24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "مقرقب" يكسر زجاج 20 سيارة ببرشيد

"مقرقب" يكسر زجاج 20 سيارة ببرشيد

"مقرقب" يكسر زجاج 20 سيارة ببرشيد

أقدم شخص متعاط لأقراص هلوسة على تكسير وتخريب زجاج عشرين سيارة كانت مركونة بالقرب من مسجد الحي الحسني ببرشيد.

وتعرضت مجموعة من العربات تلتكسيرِ وتخريب زجاجها الأمامي والخلفي من قِبل الـ"مقرقب" الذي كان في حالة هيستيرية متقدّمة.

ورغم محاولات ثني المهيّج عن فعله الإجرامي من لدن بعض المارة، إلّا أنّ ذلك لم يَحُل دون قيامه بالتعدّي على ملك الغير، حيث عمد إلى القيام بفعلته ولاذَ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وحضرت عناصر الأمن، إثر ذلك، إلى مكان الحادث.. وفتحت تحقيقا في الموضوع بإشراف النيابة العامة لتحديد هوية المعتدي وإلقاء القبض عليه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - ولد حميدو الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 01:31
لا اعترف بكلمة مقرقب فادا كان فعلا لا يعرف مادا يفعل فعليه ان يدخل مخفر الشرطة و يخرب بينما هو يهرب عندما يشاهد سيارة الشرطة و انا اسمي هدا النوع حقار و ليس فاقد الوعي 
2 - Ayoub CH الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 01:33
لا حول ولا قوة إلا بالله وا السيبة هادي
3 - sadik الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 01:52
il faut que la justice tape d une main de fer est que les médias annonces le verdict pour donner l exemple.
4 - المخزن ناعس الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 02:02
لو كان هاذا المقرقب في بلد اوروبي لالقي عليه القبض اتناء تكسير اول سيارة فعلى ارباب السيارات المكسرة رفع دعوىضد الدولة لان هذا الحادث يعتبر تقصيرا منها.
5 - AHMED ALI AHMED الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 02:10
C'EST DECEVANT CE QUI SE PASSE . IL FAUT APPLIQUER LA LOI .LES LOURDES SANCTIONS SONT SUSCEPTIBLES DE FREINER CES ACTES VIOLENTS ET IRRESPONSABLES.
6 - مجرمون يتخذون وسيلة الانتقام الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 05:55
انه ناقم حاقد اتخذ القرقوبي ذريعة لتنفيذ فعله الإجرامي الدفين لمذا لم يكسر منزله الذي يسكن فيه كثير من المجرمين يتخذون السكر والمخذرات للتغطية على أفعالهم الدنيئة لأنهم يعرفون ان الناس سيقولون فعل هذا لانه سكران او مقرقب انه خارج التغطية بل هو يدري وعلى يقين من مايفعل
7 - خالد الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 07:17
قبل ان يتقرقب هدا الغبي المجرم كان يفكر في فعل دالك ما يسمى بارتكاب جريمة مع سبق الاصرار والترصد وﻻ ينبغي قول ليس واع بما يفعل ؟؟؟؟؟؟
8 - abdelfattah baeza الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 09:26
كيف لاذا بالفرار اذا كان مقرقب هذي علامة السبة مع غياب الامن
9 - مواطن الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 16:57
انا شخصيا تعرضت لتكسير زجاج سيارتي بالطريق السريع سدي مومن كان هناك اشخاص يرمون الحجارة فوق القنطرة على السيارات المارة وعندما دهبنا نشتكي للشرطة وجدنا لامبالات منهم وتركنا ننتضر وسط المجرمين واضطرنا الى المغادرة هدا ليكن في علمكم نحن في بلاد الفقايس......
10 - ahmed zouine الأربعاء 04 فبراير 2015 - 00:35
c'est ce type a pu casser les vitres de 20 voitures sans que la police arrive sur les lieux c'est qu'il ya un grand manque de responsabilte de la part des autorites . Un terroriste aurait pu pieger 10 voitures et causer un grand degas . vegilence oblige on ne doit pas tolerer une chose pareille. je Croix qu'il temps de commencer a couper les mains des malfaiteurs.
11 - البشير الخميس 05 فبراير 2015 - 00:10
المشكيل فالامن لديما معطل تعيط اكتر من 2 ولى 3 المرات وساين واحد ساعة ولى ساعة ونص عاد يجيو. 20 سياسة شحال دات ديال الوقت فتهراس وكل من
12 - rachid الخميس 05 فبراير 2015 - 13:56
هدا ما اوصلتنا اليه حقوق الانسان...هداك كون شدوه لبوليس وخلاو داربوه بلعصا كون قامت القيامة من دوك الجمعيات والصحافة وكولشي يندد ويدافع على شمكار .الليهيكم راه حنا شعب العصا .
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال