24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4313:3117:0720:0921:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. الشرطة القضائية تشن حربا ضد لصوص وقراصنة المكالمات الهاتفية (5.00)

  2. 11 ساعة في الجحيم .. قصة طفل فلسطيني مع جرائم جيش الاحتلال (5.00)

  3. عائلة "مختطف صحراوي" تطالب غوتيريس بالضغط على البوليساريو (5.00)

  4. مغربي يطور علاج الزهايمر (5.00)

  5. الطرد من العمل يدفع منجب إلى إضراب عن الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | زوجة تشوه وجه خليلة زوجها بسيدي قاسم

زوجة تشوه وجه خليلة زوجها بسيدي قاسم

زوجة تشوه وجه خليلة زوجها بسيدي قاسم

قامت سيدة بالاعتداء على خليلة زوجها، بطريقة بشعة، عبر تشويه وجهها بواسطة سلاح أبيض، وذلك بعد أن ضبطتهما، يوم أمس الأحد، بأحد الشقق الواقعة بحي جوهرة وسط مدينة سيدي قاسم.

وأفادت مصادر "هسبريس"، أن السيدة المتزوجة توجهت إلى الشقة التي يكتريها زوجها بالحي المذكور، حيث ضبطته رفقة "خليلته" على الفراش بغرفة النوم، وذلك ما دفعها لاستلال سكين كان بحوزتها، حيث انهالت به على وجه العشيقة، فيما اختار زوجها الفرار خوفا من أن ينال المصير نفسه.

وأضافت ذات المصادر أن العشيقة وأثناء تلقيها الضربات المتوالية من الزوجة، التي كانت في حالة هيجان، كانت تدافع عن نفسها بيديها، ما جعلها تصاب بجروح غائرة في يدها وأطرافها، ما تطلب نقلها على وجه السرعة صوب المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وقد فرت الزوجة وزوجها إلى وجهة مجهولة، في حين تتلقى الخليلة العلاجات الضرورية بالمشفى، كما شرعت مصالح الضابطة القضائية تحرياتها لتوقيف الفارين بأمر من النيابة العامة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - Lamia الاثنين 04 ماي 2015 - 08:43
elle mérite pire que ça pour avoir forniquer ! et le mari également !
ce que je ne comprends pas est pourquoi l'épouse s'est enfoui avec son mari !
2 - yaaaaaaadriss الاثنين 04 ماي 2015 - 08:55
ولا تقربوا الزنا لا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا .صدق الله العظيم
3 - سعد الاثنين 04 ماي 2015 - 08:56
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كن ماتت هاد الزانية او تبعتت على حالتها اش غدكول لله هاد الندوب غدي بقاو على وجها كوسمة عار هي والزوج الخائن حسبي الله ونعم الوكيل
4 - راوي الاثنين 04 ماي 2015 - 09:17
هدا العمل قليل في حقها و زوجها بدوره يجب ان يجلد
كيف بفتاة تصاحب رجل متزوج هدا هو الفساد بعينه
5 - ننننننننواعم الاثنين 04 ماي 2015 - 09:19
ان من البلية ما يضحك لم أكن اعرف ان في النواعم مشرملات الزوج اسلم ساقيه للريح مخافة ان تشرمله الجزارة زوجته كما شرملت المومس ، اذاً لم يعد التشرميل حكراً على الذكور، صباح الخير المشرملات ايييينننننواعم
6 - ماروكي الاثنين 04 ماي 2015 - 09:42
الخيانة من ابشع انواع الغدر قد تدفع ضحيتها الى فعل اي شيء كردة فعل... مجتمعنا وصل الى انحلال اخلاقي غير عادي
7 - lui الاثنين 04 ماي 2015 - 09:45
.....و قضية هادي....!!!!

هذه هي نتائج الزنا....

لا حول ولا قوة الا بالله...
8 - يوسفxxx الاثنين 04 ماي 2015 - 11:34
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عيش نهار تسمع خبار الزاني تسبب لزوجته في جناية التي ستعاقب عليها مخدماتش عقلها كان عليها تمشي لأقرب دائرة الشرطة تبلغ بيهم و تربح المقابلة بجدارة ??? المعنى الإجمالي أن هذه الزوجة خايفة على زوجها و بينات ليه حنة يديها فالخليلة و دابا وجدي راسك لشي أيام ديال تفيقي بالحساب و تنعسي بالحساب بنادم هو لي يخدم عقلو شوية فساعة الغضب ياربي تنقي قلوب جميع المغاربة الغل آمين يارب العالمين
9 - المواطن الاثنين 04 ماي 2015 - 11:36
كل ممنوع مرغوب فلو تم تحرير العلاقات بين الجنسين سيحل هدا المشكل ففي الدول الغربية لا توجد هده الحالات والمواطنون اكثر سعادة
المغاربة يعانون في صمت مع ازواجهم بين مطرقة القانون وسندان الاسلام
وهناك حل أخر وهو تطبيق الشريعة الاسلامية 100في100
10 - الحمد لله الاثنين 04 ماي 2015 - 11:38
اوا تباركلاه عليها هذا هوا جزاء الخيانة ولي كيهضر على التعدد راه لي خاين خاين واخا معرفت اش يكون عندو ولو كان متقي الله يصبر حتا يفرج الله عليه او يطلقها ويتزوج الاخرى الله حلل الطلاق وحرم الزنا ماشي يمشي يزني بها والعياذ بالله ولكن ههيا خدات علامة تبقى ليها طول حياتها وصمة عار ولكن نية كتخرج فبنادم الخاين
11 - أسد أسود الأطلس المتوسط الاثنين 04 ماي 2015 - 11:48
من الواجب والأكيد ، إعادة النضر فيما يسمى ب مدونة الحكرة وليس الأسرة ، هذه المدونة خارجة عن نطاق شرع الله ، لا من جهة الرجل ولا من جهة المرأة ولا من جهة الأولاد ، هذه المدونة هي بنفسها فاسدة ، وهذه المدونة أعطت لما يسمى بالقضاء اللأسري تعاملهم بالبيع والشراءؤ أمام المتقاضينت و الأزواج الجدد من الرجال والنساء ..نتمن من الله أن ياتي يوم من أيام الله حتى يعود المغاربة يتحاكمون بشريعة الله ورسوله وأن يبعد الله عن مسلمي المغرب شر القانون الوضعي ، وأن تعد الشريعة حتى يتحاكمون بها ، وشرع اللله هو الحكم الحقيقي .. ونطلب الله حتى يتحقق للمغاربة اتباعهم بالمذهب المالكي الحقيقي ، والمغرب لايتبع في الحقيقة المذهب المالكي ،ـ بالرغم من أن المسؤولين يقولون أن المغرب يتبع ويسير في نهج المذهب المالكي ..وهذا غير صحيح ، لأن المذهب المالكي لايعطي الحق للمرأة أن تكن قاضية ولا وزير
ة ولا برلمانية ولا أن تتوسط الرجال ، ولا أن تعطي حديثا وسط الرجال ، ولا أن تعري وجهها ..وهذه كلها منة ىالمحرمات على المرأة شرعا ..الله ألطف بدجينك وشريعتك وشريعة رسولك سيدن محمدج صلى الله عليه وسلم .
12 - امراة الاثنين 04 ماي 2015 - 11:54
الى صاحب التعليق 1 هشام الله تعالى اباح التعدد بشروط و لا تقف عند ويل للمصلين الدي يخون الولى سيخون الثانية و الثالثة و الرابعة و سوف يظل حياته خائنا زائنا الى الابد الا من رحم الله.كن رجلا اولا قبل ان تفكر في امراة.للانسان السوي قلب واحد فقط و لا قلب للانسان المريض سوى نزوات واحدة تلو الاخرى
13 - مواطنة الاثنين 04 ماي 2015 - 12:04
كان على الزوجة أن تشرمل نفسها أولا : لماذا يخون الزوج زوجته ؟ "المش مكيهربش من دار العرس" . وفري لزوجك الراحة والسعادة التي يبحث عنها خارج البيت وكوني زوجته وخليلته ... لا تمارسي العنف ضد زوجك أو خليلته بل ابحثي عن سبب بعد زوجك عنك واختياره لغيرك . العنف قد يوقفه فترة عن علاقة مع امرأة أخرى ولكنه لن يمنعه من إعادة الكرة فيما إذا كنت لا تطاقين.
14 - المغربي الاثنين 04 ماي 2015 - 12:05
هذه نتائج مدونة الأسرة التي نقضت حكم الاهي وهو التعدد
15 - نادية الاثنين 04 ماي 2015 - 12:18
الزنا مع رجال متزوجين وطلاق الزوجات اصبح موضة القرن..وفتيات اليوم يتربصن بالأزواج مهما كان سنهم، المهم ان يكونوا أغنياء ... والازواج ما فوق 60 سنة ، الذين يتسلقون المناصب يتخلون عن الزوجة الاولى .. فيتم تشريد الزوجات والأبناء .. ولقد نهانا الله ان نمد أعيننا الى ما متع به غيرنا لانه فتنة واختبار لهم ورزق الله في الآخرة خير وأبقى ..
حسبنا الله ونعم الوكيل .. لان الاخد بالثأر في الدنيا لا يفيد في شيء بل يعقده !! وعقاب الله اشد وأقوى في الدنيا والآخرة . قال الله تعالى: " ونبلوكم بالشر والخير وفتنة والينا ترجعون " ( الانبياء) ،" واصبر لحكم ربك فانك باعيننا " ( الطور) ..
ضعف إيماننا ، فصرنا نعيش في الغاب ..نسال الله ان يحفظنا ويحفظ بلادنا من كل سوء..
16 - hicham الاثنين 04 ماي 2015 - 12:28
إلى امراة. أعرف جيدا ما أقول و لم أقف عند ويل للمصلين. و لكن الله تعالى جعل الشهوة في قلب الرجل و جعل المرأة فتنة للرجال. و قال محمد صلى الله عليه و سلم ما تركت من بعدي من فتنة أشد عليكم من النساء. و الله شرع التعدد لاجتناب الفواحش شريطة العدل بين الزوجات. و هذا العدل ليس مطلقا لأن تعالى قال فلا تميلوا الميل كله و تذروها كالمعلقة. و خير دليل سيدنا و نبينا كانت عائشة رضي الله عنها أقرب نسائه إلى قلبه.
17 - لطيفة الرباطية الاثنين 04 ماي 2015 - 12:38
لا حولة ولا قوة الا بالله انا تايساليو معايا هاذ النوع من النساء المتخلفات فعوض ان تحنكي للزوجك الخائن مشيتي للحبيبتو والمشكل ماشي في هاذ الزانية بل بالزوج الزاني وخا تشوهي هاذ السيدة غاذي تجي موراها أخريات الرجل زلالي يحب النساء اذا كانا مبلي بالزنى كما هو الشأن بعديد لكي لا أقول جل رجال المغاربة للأهالي الا الله ذابا سيري دوزي خريزو مع راسك وهوسوف يعيش حياة الزنى طول وعرض ماربحتى والو بتصرفك الاحمق والإجرامي فينوس الوقت
18 - Lamborghini الاثنين 04 ماي 2015 - 12:45
شي تعاليق لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
لي قالوا تستاهل هي مامريحاهش، أقول لهم، واش كنتو معاهم؟ بل وحتى ان كان الكلام صحيحا آتوني بنص شرعي كيقول لي مامشبعاعش مراتو يمشي يتصاحب! وحشمو على عراضكم.
لي لامو خليلة الزوج أقول لهم، ومتى كان الزنا حراما على الأنثى فقط؟
19 - بنت البلاد الاثنين 04 ماي 2015 - 12:49
الخائن غير خائن لا دين ولا اي شيء يردعو
ولي ينتقدوا الزوجة الله وعلم الحالة
النفسية لكانت فها
جربوا عار حكموا
20 - كارثة الاثنين 04 ماي 2015 - 13:30
بالله عليكم تنتضرون ان يصل عدد الضحايا أي رقم لتعيدوا النظر في مدونتكم التي رملت وشرملت ويتمت و شردت انها حرب الازواج انتظروا المزيد
21 - لينا لندن الاثنين 04 ماي 2015 - 13:40
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مكانش عليها دير فحال هكذا لواحد خاصو يوعي راسو. ميستهلش تدخل على قبلو لحبس
22 - thami الاثنين 04 ماي 2015 - 13:47
هده هي نتائج المدونة اللتي اتيتم بها من الغرب وطبقتوها غصبا عن الشعب
23 - مينا الاثنين 04 ماي 2015 - 13:48
تباركة الله عليها هدا هو جزاء كل من تسول لها نفسها تشوف في راجل مزوج حيت واخا يكون راجل تابت ومحصن بنات الخلا مخلاو حد في التيقار كيتلصقو بحال المسكة
24 - الى 15 - مواطنة الاثنين 04 ماي 2015 - 13:58
اللي تعجب يتبلا انا زوجي يخونني من دون اي مبرر حاولت معاه بجميع الطرق ولم اجد حلا انا الان ادعو له بالشلل من كل قلبي دمرلي حياتي..
25 - امرأة ٢ الاثنين 04 ماي 2015 - 14:03
الى الأخ هشام..الإسلام شرع التعدد ليس من أجل إشباع نزوات حيوانية لدى الرجل وإنما حلاً لمجموعة من المشاكل المجتمعية ..كالمرأة المطلقة أو الأرملة ذواتي أبناء اللتان تحتاجان الى سند ومعيل.أما عن سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم فمعلوم للجميع ان قلبه كان ملكا للسيدة عائشة .اما باقي أمهات المؤمنين فقد أمر بوحي بالزواج بهن.ولو كان مزواجا -حاشا لله- لاختار من النساء الابكار .بينما كل زوجاته ثيبات..إلا السيدة عائشة.
26 - نادية الاثنين 04 ماي 2015 - 14:03
للتوضيح: ان اسباب تعدد زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم اجتماعية وتشريعية وسياسية . فزواجه من السيدة خديجة رضي الله عنها وهي اول زوجاته ، امر اجتماعي وكان الرسول في سن 25 وظلت معه وحدها حتى وفاتها وهو في سن 50 وتزوج بعدها بالسيدة سودة بنت زمعة و كانت أرملة لحاجة بناته الأربع الى ام بديلة لرعايتهن. ثم حفصة بنت عمر ابن الخطاب بعد وفاة زوجها إكراما لأبيها وزينب بنت خزيمة بعد استشهاد زوجها وأم سلمة هند بنت أمية بعد وفاة زوجها ولها اولاد .. ومن الأسباب السياسية زواجه من صفية بنت حيي بن أخطب التي أعتقها وميمونة بنت الحارث.. اما زواجه من السيدة عائشة رضي عنها فكان بوحي ، لان رؤيا الانبياء تعتبر وحيا ..
ولقد بدا التعدد في سن 53 من عمر الرسول فهل هذا دليل الشهوة؟ ومن يشته ، هل يتزوج الثيبات وأمهات الاولاد والأرامل؟ كيف وقد عرض عليه صلى الله عليه وسلم خيرة بنات قريش فأبى !!
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد أزكى الصلاة والسلام وارض عن زوجاته المومنات الطيبات . وشكرا هسبرس .
27 - مواطنة الاثنين 04 ماي 2015 - 14:13
هاد المرأة التي قدرت تهز موس وتمشي تشرمل وحدة باين عليها قبيحة ومدوزاها على راجلها، هو بعدا غير شافها وهرب ... باينة القضية وخا ممتفقاش معاه باش يخونها ولكن يحسن عوانه. كون كانت بنت الناس كانت غادية تتصرف بحكمة ورزانة ، حيث بنت الناس غادية تخاف على عرضها وتديرش شي حاجة اللي توصلها للحبس. على العموم فاز الزوج واتهنى منهم بجوج ودابا يمشي يتقى الله ويقلب على شي بنت الناس.
28 - مواطنة الاثنين 04 ماي 2015 - 14:36
إلى الأخت رقم 26 : إذا كان الزوج عينيه زايغين، عيشي حياتك بلا ما تبقاي تفكري في الموضوع باش ما تمرضيش، واتهلاي في راسك ومتبقايش تتكلمي معاه في هاد الوضوع وتخاصمي معاه حيث غير غادي يزيد ينفر من الدار ، المرأة تتهلى في بيتها وفي ولادها وخصوصا في مظهرها وفي لباسها. وحتى إذا كان الراجل فاسد نتهلى فيه حيث هو الأب ديال ولادي ومخصنيش نسلمه لشي وحدة بقلة العقل . منخليش في واجباتي والباقي على الله . غادي في يوم من الأيام يتحلو ليه عينيه على الحقيقة ويشد الأرض. هاكدة عاشو أمهاتنا باش خلاو الشمل مجموع. والله يدير اللي فيها الخير .
أختي كانت تعاني من الغيرة بسبب زوجها اللي مكان يفلت حتى وحدة رغم أنها جميلة وربة بيت رائعة، في الأخير وبعد مشاحنات وخصام قررت باش تميك وقالت : إلا دخل للبيت راه راجلي وإلا خرج راه راجل كلشي العيالات هههه.
حيث عندك الاختيار بين تعيشي وتميكي ولا تنوضي الصداع : هو يخرج يهيص وانتي يصبحو عينيك مبوقلين بالبكى .
29 - مسلمة الاثنين 04 ماي 2015 - 15:12
في هدا الحالات المغاربة كلهم تيعطيو الحديت وتيهضروا على الخيانة وزنا . المشكل ماشي هوا هدا .خصنا نسوالوا علاش راجل تيخون خصوصا هدا شي ماخرا بدا المدونة لي حرمت راجل لاش يعدد حتى تمرم اامرا وتعطيه الموافقة والمشككل تتلقا العيشة بينهم ضنك مرار وشداه عندها .اسيدنا راه ممكن اي واحد فينا يطيح في الخيانة ولا حتى زنا حيت خصنا نلتمسو بعضناااعدار الله كريم
30 - ام العيد الاثنين 04 ماي 2015 - 15:26
الزوج إلا غايخون واخا يتزوج ب 15 ولا كثر عايمشي يخون حيت كاين لي عزيز عليه يبدل كل نهار ولي فيه طبع مايطبع والله اهدي الجميع ومازال ماعرفناش إمتا الناس غايفكرو نهار إموتو
31 - أمازيغي الاثنين 04 ماي 2015 - 17:37
الى 15 مواطنة عوض الدعاء له بالهداية والتوبة تدعين له بالشلل يا للغرابة اترضين لابناءك اب معاق فبماذ سيحس الابناء ؟ والمجتمع لا يرحم هذاك الله يا اخت وهدانا جميعا .
32 - samira الاثنين 04 ماي 2015 - 17:52
En bref la femme doit etre belle élégante dans sa maison cultivée tendre responsable et ayant des morales pour éviter la trahison de son mari car la majorité des femmes après le mariage ne donnent pas bcp d'importance à ces choses
33 - chama الاثنين 04 ماي 2015 - 18:33
لاكن أين الزوج إنه هو المذنب الأول والمسؤول الأكبر ؟؟؟؟
34 - لولو الاثنين 04 ماي 2015 - 19:26
إلى التعليق25 مواطنة تهلاي فراسك وخرجي وتفسحي والريال اللي يطيح فيدك خسريه على راسك واولادك وماتحنيش فالراجل مايستهلوش انانيين حساسبييا بنات الناس مكيعجبوهمش حيت كيرفعوا من مستواهم كيموتو على اللي تخليهم على الضص متفقصيش راسك والا مكنوش عندك الأولاد خليه وتزوجي واحد آخر راه دايما كاين فرصة تانية
35 - مغدورة الاثنين 04 ماي 2015 - 20:07
في الحقيقة من شعلت العافية فيهم بجوج لأن نيران الغيرة للي كانت بقلبها ما غيحس بيها غير الليي مجربها حسبي الله ونعم الوكيل
36 - marouane الاثنين 04 ماي 2015 - 22:02
تطبيق أحكام الشرع هو الحل في مثل هذه الحالات ليكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه فعل ما حرمه الله
37 - sayeda الاثنين 04 ماي 2015 - 22:35
الزنا من الكبائر كان عليه الزواج منها وان امتنعت زوجته عن مباركة الزواج وهو كان يحب هدة السيدة يطلق من رفضت التعدد وان كان لابد من وجود الزوجة الاؤلى يرجعها لتبقى هي الثانية ولا يزني بها هدا ما ارى وانني سيدة
38 - خالد الثلاثاء 05 ماي 2015 - 00:17
ادع له بالهداية أيتها الاخت الكريمة
39 - F.Z الثلاثاء 05 ماي 2015 - 02:27
Lui , l'époux , ila fih chi loula il fallait qu'il assume . au moins qu'il fasse ce qu'il désire dehors lointenement ,non pas au sein du domicile. je dis au moins. véritablement j'ai eu pitié d'elle , c'est triste surtout si elle a des enfants ... bon en tout cas elle devait apaiser sa colère et la maitriser malgré tout en la déchargeant autrement , en appelant les flics par exemple et les suivre jurdiciairement par la suite . la pauvre , qu'est ce qu'elle a récolté de cette furiosité ?! Rien. au moment oú elle était victime , cet acte en revanche la criminalisait en contrecoeur. malheuresement la justice ne va certainement pas l'excuser ni irait prendre en compte son etat psychique destructif qui n'est guère un pretexe en faveur :/
40 - safiani الثلاثاء 05 ماي 2015 - 07:32
هده هي نتيجة مدونة الأسرة كتعيش مع مع المرأة في الجحيم والا بغيتي تزوج تانية كي تتجنب الزنا كتلقا العراقل. لماذا قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم. انكحو ما طاب لكم من نساء. صدق الله العظيم.
41 - saida الثلاثاء 05 ماي 2015 - 22:59
ليس للمدونة شان فيما يجري وفي الفساد هذا الفساد يعم كل دول العالم الاسلامي وليس المغرب وحده لكل اصحاب التعاليق الذين ينادون بالتعدد. اقول ان حكمة الله في اخر ما ماذكر في الاية.فان خفتم الا تعدلوا فواحدة.فرب العباد يعلم بقلوب العباد.وما خلق الله لرجل من قلبين في جوفه.وليس التعدد لاشباع نزوات ورغبات من هب وذب.من الرجال.ولكن التعدد بانقاد ارملة وابناءها من التشرد.او مطلقة مع تربية ابنائها. في سبيل الله.وليس التعدد بتلبية الرغبات والنزوات. ارجو النشر وشكرا.
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

التعليقات مغلقة على هذا المقال