24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. أول خط جوي مباشر يجمع قريبا الدار البيضاء ومطار أنديرا غاندي (5.00)

  3. زيارة بوريطة إلى واشنطن تؤكد ثبات الموقف الأمريكي من الصحراء (5.00)

  4. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  5. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | صخرة تقتل طفلين وتصيب اثنين بإقليم وزان

صخرة تقتل طفلين وتصيب اثنين بإقليم وزان

صخرة تقتل طفلين وتصيب اثنين بإقليم وزان

تسبب سقوط صخرة بغابة ولاد بدر بدوار القيطون التابع لجماعة سيدي رضوان إقليم وزان، في وفاة طفلين يبلغ عمرهما 12و14 سنة، وإصابة اثنين آخرين.

الحادث وقع بعدما قصد الأطفال الأربعة، الذين كانوا يلعبون مع أصدقائهم كرة القدم بالقرب من مرعى القطيع الذي كانوا يرعيانه، الصخرة لإشعال النار بهدف التدفئة بعدما تبللت ثيابهم بفعل التساقطات المطرية لتسقط عليهم الصخرة مخلفة وفاة طفلين وإصابة اثنين إصابات بليغة نقلا على إثرها إلى المستشفى الجهوي بمدينة تطوان من طرف أبناء الدوار في ظل غياب سيارة الإسعاف.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز سيدي رضوان إلى عين المكان، بحيث تم تحرير محضر من قبل الضابطة القضائية، فيما تم نقل الضحيتين إلى المركز القروي لجماعة سيدي رضوان، لتتوجه بعدها سيارة الإسعاف التابعة لنفس الجماعة بالجثتين إلى مستودع الأموات التابع لمركز حفظ الصحة بمدينة وزان .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - مراد الأحد 01 فبراير 2015 - 19:21
الله ارحمهم .قدر الله ما شاء فعل .اللهم اغفر لهم ولنا .اللهم صبر والديهم
2 - ولد البلاد الأحد 01 فبراير 2015 - 19:47
انا لله وانا اليه راجعون.. اللهم ارحمهم ورزق اهلهم بالصبر والسلوان
3 - احمد الأحد 01 فبراير 2015 - 19:57
انااااا لله و انا اليه راجعون اللهم ارزق والديهم الصبر
4 - Amina rkiza الأحد 01 فبراير 2015 - 19:59
رحمهم الله ورزق دويهم الصبر والسلوان وانااااا لله وانااااا اليه راجعون
5 - التطواني الأحد 01 فبراير 2015 - 19:59
دمائهم في ذمة الحكومة مكانهم الطبيعي في أقسام المدرسة وليس رعاية الغنم ألهم الاه والديه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
6 - مواطن الأحد 01 فبراير 2015 - 20:12
من اجل التخفيف من هول الحادت المؤلم ساروي مجرد نكتة واقول : ستستغل المعارضة هده الحادتة المؤلمة وعلى رأسها اﻻستاد المحترم سيدي لشكر و العبقري الكبير اﻻستاد سيدي شباط ليتهما الحكومة وعلى رأسها بنكيران بأنه وراء هده الحادتة المؤلمة .لكن اضن أن اﻻمر الدي دفع بهؤﻻء اﻻطفال إلى اﻻقتراب من هده الصخرة هو أنه قد وصل إلى علمهم أن اﻻستادين المحترمين قد اصبح يلبسا اللباس التقليدي اﻻمازيغي وأصبحوا من أكبر المدافعين عن اﻻمازيغ من أنفسهم.فربما كان ظن هؤﻻء اﻻطفال هو أن يطلوا من اعلى الصخرة ليتملوا بمشاهدة هدين الممتلين ......نرجو الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته وان يسكنهما فسيح جناته وان يشفي جرحاهم وانا لله وانا اليه راجعون ولله اﻻمر من قبل ومن بعد .أتمنى أن تنشروا
7 - عبسى حسن الأحد 01 فبراير 2015 - 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم ارحمهم وجعل قبرهم روضة من رياض الجنة ولاتجعل قبرهم حفرة من حفر النار.وانالله وانا اليه راحعون. ورزق دويهم الصبر والسلوان.
8 - charif الأحد 01 فبراير 2015 - 20:49
رحم الله الفقيدين واسكنهما فسيح جناته...والحقنا بهم مسلمين مؤمنين غير ضالين ولا مضلين ..امين.
يرجى التزام اداب التعزية وترك كل ما دون ذلك ...بارك الله فيكم مع خالص مودتي
9 - عمر الأحد 01 فبراير 2015 - 21:00
إنااااا لله وإنااااا إليه راجعون .قذر الله ما شاء فعل. اللهم آرزق أهله الصبر والسلوان.
آمين.
10 - عمر الأحد 01 فبراير 2015 - 21:00
إنااااا لله وإنااااا إليه راجعون .قذر الله ما شاء فعل. اللهم آرزق أهله الصبر والسلوان.
آمين.
11 - gma الأحد 01 فبراير 2015 - 21:01
انااااا لله وإناااا إليه راجعون اللهم ارزق أهلهم الصبر والسلوان
12 - عمر الأحد 01 فبراير 2015 - 21:02
اللهم آرزق أهله الصبر والسلوان مقامهم في الجنة إن شاء الله ...!
13 - abderrahman الأحد 01 فبراير 2015 - 21:46
انالله و انا اليه راجعون
اللهم اغفر وارحم وانت خيرالراحمين
14 - nabil الأحد 01 فبراير 2015 - 22:39
االهم اغفر لهم ورحمهم وجعلهم من رواد الجنة
ina lilah wa ina ilayhi raji3on
15 - حمزة الأحد 01 فبراير 2015 - 22:49
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحمهم وارزق ذويهم الصبر والسلوان.
16 - abdeslam de fnideq الاثنين 02 فبراير 2015 - 00:38
الله ارحمهم .قدر الله ما شاء فعل .اللهم اغفر لهم ولنا .اللهم صبر والديهم
17 - morad lfrayti الاثنين 02 فبراير 2015 - 00:53
انا لله وانا اليع راجعون اللهم رحمهم برحمته
18 - مغربي الاثنين 02 فبراير 2015 - 04:15
تغمد الله الفقيدين بواسع رحمته ولا راد افضاء الله وإنا لله وإنا إليه الرجوع.
19 - al hidaya الاثنين 02 فبراير 2015 - 12:22
c les congés scolaires pour tu mets ça sur le cou de dh gouvernement c en réponse pour le commentaire n 5 titouani
20 - نهيلة الاثنين 02 فبراير 2015 - 13:46
رحمهما الله و المرجوا من أولياء الأمور مراقبة الأبناء
21 - ali italie الاثنين 02 فبراير 2015 - 14:01
إنااااا لله وإنااااا إليه راجعون .قذر الله ما شاء فعل. اللهم آرزق أهله الصبر والسلوان.
آمين.
22 - مولاي رشيد الأربعاء 04 فبراير 2015 - 16:22
اللهم ارحم موتا المسلمين وارزق اهلهم الصبر والسلوان
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

التعليقات مغلقة على هذا المقال