24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3808:0413:4616:5019:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. سعر نفط "أوبك" يصل إلى أعلى مستوى في 3 أشهر (5.00)

  2. هيئات حقوقية ترفض معاكسة الدستور بـ"حل جذور" (5.00)

  3. تنصيب محمد يعقوبي واليا وعاملا على عمالة الرباط (5.00)

  4. "حملة المقاطعة" المغربية تخفض مبيعات وأرباح "دانون" الدولية (5.00)

  5. الأمن الفرنسي يقتل رجلا بالرصاص بعد حادثة طعن (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | القرقوبي يقود تلاميذ إلى مستشفى بصفرو

القرقوبي يقود تلاميذ إلى مستشفى بصفرو

القرقوبي يقود تلاميذ إلى مستشفى بصفرو

أوردت مصادر تعليمية، أن 8 تلاميذ يدرسون بمدرسة الداخلة بمدينة صفرو، قد تم نقلهم على عجل إلى قسم المستعجلات بعد تدهور حالتهم الصحية.

ذات المصادر أكدت أن الفحوصات الطبية كشفت كون التلاميذ تناولوا حبوب هلوسة (القرقوبي)، والتي أثرت على حالتهم النفسية والصحية.

وقد تم على الفور إخطار الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في الموضوع، فيما غادر التلاميذ المستشفى بعد تحسن حالتهم الصحية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - بوعزة الأحد 29 مارس 2015 - 09:50
مشاو فيها مساكن... ضيعو حياتهم
2 - والد الأحد 29 مارس 2015 - 09:58
يحسن عاونو الاستاذ لي غادي يقريهم
وحتى الوالدين
3 - ابني الأحد 29 مارس 2015 - 11:22
يجب الضرب بقوة علی كل من خولت له نفسه أن يضر ببلدنا. الهم أحفظنا من شر هؤلاء.
4 - الشمتة الأحد 29 مارس 2015 - 12:18
حين يغيب دورالأسرة والمجتمع والمدرسة بفعل فاعل بعد مذكرات الوزير الملعونة فهذه هي النتائج المتوقعة
5 - père الأحد 29 مارس 2015 - 13:26
C'est ce qui doit normalement mener à la punition des responsable de la sécurité et du renseignement, pas un policier qui a commis une faute de régulation de la circulation dans un rond point!!!
On peut pas appeler ces stup des modes de terrorisme?! Un terroriste peut tuer une dizaine ou vingtaine pas souvent, mais les drogues tuent des milliers de jeunes et d'ados chaque jour! Détruisent leurs vies, les mènent au suicide.... Jusqu'à quand!!!???
6 - الله احد الباس الأحد 29 مارس 2015 - 14:36
الله احد الباس اين هو دور الامن الذي يتعقب الابرياء ويترك السفلة والفسدة يعيتون في الارض فسادا ولا يتدخل الا بعد و قوع الكوارث كالاطفائي
7 - ملاحض الأحد 29 مارس 2015 - 14:56
هذه نتائج دعاة التحرر والتفسخ الاخلاقي الذين حاربوا مقومات الاسرة المغربية الاصيلة وضربوا التربية الحسنة في العمق.
8 - الحسين الملالي الأحد 29 مارس 2015 - 18:54
القرقوبي ' الفيسبوك والريال والبارصا تلاتي اصبح يشكل شخصية اطفالنا انه فراغ روحي وعقلي فاين انتم يا اولي الامر؟ لا مدرسة ولا مسرح ولا سينيما في البلد ولا بلد في البلد والسوولين يدرسون اولادهم بالخارج حتا ان عادوا سيخلفونهم حكم هذا الشعب المقرقب بسهولة .
9 - elhassane yacine الاثنين 30 مارس 2015 - 12:08
مدرستي العزيزة مدرسة الداخلة بصفرو مدينة حب الملوك، لن أنساك أبدا يا مهد تربيتي، تحية لمديرها آنذاك السيد البوحديوي الرجل الحازم و الاب النصوح، تحية خالصة لكل أساتذتي المحترمين الفضلاء: ذ الزبير، ذ المروني، ذ بالاشهب، ذ عمر كرو،ذ حياة، ذ آمنة، ذ حورية، ذ مليكة و غيرهم ... رحم الله من غاب عنى و أطال في عمر من لازال حيا، ما شهدنا و ما سمعنا في عهدهم عن ما يحدث و يقع في مدارس اليوم، إنها آخر مدرسة يمكن أن أسمع عنها مثل هته الأخبار ، لقد حز في قلبي كثيرا و أنا أقرأ هذا و عن تلامذة مدرستي بالذات.
الحسن ياسين
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال