24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | الاغتصاب يجر دركيا سابقا للاعتقال بأكادير

الاغتصاب يجر دركيا سابقا للاعتقال بأكادير

الاغتصاب يجر دركيا سابقا للاعتقال بأكادير

تمكنت عناصر الشرطة الولائية بأكادير من توقيف دركي سابق، تتهمه فتيات عبر شكايات توصلت بها مصالح الأمن، باستدراجهن لشقة وسط المدينة واغتصابهن وسرقة ما بحوزتهن من حلي وهواتف نقالة، قبل أن يعمد للتخلص منهن خارج المدار الحضري.

وتحركت العناصر الأمنية بعد تحديد هوية المشتبه فيه بناء على أوصاف قدمتها الضحايا، ليتم توقيفه ونقله لمقر الشرطة للتحقيق ومواجهته بالمشتكيات.

وقد وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لتعميق البحث معه، كما تم استدعاء نحو ست ضحايا استطعن التعرف عليه بسهولة، وتشبثن بمتابعته قضائيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - immigrante marocaine الجمعة 01 ماي 2015 - 13:44
Et lorsque veut se marier il va dire mab9awch bnat nass, ou bien si ces filles sont chassées de chez elles et elles deviennent prostituées il va dire chawhouna lmghribiat. C'est ce genre de bestiole qui a vraiment ancrée l'image et la réputation des Marocaines on demandent la peine capitale.
2 - نبيل الجمعة 01 ماي 2015 - 15:59
اذن هؤلاء هم من وكلهم الوطن لحمايتنا..؟
3 - mohammed rabie soud الجمعة 01 ماي 2015 - 16:21
ومااااااااااااااأكثرهم .....؟ أرجوا من العدله ان تحكم عليه بأقصى عقوبه عبرة للمفسدين
4 - chama الجمعة 01 ماي 2015 - 17:38
هاد شي بزاف أصبحنا نسمع تجاوزات كثيرة من يفترض بهم حمايتنا !!!!
5 - ذة نورة الجمعة 01 ماي 2015 - 18:00
السلام عليكم قراء هسبريس الاوفياء "المسلم من سلم الناس من لسانه ويده" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.....اما امثال هذا المسعور فاني اقول له "ويلك من عذاب الله ويلك من الظلم ويلك ويلك ...فعين الله لا تنام ..ظلمت وتعديت حدود الله واسأت الى الكثيرات ..وربما بعضهن قد تعلقت بك وربما احبتك في غفلة من ضميرها وغاصت معك في مستنقع الرذيلة.........لقد ضربت بعرض الحائط كل نصوص التربية الاسلامية التي كنت تستظهرها رغما عنك وانت تلميذ ..ولم تستفد شيئا من وصايا امك وجدتك وكل ذي خبرة في الحياة ...تغتصب وتسرق وتسطو ايها المسعور وتهتك الاعراض و الله يرقب افعالك الدنيئة من فوق سبع سماوات ،وملائكة الشمال قد ملأوا كتابك ...ويحك من غضب الله ماذا ستقول امام رب العالمين ؟ استغفر ربك وتب اليه واغسل قلبك من الاحقاد واندم على ما اجترحت يداك وابك على ما فرطت في جنب الله ,, واطلب من تلك النسوة المسامحة ،،،اطو صفحات الذنوب كلها وعد الى الله ..واعلم ان الدنيا سريعة الزوال ،، اغسل قلبك من الغل والعدوان وتب الى الرحمان
6 - بلعيد المغربي الجمعة 01 ماي 2015 - 18:03
حاميها حراميها,وما خفي كان اعظم.اللهم لا تولي امورنا شرارنا.
7 - مغربي الجمعة 01 ماي 2015 - 19:27
كون كان فيه النفع كاع مايجريو عليه من الخدمة
8 - ملاحظة الجمعة 01 ماي 2015 - 20:06
السال المطروح لماذا صاحبوا تلك الفتيات ذلك الوحش الى
منزله ؟
9 - مغربي الجمعة 01 ماي 2015 - 23:05
تنبيه : لعل جل المتدخلين لم ينتبهوا لعبارة دركي سابق، أي أنه لا ينتمي حاليا لجهاز الدرك .و لعل سوء خلقه و سلوكه هو سبب طرده من عمله كدركي ليصبح بذلك دركي سابق
10 - بركاوي السبت 02 ماي 2015 - 10:01
نعم هذا مجرم لكن هل تلك النسوة عفيفات طاهرات مصليات لا يحركن البيضة من مكانها أم بائعات للهوى
لو كن بريئات لجاء ذلك في النص المنشور يبن لنا هل هن قصرات خطفن واغتصبن ام هن اللاتي تقفن بجانب الطريطوار نعم كما تدين تدان ولكن قيسوا بالميزان
دايما الرجل فاعل تارك وذئب ولكن لا تنسوا الأفاعي الغادرة الماكرة الساحرة الناكرة لكل خير ؟.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال