24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف مهرب كوكايين من الأوروغواي بمراكش

توقيف مهرب كوكايين من الأوروغواي بمراكش

توقيف مهرب كوكايين من الأوروغواي بمراكش

تمكنت عناصر الأمن بمطار مراكش المنارة الدولي من حجز كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، كانت مخبأة بعناية في الأمتعة اليدوية لمواطن من الأوروغواي.

مصدر أمني أكد لهسبريس أن عناصر الشرطة المكلفين بالمراقبة ارتابوا في أمر المسافر، البالغ 55 سنة، ليخضعوا أمتعته للتفتيش.. ما أفضى للعثور على كيلوغرامين من الكوكايين على شكل صفائح.

وأضاف ذات المصدر أن المسافر الأوروغوياني حل بمراكش قادما إليها من ليما، العاصمة البيروفية، مرورا بساوباولو البرازيلية.. وقد تم نقل الموقوف لمقر الشرطة القضائية للتحقيق، وهذا بعد وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، في أفق متابعته أمام العدالة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - cheb mami ca الجمعة 20 مارس 2015 - 01:05
Il n y'a pas pas de vol lima Marrakech et il n y'a pas pas de vol sao Paulo Marrakech .ce ressortissant a transité par Casablanca ,preuve que c est une passoire .a tout entendeur salut
2 - مغربية خالصة الجمعة 20 مارس 2015 - 06:11
شكرا رجال الامن و رجال الدرك و رجال الجمارك النزهاء في اداء مهنتهم المخلصين لوطنهم اليقظين النبهاء الدين يوجهون في كل مرة ضربة قاضية لتجار الموت و ناشري السموم البيضاء و السوداء و الحمراء في اوساط بني الانسان ايا كانت اهدافهم سواء الاغتناء على حساب صحة الانسان و استقراره العقلي و النفسي او لاهداف اخرى لا يعلمها الا الله و منها مثلا تمويل الارهاب و الجماعات و الاعمال المشبوهة و غير دلك , و كفانا الله مؤونة الاشرار من كل صنف . حفظ الله وطننا و هزم اعداءنا و رد كيدهم في نحرهم و ردهم على اعقابهم خاسرين .
3 - عبد الله الجمعة 20 مارس 2015 - 10:25
الله يحفط هده المدينة ها الدعارة ها المخديرات ها الفساد
4 - حلا الجمعة 20 مارس 2015 - 15:53
وحلنا غير مع القرقوبي والحشيش، بقى لنا غير الكوكايين، والهيرويين، السياح كثار فمراكش خصنا نلبيوا الطلبات ديالهم، باش يعاودو يرجعو، ولينا كنشوفو ناس كيتجرءوا ويغامروا يدخلوا حوايج مامولفينهاش فالمجتمع ديالنا، خاص الجمارك يردوا البال، راه البلاد ولات فحرب من كل الوان: مع الارهاب، تجار المخدرات، تجار اسلحة وزيد اوزيد.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال