24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | سيدة متزوجة تنتحر داخل بئر في ابن أحمد

سيدة متزوجة تنتحر داخل بئر في ابن أحمد

سيدة متزوجة تنتحر داخل بئر في ابن أحمد

أقدمت سيدة في عقدها الرابع يوم الاثنين على الانتحار برمي نفسها في بئر مجاور لمدرسة الحفيرات بجماعة ابن أحمد نواحي مدينة سطات.

وحسب مصدر أمني صرح لـهسبريس فإن الحادث وقع حوالي الحادية عشر صباحا بتزامن وخروج تلاميذ المؤسسة التعليمية لفترة استراحة، حيث شاهد مجموعة منهم سقوطها ليخبروا أساتذتهم الذين أبلغوا بدورهم الأمن والوقاية المدنية التي قامت بانتشال الجثة بمساعدة سكان المنطقة، وعملت على نقلها صوب مستودع الأموات بمستشفى المدينة قصد تشريحها لتحديد سبب الوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة .

وزاد مقرب من الضحية أن الهالكة التي كانت تدعى قيد حياتها (م.ي) متزوجة وأم لأربعة أطفال كانت تعاني اضطرابات نفسية وسبق لها القيام بمحاولات انتحار وهو ما أقدمت عليه مستغلة غياب أسرتها و ذهابهم للسوق الأسبوعي حسب تصريحه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Abdesamad الثلاثاء 10 مارس 2015 - 01:47
لا حول ولا قوة الا بالله اصبحنا نقرا عن حالات الانتحار في المغرب كل يوم وكانه بورصة تتصاعد وخصوصا في هذه المنطقة جهة الشاوية ورديغة البارح بنت عندها 17 عام انتاحرات بزيف في وادزم الله ايحفظ اوصاافي
2 - adil الثلاثاء 10 مارس 2015 - 02:03
لا أدري إن كنت مخطئا أم لا. لقد أصبح الإقبال على الإنتحار مستشريا بالمناطق القروية, خصوصا بجهة الشاوية ورديغة.
3 - abdelghani الثلاثاء 10 مارس 2015 - 02:05
هادشي بزاف راه خاصنا نتحركوا باش نوضعو حد لهذه الظاهرة فين علماء الاجتماع وعلماء الدين و الجمعيات راه خاصهوم ايديرو حملات التوعية للمواطنين من خلال جميع المنابر ، او ايعالجو الي خاصو ايتعالج او كنتمنى لو سيدنا ايدخل او ايدير خلية تهتم بهذه القضية ولو فوسط المندوبية السامية للتخطيط و شكرا هسبريس لنشر الخبر
4 - khalid bornazil الثلاثاء 10 مارس 2015 - 03:19
إن استمر الوضع على ما هو عليه سننقرض. حوادت السير+الجريمة+الإنتحار ..........!!!!!!
5 - إيمان الثلاثاء 10 مارس 2015 - 10:28
ﻻ إله إﻻ الله.الله يرحمها ويغفر ليها وبتجاوز عليها الى فعﻻ كانت مريضة وإﻻ الله يلطف بينا كتبقى عقوبة اﻻنتحار هيا هيا كتر هادشي ما نعرف شنو السبب!!!واش اﻻفﻻم واش دوك برامج الجرائم واش واش واش؟العلم عند الله خص فعﻻ تدار شي حاجة باش يوقف هاد الحماق برأيهم كيتخلصوا من هم اادنيا لكن ماشي هيا الطريقة السليمة .الطريقة السليمة هيا ركيعات لله تعالى وقراة ولو صفحة من كتاب الله والنوافل والصدقة والصيام وعاد تقول اشنو معنى السعادة الحقيقية .على العموم الله يلطف بينا وبوليداتنا وبجميع المسلمين..ومشكوره هسربيس
6 - ahmed الثلاثاء 10 مارس 2015 - 14:15
لا حول ولا قوة الا بالله.
لكن ما معنى !!!
...حيث شاهد مجموعة منهم سقوطها ليخبروا أساتذتهم الذين أبلغوا بدورهم الأمن والوقاية المدنية...
ثم !!!!
...قصد تشريحها لتحديد سبب الوفاة !!!!!!!!!!!!!
هل ماتت بسبب السقوط ام بسبب الخوف اثناء السقوط ام الغرق عند السقوط !!!!!!!!!
ام ان للتشريح هدف اخر ?
7 - ياسمينه الثلاثاء 10 مارس 2015 - 19:02
فعلا السيده مريضه نفسيه وهادشي ماشي كدوب
قام الاهل الضحيه بمعالجتها بمستشفى برشيد للامراض النفسيه ولكن الحاله زادت عندها مسكينه واقدمت على عمليه الانتحار لان عقلها لايدرك مافعلته
اللوم ليس على الاهل او اي شخص هدا مرض نفسي ادى بها الى الانتحار فقط وليس هناك اسباب اخرى
الله يرحمها لانها تستحق الرحمه والمغفره ليس لانها اقدمت على الانتحار باعتباره جريمه ضد نفسها قبل كل شء فقط لانها لاتعي تصرفاتها
ان لله وان اليه راجعون