24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

  5. "البام" يتهم حكومة العثماني بـ"اغتصاب" الأمازيغية (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الخيانة الزوجية تجر شخصين للتوقيف بـ"بلفاع"

الخيانة الزوجية تجر شخصين للتوقيف بـ"بلفاع"

الخيانة الزوجية تجر شخصين للتوقيف بـ"بلفاع"

أوقفت مصالح الدرك الملكي ببلفاع نواحي اشتوكة آيت باها، مساء الأربعاء خياطا نسائيا في وضعية مشينة مع سيدة متزوجة، بمحله الكائن بمركز أربعاء آيت بوالطيب التابع لجماعة إنشادن.

وجاء تدخل السلطات الأمنية عقب شكاية الزوج الذي ارتاب في أمر زوجته، ما دفعه إلى رصد تحركاتها ، ليكتشف علاقتها بالخياط، وقد تم وضع المعني بالأمر والسيدة رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، فيما تشبت الزوج بمتابعة زوجته من أجل الخيانة.

هذا وتم إطلاق سراح الموقوف بعد التحقيق معه لغياب "التلبس" وفق ما أفاد به مصدر أمني وتم الاكتفاء بتقديم معلومات قضائية إلى النيابة العامة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - ربما لم أفهم الخميس 30 أبريل 2015 - 04:15
إما أني لا افهم في القانون أو ان المقال يحتوي على تناقض صارخ . :"تم ظبط ﺧﻴﺎﻃ ﻧﺴﺎﺋي ﻓﻲ ﻭﺿﻌﻴﺔ ﻣﺸﻴﻨﺔ ﻣﻊ ﺳﻴﺪﺓ ﻣﺘﺰﻭﺟﺔ" والفقرة " تم إخلاء الموقوف لانعدام التلبس"
المرجو فهموني شوية. وشكرا
2 - ابو ضياء الخميس 30 أبريل 2015 - 04:52
من زنى في بيت بألف درهم يزنى في بيته من غير الدرهم،يجب ان يجلدا امام الملأ .اللهم استر عوراتنا .
3 - عزيز الخميس 30 أبريل 2015 - 07:26
اين هو حق ذالك الزوج المطعون في شرفه وهل اصبحت اعراض الناس ابخس لهذا الحد عنذما يطلق سراح الطرف التاني بدعوى عذم التلبس
4 - مفتاح الخميس 30 أبريل 2015 - 09:06
من علامات الساعة كثرة الزنا. هذه نتاءج التحرر. والدعوة الى الحرية والحداثة المهترءة.
5 - noureddine الخميس 30 أبريل 2015 - 09:19
في وضعية مشينة مع سيدة متزوجة ??????? تم إطلاق سراح الموقوف بعد التحقيق معه لغياب "التلبس" ??????? J AI RIEN COMPRIS C
6 - someone الخميس 30 أبريل 2015 - 09:39
أوقفت مصالح الدرك الملكي خياطا نسائيا في وضعية مشينة مع سيدة متزوجة .... وتم إطلاق سراح الموقوف بعد التحقيق معه لغياب "التلبس"
فهم انت
7 - سوسية الخميس 30 أبريل 2015 - 09:50
أرشى الموقوف رجال الدرك فأطلقوا سراحه .
فمثل هذه الحاﻻت كثيرة
8 - هشام الخميس 30 أبريل 2015 - 09:54
وضعية مشينة......وأطلق صراحه لغياب حالة التلبس ما هذا التناقض ايها المراسل.......
9 - المغتربة الخميس 30 أبريل 2015 - 10:02
فيما تشبت الزوج بمتابعة زوجته من أجل الخيانة.
لما لا يترفع ولا يتابع هذه الزوجة الخائنة لان بمتابعتها تجر معها ناس ما عملو لا بيديهوم و لا برجليهوم مثلا اخت هذه الزوجة ما ذنبها او اخوها او خالتها وووو

لمذا لم نستطيع ان نرتقي في تفكيرنا مع العلم ان القران يعلمنا ذلك في حثه على الستر
الانفصال بهدوء دون فضايح
10 - farid bnadem فرانكفورت. الخميس 30 أبريل 2015 - 12:55
خياط +متزوجة+وضعية مشينة......شكاية الزوج......- هذا وتم اطلاق سراح.....لغياب وجود تلبس ,وااافهم تتصطا...!!!??????????..............كان لابدا ان يدخل بهااااااا. شكرا هسبريس....
11 - moghaffal الخميس 30 أبريل 2015 - 17:07
moi j'ai rien compris , contradiction totale !!!
12 - ام نعمة الخميس 30 أبريل 2015 - 22:29
اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين هادي خاصها الرجيم بالحجر باش تكون عبرة لمن تسول لها نفسها متل هدا الفعل الشنيع هاد الشي كله سبب الدسارة ها حقوق المراة ها الجمعيات الي تيدافعوا عليهم علاش الي مايكونش ت جمعيات الي ادافعوا علي الرجال وشكرا