24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. مركز الاستثمار يوافق على 63 مشروعا ببني ملال (5.00)

  2. صوت الهجرة.. (5.00)

  3. هكذا استخدم "عرب إسرائيل" أصواتا انتخابية لتقويض نفوذ نتنياهو (5.00)

  4. هذه خارطة جرائم المخدرات وابتزاز الإنترنت والهجرة غير الشرعية (5.00)

  5. الدرك يُنهي مغامرات "تخنفيرة" في ترويج المخدرات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | شاحنة تودي بحياة تلميذة بتزنيت

شاحنة تودي بحياة تلميذة بتزنيت

شاحنة تودي بحياة تلميذة بتزنيت

لقيت تلميذة زوال اليوم الجمعة مصرعها في الحين بعد أن دهستها شاحنة، وهي على متن دراجتها الهوائية بشارع 30، حيث كانت عائدة لبيتها بعد انتهاء الدوام الدراسي الصباحي بالثانوية التأهيلية الوحدة بتزنيت.

السلطات الأمنية حلّت بمكان الحادث على الفور قصد المعاينة واتخاذ الاجراءات الضرورية، حيث تم نقل جثة الضحية البالغة قيد حياتها 18 سنة نحو مستودع الأموات بمستشفى الحسن الأول بالمدينة.

وقد وصف فاعلون من المدينة الشارع الذي وقعت فيه الحادثة بـ"شارع الموت"، حيث يعرف على الدوام وقوع حوادث مميتة، وذل لغياب علامات التشوير وممرات الراجلين، زيادة لضغط حركة السير والجولان به، مطالبين تدخل الجهات المسؤولة من أجل وضع حد لنزيف الأرواح عبر اتخاذ إجراءات استعجالية وملموسة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - المغربية قلبا وقالبا الجمعة 12 دجنبر 2014 - 20:37
والله العظيم عيب وعار الطرقات ديالنا تستنزف ارواح الناس وسلسلة حرب الطرق مستمرة ولا حسيب ولا رقيب
2 - aziz الجمعة 12 دجنبر 2014 - 21:05
j habite a une centaine ee mètre de ce bd. vraiment une catasrophe... les voitures y roulent à grande vitesse alors su il passe en plein milieu du quartier Afrag. pas de feux rouges et pzs de passages piétons.je ne comprend s pzs comment on peut faire une chose pareille.
3 - أم يحيى الجمعة 12 دجنبر 2014 - 21:27
رحمك الله يابنيتي إن لله وإن لله لراجعون نسأل الصبر لأسرة الفقيدة ولأصدقائها في الفصل الدراسي .
4 - Fouad Suisse الجمعة 12 دجنبر 2014 - 22:06
الآه يرحمها ويجعل مثواها الجنة و يصبر عائلتها ان لله وان اليه راجعون
5 - تيزنيتي الجمعة 12 دجنبر 2014 - 22:19
رحم الله الفقيدة المسماة قيد حياتها سناء و ألهم أهلها الصبر و السلوان.
بهذا المصاب الجلل تكون المدينة خاصة و المغرب عامة قد فقد تلميذة أخرى من شباب المستقبل, تلميذة أضحت ضحية من ضحايا حسن التدبير في الطرقات داخل المدار الحضري للمملكة.
للأشارة فمكان وقوع الحادت هو من أخطر المنعرجات بالمدينة حيث أنه كما يطلق عليه بالعامية (طريق الصغيرة في الكبيرة) و فيه (هبطة) جد صعبة
فكيف يعقل ألا يحمل هدا المنعرج الخطير أي اشارة من اشارات المرور, سيما و أن المكان محاد لثانوية اعدادية و الكل يعلم ما معنى وجود مؤسسة بجانب الطريق و مذى الخطورة المشكلة على أرواح التلاميذ و الأطر التعليمية, ذرفت الدموع اليوم و انقبضت الأرواح للمشهد المروع, فتاة في عمر الزهور راحت بسبب اهمال كان من الممكن تفاديه.
ما أصعب التعبير في مثل هذا الظرف و ما أمره
مللنا الكلام, نتمنى التعجيل للأيجاد حل يرتقي بطرقات المملكة و ينقيها من الحوادث و يمنع اهدار دماء الأبرياء.
رحمك الله يا سناء و جعلك في يوم الجمعة المبارك من الشهداء.
6 - zineb الجمعة 12 دجنبر 2014 - 22:58
الله ارحمك يا سناء و ارزق أهلك الصبر.
انا لله وانا اليه راجعون.
انا لله وانا اليه راجعون.
انا لله وانا اليه راجعون.
7 - حزينة الجمعة 12 دجنبر 2014 - 23:06
الله ارحمك ابنتي ويجعل قبرك روض من رياض الجنة امين يا رب العالمين ويلحقنا عليك وربي راضي علينا امين
8 - حزينة الجمعة 12 دجنبر 2014 - 23:06
الله ارحمك ابنتي ويجعل قبرك روض من رياض الجنة امين يا رب العالمين ويلحقنا عليك وربي راضي علينا امين
9 - hassan السبت 13 دجنبر 2014 - 00:14
السلطات الأمنية حلّت بمكان الحادث على الفور.
الله ارحمك يا سناء و ارزق أهلك الصبر.
انا لله وانا اليه راجعون.
انا لله وانا اليه راجعون.
انا لله وانا اليه راجعون.
10 - lahcen ab السبت 13 دجنبر 2014 - 01:23
دعاء للميت يوم الجمعة


اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار .


اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هو اهلها .


اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.


اللـهـم إن كانت محسنة فزد من حسناتها , وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها .


اللـهـم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .


اللـهـم اّنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها.


اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .


اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .


اللـهـم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .


اللـهـم افسح لها في قبرها مد بصرهاا وافرش قبرها من فراش الجنة .


اللـهـم اعذها من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .


اللـهـم املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور.

اللـهـم انها كانت تشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها.


اللهم ثبتها عند السؤال


اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمها ولا تعذبها
11 - abdourahmane السبت 13 دجنبر 2014 - 08:45
انا لله وانا اليه راجعون.
الله ارحمك
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال