24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | 4 قتلَى في حادث سير جنوب مدينة كلميم

4 قتلَى في حادث سير جنوب مدينة كلميم

4 قتلَى في حادث سير جنوب مدينة كلميم

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب إثنان آخران بجروح بليغة في حادثة سير وقعت صباح اليوم الخميس جنوب مدينة كلميم.

الحادثة وقعت على بعد حوالي 36 كيلومترا جنوب المدينة كإثر اصطدام بين شاحنة من الحجم الكبير وسيارة خفيفة كانت قادمة من مدينة طانطان.

وقد تم نقل الجريحين، وهما رجل وامرأة، الى المركز الإستشفائي الجهوي بمدينة كلميم لتلقي العلاجات الضرورية فيما تم إيداع جثامين الضحايا بمستودع الجثامين بنفس المركز.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - عبد اللطيف الخميس 02 أبريل 2015 - 11:26
انا لله و انا اليه راجعون و الله نأسف لسماع مثل هذه اﻷخبار المرجو إصﻻح الطرق و إصﻻح أنفسنا قبل أن يصلحنا الطبيب بكرسي متحرك
2 - منعم الخميس 02 أبريل 2015 - 11:29
حوادث السير اخطر على حياة المواطنين من داعش في المغرب....فهي تحصد ارواح المئات سنويا......يجب على الدولة ان تقوم بواجبها لمواجهة هذا الخطر....كما تقوم به ضد داعش و أكثر.
3 - mustapha el hilali الخميس 02 أبريل 2015 - 11:35
ان لله و انا اليه راجعون اللهم ارحمهم واغفر لهم ونطلب من المسؤلين بتشديد الرقابة على الطرقات لتخفيف السرعة
4 - بنحمو الخميس 02 أبريل 2015 - 11:42
الحرب الطرقية لدينا أصبحت تودي بحيات الأبرياء و بأعداد توازي ما نشاهده في الحروب الطائفية في سوريا و العراق.
كل يوم نسم عن ضحايا طرقنا بالشمال و الجنوب ، بالمدن و القرى، بالطرق الوعرة او الطرق السيار السهلة .....هل أصبحنا لا نعطي قيمة لأرواحنا و أرواح غيرنا ؟ هل بيننا أغبياء لهذه الدرجة ؟ من المفروض ان لا تعطى رخصة السياقة الا بعد فحص طبي نفسي حيث يقصى المعزى زون نفسانية و الضعفاء و عدمي الأخلاق و المتسرعون و المتكبرون الذين يعتبرون الطريق ملكهم لوحدهم و المتهورن و من لا يعلم شيئا عن ميكانيك السيارات و الشاحنات و من بداخله نزعة الاجرام...كما على وزارة النقل ان تعيد النظر في الطرق و ان تصلحها كاملة لا الاكتفاء بترقيع الجماعات المحلية، كما عليا اعادة النظر في من يلجأ الى حفر الطريق للتخفيف من سرعة السيارات او بناء سدود وليس "ظهر حمار" !!! كما على الجماعات ان تحد من استغلال الأماكن العمومية من طرف اصحاب المحلات التجارية و المقاهي...
5 - محمد الخميس 02 أبريل 2015 - 12:42
السلام عليكم انا من قاطني مدينة طان طان و صدقوني يوميا تقع الحوادت منها مايتم التبليغ عنها ان كانت مميتة ومنها مايكون عكس دلك هده الطريق وهي الوحيدة التي تربط شمال المغرب من طنجة الى جنوبه الكويرة تم بعد دلك بدول افريقيا اقولها بكل صدق طريق لا تصلح حتى للعربات النمودجية كارو بحيت ان نسبة وقوع الحادتة تزداد عن تقابل السيارات الخفيفة بالحافلات و شاحنات السمك يجب على المسؤولين المركزيين مراقبة سير عمل الاشغال بهده الطريق والتسريع في الاشغال لا سيما وان هدا الطريق هو المعبر الوحيد لدول جنوب الصحراء و السلام
6 - HOUCINE TAN TAN الخميس 02 أبريل 2015 - 12:47
ان لله وانا اليه لراجعون رحم الله الضحايا و كتبهم من الشهداء عنده ونطلب من المسؤولين الاسراع باصلاح الطريق الرابطة بين كلميم و طان طان التي تركت في حالة مهترءة منذ الفيضانات التي ضربت المنطقة شهر نونبر الماضي
7 - Islam الخميس 02 أبريل 2015 - 13:07
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم وَارْحَمْهمُ وَعَافِهمِ وَاعْفُ عَنْهمُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُم وَوَسِّعْ مُدْخَلَهمُ وَاغْسِلْهمُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ وَنَقِّهِم مِنْ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنْ الدَّنَسِ وَأَبْدِلْهمُ دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِهِم وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِهمِ وَأَدْخِلْهُم الْجَنَّةَ وَأَعِذْهمُ مِنْ عَذَابِ الْقَبْرِ أَوْ مِنْ عَذَابِ النَّارِ ..
8 - tarek الخميس 02 أبريل 2015 - 13:18
que le tout puissant accordé sa grande béatitude w lmaghfira aux décédés et mes sincères condoléances à leurs familles. mais croyez moi qu'avec même une autoroute nos citoyens conducteurs trouveront le moyen pour passer de l'autre côté et ecraser ceux venant du sens contraire et j'en ai vu ma mère, mon frère décédés sur place et mes 2 nièces et ma soeur sont atteints de graves dégâts corporels et hospitalisées à ce jour et pourtant l'accident est survenu dans un périmètre urbain ou la vitesse est limitée à 60 km signalé par un panneau mais le conducteur adverse était à une vitesse qui la fait quitter le sens de sa direction pour détruire un poteau en béton d'éclairage et palmier et se projeter sur la voiture de mes parents venant de sens inverse.
9 - مواطنة الخميس 02 أبريل 2015 - 14:24
والله فينما ندخل نهيسبريس يوميا نلقا بالقليل واحد 3 قتلى حتى ن 4 في حوادث السير
انا ماتتبغيش تدخلي نالراس كيفاش هاد الارواح تتمشي كل نهار و المسؤولين ماقامو بحتى شي مبادرة
لا في اصلاح الطرق
ولا في مراقبة سائقي الحافلات

وليت نخاف نسافر
10 - الحسين الكبوس من اسبانيا الخميس 02 أبريل 2015 - 14:29
ﻻ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمهم
11 - الوادنوني الخميس 02 أبريل 2015 - 15:59
ان لله وان اليه راجعون كل يعرف ان الطريق الرابطة بين اكادير الى لكويرة بالصحراء المغربية تحصد كل شهر العشرات من الضحايا و لا من يحرك ساكن لذا المرجو من المسؤولين التحرك في اقرب وقت من اجل انقاد ما يمكن انقاده وذلك ببناء الطريق السيار الرابط بين اكادير - كلميم - طنطان - العيون - السمارة - العيون الداخلة - الداخلة - الكويرة .
12 - mohammed ghanim الجمعة 03 أبريل 2015 - 06:23
إنا لله وإن إليه راجعون الله يواليهم برحمة الله