24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:3617:0519:5221:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ‪مهندسون ينتقدون ضعف الدعم المقرر ضد كورونا‬ (5.00)

  2. المعارضة في زمن "كورونا" (5.00)

  3. سلطات اسطنبول تدفنُ جثّة مهاجر مغربي مقتول برصاص "اليونان" (5.00)

  4. مبادرة لنقل المرضى مجانا (5.00)

  5. عندما عمّ الطاعون بوادي المغرب .. خلاء الأمصار وغلاء الأسعار (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أشرطة جنسية تورط "بيدوفيل" استغل قاصرا بالناظور

أشرطة جنسية تورط "بيدوفيل" استغل قاصرا بالناظور

أشرطة جنسية تورط "بيدوفيل" استغل قاصرا بالناظور

قضية مثيرة وضعت على مكتب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة الناظور، تتعلق بواقعة اغتصاب وافتضاض بكارة قاصر من طرف جار الأسرة بأحد أحياء المدينة، حيث أنهت الشرطة القضائية تحقيقاتها حول تورط "البيدوفيلي" في استغلال طفلة قاصر لإشباع نزواته، وإحالته على المحاكمة بصك اتهام يقوده للسجن لسنوات.

اكتشاف الواقعة تم بعد إخبار أحد الجيران لوالد الفتاة القاصر، 15 عاما، بمشاهدته لجارهم الأربعيني، وهو يلج منزل الأسرة عبر القفز فوق سور البيت، ليقوم الأب بإخبار الأم التي قامت بدورها باستفسار أبنائها الأربعة، قبل أن يتأكد لديهم بما لا يدع مجالا للشك أن الأمر يتعلق بابنتهم.

وأسفرت جلسة استنطاق منزلي عن اعتراف الفتاة بعلاقة جنسية تربطها بجارهم مصطفى الذي يشتغل في مساعدة البحارة على حمل صناديق السمك في ميناء بني أنصار، ليتم عرض الفتاة على طبيب مختص بالمستشفى الإقليمي الحسني، والذي أكد في شهادته الطبية أن الفتاة ليست بكرا.

صدمة والدي الفتاة من الخبر الصاعق لم تثنيهما عن التوجه بشكاية إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف الذي أعطى تعليماته لفتح تحقيق معمق وموافاته بالنتائج، لتبدأ فصول الكشف عن واقعة تؤكد استمرار تواجد ذئاب بشرية متربصة بالطفولة، ومستعدة لاستغلالها دون رحمة لتلبية رغبات جنسية عابرة.

رواية الجاني

فور توصلها بتعليمات النيابة العامة انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى منزل المشتكى به، حيث تم اقتياده لمقر الفرقة الأمنية التي حاصرته بسيل من الأسئلة، فأنكر الاتهامات الموجهة له، غير أنه لم يكن يتوقع أن دليل إدانته يتواجد في هاتفة النقال، الذي يتوفر على 3 أشرطة فيديو موثقة لعمليات جنسية بتفاصيلها الدقيقة جمعته بالقاصر.

لم يجد الضنين المنحدر من مدينة قلعة السراغنة بدّا من التراجع عن إنكاره والاعتراف للمحققين بما جرى، حيث أورد أنه كان متزوجا قبل سنوات بسيدة طلقها لخلافات بينهما، ليعاود الزواج من أخرى، مؤكدا أن علاقته بها طيبة ويجمعهما حب كبير، غير أنها عاقر".

وأورد الجاني أن عقم زوجته كان يؤثر على جو الصفاء بينهما، حيث تتابع العلاج عند طبيب مختص في طب النساء والتوليد، مقرا بكون القاصر كانت تأتي عند زوجته الجديدة مرتدية ملابس مثيرة، ما جعله يتغزل بها ويخبرها بحبه، وأنه على استعداد للزواج بها عندما تبلغ 18 عاما.

وذات يوم أدخل الضنين الفتاة إلى البيت في غياب زوجته، حيث قام بممارسة الجنس عليها سطحيا، مطالبا منها عدم البوح بما جرى، وتكررت العملية أزيد من 100 مرة حسب أقواله، حيث كان يقوم بإدخالها لبيته في غياب الزوجة، أو يقوم بالدخول لمنزل أسرتها عندما يكون فارغا من قاطنيه.

وشدد المشتكى به أن دافعه لممارسة الجنس على الفتاة حبها لها ورغبته في الزواج منها، موردا أنه أخذ موافقة زوجته دون أن يخبرها بهوية الزوجة المفترضة، حيث اشترطت عليه أن يبحث لها عن مسكن آخر، وهي المحادثة التي نقلها مصطفى للفتاة، لتستمر العلاقة الجنسية بينهما لأزيد من سنة، قبل أن يفتضح أمرهما.

وأفاد الجاني أنه "كان يعاشر الفتاة من المكان الطبيعي، نافيا إقدامه على أي ممارسات شاذة، ومعترفا بكونه قد أجبرها ذات مرة على مشاهدة فيلم "بورنوغرافي" وتقليد ما جاء فيه، كما أقر بمناولتها حبوبا لمنع الحمل، مؤكدا على أن كل ما وقع بينها تم بإرادتها ورضاها التام.

واعترف "البيدوفيل" بكونه عمل خلال عدة ممارسات جنسية جمعته بالقاصر على توثيقها بكاميرا هاتفه النقال، دون أن يوضح الداعي من وراء ذلك، ليختم أقواله بالتأكيد على أنه مستعد للزواج بالفتاة، وإصلاح ما يمكن إصلاحه.

رواية القاصر

برفقة أمها استمعت فرقة الشرطة القضائية لرواية القاصر، التي أكدت أنه ذات يوم قصدت بيت جارتها التي كانت تربطها بها علاقة متميزة، غير أنها لم تجد غير زوجها الذي أدخلها بالقوة واستل سكينا من الحجم الكبير، ووضع منديلا على فمها يحمل حسب قولها "طلاسم ومادة سحرية" لتفقد الوعي.

وتستمر الفتاة القاصر في سرد روايتها لما حدث، حيث قالت إنها استفاقت بعد فقدانها الوعي، لتجد نفسها عارية، فقام الرجل بتهدئتها واعدا إياها بالزواج، ومهددا إياها بفضح أمرها عند والديها والجيران وزملائها في المدرسة، ما جعلها تلتزم الصمت.

واسترسلت الفتاة، التي كانت تبلغ حين أول ممارسة جنسية مع الجاني 14 سنة، بأنه كان دائما يقوم بتهديدها، ويعمل على وضع المنديل الذي يحوي طلاسم سحرية على أنفها قبل أن يشرع في نزع ملابسها وتبانها وممارسة الجنس عليها.

وزادت الفتاة في اعترافاتها المثيرة بالقول إن الجاني أنه كان يمارس عليها الجنس سطحيا لأزيد من 20 مرة، قبل أن يقرر افتضاض بكارتها، واعدا إياها بالزواج فور بلوغها 18 سنة.

وأكدت المصرحة أن مصطفى كان يقفز على سور منزل أسرتها فور علمه بغيابهم، حيث يقوم بممارسة الجنس عليها في بيتها، مقرة أنه كان يعاشرها كزوجة، وأنه لم يسبق أن طالب منها ممارسات شاذة، ومعززة قوله بأنه كان يناولها حبوب منع الحمل، وأنه أجبرها مرة على مشاهدة فيلم إباحي، وطالبها بتطبيق ما جاء فيه.

وأوردت الفتاة للمحققين أن مصطفى كان يقوم بتتبع تحركاتها، وكان يمنعها من الحديث مع الشبان بداعي أنها ستصبح زوجته، كما أكدت أنها تعرضت خمس مرات لنوبات إغماء عندما كان يضاجعها، بسبب حالتها النفسية السيئة وعدم رضاها عن الوضعية التي وصلت إليها.

وأقرت الفتاة بكونها وجدت نفسها في ورطة خصوصا بعد فقدان بكارتها، ومؤكدة أنها فكرت غير مرة في الهروب من البيت قبل أن تعدل عن الفكرة، مشيرة إلى أن الجاني أكد لها قدرته على رتق بكارتها عند طبيب يعرفه إن هي أرادت الزواج من شخص آخر.

وختمت القاصر اعترافاتها بالتأكيد على تشبثها بمتابعته قضائيا، معتبرة أن الزمن لو عاد بها إلى الوراء كانت ستعمل على عدم الاستسلام لمغتصبها مهما بلغت تهديداته.

في يد القضاء

وقرر قاضي التحقيق بعد الإطلاع على محاضر الاستماع والمواجهة واستماعه للطرفين، أن يودع الضنين مصطفى في السجن المحلي بالناظور، ويتابعه في حالة اعتقال من أجل اغتصاب وهتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض البكارة والخيانة الزوجية، على أن تبدأ المحاكمة في أقرب جلسة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - ahmed الثلاثاء 13 يناير 2015 - 05:26
Attendez il aurra 2 ans de prison . Ici au canada des cas similaires 20 a 25 ans!
2 - يستحق الإعدام الثلاثاء 13 يناير 2015 - 06:34
إلى أن تبلغ الطفلة 18سنة كان الوحش سيواصل إفتراسها بتنويمها بطلاسم سحرية ،وقد إستطاع أن ينسى [عار الجار على جارو]وسهل عليه إشتهاء طفلة ، ويبرر شذوذه بأنها لبست ملابس مثيرة ،وهو مستعد لإصلاح ما أفسد ،كمن يذنب واعدا بالإستغفار بعد الذنب ،إنه بيدوفيل ولن يتورع عن إغتصاب كل من تحرك أمامه في خلوة ولو كانت أخته أو إبنته ،إسجنوه أو إشنقوه فلا أمل في شفاء البيدوفيل.
3 - hassan الثلاثاء 13 يناير 2015 - 06:43
ان الزواج من فتاة سنها 16 او 17 اذا كان جسمها ناظجا و لها نسبة من الذكاء و هذا نراه عنظ بعض الفتياة حيث نجدهم يفوقون نظجنا جسديا و فكريا على نفس سنهم من البنات . اما الجنس خارج الزواج فهو زنى. اما الزواج ببنت 16 او 17 مثلا ليس بممنوع مادام رسول الله صلى الله عليه وسلم تزوج ب سيدتنا عاءشة رظي الله عنها و كان زواج ناجحا. لا تخلطوا هذا الموظوع بالزواج الحلال . اما القاصر فهذا مفهوم غربي و لا و لا يطبق حيث نجد الفتيات معظمهم ا عيد معظمهم يمارسون الجنس قبل 18 سنة بدون زواج. منهم من تمارس الجنس في 11 و 12 سنة و بشكل عادي.
4 - abdo الثلاثاء 13 يناير 2015 - 07:14
هذه أحد أهداف العلمنة منع تعدد الزيجات والسماح باستغلال القاصرات
5 - مغربية الثلاثاء 13 يناير 2015 - 07:22
الحل للحد من هاته الضاهرة المشينة هو سن قوانين صارمة لمعاقبة المتحرشين والمغتصبين كيف تترك هده الدئاب البشرية تتربص بالاطفال وحتى ادا قدموا للمحاكمة فلن يمكتوا مثيرا في السجن وهدا يجعلهم لا يتعضون ويعودون لفعلهم المشين مرات بعد دلك .من حق الطفل ان يحس بالامان في المجتمع في المدرسة والشارع والبيت
6 - خالد الثلاثاء 13 يناير 2015 - 07:53
تنتظره القاصر و لم يهجم عليها
يبدو ان هدا الجيل ادكى من الكبار فالجميع يتحمل المسؤولية و بالمعلوميات فطفل 7 سنوات يعرف كل شيء فكيف ستستغله ما عدا ادا كان احمقا و في رمضان الفائت كان اطفال صغار يلعبون الكرة و عندما مرت فتاة توقفوا و قال احدهم
اللهم اني صائم
7 - noureddine الثلاثاء 13 يناير 2015 - 07:54
يبدو و الله أعلم من خلال الروايتين أن الأمر يتعلق بالتغرير بقاصر و ليس اغتصاب، اتساءل هنا كيف ستتعامل المحكمة مثلا اذا كان المغرر أيضا قاصر أو يبلغ سن 18 سنة، هناك فرق كبير بين الغادر الذي تم تعويضه والاغتصاب في القانون الجنائي المغربي، و في حالتنا هذه سيذهب صاحبنا الى السجن اما الفتاة فهناك احتمال كبير للتوجه للدعارة.
8 - الأستاذ خالد الثلاثاء 13 يناير 2015 - 08:09
هذا الذئب البشري يستحق الرجم حتى الموت فأمثاله لا يستحقون العيش .
سحقا لما وصل إليه مغربنا الحبيب من إنتشار الفساد بكل أنواعه وأصنافه فلا يمر يوم دون سماع ما يُعكر صفوة مزاجنا وما خُفي أعظم .
فاللهم لا تؤاخذنا بما يفعله السفهاء منا و هدينا جميعا لجادة الصواب .
9 - om sa3d الثلاثاء 13 يناير 2015 - 08:40
salamo alaykom si cette histoire est vrai , á mon avis on doit pas juger sur l'homme qu'il a violé la jeune fille car elle a 15ans alors elle a la possibilité de raconter sa probléme depuis le 1ére jour mais selon l'histoire la relation dureé 1an bah !! dans ce cas lá personellement ce n'est pas de violence ou de pidofile c'est une relation qui rassemble 2personne qui font chaque moment leur relation par désir
10 - khalil الثلاثاء 13 يناير 2015 - 09:08
هذا درس للذين يلبسون اطفالهم لباسا يغري اللذين في قلبهم مرض ويتركونهم يدخلون عند الجيران دون مراقبة .فحذار ايها الاباء.
11 - المغتربة الثلاثاء 13 يناير 2015 - 09:08
الذئب الغادر ياحسرة جار
ليحط نفسه مكان ابوها او اخوها كيف سيشعر

للاسف العقوبات في المغرب ليست في مستوى الجرائم
12 - moatine الثلاثاء 13 يناير 2015 - 09:39
il faut faire attention un un type de personnalité tres dangeureux,c'est les pervers narcissiques, les sociopathes autrement dit;j'espere que chaque personne qui i n'a pas encore entendu ces mots de faire un petit effort et regarder sur internet ce qui se dit sur ces personnes là,ils sont dangeureux , toxiques et intelligents ont meme temps.
il peut etre ton ami(amie) ou ton epoux- (epouse),il peut etre ton frere ou votre soeur il peut etre ton voisin ou ton cousin,etc les psychologues disent meme qu'il y en a un sociopathe parmi 25 personnes normales(pays occidentals); c'est un fléau de la societé contemporaine;il faut faire attention;il y a plusieurs traits qui caracterisent cette personnalité,allez voir sur les sites de concernés et les temoignages des gens qui ont vecu avec ces pervers sociopathes,ça fait froid dans le dos
13 - محمد الثلاثاء 13 يناير 2015 - 09:46
وهل كان يجبرها على تناول حبوب منع الحمل؟
و هل بنت 15 سنة قاصر؟
و هل القاصر تحرص قبل الخروج من البيت على إظهار صدرها و مؤخرتها لِإثارة الرجال؟
عجيب أنت يا بلدي!!!
14 - المنزهة الثلاثاء 13 يناير 2015 - 10:23
ماذا يجري في بلدنا الحبيب وفاه الله شر المفسدين الذين زاغت قلوبهم عن الهدى
فهل من غيور في هذا البلد ينادي بأعلى
صوته اللهم ان هذا منكر كبير
ارجوا عباد الله إلى رشدهم توبوا إلى خالقهم
قبل أن يحل بكم غضب الجبار (قال تعالى :فلما
ءاسفون انتقمنا منهم فاغرقناهم أجمعين
15 - جاسر الثلاثاء 13 يناير 2015 - 10:24
ليبغا يتزوج مخلوه ليبغا يزيد تانيا مخلوه ليبغا يطلق مخلوه واش لبلدان زداهرات في مجال تقنية او حنا بقين لله كريم حضين عافعال الجنس بقا خصنا غير ندير جمعية الرفق بالانتى .لمراء علارسنا او عينين اما باش دير لي بغات لالالالالالالا.... فمجتمعنا محافظ حنا بغينا بلادنا تزيد لقدام اوبغينا هد لمشاكيل تحملها الاسر لمغربية راه حكومتنا خصها شوية لهنا باش تزيد ببلادنا لقدام مشي نضغط عليها ببحال هده لفعيل لخاوية الحل ديال هده لمشكلة ساهل ازوجو ليه سيدة او تعيش معاه عواظ نزيدو طين علا بلة اونشدوه في سجن او اتبقا لبنت بلا رجل. سمحو لي على هده الكتبة
16 - الله يهدي ما خلق الثلاثاء 13 يناير 2015 - 10:37
الله يهدي ما خلق اوكان ويحفظ بناتنا او ولادنا من اي شر . الاطفال كبرو بلا وقت ولاو كيعرفو كولشي تالفازه و النت والتلفون ماخلاو لا ناس لمدينة ولا ناس لبادية كلشي فقد رزانة ديالو. الله يسترنا دنيا واخرة.
17 - hicham khouribgs الثلاثاء 13 يناير 2015 - 10:49
سبحان الله بنت عندها 14 او15سنة يسمونها قاصر وهي تعلم من الحيل والالاعيب والممارسات الجنسية ما لا تعلمه زوجة وام لعدة ابناء كفانا زرع رؤوسنا في الرمال كالنعام الكل يعلم ومن لا يعلم او لا يريد ان يعلم فليدهب الى باب اقرب اعدادية ولينظر ما تسمونهم قاصرات مادا يفعلن وليسال اي تلميد معهن في الفصل سيرى عجبا لدالك العلمانيين الداعين لسن القانوني للزواج في 18سنة 18سنة تكون البنت فيها قد مارست كل اشكال الجنس مع من هب ودب الا فءة قليلة من النساء المحترمات المتدينات.
18 - غير دايز الثلاثاء 13 يناير 2015 - 11:48
كان يدخلها ام كانت تاتي اليه ???????????

اقرءو النص مرة ثانية , يقول في اول الكلام كان يتسلق الحائط ......????

ثم يقول كان يدخلها الى بيته...........??????
19 - أبو عبد الرحمن الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم على من يضحك هؤلاء كل المغاربة تقريبا يعلمون علم اليقين أن فتيات هاذا الزمان اصبحن أكثر دهائا ومكرا من ذي قبل خصوصا مع ثورة المعلومات على الإنترنت و الإعلام الفاسق الذي يثير الشهوات وتبادل المعلومات والصور والفيديو بينهم مما يجعل الفتاة تستعجل الجنس قبل كل شيئ فالتي مارست الجنس مائة مرة أو أكثر في سنة واحدةأي بمعدل مرة كل ثلاث مرات تقريبا وبرضاها أين هي مراقبة هاذا الأب والأم والإخوة وأظن أن هناك نساء متزوجات يتمنون نصف ما مارست هذه (الطفلة) كما يدعون فزوجوا الشباب فالامة إلى خراب إن بقينا على هذا الوضع.
20 - راحلة الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:02
يستحق الجاني عقوبة حبسية طويلة لأنه غرر بها واستغلها جنسيا ..فهي قاصر مادامت لم تصل 18 ...أما الذين يتعاطون مع الجاني بكون الطفلة أغرته بلباسها اقول لهم أن بعض الذكور يغتصبون حتى الحيوانات ،فهل يا ترى هي أيضا أغرتهم بعريها؟؟ ما دام للإنسان عقل فعليه أن يفرق بين الخطاء والصواب ، أن يقتنع بزوجته وان يتحكم في شهواته!
21 - ajaghjagh الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:28
سبق و دكرت آن عقوبة الإغتصاب في لمغرب مشجعة عليه ..خس إعادة النضر فهاد لعقوبة . ننشد وزير لعدل برفع عقوبة الإغتصاب ل 30سنة مع الإعمال الشاقة .و لمؤبد للمتزوجين .لإن هذه الجريمة عابرة لزمان و لإشخاص
22 - عمر الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:39
أين شرع الله كيف ترجون الامن وقد جعلتم كتاب الله وراء ظهوركم
23 - مسلمة وأفتخر الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:44
لا حول ولا قوة بالله العلي العظيم والله ظاهرة اﻹغتصاب تعاظمت في بلادنا . أين الخلل ؟وما السبب؟أظن ان الخلل في المنظومة التربوية وﻹجتماعية. بعض الذكور لم تعد عندهم نخوة ولا مروءة وبعض اﻷينات لم تعد عندهم حشمة ولا وقار ولا حياء وبعض اﻵباء لم تعد عندهم غيرة على بناتهم وبعض اﻷمهات لا يهتمن بتربية بناتهن ولايعلمهن معنى العفة. باﻹضافة إلى ذلك غياب قانون رادع لكل من سولت له نفسه استغلال الطفولة البريئة. نرجو من كل المغاربة التشبت بتعاليم اﻹسلام ﻷن نعم التربية تربية اﻹسلام
24 - hamid الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:57
الى4-abdo
اقرئ المعلق1.
كندا دولة علمانية.جريمة مثل هاته لاتقل مدة سجن مرتكبها عن15سنة.
توبع في كندا مؤخرا قس تجاوز80 لانه اغتصب طفلا منذ حوالي40سنة.
المتعصبون دائما لايرون ولايريدون رؤية الحقيقة...والحقيقة اننا نتساهل مع المغتصبين.لاسباب اجتماعية..فما دخل العلمانية?هل سمعت علمانيا يشجع على الجنس مع قاصر?اتحداك ان تثبت ذلك.
هنالك مشكل في مجتمعنا اصله في بعض الذئاب البشرية.عوض قبول الحقيقة,تتهم اناسا لاعلاقة لهم بالموضوع.
ابحث عن كبار المعتصبين,سوف تجد ثلة من الذئاب يدعون الفقه...فكفى كذبا ونفاقا لان العلمانيين لاعلاقة لهم بالممارسات الشاذه.
25 - ميت القلب الثلاثاء 13 يناير 2015 - 14:40
إستغرب من بعض العناوين إلتي تضخم إلإحداث والوقائع بالله عليكم كنت معجبا بفتاة قاصر واخبرت إسرتي واسرتها واتفقنا على إنتظار بلوغ الفتاة وكنت إعمل في مدينة إخرى ولا آزور عائلتي إلا في العطل والمناسبات دون التحدث آولقاء الفتاة وفي إحدى الزيارات فوجئت ببعض الاصدقاء يهنؤونني على حمل زوجتي فقلت لهم إي زوجة فقالوا لي فلانة فصدمت لإنني بعد البحث والتحري بمساعدة بعص الإصدقاء علمت ان الفتاة محترفة في البغاء زيادة على آن حملها هدا هو الثاني فآي جيل هذا الله استر
26 - maghribiya a الثلاثاء 13 يناير 2015 - 15:09
je suis d'accord avec le commentaire 17 hicham khouribg
27 - hamid الثلاثاء 13 يناير 2015 - 15:45
بقرائتي لبعض التعاليق فهمت لماذا المغرب جنة البدوفيليين.
-الكثير يمسح الجرم لفتاة15سنة.يعتبرها غير قاصر ومثيرة.
لهؤلاء اقول15سنة قانونيا قاصر.
-البعض يقول هاته خطة العلمانيين!!!!!!
لهؤلاء اقول هاته نتيجة تحاملكم على الاطفال ودفاعكم عن الوحوش.
مادامت عقلية البعض على هاته الحالة.فالبيدوفيليين لن يهابو شيئا..يكفي بعد جرمه ان يدعي انه كان ينوي ''المعقول''وان الشيطان غرر به..
والله لايوجد شيطان مثل البيدوفيليين والمدافعين عنهم...وهم كثر.
28 - flecamel الثلاثاء 13 يناير 2015 - 15:53
طلاسم نييييت...و هاذي بغات بخاطرها 100 في 100...بنت 14 او 15 سنة راه عاقلة و عارفا اش تادير..
29 - Moha الثلاثاء 13 يناير 2015 - 16:20
أنا ضد الفواحش ما ظهر منها وما بطن. لكن كلمة بيدوفيل لا تطلق على علاقة جنسية مع إنسان بدت عليه آثار البلوغ الجنسي أقول البلوغ الجنسي. البيدفيل لا يجد اي متعة في مضاجعة إنسان بالغ بلوغ جنسي. هو ينجدب إلى الأطفال دون البلوغ الجنسي. واش فهمتيني؟
30 - كريم خلدون الثلاثاء 13 يناير 2015 - 16:44
زادو فيه بزاف هاد الحيوانات , حشومة هادشي . الجهل والتخلف فنظركم شنو غيخلفو, غير الجرائم والاغتصابات فحال هادي ,شفتي كون بغاو يحدو هادشي كون حدوه عرفتي باش بالمقولة ديال السن بالسن , غتاصبها إذن حتى هو يتغتاصب بهاذ الطريقة والله ميعاود شي ولد المرة يغتاصب لاطفل ولا طفلة ولاكن القانون غير كافي لتربية مثل هؤلاء المعقدين الجهلاء.
31 - مغربي من الداخل الثلاثاء 13 يناير 2015 - 17:22
اللهم الزواج ولا هاد الفضيحة
ولينا تنشوفو في هاد البلاد ديالنا البنات في عمر الزهور يمارسون الجنس بكل حرية في الحدائق و الأماكن المظلمة و شي مرات الشرطة في جانب الطريق مقابلين أجي نتا فين الكاسك ؟ مال الرويضة مفشوشة ؟ شعل الضو دهن السير يسير و حداهم المنكرات تقع من جهة أخرى الجمعيات العلمانية التي تدعي الدفاع عن المرأة هي من تشجع مثل هذه الكوارث عن طريق تجريم الزواج الذي هو طبيعي و تقنين مفهوم الأم العازبة.
الله يلطف بينا
و تاني الزواج بالعنف و الترغيم ليس زواجا في ديننا يجب موافقة البنت كيفما كان سنها و رضاها.
32 - جمال الثلاثاء 13 يناير 2015 - 19:42
أتساءل كيف للانسان العاقل والمتزوج مرتين أن يقوم باغتصاب (فض بكارة) فتاة في مقتبل العمر .
هل هناك عدالة كيف يمكن لها أن تتقبل العيش بين صديقاتها وأن تتمتع بأنوتتها هل نحن مسلمون
يجب الحكم عليه بالرجم حتى الموت
33 - افلوس لي بي الثلاثاء 13 يناير 2015 - 21:39
هذا حيوان واش ساكن في العابة
34 - مغترب الثلاثاء 13 يناير 2015 - 23:05
عجبي من فتاة تقول كان يحط منديل به طلاسيم على انفها ولا تعلم شيئا بعد ذلك.وهل حينما كان يقفز من السطح لبيتها حينما تخبره بخروج اهلها هل كان يقفز ومنديل الطلاسم بيده؟هادي راها بنت محفظينها شنو تقول وصافي.الرجل اخطئ نعم اخطئ لكني اعتبرها جريمة تغرير بقاصر طائشه مكبوته وليس اغتصاب
انشري هسبريس من فضلك وكفايه كذب على الذقون وكل بنت تجمع راسها وتحافظ على راسها ماشي اتمتع حتى تشبع وفالاخر عارفه غايسميوها ضحيه.اااو سنه وهو معاها ونقول سنه وهو مدخها بمنديل علاء الدين وافتح ياسمسم
35 - abdullah الأربعاء 14 يناير 2015 - 00:45
العلمانيون جاؤو بحيلة تحديد سن الزواج 18للفتيات ونيتهم إفساد البنات قبل الزواج ل أقل ولا أكثر والكل يعلم أنهن يبلغن ست سنوات قبل هذا الحد ولم تطبيق هذا السن على الكل ان كانت هناك استثناءات نادرة المشكلة ايها العلمانيون التي تطرح نفسها هي فارق السن الرجل 40-45 والبنت 18 فامذا استفدتم من هذا التحديد بهذا ينكشف انكم أغبياء وببغاوات ترددون جمل حاكموكم الفرنسيون
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

التعليقات مغلقة على هذا المقال