24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | وثائق مزورة تجرُّ جزائرية للاعتقال بمطار أكادير

وثائق مزورة تجرُّ جزائرية للاعتقال بمطار أكادير

وثائق مزورة تجرُّ جزائرية للاعتقال بمطار أكادير

أوقفت مصالح الأمن بمطار أكادير المسيرة الدولي، صباح اليوم، مواطنة جزائرية لمحاولتها مغادرة المغرب صوب إحدى الدول الأوروبية باستعمال بطاقة إقامة مزورة.

وقد أفضى التدقيق في بطاقة الإقامة المقدمة لعناصر المراقبة إلى اكتشاف كونها مزورة، ليتم توقيف المعنية بالأمر، وإحالتها على الشرطة القضائية لتعميق البحث.

واعترفت المواطنة الجزائرية أثناء التحقيق معها، بحصولها على البطاقة مقابل 60 ألف درهم من وسيط، ليتم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - البارح مالطا وليوم المغرب الجمعة 01 ماي 2015 - 19:53
البارح مالطا وليوم المغرب
أين أسي العباسي اللذي يشثم المغربيات يوميا في الشروق وينعتهن بكل الأوصاف.إوا أكتب شي تعليق أمول أغنا وأقوى دولة أف إفريقيا.
2 - المهدي المهديوي الجمعة 01 ماي 2015 - 20:04
يا للعار . النظام الجزائري يهدر اموال الجزائريين من اجل معاداة المغرب و يسوق في اعلامه ان المغرب محصور في الزاوية 90 و ليس لديه جيران . في الوقت الذي يحلم الجزائريون بالقدوم للمغرب اغنياء كانوا او فقراء . فالميسورون يأتون للاستقرار في المغرب لان فيه اقتصاد حر و متنامي و متنوع . بينما الفقاقير يأتون لكي يمروا من خلاله الى الدول الاوروبية با وسيلة كانت . لانه انطلاقا من المغرب يمكنك التوجه في اتجاهات كثيرة على رأسها اوروبا التي لا تبعد سوى 11 كلم عن السواحل المغربية . على عكس الجزائر التي تعتبر منطقة خطيرة و مواطنوها مشكوك في امرهم و ليس لديهم حدود الا مع الدول الموبوءة و الفقيرة
3 - PureMinded الجمعة 01 ماي 2015 - 20:08
يجب نقلها على متن كرسي متحرك نحو السجن.
4 - ضد شباط الجمعة 01 ماي 2015 - 20:27
شكرا للامن الوطني المغربي , المغاربة منين يبغيو خدموا راهم يخدموا ,مرة اخرى العز للمغاربة
5 - اليقظة والحذر الجمعة 01 ماي 2015 - 20:32
لا شك في أن المعتقلة كانت تخطط لعمل إرهابي على أرض وطننا ،وإلا فما هو سبب ذخولها متنكرةهل ذخولها إلى بلدنا كجميع الجزائريين الزائرين والمقيمين صعب؟ ماذا لو أدلت بوثائقها كزائرة جزائرية؟ هل كانت ستمنع؟أبدا ،إن فشل الجزائر الذريع وخيبتهم في تحقيق تقسيم المغرب يجرهم إلى أفعال غير معقولة،وهم يتخبطون يلقون باللوم على اللوبيات وإسرائيل وفرنسا ويتهمون الجن والإنس وينذبون حظهم ويظنون أن الوادي كله أعادي، وقد جفت ونشفت حلاقمهم ثرثرة ،وسيجنون جنونا حقيقيا،فلا نستغرب إن وقعت كارثة إرهابية على أرضنا.
6 - Amine الجمعة 01 ماي 2015 - 21:17
كلمة الفقاقير اهانة للشعب الجزائري المغلوب على امره لانه تحت رحمة الجينرالات الاترياء الفاسدين الدين ينامون فوق ازيد من 200 مليار دولار امريكي مبلغ لاتملكه حتى بعض الدول المتقدمة ويتركون الشعب ينعت بالفقاقير
7 - جزئري الجمعة 01 ماي 2015 - 23:18
أنا جزئري وأقول بكل قواي العقلية أن نتوما المغربا رجال وخدامين بلادكوم ماشي كيفنا .. السيسين همهم الوحيد هو المملكة الشرفية وخلات الشعب فلحكرة كانتمنا تجيو تحررونا ونوليو حتا حنا مغاربة
8 - othman السبت 02 ماي 2015 - 00:05
الشعب الجزائري الشقيق المغلوب على امره في واد،وحكامهم في واد آخر.النضام هناك بلا شعب والشعب بلا نضام....
لا يعقل أن دولة غنية بالبترول لا يزال شعبها يعاني من نقص حاد حتى في الغداء!!!!!
اقول للنضام الجزائري:لن تقدروا على المغرب حتى وإن سلحتم الجزائر كلها....
سينتهي حكام الجزائر شر نهاية
9 - نبيل السبت 02 ماي 2015 - 12:44
خبر إلقاء القبض على شخص من الجزائر بوثيقة مزورة فيأتي وابل من التعليقات حول مسؤولية بوتفليقة و الجنرالات عن هذه الجريمة النكراء ووضع الجزائريين المغلوبين عن أمرهم . أنا لا أدافع عن بوتفليقة والجنرالات فليذهبو إلى الجحيم، لكن أليس من الإنصاف إلقاء المسؤولية بنفس الدرجة على من يحكم فيما يخص بلد صار معروفا عالميا بالدعارة و المخذرات ؟