد من حديد علي هؤلاء الذين
يعيثون في الارض فسادا ويروعون المواطنين ويهتكون
الاعراض ، لقد ضاق المواطنون ذرعا بهذه الافعال الاجرامية
الانسان لا يامن ان يسافر ليلا بسيارته او امراة ان تتقضي
لبيتها واطفالها او تجول بحرية في شوارع المدينة او ان
تزور عائلتها او لتسترزق الله في عملها او تجارتها او اطفال
الي مدارسهم ربما تعرضوا للاغتصاب من طرف هؤلاء
المجرمون ، هناك حوادث من هؤلاء المجرمون تقع علي
مراي من رجال الشرطة لاكنه يقول : غالب الله ، لا اعرض
نفسي للخطر واترك اولادي يتامي ، فله الحق في هذه
المقولة ، لان العصابة تتكون من خمسة او عشرة لا يجرؤا
احد ان يقف امامهم الا الدولة فالدولة لها القدرة لمحاربة
هؤلاء ولتقديمهم للعدالة والحكم عليهم باشد العقاب ،
6 - ام دانه الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 15:16
هاد العالم خصهوم يتعدمو قدام الضحيه و فملعب دالكوره
فباكستان هاد شي مكيديرو لهم وحنا فالمغرب كيعطيوه صراح مؤقت يعني كيقولو ليه سير زيد اغتاصب على راحتك وعاد نجيبوك او كيخرج براءة
7 - العنف والاغتصاب ضد المواطنين الثلاثاء 09 دجنبر 2014 - 16:04
بحال هذا الأشحاص خصهم العصا، العصا ( لاكروى-courroie ) حتى ابداو اشهدوا كيفاش اعباد الله ؟ السرقة + العنف + الاغتصاب! ما هذا لا يعقل ان يقع في وطننا مثل هذا الجرائم. يجب على كل قوات الامن في بلادنا محاربة هذا النوع من الهجوم على المواطنين. يجب على قواتنا الامنية المختصة ان تقوم فورا لتكون بالمرصاد لهاته الظهيرة الاجرامية في بلادنا.
Faut créer une brigade spéciale pour ce genre de criminalités. et faire barrage a tous voleurs et agresseurs avec viol. tous ces type de criminels pas de cadeaux pour eus les forces de sécurité devrait bouger à fin de l'ai opérée et les traduire en justice faut pas attendre jusqu'a le crime se produisent pour pour intervenir! la police a tout les moyens de les opérer avant qu'ils passent a leurs actes. faut donner plus de moyens nécessaire à notre police a3ibad allah
faut tout surveiller et rien ne peut échapper aux force de l'ordre et surveiller également les éléments de police eux même ! pour bien voir de prêt qui fait quoi et qui ne travailler pas assez
8 - ismail A. الأربعاء 10 دجنبر 2014 - 16:40
I can not believe these ofenders always get the least sentences and at least get them to cover their faces, is the way you encourage criminals when you you present to the media with their faces covered. The people need to know those sexual offenders, their location, where they live so we can protect our kids. and make their registration with the police any where they live an obligation other way they should go back to prison.
Thankyou
Ismail
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال