24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0313:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. النساء يشتكين الإيذاءات الجنسية في الدول الغربية (5.00)

  2. المملكة تحاصر تحركات البوليساريو بالأراضي الجزائرية بصور فضائية (5.00)

  3. نقابة تطالب بحماية الشغيلة من "استغلال" الشركات (5.00)

  4. الملحون .. فن مغربي عريق يقاوم هيمنة الأنماط الموسيقية الجديدة (5.00)

  5. تلاميذ مغاربة ينافسون عباقرة أولمبياد "الروبوت" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | قتيلان وجرحى في انقلاب سيارة نواحي تيزنيت

قتيلان وجرحى في انقلاب سيارة نواحي تيزنيت

قتيلان وجرحى في انقلاب سيارة نواحي تيزنيت

أدى انقلاب سيارة بأحد المنعرجات على الطريق الجهوية رقم 104 الرابطة بين تزنيت وتافروات، على مستوى منطقة إداوسملال إلى مصرع شخصين، أحدهما لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت، فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفاد مصدر أمني لهسبريس، أن السيارة تعود لرعاة رحل كانوا قد استقروا بالمنطقة، حيث توجهوا صباح اليوم لجلب المياه من مركز إداوسملال، ليفقد السائق السيطرة على القيادة بمنعرج خطير.

وقد حلت السلطات المحلية والأمنية بعين المكان، حيث أشرفت على نقل المصابين صوب المستشفى، فيما تم نقل جثة المتوفى صوب مستودع الأموات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - أمازيغية أطلسية السبت 02 ماي 2015 - 00:30
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم إن لله وإن إليه راجعون اللهم ارحمهم واغفر لهم ، يا رب العالمين ألطف بنا وقنا شر الطرقات وأدعو كل سائق أن يأخذ العبرة من هذه الحوادث . أختكم في الإسلام
2 - ناصر الحق السبت 02 ماي 2015 - 00:39
اللهم ارحمهم برحمتك وعوضهم خيرا مما تركوا.
3 - أم مها السبت 02 ماي 2015 - 00:39
شوفو أعباد الله الطريق فيها شبر قالك كاتدي وكتجيب هاد الطريق دير فيها حادثة بزز منك
4 - maghrebi السبت 02 ماي 2015 - 00:43
apres tous ces pauvres mort, est ce qu' on va reperer ces routes la? bon dieu qu'est ce qu'il faut a cet governement pour reagir???? allez vas y?? qu'est ce que tu attends!!
5 - Souhail السبت 02 ماي 2015 - 00:53
تهور السائقين في المدن و خارجها ليست هناك كامرات مراقبة التساهل مع هؤلاء عواقبه وخيمة الﻻمبالاة و بالتالي حوادث سير خطيرة و مميتة
6 - بدون إسم السبت 02 ماي 2015 - 00:57
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
7 - ياسين السبت 02 ماي 2015 - 02:25
الى ام مها رقم 3 هذه الصورة لاعلاقة بالحادثة وهذه الطريق جيدة اذا قورنت بمكان الحادثة طرق المغرب اكثر من 80 في المائة منها كلها على هذا الشكل ماتدي ما تاتجيب غير السمية .الله يرزق غير الصحة والسلامة.
8 - م.علي ادريسي السبت 02 ماي 2015 - 02:27
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . اللهم ارحم من مات وشافي بقدرتك من بقي علي قيد الحياة .
والله انهم اناس طيبون جدا اناس رحل يعيشون ظروف صعبة جدا اعرف اثنان منهم الساءق و السيد الدي توفي رحمه الله و ترك زوجته حامل
انا لله و ان اليه راجعون
9 - علي بالكراع السبت 02 ماي 2015 - 02:46
لاحولة ولاقوة ... ماشاءالله . نحن الساكنة نشتكي من هاد الطريق اين المسؤلين . كلها محفرة ومنعرجات خطبرة . في هده الطريق تقع 10 الى 12 حادث في السنة . ابناء المنطقة لاحولة ولاقوة لهم بدالك . كل من مر بها قليل من نجى كل الساكنة اصيبو فيها اصبات بليغة . اطفال المدرسة لا تصلح لدراجات . بل هي تصلح للبغال والحمير فقط
10 - alami السبت 02 ماي 2015 - 11:02
Il faut voir la situation de la route. c est catastrophique !!!
11 - جليل مليح من كلميم السبت 02 ماي 2015 - 11:37
ربما كان غادي بسرعة
او ءاول مرة كايسوق
نتمنا من ناس لي يالاه كايدوزو لبيرمي
يستافدو من هاد لكسيدة يتقاو الله في انفسهم وفي ناس المستعملين طريق
12 - كطوي السبت 02 ماي 2015 - 14:03
حرب الطرقات لازالت مستمرةنظف الى ذلك مشاكل الطريق الغير المنتهية فا الى متى ستظل ارواح الأبرياء تذهب سودا...نداءنا الى. كل ساءق وكل مستعملي الطريق باخد الحيطة والحذر واخد بعين الاعتبارالمسوؤلية الملقات عليه
13 - jamae tafraout السبت 02 ماي 2015 - 14:14
هاد الطريق خاص المسؤلين اوسعوها حيث هي القلب النابض لهذه المتطقة
14 - أسملال السبت 02 ماي 2015 - 15:01
أنا من أبناء المنطقة وأريد أن أعلمكم أن هاؤلاء الذين يسمون بالرعات الرحل هم أشخاص يعثون في الأرض فسادا بحيث يتعدون على أملاك الناس من أشجار و آبار ويقومون بالتعدي جسديا على كل من حاول منعهم من الرعي في أرضه، وسبب وجودهم في هذه المناطق الجبلية رغم توفر الكلئ هذه السنة هو تجارتهم في تمار الأركان التي تقوم معزهم بأكلها من أشجار مالكيها، رغم تعاطفي مع المتوفين إلا أنني أن العدالة الإلاهية إقتصت منهم.
أما من يتحدث عن حالة الطرقات بغير علم فهذه الطريق لم يمر على توسيعها و تجهيزها بالكامل سوى ستة أشهر و هي في حالة جيدة جدا، أما أغلب الحوادث في المناطق الجبلية سببها التهور
15 - asmlal الأحد 03 ماي 2015 - 09:27
اخواني اخواتي المعلقين اريد ان اوضح بعض الاومر الخاصة بهده الطريق حيث انني من مستعمليها يوما بعد يوم الطريق ثم تعبيدها سنة 2000 من طرف شركة GTR . للعلم انها طريق في المستوى احسن من بعض الطرقات الجهوية رغم وجود بعض الحفر جراء هده الامطار الاخيرة و انها اتت في منطقة جبلية يجب اخد الحيطة والحدر واصلاح السيارات وغيرها لتجنب هده الحوادث ام اشاراة المرور لم تسلم من يد المخربين حيت سرقة بالكامل و اوضح ان هده الحادثة الاخيرة والحوادث السابقة ليست الطريق هي السبب بل عدم اصلاح مكابح السيارات وتهور السائقين ليس الا. لله اهدينا مشكورين اخواني على تعليقاتكم الله ارحم الموتى واشفي الجرحى
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

التعليقات مغلقة على هذا المقال