24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "الخيانة" تجر شابا ومتزوجة لقضاء مراكش

"الخيانة" تجر شابا ومتزوجة لقضاء مراكش

"الخيانة" تجر شابا ومتزوجة لقضاء مراكش

أوقفت عناصر الدرك الملكي، بمدينة تامنصورت نواحي مراكش، شابا متلبسا بممارسة الجنس مع امرأة متزوجة ببيتها بحي السعادة في مدينة مراكش.

وعن تفاصيل الواقعة أورد مصدر أمني لهسبريس، أن الزوج عاد لمنزله بشكل مفاجئ بعد إحساسه بصداع في الرأس، ليتفاجئ فور دخوله للبيت بصوت رجولي وقهقهات زوجته، ليتوجه مباشرة صوب مركز الدرك الملكي لإخبارهم بالواقعة.

وقد أقدمت عناصر الدرك الملكي على اقتحام الغرفة، حيث ضبطت الزوجة رفقة خليليها متلبسين، ليتم اقتيادهما صوب المخفر من أجل التحقيق، وذلك بعد وضعهما رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - بوعزة الخميس 12 مارس 2015 - 14:10
انتوما فتو النصارى في الخيانة الزوجية.
وا بزاف هادشي
2 - احمد صابر الخميس 12 مارس 2015 - 14:18
نطالب بتنفيذ أحكام الشرع فيهما الرجم للمتزوجة والجلد للشاب
3 - مغربي الخميس 12 مارس 2015 - 14:21
المرأة هي التي خانت لماذا يجرو معأ الى القضاء؟
4 - متتبع ومهتم الخميس 12 مارس 2015 - 14:39
الحقيقة لاتقة في عتيقة ...الراجل مشا يخدم أوهي فالدار كاتردم.واش ماعندها ضمير . ضيع كرمتها مع حقير.هدي هي الزوجة وإلا فلا.ترد ليك الدار زبالة.هده محال واش عندها الأصل.خاص للي يهرس ليها لمفاصل...........
5 - البوهالي محمد الخميس 12 مارس 2015 - 14:40
تعليق خارج عن الرد في صلب الموضوع .
في بعض االزيجات يدفع أحد الأطراف بالآخر لتفكير بالخيانته من خلال الشك فيه ووضع سيناريوهات , تتنفى مع سارية سفينة هذا المشروع التي سوف تدفع به إلى بر الأمان , كل إرتباط لم يبنى على الثقة باطل , وما بني على باطل فهوا باطل .
ولهذا أعزائي الأفاضل وعزيزاتي الفضليات , جعل اللإسلام سوء الظن إثم .
وهناك وجهة نظر أعمق , لن أدلو بدلوي في بئرها هذا الوقت إلى حين هضم الأولى
6 - adam الخميس 12 مارس 2015 - 14:46
هده هي الحرية التي تريدها الجمعيات النساءية الفساد و الخيانة.باسم الحرية الشخصية و الجسدية
حسبنا الله و نعمة الوكيل .
7 - فريد الخميس 12 مارس 2015 - 14:50
السلام....
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...وحسبوا الله ونعم الوكيل على ما وصلنا إليه رجالا ونسائا من الفساد والردئلة وإنعدام الأخلاق.... والجهل والتخلف....
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل مليون مرة
8 - Bob الخميس 12 مارس 2015 - 15:08
بلاش من هد الزواج غير المشاكل والواحد ولا كيخاف ...... الكبت مشكل عويص
9 - rachid الخميس 12 مارس 2015 - 15:11
c est ce que j appele un vrai homme. il entend un homme ds sa maison avec sa femme, et peut partir appeler les gendarmes avec tout le sang froid qu il faut????
10 - با جلول العساس الخميس 12 مارس 2015 - 15:19
لا تطرقوا النساء ليلا

أخبرني محمد بن موسى الفقيه ، ثنا إبراهيم بن أبي طالب ، ثنا محمد بن المثنى ، ومحمد بن بشار ، قالا : ثنا عبد الرحمن ، ثنا سفيان ، عن حميد الأعرج ، عن محمد بن إبراهيم ، عن أبي سلمة ، عن عبد الله بن رواحة رضي الله تعالى عنه أنه كان في سفر فقدم فتعجل إلى أهله ليلا ، فإذا شيء نائم مع امرأته فأخذ السيف ، فقالت امرأته : هذه فلانة مشطتني ، فأتى النبي صلى الله عليه وآله وسلم فذكر له ذلك ، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : " لا تطرقوا النساء ليلا " . هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه
11 - Hamid الخميس 12 مارس 2015 - 15:30
لاحول والقوة الابالله حسبنا الله ونعم الوكيل هاذَا كله بعدنا عن الله لأننا لانقيم شرع الله كما جاء أصبحنا كل يوم نسمع مصيبة عن الفساد وعن الزنى أين الجمعيات التى تدعي الحرية
12 - أمين الخميس 12 مارس 2015 - 15:50
النصارى مكيخونش الرجال أديالهم,كيصارحوهم,تقول له لا أريدك و لا أحبك و لا تشبعني الجنس........ مع السلامة.
واش هذه المصيبة تفسد مع ولد أديال 18 سنة.؟عندها خلل عقلي,ممنوع تتزوّج.
13 - الوجدي الخميس 12 مارس 2015 - 16:13
آش كان خاصها؟ الزوج كاين. الدار موجودة .ااعيش عايشة.عﻻش كانت كتقلب.؟على الحبس؟على الفضيحة؟ هاهي جبراتو....ومزال...من تخرج من الحبس!!!! تلقاها الزنقة..وكل يوم راجل.....ومين تشرف وتكبر.....شوافة وال قوادة....هدا الى الزايخ انتاع راجلها مدارلهاش التنازل على الخيانة ....راها وﻻت موضة.....وتولي دردك عليه كي تبغي.....ويسمى انذاك في الشرع....راضي...والعياذ بالله...اللهم رد بنا ردا جميﻻ.
14 - عتيق الخميس 12 مارس 2015 - 16:17
نرقع دنيانا بترقيع ديننا فلا ديننا يبقى وما لا نرقع .لو طبق شرع الله لما كنا اليوم نسمع عن أمور لم تكن حتى في الجاهلية ولكن يا أسفاه اصبح الدين حبيس الجدران (المسجد)أما تطبيقه في حياتنا الاجتماعية و س وق لا ...إدن هده هي النتائج و ما خفي كان اعضم
15 - Gentlemen الخميس 12 مارس 2015 - 16:18
Avant de signer l'acte de mariage le couple doit passer par un test psycho pour voir s'ils ont l'apttitude mental de construire une famille
16 - Minarkiza الخميس 12 مارس 2015 - 16:23
حين غابت الرجولة عند الرجال فقدت النساء العفة انه الواقع المتعفن للاختلاط والطلب بالمساواة وقشور الحضارة التي ازالت علي المرأة العفة والطهارة ولباس الثوب والوقار في هدا الزمن الغريب اصبحت المرأة المتحجبة الطاهرة تنعق بالإرهابية والمرأة المتبرجة الكأسية العارية بالمرأة المتحررة للاسف الخيانة الزوجية اصبحت منتشرة بحثية بين الجنسين
17 - said الخميس 12 مارس 2015 - 16:37
الله يحفظ و صافي هاد شي لي كانسمعوه،في تطوان ملتح متزوج بمنقبة ضبط في أحضان محجبة من طرف زوج هذه اﻷخيرة الذي عاد إلى البيت بناء على اتصال من طرف الجيران الذين لاحظوا تردده على البيت بعد خروج الزوج لتحصيل لقمة العيش!! في ضواحي طنجة حاصر السكان عشيقان خائنان!! البارحة ضبط زوج زوجته مع شاب بسيارته بتطوان!! .. وإن كان افتضاح هؤلاء قد تم لحسن الحظ بالصدفة، فكم هي الحالات التي تظل مجهولة؟! واعجبا خيانة زوجية وتجرؤ للنوم بجوار الزوج أو الزوجة!! كما أتساءل ما السر وراء إطلاق صفة "عشيقان"على الخائنين مع أن سبب اتصالهما هو اﻻنحراف الجنسي أو المرض النفسي!؟؟
18 - يوسف تاونات الخميس 12 مارس 2015 - 17:04
هاته الزوجة لو تربت في مجتمع محافض ؛يعي جيدا معنى الاسلام الحقيقي ، وخطورة الزنى اكيد ما كانت حتى ان تفكر فيه . ولهدا فالفعل اللدي حصل كلنا مسؤول عليه فنحن الشجرة وهي غصن فيها !؟!؟!؟
19 - Marocain الخميس 12 مارس 2015 - 17:06
Le coupable : les séries diaboliques de 2M
20 - صعيدي الخميس 12 مارس 2015 - 17:07
ا لى الزوج المسكين.
ان الله سبحانه يحبك حيث كشف لك الخيانة في وقت مبكر.
ما بالك من اكتشف الخيانة في وقت جد متاخر وكان في دار غفلون.
الله يسترنا ويستر ازواج المؤمنين.كل ذاء له دواء الى الخيانة فهو فيروس قاتل
يامن تشتغلون بعيدا عن البيت حذاري ثم حذاري .
الثقة مزيانة لاكن الحراسة احسن.
21 - رشيد الخميس 12 مارس 2015 - 18:03
مجرد رأي
الكثير من الزيجات و الكثير جداً في المغرب تتم بدون التفكير والتهييئ الجدي للزواج فاغلب الفتيات لا يهم من يتقدم لهن ، المهم هو ان تتزوج ، و بعد ذالك المشاكل (عدم القدرة النفسية والمادية و الجسدية- عدم التوافق الجنسي - المشاكل المادية والأسرية - الانحطاط الأخلاقي - الجهل والحرج من المواضيع وأمراض الضعف الجنسي والجهل بها المهيجات الجنسية من أفلام و غيره....) كل هذه الأمراض و الظواهر الاجتماعية تؤدي بلا شك الى الانحلال الأخلاقي و الى الفساد .
القضية ليست فقط في النساء الخاءنات
قد يكون السبب من الرجل أو منهما معا، أو من عدة عوامل مجتمعة،
لكن مما لا شك فيه ان المجتمع كله مريض و علينا البحث والتنقيب عن العلة لإيجاد العلاج دون اتهامات أو تفكير ظلامي.
22 - fatima الخميس 12 مارس 2015 - 19:59
voila les consrquences de series de 2 m.bien sur ces series ont boucoup d influence sur les femmes
lah isterna w safi
23 - ربة بيت الخميس 12 مارس 2015 - 20:57
الى المعلقة hannane انتي اخطائت بحق جميع ربات البيوت فقط لان هذه السيدة خانت زوجها وبالتالي حكمت على ربة البيت بانها انسانة فارغة وتبحث عن الفساد
المراة سواء كانت موضفة او ربة بيت اذا لم يكن لديها وازع ديني واخلاقي فهي قادرة على كل انواع الخيانات
24 - yassine الخميس 12 مارس 2015 - 22:21
في صورة هوجود الامن الوطني وفي الموضوع موجود الدرك الملكي
25 - مغربي الجمعة 13 مارس 2015 - 09:34
هده هي الحرية و المساواة التي تدعو إليها الجمعيات النسائية الاورومغربية المطلقات و العوانس اللواتي لا أخلاق لهن، واللواتي تريدن الزج و إقحام بالمرأة العربية في سلة النصارى و اليهود الفجرة، ضدا للتعاليم الاسلامية السمحة التي صانت كرامتها، واعطت للمرأة حقها المشروع، والمكانة التي خلقت من أجلها.....فالرجم للزوجة و الجلد للشاب....الخلل في المرأة التي صعدت في حقوقها مما جعل الشاب عاجز عن الزواج..لانه لو قنعت المرأة المغربية بالمستوى المادي للشاب لتزوجها و انصرف عن المحرمات...ولاحول ولاقوة بالله...
26 - مغربية حرة الجمعة 13 مارس 2015 - 11:07
الى صاحب التعليق رقم ٢١
المرجو عدم التعميم..فليس كل من يشتغل بعيدا عن بيته له زوجة خائنة
أقسم بالله ما وصلنا الى ما وصلنا الأن الا ببعدنا عن ديننا...
شخصيا زوجي غائب طيلة الاسبوع ولا يمكن حتى أن أفكر في رجل غيره أو أفعل الحرام والعياذ بالله ولا أحتاج مراقبته لي..
لأنني ببساطة أستشعر مراقبة الله لي وأخاف ربي واحب زوجي و أولادي ولا أرضى بغير الحلال.
27 - سوس العالمة الجمعة 13 مارس 2015 - 12:47
أش هاذ تخربيق رجم وجلد قانون الشرع أكل عليه الدهر وشرب جاهلية نحن مع القانون الحديث الذي يحترم حقوق الإنسان ومن مسكون في عقله بأفكار الظلامية والرجعية المتخلفة فليسكت أحسن له
28 - KACM الجمعة 13 مارس 2015 - 13:14
هذه هي الحرية التي تطالب بها النساء والجمعيات النسائية لاحول ولا قوة الا بالله كثر الفساد في جيل المتخلفين و المكلخين
وقال تعالى في سورة آل عمران : {فإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِالْمُفْسِدِينَ} .وقال تعالى في سورة المائدة: {وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً}، وقال تعالى: {مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ}، وقال تعالى: { كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ المُفْسِدِينَ}.
29 - Afaf الجمعة 13 مارس 2015 - 13:49
Les femmes doit aller travailler comme les homes pour et s'entraider pour la vie. Ce luxe des femmes a la maison ne fonctionne pas.
30 - سعيد اباظه المحامى الجمعة 13 مارس 2015 - 14:17
هذه حالات فرديه لايجوز التعميم عليها وقد ستر الله هذه الجريمه لشده قبحها واثر الفضيحه على كامل الاسره فجعل الشهاده عليها اربعه شهداء وان يكون الشهاده مرأيه وليست سمعيه . ولعل المرأه تعانى حرمان ولعل زوجها مريض ولاكن لايريد ان يطلقها وكثيرا ماراينا فى ملف القضايا حالات تعانى منها المرأه من جبروت الرجل ولاقدره لها على الطلاق منه . وبالرغم من هذا لايجب ان نبرر الفعله الشنعاء ولكن فقط هى عبره لكل رجل ترفضه زوجته وترغب الطلاق منه ... طلقها تسلم انت وتسلم هى
اللهم استرنا فى الدنيا والاخره