24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. كورونا والطبقة الفقيرة (5.00)

  2. مقبولون في مباراة مشتركة ينتقدون تواريخ التعيين‬ (5.00)

  3. الحالات الخطيرة ترتفع إلى 132 .. و57 تحت التنفس الاصطناعي (3.50)

  4. مدارس خصوصية "تُفلس" بسبب كورونا .. ومؤسسات تُذْعِنُ الآباء (3.00)

  5. التحرش والاغتصاب في السويد وأوروبا (3.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | سائق طاكسي يغتصب طالبة بأكادير

سائق طاكسي يغتصب طالبة بأكادير

سائق طاكسي يغتصب طالبة بأكادير

تعرضت طالبة جامعية بأكادير أثناء عودتها إلى منزلها بالمدينة لاعتداء جنسي من طرف سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني كان برفقة أحد أصدقائه.

وأكدت مصادر طلابية أن الفتاة التي تنحدر من الأقاليم الجنوبية، استقلت سيارة أجرة لتنقلها إلى مقر سكناها " بحي الداخلة، قبل أن يعمد السائق لأخذها بالقوة إلى مكان خلاء ويقوم باغتصابها مهددا إياها بالسلاح الأبيض رفقة شريك له كان راكبا بنفس السيارة، حيث تناوبا على الإعتداء عليها جنسيا لأربع ساعات.

وقامت فرقة الابحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بفتح تحقيق بعد توصلها بشكاية من طرف الطالبة، حيث استمع إليها في محضر رسمي، كما حدت للمحققين أوصاف المعتدين، ولازال البحث جاريا عليهم


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - abdellatif الأربعاء 31 دجنبر 2014 - 23:53
يجب متابعت المجرم والحكم عليه باقصى العقوبات حتى يكون عبرة ﻻمثاله.هيا يا رجال الشرطة وريونا حنت اديكم
2 - الاعدام الخميس 01 يناير 2015 - 00:09
في الولايات المتحدة حيث البكارة غير مهمة يعاقب المغتصب بالاعدام , اما في بلدنا الحبيب فلا يزيد الامر عن 4 سنوات, مع ان الضحية يمكن ان تصاب بالسيدا.
خلاصة القول ,لا امن لا صحة لا شغل,اللهم كثر حسادنا.
3 - oumirleft الخميس 01 يناير 2015 - 00:10
القصاص ثم القصاص..... دابا ولت السيبا فالبلاد.... يجب الضرب بيد من حديد... و الإنتقام للطالبة......!!!
4 - ابويه محمد الخميس 01 يناير 2015 - 00:12
قبل الخوض في هذا الموضوع ,اني احيي شجاعة هذه الطالبة التي ابلغت عن الوحوش الادمية المكبوتة ! نعم المكبوتة التي نهشت لحم طالبة !!! ذنبها الوحيد انها اوقفت تاكسي لايصالها لسكناها فاذا به يعرج بها للخلاء لافراغ مكبوتاتهم الوحشية !!! نعم اتمنى من الله عز وجل ان يسقطوا بين يدي العدالة في اقرب وقت وهذا ليس بصعب على رجال الامن لتقول العدالة كلمتها فيهم في اقرب وقت ممكن والشكر لكل مواطن مغربي حر للابلاغ عنهما حتى يكونوا عبرة لغيرهم ولكل حامل رخصة الثقة !!!
5 - amine الخميس 01 يناير 2015 - 00:26
La plus part des chauffeurs des taxi ont des intecedents criminel mais malheresement le minustere de l interieur leur donne les permis de confiance entre 3000 et 5000 dh
6 - محمد الزموري الخميس 01 يناير 2015 - 00:29
في نظري قد تكون التاكسي مسروقة من طرف هذين الشخصين أو شيء من هذا القبيل اذا كان السائق هو صاحب التاكسي فلماذا اغتصبها الراكب الآخر ونعرف أن أصحاب التاكسيات جلهم معروف عند الزبناء وحتى من خلال أرقام سيارتهم
7 - Marocain Pur الخميس 01 يناير 2015 - 00:33
و ما الغريب في هذا ؟ اكادير اصبحت كالغابة، السرقة والإعتداء و المخدرات. اللصوص في كل مكان ليلا و نهارا. اما السياح فحدت و لا حرج. المهم عدم إزعاج الشرطة اللتي تنام مطمئنة و اللتي همها الوحيد هو السيارات و العقار.
8 - anti-PJD الخميس 01 يناير 2015 - 01:11
يجب إعادة النظر في الترسانة القانونية ﻷنها لم تعد زجرية و فينكم العدالة و( بلاش من التنمية)
9 - jallouli الخميس 01 يناير 2015 - 01:47
الردع والصرامة والعقوبة المشددة وعدم التهاون خصوصا مع من
لديهم وضائف تعتبر ثقة لمن يديرها بالنسبة للمواطن
10 - moh الخميس 01 يناير 2015 - 02:07
la plupart des chauffeurs de taxis et aussi les petits vehicules de transport de marchandise d'agadir sont
des arnaqueurs,voleurs,agresseurs et obsédés sexuels il faut etre prudent ,vigilent,tres attentif avec ces gens .
11 - مول الطكسي الخميس 01 يناير 2015 - 02:21
الا كان سائق بالصح و غير مسروقة فالدولة تتحمل المسؤولية لانه بعض سائق الطكسيات مجرمين من وجهم و يقومون بسرقة اموال السياح امام محطة الكسيات .لا يستعملون العداد و الدولة غائبة .كان على الدولة ان تقدم برمي التقة للمجازينو تقدم لهم الكريمات منها تحارب البطالة و المجاز يمكن ان يقدم صورة نموذجية عن المغاربة للسياح و المغاربة .لكن الدوة ليس في نيتها الاصلاح.
12 - المغربي الخميس 01 يناير 2015 - 02:27
لماذا لا نجري استفتاء على قانون اعدام المغتصب و البيدوفيل ، اليوم اغتصبت هذه الفتاة و غدا ابنتك او زوجتك او اختك لا قدر الله، ضع نفسك في هدا الموقف، اخي المسؤول، هدا القانون سيكون في مصلحتك و في مصلحة الوطن و الشعب فلا تستهن بالامر و حاول ان تنفع المغرب و تنقد نساء هذا البلد من الوحوش الآدمية و شكرا
13 - مهاجر مغربي الخميس 01 يناير 2015 - 02:40
C'est un crime très grave normalement la police ne va pas tarder à arrêter ces animaux si le taxi n'est pas volé, la justice au Maroc doit être très sévère envers ces criminels ils méritent la peine capitale si on veut bien appliquer la loi de l'islam le crime parfait n'existe pas des êtres répugnants comme eux ça ne sera pas une perte pour l'humanité.
14 - مروكي الخميس 01 يناير 2015 - 03:00
السائق يعلم جيدا ان مشغله حصل على grima و هو كدالك سيحصل على العفو عادي....
" اي ارض دخل لها الفكر العروبي المشرقي يدخل لها الخراب والدمار والفساد"
ابن خلدون.
15 - اغتصاب من قبل صاحب سيارة أجرة الخميس 01 يناير 2015 - 03:49
يجب متابعة هذا المجرمين اينما كانوا. للاسف انا معظم سائقي هذه السيارات الأجرة لهم خلفيات جنائية من قبل ولكن للأسف وزارة الداخلية تمنحهم الثقة وترخص لهم ممارسة هذه المهنة بسهولة وبذون اشكال ويا أسفاه. آملى من الله سبحانه وتعالى أن يسقوطوا في أيدي محققي الشرطة من غير إبطاء . حتى يتم تقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن. اللهم هذا منكر ، ولا حول و لا قوة إلا بالله العالي العظيم .
16 - Bellkiss الخميس 01 يناير 2015 - 04:41
Tant que la loi ne punit pas sevèrement les criminels,vous ne pouvez pas imaginer ce qu'ils peuvent faire des citoyens et surtout des femmes.
SOS -SOS sauvez ce pays ça devient insuportable ! Je lance un grand appel au secours a notre cher Roi .
17 - مغربية خالصة الخميس 01 يناير 2015 - 08:59
عجبي ممن يدافعون عن قانون يقضي بالغاء عقوبة الاعداد و ينادون بما يسمونه الحق في الحياة (حياة المجرمين طبعا) اين انتم من الحق في الحياة و اي حياة بقيت لهده الطالبة التي تناوب على اغتصابها شخصان بلا رحمة و لا شفقة في ارض خلاء مهددين اياها بالسلاح و هي عزلاء مهيضة الجناح لا حول و لا قوة لها و لا من ينقدها بين انياب هده الدئاب المفترسة ؟؟ لو كنا نعاقب الجناة على قدر جناياتهم لما اقدم مثل هؤلاء الجبناء على هدا الفعل الشنيع الدي يندى له جبين الانسانية , و لو كنا في دولة تحترم الحق في الحياة لسنت عقوبة الاعدام في حق من يرتكبون مثل هدا الفعل و تطبيقها علنا و اشهارا حتى يعتبر دوو النوايا السيئة الفاسقون الاوباش الدين يعتدون على امراة وحيدة لا مدافع عنها . لكن تاكدوا ان المواطنين هم من سيشرعون في تنفيد احكام الاعدام في حق امثال هؤلاء ادا ما قاموا باغتصاب بناتهم او اخواتهم او زوجاتهم , اداك سيحترم الحق في الحياة بحق و حقيق و سيضرب المجرمون الف حساب قبل ان تسول لهم انفسهم الاقدام على اي عمل يعرضهم لهده العقوبة من طرف اهالي الضحايا .
18 - non au crime الخميس 01 يناير 2015 - 17:13
l'unique punition qui convient à ces criminels,c'est la pendaison ,et sans pitié,
ou du moins la prison à vie, pour donner l'exemple,
ces criminels sont capables d'etre au service de daech qui recrute tous les bandits et les voyous pour les utiliser dans les attentats ;
alors pas de pitié,il faut les arreter à tout prix