أب يحاول قتل زوجته وأبنائه بمراكش

أب يحاول قتل زوجته وأبنائه بمراكش
الخميس 2 أبريل 2015 - 06:13

استفاقت ساكنة حي المحاميد بمقاطعة المنارة على وقع اعتداء رب أسرة على زوجته وأبنائه، حيث وجه لهم طعنات بسكين قبل أن يلوذ بالفرار، متسببا في إصابة الأم على مستوى الرأس، بينما أصيب أحد أبنائه بجروح غائرة على مستوى الوجه.

شهود عيان أوردوا أن الزوجة حاولت الاستنجاد بالأمن غير أنها سقطت مغشيا عليها وسط الشارع بعد فرارها، ليتم نقلها لمستشفى ابن طفيل لتلقي العلاج.

وقد أورد مصدر أمني لهسبريس أن سبب إقدام الزوج على فعلته، راجع لخلافه الدائم مع زوجته، حيث أراد الانتقام عبر التخلص منها ومن أبنائه.

وقد نقل الأطفال إلى المستعجلات بدورهم، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع بأمر من النيابة العامة، ولازال البحث جاريا على الزوج المعتدي.

‫تعليقات الزوار

7
  • أميمة
    الخميس 2 أبريل 2015 - 07:09

    لا حول ولا قوة الا بالله .راجع لخلافه الدائم مع زوجته، هادشي لاش الله حلل الطلاق ؛بعد المرات صافي كتحرار العيشة ونوصلو لطريق مسدود اللهم بنادم يتفارق بودية ولا يوصل لمواصل خايبة بحال هذه

  • وصال الزياني
    الخميس 2 أبريل 2015 - 08:06

    لا حول ولا قوة الا بالله هذا الشخص اللي. ارتكب هذه الجريمة فحق. و لادو. ومراتو ماشي انسان عادي،انا اللي بغيت نعرف علاش. هذا الرجال كيتزوجوا فاش مكيكدوش بولادهم وعيالاتهم واش مبقاتش الرجولة فالبلاد ،اللي مقدش بالمسؤولية يخوض يقتل هاد شي فياش حدكين الله مدينة الضوئ. مع احتراماتي لرجال لحقاق ماشي لدنجال بورتبل.

  • Mustapha
    الخميس 2 أبريل 2015 - 08:29

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اللهم يا لطيف نسألك اللطف فيما جرت به المقادير.

  • ram.kat
    الخميس 2 أبريل 2015 - 08:34

    السلام عليكم مبقا مايدار لي سخون عليه راسو أو مل هد الدنيا ضروري ما يدي معاه شي حد إما إكونو دراري صغار أولا لمرى حيت هدو ليضعاف تيبان ليا سبب هاد المشاكيل البعد عن الدين إتقو الله آعباد الله إوا الله يهدي ما خلق .

  • اللهم خفف ما نزل
    الخميس 2 أبريل 2015 - 09:58

    حسبنا الله ونعم الوكيل ،كثيرة هي الإعتداآت التي تحدث ذاخل الأسرة والضحية الأم وأولادها ،فبمن نثق إن شرملني مجهول يمكن أن أنساها أما أشرمل في حضن أمي والمجرم أبي( المقرقب )،لن أنساها ولن أتفهمها ، لما نكون بين المارة في الشارع ونرى بينهم أشباه الرجال من لا يعرفهم يحسبهم رجال لكنهم جبناء وفي بيوتهم على زوجاتهم يستأسدون ، الجبان ليس ضروري أن يكون شرقي غربي شمالي أو جنوبي لو حددنا الجهات وشخصنا،سنسقط في إظهار ضغينة شخصية ,نحن نتكلم بصفة عامة اللهم خفف ما نزل على هذه الأسرة واخذ حقها.

  • نعيم زكية
    الخميس 2 أبريل 2015 - 11:16

    الله يجعل ربي يحفظنا و يحفظ ولادنا. اي ام و اب تيعيشوا من اجل ولادهم هذا مشي سبب ادفعو يعمل هذه الجريمة في حق العائلة ديالو لان هو لي مفروظ يحميهم.

  • الإلحاد ليس بطولة
    الخميس 2 أبريل 2015 - 17:06

    إلى أختي لبنى الملحدة ،إن من نعبد غني عن عبادتنا ،وقد شرفنا بعبادته ،وقال يا عبادي أنتم تخطؤون بالليل والنهار وأنا أغفر لكم فاستغفروني أبدل سيآتكم حسنات ، أقترح عليك أن تشاهدي مناظرات أحمد ديدات ،أو روائع القرآن علم وبيان للدكتور عمر منصور كيالي ،أنصحك بهذا لأن ميولاتك علمانية و سؤالك لن يجيبك عنه بجواب شاف إلا العلماء أما نحن القراء بسطاء علمنا أن الله هو مولانا ولا مولى للكفار ،وإنه يهدي من يشاء ولسنا مرشحين جميعا للهداية إلا من له إستعداد فطوبى للمهديين.

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين