24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف 11 مهربا بعرض سواحل العرائش

توقيف 11 مهربا بعرض سواحل العرائش

توقيف 11 مهربا بعرض سواحل العرائش

تمكنت عناصر البحرية الملكية، مدعومة بعناصر الدرك الملكي، ليلة أمس الجمعة، من إحباط محاولة تهريب كبيرة للمخدرات، مما أسفر عن حجز نحو 24 طنا من مخدر الشيرا وتوقيف 11 مهربا بعرض سواحل العرائش.

وأوضحت مصادر رسمية أن عناصر البحرية الملكية، مدعومة بعناصر الدرك الملكي وتشكيلات مختلفة من قوات الأمن، تمكنت، بعد مطاردة مكثفة وعمليات ترصد، من محاصرة زوارق نفاثة كانت تحاول نقل كميات كبيرة من المخدرات تقدر بنحو 23 طنا و800 كيلوغرام، وتهريبها إلى وجهات لم يتم تحديدها بعد.

وأسفرت هذه العملية عن توقيف 11 مهربا بعد عمليات تعقب ومسح بالمنطقة شملت مدخل وادي اللوكوس، وشواطئ الهيايضة بتراب جماعة العوامرة، وشاطئ الماء الجديد بالعرائش والمناطق المجاورة لميناء المدينة.

وقد فتحت السلطات الأمنية المختصة بحثا في النازلة، كما يجري حاليا التحقيق مع الأشخاص الموقوفين المتورطين في محاولة تهريب المخدرات على الصعيد الدولي قبل تقديمهم أمام العدالة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ام زكريا السبت 24 يناير 2015 - 15:29
السلام عليكم بارك الله فيكم يا عز البلاد والله أمثالكم هم من يحتاج بلدنا وديننا وفقكم الله لحماية عز بلدكم والدفع به للازدهار والأمن حفظكم الله من كل مكروه ووفقكم في عملكم وبارك الله في تربيتكم
2 - مغربية خالصة السبت 24 يناير 2015 - 21:38
ضربة معلم جديدة تقصم ظهور رؤوس كبيرة في اوساط اباطرة المخدرات الدين استثمروا دم جوفهم كما يقال في هده الشحنة هدا اليوم يجدر به ان يعتبر عيدا وطنيا و يحتفى فيه بالابطال الدين احبطوا هده العملية بفضل يقظتهم و رصدهم و حسن تدبيرهم و تنسيق عملهم الجماعي فكانت النتيجة باهرة , بارك الله فيكم حماة الوطن و كثر من امثالكم و جعل كل ابناء هدا الوطن العظيم يجاهدون و يناضلون في سبيل حماية حدود هدا البلد الكريم الجواد من كل ما يسيء له من مخدرات او اسلحة او اي شيء يكون فيه اغناء للخونة و الانتهازيين على حساب شعب و امة لا ترجو الا الستر. فمزيدا من اليقظة و الانتباه فمن يردون بنا شرا كثر اعانكم الله على محقهم و ابادتهم حتى يسلم الوطن و ينعم المواطنون و يعيش ابناؤكم و ابناؤنا في جو نظيف تحيطه رعاية الله و بركاته .و اخيرا ارجو ان تسير المحاكمة سيرا نزيها و ينال الجناة الجزاء الدي يستحقونه و تكون العقوبة بحجم الجرم الدي اقترفوه .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال